مراجعة Anand Koundal: Anandforex.com تجنب هذا الوسيط الشام

مراجعة أناند كوندال
  • أمان الصندوق
  • دعم العملاء
  • اللائحة
  • شروط التداول
0.5

الملخص

بمجرد انتهاء وجود Anand Koundal ، لن تتلقى أي تعويض. المنصة تعمل بشكل غير قانوني بدون ترخيص.

Anand Koundal هي عبارة عن منصة يُزعم أنها تعزز ثقة المتداولين في التداول. يدعي الوسيط أن لديه خبرة متنوعة في تداول أصول متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يهم الخبرة التي لديك في السوق.

ستحقق لك الشركة النجاح. تؤكد المنصة للعملاء أن سلامتهم هي التركيز الأساسي للشركة. بيئة التداول التي ينشئونها هي ضمان نمو المتداولين. يتفاخر المشروع أيضًا بكونه شفافًا ، وهو أمر نتساءل عنه كثيرًا.

مراجعة Anand Koundal ، شركة Anand Koundal

بعد التدقيق في موقع الويب الخاص بهم لساعات ، لم نتمكن من تحديد الأشخاص المسؤولين عن أموال المتداولين. يعتبر تكليف أشخاص مجهولين بأموالك مخاطرة كبيرة. يمكن أن يحدث أي شيء. لقد رأينا العديد من مخططات Ponzi تدخل السوق وتغادر بإرادتهم.

في كل نقطة من نقاط خروجهم ، يترك آلاف المتداولين عالياً وجافين. من السهل الوقوع في حب مخططات المحتالين. عادة ما تغري المتداولين المبتدئين بالمكافآت والرافعة المالية العالية. في اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل في موقع الويب الخاص بهم ، تصبح على الفور عرضة للخطر.

يمكنك بسهولة تجنب المحنة السيئة من خلال الاشتراك مع شركات تداول الفوركس الشرعية. هؤلاء الوسطاء مكرسون لخدمة المستثمرين بجد. أداءهم المتميز في الصناعة يتحدث عنهم. جربهم اليوم!

مراجعة Anandforex.com

أناند كوندال يتعامل مع أصول متعددة. وتشمل هذه؛ النفط الخام والمعادن والأسهم والمؤشرات ، بالإضافة إلى المنتجات الشعبية الأخرى. يستخدم أحدث التقنيات للتخلص من المخاطر الشديدة. إنهم يؤكدون للعملاء أنه لا داعي للذعر بمجرد إيداع رأس مالهم الأول.

الشيء الوحيد الذي يطلبه الوسيط من العملاء هو حماسهم في التداول. علاوة على ذلك ، فشل المشروع في مناقشة أنشطتهم التجارية بالتفصيل. من الصعب فهم ما يحدث على المنصة. كل من يقف وراء هذه الشركة يقوم فقط بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت دون نية مساعدة الوسطاء.

Anand Koundal هو عملية احتيال أخرى ترسم سردًا مثاليًا فيما يتعلق بالتداول. تضمن منصة التداول المستقرة الخاصة بهم إمكانية التداول بسلام. كما أنه آمن ويعمل بسرعة البرق. لقد فوجئنا عندما وجدنا أن الشركة كانت تشير إلى MT5 على الرغم من وجود سمات مشبوهة.

لا يوجد فصل في الأموال. تريدك الشركة أن تصدق أن لها مصلحة فيك. الخطأ الجسيم الذي يمكن أن ترتكبه اليوم هو الثقة في هذا المخطط. كما أنهم يتفاخرون بالحصول على دعم العملاء من جميع أنحاء العالم.

تجنب هذه المنصة المشبوهة. هذه ليست شركة استثمارية جادة. بمجرد التسجيل معهم ، ضع في اعتبارك أن هيئة الرقابة المالية لا تحميك. أكثر من ذلك ، ليس لدى الوسيط سياسة الشروط والأحكام.

البصيرة المجال

لا يزال وقت Anandforex.com في السوق قصيرًا. اتخذ الكيان أول بصمة رقمية له في أبريل 2021. ويأملون في الخروج من الصناعة بعد عام. نأمل أن يكون دافعهم الشرير فشل ذريعًا. الوسيط مضيعة للموارد والوقت. لا يوجد سجل للتداول.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

علاوة على ذلك ، تأكد الشخص الذي يقف وراء الشركة من أنه قد أخفى مخططه القذر. كما أن حركة المرور التي تزور المشروع ليست جذابة. للأسف ، لا يمكننا تحديد المنطقة الرئيسية التي يأتي منها عملاؤهم الرئيسيون. ابتعد عن مخطط بونزي هذا.

ملاحظات عملاء Anand Koundal

Anand Koundal هي شركة تفتقر إلى آراء المستثمرين. يعمل الكيان كما يحلو له ولا يعد إلا بنتائج رائعة للمتداولين. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالنتائج والأدلة على أن الوسيط يتداول ، لا يمكننا العثور على أي شيء.

في معظم الحالات ، غالبًا ما تجد العملاء يتركون ملاحظات بشأن التجربة التي يحصلون عليها. المنصة موجودة في السوق منذ شهور. هذا هو الوقت الكافي لهم لعرض أداء التداول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حركة المرور التي تزور المنصة منخفضة.

إنه يظهر أن العملاء غير مفتونين بالمخططات الترابية لـ Anand Koundal. من الجيد أن ترى أنه يمكن للمستثمرين الآن التمييز بين عملية احتيال. الشركة ذات السمعة الطيبة أفضل بكثير من المخاطرة مع شركة مشبوهة.

تنظيم وتسجيل أناند كوندال

الشركة الأم وراء Anand Koundal لديها تسجيل. ومع ذلك ، فإن هذه الوثيقة عديمة الفائدة تقريبًا عندما يتعلق الأمر بإثبات شفافية الكيان المالي. Anand Koundal Investment Ltd هي مشروع غير مرخص.

ومع ذلك ، يدعي الكيان أنه يعمل من بريطانيا. لم نشعر بالدهشة عندما وجدنا اسمهم مفقودًا من FCA. وبالتالي فإن المنصة تعمل بشكل غير قانوني في المملكة المتحدة. أنت تضع بياناتك وأموالك في خطر أكبر من خلال الاستثمار في هذا الكيان.

بمجرد انتهاء وجود Anand Koundal ، لن تتلقى أي تعويض. تضمن هيئة السلوك المالي للوسيط دفع 85 ألف جنيه إسترليني لكل عميل من عملائه. يجب على الكيان أيضًا الإبلاغ عن أنشطته اليومية إلى السلطة.

مخطط الاستثمار المعني لا يهتم حتى برفاهية المتداولين. يمكنهم استخدام بياناتك ضدك عن طريق بيعها لطرف ثالث. لا تفصح الشركة عن المؤسسة المالية التي تتعاون معها لفصل حسابات العملاء.

حالة التداول ومنصة التداول المتاحة

تقدم الشركة برنامج تداول MT5 القوي. منصة متقدمة مواتية للعديد من المستثمرين. يمكنك تخصيص المستشارين الخبراء ، وهناك مؤشرات متعددة. ينتشر زوج العملات EURUSD بمعدل 0.8 نقطة.

مراجعة Anandforex.com ، منصة التداول Anandforex.com

ومع ذلك ، لا تعتبر هذا بمثابة الضوء الأخضر للانضمام إلى Anand Koundal. الوسيط غير مرخص ، وقد تكون هذه طريقة أخرى لجذب المزيد من الضحايا. يجب ألا يضمن امتلاكهم لبرامج مذهلة السلامة.

الرافعة المالية التي يقدمها الكيان هي طريقة للخروج من حدود FCA. يوفر الكيان رافعة مالية قدرها 1: 1000 بينما حددت هيئة الرقابة في المملكة المتحدة 1:30 كحد أقصى. هذه علامة حمراء كبيرة ، ويجب أن تخبر الآن أن هذه هي أسوأ منصة. يدفعون عملائهم إلى نسبة المخاطرة. يمكن أن يؤدي إلى خسارة كل أموالك في غضون ثوان.

سحب وودائع أناند كوندال

لا يكشف Anand Koundal عن أقل مبلغ يحتاجه المتداولون للبدء في شركتهم. يمكنك فقط تمويل حسابك عبر USDT و UnionPay. لم نتمكن من التحقق مما إذا كان هذا هو ما تقبله الشركة بالفعل.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد أنه بمجرد قيامك بالإيداع ، فلن تسترد أموالك. كما ذكرنا سابقًا ، لا يحتوي المشروع على مستند شرط وشرط. لذلك ، متطلبات سحب المكافآت الخاصة بك غير معروفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن شرط السحب والإيداع مفقود. لا نعرف ما إذا كانت هناك رسوم مطبقة يجب أن يتوقعها التجار. إذا كنت تتعامل مع Anand Koundal ، فإنك تعرض نفسك لخطر شديد. الكيان بعد الاستغلال الجماعي.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

لنبدأ بالتأكيد على أن الموقع الجغرافي أناند كوندال لغز كبير. فشلت الشركة بلا خجل في إبراز عنوان المكتب. تفانيهم في عدم الكشف عن هويتهم أمر ممتع. الشيء الوحيد الذي تمتلكه الشركة هو عنوان بريد إلكتروني.

يجب ألا تتوقع خدمة عملاء احترافية من هذه المنصة. بمجرد انهيار نظامهم ، لن تتمكن من تتبعهم. ستضيع أموالك. المحتالون هم الذين يعملون بهذه الطريقة.

إنها أقل مشكلتهم في الخدمات التي تحصل عليها منهم. يخفون هويتهم لتجنب القبض عليهم. يضمن الاستثمار مع شركة شرعية حصولك على تجربة تداول عالية الجودة. يمكنك أيضًا الاتصال بمديري الحسابات ودعمهم بسهولة.

الحكم النهائي

ابتعد عن Anand Koundal بينما لا يزال بإمكانك ذلك. لا فائدة من المخاطرة بسلامتك. المشروع ليس لديه وثيقة الشروط والأحكام. هم أيضًا غير مرخصين ، ولا يوجد هنا فريق دعم عملاء للمشروع. استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة فى العالم. تحتوي هذه المنصات على كل شيء سليم ، وتحصل على خدمات عالية الجودة منها.

7 الردود على "مراجعة Anand Koundal: Anandforex.com تجنب هذا الوسيط الوهمي"

  1. علي

    مرحبا.
    في مارس 2021 ، تعرفت على Chen Chiaqi ، وهو وسيط فوركس تابع لمنصة MetaTrader 5 ، من خلال شركة تُدعى Chen Chiaqi. لقد سجلت في منصة مجموعة الوسطاء من قبل شخص يدعى السيد لي وضخت ما يصل إلى 60,000 ألف دولار في مجموعة الوسطاء في عدة خطوات. لديهم تحليلات تم تداولها مباشرة مع العميل لشراء أو بيع فوركس. لقد حققت ربحًا جيدًا. الآن رأسمالي حوالي 160 ألف دولار. لكنني سجلت طلب سحب على منصتهم لأكثر من عشرة أيام. لقد تابعت مع ممثل الوسيط عدة مرات. لكنهم غير خاضعين للمساءلة ولا يسمحون لي بالحصاد.
    أعتقد أنهم محتالون. وسوف أشتكي بالتأكيد إلى FCA. إذا كان لدى أي شخص معلومات ، ساعد

  2. اهاها

    هذه الشركة "Anand Koundal" نجحت بالفعل في خداع الأشخاص لدرجة أن لديهم موظفين يلتقون بهم على الشبكات الاجتماعية ومحاولة التأثير على مدى نجاحهم في الاستثمار ويرغبون في مساعدتك. كن ناجحًا في هذا العمل! من أجل خير الزوجين في المستقبل ... لقد أجريت مناقشة طويلة مع شخص منهم كان يحاول دائمًا التأثير علي في الاستثمار! https://youtu.be/DpRGgL8tG5s

  3. جيمس

    يرجى مراجعة bitindexfarm.net فهي استثمار احتيالي. أنا والعديد من الأشخاص الآخرين الذين أعرفهم تعرضوا للخداع من قبلهم. ما زالوا يخدعون كثيرين غيرهم. يمكنني تقديم تفاصيل كاملة مع إثبات قوي على العملية بأكملها.

  4. علي

    مرحبًا ، أولئك الذين تم خداعهم من قبل مجموعة East County وشركة Anandkoundal ، وهما شركتان تابعتان ، وتم تجميد رأس مالهما ، يرجى الرجوع إلى الموقع الرئيسي لمجموعة East County. عنوان الموقع

    https://east-century.info/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Anand Koundal Review: Anandforex.com Avoid this Sham Broker

Anand Koundal Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
  • Trading Conditions
0.5

Summary

Once Anand Koundal ceases to exist, you shall not receive any compensation. The platform is operating illegally without a license.

Anand Koundal is a platform that allegedly boosts the trading confidence of traders. The broker claims it has diverse experience in trading multiple assets. Additionally, it does not matter the experience that you have in the market.

The company will deliver success to you. The platform assures clients that their safety is the firm’s paramount focus. The trading environment that they create is to ensure the growth of traders. The venture also brags about being transparent, which is something that we question greatly.

Anand Koundal Review, Anand Koundal Company

After scrutinizing their website for hours, we couldn’t identify the responsible people for traders’ funds. Entrusting your money to anonymous people is a big risk. Anything can happen. We have seen several Ponzi schemes enter the market and leave at their own will.

At every point of their exit, thousands of traders are left high and dry. It is easy to fall for the schemes of fraudsters. They usually entice novice traders with bonuses and high leverage. The moment you sign up to their website, you instantly become vulnerable.

You can easily avoid the bad ordeal by signing up with legit forex trading companies. These brokers are dedicated to serving investors diligently. Their outstanding performance in the industry speaks for them. Try them today!

Anandforex.com Review

Anand Koundal is dealing with multiple assets. These include; crude oil, metals, stock, indices, plus other popular products. It utilizes the latest technology to eliminate severe risks. They assure clients that there is no need to panic once they deposit their first capital.

The only thing the broker requires from customers is their zeal in trading. Moreover, the venture fails to discuss in detail their trading activities. It is hard to fathom what is happening on the platform. Whoever is behind this company only set up a website without an intention to help brokers.

Anand Koundal is another fraud that paints a perfect narrative regarding trading. Their stable trading platform ensures that you can trade peacefully. It is also secure and worked at lightning speed. We were surprised to find that the company was referring to an MT5 despite them having shady traits.

There is no segregation of funds. The firm wants you to believe that it has the best interest of you. The grave mistake that you can make today is trust this scheme. They also brag about having world-customer support.

Avoid this suspicious platform. This is no serious investment company. Once you register with them, keep in mind that a financial watchdog does not protect you. More so, the broker does not have a Terms and Conditions policy.

The Domain Insight

Anandforex.com’s time in the market is still short. The entity made its first digital footprint in April 2021. They hope to exit the industry after a year. We hope their evil motive fails terribly. The broker is a waste of resources and time. There is no record of trading.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Moreover, the person behind the company has made sure they have concealed their dirty scheme. The traffic visiting the venture is also not appealing. Sadly, we cannot identify the key area where their main clients are coming from. Stay away from this Ponzi scheme.

Anand Koundal Client Feedback

Anand Koundal is a company that lacks reviews from investors. The entity is operating as it pleases and promising only great outcomes to traders. However, when it comes to results and evidence that the broker is trading, we cannot find anything.

In most cases, you often find clients leaving remarks regarding the experience they are getting. The platform has been in the market for months. This is enough time for them to showcase trading performance. Additionally, the traffic visiting the platform is low.

It shows that clients are not intrigued by the dirt schemes of Anand Koundal. A good thing to see that investors can now distinguish a scam. A reputable company is much better than taking risks with a shady firm.

Regulation and Registration of Anand Koundal

The parent company behind Anand Koundal has a registration. However, this document is almost useless when it comes to proving the transparency of a financial entity. Anand Koundal Investment Ltd is a venture that is not licensed.

Nonetheless, the entity claims it is operating from Britain. We weren’t amazed to find their name missing from the FCA. The platform is therefore operating illegally in the UK. You put your data and money at greater risk by investing with this entity.

Once Anand Koundal ceases to exist, you shall not receive any compensation. The Financial Conduct Authority ensures a broker pays each of their clients 85K GBP. The entity must also report its daily activities to the authority.

The investment scheme in question does not even care about traders’ well-being. They can use your data against you by selling it to a third party. The company does not disclose the financial institution they partner with to segregate accounts of clients.

Trading Condition and Available Trading Platform

The company offers the mighty MT5 trading software. An advanced platform is favorable to multiple investors. You can customize EAs, and there are multiple indicators. The EURUSD currency pair has a widespread of 0.8 pips.

Anandforex.com Review, Anandforex.com Trading Platform

Nonetheless, do not consider this as the green light to join Anand Koundal. The broker is not licensed, and this may be another way of attracting more victims. Them having amazing software should do not guarantee safety.

The leverage that the entity is offering is way out of the FCA limit. The entity provides leverage of 1:1000 while the UK watchdog set 1:30 as the maximum cap. This is a major red flag, and you should tell by now that this is the worst platform. They push their clients to a risk ratio. It can lead to the loss of all your money in a matter of seconds.

Withdrawal and Deposits of Anand Koundal

Anand Koundal does not disclose the least amount that traders need to get started in their company. You can only fund your account via USDT and UnionPay. We couldn’t verify whether this is what the company is indeed accepting.

However, one thing is certain that once you make a deposit, you won’t get your money back. As we had mentioned earlier, the venture doesn’t have a term and condition document. Therefore, the requirements to withdrawal your bonuses are unknown.

Additionally, the withdrawal and deposit requirement is missing. We don’t know whether there are applicable charges that traders should expect. If you deal with Anand Koundal, you expose yourself to severe danger. The entity is after mass exploitation.

Contact Details and Customer Support

Let us start by affirming that Anand Koundal geographical location is a great mystery. The company shamelessly fails to feature an office address. Their dedication to staying anonymous is amusing. The only thing that the company has is an email address.

You should not expect professional customer service from this platform. Once their system collapse, you won’t be able to trace them. Your money will be lost. The fraudsters are the ones who operate in this manner.

It is the least of their problem of the services that you get from them. They conceal their identity to avoid being caught. Investing with a legit company guarantees that you get a quality trading experience. You can also contact the account managers and support them easily.

Final Verdict

Walk away from Anand Koundal while you still can. There is no point in risking your safety. The venture doesn’t have a T&C document. They are also not licensed, and here the venture doesn’t have a customer support team. Invest with reputable forex trading companies in the world. These platforms have everything intact, and you get quality services from them.

6 Replies to “Anand Koundal Review: Anandforex.com Avoid this Sham Broker”

  1. Ali

    Hello.
    In March 2021, I was introduced to Chen Chiaqi, a Forex broker affiliated with the MetaTrader 5 platform, through a company called Chen Chiaqi. I registered on the broker group platform by a person named Mr. Lee and injected up to $ 60,000 into the broker group in several steps. They had analytics that traded directly with the client to buy or sell Forex. I made a good profit. Now my capital is about 160 thousand dollars. But I have registered a withdrawal request on their platform for more than ten days. I followed up with the broker representative several times. But they are not accountable and do not allow me to harvest.
    I think they are scammers. And I will definitely complain to FCA. If anyone has information, help

  2. Wahaha

    This company “Anand Koundal” It is already so successful in deceiving people that they have staff they meet on social networks and try to influence how successful they are in investing and would like to help you. Become successful in this business! For the good of your couple in the future … I had a long discussion with a person of theirs who was always trying to influence me on an investment! https://youtu.be/DpRGgL8tG5s

  3. James

    Please review bitindexfarm.net they are a scamming investment. I and many others I know have been scammed by them. They are still scamming many others. I can give full details with hard prove on their entire operation.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *