مراجعة AixoFx: Aixofx.com عملية احتيال مضحكة

مراجعة AixoFx
  • الترخيص والتسجيل
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
  • أمان الصندوق
0.7

الملخص

تقوم AixoFx بتحويل أموالك المكتسبة بشق الأنفس إلى حسابات خارجية حيث لا يمكن تتبعها. إصدار رد المبالغ المدفوعة سيكون كابوسًا كبيرًا.

تدعي AixoFx أنها شركة تعليمية حائزة على جوائز. يستهدف الوسيط المتداولين الجدد الذين بدأوا عملية تداولهم. لديهم برنامج إحالة. بمجرد دعوة عضو جديد إلى المنصة ، ستحصل على 50 دولارًا. المواد التعليمية المجانية للمشروع الجدة لجميع عملائها. 

مراجعة AixoFx ، شركة AixoFx

إنه تفاني كبير عندما يحاول مخطط استثماري تثقيف العملاء. لم يكن لدينا متعة في التحقق من المواد. لذلك ، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت المعلومات مفيدة لتجار التصدير. 

تتداول AixoFx في العملات الأجنبية والمؤشرات والعملات المشفرة. إنهم يستهدفون المتداولين من كل ركن من أركان السوق. أنت فقط بحاجة إلى جهاز تداول. سواء كنت في المكتب أو في باربادوس في إجازتك ، يمكنك استخدام هذه المنصة. المشكلة أن هذا المشروع لا يذكر شيئاً عن شرعيته. 

لكي يعمل كل كيان استثماري بشكل قانوني ، يجب أن يكون لديه ترخيص. لسوء الحظ ، هذا هو الاحتيال الذي يخرق القانون كما يحلو له دون مراعاة قواعد الهيئات التنظيمية. العيب الرئيسي للخطة الخارجية هو أن بقائهم في الصناعة محدود. 

هذا لا يعني أنهم يختفون بشكل دائم. بمجرد أن يتم الكشف عن مخطط ما على أنه مظلل ، فإنهم سيخرجون من الصناعة ، ويشترون اسم نطاق جديدًا ويستمرون في غموضهم. هذا هو السبب في أننا نحث المستثمرين على التعامل فقط مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. هذه كيانات تعمل بشفافية كاملة.

مراجعة AixoFx.com

العامل المقلق الرئيسي هو أن AixoFx وسيط مجهول الهوية. يضمن الأشخاص الذين يقفون وراء المخطط أنهم يخفون هويتهم تمامًا. من المستحيل تتبعهم ، وترك بمفردهم معرفة مؤهلاتهم في القطاع المالي. من السخرية ، وفي الوقت نفسه ، من غير الحكمة أن توكل أموالك إلى هؤلاء الأفراد. 

هذا مخطط خارجي خطير. يجب أن يكون المتداولون حكماء بما يكفي لاكتشاف العلامات الحمراء التي يعرضها المخطط. كل من هو المسؤول عن هذه المنصة لا يهتم باحتياجات المتداولين. همهم الوحيد هو أنهم يستمرون في الحصول على المال من ضحاياهم. 

لا تعرض Aixofx المعلومات المصرفية. لا يوجد فصل بين الأموال وهو أمر أكثر خطورة على المتداولين. لماذا يمنح أي شخص الكيان ميزة الشك ، ولكن من الواضح تمامًا أنها لا تفيد؟ تجنب تثبيت البرامج التي قد يوصي بها النظام الأساسي ، مثل AnyDesk ، لأنها تمنح الوصول عن بُعد إلى حسابك. كن حذرا من المحتالين. يستمر عدد المحتالين في الارتفاع. أهدافهم الرئيسية هي أن يبدأ التجار رحلتهم الاستثمارية. 

شروط تداول AixoFx 

يُزعم أن الكيان يقدم واجهة تداول MT5. تدعي الشركة أنها تبذل قصارى جهدها لتقديم أدوات تداول مبتكرة ومنصة سهلة الاستخدام. يمكن للمستثمرين أيضًا شراء شراء AixoFx عند إجراء تداولاتهم لحمايتهم من المخاطر. 

شيء واحد هو أن الأصول التي يوفرها الكيان متقلبة. تحاول المخططات الشرعية تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى ، لكن لا يمكن القضاء عليها تمامًا. شيء آخر هو أن هذه الشركة تسيء استخدام سمعة MT5 لإخفاء غموضها.

الارتباط المؤدي إلى البرنامج معطل. ومن ثم ، فإن المخطط مجرد خداع. MetaTrader هي واجهة بارزة وواعدة. إنه لا يأتي بثمن بخس ، ويمكن للمستخدمين استخدام العديد من المؤشرات ، و EAs ، وأدوات الرسوم البيانية الغزيرة. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يبدو أن AixoFx يفتقر إلى منصة تداول. لذلك ، فإن شروط التداول التي تعلن عنها لاغية. يضمن للعملاء رافعة مالية 1: 1000. هذا دليل كاف على أن الكيان يعمل بشكل غير قانوني لأن العديد من الوكالات المالية تعارض النسبة. أعلى نسبة توافق عليها هيئات المراقبة هي 1:50 ؛ هذه هي الهيئات الكندية والولايات المتحدة الأمريكية. 

السحب والودائع

أقل مبلغ يمكن للمتداولين إيداعه في AixoFx هو 100 دولار. طرق الدفع هي ؛ بطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية والتحويلات البنكية. لسوء الحظ ، لم نتمكن من التحقق مما إذا كان هذا هو بالفعل ما تأخذه المنصة. الخيار الأكثر أمانًا هو البطاقات المصرفية. يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة حتى 0 يومًا. 

مراجعة AixoFx.com ، منصة AixoFx.com

هذا هو مخطط استثمار ساخر يفشل في الاستفادة من الوثائق القانونية. إنها جريمة كبيرة لن تجد وسطاء شرعيين يرتكبونها. سياسة الشروط والأحكام هي سياسة إرشادية تلزم الشركة. 

لسنا على علم بشرط الانسحاب من  AixoFx. يجب ألا يتوقع المستثمرون جني الأموال من خلال هذا المخطط السيئ. ابحث عن منصة حقيقية تحدد ظروفهم بوضوح. 

الوضع التنظيمي لـ AixoFx 

يدعي الوسيط كذبًا أن لديه ترخيصًا من جنوب إفريقيا واليابان والجزر البريطانية وأستراليا والاتحاد الأوروبي وأستراليا. قد يساعدك إذا كنت حذراً من أي كيان لديه القدرة على تزوير وضعه التنظيمي. سلامة الأموال هي رفاهية لا يجب أن تتوقعها من الوسطاء المشكوك فيهم. 

المستثمرون سوف يخسرون أموالهم فقط. لا تتبع الشركة أي قواعد تضعها الهيئات المالية في جميع الأموال التي تجمعها. المنصات غير المنظمة مثل AixoFx خطيرة للغاية. إنهم يخرجون من السوق بشكل غير رسمي. لا يوجد دليل على أن الكيان يتداول. الثقة في الشركة ستجعلك تخسر الأموال فقط. لا يقوم النظام بإبلاغ السلطة بأنشطتهم التجارية اليومية. ومن ثم ، فإن التلاعب بالأسعار أمر سهل بالنسبة لهم. 

تقوم AixoFx بتحويل أموالك المكتسبة بشق الأنفس إلى حسابات خارجية حيث لا يمكن تتبعها. إصدار رد المبالغ المدفوعة سيكون كابوسًا كبيرًا. يجب أن يثق المستثمرون فقط في المنصات المنظمة جيدًا في السوق. أموالك آمنة مع الوسطاء المرخصين من CySEC أو ASIC أو FCA أو NFA. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

أحد أفضل العوامل التي تحدد مدى صدق الشركة هو جهدها في الكشف عن موقع التشغيل. AixoFx هو استثناء لأن الكيان يتميز بعنوان مزيف. أصل الشركة لغز لا يمكن لأحد حله. بالطبع ، لن يخاطر المحتالون الذين يقفون وراء المنصة بالكشف عن مكان وجودهم. 

المشروع لديه رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. بالنظر إلى كيفية عملهم ، يجب أن يكون دعمهم بعيد المنال. يفتقر الوسيط أيضًا إلى شهادات من عملائه. يجب على المستثمرين أن يسألوا أنفسهم ما إذا كانت الشركة جيدة لأنهم يمتدحون أنفسهم. لماذا لا يؤيدها العملاء؟

ابتعد عن Aixofx لئلا تفقد كل مدخراتك. سيكون لدى أفضل مخطط استثمار فريق دعم سريع الاستجابة ومحترف جاهز للتعامل مع استفسارك.  

البصيرة المجال 

Aixofx.com هو مشروع يزعم أنه فاز بجائزة في عام 2020 لكونه أفضل وسيط. ومع ذلك ، عند التحقق من الشركة على Whois.com ، اكتشفنا أن موقع الويب قد تم تسجيله رسميًا في يوليو 2021. لذلك ، عمر المخطط أقل من عام ، وتنتهي صلاحية النطاق بعد عام. سيكون من المفيد إذا لم تضيع وقتك مع وسيط متهور. حركة المرور الخاصة بهم منخفضة. إشارة إلى عدم اهتمام المتداولين بخدمات AixoFx.

الحكم النهائي

يعرض AixoFx العديد من العلامات الحمراء. نحن لسنا على علم بالأفراد الذين يقفون وراء المخطط. الشركة غير خاضعة للرقابة فيما يتعلق بعرض شروط التداول الخاصة بها. وبالتالي ، من المستحيل فهم شروط الانسحاب. عامل آخر مقلق هو أن الوسيط يفتقر إلى ترخيص. 

تجنب الاستثمار معهم و تعامل فقط مع أفضل مخططات تداول العملات الأجنبية في السوق. هذه شركات حقيقية تتمتع بأفضل شروط التداول ومنصات التداول. سوف تكسب معهم أرباحًا في الوقت الفعلي. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

AixoFx Review: Aixofx.com a Funny Scam

AixoFx Review
  • License and Registration
  • Contact Details and Customer Support
  • Fund Safety
0.7

Summary

AixoFx transfers your hard-earned funds to offshore accounts where they cannot be traced. Issuing a chargeback is going to be a huge nightmare.

AixoFx claims it is an award-winning education provider. The broker is targeting newbie traders who are starting their trading process. They have a referral program. Once you invite a new member to the platform, you get $50. The venture granny free learning material to all its clients. 

AixoFx Review, AixoFx Company

It is a great devotion when an investment scheme tries to educate customers. We didn’t have the pleasure of checking out the materials. Therefore, we cannot validate whether the information is beneficial to the export traders. 

AixoFx is trading forex, indices, and cryptocurrency. They are targeting traders from every corner of the market. You only need a trading device. Whether in the office or Barbados on your holiday vacation, you can use this platform. The problem is that this venture does not mention anything about its legitimacy. 

For every investment entity to operate legally, they ought to have a license. Unfortunately, this is a fraud that breaks the law as it pleases without minding the rules of the regulatory bodies. The main drawback of the offshore scheme is that their survival in the industry is limited. 

This does not mean they disappear permanently. Once a scheme is exposed as shady, they will exit the industry, purchase a new domain name and carry on with their ambiguity. This is why we urge investors to only deal with the best forex trading companies in the market. These are entities operating in complete transparency.

AixoFx.com Review

A major worrying factor is that AixoFx is an anonymous broker. The people that are behind the scheme ensure they perfectly hide their identity. It is impossible to trace them down, leave alone knowing their qualification in the financial sector. It is ironic and, at the same time, unwise to entrust your money to such individuals. 

This is a dangerous offshore scheme. Traders should be wise enough to detect the red flags that the scheme displays. Whoever is responsible for this platform does not care about traders’ needs. Their only concern is that they keep getting money from their victims. 

Aixofx does not feature banking information. There is no segregation of funds which is riskier to traders. Why would anyone grant the entity the benefit of the doubt, yet it is crystal clear that they are to no good? Avoid installing software that the platform may recommend, like AnyDesk, as they grant remote access to your account. Be mindful of the fraudsters. The number of scammers continues to surge. Their main targets are traders starting their investment journey. 

Trading Conditions of AixoFx 

The entity allegedly offers an MT5 trading interface. The company proclaims it goes out of its way to present innovative trading tools and a user-friendly platform. Investors can also buy the AixoFx purchase when performing their trades to protect them against risks. 

One thing is that the assets that the entity avails are volatile. The legit schemes try to minimize the risk, but they cannot entirely be eradicated. Another thing is that this company is misusing the MT5 reputation to hide its murkiness.

The link leading to the software is broken. Hence, the scheme is only bluffing. MetaTrader is a prominent and promising interface. It does not come cheaply, and users can utilize several indicators, EAs, and prolific charting tools. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

It appears that AixoFx lacks a trading platform. Therefore, the trading conditions it advertises are null. It guarantees clients 1:1000 leverage. This is enough proof that the entity is operating illegally as several financial agencies are against the ratio. The highest that the watchdogs approve is 1:50; that is the Canadian and the USA bodies. 

Withdrawal and Deposits

The least amount that traders can deposit at AixoFx is $100. The payment methods are; Credit and debit cards, e-wallets, and wire transfers. Unfortunately, we could not verify whether this is indeed what the platform is taking. The safest option is bank cards. You can issue a chargeback from up t0 540 days. 

AixoFx.com Review, AixoFx.com Platform

This is a satirical investment scheme that fails to avail the legal documentation. It is a significant offense that you won’t find legit brokers committing. The terms and conditions policy is a guiding policy that binds the company. 

We are not aware of the withdrawal requirement of  AixoFx. Investors should not expect to make money with this nasty scheme. Find a genuine platform that clearly outlines their conditions. 

Regulation Status of  AixoFx 

The broker falsely claims it has a license from South Africa, Japan, the British Islands, Australia, the EU, and Australia. It would help if you were wary of any entity that has the capacity of faking its regulatory status. Fund safety is a luxury that you should not expect from dubious brokers. 

Investors are only going to lose their funds. The company is not following any rules set by the financial bodies in all the funds they collect. Unregulated platforms like AixoFx are super dangerous. They exit the market unceremoniously. There is no evidence that the entity is trading. Trusting the company will only make you lose funds. The scheme does not report their daily trading activities to the authority. Hence, price manipulation is an easy thing for them. 

AixoFx transfers your hard-earned funds to offshore accounts where they cannot be traced. Issuing a chargeback is going to be a huge nightmare. Investors should only trust the well-regulated platforms in the market. Your money is secure with CySEC, ASIC, FCA, or NFA licensed brokers. 

Contact Details and Customer Support

One of the best determinants of whether a company is genuine is its effort in disclosing its operating location. AixoFx is an exception as the entity features a fake address. The firm’s origin is a mystery that nobody can resolve. Of Course, the con artists behind the platform wouldn’t risk exposing their whereabouts. 

The venture has a phone number and an email address. Considering how they operate, their support shall be unreachable. The broker also lacks testimonials from their customers. Investors should ask themselves if the company is good as they praise themselves. Why are clients not endorsing them?

Stay away from Aixofx lest you lose all your savings. The best investment scheme will have a responsive and professional support team ready to handle your query.  

The Domain Insight 

Aixofx.com is a venture that claims to have won an award in 2020 for being the best broker. However, upon checking the company on Whois.com, we discovered the website was officially registered in July 2021. Therefore, the scheme is less than a year old, and the domain is expiring after a year. It would help if you did not waste your time with a retching broker. Their traffic is low. An indication that traders are disinterested in the services of AixoFx.

Final Verdict

AixoFx displays numerous red flags. We are unaware of the individuals behind the scheme. The company is uncensored about featuring its trading conditions. Hence, it is impossible to understand the withdrawal terms. Another worrying factor is that the broker lacks a license. 

Avoid investing with them and only deal with the best forex trading schemes in the market. These are genuine companies with the best trading conditions and trading platforms. You will earn real-time profits with them. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *