مراجعة AssetShot.com: وسيط غير مستقر 

مراجعة الأصول
  • أمان الصندوق
  • دعم العملاء
  • العميل شهادة تزكية
0.5

الملخص

لا تكشف Assetshot أو لديها أي أنشطة تجارية ، وستحتاج إلى تحقيق أي أرباح هنا. لا تحتوي على حساب تجريبي لكي تتعرف على كيفية عملها

Assetshot هو وسيط خارجي يتطلع إلى تحسين مستقبل التداول الخاص بك. يحثون المتداولين على أنه من خلال المنصة ، تصادف العديد من الفرص للتداول الناجح. علاوة على ذلك ، فإنهم يعدون بأفضل الأدوات التي تساعد في اتخاذ أفضل قرارات التداول.

مراجعة الأصول ، شركة الأصول

وبالتالي قد يتم إقناعك بتقديم وديعة واغتنام الفرصة. سيكون من المفيد أن تمسك بهذا الفكر للحظة لأنك عندما تقرأ هذا الاستعراض غير المتحيز على Assetshot ، نسلط الضوء على العديد من العلامات الحمراء التي تعرضها ولماذا أموالك ليست آمنة.

ومع ذلك ، الاستثمار مع وسطاء الفوركس الشفافين سيحقق أرباحًا في طريقك من خلال تقنيات فعالة وموثوقة. التداول ليس حساءً خاطئًا ، والاستثمار الأعمى لن يؤدي إلا إلى خسائر غير مرغوب فيها من الأموال المكتسبة بشق الأنفس ، ألا تعتقد ذلك ؟. تجعل Assetshot التداول وكأنه مسألة بسيطة ، ومع ذلك لا يبدو أنها تتمتع بأي شفافية.

يحتوي موقع الويب على خريطة سيئة ، وبالكاد يمكنك العثور على معلومات مفيدة. وفقًا لذلك ، قبل أن تتمكن من الاعتماد بشكل كامل على شركة تجارية ، يجب أن تكون لديك بعض المعرفة كمتداول مبتدئ. لا تحتوي Assetshot على مواد تعليمية للمستثمرين القادمين. لذلك لا يوجد متداول خبير لن يضيع سنتًا واحدًا هنا ، ولا يجب عليك أيضًا.

مراجعة Assetshot.com 

يهدف موقع Assetshot.com إلى أخذك خطوة أقرب إلى أن تصبح متداولًا أفضل ، كما يزعمون أنهم وسيط جدير بالثقة. قد يساعدك إذا لم تثق في الوسيط لأنه بالكاد يكشف عن أي معلومات عن مكان وجوده ، والأشخاص الذين يقفون وراء الكيان مجهولون.

لذلك لا يهم عدد سنوات الخبرة التي يدعون أنهم يمتلكونها. من المحتمل أن تثق بالمجرمين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن احتمال العمل مع أشخاص ليس لديهم فكرة عن كيفية عمل السوق مرتفع. وبالتالي فإن استراتيجية التداول التي يطبقونها بها بعض الغموض ، ولا يوجد يقين في أسلوب العملية.

تدعي Assetshot.com أنها الأفضل عند البحث عن عقود الفروقات الآمنة والعملات الأجنبية وتبادل العملات المشفرة وغيرها من الصفقات. يمكن للمستخدمين الوصول إلى النظام الأساسي على مدار الساعة ، ولكن جدول الأعمال الرئيسي هو كيفية عملهم حقًا. لا توجد بيانات عن نوع البرنامج الثنائي الذي يستخدمه البرنامج ، وأنت تخاطر بشراء الأدوات التي بالكاد ستربحك.

كما يحثون على استخدام منصات تداول آمنة ومأمونة والشفافية عندما يتعلق الأمر بالمعاملات من خلال استخدام أحدث التقنيات التي لا يعرفها العملاء أيضًا. تقدم Assetshot.com فروق أسعار تنافسية تصل إلى 0.1 هوامش.

كيف يعمل موقع Assetshot.com

يدعي موقع Assetshot.com أنه يحتوي على 3 خطوات بسيطة لبدء الكسب منها. عليك أولاً تنزيل البرنامج ، وهي تتميز بمنصة قائمة على الويب. ثم تشرع في تمويل حسابك وتنتظر الأرباح. حسنًا ، إذا كان التداول بهذه السهولة ، فسيكون الجميع متداولًا خبيرًا.

لا تكشف Assetshot أو لديها أي أنشطة تجارية ، وستحتاج إلى تحقيق أي أرباح هنا. لا تحتوي على حساب تجريبي لكي تتعرف على كيفية عملها. ولم يذكروا أي منصة تداول موثوقة مثل MetaTrader 4 أو 5؟

وفقًا لذلك ، يميل المحتالون إلى العمل بشكل مشابه. يستخدمون مكافآت وأرباح جذابة. هذه الأرقام بالكاد يمكن تحقيقها ، لا سيما مع احتمال الأداء من Assetshot.com. ومن ثم ، عندما تقع في فخ المصيد وتقوم بالإيداع ، فسيكون ذلك نهاية العمل بينك وبينهم.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

سيحتفظون بأموالك لأطول فترة بدعوى أنها تدر أرباحًا. عندما يحين موعد الاستحقاق ، فإنهم يدفعون التواريخ إلى أن تستسلم أخيرًا. سيكون من المفيد إذا تجنبت Assetshot بأي ثمن.

سلامة أموال الأصول

لا تقدم لك Assetshot أي سبب يدفعك للاعتماد عليها لتحقيق أرباح لك. أموالك ليست آمنة. ومع ذلك ، فإن أموالك معرضة للخطر ، لكنك تخاطر بمشاركة المعلومات الشخصية مع أشخاص مجهولين.

سلامة الصندوق أمر بالغ الأهمية ، وأي ظل ينبغي أن يحذرك من المضي قدمًا مع الكيان. لا تحتوي على أي معاملات سابقة من شأنها أن تساعدك على تحديد نوع العوائد المتوقعة منها.

لا يحتوي موقع Assetshot على أي معلومات مصرفية موثوقة تُظهر أن أموالك آمنة بالفعل. إنهم يضمنون لك أمانًا بنسبة 100٪ ، ومع ذلك ليس لديهم أي إجراءات أمنية معروفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد سياسة استرداد يمكنك استخدامها للمطالبة باسترداد الأموال في حالة عدم الرضا.

الإيداع والسحب

يقبل Assetshot خيارات الدفع بالائتمان / الخصم. لذلك يمكنك دائمًا طلب رسوم لمدة تصل إلى 540 يومًا بعد الإيداع. ومع ذلك ، بالنسبة للعملات المشفرة والتحويلات البنكية ، بالكاد يمكنك عكس الأموال ، ويجب عليك أولاً فهم كيفية عمل الشركة. إنهم لا يتقاضون تكاليف إضافية ، ويبدو أنهم يتسمون بالشفافية مع الإيداعات.

لا توجد بيانات توضح أن العملاء يمكنهم الوصول إلى الأموال بعد إتمام التجارة بنجاح. عند الطلب ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى أموالك على الفور ، ولا تحتوي Assetshot على أي معلومات سحب. وبالتالي قد تواجه صعوبة في الوصول إلى أموالك مع الوسيط المظلل. وفقًا لذلك ، لا توجد معلومات عن الحد الأدنى الذي يمكنك إيداعه.

دعم عملاء Assetshot

Assetshot لديه اتصال هاتفي + 442045252214 والبريد الإلكتروني ؛ support@ast-shot.com. ليس هناك ما يضمن أنك ستتلقى أي رد بعد الإيداع لديهم. كما أنها تتميز بعنوان المكتب الرئيسي ؛ الطابق الأول First St Vincent Bank Ltd Building، James Street، Kingstown، PO 1574، VC0100، St Vincent and the Grenadines.

ومع ذلك ، يساعد دعم العملاء على اكتساب المزيد من الثقة مع النظام الأساسي وإظهار أنهم يضعونك في المرتبة الأولى. أيضًا ، خلال بحثنا ، اتضح أن الموقع ليس له ارتباط بـ Assetshot وقد تم إنشاؤه فقط ليبدو شرعيًا. يجب أن تتلقى دائمًا ردًا فوريًا على استفساراتك ، وفي شركة الاستثمار هذه ، لن تحصل على أي مساعدة تقريبًا.

التسجيل والتنظيم

يُزعم أن Asset shot مملوكة لشركة Jess Group LLC وتديرها. لديهم رقم تسجيل 917LLC2022. ومع ذلك ، يتم إنشاء هذه المعلومات ، كما أنها لا تظهر تحت أي تنظيم قانوني.

لذا فهم يولدون أموالًا بشكل غير قانوني من الجمهور في الوقت الذي يحاولون فيه أن يشبهوا كيانًا شرعيًا. ينظم منصات تميل إلى إظهار مستوى عالٍ من الشفافية, ويمكنك بسهولة العثور على الشهادات القانونية لنفسه.

بالكاد تنجو المنصات غير المنظمة من السوق ، ومن المرجح أن تواجه Assetshot الإفلاس. يمكن أن تتعارض المنصة مع إرشادات التجارة ، أو يمكن أن تختفي بسهولة وقتما تشاء. جعلت الدول المختلفة من إلزامي للشركات التجارية تقديم خدمات منظمة للتجار.

لذلك يجب عليك مراجعة الهيئة المسؤولة قبل أن تقرر الاستثمار. لا تستطيع Assetshot بالكاد تحمل رسوم التنظيم. وبالتالي ، فإنهم بالكاد سيحققون لك أي أرباح. يخفي مؤسسو المنصة بياناتهم لأنهم يخاطرون بمواجهة ملاحقات جنائية لعمليات غير قانونية.

ملاحظات العملاء

يحتوي Assetshot على سمة شائعة يستخدمها المحتالون. أنها تحتوي على شهادات ليس لها نسخة احتياطية. الشهادات مرحب بها للغاية لأي شركة استثمارية. وفقًا لذلك ، يجب أن تكون قادرًا على التحقق من أي مزاعم تتعلق بالربح يدعي العملاء أنهم حققوها. لدى Assetshot عملاء يُنظر إليهم على أنهم يشكرون النظام الأساسي.

مراجعة Assetshot.com ، ملاحظات عملاء Assetshot.com

يُنظر إلى أحد العملاء على أنه يشكر المنصة على دعم العملاء على مدار 24/5 ، والذي بالكاد له أي علاقة بالتداول. بالإضافة إلى ذلك ، يدفع المحتالون الأشخاص ليخرجوا بتعليقات إيجابية مزيفة ، ويجب عليك دائمًا توخي الحذر من هذه السمات. لذلك يجب عليك دائمًا التحقق من المصادر الموثوقة ، والأكثر تفضيلًا Myfxbook.

الحكم النهائي

لا يبدو أن Assetshot لديها أي تخصص يجب أن يجذبك للاستثمار معهم. تتمتع الشركة بسمعة مشبوهة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام. لا تخضع لأي جهة تنظيمية ، ويمكننا عرض العديد من العلامات الحمراء لواجهات العرض.

أيضا ، يمكنك أن تختار الثقة شرعي تقويم الفوركس وسيط يعمل بشفافية لتحقيق أرباح معقولة على طريقتك. تجنب موقع Assetshot.com وحذر أصدقائك وعائلتك بدلاً من دعوتهم لأغراض تابعة.

8 الردود على "مراجعة AssetShot.com: وسيط غير مستقر"

  1. مايك هانلي

    شكرا على التحذير ، لقد رصدته في الوقت المناسب.
    معظمهم يضعون بعض المال فيه.
    اعتقدت أنني انضممت إلى "جاسوس الأخبار" ولكن انزعجت عندما بدأت كلمات المرور في التغيير ثم الاسم!
    شكرا مرة أخرى لرؤساء متابعة.

  2. بيني

    كانت لدي علامات حمراء عندما أخبرت الوكيل بصفتي مستثمرًا للمرة الأولى أنني أردت التفكير في الأمر ولم تسمح لي بإغلاق الهاتف. قلت في النهاية شكرًا لك وداعًا وأنهيت المكالمة. شكرا لتأكيد مخاوفي.

  3. سعيد

    أنا أتداول مع assteshot لمدة شهر الآن وحتى الآن أنا راضٍ. لقد قمت بتمويل حسابي وسحب الأموال منه أيضًا. لكنها كانت أقل من المال. ما زلت أشعر بالفضول إذا كان بإمكاني تمويل المزيد من الأموال في حسابي أم لا؟

  4. إنجي فان مولدرز

    إنها بالتأكيد عملية احتيال. لقد قمت بإرسال رسائل بريد إلكتروني ، حاول الاتصال بالوسيط الخاص بي لسحب أموالي من حسابي. لا يوجد رد على الإطلاق!

    لا تضع أموالك هنا ، لأنه لا توجد طريقة لاستعادتها!

  5. أورسولا بولا هيرينج

    لقد قمت بالتداول باستخدام Asset Shot لمدة أسبوعين تقريبًا. طُلب مني إيداع المزيد من الأموال التي رفضتها وطلبت إغلاق حسابي. منذ ذلك الحين لم أسترد إيداعاتي الأولية. من الواضح أنه يجب تسوية المكاسب مقابل الرسوم المتكبدة. ابق بعيدا

  6. بيل جونز

    التسويق العدواني للغاية. إنهم لا يأخذون "لا" كإجابة. لقد استمروا في الاتصال الهاتفي كل يوم لأنني لم أكمل عملية التسجيل.
    لن أفعلها أبدا !!

  7. غاريث ويليامز

    لقد تم خداعي أيضًا من قبل Asset Shot. تعاملت مع شخصين سالي ألونسو وإميلي بيرغر إذا كانا هناك أسماء حقيقية. الحمد لله أنني استثمرت 180 جنيهًا إسترلينيًا فقط ولكن لا يمكنني تحمل خسارة حتى هذا المبلغ. حاولت إميلي بيرغر إقناعي باستثمار آلاف أخرى لكنني لم أفعل. كيف يمكن أن ينام هؤلاء الناس في الليل. أتمنى فقط أن تزور كارما الباب يومًا ما. وخمنوا ما لم أره فلساً واحداً من أموالي منذ أن توقفت عن التداول معهم. الآن هناك مفاجأة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

AssetShot.com Review: A Precarious Broker 

Assetshot Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Client Testimonials
0.5

Summary

Assetshot does not reveal or have any trade activities taking place, and you will need to gain any profits here. They do not feature a demo account for you to familiarize yourself with how it operates

Assetshot is an offshore broker that looks forward to improving your trading future. They urge traders that through the platform, you come across multiple opportunities for successful trading. Furthermore, they even promise the best tools that aid in making the best trading decisions.

Assetshot Review, Assetshot Company

Thus you might be cajoled to make a deposit and seize the opportunity. It would help if you held that thought for a moment because as you read this unbiased review on Assetshot, we highlight numerous red flags they showcase and why your funds are not safe.

However, investing with these transparent forex brokers will yield profits your way through effective, reliable techniques. Trading is not ducked soup, and blindly investing will only generate unwanted losses of hard-earned cash, don’t you think?. Assetshot makes trading look like a simple matter, yet they do not seem to have any transparency.

The website has a poor map out, and you can hardly find helpful information. Accordingly, before you can fully rely on a trading company, you should have some knowledge as a newbie trader. Assetshot does not have educational materials for upcoming investors. So no expert trader would not waste a single dime here, and you shouldn’t either.

Assetshot.com Review 

Assetshot.com aims to take you a step closer to becoming a better trader, and they also claim to be a trustworthy broker. It would help if you did not trust the broker because they barely reveal any whereabouts information, and the people behind the entity are anonymous.

Therefore it does not matter how many years of experience they claim to have. You are likely to trust criminals. Additionally, the probability of operating with people who have no idea how the market works is high. Thus the trading strategy they apply has some murkiness, and there is no certitude in the style of operation.

Assetshot.com claims to be the best when looking for safe CFDs, forex, cryptocurrency exchange, and other trades. Users can access the platform round the clock, yet the main agenda is how they really operate. There is no data on the kind of binary the software uses, and you risk purchasing tools that will hardly profit you.

They also urge the use of safe and secure trading platforms and transparency when it comes to transactions through the use of state of the art technology that is also not known by customers. Assetshot.com offers competitive spreads of up to 0.1 spreads.

How Assetshot.com operates

Assetshot.com claims to feature 3simple steps to start earning from them. You first have to download the software, and they feature a web-based platform. Then you proceed to fund your account and await profits. Well, if trading were this easy, everyone would be an expert trader.

Assetshot does not reveal or have any trade activities taking place, and you will need to gain any profits here. They do not feature a demo account for you to familiarize yourself with how it operates. Neither do they mention any reliable trade platform such as MetaTrader 4 or 5?

Accordingly, scammers tend to function similarly. They use attractive bonuses and profits. This figures are barely attainable, especially not with the likelihood of performance from Assetshot.com. Hence when you fall for the catch and make a deposit, that will be the end of business between you and them.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

They will hold your funds for the longest time claiming that it is generating profits. When the due date comes, they further push the dates till you finally give up. It would help if you, therefore, avoided Assetshot at all costs.

Assetshot Funds Safety

Assetshot does not give you any reason why you should rely on them to make profits for you. Your money is not safe. Nevertheless, your funds are at risk, but you risk sharing personal information with anonymous people.

Fund safety is paramount, and any shadiness should warn you from going any further with the entity. They do not feature any past transactions that will help you determine the kind of returns to expect from them.

Assetshot does not have any reliable banking information that shows your funds are actually safe. They assure you of 100% safety, yet they do not have any security measures that are known. In addition, there is no refund policy that you can use to claim funds back in case of dissatisfaction.

Deposit and Withdrawals

Assetshot accepts credit/debit payment options. So you can always request a charge for up to 540 days after deposit. However, for Cryptocurrencies and wire transfer you can barely reverse you fund back, and you should first understand how the company works. They do not charge extra costs, and with deposits, they seem to be very transparent.

No data shows customers can access funds after successful trade completion. Upon request, you should have access to your funds instantly, and Assetshot does not have any withdrawal information. Thus you may have a hard time accessing your funds with the shady broker. Accordingly, there is no information on the minimum you can deposit.

Assetshot Customer Support

Assetshot has telephone contact+442045252214 and email; support@ast-shot.com. There is no guarantee that you will receive any response after you deposit with them.  They also feature a head office address; First Floor First St Vincent Bank Ltd Building, James Street, Kingstown, P.O.Box 1574, VC0100, St Vincent and the Grenadines.

Nevertheless, customer support helps gain more confidence with the platform and show that they put you first.  Also, during our research, it turns out the location has no association with Assetshot and has only been made up to seem legit. You should always receive an instant response to your queries, and in this investment firm, you will hardly get any assistance.

Registration and Regulation

Asset shot is allegedly owned and operated by Jess Group LLC. They have registration number 917LLC2022. However, this information is made up, and they also do not appear under any legal regulatory.

So they are illegally generating funds from the public while attempting to resemble a legit entity. Regulated platforms tend to showcase a high level of transparency, and you can easily find legal certificates for the same.

Unregulated platforms barely survive the market, and Assetshot is likely to face bankruptcy. The platform can go against trade guidelines, or they can easily disappear whenever they want. Different nations have made it mandatory for trade companies to provide regulated services to traders.

Therefore you should check with the responsible body before you can decide to invest. Assetshot can barely afford regulation fees. Thus, they will barely make any profits for you.  The founders of the platform hide their data because they risk facing criminal prosecutions for illegal operations.

Clients Feedback

Assetshot has a common trait scammers use. They feature testimonials that have no backup. Testimonials are highly welcoming to any investment firm. Accordingly, you should be able to verify any profit allegations the customers claim to have attained. Assetshot has customers who are seen to be thanking the platform.

Assetshot.com Review, Assetshot.com Client Feedback

One customer is seen to be thanking the platform for 24/5 customer support, which barely has anything to do with trading. In addition, scammers pay people to come up with fake positive reviews, and you should always stay cautious of such traits. Therefore you should always check with reliable sources, most preferable Myfxbook.

Final Verdict

Assetshot does not seem to have any speciality that should lure you into investing with them. The company has a shady reputation across social media and the internet at large. They do not fall under any regulator, and we can showcase the numerous red flags the showcases.

Also, you can opt to trust a legit forex broker that works transparently to generate reasonable profits your way. Avoid Assetshot.com and warn your friends and family instead of inviting them for affiliate purposes.

6 Replies to “AssetShot.com Review: A Precarious Broker ”

  1. Mike Hanley

    Thanks for the warning, just spotted it in time.
    all most put some money in it.
    thought I was joining “the news spy” but was troubled when the passwords started changing and then the name!
    Thanks again for the heads up.

  2. Penny

    I had red flags when I told the agent as a first time investor I wanted to think about it and she wouldn’t let me off the phone. I eventually said thank you, goodbye and ended the call. Thanks for confirming my fears.

  3. Saeed

    I’m trading with assteshot for a month now and so far i’m satisfied. I have funded my account and also withdraw money from it. but it was less money. I’m still curious if i can fund more money in my account or not ?

  4. Inge Van Mulders

    It is definitely a scam. I’ve been sending mails, try to contact my broker to withdraw my money from my account. No response at all!

    Don’t put your money here, because there is no way of getting it back!

  5. Ursula Paula Hering

    I traded with Asset Shot for about 2 weeks. I was asked to deposit more funds which I declined and asked to close my account. Since then I not getting my initial deposits returned. The gains obviously needs to be settled against fees incurred. Stay away

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *