مراجعة Atradez: Atradez.pro منصة خطيرة

أتراديز
  • التنظيم والتسجيل
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • أمان الصندوق
0.5

الملخص

يستخدم Atradez عنوان مكتب وهمي. هذا ليس جديدًا بالنسبة لنا ، حيث قمنا بمراجعة الآلاف من الشركات الاحتيالية المماثلة. إنهم يخزنون عناوين عشوائية لأغراض الشفافية. المحتالون ليسوا أحمق في نسف غطاءهم من خلال السماح للسلطة وضحاياهم بمعرفة مكان وجودهم.

Atradez هي شركة يُزعم أنها تقدم حل تداول للمستثمرين. كما أنها توفر مواد تعليمية لزيادة المعرفة التجارية للعملاء. جمهورهم الرئيسي المستهدف هو المتداولين اليوميين. يضمن العملاء نجاحًا ودخلًا كبيرًا. كل هذا يمكن تحقيقه باتباع استراتيجية الوسطاء. 

مراجعة Atradez ، شركة Atradez

تستهدف المنصة أيضًا المتداولين المبتدئين. تلك التي لم يتم تداولها من قبل. يجب الحصول على المهارة الكافية من خلال التوجيه الصارم. يمكن لمستثمري دولة الكيان تحقيق آلاف الأرباح في يوم واحد. الشيء الوحيد الذي تطلبه الشركة من العملاء هو جهدهم وتفانيهم. 

إذا كان التداول سهلاً كما يظهره المحتالون ، فلن يكون هناك أي سبب لعملنا. الجميع سوف يأخذ إجازة ويستمتعون بأنفسهم. سينتهي الاقتصاد بالانهيار. ما يقترحه المحتالون هو تخيلات الفرس. الأكاذيب تبدو لطيفة للغاية ، لكنك ستواجه العذاب عندما لا تنجح خطتهم.

يفتقر بعض هؤلاء المحتالين إلى خلفية تجارية. إنهم ينشئون مواقع ويب جذابة فقط ويملأونها بعروض المبيعات. أولئك الذين يبحثون عن مخططات الثراء السريع لن يلوموا إلا أنفسهم. يقترح Atradez شيئًا لا تستطيع حتى برامج الاستثمار الرائدة في الفوركس ضمانه. 

مراجعة Atradez.pro

فشل Atradez في الكشف عن الخبرة المالية التي يعمل معها. قد يكون السبب وراء عدم قيام الشركة باعتماد المهنيين في قوتها العاملة بسبب عدم وجود خبراء في المقام الأول. للمستثمرين الحق في معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالهم. بالإضافة إلى ذلك ، يفوض القانون الوسطاء للعمل بشفافية كاملة. 

لذلك ، يجب على الشركات تقديم اسم الشركة الأم والمستشارين الماليين ومديري الحسابات. بهذه الطريقة ، تعرف السلطة من تلاحق إذا سارت الأمور جنوبًا. يجب أن تأتي سلامتك دائمًا في المقام الأول. أبدا تسوية مع مخطط مجهول. ينتهي بهم الأمر بالتخلي عن مسارهم ، وانتهاك حقوق العملاء والاحتيال على المستخدمين. 

تستهدف دورة Atradez التعليمية التجار المبتدئين فقط. المعلومات ليست مفيدة للمتداولين الخبراء. تسمح غرفة الدردشة التجارية الخاصة بهم للعملاء بالتفاعل مع المحترفين. يمكن للمستثمرين التعلم من المتداولين ذوي التفكير المماثل. هناك أيضًا تغذية صوتية حية. يستمع المستثمرون إلى أغنية "أحمد زمزم". لا نعرف من هو ولماذا يجب أن يثق عملاؤنا في أي شيء يقوله.

يميل المحتالون إلى ابتكار شخصيات وهمية لكسب ثقة العملاء من خلال الظهور بشفافية. خلاصة القول هي أنه لا يمكنك الاعتماد على شركة مشبوهة لتوليد دخل سلبي.

فيما يلي قائمة ببعض أفضل كيانات تداول العملات الأجنبية. المنصات أصلية وذات سمعة طيبة. كما أنها منظمة وشفافة بالكامل. يتمتع المستثمرون بظروف تداول مثالية. كانت المخططات موجودة أيضًا في السوق لفترة طويلة. يمكنك التحقق من أداء التداول الخاص بهم لاتخاذ قرار رصين. 

شروط التداول في Atradez

بدلاً من عرض استراتيجيته ، يزعم المشروع أنه يحتوي على ماسح ضوئي مباشر للمخزون. تتيح الأداة للمستخدمين تحديد جميع الفرص المربحة في السوق. يرسل الوسيط أيضًا تحليلات أسبوعية للسوق في شكل فيديو. 

يتداول Atradez أيضًا العملات المشفرة والخيارات الثنائية. تم حظر هذا الأخير في ولايات قضائية مختلفة بسبب المخاطر العالية للأصول. الخيارات الثنائية لا تتداول في المنتجات. يحتاج المستثمرون إلى تحديد ما إذا كان السعر سيرتفع أم سينخفض. لا يعتبر تحليل السعر نشاطا استثماريا. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

يصبح الأمر أسوأ عند التعامل مع الشركات الخارجية. حتى لو كان افتراضك صحيحًا ، سيظل المحتالون يجدون طريقة للتلاعب بالسعر. الطريقة الوحيدة لتجنب المحتالين هي التجارة مع شركات الاستثمار المشروعة. 

لدى Atradez خطط تداول مختلفة. أقل مبلغ يمكن للعملاء إيداعه هو 1000 دولار. يتراوح عائد الاستثمار من 30٪ إلى 70٪. لسوء الحظ ، لم تحدد الشركة الجدول الزمني للاستحقاق. قد تكون أيامًا أو شهورًا أو سنوات لكل ما نعرفه. يميل المحتالون إلى تقديم معلومات غير كافية لتلبية احتياجاتهم الجشعة. 

السحب والإيداعات Atradez.pro 

لسنا على علم بطرق الدفع المتاحة. يمكن أن يقبل Atradez ، وهو كيان غامض ، الأموال عبر خيارات تحد من المستخدمين من إصدار رد المبالغ المدفوعة. المنصة تفتقر إلى سياسة الشروط والأحكام. لذلك يمكنهم فرض رسوم خفية على العملاء. 

مراجعة Atradez.pro ، ميزات Atradez.pro

لقد رأينا حالات تطلب بموجبها المنصات غير المرخصة فرض ضرائب ورسوم ضارة أخرى. لن يتم الكشف عن المعلومات إلا بمجرد طلب العملاء الانسحاب. في اللحظة التي تقوم فيها بإيداع الأموال ، من المستحيل الحصول على استرداد نقدي. يمنحك الاستثمار في منصات مشروعة اليقين. لديك ضمان أن أموالك آمنة. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يستخدم Atradez عنوان مكتب وهمي. هذا ليس جديدًا بالنسبة لنا ، حيث قمنا بمراجعة الآلاف من الشركات الاحتيالية المماثلة. إنهم يخزنون عناوين عشوائية لأغراض الشفافية. المحتالون ليسوا أحمق في نسف غطاءهم من خلال السماح للسلطة وضحاياهم بمعرفة مكان وجودهم.

الوسيط يفتقر إلى رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. إذا واجهت أي عيوب ، فلا توجد طريقة لحل المشكلة. تستخدم مخططات Ponzi أرقام هواتف مختلفة للوصول إلى العملاء المحتملين. مندوبي مبيعاتهم مقنعون. حتى بدون نية إيداع نقود ، قد تجد نفسك مشتركًا. 

في البداية ، هم ودودون ومحترفون. ستأخذ الأمور منعطفًا عندما تدرك أن شيئًا ما معطل. سيصبح نفس الأفراد وقحين وغير أخلاقيين إذا استجوبتهم. ينتهي بهم الأمر بحظر رقمك. من المستحيل تعقب المحتالين. استثمر مع وسطاء موثوقين وحقيقيين للاستمتاع بخدمات عملاء احترافية وعالمية المستوى. 

الوضع التنظيمي لأتراديز

أتراديز يضلل الجمهور أنه قانونيا يعمل في مجال الأعمال التجارية. يُزعم أن الشركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA). تعتبر هيئة الرقابة المالية واحدة من أفضل الهيئات التنظيمية في السوق. يجب على الشركة إيداع رأس مال عامل قدره 730 ألف يورو للحصول على الترخيص. 

لا يستطيع الكثيرون تحمل المبلغ ، ولهذا السبب يختار المحتالون المناطق الخارجية. ليس عليهم اتباع أي قواعد. تراقب الهيئة المالية أنشطة التداول للوسطاء. يجب عليهم الإبلاغ عن معاملات فتح الحساب وإغلاقه كل يوم. 

لا يمكن للمحتالين المخاطرة بمشاركة نتائج تداولهم. هذا لأن معظمهم لا يتداولون. لقد توصلوا فقط إلى إحصائيات مزيفة للقبض على المزيد من الضحايا. Atradez ليس لديه وثائق قانونية. ستصيب المفاجآت عملاءهم عندما يحاولون استرداد أموالهم. يجب أن تنشأ الضرائب والرسوم الأخرى غير المذكورة.

علاوة على ذلك ، لا تعمل المنصة مع مؤسسة مالية مرموقة. قد تكون وحدات للبقاء على قيد الحياة في ظل تقلبات السوق. بالإضافة إلى ذلك ، ستترك المنصة العملاء عالياً وجافًا عندما يتوقعون القائمة. استثمر مع خطط الاستثمار ذات السمعة الطيبة التي تراعي القواعد التي تضعها الهيئات المالية. أنها توفر ظروف تداول أفضل. شروط الانسحاب مواتية أيضًا ، ويمكنك كسب دخل سلبي. 

الحكم النهائي 

أتراديز مخطط بونزي هجومي. المنصة لا تساوي أموال المتداولين. الكيان يعمل بشكل غير قانوني. يعدون بعائدات عالية ، ومع ذلك لم يخرج أحد لعرض أرباحهم. من العدل أن نفترض أن أحداً لم يعتمد على استخدام منصته المظللة. المخطط سوف يخرج في نهاية المطاف من السوق. أولئك الذين غامروا معهم سيضطرون إلى حساب خسائرهم والمضي قدمًا. 

لتجنب كل أوجه القصور في الشركات الخارجية ، يمكنك تجربتها شركات تداول العملات الأجنبية المشروعة. المنصات لديها سنوات من الخبرة وأداء تداول ممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر ظروف التداول الخاصة بهم مثالية. يتعامل السماسرة أيضًا مع طلب السحب في الوقت المحدد. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Atradez Review: Atradez.pro a Dangerous Platform

Atradez
  • Regulation and Registration
  • Customer Support
  • Fund Safety
0.5

Summary

Atradez uses a fake office address. This is not new to us, as we have reviewed thousands of similar fraudulent companies. They st up random addresses for transparency purposes. Fraudsters are not foolish to blow up their cover by letting the authority and their victims know their whereabouts.

Atradez is a company that is allegedly offering a trading solution to investors. They also provide educational material to increase the trading knowledge of clients. Their main target audience is day-traders. Clients are assured of great success and income. All this can be achieved by following the brokers’ strategy. 

Atradez Review, Atradez Company

The platform is also targeting novice traders. Those that have never traded before. It is through firm guidance that adequate skill shall be obtained. The entity state investors can attain thousands of profits in a day. The only thing the company requires from clients is their effort and dedication. 

If trading were as easy as con artists make it appear, then there wouldn’t be any reason for us to work. Everyone would be taking a vacation and enjoying themselves. The economy would end up collapsing. What scammers propose are mare fantasies. The lies sound so sweet, but you will face agony when their plan doesn’t work.

Some of these fraudsters lack a trading background. They only set up attractive websites and fill them with sales pitches. Those looking for get-rich-quick schemes will only have themselves to blame. Atradez is proposing something that even the leading forex investment schemes cannot guarantee. 

Atradez.pro Review

Atradez fails to disclose the financial expertise it works with. The reason behind the company not crediting the professionals in their workforce could be because there are no experts in the first place. Investors have the right to know the people handling their money. Additionally, the law mandate brokers to operate in full transparency. 

Therefore, companies must submit the parent company’s name, financial advisors, and account managers. This way, the authority knows who to go after if things go south. Your safety should always come first. Never settle with an anonymous scheme. They end up abandoning their course, violating clients’ rights and defrauding users. 

Atradez educational course only targets rookie traders. The information is not beneficial to expert traders. Their trading chat room allows clients to interact with professionals. Investors can learn from like-minded traders. There is also a live audio feed. Investors get to listen to “Ahmed Zamzam.” We do not know who he is and why our clients should trust anything he says.

Scammers tend to come up with fictitious characters to win customers’ trust by appearing transparent. The bottom line is that you cannot count on a shady firm to generate passive income.

Here is a list of some of the best forex trading entities. The platforms are genuine and reputable. They are also fully regulated and transparent. Investors get to enjoy ideal trading conditions. The schemes have also been in the market for a long duration. You can check on their trading performance to make a sober decision. 

Trading Conditions of Atradez

Instead of showcasing its strategy, the venture purports it has a live streaming stock scanner. The tool allows users to identify all the profitable opportunities in the market. The broker is also sending weekly market analyses in the form of a video. 

Atradez is also trading cryptocurrencies and binary options. The latter has been banned in various jurisdictions due to the assets’ high risks. Binary options are not trading products. Investors need to determine if the price will increase or decrease. The analysis of the price is not considered an investment activity. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

It becomes worse when dealing with offshore firms. Even if your assumption is right, the con artists will still find a way to manipulate the price. The only way you can avoid scammers is by trading with legitimate investment firms. 

Atradez has various trading plans. The least amount clients can deposit is $1000. The ROI ranges from 30% to 70%. Unfortunately, the company does not specify the maturity timeline. It could be days, months, or years for all we know. Scammers tend to provide inadequate information to serve their greedy needs. 

Atradez.pro Withdrawal and Deposits 

We are not aware of the payment methods available. Atradez, a murky entity, could accept money via options that limit users from issuing a chargeback. The platform lacks a terms and conditions policy. They can, therefore, inflict hidden charges on customers. 

Atradez.pro Review, Atradez.pro Features

We have seen cases whereby unlicensed platforms ask for taxation and other malicious fees. The information will only be disclosed once clients request the withdrawal. The moment you deposit money, it is impossible to get the cashback. Investing with legitimate platforms gives you certainty. You have the guarantee your cash is safe. 

Customer Support and Contact Details

Atradez uses a fake office address. This is not new to us, as we have reviewed thousands of similar fraudulent companies. They st up random addresses for transparency purposes. Fraudsters are not foolish to blow up their cover by letting the authority and their victims know their whereabouts.

The broker lacks a phone number and an email address. If you face any shortcomings, there is no way to resolve the issue. Ponzi schemes use different phone numbers to reach out to potential customers. Their sales reps are convincing. Even without intending to deposit cash, you may find yourself signing up. 

At first, they are friendly and professional. Things will take a turn when you realize something is off. The same individuals will become rude and unethical if you question them. They end up blocking your number. It is impossible to trace the fraudsters. Invest with reputable and genuine brokers to enjoy professional and world-class customer services. 

Regulatory Status of Atradez

Atradez misleads the public it is legally in business. The company is allegedly licensed by the Financial Conduct Authority (FCA). The financial watchdog is one of the best regulators in the market. A company must deposit a working capital of 730K EUR to acquire the license. 

Not many can afford the amount, which is why fraudsters choose offshore regions. They do not have to follow any rules. The financial body monitors the trading activities of the brokers. They must report their opening and closing account transactions every day. 

Scammers cannot risk sharing their trading results. This is because most of them are not trading. They only come up with fake statistics to trap more victims. Atradez does not have legal documentation. Surprises will hit their customers when they try getting back their cash. Taxation and other unmentioned charges shall arise.

Moreover, the platform is not working with a reputable financial institution. They may be units to survive the market volatility. Additionally, the platform will leave clients high and dry when they list expect. Invest with reputable investment schemes that observe the rules set by financial bodies. They provide better trading conditions. Their withdrawal terms are also favorable, and you can earn passive income. 

Final Verdict 

Atradez is an offensive Ponzi scheme. The platform is not worth traders’ funds. The entity is illegally in business. They promise high returns, yet nobody has come out to showcase their earnings. It is only fair to assume nobody has eaned using their shady platform. The scheme will eventually exit the market. Those who ventured with them will have to count their losses and move on. 

To avoid all the shortcomings of offshore firms, you can try out these legitimate forex trading companies. The platforms have years of experience and excellent trading performance. Additionally, their trading conditions are ideal. The brokers also handle the withdrawal request on time. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.