مراجعة Argon Trades: Argontrades.com مشروع مقرف

مراجعة تجارة الأرجون
  • العميل شهادة تزكية
  • أمان الصندوق
  • الترخيص والتسجيل
0.4

الملخص

Argon Trades هي عبارة عن منصة تدعي أن لديها مكاتب في مناطق مرموقة. ومع ذلك ، فإننا لم نرى مكاتبهم بعد. لن يكشف المحتالون أبدًا عن مكان عملهم الفعلي. يمكن أن يؤدي إلى أن تأتي السلطة من بعدهم. وبالتالي ، فإنهم يعملون في سرية تامة.

Argon Trades هي شركة تدعي أنها جعلت أنشطة التداول سهلة للمستثمرين. يُزعم أن الكيان يستثمر في المؤشرات وعقود الفروقات والسلع والأسهم والعملات المشفرة. حتى أنهم يزعمون أنهم ظهروا في العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل Times و AP و Investing.com و Bloomberg. لسوء الحظ ، رأينا العديد من المحتالين في السوق يستخدمون معلومات خاطئة. يدفع البعض مقابل الظهور في البيانات الصحفية للحصول على المزيد من الضحايا. 

مراجعة Argon Trades ، شركة Argon Trades

تدعي المنصة أنها تنفذ الطلبات بسرعة البرق. كما يُزعم أن لديهم أفضل أدوات التخطيط. تقوم الشركة بتخصيص حسابات عملائها. يمكنك التداول من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أقل مبلغ يمكنك استثماره هو 50 دولارًا. يدعي المشروع أنه ليس لديه عمولة. 

ومن المفارقات أن المخطط يتوقع من المستثمرين أن يعتقدوا أنه يعمل بشفافية. ومع ذلك ، فإن معلومات المؤسس مفقودة. فشلوا في الكشف عن الشركة الأم التي تقف وراء الشركة. لا يمكننا التحقق مما إذا كان الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة مؤهلين بالفعل للتعامل مع أموال العملاء.

بدلاً من الاستثمار في الشركة ، هناك طرق أفضل يمكنك من خلالها كسب المال. هنا بعض من منصات تداول فوركس موثوقة وجديرة بالثقة في السوق.  سوف تكسب أرباحًا في الوقت الفعلي. تتمتع الكيانات الرائدة في السوق بأفضل شروط التداول.

مراجعة Argontrades.com

يُزعم أن الكيان مصمم للمستثمرين. تركيزهم الرئيسي هو تحقيق أرباح عالية. لا يهم إذا كنت تاجرًا مبتدئًا أو خبيرًا. يعدك الوسيط بجعلك ثريًا. تم الإشادة أيضًا بمنصة التداول لكونها مستجيبة. بمجرد تسجيل حساب تداول ، تحتاج إلى التحقق من المعلومات باستخدام المعرف الخاص بك.

نحن ضد مشاركة مثل هذه المعلومات مع الغرباء. يمكن للمحتالين استخدام البيانات ضدك. يمكنهم بيعها لأطراف ثالثة ، واستخدام المعلومات للتلاعب بك لمنحهم المزيد من الأموال. يمكن أن تؤدي مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بك إلى قيام الكيان بالاتصال بك إلى ما لا نهاية. 

سوف يقنعونك بمنحهم المزيد من المال. تميل شركات الاستثمار الخارجية إلى الخروج من السوق عندما لا تتوقع ذلك. 400 أداة يدعي الكيان أنه لا يمكننا التحقق من توفرها. 

كيف تعمل تجارة الأرجون؟

المخطط غير حقيقي. خدمات الكيان غامضة. يستخدم المحتالون إعلانات مثيرة وجذابة لاحتجاز المزيد من العملاء. سيستمرون في الاتصال ، وبمجرد أن تستجيب لمطالبهم ، فإن المشروع سيحبطك حتى تتخلى عن عملية ملاحقة أموالك. 

مراجعة Argontrades.com ، ميزات Argontrades.com

بمجرد أن تدفع نقدًا في المنصة ، لا يمكنك استرداد أموالك. سيأتي المنتدى بجميع أنواع الأعذار. إنهم يتحكمون في حسابك ، ويمكنهم التلاعب بالبيانات.

السحب والودائع

يسرد الكيان طرق الدفع مثل Visa و MasterCard و Skrill و Neteller والمحافظ الإلكترونية. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 50 دولارًا. أقل مبلغ يمكن صرفه هو 50 دولارًا. إنها الرسوم المطبقة التي يتعين على الكيان دفعها. لسوء الحظ ، لا يكشف هذا الكيان عن المبلغ الفعلي. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا التحقق من أن Argon Trades تقبل طرق الدفع التي تتميز بها. يميل المحتالون إلى الكذب على المستثمرين ، لكن لا يمكنك إصدار استرداد من المخطط. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

Argon Trades هي عبارة عن منصة تدعي أن لديها مكاتب في مناطق مرموقة. ومع ذلك ، فإننا لم نرى مكاتبهم بعد. لن يكشف المحتالون أبدًا عن مكان عملهم الفعلي. يمكن أن يؤدي إلى أن تأتي السلطة من بعدهم. وبالتالي ، فإنهم يعملون في سرية تامة. 

سيتم فصل رقم الهاتف المتاح بعد انتهائهم من السرقة منك. لا تملك مخططات بونزي المال الكافي لتوظيف فريق محترف. هم فقط نشطون عندما يريدون المزيد من الأموال. ومع ذلك ، بمجرد نفاد الأموال ، يقطعك الوسيط. 

يستثمر كل شكل من أشكال الأعمال بشكل كبير في فريق الدعم الخاص به. لذلك ، من الغريب أن نرى مشروعًا لا يهتم بالتجربة التي يحصل عليها عملاؤهم. استثمر بحكمة وتجنب الكيانات المشبوهة بأي ثمن. 

الوضع التنظيمي لتجارة الأرجون

تدعي Argon Trades أنها منظمة من قبل هيئات الرقابة المالية الرائدة في السوق. الشركة جريئة بما يكفي للكذب. لديها مكاتب في الولايات المتحدة ولوكسمبورغ. ومع ذلك ، بعد التحقق من قاعدة بيانات الهيئات التنظيمية لهذين البلدين ، وجدنا أن المخطط يفتقر إلى ترخيص. 

تطلب الهيئة المالية للولايات المتحدة الأمريكية من الكيانات رأس مال قدره 20 مليون دولار. يجب أن تنظمها NFA و CFTC أيضًا. الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الكيان هو 1:50. هذا شيء لا يقدمه الكيان. نشك في أن هذا كيان خارجي. 

ابتعد عن شركات الاستثمار غير المنظمة. إذا سرق النظام أموالك ، فلن يقوموا برد أموالك أبدًا. لا أحد في السوق يشرف على الأنشطة التجارية لشركة Argon Trades. علاوة على ذلك ، لا تعمل Argon Trades مع مؤسسة مالية مرموقة. لا يوجد فصل بين الحسابات. 

التزم ببعض أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق والتي تعتبر أصلية. أمان أموالك مضمون. يمكنك أيضًا الاستمتاع بأفضل نتائج التداول. تحميك شروط الشركة من خسارة الأموال. 

هل الأموال آمنة في Argon Trades؟

لسوء الحظ ، أموالك ليست آمنة في هذا المخطط. ستغادر المنصة السوق ، تاركة عملائها محبطين. إنهم لا يعملون مع مؤسسة مالية مرموقة. ومن ثم ، يمكن للكيان أن يقرر مغادرة السوق بشكل غير رسمي. لن تحصل على تعويض بمجرد حدوث ذلك. 

لا تملك Argon Trades موافقات من العملاء. ليس من الحكمة التسجيل في مخطط دون معرفة ما ستحصل عليه. تطبيع تسجيل الدخول إلى مواقع الأطراف الثالثة لفهم خدمات النظام الأساسي بشكل أفضل. 

المخططات المجهولة مظللة. السبب في أنهم يتداولون دون أن يكونوا شفافين هو أنهم يديرون خدمات غير مصرح بها. يمكن للمنصة أن تغادر السوق اليوم ، ولن تتمكن حتى السلطة من المساعدة. 

Argon Trades لديها الشجاعة لتزييف وضعها التنظيمي. لا يمكنك الوثوق بهم بالتفاصيل الصغيرة. يبدو أيضًا أن المستثمرين غير مهتمين بخدمات الشركة. لا توجد أنشطة تجارية يقوم بها المشروع على موقعه على الإنترنت. 

البصيرة المجال

Argon Trades هي منصة تم إنشاؤها في يناير 2021. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم مجال الكيان في عام 2022. معلومات المؤسس مفقودة. لديهم نقاط مرور منخفضة. يشير هذا إلى أن الكيان لا يستقبل العديد من العملاء.

الحكم النهائي

Argon Trades هي منصة تعمل بشكل غير قانوني. لا يوجد دليل على أن المخطط حقيقي. علاوة على ذلك ، تثبت شروط تداول الكيان أن المشروع ليس جيدًا. Tهذه هي بعض الخبرات ذات السمعة الطيبة في السوق. يجب أن تأتي سلامة أموالك دائمًا في المقام الأول. لن تحصل على ذلك من المخططات المشبوهة. 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Argon Trades Review: Argontrades.com a Nasty Venture

Argon Trades Review
  • Client Testimonials
  • Fund Safety
  • License and Registration
0.4

Summary

Argon Trades is a platform that claims it has offices in reputable areas. However, we are yet to see their offices. Con artists will never disclose their actual place of operation. It could lead to the authority coming after them. They, therefore, operate in complete anonymity.

Argon Trades is a company that claims it has made trading activities easy for investors. The entity is allegedly investing in indices, CFDs, commodities, shares, and cryptocurrencies. They even claim to be featured on various social media platforms like the Times, AP, Investing.com, and Bloomberg. Unfortunately, we have seen multiple scammers in the market using false information. Some pay to be featured on press releases to get more victims. 

Argon Trades Review, Argon Trades Company

The platform claims it executes orders at lightning speed. They also allegedly have the best charting tools. The firm customizes the accounts of its clients. You can trade from your phone or computer. The least amount that you can invest is $50. The venture claims it does not have commission. 

Ironically, the scheme expects investors to believe it operates in transparency. However, the information of the founder is missing. They fail to disclose the parent company that is behind the firm. We cannot validate if the people behind the firm are indeed qualified to handle the clients’ funds.

Instead of investing in the company, there are better ways that you can earn money. Here are some of the reliable and trustworthy forex trading platforms in the market.  You will earn real-time profits. The leading entities in the market have the best trading conditions.

Argontrades.com Review

The entity allegedly was designed for investors. Their main focus is to generate high profits. It does not matter if you are a novice or expert trader. The broker promises to make you rich. The trading platform is also praised for being responsive. Once you register a trading account, you need to verify the information using your ID.

We are against sharing such information with strangers. The con artists can use the data against you. They can sell it to third parties, use the information to manipulate you into giving them more funds. Sharing your contact details can lead to the entity calling you endlessly. 

They will persuade you to give them more money. Offshore investment firms tend to exit the market when you least expect it. The 400 instruments that the entity claims to have we cannot validate they are available. 

How Do Argon Trades Operate?

The scheme is not genuine. The services of the entity are murky. Con artists use intriguing and luring adverts to trap more clients. They will keep calling, and once you heed their demands, the venture will frustrate you until you give up the process of going after your funds. 

Argontrades.com Review, Argontrades.com Features

Once you cash in the platform, you cannot get back your money. The forum will come up with all sorts of excuses. They are controlling your account, and they can manipulate the data.

Withdrawal and Deposits

The entity lists payment methods like Visa, MasterCard, Skrill, Neteller, and e-wallets. The minimum amount that you can deposit is $50. The least amount to cash out is $50. They are applicable fees that the entity has to pay. Unfortunately, this entity does not disclose the actual amount. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Additionally, we cannot validate that Argon Trades is accepting the payment methods that they feature. Con artists tend to lie to investors, but you cannot issue a chargeback from the scheme. 

Customer Support and Contact Details

Argon Trades is a platform that claims it has offices in reputable areas. However, we are yet to see their offices. Con artists will never disclose their actual place of operation. It could lead to the authority coming after them. They, therefore, operate in complete anonymity. 

The available phone number will be disconnected after they are done stealing from you. Ponzi schemes do not have enough money to hire a professional team. They are only active when they want more funds. However, once you run out of money, the broker cuts you off. 

Every form of business invests heavily in its support team. It is, therefore, weird to see a venture that does not care about the experience that their clients get. Invest wisely and avoid shady entities at all costs. 

Regulation Status of Argon Trades

Argon Trades claim it is regulated by the leading financial watchdogs in the market. The company is bold enough to lie; it has offices in the USA and Luxembourg. However, after checking on the database of the regulatory bodies of these two countries, we found that the scheme lacks a license. 

The financial body of the USA requires entities to have a capital of $20 Million. NFA and CFTC must also regulate them. The maximum leverage that the entity can offer is 1:50. This is something that the entity is not offering. We suspect that this is an offshore entity. 

Stay away from unregulated investment companies. If the scheme steals your funds, they are never going to refund you. No one in the market supervises the trading activities of Argon Trades. Moreover, Argon Trades does not work with a reputable financial institution. There is no segregation of accounts. 

Stick to some of the best forex trading companies in the market that are genuine. The safety of your money is guaranteed. You also enjoy the best trading results. The terms of the company protect you from losing money. 

Are Funds Safe at Argon Trades?

Unfortunately, your money is not safe in this scheme. The platform is going to leave the market, leaving their customers frustrated. They are not working with a reputable financial institution. Hence, the entity can decide to leave the market unceremoniously. You won’t receive compensation once this happens. 

Argon Trades does not have clients’ endorsements. It is unwise to register with a scheme without knowing what you are going to get. Normalize checking in third-parties websites to understand better the services of the platform. 

Anonymous schemes are shady. The reason they trade without being transparent is that they are running unauthorized services. The platform could leave the market today, and not even the authority would be able to help. 

Argon Trades has the guts to fake its regulatory status. You cannot trust them with the minor details. Investors also seem not interested in the services of the firm. There are no trading activities that the venture has going on on its website. 

The Domain Insight

Argon Trades is a platform that was established in January 2021. The entity domain name is expected to expire in 2022. The information of the founder is missing. They have a low traffic score. This suggests that the entity is not receiving many clients.

Final Verdict

Argon Trades is a platform that is operating illegally. There is no evidence that the scheme is genuine. Moreover, the trading conditions of the entity prove the venture is of no good. These are some of the reputable experiences in the market. The safety of your money should always come first. You are not going to get that from shady schemes. 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *