BBT Financial Limited Review: Bbtforex.com وسيط مشبوه

مراجعة BBT المالية المحدودة
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • سرعة الرد
  • شروط التداول
0.5

الملخص

سوف تجد BBT Financial Limited طرقًا متعددة لإقناعك بعمل ودائع ضخمة. يعدك المحتالون بعائدات لا يمكن تحقيقها حتى في الشركات الراسخة. عندما تقع في حب المصيد ، فكر في العمل بينك وبينهم.

BBT Financial Limited هي شركة استثمار عبر الإنترنت تتطلع إلى توفير حلول استثمار في الفوركس. كما أنها تضمن أصولًا متعددة للتداول ، مثل العملات المشفرة والمعادن ، من بين أدوات أخرى. علاوة على ذلك ، قبل الاستثمار ، هناك عدة عوامل يجب مراعاتها. السوق ليس لعبة طفل ، والاعتماد على الأدوات الخاطئة يجذب نتائج مماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء قراءتك لهذه المراجعة المحايدة على BBT Financial Limited ، نسلط الضوء على العديد من العلامات الحمراء التي تكشفها. بالإضافة إلى ذلك ، ينتهي بك الأمر إلى إعادة النظر في قرارات الاستثمار مع الوسيط.

BBT Financial Limited Review، BBT Financial Limited Company

في هذه الأثناء، تطبق شركات الاستثمار في الفوركس هذه مجربة ومختبرة استراتيجيات. على عكس BBT Financial Limited ، يمكنك التمتع بعائدات معقولة على أموالك. تتطلع شركة الاستثمار إلى تحقيق نتائج استثمارية متعددة على أموالك. ومع ذلك ، فإن كيفية إدارتها لتحقيق نفس النتائج أمر مشكوك فيه تتفاخر شركة BBT Financial Limited بوجود أكثر من عشر سنوات من الخبرة في السوق. لذلك تتوقع الحصول على خدمات وحلول استثمارية متخصصة. ومع ذلك ، فإن واجهة التداول صادمة.

موقع BBT Financial Limited هو نسخة طبق الأصل من ATM Trading Merchants. يكشف الوسيط عن خصائص غامضة تشبه كيانات الاحتيال. ومن ثم فإنك تحتاج إلى نهج معقول للتعامل مع المنافسة الهائلة في السوق. 

مراجعة Bbtforex.com

لم يتم ذكر مؤسس Bbtforex.com في أي مكان على الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، لا تصادف أي خوارزمية برمجية ذات صلة لأغراض الاستثمار. علاوة على ذلك ، يمكنك شراء أدوات لن تحقق أي نتائج مرضية. يُفضل التداول التلقائي على البشر نظرًا لعدم وجود تدخل عاطفي في اتجاهات التداول. سيكون من الأفضل إذا كنت حذرًا لتجنب الأدوات الخاطئة. يعد المحتالون بأحدث التقنيات ، وعندما تقوم بالتسجيل ، تحصل على نتائج سلبية. تضمن BBT Financial Limited تنفيذ سريع للاستثمار. ومع ذلك ، لا يوجد شيء منطقي يعد به العملاء.

تضمن شركة الاستثمار للعملاء بيئة مستدامة للتداول. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يضيع أي خبير الوقت أو المال على الكيان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأهداف الرئيسية هي المتداولين الأبرياء الذين لا يعرفون كيف يعمل السوق. يحتاج المبتدئين إلى مواد أكاديمية قيمة لفهم التخصص. لا تقدم BBT Financial Limited أي مواد تعليمية لمساعدة المستثمرين المبتدئين. كما أن الاستثمار بدون تعليم مناسب وفهم للسوق أمر غير مستحسن.

علاوة على ذلك ، لا يوجد شيء اسمه عوائد ثابتة. أثناء التداول ، تواجه نتائج سلبية. ومع ذلك ، يمكنك الحد من الخسائر التي تتعرض لها أثناء التحولات المفاجئة في السوق. ومع ذلك ، فإن شركة الاستثمار لا تتميز بإيقاف الخسارة أو استراتيجية ذات صلة لحمايتك من الخسائر الهائلة.

كيف يعمل موقع bbtforex.com

لا يقدم Bbtforex.com أسلوبًا مناسبًا للتشغيل. يضمن تجار ATM Trading الوصول إلى Mt4 ، وهو مناسب لأغراض الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، بالكاد تمتلك الشركة أي روابط لواجهة MetaTrader. أيضًا ، الاعتماد على أي منصة تداول عبر الويب سيعرضك لهجمات الطرف الثالث الخبيثة. تقدر الشركة فقط لتوليد نتائج مذهلة. ومع ذلك ، فإن كيفية تحقيقها لتقديرات مماثلة في الربح أمر مشكوك فيه ومشكوك فيه.

وبالتالي ، يزعمون أنهم الأفضل في السوق ويتفاخرون بسنوات من الخبرة في هذا المجال. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على حدوث أي أنشطة تجارية. أيضًا ، قد يجتذب نتائج سلبية ، وهو ما يفسر سبب عدم وجود معلومات مماثلة. يساعد سجل التداول لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر في تحديد النتائج المتوقعة. علاوة على ذلك ، فإن الاعتماد على أي منصة تداول عبر الويب سيعرضك لهجمات الطرف الثالث الخبيثة.

مراجعة Bbtforex.com ، ميزات Bbtforex.com

سوف تجد BBT Financial Limited طرقًا متعددة لإقناعك بعمل ودائع ضخمة. يعدك المحتالون بعائدات لا يمكن تحقيقها حتى في الشركات الراسخة. عندما تقع في حب المصيد ، فكر في العمل بينك وبينهم. يؤدي ذلك إلى رفض وصولك إلى الخدمات التي يقدمها أو حتى رفض وصولك إلى حسابك. قد تعد شركة الاستثمار بمكافأة على الإيداع الأول تصل إلى 100 ٪ أو أكثر. ومع ذلك ، بالكاد يمكنك الوصول إلى أموال المكافآت.

سلامة الأموال

لا تضمن BBT Financial Limited أي أمان للأموال. ومع ذلك ، فإن أمان أموالك يمثل أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي شركة. أيضًا ، تكشف الشركة عن العديد من العلامات الحمراء لتحذيرك من استثمار سنت واحد في الكيان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاعتماد على الأشخاص الغامضين لا يعرض أموالك للخطر فقط. قد تقع المعلومات الشخصية في الأيدي الخطأ لجذب الأنشطة الإجرامية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

لا تتضمن شركة الاستثمار أي ردود فعل إيجابية من عملائها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد دليل لإبراز المعاملات السريعة من قبل المتداولين. علاوة على ذلك ، لا تعرض الشركة أي بيانات مصرفية لتأكيد أن أموالك آمنة. كما يبدو أنه يفيد الأشخاص المجهولين الذين يقفون وراء عمليته. نتيجة لذلك ، قد يحتفظون بأموالك في حساب شخصي بينما تنتظر ربحًا غامضًا. لا تتضمن BBT Financial Limited حسابًا تجريبيًا لفهم عملياتها والتعريف بها قبل استثمار أموال حقيقية.

لا يفشل الجدول المظلل في إظهار الشفافية في عملياته فقط. لا تصادف أي تفاصيل تتعلق بالمؤسسين أو فريق الموظفين. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات تأهيل لإثبات الخبرة في هذا المجال. يقدم المحتالون توجيهات تداول لن تؤدي إلا إلى نتائج عكسية. علاوة على ذلك ، تحافظ الشركات الخادعة على إخفاء الهوية. ونتيجة لذلك ، فإنهم يشكلون كيانات مستنسخة ويحاولون الاحتيال على الأموال من التجار الأبرياء. تكشف BBT Financial Limited عن سمات متشابهة ، ويجب عليك تجنب الشركة بأي ثمن.

إيداع وسحب

لا توضح BBT Financial Limited الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار. عندما تتصل بشركة استثمار مشبوهة ، فإنها تقنعك بعمل ودائع ضخمة دون سبب منطقي. أيضًا ، يشجع المحتالون على استخدام الخيارات غير القابلة للاسترداد. لذلك لا يمكن التراجع عن التحويلات البنكية ومعاملات العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك استخدام خيار الائتمان / الخصم لمطالبات رد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

لا تعرض شركة الاستثمار أي دليل على أي سحب ناجح قام به عملاؤها. أيضًا ، لا توجد سياسة سحب لعرض المدة التي تستغرقها معالجة الطلبات المماثلة. لذلك ستواجه صعوبة في محاولة الوصول إلى الأموال من النظام الأساسي. علاوة على ذلك ، ستحتفظ شركات الاحتيال بأموالك لفترة أطول. في النهاية ، توصلوا إلى طرق لإخفاء أموالك دون أن يترك أثرا. أيضًا ، في حال وجدت الخدمات المتاحة غير مرضية ، لا يمكنك الوصول إلى أموالك دون سياسة استرداد.

سرعة الرد

تسمح لك BBT Financial Limited بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني المتاح في الجزء السفلي من موقع الويب. ومع ذلك ، ليس هناك ما يقين من أنك ستتلقى أي رد على استفساراتك. يجب أن تتلقى ردًا فوريًا ، إن لم يكن سريعًا. أنت تعمل أيضًا على مساعدة دعم العملاء في بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة.

لا تقدم الشركة أي معلومات عن مكان وجوده. كما أنها تتطلع إلى توفير واجهة سهلة لا يمكن الوصول إليها بسهولة بدون علاقات مناسبة مع العملاء. من المحتمل أن تقوم BBT Financial Limited بقطع الاتصالات عند تلقي أموالك مثل أي شركة احتيال أخرى.

الوضع التنظيمي لشركة BBT Financial Limited

لا تظهر BBT Financial Limited تحت رادار جهة تنظيم شرعية. تتعارض الشركات غير الخاضعة للرقابة بسرعة مع إرشادات التداول لأنها ليست ملزمة بأي قوانين. علاوة على ذلك ، من غير القانوني تقديم خدمات الاستثمار دون اتباع اللوائح الإلزامية. فشلت شركة الاستثمار في تقديم تفاصيل بشأن مؤسسيها لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية لعمليات غير قانونية.

ومع ذلك، هذه شركات الفوركس المنظمة عرض مستوى عالٍ من الشفافية. يمكنك العثور بسرعة والتحقق من وثائق التنظيم المتاحة مع الجهات الرقابية المسؤولة. أيضا ، هناك فرق بين التنظيم والتسجيل. وبالتالي ، أنشأت دول مختلفة أجهزة مسؤولة لإصدار اللوائح وتفويض شركات الاستثمار. لا يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم ويواجهون الإفلاس بسهولة.

الحكم النهائي

لا تعرض BBT Financial Limited أي بيانات تنظيمية. أيضًا ، لا تصادف أي استراتيجية استثمار ملائمة. يبدو أن الشركة تستهدف أموالك فقط ، ولن تتلقى أي خدمات استثمارية. وفقًا لذلك ، تجنب دعوة الأصدقاء والعائلة إلى الشركة التي تتوقع عمولات تابعة. 

أنت تعرضهم فقط لاحتمالات الاحتيال. علاوة على ذلك ، يوصى بإجراء بحث وقراءة المراجعات من مصادر موثوقة. بالإضافة إلى، هذه شركات استثمار فوركس موثوقة جذب تجربة استثمارية ممتعة من خلال استراتيجيات موثوقة. لذلك يمكنك الاستمتاع بنتائج مذهلة من خلال أموالك التي كسبتها بشق الأنفس ، على عكس bbtforex.com ، الذي يكشف عن خصائص احتيال متعددة.

 

2 الردود على "BBT Financial Limited Review: Bbtforex.com وسيط مشبوه"

  1. أصدقاء تحذير

    أنا ضحية أخرى. تغيير وظيفة الهدف باستمرار لسحب الأموال. بعض الأشياء التي يطلبونها لإنجاز الانسحاب هي:
    1) دفع وديعة تأمين لإلغاء تجميد الحساب عادة بنسبة 3٪ من إجمالي الاستثمار.
    2) دفع ضرائب الدخل الشخصي لهم محسوبة كنسبة مئوية من الربح
    3) دفع رسوم إدارة الأصول
    4) الترقية إلى حساب VIP
    5) إذا 4) لم يتم ذلك ، فانتظر 6 أشهر قبل الانسحاب
    6) لا يمكن سحب أي شيء ممكن وذهب المال. الآن اتصل http://www.IC3.gov أو مكتب التحقيقات الفدرالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

BBT Financial Limited Review: Bbtforex.com a Suspicious Broker

BBT Financial Limited Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Trading Conditions
0.5

Summary

BBT Financial Limited will find multiple ways to persuade you into making massive deposits. Scammers promise you returns that are improbable to attain even in well-established companies. When you fall for the catch, consider business between you and them.

BBT Financial Limited is an online investment firm that looks to provide forex investment solutions. Also, they guarantee multiple assets for trading, such as cryptocurrency and metals, among other instruments. Moreover, before investing, there are several factors to consider. The market is no Child’s play, and relying on the wrong tools attracts similar results. Additionally, as you read this impartial review on BBT Financial Limited, we highlight several red flags it exposes. Additionally, you end up reconsidering investment decisions with the broker.

BBT Financial Limited Review, BBT Financial Limited Company

Meanwhile, these forex investment firms apply tried-and-tested strategies. Unlike BBT Financial Limited, you get to enjoy reasonable returns on your money. The investment firm looks forward to generating multiple investment outcomes on your money. Nevertheless, how it manages to attract the same results is questionable BBT Financial Limited brags about having more than ten years of experience in the market. So you will expect to receive expert investment services and solutions. However, the trading interface is shocking.

BBT Financial Limited’s website is a clone of ATM Trading Merchants. The broker exposes ambiguous characteristics resembling scam entities. Hence you require a sensible approach to tackle the massive competition in the market. 

Bbtforex.com Review

Bbtforex.com ounder is not mentioned anywhere on the website. Additionally, you do not encounter any software algorithm relevant for investment purposes. Moreover, you might purchase tools that will not generate any pleasing outcomes. Automatic trading is preferable to humans due to no emotional interference with trading directions. It would be best if you were cautious to avoid the wrong instruments. Scammers promise state-of-the-art technology, and when you sign up, you get adverse outcomes. BBT Financial Limited guarantees fast investment executions. Nonetheless, nothing it promises customers is sensible.

The investment firm assures customers of a sustainable environment for trading. Nevertheless, no expert is likely to waste time or money on the entity. Additionally, the main targets are innocent traders who do not know how the market operates. Beginners require valuable academic materials to understand the niche. BBT Financial Limited does not present any educational materials to assist novice investors. Also, investing without proper education and an understanding of the market is inadvisable.

Furthermore, there is no such thing as constant returns. While trading, you encounter adverse outcomes. However, you can limit the losses you experience during sudden market shifts. However, the investment firm does not feature stop-loss or a relevant strategy to protect you from massive losses.

How bbtforex.com Operates

Bbtforex.com does not present a suitable style for operation. ATM Trading Merchants guarantees access to Mt4, which is convenient for investment purposes. Additionally, the company barely has any links to the MetaTrader interface. Also, relying on any web trading platform will expose you to malicious third-party attacks. The company only estimates to generate stunning results. However, how it attains similar estimations in profit is questionable and doubtful.

Consequently, they claim to be the best in the market and brag about having years of experience in the niche. However, there is no evidence of any trading activities taking place. Also, it may attract adverse outcomes, which explains why similar information is missing. Trading history for three months or more assists in determining the results to expect. Furthermore, counting on any web trading platform will expose you to malicious third-party attacks.

Bbtforex.com Review, Bbtforex.com Features

BBT Financial Limited will find multiple ways to persuade you into making massive deposits. Scammers promise you returns that are improbable to attain even in well-established companies. When you fall for the catch, consider business between you and them. They result in denying your access to the services it offers or even your account. The investment firm may even promise a bonus on the first deposit up to 100% or more. Even so, you hardly have access to the reward money.

Funds Safety

BBT Financial Limited does not guarantee any safety of funds. Nevertheless, the security of your money is a top priority to consider in any company. Also, the company exposes multiple red flags to warn you against investing a single dime in the entity. Additionally, counting on mysterious people not only puts your money at risk. Personal information may fall into the wrong hands attracting criminal activities.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

The investment firm does not include any positive feedback from its customers. Additionally, there is no evidence to showcase swift transactions by traders. Moreover, the company does not feature any bank data to affirm that your money is safe. Also, it appears to benefit the anonymous people behind its operation. As a result, they might keep your money in a personal account while you wait for mysterious profit. BBT Financial Limited does not include a trial account to understand and familiarise its operation before investing real money.

The shady brook not only fails to showcase transparency in its operations. You do not come across any details regarding the founders or team of employees. Additionally, there is no qualification information to prove expertise in the niche. Fraudsters provide trading directions that will only lead you to adverse outcomes. Furthermore, hoax companies maintain anonymity. As a result, they form clone entities and attempt to defraud funds from innocent traders. BBT Financial Limited exposes similar traits, and you should avoid the company at all costs.

Deposit and Withdrawal

BBT Financial Limited does not elaborate on the minimum investment amount. When you contact a shady investment firm, it persuades you to make massive deposits for no logical reason. Also, scammers encourage the use of non-refundable options. So wire transfers and crypto transactions are irreversible. In addition, consider using the Credit/Debit option for chargeback claims up to 540 days.

The investment firm does not showcase evidence of any successful withdrawal made by its customers. Also, there is no withdrawal policy to showcase how long it takes to process similar requests. So you will have a hard time trying to access money from the platform. Moreover, scam companies will hold your funds for longer. Eventually, they come up with ways to disappear your money without a trace. Also, in case you find the services available displeasing, you cannot access your money without a refund policy.

Customer Support

BBT Financial Limited allows you to contact them via email, available at the bottom of the website. However, there is no certainty that you will receive any reply to your queries. You ought to receive an instant response, if not fast. You are also working on customer support assists in building more trust between you and the company.

The company does not provide any location whereabouts information. Also, it looks forward to providing a friendly interface that is not easily attainable without proper customer relations. BBT Financial Limited will likely cut off communications upon receiving your money like every other scam company.

Regulation status of BBT Financial Limited

BBT Financial Limited does not appear under the radar of a legit regulator. Unregulated companies quickly go against trading guidelines since they are not bound to any laws. Moreover, it is illegal to offer investment services without following mandatory regulations. The investment firm fails to provide details regarding its founders as they risk facing criminal charges for illegal operations.

However, these regulated forex companies showcase a high level of transparency. You quickly find and verify the regulation documents available with the responsible watchdogs. Also, there is a difference between regulation and registration. Consequently, different countries have set up responsible organs to issue regulations and authorize investment firms. Scammers cannot afford regulation fees and easily face bankruptcy.

Final Verdict

BBT Financial Limited does not show any regulation data. Also, you do not come across any convenient investment strategy. The company only seems to target your money, and you will not receive any investment services. Accordingly, avoid inviting friends and family into the company expecting affiliate commissions. 

You only expose them to scamming possibilities.  Moreover, research and reading reviews from reliable sources are recommendable. Furthermore, these reliable forex investment firms attract a pleasant investment experience through reliable strategies. So you get to enjoy stunning results with your hard-earned money, unlike bbtforex.com, which exposes multiple scam characteristics.

 

2 Replies to “BBT Financial Limited Review: Bbtforex.com a Suspicious Broker”

  1. Warning friends

    I’m another victim. Constantly changing the goal post to withdraw funds. Some things they ask to get withdrawal done are:
    1) pay a security deposit to unfreeze account usually 3% of total invested.
    2) pay personal income taxes to them calculated as percentage of profit
    3) pay asset management fee
    4) upgrade to a VIP account
    5) if 4) not done then wait 6 months before withdrawal
    6) possible nothing can be withdrawn and money gone. Now contact http://www.IC3.gov or FBI

Leave a Reply

Your email address will not be published.