مراجعة Apex Proton: Apexproton.com مضرب زائف

مراجعة Apex Proton
  • أمان الصندوق
  • إثبات دفع
  • الترخيص والتسجيل
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
0.5

الملخص

تدعي Apex Proton أنها تركز على إرضاء العملاء ، وتستخدم خيارات التمويل الأكثر موثوقية. ومع ذلك ، فهم يقبلون التحويلات البنكية ، ولا يمكنك عكس المعاملات عندما تختار هذه الخيارات.

Apex Proton هو وسيط خارجي يتطلع إلى الارتقاء بتجربة التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي. وبالتالي قد تميل إلى الإيداع والاستفادة من الخدمات التي يقدمونها. يزعمون أنهم يستخدمون التكنولوجيا المتقدمة ، ويمكنك الوصول إلى منصة سريعة وموثوقة. ومع ذلك ، فإن الأمر يتطلب أكثر بكثير من مجرد الوعود بتحقيق عوائد ضخمة ، ألا تعتقد ذلك؟

مراجعة Apex Proton ، شركة Apex Proton

ستقوم Apex Proton بخداع جميع أموالك عندما تسقط مقابل أي خدمات يقدمونها. وفقًا لذلك ، عندما تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة عن الشركة ، نسلط الضوء على العلامات الحمراء. ومن ثم قد تقرر ما إذا كنت تريد المضي قدمًا فيما يتعلق باستثمار أموال حقيقية.

في غضون ذلك ، يمكنك اختيار استثمر مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم وجني أرباحًا معقولة من أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. إنهم يطبقون استراتيجيات معروفة ومجربة ومختبرة ستعمل لصالحك وتجذب أرباحًا معقولة.

لا يكشف Apex Proton عن أي استراتيجيات يطبقونها لتحقيق أرباح معقولة على طريقتك. يزعمون أنهم يستخدمون أكثر تقنيات التجارة تطوراً ، وأن تنفيذ التجارة سريع وموثوق. يواجه عالم التداول منافسة كبيرة ، ويجب أن تفهم تمامًا كيفية عمل البرنامج قبل أن تستثمر أموالك.

مراجعة Apexproton.com 

يتميز موقع Apexproton.com بتقارير التجارة اليومية وأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة وعمليات التسجيل السريعة باعتبارها المزايا الوحيدة. ومع ذلك ، فهذه ليست طرق تداول فعالة ، وقد تم تجاهل الكثير من البيانات ، مما أثار المزيد من الشكوك حول الخدمات التي يعدون بها العملاء. يوفر موقع Apexproton.com رافعة مالية عالية وفرصًا لا نهاية لها لاستكشاف السوق وتحقيق أرباح.

أيضًا ، يتم تنفيذ صفحة المبيعات بشكل سيئ ، وقد تم ترك الكثير من البيانات ، وهو أمر مهم جدًا للعملاء. لذلك لا يوجد متداول ذكي من شأنه أن يضيع سنتًا واحدًا مع الوسيط المظلل ، ولا يجب عليك أيضًا.

يتطلع موقع Apexproton.com إلى مساعدتك في الارتفاع فوق إمكانات التداول الخاصة بك. علاوة على ذلك ، لا يكشفون عن أي بيانات عن الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة أو أي مؤهلات يحملونها. وبالتالي فإنك تخاطر بالاعتماد على الأشخاص الذين ليس لديهم فكرة عن كيفية عمل عالم التداول.

أيضًا ، أثناء التسجيل في Apexproton.com ، يطلبون منك تقديم معلومات شخصية. ومع ذلك ، فإنك تخاطر بمشاركة بياناتك مع المحتالين الذين سينتهي بهم الأمر إلى فعل ما يحلو لهم فقط بكل معلوماتك. كما لا توجد مصداقية في البرنامج الذي قاموا بإنشائه.

كيف يعمل موقع Apexproton.com

يمنحك موقع Apexproton.com نظامًا أساسيًا مثل أي شيء رأيته من قبل. يدعون من خلال أساليبهم. أنت تسير وراء النجاح في تخيل المتداولين. يعدونك بالعديد من المكاسب ، ومع ذلك ليس لديهم خبرة في التداول أو بيانات تظهر أنك تتعامل مع محترفين.

وفقًا لذلك ، فإن الاعتماد على موقع Apexproton.com سيؤدي فقط إلى الحفاظ على أموالك وبياناتك الشخصية في خطر. ليس لديهم حساب تجريبي يسمح لك باختبار البرنامج والتعرف على كيفية عمله. لذلك قبل أن تستثمر أموالًا حقيقية ، يجب أن تعرف كيف يعمل البرنامج.

يزعم موقع Apexproton.com أنه حقق ثراءً في أكثر من 200,000 عميل من خلال تقنيات التداول الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا يوجد تداول يبدو أنه يتم على الموقع. إنهم لا يكشفون عن أي معلومات تجارية سابقة من شأنها أن تساعدك على تحديد النتائج التي يجب أن تتوقعها من الشركة. لذلك ، كيف سيساعدونك في الوصول إلى دوري العملاء الناجحين وتغيير حياتك هو مجرد لغز. ومن ثم يجب أن تجد بيانات التجارة السابقة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يدعي موقع Apexproton.com أن نجاحك في أيدي مرشدين شخصيين. لا توجد بيانات تشير إلى أنك تعمل مع أشخاص لديهم خبرة في نفس المجال. بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أنهم يتميزون بالتوجيه خطوة بخطوة والرافعة والفوز باستراتيجيات غير معروفة. الشفافية عامل حيوي في أي شركة تجارية.

يُظهر Apex Proton العديد من العلامات الحمراء التي يجب أن تمنعك من الاستثمار معهم سنتًا واحدًا. كما أنهم يؤكدون لك وجود فروق أسعار منخفضة وأن تنفيذ الصفقات الأول خلال الوقت المستغرق لإكمال التداول غير معروف. لا شيء منطقي في Apex Proton ، وهم فقط يبحثون عن أموالك.

سلامة صناديق Apex Proton

لا تمنحك Apex Proton سببًا واحدًا للاعتقاد بأن أموالك آمنة. في الحقيقة ، يُظهرون الكثير من سمات الاحتيال التي يجب أن تمنعك من المضي قدمًا في أي استثمار معهم. وفقًا لذلك ، فإن سلامة أموالك أمر بالغ الأهمية ، وأي غموض يجب أن يثير الشكوك على المنصة. لا يبدو أنهم يتمتعون بأي شفافية ، ومستوى الاحتراف الذي يعرضونه مطلوب. 

مراجعة Apexproton.com ، ميزات Apexproton.com

يتم إخفاء بيانات المؤسسين وبيانات فريق الموظفين. لذلك فإن المستفيدين المحتملين من الخدمات التي يقدمونها هم الأشخاص المجهولون. من المحتمل أن يحتفظوا بالأموال في حسابات شخصية أثناء انتظار الأرباح التي لا تقترب أبدًا. قد يحتفظ موظفو Apex Proton بالأموال في حسابات شخصية. لا تحتوي على أي معلومات مصرفية لإظهار أن أموالك في أيد أمينة.

إيداع وسحب Apex Proton

تدعي Apex Proton أنها تركز على إرضاء العملاء ، وتستخدم خيارات التمويل الأكثر موثوقية. ومع ذلك ، فهم يقبلون التحويلات البنكية ، ولا يمكنك عكس المعاملات عندما تختار هذه الخيارات. لذلك يجب عليك دائمًا استخدام طرق الدفع بالائتمان / الخصم لأنها تتيح ما يصل إلى 540 يومًا من فترة رد المبالغ المدفوعة من تاريخ الإيداع. يزعمون أنهم يقبلون عملات متعددة ، والحد الأدنى للاستثمار هو 250 دولارًا. يمكنك أيضًا تمويل حساباتك عبر Visa و Mastercard و American Express من بين خيارات أخرى.

سوف يضعك Apex Proto في تجربة مروعة فقط عندما تحاول سحب أموالك. ليس لديهم أي معلومات مفيدة تشرح كيف يمكنك سحب أموالك. أيضًا ، لا تحتوي على سياسة استرداد للمطالبة بأموالك بمجرد قيامك بالإيداع. وبالتالي سيكون من المفيد أن تظل بعيدًا عن Apex Proton وأي خدمة يعدك بها.

دعم العملاء

تقدم لك Apex Proton دعم العملاء 24/6 وأنك تحصل على المساعدة بشأن أي استفسار قد يكون لديك. لديهم اتصال هاتفي +13178200683 والبريد الإلكتروني: info@apexproton.com. يمكنك أيضًا تنزيل مكتب المساعدة مجانًا ، أو يمكنك اختيار ملء قسم بالبيانات الشخصية والاستفسارات ذات الصلة.

يعد دعم العملاء العامل مفيدًا في تعزيز الثقة بينك وبين الشركة. وفقًا لذلك ، يساعد هذا في إنشاء علاقة ودية مع العملاء ، ويظهر أنهم يضعون احتياجاتك أولاً. ستتصل Apex Proton بك فقط إلى أن تقوم بالإيداع ثم يتم عملك معهم. لا يكشفون عن أي بيانات عن مكان وجود البيانات ، وسيكون الوصول إليهم مهمة صعبة.

حالة تنظيم Apex Proton

لا تخضع Apex Proton لأي هيئة تنظيمية. لذلك فهم يولدون أموالًا بشكل غير قانوني من الجمهور بينما يزعمون أنهم شركة تجارية. كما أنه من غير القانوني في معظم البلدان ، إن لم يكن كلها ، توليد الأموال من الجمهور دون اتباع الإجراءات التنظيمية. وبالتالي ، نظرًا للزيادة في المحتالين ، أنشأت بلدان مختلفة هيئات قانونية وتنظيمية. وبالتالي يجب عليك دائمًا التحقق من الجهاز المسؤول في منطقتك.

علاوة على ذلك، يُظهر وسطاء الفوركس الخاضعون للرقابة مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك دائمًا العثور على نفس البيانات والتحقق منها. لا تدوم المنصات غير المنظمة في السوق لفترة طويلة ، وينتهي بها الأمر بالاختفاء بكل أموالك. Apex Proton ليست منظمة ، ويخاطر المؤسسون بمواجهة الملاحقات الجنائية لعملياتهم غير القانونية. 

الحكم النهائي

لا تكشف Apex Proton عن أي سمات خاصة يستخدمونها لتحقيق العوائد الهائلة التي يتوقعونها. يبدو أنهم يركزون بشكل أساسي على البرنامج التابع. لذلك عندما تقوم بدعوة أصدقائك وعائلتك إلى الشركة ، فإنك ستعرضهم فقط لفرص الاحتيال.

أيضًا ، يمكنك تجنب Apexproton.com وأي خدمات تعدك بها. يمكنك اختيار الاستثمار بحكمة مع وسطاء الفوركس المرخصين التي تتسم بالشفافية وتتمتع بتجربة تجارية ممتعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Apex Proton Review: Apexproton.com A Bogus Racket

Apex Proton Review
  • Fund Safety
  • Proof of Payment
  • License and Registration
  • Contact Details and Customer Support
0.5

Summary

Apex Proton claims to focus on client satisfaction, and they use the most trusted funding options. However, they accept wire transfers, and you cannot reverse transactions when you opt for these options.

Apex Proton is an offshore broker that looks forward to elevating your trading experience to the next level. Thus you may be tempted to make a deposit and benefit from the services that they offer. They claim to use advanced technology, and you get access to a fast and reliable platform. However, it takes a lot more than promises of attaining massive returns, don’t you think?

Apex Proton Review, Apex Proton Company

Apex Proton is going to swindle all your funds when you fall for any services they offer. Accordingly, as you read this unprejudiced review on the company, we highlight the red flags. Hence you might make up your mind whether to go further in terms of investing real money.

Meanwhile, you can opt to invest with these reliable forex brokers and earn reasonable profits on your hard-earned cash. They apply well known, tried, and tested strategies that will work in your favour and attract sensible profits.

Apex Proton does not reveal any strategies that they apply to generate sensible profits your way. They claim to use the most sophisticated trade technology, and that trade execution is fast and reliable. The trading world faces vast competition, and you should fully understand how the software works before you invest your money.

Apexproton.com Review 

Apexproton.com features daily trade reports, desktop, and mobile devices, and fast sign-up processes as the only advantages. Nevertheless, these are not effective trading methods, and a lot of data has been left out, raising more doubts about the services they promise customers. Apexproton.com offers high leverage and endless opportunities to explore the market and earn profitably.

Also, the sales page is poorly done, and a lot of data has been left out, which is very important to customers. So there is no smart trader that would waste a single dime with the shady broker, and you shouldn’t either.

Apexproton.com looks forward to helping you soar above your trading potentials. Moreover, they do not reveal any data of the people behind the company or any qualifications that they hold. Thus you risk relying on people who have no idea how the trading world works.

Also, while signing up for Apexproton.com, they require you to provide personal information. Even so, you risk sharing your data with scammers who will only end up doing as they please with all your information. There is also no credibility in the software that they have created.

How Apexproton.com Operates

Apexproton.com gives you a platform like nothing that you have ever seen before. They claim through their methods. You walk behind success envisioning traders. They promise you so many gains, yet they have no trading experience or data to show that you are dealing with professionals.

Accordingly, relying on Apexproton.com will only be keeping your cash at risk and personal data. They do not have a demo account that allows you to test the software and familiarise yourself with how it operates. Therefore before you invest real money, you ought to know how the software works.

Apexproton.com claims to have made more than 200,000 customers rich through their trading techniques. However, there is no trading that seems to be taking place on the website. They do not reveal any past trade information that should help you to determine the results you should expect from the company. Therefore, how they will help you reach the league of successful customers and change your life is only a mystery. Hence you should find past trade data for at least three months or more.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Apexproton.com claims that your success is in the hands of personal mentors. No data shows that you are working with people who have expertise in the same niche. In addition, they claim to feature step-by-step guidance, leverage, and winning unknown strategies. Transparency is a vital factor in any trading company.

Apex Proton shows so many red flags that should prevent you from investing with them a single dime. Also, they assure you of low spreads and first trade execution through the time it takes to complete trading is unknown. Nothing makes sense in Apex Proton, and they are only after your funds.

Apex Proton Funds Safety

Apex Proton does not grant you a single reason to think that your funds are safe. In Fact, they show so many scam traits that should prevent you from going further with any investment with them. Accordingly, the safety of your funds is paramount, and any murkiness should raise doubts on the platform. They do not seem to have any transparency, and the level of professionalism they showcase is wanting. 

Apexproton.com Review, Apexproton.com Features

The founders’ data and the team of employees’ data are hidden. Therefore the likely beneficiaries from the services they offer are the anonymous people. They are likely to be keeping funds in personal accounts while you wait for the never approaching profits. Apex Proton employees might be keeping funds in personal accounts. They do not feature any banking information to show that your money is actually in safe hands.

Apex Proton Deposit and Withdrawals

Apex Proton claims to focus on client satisfaction, and they use the most trusted funding options. However, they accept wire transfers, and you cannot reverse transactions when you opt for these options. Therefore you should always use credit/debit payment methods since they allow up to 540 days chargeback period from the deposit date. They claim to accept multiple currencies, and the minimum amount to invest is $250. You can also fund your accounts via Visa, Mastercard, American Express, among other options.

Apex Proto will only put you through a terrible experience when you try to withdraw your funds. They do not have any helpful information that explains how you can withdraw your money. Also, they do not feature a refund policy to claim your funds once you make a deposit. Thus it would help if you stayed away from Apex Proton and any service they promise you.

Customer Support

Apex Proton offers you customer support 24/6 and that you get assistance on any query that you may have. They have telephone contact +13178200683 and email: info@apexproton.com. Also, you can download the help desk for free, or you can opt to fill out a section with personal data and related queries.

Working customer support is beneficial in boosting trust between you and the company. Accordingly, this helps create a customer-friendly relation, and it shows that they put your needs first. Apex Proton will only contact you until you make a deposit then your business with them is done. They do not reveal any location whereabouts data, and reaching them will be a hard task.

Apex Proton Regulation Status

Apex Proton does not fall under any regulatory body. Therefore they are illegally generating funds from the public while purporting to be a trading company. Also, it is illegal in most countries, if not all, to generate funds from the public without following regulation measures. Consequently, due to the increase in scammers, different countries have set up legal, regulatory bodies. Thus you should always check with the responsible organ within your region.

Moreover, regulated forex brokers showcase a high level of transparency, and you can always find and verify the same data. Unregulated platforms do not survive the market for long, and they end up disappearing with all your money. Apex Proton is not regulated, and the founders risk facing criminal prosecutions for their illegal operations. 

Final Verdict

Apex Proton does not reveal any special traits that they use to attain the massive returns they project. They mainly seem to focus on the affiliate program. Therefore when you invite your friends and family into the company, you will only expose them to scam opportunities.

Also, you can avoid Apexproton.com and any services they promise you. YOU can choose to invest wisely with these regulated forex brokers that are transparent and enjoy a pleasing trade experience.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *