مراجعة Alliance-Gainers: تجنب منصة الاستثمار هذه

  • الاتصال والدعم
  • الامتثال والتنظيم
  • سلامة الإيداع
  • التوزيعات
0.9

الملخص

لدينا منصة تمنع عمليات السحب ؛ لن يسمح Alliance-Gainers للأعضاء بجني الأرباح. إليك المزيد في مراجعة alliance-gainers.com المثيرة.

يدعي Alliance-Gainers (alliance-gainers.com) أنه أفضل منصة استثمار في الفوركس. تبدو الفكرة رائعة ، لكن التنفيذ هو ما يجعل Alliance Gainers عملية احتيال. أولئك الذين استثمروا في المنصة لديهم أشياء شريرة ليقولوها. لسوء الحظ ، لم ير أي منهم أي ثمار لأن المنصة تأخذهم في دوائر. يدعي هؤلاء الأعضاء أن المنصة تمنع محاولاتهم الانسحاب. إليك المزيد في المراجعة التفصيلية للرابحين من التحالف.

حول Alliance-Gainers

تدعي Alliance-Gainers أنها منظمة خاصة عبر الإنترنت على صفحة من نحن. ومحاولة خداع المستثمرين ، تستخدم المنصة شهادة من شركة أخرى. هذا هو الاحتيال الفعلي الذي نراه من المنصة.

مزايا وعيوب Alliance-Gainers

على الرغم من ظهورها كمنصة استثمار في الفوركس ، إلا أنها تعتمد بشكل كبير على العملات المشفرة. علاوة على ذلك ، تدعي المنصة أنها تستثمر في العملات المشفرة بكثافة. هذه هي الحقائق التي تجعل المنصة تبدو شرعية ومربحة.

هذه ادعاءات كاذبة تهدف إلى دفع المستثمرين للتسجيل والاستثمار مع alliance-gainers.com. ومع ذلك ، بعد إجراء تحقيق شامل ، برز أمر واحد ، ألا وهو أن Alliance Gainers عملية احتيال.

ملاحظة: أفضل طريقة ل استثمر في العملات المشفرة هو استخدام أدوات أثبتت كفاءتها في الصناعة. يتضمن ذلك روبوتات التشفير التي تساعد في توليد الدخل للخبراء والمتداولين المبتدئين. هذا ما توصي به الصناعة عندما يتعلق الأمر باستثمارات التشفير.

لا يقترب رابح التحالف من كونه منصة شرعية. يمكننا أن نقول من خلال افتقار المنصة إلى الجاذبية الجمالية. قام الأشخاص الذين صمموا النظام الأساسي بنسخ جميع المعلومات من مصادر أخرى.

الصور ضبابية في أحسن الأحوال ، والتنقل ليس سهلاً. إنها صفحة من نحن فقط التي تحتوي على صفحة منفصلة. جميع المعلومات الأخرى موجودة على الصفحة الرئيسية. نرى منصة تثبت جميع المعلومات في صفحة واحدة.

قبل الاستثمار في أي منصة ، يوصي الخبراء بأن تقوم بالعناية الواجبة. جرب واكتشف ما الذي يجعل المنصة علامة. إنها أفضل طريقة للتأكد من قيامك بأفضل الحركات عند اختيار الموثوقية.

تحالف الحسابات الرابحون

تقدم Alliance-Gainers أربع خطط استثمارية. وتشمل هذه الخطط أ ، ب ، ج ، د. كل من هذه الخطط تأتي مع ميزات مختلفة. ومع ذلك ، فإن ما تشترك فيه الحسابات يضمن أنك ستحقق ربحًا.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الحسابات ؛

الخطة أ

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

إنها الخطة الأساسية ، حيث تعد المنصة بعائد استثمار بنسبة 10 في المائة بعد 24 ساعة. بعد ذلك ، الحد الأدنى الذي يمكنك استثماره هو 50 دولارًا والحد الأقصى 999 دولارًا. بعد ذلك ، تحصل على وعد بتحقيق عائد استثمار مرتفع مع تضمين المبادئ.

خطة B

تحصل على هامش ربح أعلى مع الخطة ب حيث تضمن المنصة 30 بالمائة من عائد الاستثمار. فترة الاستحقاق هي 48 ساعة ، مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب 1,000،2,999 دولار. يمكنك إيداع بحد أقصى XNUMX،XNUMX دولار.

الخطة ج

هناك عائد استثمار متوقع بنسبة 80 في المائة مع تحديد فترة الاستحقاق في 72 ساعة. الحد الأدنى الذي يمكنك استثماره هو 3,000 دولار و 4,999 دولار كحد أقصى. تحصل على منصة تضمن الربح والمبدأ

الخطة د

إنه الحساب الأكثر تميزًا ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 5,000 دولار على الأقل. لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في خطة D. ومع ذلك ، تحصل على وعد بتحقيق عائد استثمار بنسبة 120 في المائة بعد 96 ساعة.

تحالف الحسابات الرابحون

ميزات الحساب

ما يتسم بالشفافية في هذه الحسابات هو طبيعتها غير الواقعية. مع أي استثمار ، فإن تقديم الضمانات ليس مهنيًا. مع أسواق العملات المشفرة والفوركس ، التقلب هو الضمان الوحيد. وهذا يعني أن الأسعار ستنخفض أو ترتفع دون تحذير.

وهذه هي الطريقة التي ستخسر بها أرباحك مع المنصة. لن يضمن أي خبير الأرباح ، ولا حتى خوارزمية الذكاء الاصطناعي. مع تغير الأسعار ، سيتكبد المستثمرون خسائر في مرحلة ما. وهذا هو السبب في أن هوامش عائد الاستثمار هذه غير واقعية.

هناك مشكلة أخرى تتعلق بالمنصة وهي قصر فترة الاستحقاق. أطول فترة نراها هي أربعة أيام وهي ميزة أخرى غير واقعية. في استثمارات العملات المشفرة مثل حصص العملات المعدنية ، فإن الحد الأدنى لفترة الاستحقاق هو ثلاثة إلى أربعة أشهر.

أي منصة تطلب القليل تستفيد من المستثمرين. لهذا السبب لا نوصي بالاستثمار فيه. ستأخذ المنصة ، بلا شك ، أموالك وتهرب بها. هذا ما يواجهه الأعضاء مع المنصة.

التابعة والعمولات

تقدم المنصة برنامجًا تابعًا من أربع مستويات لجذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين للاشتراك. إنها طريقتهم لتوسيع الفخ والتأكد من مساعدتهم في الحصول على المزيد من الأعضاء. ولكن ، للأسف ، لا يحصل أي شريك على أي عمولات.

تبحث المنصة فقط عن الاستفادة من اتصالاتك مع هذه الشركات التابعة. لسوء الحظ ، تبدو المصيدة طريقة مجدية لكسب الدخل السلبي. لن تتمكن حتى من رؤية أي بيانات تحويل من النظام الأساسي.

ينتهي الأمر بهذه الشركات التابعة إلى مواجهة اللوم لتوجيه المستثمرين للاشتراك. أولئك الذين تحيلهم للتسجيل لا يمكنهم الانسحاب وإلقاء اللوم عليك. بدلاً من ذلك ، يتركك النظام الأساسي لمواجهة عواقب الشراكة معهم.

ترخيص وتسجيل Alliance-Gainers

لا تعتبر Alliance-Gainers منصة مرخصة أو مسجلة. أولئك الذين استثمروا في المنصة اعتقدوا أن الشهادة حقيقية. يستخدم النظام الأساسي شهادة من نظام أساسي آخر مرخص.

إنه المدى الذي ستذهب إليه المنصة لضمان قيام المستثمرين بالتسجيل معهم. FCA هو المنظم الوحيد لجميع منصات الاستثمار والتجارة الموجودة في المملكة المتحدة. لذا إذا لم يتعرف FCA على النظام الأساسي ، فيرجى الابتعاد عنه.

شهادة العميل

هل الأموال آمنة مع Alliance Gainers؟

يعد Jason Rodriguez واحدًا من العديد من المستثمرين الذين فقدوا أموالهم من خلال المنصة. بعد إيداع 3,000 دولار في المنصة ، يتخذ قراره الآن. لكن لسوء الحظ ، ليس لدى Jason الآن طريقة لاسترداد الأموال بعد أن منعت المنصة وصوله.

ليس جيسون وحده من يواجه مثل هذا الموقف ؛ يواجهه الآخرون أيضًا. ولهذا السبب يتعين علينا الكشف عن تحركات المنصة. بعد إيداع الأموال ، يبدأ رصيد الحساب في النمو على الفور. إنها محاولة لجعل الأعضاء يعتقدون أن النظام الأساسي يعمل.

عندما يحين وقت سحب الأموال ، ينهار كل شيء. تستخدم المنصة كل عذر لماذا لا يمكنك سحب الأموال. نتيجة لذلك ، تحصل على رسائل بريد إلكتروني توضح بالتفصيل العديد من الأعذار التي تجعلك لا تستمتع بأرباحك.

لن يؤدي تعيين وكلاء الاسترداد إلى حل المشكلة. تشير دراسة استقصائية حديثة إلى أن العديد من المستثمرين فقدوا أموالاً لصالح وكلاء الاسترداد هؤلاء. هؤلاء الوكلاء لا يعرفون أين يحتفظ مالك المنصة بالأموال.

الاتصال والدعم

مع إلحاح النظام الأساسي لتقديم النتائج ، ليس لديه أي وسيلة اتصال مباشرة. ويجب أن يكون هذا مؤشرًا آخر نتعامل معه وهو عملية احتيال. يرجى الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بفقدان كل شيء.

يجب أن تستثمر في المنصات التي تقدم قنوات اتصال مباشر. قم بالتسجيل في منصة جاهزة وراغبة للتحدث معك. بدلاً من ذلك ، نرى نظامًا أساسيًا يحد من الاتصال بالشكل المكتوب فقط.

إيداع وسحب

هل alliance-gainers.com مرخص أم منظم؟ رقم

يمكنك إيداع الأموال عن طريق البنك والتحويلات البنكية. تشجع المنصة أيضًا ودائع العملات المشفرة ، وذلك بفضل طبيعتها المجهولة. ومع ذلك ، لا نوصي بإيداع الأموال لأن النتائج كارثية.

لم يحظى أي شخص بفرصة سحب الأموال من المنصة. أولئك الذين يدعون القيام بذلك هم جزء من عملية الاحتيال. تأخذ المنصة ودائعك فقط وتلعب لعبة الاختباء مع استثمارك.

الملاحظات الختامية

بعد تعريض المنصة ، من الأفضل الابتعاد عنها. لا يحصل أي عضو على أي عائد استثمار مع Alliance Gainers.

PS: اذهب إلى روبوتات التشفير المعتمدة تقدم نتائج دقيقة وتمنحك فرصة للتعلم.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

1 الرد على "Alliance-Gainers Review: تجنب منصة الاستثمار هذه"

  1. إيكوديس دهينده أجيباد

    صباح الخير ، لقد تحدثت للتو عن التسجيل في هذه الشركة. السيدة التي تحدثت معي فيكتوريا تظهر لي دليلاً على انسحابها. وكدت أن أفعل ذلك. قبل أن أقرر الآن إجراء فحص على الشركة قبل أن أعثر على هذه المعلومات المفيدة
    أنا أشكرك بصدق على هذا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Alliance-Gainers Review: Avoid this Investment Platform

  • Contact and support
  • Compliance and Regulation
  • Deposit Safety
  • Payout
0.9

Summary

We have a platform that blocks withdrawals; Alliance-Gainers will not allow members to earn profit. Here’s more in our thrilling alliance-gainers.com review.

Alliance-Gainers (alliance-gainers.com) claims to be the best forex investment platform. The idea seems great, but the execution is what makes Alliance Gainers a scam. Those who have invested with the platform have wicked things to say. Unfortunately, none have seen any fruits as the platform takes them in circles. These members claim that the platform blocks their withdrawal attempts. Here’s more in our detailed ALLIANCE-GAINERS REVIEW.

About Alliance-Gainers

Alliance-Gainers claims to be a private online venture organization on the about us page. And, to try and fool investors, the platform uses a certificate from another company. That’s actual fraud we see from the platform.

Alliance-Gainers Advantages and Disadvantages

Despite coming out as a forex investment platform, it leans heavily on crypto. Furthermore, the platform claims to invest in cryptocurrency heavily. These are the facts that make the platform appear legit and profitable.

These are false claims meant to drive investors to sign up and invest with alliance-gainers.com. However, after conducting a thorough investigation, one thing stands out, Alliance Gainers is a scam.

Note: The best way to invest in a crypto is to use industry-proven tools. These include crypto bots that help generate income for experts and novice traders. It’s what the industry recommends when it comes to crypto investments.

Alliance Gainers is nowhere close to being a legitimate platform. We can tell by the platform’s lack of aesthetic appeal. The people who designed the platform copied all information from other sources.

The images are blurry at best, and navigation is not easy. It’s only the about us page that has a separate page. All other information is on the homepage. We see a platform that clamps all information on one page.

Before investing in any platform, experts recommend that you do due diligence. Try and find out what makes a platform tick. It’s the best way to ensure that you make the best moves when choosing reliability.

Accounts Alliance-Gainers

Alliance-Gainers offers four investment plans. These include Plan A, B, C, and D. Each of these plans comes with different features. However, what the accounts have in common guarantees that you will make a profit.

Let’s take a closer look at these accounts;

Plan A

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

It’s the most basic plan, with the platform promising 10 percent ROI after 24 hours. After that, the minimum you can invest is $50 and a maximum of $999. After that, you get a promise of making a high ROI with principles included.

Plan B

You get a higher profit margin with Plan B as the platform guarantees 30 percent ROI. The vesting period is 48 hours, with the minimum required deposit being $1,000. You can deposit a maximum of $2,999.

Plan C

There’s a projected 80 percent ROI with the vesting period set at 72 hours. The minimum you can invest is $3,000 and a maximum of $4,999. You get a platform that guarantees profit and principle included

Plan D

It’s the most exclusive account, with investors having to deposit a minimum of $5,000. There’s no maximum amount you can deposit with the D Plan. However, you get a promise of making 120 percent ROI after 96 hours.

Accounts Alliance-Gainers

Account features

What’s transparent with these accounts is their unrealistic nature. With any investment, making guarantees is not professional. With crypto and forex markets, volatility is the only guarantee. And that means prices will drop or rise without issuing a warning.

And that’s how you will lose your profit with the platform. No expert will guarantee profits, not even an AI algorithm. With prices shifting, investors will incur losses at some point. And that’s why these ROI margins are unrealistic.

Another issue with the platform is the short vesting period. The longest we see is four days which is another unrealistic feature. In crypto investments such as coin staking, the minimum vesting period is three to four months.

Any platform asking for less is taking advantage of investors. That’s why we don’t recommend investing in it. The platform will, without a doubt, take your funds and run away with them. That’s what members are experiencing with the platform.

Affiliate and commissions

The platform offers a four-tier affiliate program to get as many investors to sign up. It’s their way to widen the trap and ensure you help them get more members. But, sadly, no affiliate gets to earn any commissions.

The platform is only looking to take advantage of your connections with these affiliates. Unfortunately, a trap looks like a feasible way to earn passive income. You won’t even get to see any conversion data from the platform.

These affiliates end up facing the blame for directing investors to sign up. Those who you refer to sign up don’t get to withdraw and lay the blame on you. Instead, the platform leaves you to face the consequences of partnering with them.

Alliance-Gainers License and Registration

Alliance-Gainers is not a licensed or registered platform. Those who have invested with the platform thought the certificate was real. The platform uses a certificate from another licensed platform.

It’s the extent the platform will go to ensure investors sign up with them. The FCA is the only regulator for all investment and trading platforms based in the UK. So if the FCA doesn’t recognize the platform, please stay away from it.

Client Testimony

Are funds safe with Alliance Gainers?

Jason Rodriguez is one of the many investors who lost funds with the platform. After depositing $3,000 with the platform, he now rues the decision. But unfortunately, Jason now has no way of recovering funds after the platform blocked his access.

It’s not only Jason who faces such a situation; others also face it. And this is why we have to expose the platform’s moves. After you deposit funds, the account balance immediately starts to grow. It’s all an attempt to make members believe the platform is working.

When the time comes to withdraw funds, all hell breaks loose. The platform uses every excuse as to why you can’t withdraw funds. As a result, you get emails detailing several excuses for why you can’t enjoy your winnings.

Hiring recovery agents won’t solve the problem. A recent survey indicates that several investors have lost funds to these recovery agents. These agents don’t know where the platform’s owner holds funds.

Contact and support

With the platform’s urgency to offer results, it doesn’t have any direct means of contact. And this should be another pointer that we are dealing with is a scam. Please stay away from the platform or risk losing everything.

You should invest in platforms that offer live communication channels. Sign up with a ready and willing platform to talk to you. Instead, we see a platform that limits communication to written form only.

Deposit and withdrawal

Is alliance-gainers.com licensed or regulated? NO

You can deposit funds via bank and wire transfers. The platform also encourages crypto deposits, thanks to their anonymous nature. However, we don’t recommend depositing funds as the results are catastrophic.

No one has had the chance to withdraw funds from the platform. Those who claim to do are part of the scam. The platform only takes your deposits and plays a hide and seek game with your investment.

Final remarks

After exposing the platform, it’s best to stay away from it. No member gets to earn any ROI with Alliance Gainers.

PS: Go for approved crypto bots that offer accurate results and give you a chance to learn.

Feel free to leave a comment or email us.

1 Reply to “Alliance-Gainers Review: Avoid this Investment Platform”

  1. Ikudais Dehinde Ajibade

    Good morning r just got talked into registering with this company. The lady who spoke with me Victoria shows me proof of her withdrawal. And I almost fell for it. Before I now decided to run a check on the company before I stumble into this useful information
    I sincerely thank you for this

Leave a Reply

Your email address will not be published.