ASJ Forex Global Review: Asjfx.co وسيط خطير

مراجعة فوركس العالمية ASJ
  • سرعة الرد
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
0.4

الملخص

لا تستطيع ASJ Forex Global تحمل رسوم التنظيم ، كما أنها تخاطر بسهولة بمواجهة الإفلاس بسرعة. كما أن الشركة لا تقدم تفاصيل عن المؤسسين وموظفيها لأنهم يمثلون مخاطر

ASJ Forex Global هي شركة استثمار عبر الإنترنت تهدف إلى تقديم خدمات استثمار الفوركس وعقود الفروقات. ومع ذلك ، يحتوي موقع الويب على مخطط تفصيلي ضعيف يثير المزيد من القلق بشأن فوائده. تهدف الشركة إلى استهداف المستثمرين الآسيويين لأن الموقع صيني. وعليه ، فإن عالم الاستثمار ليس لعبة أطفال. أيضًا ، ستتمتع بتجربة استثمارية رهيبة بدون استراتيجيات استثمار موثوقة. 

ASJ Forex Global Review ، ASJ Forex Global Company

يميل المحتالون إلى الاستفادة من المنافسة العالية في السوق. غالبًا ما تصادف وعود خدمات متطورة للمتداولين وأرباح ضخمة. ومع ذلك ، فإن أي متداول ذكي يأخذ في الاعتبار عدة عوامل قبل اختيار الاستثمار في أي كيان.

تكشف ASJ Forex Global عن العديد من العلامات الحمراء في هذه المراجعة العادلة للكيان. تحث الشركة المتداولين على الفور على إنشاء حساب والاستفادة بشكل كبير. كيف تجتذب نفس العائدات أمر مشكوك فيه ومشكوك فيه للغاية. وفى الوقت نفسه، تطبق شركات تداول الفوركس هذه بشكل موثوق الاستراتيجيات. على عكس ASJ Forex Global ، ستستمتع بتجربة استثمارية ممتعة.

لا تطبق الشركة أي تدابير لإدارة المخاطر مثل وقف الخسارة. علاوة على ذلك ، يواجه السوق تقلبات عالية ، ويجب عليك استخدام هذه الميزات لحمايتك من الخسائر الهائلة أثناء التحولات المفاجئة في السوق. لا تطبق ASJ Forex Global أو تقدم أي خدمات معقولة لعملائها. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يستهدف جميع أنواع المستثمرين. ومع ذلك ، فإن أي متداول خبير سوف يبتعد على الفور عن الكيان بأي ثمن.

مراجعة Asjfx.co 

ليس لدى Asjfx.co أي مواد تعليمية لمساعدة المبتدئين في استيعاب واكتساب المزيد من المعرفة بالسوق. ومع ذلك ، يحتاج المتداولون المبتدئون إلى ندوات عبر الإنترنت أو دروس فيديو مفقودة في المنصة. حتى الشركات المحتالة في المدارس غالبًا ما يكون لديها تفسيرات أساسية لشروط التداول ، ويمكنك العثور على معلومات مماثلة مجانًا على الإنترنت.

لا تكشف ASJ Forex Global عن نوع الخوارزمية التي تستخدمها برمجياتها. تتطلع الشركة إلى تقديم خدمات التداول الآلي. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا حتى لا ينتهي بك الأمر بشراء أدوات التداول الخاطئة. أيضًا ، يُفضل التداول التلقائي على البشر لأنهم لا يخلطون بين العاطفة والاستثمارات. علاوة على ذلك ، تعد كيانات الاحتيال أيضًا بأحدث الخدمات ، وعند التسجيل للحصول على نفس الشيء ، تكون النتائج مروعة.

لا يوجد لدى ASJ Forex Global أي دليل على المؤهلات. وعليه فإن معلومات المؤسس وموظفيه تعد لغزا. ومن ثم فمن المحتمل أن تعتمد على اتجاهات التجارة من أشخاص لا يعرفون كيف يعمل السوق. تطلب منك الشركة مشاركة المعلومات الشخصية أثناء التسجيل ، لكنها بالكاد تحذو حذوها. لا تقدم ASJ Forex Global بيانات عن الأشخاص الذين يقفون وراء عملها. لأنها تؤدي إلى فتح كيانات مستنسخة ومحاولة خداع المزيد من الأموال من أهداف بريئة.

كيف يعمل Asjfx.co

ليس لدى Asjfx.co أسلوب تشغيل جدير بالثناء. تعمل الشركة بشكل مجهول ، مما يثير المزيد من الشكوك حول خدماتها. كما أنه يشبه ، من نواح عديدة ، كيان احتيال. لذلك من غير المحتمل توقع نوع من المعاملة التفضيلية. وفقًا لذلك ، يجب أن تفهم تمامًا كيف تعمل الشركة قبل استثمار أموالك في المنصة. ستجد الشركة طرقًا متعددة لإقناعك بالإيداع دون سبب.

ومن ثم ستحقق أرباحًا جذابة في غضون فترة زمنية قصيرة. قد تستخدم ASJ Forex Global مكافآت على أول إيداع تصل إلى 100٪ من الإيداع الأولي. ومع ذلك ، لا يمكنك الوصول إلى أموال المكافأة حتى بعد الاجتماع لتحديد المهام. أيضًا ، تستهدف الشركة أموالك فقط ، وبمجرد انتهاء ذلك ، ضع في اعتبارك أن أي عمل تجاري بينك وبينهم قد تم. قد يؤدي ذلك إلى حرمانك من الوصول إلى خدماته أو حسابك.

ليس لدى ASJ Forex Global أي دليل على استمرار الأنشطة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تجتذب الشركة عوائد سلبية ، ونشر مثل هذه المعلومات لا يجذب عملاء جدد. علاوة على ذلك ، تساعد بعض الأشهر من تاريخ التجارة في تحديد نوع العوائد المتوقعة.

برنامج شركة الاستثمار غير متوافق مع MetaTrader ، وهو مناسب لأغراض الاستثمار. أيضًا ، قد يعرضك الاعتماد على متداول الويب لهجمات طرف ثالث. تتميز الشركة بتحليل السوق الذي يأتي من مصادر غير موثوقة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

سلامة الأموال

لا تقدم ASJ Forex Global أي أسباب للتوصية باستثمار أي مبالغ مع المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى في أي شركة. تعمل شركة الاستثمار دون الكشف عن هويتك ، ولا يجب أن تثق بهذا في أموالك. كما أنهم يعرضون أموالك للخطر. قد ينتهي الأمر بالبيانات الشخصية في الأيدي الخطأ.

لا تمتلك الشركة حسابًا تجريبيًا لاختبار عملياتها والتعرف عليها قبل استثمار أموال حقيقية. علاوة على ذلك ، فهي لا تحتوي على أي تفاصيل بنكية للتحقق من أن أموالك آمنة. يبدو أن الشركة تفيد فقط الأشخاص الذين يقفون وراء عملها. لا يوجد دليل على المعاملات السريعة التي قام بها العملاء. 

ومن ثم فإن الأشخاص المجهولين وراء Asjfx.co قد ينتهي بهم الأمر بالاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية لأنهم يقنعونك بانتظار عائدات غامضة. ليس للشركة ردود فعل إيجابية من عملائها ، ومع ذلك فهم يتفاخرون بجعل الآلاف من العملاء أثرياء.

عمليات الإيداع والسحب العالمية من ASJ في فوركس

لا تكشف الشركة لعملائها عن الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك الاتصال بهم للحصول على تفاصيل مماثلة. سيقنعك المحتالون بعد ذلك بعمل ودائع ضخمة دون سبب. ليس لدى الشركة أي خيارات تمويل مناسبة يمكنك استخدامها. ومع ذلك ، لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل البنكي والعملات المشفرة. ومن ثم يجب عليك الالتزام بخيار ديون بطاقة الائتمان لاسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

لا توضح الشركة المدة التي تستغرقها معالجة طلبك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد دليل على أي عمليات سحب ناجحة قام بها العملاء. من المحتمل أن تحتفظ الشركة بأموالك طالما أنها تجد طرقًا للاختفاء بأموالك. أيضًا ، قد تصادف عمولات ضخمة ولا تزال غير قادر على الوصول إلى أموالك.

سرعة الرد

لا تمتلك ASJ Forex Global أي نظام دعم موثوق. أيضًا ، عنوان الموقع غير معروف ، والمطالبة الوحيدة التي يقع مقرها في هونغ كونغ بدون عنوان. ومع ذلك ، يميل المحتالون إلى الحفاظ على سرية عالية للهوية. من المحتمل أن تقوم شركة الاستثمار بقطع الاتصالات عند استلام أموالك.

يعمل دعم العملاء على تعزيز الثقة بينك وبين الكيان. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلع Asjfx.co إلى واجهة ودية من المستحيل تحقيقها بدون علاقات عملاء مناسبة. أيضًا ، يجب أن تتلقى ردًا فوريًا على استفسارك ، إن لم يكن سريعًا. 

الوضع التنظيمي لـ ASJ Forex Global

ASJ Forex Global ليس تحت رادار أي منظم شرعي. أيضًا ، لا تقدم الشركة أي معلومات ذات صلة لإثبات خلاف ذلك. وبناءً على ذلك ، فإنه من غير القانوني توليد الأموال من الجمهور دون الإجراءات التنظيمية التالية الإلزامية.

ومع ذلك، هذه شركات الفوركس المنظمة عرض شفافية هائلة. يمكنك بسهولة العثور على بيانات التنظيم والتحقق منها مع هيئة الرقابة المسؤولة بسبب الزيادة الهائلة في عدد كيانات الاحتيال. أنشأت الدول المختلفة أجهزة مختلفة مسؤولة عن إصدار اللوائح ، ويجب عليك دائمًا مراجعة الأجهزة المسؤولة. 

علاوة على ذلك ، بالكاد تستمر شركات الاحتيال في السوق لفترة طويلة ، وتتعارض مع الإرشادات بسرعة. لا تستطيع ASJ Forex Global تحمل رسوم التنظيم ، كما أنها تخاطر بسهولة بمواجهة الإفلاس بسرعة. كما أن الشركة لا تقدم تفاصيل عن المؤسسين وموظفيها لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية. 

الحكم النهائي

ASJ Forex Global لديها ترجمة إنجليزية رهيبة. بالكاد تلبي الشركة أي معايير للاستثمار للتوصية بخدماتها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد ضمان أمان لأموالك أو بياناتك الشخصية.

لذلك يجب أن تستثمر مع هذه موثوقة شركات الفوركس للتطبيق على تجربة الاستثمار. على عكس Asjfx.co ، فإنهم يطبقون نهجًا استثماريًا تم تجربته واختباره لجذب عوائد معقولة.

12 الردود على "ASJ Forex Global Review: Asjfx.co وسيط خطير"

  1. RK

    تلقيت طلبًا للانضمام إلى هذه المنصة لتداول العملات الأجنبية دون أي إيداع. الشخص الذي عرفي سوف يقوم بالدفع نيابة عني.
    بمجرد أن أبدأ التداول كل يوم ، سأربح القليل من الأرباح وسيكسب مقدم التعريف الخاص بي عمولة.

    لم اودع اي نقود حتى الان. أتساءل كيف يجنون المال منا؟

  2. ترينز

    مرحبًا RK ، لقد مر شهر منذ انضمامك إلى هذه المنصة. كيف حال الشركة؟ ألا تحاول خداع الآخرين؟ لدي أيضًا صديق قدم لي هذا ، وادعت العديد من المواقع أو المراجعات أن شركة Asj Forex Global هي عملية احتيال مفهومة لأنها لا تمتثل للوائح المنظم المحلي مثل HKSFC (لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ ).

  3. زنبق

    لقد انضممت إلى مسيرة ASJ الأخيرة لأن صديقي الذي يعمل موظفًا حكوميًا جنى الكثير من المال فيه. قام بسحب النقود ورأيتها بعينيّ.

    • ابريل

      مرحبًا ، أريد فقط توضيح أمر ما يتعلق بالسحب. لقد انضممت أيضًا إلى المنصة منذ شهر وقمت بسحب أموالي الأخرى صباح أمس ولكن حتى الآن لا تزال معلقة ، أود أن أسأل ما هي المدة التي تستغرقها عملية الموافقة؟ لأنني بدأت ما يدعو للقلق.

  4. لي آن

    أنا في ASJ منذ حوالي شهرين الآن. أموالي تنمو بالفعل. يعطون إشارة مرة واحدة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة. من 2 آلاف بيزو ، نمت الآن إلى 10 ين. كنت قادرا على الانسحاب. أعتقد أن هناك نقاطًا غير صحيحة في الواقع هنا. لأنه لا يقول أي ردود فعل إيجابية من العملاء الحقيقيين. نحن لا ننشر الأشياء فقط على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن لدينا حساب GC وحساب TG حيث نمت الكثير والكثير من الأرباح وسحب الأرباح بشكل منتظم. كان الانسحاب ناجحًا ، في binance و Gcash عندما حاولت بنفسي. فقط انتظر لمدة يوم أو يومين. أيضًا ، لقد تم حل المشكلات بسرعة كبيرة. مثال: طلب صديقي الموجود في PH من ابنه المقيم في كندا فتح حسابه وتغيير كلمة المرور الخاصة به. في وقت لاحق اكتشفت ASJ ذلك ، وحظروا حسابه. تم منح مالك الحساب 110,000 ساعة للدردشة مع خدمة العملاء للتحقق من عدم كلفته. قاموا بتأمين حسابه لأن Asj اعتقد أن حسابه قد تم اختراقه من قبل شخص في كندا. لكنهم قاموا بحل القضية في نفس اليوم. أيضًا عندما يبدو خيار الإغلاق متأخرًا قليلاً في التداول بسبب مشكلات الخادم ، يقومون بإصلاح الخادم الخاص بهم على الفور. أعتقد أن كاتب هذا متحيز ومنافس. أنا نفسي أيضًا متردد في البداية في التفكير في كل ما هو مذكور هنا على الإنترنت. لكنني أعطيتها فرصة ، القليل من المال في البداية. وإذا استطعت الانسحاب. اكتشفت أن العديد من الذين ينشرون معلومات مضللة حول ASJ هم مجرد منافسين لهم. لذلك هذا هو السبب.

  5. dj

    في الوقت الحالي ، يقول ASJ alwys لخادم التحديث حتى تتمكن من السحب بسهولة ولكن في الوقت الحالي لا يحدث شيء ويقومون بنقل حسابك إلى موقع جديد ويمكنك الحصول على أموالك أو التحويل الذي تحتاجه لإنشاء حساب جديد ويمنحونك حقوق الملكية بنسبة 0.05 ٪ فقط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ASJ Forex Global Review: Asjfx.co A Dangerous Broker

ASJ Forex Global Review
  • Customer Support
  • Fund Safety
  • Regulation
0.4

Summary

ASJ Forex Global cannot afford regulation fees, and they easily risk facing bankruptcy quickly. Also, the company does not provide details of the founders and its employees because they risk

ASJ Forex Global is an online investment company that aims to provide forex and CFD investment services. However, the website has a poor outline that raises more concern about its benefits. The company aims to target Asian investors since the website is Chinese. Accordingly, the investment world is no child’s play. Also, you will have a terrible investment experience without reliable investment strategies. 

ASJ Forex Global Review, ASJ Forex Global Company

Scammers tend to take advantage of the high competition in the market. Often you come across state-of-the-art services promises to traders and massive profits. However, any intelligent trader considers several factors before opting to invest in any entity.

ASJ Forex Global exposes multiple red flags in this equitable review of the entity. The company immediately urges traders to set up an account and benefit massively. How they attract the same returns is questionable and very doubtful. Meanwhile, these forex trading companies apply reliable strategies. Unlike ASJ Forex Global, you will enjoy a pleasant investment experience.

The company does not apply any risk management measures such as stop-loss. Moreover, the market faces high volatility, and you should use such features to protect you from massive losses during sudden market shifts. ASJ Forex Global does not apply or offer any sensible services to its customers. Additionally, it targets all sorts of investors. Nevertheless, any expert Trader will immediately stay away from the entity at all costs.

Asjfx.co Review 

Asjfx.co does not have any educational materials to assist beginners in grasping and gaining more knowledge of the market. However, novice traders require webinars or video tutorials missing in the platform. Even school fraudulent companies often have basic explanations of trading terms, and you can find similar information for free on the internet.

ASJ Forex Global does not reveal the kind of algorithm its software uses. The company looks forward to providing automated trading services. Nevertheless, you should be cautious not to end up purchasing the wrong trading instruments. Also, automatic trading is preferable to humans as they do not mix emotion with investments. Furthermore, fraud entities also promise state-of-the-art services, and when signing up for the same, the results are shocking.

ASJ Forex Global does not have any evidence of qualifications. Accordingly, the founder’s information and its employees are a mystery. Hence you’re likely to rely on trade directions from people who do not know how the market operates. The company requires you to share personal information during registration, yet they hardly follow suit. ASJ Forex Global does not provide data on the people behind its operation. Because they result in opening clone entities and attempting to swindle more money from innocent targets.

How Asjfx.co Operates

Asjfx.co does not have a commendable style of operation. The company functions anonymously, raising more doubts about its services. Also, it resembles, in numerous ways, a scam entity. So expecting some sort of preferential treatment is unlikely. Accordingly, you should fully understand how the company operates before investing your money in the platform. The company will find multiple ways to persuade you into depositing for no reason.

Hence you will come across attractive profits within a short time. ASJ Forex Global may use bonuses on the first deposit amounting to 100% of the initial deposit. Nevertheless, you cannot access the reward money even after meeting to set tasks. Also, the company only targets your cash, and once this is over, consider any business between you and them done. They might result in denying you access to its services or your account.

ASJ Forex Global does not have any evidence of trade activities going on. Additionally, the company might be attracting negative returns, and posting such information does not attract new customers. Moreover, some months of trade history helps in determining the kind of returns to expect.

The investment firm software is not compatible with MetaTrader, suitable for investment purposes. Also, relying on the web trader may expose you to third-party attacks. The company features market analysis that comes from unreliable sources.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Funds Safety

ASJ Forex Global does not provide any reasons to recommend investing any amounts with the platform. Additionally, the safety of your funds should be a top priority in any company. The investment firm functions anonymously, and you should not trust such with your money. Also, they keep your money at risk. Personal data may end up in the wrong hands.

The company does not have a demo account to test and familiarise with its operation before investing real money. Moreover, they do not feature any bank details to verify your cash is safe. The company only appears to benefit the people behind its operation. There is no evidence of swift transactions made by customers. 

Hence the unsung people behind Asjfx.co may end up keeping your money in personal accounts as they persuade you to wait for mysterious returns. The company does not have positive feedback from its customers, yet they brag about making thousands of customers rich.

ASJ Forex Global Deposit and Withdrawals

The company does not reveal to its customers the minimum investment amount. Additionally, you have to contact them for similar details. Scammers will then persuade you to make hefty deposits for no reason. The company does not have any appropriate funding options that you can use. Nevertheless, wire transfer and cryptocurrency transactions are irreversible. Hence you should stick to the credit card debt option for chargeback up to 540 days.

The company does not explain how long it takes to process your request. Additionally, there is no evidence of any successful withdrawals made by customers. The company will likely hold on to your money for long as they find ways to disappear with your cash. Also, you may come across hefty commissions and still be unable to access your funds.

Customer Support

ASJ Forex Global does not have any reliable support system. Also, the location address is unknown, and the only claim to be based in Hong Kong with no address. Nevertheless, scammers tend to maintain high anonymity. The investment firm is likely to cut off communications upon receiving your money.

Working customer support boosts the trust between you and the entity. Additionally, Asjfx.co looks forward to a friendly interface that is impossible to attain without proper customer relations. Also, you should receive an instant reply to your query, if not fast. 

Regulation Status of ASJ Forex Global

ASJ Forex Global it’s not under the radar of any legit regulator. Also, the company does not provide any relevant information to prove otherwise. Accordingly, it is illegal to generate funds from the public without mandatory following regulation measures.

However, these regulated forex companies showcase tremendous transparency. You can easily find and verify the regulation data with the responsible watchdog due to the rampant increase in the number of scam entities. Different countries have set up various organs accountable for issuing regulations, and you should always check with the responsible organs. 

Moreover, scam companies barely survive in the market for long, and they go against guidelines quickly. ASJ Forex Global cannot afford regulation fees, and they easily risk facing bankruptcy quickly. Also, the company does not provide details of the founders and its employees because they risk facing criminal charges. 

Final Verdict

ASJ Forex Global has a terrible English translation. The company barely meets any standards for investment to recommend its services. Additionally, there is no safety guarantee for your funds or personal data.

Therefore you should invest with these reliable forex companies for application to investment experience. Unlike Asjfx.co they apply a tried-and-tested investment approach to attract sensible returns.

2 Replies to “ASJ Forex Global Review: Asjfx.co A Dangerous Broker”

  1. RK

    I got a request to join this platform for forex trading without any deposit payment. The person who introduce me will make the payment on my behalf.
    Once i start trading everyday, i will earn a little profit and my introducer will earn commission.

    I didn’t deposit any money yet. Wonder how they make money out of us?

  2. Trenz

    Hello RK, it’s been a month since you joined this platform. How’s the company? Is it not trying to scam other people? I also have a friend who introduce this to me and several websites or reviews claimed that the Asj Forex Global company is a scam which is understandable since it didn’t comply with the regulations of the local regulator like HKSFC (Hong Kong Securities and Futures Commission).

Leave a Reply

Your email address will not be published.