1044Pro مراجعة: 1044PRO.com هو محتال الناس مع قضبان الطاقة

1044PRO الشعار
مراجعة 1044PRO
  • المنتجات
  • الثقة
  • الموثوقية
  • الأرباح
  • الأمن
0.7

ملخص المراجعة

يجب ألا تضيع أموالك على مخططات الامتيازات والرهون البحرية مثل 1044PRO لأنها لا تستطيع توفير أي أرباح كبيرة. إذا كنت تثق بهذه الشركة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من المال دون تحقيق أي مكاسب حقيقية. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستثمر في شركات تعدين العملات المشفرة التي تقدم خدمات تعدين تشفير حقيقية وموثوقة لمساعدتك في تحقيق أرباح كبيرة.

1044PRO هي شركة توفر قضبان الطاقة. يدعي موقع الويب الخاص بالشركة ، 1044PRO.com ، أنه لا يمكنك العثور على قضبان الطاقة هذه في أي مكان آخر. ومع ذلك ، فإن التركيز الرئيسي للشركة ليس على بيع قضبان الطاقة ولكن على العضوية التابعة للشركة.

الغرض من هذه المقالة هو مناقشة الميزات المختلفة لـ 1044PRO بالتفصيل حتى تتمكن من اتخاذ قرار ذكي بشأن الاستثمار في هذه الشركة. استمر في القراءة لتتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه المنصة.

نظرة عامة على 1044PRO

ينص موقع 1044PRO.com على أنه إذا كنت تبحث عن منصة تمنحك الأولوية الأولى ، فعليك الاستثمار في الشركة. تستخدم الشركة أساليب تسويقية ذكية لتبدو وكأنها منصة حقيقية ومربحة قادرة على تغيير حياتك للأفضل.

1044PRO.com

تقول الشركة أيضًا أنه يجب عليك المشاركة في الشركة لأنها ستمنحك فرصة ذهبية للعمل على نفسك. علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أنك ستحصل على مجموعة متنوعة من المنتجات وبرامج التدريب على الامتيازات والرهون البحرية من خلال الشركة.

ومع ذلك ، لا يقدم 1044PRO أي تفاصيل مهمة حول برامج التدريب هذه. بدلاً من ذلك ، ينصب التركيز الرئيسي للشركة على الحصول على استثمارات من المستخدمين في جانب الامتيازات والرهون البحرية من الأعمال.

صاحب 1044PRO

لا يقدم موقع 1044PRO.com أي معلومات رسمية عن مالك الشركة أو الفريق الذي يدير المنصة. ومع ذلك ، تشير ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي للشركة إلى أن بيتر جنسن هو مالك الشركة.

يُعرف بيتر جنسن بإطلاق مخططات هرمية مختلفة في صناعة الامتيازات والرهون البحرية. لقد كان جزءًا من عمليات الاحتيال مثل RE247365 و Direct Cellars. من المرجح أن الشركة تحاول إخفاء اسم المالك بسبب تاريخه في العمل المثير للجدل.

منتجات 1044PRO

يروج موقع 1044PRO.com لشريط تحسين الأداء الخاص به باعتباره شريط طاقة فريد ومبتكر للغاية. تدعي الشركة أنها شريط شامل كليًا له فوائد مثل مكافحة الشيخوخة والتخلص من السموم وتعزيز مناعتك.

علاوة على ذلك ، ينص الموقع على أن تقنية كاربولين الحديثة تُستخدم لصنع شريط الطاقة وتقديم أفضل النتائج. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يوجد مصدر آخر للتحقق من هذه المعلومات.

منتج 1044PRO

من الممكن أن 1044PRO يكذب بشأن توفير مثل هذه الفوائد لجذب الناس وبيع المزيد من المنتجات. حاليًا ، ينص موقع الويب على أنه يمكنك الحصول على صندوق من 15 بارًا بتكلفة 60 دولارًا. ومع ذلك ، لا تسمح الشركة للأشخاص بشراء المنتجات دون أن تصبح شركة تابعة للمنصة. إذا كنت ترغب في شراء المنتجات من 1044PRO ، فيجب عليك شراء العضوية التابعة لها أولاً.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

رسوم التسجيل 1044PRO

ترتبط منتجات 1044PRO تمامًا بالعضوية التابعة. لا يمكنك شراء المنتجات دون أن تصبح شركة تابعة. 1044PRO يتقاضى مبلغًا كبيرًا قدره 349 دولارًا في البداية. بخلاف ذلك ، سيتعين عليك دفع رسوم قدرها 60 دولارًا شهريًا أيضًا. هذا يدل على أن الشركة تريد منك الاستمرار في الاستثمار في الشركة مرارًا وتكرارًا.

يجب ألا تضيع أموالك على مخططات الامتيازات والرهون البحرية مثل 1044PRO لأنها لا تستطيع توفير أي أرباح كبيرة. إذا كنت تثق بهذه الشركة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من المال دون تحقيق أي مكاسب حقيقية. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستثمر في شركات تعدين العملات المشفرة التي توفر خدمات تعدين تشفير حقيقية وموثوقة لمساعدتك في تحقيق أرباح كبيرة.

هيكل الدخل 1044PRO

الهدف الأساسي لهيكل الدخل لـ 1044PRO.com هو جعل الشركات التابعة تروج وتبيع ألواح الطاقة لعملاء آخرين. علاوة على ذلك ، سيتعين على كل شركة تابعة أيضًا شراء صندوق من 15 بارًا كل شهر. هذا يعني أن الشركة ستحقق أرباحًا من كل شركة تابعة ، إلى جانب عملاء التجزئة.

تلعب الرتب التابعة ولجان الإحالة أيضًا أدوارًا مهمة في هيكل الدخل لـ 1044PRO ، مثل العديد من شركات الامتيازات الأخرى. دعنا نراجعها واحدة تلو الأخرى:

الرتب التابعة

وفقًا لموقع 1044PRO.com ، هناك ثلاث مراتب تابعة في الشركة. هؤلاء هم:

  1. Pro1 ، حيث يجب على كل عضو توظيف وصيانة ثلاث شركات تابعة على الأقل.
  2. Pro2 ، حيث يجب على كل عضو توظيف وصيانة ما لا يقل عن اثنين من الشركات التابعة واثنين من عملاء التجزئة.
  3. Pro3 ، حيث يجب على كل عضو توظيف وصيانة ما لا يقل عن أربع شركات تابعة وأربعة عملاء تجزئة.

لن يتأهل أحد المنتسبين لهذه الرتب إلا عندما يطلب العضو المعين وعملاء التجزئة أيضًا صندوق قضبان الطاقة كل شهر. إذا توقف عضو أو عميل عن الاستثمار في الشركة ، فستفقد الشركة التابعة أيضًا الرتب التابعة لها.

هذا نموذج عمل شائع جدًا لأنظمة الامتيازات والرهون البحرية مثل 1044PRO. يعد تلبية معيار الرتب التابعة هذا أمرًا صعبًا للغاية لأنه ليس من الضروري أن يكون الأشخاص الذين تقوم بتعيينهم أو العملاء الذين تقوم بتكوينهم راضين عن جودة المنتجات. في هذه الحالة ، ستخسر أرباحك.

مكافآت أخرى

ينص موقع 1044PRO.com على أنه يمكن للشركات التابعة للشركة توليد 20 دولارًا لكل طلب من شريط الطاقة. علاوة على ذلك ، تعد الشركة أيضًا بمبلغ 50 دولارًا ، جنبًا إلى جنب مع صندوق من 15 قضيبًا للطاقة ، باعتبارها لجان التوظيف للأعضاء.

تعد الشركة أيضًا بالعمولات المتبقية التالية:

  • يمكن لأعضاء Pro1 Rank ربح 10٪ عمولات متبقية.
  • يمكن للمنتسبين في Pro2 Rank كسب 15٪ من العمولات المتبقية.
  • يمكن لأعضاء Pro3 Rank ربح 20٪ عمولات متبقية.

غالبًا ما تقدم شركات الامتيازات والرهون البحرية عمولات متبقية وإحالة للشركات التابعة لإبقائها تروج للشركة وتوظيف المزيد والمزيد من الأشخاص. ومع ذلك ، فهذا يعني بالضرورة أنك ستحقق أي أرباح كبيرة من 1044PRO.

1044PRO الشعار

يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن موقع 1044PRO.com لا يقدم أي معلومات حول مقدار الأرباح التي سيتم توفيرها للشركات التابعة. لا توجد معلومات أخرى متاحة حول هذه الشركة يمكنها التحقق من ادعاءاتها بأنها منصة مربحة للغاية.

خلاصة

توضح هذه المناقشة الشاملة حول 1044PRO أن الشركة تعمل مثل أي مخطط Ponzi آخر. إنها تطلب استثمارًا أوليًا ضخمًا لا يقل عن 349 دولارًا ، جنبًا إلى جنب مع 60 دولارًا شهريًا لأشرطة الطاقة.

يُظهر هذا النوع من نموذج أعمال السيارات الإلزامي أن الشركة تجبر الشركات التابعة لها على الاستمرار في إعادة الاستثمار في الشركة ، حتى لو لم يرغبوا في شراء المنتجات.

علاوة على ذلك ، تظهر تصنيفات الشركة التابعة أن 1044PRO لديها معايير تأهيل صارمة. قد يكون من الصعب عليك إدارة الشركات التابعة والعملاء في نفس الوقت. نتيجة لذلك ، هناك احتمال كبير جدًا ألا تحقق أي أرباح كبيرة من الشركة لأنك لن تكون قادرًا على التأهل لمراتب أعلى.

منتج 1044PRO ، شريط Karbolyn ، هو أيضًا منتج مثير للجدل لأنه لا يوجد مصدر آخر للتحقق من فوائده. في الواقع ، يزعم الموقع أن الدكتور جيف جوليني هو مخترع حانة كابولين. تظهر الأبحاث الإضافية أن د. جوليني متورط في شركة أخرى تسمى EFX Sports تقدم نفس النوع من المنتجات.

يظهر أن هناك الكثير من الغموض حول منتجات 1044PRO. لا يمكنك ببساطة الوثوق بهذه الشركة لتزويدك بالمنتج الأصلي أو أي أرباح كبيرة من خلال مخطط الامتيازات والرهون البحرية.

من الأفضل بكثير تجنب الاستثمار في مخططات الامتيازات والرهون البحرية مثل 1044PRO في المقام الأول. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستثمر في شركات تعدين العملات المشفرة التي توفر خدمات تعدين تشفير موثوقة وفعالة لمساعدتك في تحقيق أرباح ضخمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

1044Pro Review: 1044PRO.com is a Scamming People with Energy Bars

1044PRO Logo
1044PRO Review
  • Products
  • Trust
  • Reliability
  • Profits
  • Security
0.7

Review Summary

You should not waste your money on MLM schemes like 1044PRO because they cannot provide any significant profits. If you trust this company, you will end up spending a lot of money without making any real gains. Instead, you should be investing in crypto mining companies that provide genuine and reliable crypto mining services to help you make significant profits.

1044PRO is a company that provides energy bars. The website of the company, 1044PRO.com, claims that you cannot find such energy bars anywhere else. However, the main focus of the company is not on selling the energy bars but on the affiliate membership of the company.

The purpose of this article is to discuss the various features of 1044PRO in detail so you can make a smart decision about investing in this company. Keep reading to learn everything that you need to know about this platform.

Overview of 1044PRO

1044PRO.com states that if you are looking for a platform that gives the first priority to you, then you should invest in the company. The company is using clever marketing tactics to seem like a genuine and profitable platform that is capable of changing your life for the better.

1044PRO.com

The company also says that you should get involved in the company because it will give you the golden opportunity to work on yourself. Moreover, the company is claiming that you will get access to a variety of products and MLM training programs through the company.

Yet, 1044PRO does not provide any significant details about such training programs. Instead, the main focus of the company is on getting investment from the users for the MLM side of the business.

Owner of 1044PRO

1044PRO.com does not provide any official information about the owner of the company or the team running the platform. However, the social media profiles of the company indicate that Peter Jensen is the owner of the company.

Peter Jensen is known for launching various pyramid schemes in the MLM industry. He has been a part of scams like RE247365 and Direct Cellars. It is likely that the company is trying to hide the name of the owner because of his controversial work history.

Products of 1044PRO

1044PRO.com promotes its performance enhancement bar as a highly unique and innovative energy bar. The company claims that it is an all-inclusive bar that has benefits like anti-aging, detox, and boosting your immunity.

Moreover, the website states that modern Karbolyn technology is used to make the energy bar and provide the best results. However, you should keep in mind that there is no other source to verify this information.

1044PRO Product

It is possible that 1044PRO is lying about providing such benefits to attract people and sell more products. Currently, the website states that you can get a box of 15 bars at the cost of $60. However, the company does not allow people to buy the products without becoming an affiliate of the platform. If you want to buy the products from 1044PRO, you must buy its affiliate membership first.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Registration Fee of 1044PRO

The products of 1044PRO are completely connected with the affiliate membership. You cannot buy the products without becoming an affiliate. 1044PRO is charging a large amount of $349 initially. Other than this, you will have to pay a $60 fee every month as well. This shows that the company wants you to keep investing in the company again and again.

You should not waste your money on MLM schemes like 1044PRO because they cannot provide any significant profits. If you trust this company, you will end up spending a lot of money without making any real gains. Instead, you should be investing in crypto mining companies that provide genuine and reliable crypto mining services to help you make significant profits.

Income Structure of 1044PRO

The primary goal of the income structure of 1044PRO.com is to make affiliates promote and sell the energy bars to other customers. Moreover, every affiliate will also have to buy a box of 15 bars every month. This means that the company will be making profits from every affiliate, along with from the retail customers.

Affiliate ranks and referral commissions also play important roles in the income structure of 1044PRO, like many other MLM companies. Let’s review them one by one:

Affiliate Ranks

According to 1044PRO.com, there are three affiliate ranks in the company. These are:

  1. Pro1, in which every member must hire and maintain at least three affiliates.
  2. Pro2, in which every member must hire and maintain at least two affiliates and two retail customers.
  3. Pro3, in which every member must hire and maintain at least four affiliates and four retail customers.

An affiliate will only qualify for these ranks when their recruited member and retail customer is also ordering the box of energy bars every month. If a member or customer stops investing in the company, the affiliate will also lose the affiliate ranks.

This is a very common business model for MLM schemes like 1044PRO. Meeting this criterion of the affiliate ranks is quite challenging because it is not necessary that the people you recruit or the customers you make will be satisfied with the quality of the products. In that case, you will lose your profits.

Other Bonuses

1044PRO.com states that the affiliates of the company can generate $20 on each order of the energy bar. Moreover, the company is also promising $50, along with a box of 15 energy bars, as the recruitment commissions to the members.

The company is also promising the following residual commissions:

  • Members of Pro1 Rank can earn 10% residual commissions.
  • Affiliates of Pro2 Rank can earn 15% residual commissions.
  • Members of Pro3 Rank can earn 20% residual commissions.

MLM companies often offer residual and referral commissions to the affiliates to keep them promoting the company and hiring more and more people. However, it does necessarily mean that you will be making any significant profits from 1044PRO.

1044PRO Logo

You should also keep in mind that 1044PRO.com does not provide any information about how much profits will be provided to the affiliates. There is no other information available about this company that can verify its claims of being a highly profitable platform.

Conclusion

This comprehensive discussion about 1044PRO shows that the company is operating like any other Ponzi scheme. It is asking for a massive initial investment of at least $349, along with $60 every month for the energy bars.

This kind of mandatory autoship business model shows that the company is forcing its affiliates to keep reinvesting in the company, even if they do not want to buy the products.

Moreover, the affiliate ranks show that 1044PRO has strict qualification criteria. It can be very difficult for you to manage affiliates and customers at the same time. As a result, there is a very high chance that you will not be making any significant profits from the company because you will not be able to qualify for the higher ranks.

The product of 1044PRO, Karbolyn bar, is also a controversial product because there is no other source to verify its benefits. In fact, the website claims that Dr. Jeff Golini is the inventor of the Kabolyn bar. Further research shows that Dr. Golini is involved in another company called EFX Sports that is offering the same kind of product.

It shows that there is a lot of ambiguity about the 1044PRO products. You simply cannot trust this company to provide you with the authentic product or any significant profits through the MLM scheme.

It is much better to avoid investing in MLM schemes like 1044PRO in the first place. Instead, you should invest in crypto mining companies that provide reliable and efficient crypto mining services to help you make huge profits.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *