مراجعة أسواق أراكال: تجنب اراكال ماركتس.كوم

مراجعة أسواق أراكال
  • التنظيم والتسجيل
  • أمان الصندوق
  • دعم العملاء وتفاصيل الاتصال نقاط الميزة
0.5

الملخص

المحتالون يفتقرون إلى المصداقية. اعتمادًا على البلد الذي تنشأ منه المنصة ، يجب عليهم إيداع مبلغ معين من رأس المال. يستخدم المبلغ لتعويض العملاء في حالة وجود مخاطر غير متوقعة مثل مواجهة الإفلاس. لا تقوم Arakkal Markets بالإبلاغ عن أنشطتها التجارية لأي شخص.

تتفاخر Arakkal Markets بأن لديها العديد من أدوات التداول. نحث التجار على الاستفادة من تقلبات السوق. يقدم المخطط أكثر من 800 عقد فروقات. تقوم الشركة أيضًا بتداول المعادن النفيسة والعملات الأجنبية. تدعي بجرأة أنها مرتبطة بأفضل الهيئات المالية في السوق. ومع ذلك ، هذا مجرد خدعة لأن المخطط يعمل بشكل غير قانوني.

مراجعة أسواق أراكال ، شركة أسواق أراكال

يدعي المشروع أيضًا أنه يوفر أفضل تدابير الأمان لأموال العملاء وبياناتهم. لا تهتم مخططات بونزي أبدًا بالخبرة التي يحصل عليها التجار. سوف يخدعونك ولن يتصلوا بك مرة أخرى. كما أننا لا نعرف نوع شروط التداول التي نتوقعها من الشركة. سيطالب المحتالون بشيء واحد وينتهي بهم الأمر بخيبة أمل المستثمرين.

تقدم Arakkal Markets أيضًا عروض ترويجية للمتداولين. الفرص المربحة لمخططات بونزي تربط الرسوم المخفية. قد لا تراها في البداية. تأكد من قراءة الشروط والأحكام لتجنب مفاجآت اللحظة الأخيرة. علاوة على ذلك ، فإن الهيئات التنظيمية تعارض خطط الاستثمار التي تقدم المكافآت. ومع ذلك ، يُزعم أن المحتالين سيعقدون مسابقات منتظمة لجعلك تودع الأموال فقط.

استثمر مع بعض من أفضل شركات تداول العملات المشفرة في السوق. هؤلاء هم وسطاء شفافون وموثوقون كانوا في السوق منذ سنوات. أدائهم متاح للجميع للمشاهدة. أنت تتخذ قرارًا رصينًا عندما تقرر الانضمام إليهم لأن جميع أعمالهم موصوفة جيدًا.

مراجعة Arakkalarkets.com

تدعي شركة Arakkal Markets أن هدفها الوحيد هو تحسين تجربة التداول لعملائها. يزعمون أيضًا أن لديهم انتشار ضيق وهوامش منخفضة. يدعي الوسيط أنه لا يعمل مع أطراف ثالثة. السحب والإيداع مستقلان لأن الشركة تستخدم العقود الذكية.

تدعي المنصة أنها تفتح صفقات آمنة فقط. يديرون أعمالهم بشفافية كاملة. كيف يمكننا الوثوق في أن هذا مخطط مفتوح عندما تكون معلومات المؤسس مفقودة. علاوة على ذلك ، لا نعرف مؤهلات الأفراد الذين يتعاملون مع أموال التجار. يعلن المخطط أيضًا عن عمولات الدهون للأشخاص الذين يساعدونهم في الحصول على المزيد من المستثمرين.

تشير Arakkal Markets أيضًا إلى أنها تستخدم منصة لامركزية. ومن ثم ، فإن بيانات المستثمرين لا يمكن الوصول إليها من قبل المتسللين. يجب أن يكون مصدر قلقك الأكبر هو الوثوق بالفنانين المحتالين. يمكنهم أن يفعلوا ما لا يمكن تصوره دون إعطاء صيحة بشأن المتداولين. يقول الوسيط أنها فعالة من حيث التكلفة. يتم القضاء على الوسطاء وهذا يساعد على تحقيق المزيد من العائدات.

يتفاخر الكيان بأنه يقدم واجهة تداول حائزة على جوائز. بيئة التداول التي يقدمها النظام ليست مثالية. السنوات العديدة التي يتفاخر بها المخطط في الصناعة لا يمكن رؤيتها في أي مكان. إنهم يفتقرون إلى المعرفة الكاملة بالسوق.

حسابات وشروط تداول Arakkal Markets

تطمئن Arakkal Markets المستثمرين بأنها خطة آمنة وموثوقة. يدعي المشروع أنه يستخدم شروط تداول أخلاقية. تستخدم الشركة سياسة عدم الاقتباس الإلكتروني وعدم الرفض. ينفذون التجارة في ثوان. يدعي المخطط أنه يحتوي على منصة تداول MT5.

لسوء الحظ ، هذا بيان خاطئ آخر لأن رابط التنزيل معطل. يقدم الكيان سبريد قدره 3 نقاط. هذا يتجاوز ما تسمح به الهيئات التنظيمية. تمتلك الشركة ثلاثة حسابات تداول. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 500 دولار. مخططهم يفرض رسومًا زائدة على العملاء.

تتمتع أسواق أراكال برافعة مالية تبلغ 1: 300. الحد هو أكثر مما تسمح به الهيئات التنظيمية. إذا كنت تبدأ ، فابدأ بحدود منخفضة لأن المخاطر ضئيلة. بالنظر إلى أننا لم نرى بعد أي شخص قام بسحب الأموال من المخطط يمتنع عن التعامل مع الشركة.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

السحب والودائع

Arakkal Markets هي شركة لا تقدم معلومات كافية فيما يتعلق بالسحب والودائع. لا نعرف طرق الدفع التي يقبلها الكيان. قد يكون السبب في ذلك هو أنهم يستخدمون وسائل لا تسمح للعملاء بإصدار رد المبالغ المدفوعة.

سياسة الخمول في الحساب مفقودة أيضًا. سوف يسرق الكيان أموالك فقط ويبدأ في طلب الرسوم المخفية. ابتعد بينما لا يزال بإمكانك وابحث عن منصة موثوقة. نادرًا ما يدفع المحتالون تعويضات.

الوضع التنظيمي لأسواق أراكال

Arakkal Markets هو مخطط لا يهتم بالهيئات التنظيمية. الوسيط يعمل من SVG. يوجد في البلاد هيئة مالية ، لكنها أصدرت في وقت سابق من هذا العام بيانًا بأنها لا تشرف على أنشطة الاستثمار عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع المحتالين من الادعاء الكاذب بأنهم يعملون بشكل قانوني من البلاد.

مراجعة Arakkalarkets.com ، ميزات Arakkalarkets.com

يوفر لك الاستثمار مع الشركات التي لديها هيئات تنظيمية الكثير من المتاعب. يشترط القانون أن تقوم شركات الاستثمار بفصل أموال المستثمرين في حساب منفصل. يساعد في ضمان أمان أموال العملاء كما أن عملية السحب سريعة أيضًا. الشفافية مطلوبة أيضا. في حالة حدوث أخطاء ، يمكنك بسهولة إصدار عملية رد المبالغ المدفوعة. بالكاد سترى شركة لديها ترخيص يتلاعب بالأسعار.

ومع ذلك ، فإن المحتالين يفتقرون إلى المصداقية. اعتمادًا على البلد الذي تنشأ منه المنصة ، يجب عليهم إيداع مبلغ معين من رأس المال. يستخدم المبلغ لتعويض العملاء في حالة وجود مخاطر غير متوقعة مثل مواجهة الإفلاس. لا تقوم Arakkal Markets بالإبلاغ عن أنشطتها التجارية لأي شخص.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

توفر Arakkal Markets عنوان مكتب ورقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. لن تستجيب مخططات Offshores إلا عندما يحتاجون إلى المزيد من الأموال من ضحاياهم. ومع ذلك ، بمجرد أن تدرك أنهم كانوا يسرقون منك ، سيتم قطع كل الاتصالات.

تداول مع شركات الاستثمار ذات السمعة الطيبة التي تدرك أهمية وجود فريق دعم سريع الاستجابة. ستكسب عوائد في الوقت الفعلي وستتأكد من أنه في حالة حدوث أي مشكلة ، سيتم التعامل مع المشكلة بشكل احترافي.

البصيرة المجال

Arakkal Markets هي منصة موجودة في السوق منذ مايو 2020. من المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال في عام 2023. لسوء الحظ ، ليس لديهم تاريخ تداول وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجب عليك الامتناع عن التعامل معه. معلومات المؤسس غير متوفرة أيضًا. إنهم يحصلون على حركة مرور تصل إلى 7,693,680،XNUMX،XNUMX. كما أنه يصور أن المستثمرين غير مهتمين بخدمة المخطط الوهمي.

هل الأموال آمنة في أسواق أراكال؟

لا ، الوسيط لا يوفر للمستثمرين أمان الأموال. غير مرخص من قبل هيئة تنظيمية حسنة السمعة. المخطط مزدهر في عدم الكشف عن هويته. إذا لم يكن هناك ما تخفيه ، فستكون جميع المعلومات ذات الصلة متاحة للجمهور.

من المستحيل أيضًا كسب عوائد من عمل غامض. احتمالية التعرض للخداع عالية. علاوة على ذلك ، لم يتم الكشف عن شروط التداول لمخطط Ponzi هذا. متطلبات سحب المكافآت مفقودة. حاولنا معرفة ما يقوله العملاء الذين استخدموا خدمات أسواق أراكال من قبل. لسوء الحظ ، لا توجد مراجعات ملموسة.

الحكم النهائي

Arakkal Markets هي شركة ستخرج قريبًا من السوق. الأشخاص الذين يديرون الوسيط مجهولون. لا يوجد شيء يثبت أن المشروع يتم تداوله. كما أنهم فشلوا في تقديم معلومات تتعلق بمعلومات السحب. المخطط الذي يحتوي على العديد من العلامات الحمراء لن يعيد أموالك أبدًا.

استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الرائدة في السوق. هذه مخططات موثوقة وشفافة لها تاريخ تداول سابق. لديهم فريق حسن السمعة ويضعون احتياجات عملائهم في المرتبة الأولى. جربهم اليوم!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Arakkal Markets Review: Arakkalarkets.com Avoid Them

Arakkal Markets Review
  • Regulation and Registration
  • Fund Safety
  • Customer Support and Contact Details Feature Score
0.5

Summary

Scammers lack credibility. Depending on the country that a platform originates from they must deposit a certain amount of capital. The amount is used to compensate clients in case of unforeseen risks like facing bankruptcy. Arakkal Markets is not reporting its trading activities to anyone.

Arakkal Markets brags that it has several trading instruments. Traders are urged to take advantage of the market volatility. The scheme presents over 800 CFDs. The firm is also trading precious metals and forex. It boldly claims to be related by the best financial bodies In the market. However, this is a  mere bluff as the scheme is operating illegally.

Arakkal Markets Review, Arakkal Markets Company

The venture also claims it provides the best security measures for clients’ funds and data. Ponzi schemes never care about the experience that traders get. They will defraud you and never contact you again. We also do not know the kind of trading conditions to expect from the firm. Con artists will claim one thing and end up disappointing investors.

Arakkal Markets is also presenting promotions to traders. Lucrative opportunities of Ponzi schemes associate hidden charges. You may not see it at first. Ensure that you read the terms and conditions to avoid last-minute surprises. Moreover, the regulatory bodies are against investment schemes offering bonuses. Fraudsters nonetheless will allegedly hold regular contests to only make you deposit money.

Invest with some of the best crypto trading companies in the market. These are transparent and reliable brokers that have been in the market for years. Their performance is available for all to view. You make a sober decision when you decide to join them as all their business is well described.

Arakkalarkets.com Review

Arakkal Markets claims its only purpose is to improve the trading experience of its clients. They also claim to have a tight spread and low margins. The broker claims it does not work with third parties. The withdrawal and deposit are autonomous as the firm is using smart contracts.

The platform claims it only opens safe deals. They run their business in full transparency. How can we trust this is an open scheme when the information of the founder is missing. Moreover, we do not know the qualification of the individuals handling the funds of traders. The scheme also advertises fat commissions to the people that help them get more investors.

Arakkal Markets also state that it uses a decentralized platform. Hence, the data of investors is inaccessible to hackers. Your biggest worry should be trusting con artists. They can do the unthinkable without giving a hoot about traders. The broker state it is cost-effective. Middle-men are eliminated and this helps to yield more returns.

The entity brags it offers an award-winning trading interface. The trading environment that the scheme presents is not ideal. The many years that the scheme brags it has been in the industry are nowhere to be seen. They lack the perfect knowledge of the market.

Arakkal Markets Trading Conditions and Accounts

Arakkal Markets assures investors it is a safe and reliable scheme. The venture claims it uses ethical trading conditions. The firm is using the no-e-quote, and no-rejection policy. They execute the trade in seconds. The scheme claims it has an MT5 trading platform.

Unfortunately, this is another false statement as the download link is broken. The entity offers a spread of 3 pips. This is beyond what the regulatory bodies permits. The company has three trading accounts. The minimum amount that you can deposit is $500. Their scheme is overcharging clients.

Arakkal Markets has a leverage of 1:300. The limit is more than what the regulatory bodies permits. If you are starting out start with low limits as the risks are minimal. Given that we are yet to see anyone that have withdrawn funds from the scheme refrain from doing business with the company.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Withdrawal and Deposits

Arakkal Markets is a venture that does not provide sufficient information regarding the withdrawal and Deposits. We do not know the payment methods that the entity is accepting. It could be because they are using means that do not allow clients to issue a chargeback.

The account dormancy policy is also missing. The entity will only steal your money and start asking for hidden fees. Walk away while you still can and look for a reliable platform. Rarely do con artists payout.

Regulatory Status of Arakkal Markets

Arakkal Markets is a scheme that does not care about the regulatory bodies. The broker is operating from SVG. The country has a financial body but earlier this year issued a statement they do not supervise online investment activities. Nonetheless, this has not stopped fraudsters from falsely claiming to operate legally from the country.

Arakkalarkets.com Review, Arakkalarkets.com Features

Investing with companies that have regulatory bodies saves you from much trouble. The law requires that investment firms segregate the funds of investors in a separate account. It helps in ensuring the funds of clients are safe and the withdrawal process is also swift. Transparency is also required. In case things go wrong you can easily issue a chargeback. You will hardly see a company with a license manipulating prices.

However, scammers lack credibility. Depending on the country that a platform originates from they must deposit a certain amount of capital. The amount is used to compensate clients in case of unforeseen risks like facing bankruptcy. Arakkal Markets is not reporting its trading activities to anyone.

Contact Details and Customer Support

Arakkal Markets avails an office address, a phone number, and an email address. Offshores schemes will only respond when they need more money from their victims. However, once you realize they have been stealing from you all communication shall be cut.

Trade with reputable investment firms that understands the importance of having a responsive support team. You will earn real-time returns and have the assurance that in case of any trouble the issue will be handled professionally.

The Domain Insight

Arakkal Markets is a platform that has been in the market since May 2020. The domain name is expected to expire in 2023. Unfortunately, they do not have a trading history and this is the main reason you should refrain from doing business with them. The information of the founder is also not available. They are getting traffic of 7,693,680. It also portrays that investors are not interested in the service of the bogus scheme.

Are Funds Safe in Arakkal Markets?

No, the broker is not providing investors with the safety of funds. It is not licensed by a reputable regulatory body. The scheme is thriving in anonymity. if there is nothing to hide then all the relevant information would be accessible to the public.

It is also impossible to earn returns with a murky business. The possibility of being scammed is high. Moreover, the trading conditions of this Ponzi scheme are not disclosed. The requirements for the withdrawal of the bonuses are missing. We tried to see what clients that have used the services of Arakkal Markets before have to say. Unfortunately, there are no tangible reviews.

Final Verdict

Arakkal Markets is a company that will soon be out of the market. The people that are managing the broker are anonymous. There is nothing that proves the venture is trading. They also fail to provide information regarding the withdrawal information. A scheme that has such many red flags will never give back your funds.

Invest with the leading crypto trading companies in the market. These are reliable and transparent schemes that have a past trading history. They have a reputable team and put the needs of their customers’ firsts. Try them today!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *