مراجعة ActivesTraders: ActivesTraders.com وسيط غير مشمس

استعراض التجار النشطين
  • شروط التداول
  • أمان الصندوق
0.5

الملخص

يُظهر ActivesTraders العديد من الأسباب التي يجب أن تحذرك من أن أموالك ليست آمنة. وفقًا لذلك ، تعد سلامة الأموال دائمًا عاملاً يجب مراعاته قبل الشروع في أي استثمار آخر في الشركة.

ActivesTraders هي وسيط خارجي ، ومع ذلك فهي تدعي أنك تتخذ الخطوة الصحيحة لبدء الاستفادة من عالم التجارة الحديث. إنهم يتفاخرون بالحصول على منصة موثوقة يمكنك الوثوق بها وكسب أرباح ضخمة.

ومن ثم ربما تفكر في الإيداع معهم في نهاية المطاف لن يؤدي إلا إلى فقدان أموالك. يُظهر ActivesTraders الكثير من العلامات الحمراء التي يجب أن تكون حذراً بشأنها. وبالتالي ، عندما تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة على ActivesTraders ، فإننا نسلط الضوء على الغموض الذي يكشفونه. لذلك قد ينتهي بك الأمر إلى جعل عقلك لا يستثمر معهم. 

مراجعة ActivesTraders ، شركة ActivesTraders

يتطلع التجار إلى تقديم ؛ العملات المشفرة والفوركس والعقارات والذهب والأسهم ، من بين الأصول الأخرى. ومع ذلك ، فإن كيفية منحهم هذه الخدمات تثير القلق ، ولا يبدو أن لديهم أي نهج موثوق.

في غضون ذلك ، يمكنك اختيار الاستثمار بهذه الشفافية ، وسطاء فوركس موثوق بهم تستخدم طرقًا مجربة ومختبرة لتحقيق أرباح معقولة على طريقتك. أيضًا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة تداول ممتعة من خلال ميزات إدارة المخاطر المعروفة.

لا يذكر ActivesTraders أي تدابير لإدارة المخاطر يستخدمونها ، مثل وقف الخسارة لجني الأرباح. علاوة على ذلك ، يواجه عالم التداول تقلبات عالية ، وقد تواجه خسائر غير مرغوب فيها. 

مراجعة ActivesTraders.com

يعد موقع ActivesTraders.com لعملائه بمحفظة وخدمات خاصة بمديري التجارة والمستثمرين المتفانين. ومع ذلك ، فإن كيفية عمل البرنامج تعد لغزًا ، فنوع الخوارزمية التي يستخدمها الذكاء الاصطناعي للتوصل إلى عوائد مرضية غير معروف.

ليس هناك أيضًا ما يضمن أنه يمكنك الاعتماد على البرنامج الذي قاموا بإنشائه. وفقًا لذلك ، قبل أن تقرر استثمار أموال حقيقية في أي حساب ، ألا تعتقد أن الحساب التجريبي مفيد؟ لا يسمح لك ActivesTraders باختبار وفهم كيفية عمل البرنامج بشكل كامل دون استثمار أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، قد ينتهي بك الأمر بشراء أدوات تكاد لا تكاد تربحك.

يتفاخر التجار بحصولهم على أحدث التقنيات التي من شأنها أن تساعد في التغلب على المنافسة في السوق. البرنامج قادر على تحقيق عوائد ضخمة في عالم العملات المشفرة والفوركس.

إن مستوى الاحتراف الذي يعرضونه غامض للغاية ، ومع ذلك يزعمون أن لديهم فريقًا من المتداولين المحترفين ومحللي السوق. من خلال هؤلاء الخبراء المزعومين ، تستطيع ActivesTraders.com تحقيق أرباح يومية سلبية. ومع ذلك ، فهم لا يعرضون أي مستند مؤهلات لإثبات أنك تعمل مع أشخاص يفهمون عالم التجارة. إخفاء الهوية أمر شائع بين المحتالين ، وليس هناك شك في أن ActivesTraders تسعى بالتأكيد وراء أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

كيف يعمل موقع ActivesTraders.com

لا يبدو أن لدى ActivesTraders.com أي نهج تجاري موثوق يطبقونه ، والذي يمكن أن يجتذب عوائد مرضية. علاوة على ذلك ، فهم يتفاخرون بكونهم الوسيط الأكثر ثقة في الصناعة. يزعمون أنهم المنصة الأكثر موثوقية ، لكن منصة التداول التي يستخدمونها غير معروفة.

تصبح ميتاتريدر 5 و 4 مفيدة عندما يتعلق الأمر بالتداول. كما لا يبدو أن لديهم أي أنشطة تجارية. أيضًا ، من المحتمل أن تحقق ActivesTraders عوائد سلبية ، وهذه البيانات غير قادرة على دعوة العملاء. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تجد دائمًا سجل التداول لفترة من الوقت ، على الأقل ثلاثة أشهر أو أكثر. تعتبر الأنشطة التجارية السابقة مهمة لأنها تساعد في تحديد نوع العوائد التي يجب أن تتوقعها منها. إنهم يعملون دون الكشف عن هويتهم ، ولن تفيدك الأدوات التجارية التي يقدمونها.

تعتمد شركة ActivesTraders على تحليل السوق من جهات خارجية تكون بياناتها مخفية أيضًا. لذلك نظرًا لأنهم يعرضون سمات مماثلة للمحتالين ، فإنهم يجعلون التداول يبدو وكأنه نزهة في الحديقة بدون استراتيجية فعلية لجذب الأرباح.

ومع ذلك ، فإنهم يزعمون أنك ستربح أرباحًا ضخمة وممتعة للغاية وجذابة. أيضًا ، يستخدم المحتالون مكافآت تصل إلى 50٪ أو أكثر ، وبمجرد أن تسقط في الطعم وتقوم بالإيداع. قاموا بقطع أي اتصال معك ، وقد يمنعونك من الوصول إلى الخدمات التي يقدمونها. 

سلامة الأموال

يُظهر ActivesTraders العديد من الأسباب التي يجب أن تحذرك من أن أموالك ليست آمنة. وفقًا لذلك ، تعد سلامة الأموال دائمًا عاملاً يجب مراعاته قبل الشروع في أي استثمار آخر في الشركة. يبدو أن الوسيط المظلل مهتم فقط بالأموال التي تودعها. علاوة على ذلك ، لا يمكنك الاعتماد على سلامة أموالك من أشخاص لا تعرفهم حتى. الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة لا يكشفون عن أي معلومات حول مكان وجودهم. 

وبالتالي ، فإن المستفيدين المحتملين الوحيدين من الخدمات التي يقدمونها هم المؤسسون المجهولون. من المحتمل أنهم يحتفظون بالأموال في حسابات شخصية بينما تنتظر عدم تحقيق أرباح أبدًا. لا تكشف ActivesTraders عن أي معلومات مصرفية تثبت أن أموالك آمنة.

ليس لديهم حساب تجريبي للتعرف على كيفية عمل البرنامج ، وهي علامة حمراء رئيسية. يعتبر التداول التلقائي تفضيليًا إلى حد كبير على البشر نظرًا لأنهم لا يخلطون بين العواطف والتداول. وفقًا لذلك ، فإن الاعتماد على أدوات التداول الخاطئة لن يؤدي إلا إلى تعريض أموالك للخطر. ومع ذلك ، فإن أموالك ليست فقط في خطر.

الإيداع والسحب

الحد الأدنى للإيداع في ActivesTraders هو 250 جنيهًا إسترلينيًا. وبناءً على ذلك ، فهي تسمح بخيارات الدفع بالائتمان / الخصم ، وهي متاحة فقط لثلاث خطط استثمارية محددة. أيضًا ، يجب عليك الالتزام بخيارين للدفع حيث يمكنك طلب استرداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا. لا يمكن التراجع عن التحويلات البنكية والعملات المشفرة ، وعندما تقوم بالإيداع ، لا يمكنك عكس المعاملة. لا يوجد لدى ActivesTraders سياسة استرداد ، وفي حالة عدم رضاك ​​عن خدماتها. ليس هناك عودة الى الوراء.

مراجعة ActivesTraders.com ، ميزات ActivesTraders.com

لا توجد بيانات تظهر سياسة السحب والوقت المستغرق للوصول إلى أموالك. وفقًا لذلك ، قد تواجه رسومًا خفية مرتفعة للغاية ، ويجب تجنب الشركة بأي ثمن. لا توجد أيضًا معلومات توضح أنه يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى الأموال بعد إكمال الصفقات بنجاح.

دعم العملاء

تحث ActivesTraders عملائها على أن كل هذا يتوقف على كيفية ملء قسم الاتصال المتاح لك للحصول على استجابة جيدة. لديهم طرق مختلفة يمكنك استخدامها للوصول إليهم من خلال الشاغل الرئيسي هو ما إذا كنت ستتلقى أي رد. لديهم اتصال هاتفي. +447451272096 ، ودعم البريد الإلكتروني غير متوفر. لديهم أيضًا قسم للدردشة الحية يمكنك أيضًا الوصول إليهم من خلاله. يعد دعم العملاء العامل مفيدًا في تعزيز الثقة في الشركة والخدمات التي تعد بها. 

الشركة لديها عنوان موقع ActivesTrades Corp 209 & 210 Church Street، Sandy Port P.Obox SP64388 Nassau Bahamas. ومع ذلك ، خلال بحثنا ، اتضح أن معلومات الموقع قد تم إنشاؤها لتبدو شرعية وليس لها ارتباط بـ ActivesTraders. لا يوجد أيضًا ضمان بأنك ستتلقى أي رد بعد قيامك بالإيداع. 

لائحة التجار النشطين

ActivesTraders ليس لديها أي شهادات سياسة تنظيمية أو تثبت أنها خاضعة للتنظيم. لا تدوم المنصات غير المنظمة لفترة طويلة في السوق ، وغالبًا ما ينتهي بها الأمر بالاختفاء بكل أموالك. أيضًا ، نظرًا لأنهم غير ملزمين بأي قوانين ، فقد يخالفون الإرشادات التجارية كما يريدون. من ناحية أخرى ، فإن وسطاء الفوركس المنظمين الذين يمكنك الاعتماد عليهم من العوائد السارة. تميل دائمًا إلى إظهار مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك العثور على بيانات مماثلة والتحقق منها.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للارتفاع الهائل في عدد المحتالين ، توصلت العديد من البلدان إلى منظمات شرعية مسؤولة عن التنظيم. ومن ثم ، فإن المحتالين بالكاد يستطيعون دفع رسوم التنظيم واختلاق بيانات كاذبة أو الوصول إلى الأموال العامة بشكل غير قانوني. لذلك يخاطر مؤسسو ActivesTraders بمواجهة محاكمات جنائية ، وهذا قد يكون سبب إخفاء بيانات مماثلة.

الحكم النهائي

لا يوجد لدى ActivesTraders أي نهج تداول ، وهي مكلفة للغاية بالنسبة للبرامج التي لا تعرف ما إذا كانت ستنجح أم لا. إنهم يعرضون الكثير من الأعلام الحمراء ، وبمجرد أن تعطي أموالك للمحتالين ، يمكن أن يختفوا بسهولة.

لذلك يمكنك اختيار الاستثمار بحكمة مع هذه العملات الأجنبية الموثوقة السماسرة وتحقيق أرباح معقولة. تجنب ActivesTraders بأي ثمن ، ولا تدعو أصدقائك وعائلتك لأغراض تابعة. سوف ينتهي بك الأمر بتعريضهم للمحتالين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

ActivesTraders Review: ActivesTraders.com A Sunless Broker

ActivesTraders Review
  • Trading Conditions
  • Fund Safety
0.5

Summary

ActivesTraders only shows so many reasons that should warn you that your money is not safe. Accordingly, funds safety is always a factor you should consider before you go any further investment in the company.

ActivesTraders is an offshore broker, yet they claim that you take the right step to start benefiting from the modern trade world. They brag about having a reliable platform that you can trust and earn massive profits.

Hence you are probably thinking of depositing with them out will only end up losing your funds. ActivesTraders shows so many red flags that you should be cautious about. Thus as you read this unprejudiced review on ActivesTraders, we highlight the murkiness they expose. So you may end up making your mind not to invest with them. 

ActivesTraders Review, ActivesTraders Company

ActivesTraders looks forward to providing; crypto, forex, real estate, gold, and Stocks, among other assets. Even so, how they grant these services raises concern, and they do not seem to have any reliable approach.

Meanwhile, you can choose to invest with these transparent, reliable forex brokers that use tried and tested methods to generate sensible profits your way. Also, you get to enjoy a pleasing trade experience through well-known risk management features.

ActivesTraders does not mention any risk management measures that they use, such as stop-loss to take profit. Furthermore, the trading world faces high volatility, and you may face unwanted losses. 

ActivesTraders.com Review

ActivesTraders.com promises its customers dedicated trade managers and investors portfolios and services of its own uniqueness. However, how the software works is a mystery the kind of algorithm the AI uses in coming up with pleasing returns is unknown.

There is also no guarantee that you can count on the software they have created. Accordingly, before you decide to invest real money in any account, don’t you think a demo account is helpful? ActivesTraders does not let you test and fully understand how the software works without investing your money. In addition, you may end up purchasing tools that will hardly profit you.

ActivesTraders brags about having the latest top-notch tech that should help in beating the competition in the market. The software is capable of generating massive returns in the cryptocurrency and forex world.

The level of professionalism they showcase is very murky, yet they claim to have a team of professional traders and market analysts. Through these alleged experts, ActivesTraders.com is capable of attaining passive daily profits. Nevertheless, they do not showcase any qualifications document to show that you work with people who understand the trading world. Anonymity is common among scammers, and there is no doubt ActivesTraders is definitely after your hard-earned money.

How ActivesTraders.com Operates

ActivesTraders.com does not seem to have any reliable trade approach that they apply, which can attract pleasing returns. Furthermore, they brag about being the most trustworthy broker in the industry. They claim to be the most reliable platform, yet the trading platform they use is unknown.

MetaTrader5 and 4 come in handy when it comes to trading. They also do not seem to have any trade activities taking place. Also, ActivesTraders is likely attaining negative returns, and such data is not capable of inviting customers. 

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

In addition, you should always find trade history for a while, at least three months or more. Past trade activities are important since it helps in determining the kind of returns you should expect from them. They operate anonymously, and the trade tools they provide will hardly benefit you.

ActivesTraders is relying on market analysis from third parties whose data is also hidden. Therefore since they expose similar traits to scammers, they make trading seem like a walk in the park with no actual strategy to attract profits.

Nevertheless, they claim that you will earn massive profits that are very pleasing and attractive. Also, scammers use bonuses amounting up to 50% or more, and once you fall for the bait and make a deposit. They cut off any communication with you, and they may even block you from accessing the services they offer. 

Funds Safety

ActivesTraders only shows so many reasons that should warn you that your money is not safe. Accordingly, funds safety is always a factor you should consider before you go any further investment in the company. The shady broker only seems to have interest in the funds that you deposit. Besides, you cannot rely on the safety of your money from people you do not even know. The people behind the company do not reveal any information about their whereabouts. 

Consequently, the only likely beneficiaries of the services they render are the anonymous founders. They are likely keeping funds in personal accounts while you await never arriving profits. ActivesTraders does not reveal any banking information that proves your r money is safe.

They do not have a demo account to familiarize themselves with how the software operates, which is a major red flag. Automatic trading is greatly preferential over humans since they do not mix emotions with trading. Accordingly, relying on the wrong trade tools will only put your funds at risk. Even so, not only are your funds at risk.

Deposit and Withdrawals

ActivesTraders minimum deposit is £250. Accordingly, they allow credit/debit payment options, only available for three specific investment plans. Also, you should stick to the two payment options since you can request for chargeback up to 540days. Wire transfers and Cryptocurrencies are irreversible, and when you make a deposit, you cannot reverse the transaction. ActivesTraders does not have a refund policy, and in case you are not satisfied with its services. There is no turning back.

ActivesTraders.com Review, ActivesTraders.com Features

No data is showing the policy for withdrawal, and the time it takes to access your funds. Accordingly, you may come across hidden fees that are extremely high, and the company should just be avoided at all costs. There is also no information to show that customers can easily access funds after completing trades successfully.

Customer Support

ActivesTraders urges its customers that it all depends on how you fill out the contact section available for you to get a quality response. They have various methods that you can use to reach them through the main concern is whether you will receive any response. They have telephone contact; +447451272096, and email support is unavailable. They also have a live chat section that you can also reach them with. Working customer support is beneficial in boosting trust in the company and the services they promise. 

The company has a location address ActivesTrades Corp 209&210 Church Street, Sandy Port P.Obox SP64388 Nassau Bahamas. However, during our research, it turns out that the location information has been made up to appear legit and has no association with ActivesTraders. There is also no guarantee that you will receive any response after you make a deposit. 

ActivesTraders Regulation

ActivesTraders does not have any regulation policy certificates or prove to show that they are regulated. Unregulated platforms do not last for long in the market, and they often end up disappearing with all your money. Also, since they are not bound to any laws, they may break trade guidelines however they want to. On the other hand, these regulated forex brokers that you can count on from pleasing returns. Always tend to showcase a high level of transparency, and you can find and verify similar data.

Additionally, due to the rampant rise in the number of scammers, several countries have come up with legit organizations responsible for regulation. Hence scammers can barely afford to pay regulation fees and make up false data or access public funds illegally. So the founders of ActivesTraders risk facing criminal prosecutions, which could be why similar data is hidden.

Final Verdict

ActivesTraders does not have any trading approach, and they are extremely costly for software you do not know if it will work. They showcase so many red flags, and once you give your money to scammers, they can easily disappear.

Therefore you can choose to invest wisely with these reliable forex brokers and attain sensible profits. Avoid ActivesTraders at all costs, and do not invite your friends and family for affiliate purposes. You will end up exposing them to scammers.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *