ما وراء مراجعة ضئيلة: لا تستثمر في مخطط الامتيازات والرهون البحرية من BeyondSlim.com

BeyondSlim.com
ما وراء سليم مراجعة
  • الثقة
  • المنتجات
  • الموثوقية
  • الإمتثال
0.6

ملخص المراجعة

يجب ألا تستثمر في Beyond Slim لأن الاحتفاظ بعدد كبير من المسوقين بالعمولة والعملاء مهمة صعبة. إذا لم تقم بذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر بخسارة استثمارك. إذا كنت مهتمًا بتحقيق أرباح ضخمة ، فيجب عليك استخدام روبوتات تداول العملات المشفرة لأنها موثوقة ومناسبة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

Beyond Slim هي شركة MLM تأسست في عام 2020. وفقًا لمجال موقع الويب ، BeyondSlim.com ، تعمل الشركة بمهمة لمساعدة الناس على العيش في صحة ولياقة جيدة. تدعي الشركة أنها قادرة على تحقيق هذا الهدف باستخدام أحدث التقنيات والمنتجات لإحداث ثورة في صناعة الرعاية الصحية.

ومع ذلك ، فإن التركيز الرئيسي للشركة ليس على منتجاتها ولكن على مخطط الامتيازات والرهون البحرية. من المهم مراجعة هذه الشركة بالتفصيل لتحديد ما إذا كنت واثقًا من أنها ستحقق أرباحًا كبيرة.

نظرة عامة على Beyond Slim

يدعي موقع BeyondSlim.com أن الشركة لديها مجموعة متنوعة من المنتجات والبرامج لتلبية احتياجات مختلف الأشخاص. ترتبط منتجات الشركة بمخطط الامتيازات والرهون البحرية. وبالتالي ، فإن الموقع يشجع الناس على الاستثمار قدر المستطاع في الشركة.

وراء الشعار النحيف

أصل ما وراء سليم

مالك Beyond Slim هو Ray Faltinsky. وقد شارك في العديد من شركات الامتيازات الأخرى مثل L'dara International و FreeLife. تم ربط كلتا الشركتين بفقدان الوزن بطريقة أو بأخرى. في الواقع ، لا يوجد فرق كبير بين FreeLife و Beyond Slim ، مما يدل على أن المالك أعاد إطلاق نفس الشركة تحت اسم مختلف.

من المهم أن نلاحظ أن FreeLife لراي فالتينسك شاركت أيضًا في معركة قانونية. ومع ذلك ، لا يتوفر الكثير من المعلومات حول القضية لأنه تم حلها من قبل الشركة.

يوفر BeyondSlim.com عنوانًا في ولاية أريزونا ، ولكنه ليس عنوانًا فعليًا. العنوان المقدم ينتمي إلى متجر UPS ، والذي يُظهر بوضوح أن الشركة تقدم عنوانًا مزيفًا ليظهر كمنصة شرعية.

رسوم التسجيل في BeyondSlim

تقدم Beyond Slim عضوية منتسبة سنوية فقط. سيتعين عليك دفع 99 دولارًا مقابل هذا الاشتراك السنوي. لا يقدم الموقع تفاصيل مهمة حول الفوائد التي ستحصل عليها من هذه الرسوم. من المحتمل أن يكون هذا هو المبلغ الذي تدفعه فقط للوصول إلى المنتجات وفرص الإيرادات الأخرى على BeyondSlim.com.

منتجات BeyondSlim

كان هناك العديد من الانتقادات لمختلف منتجات إنقاص الوزن المتوفرة في السوق ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن معظمها ضار جدًا بالصحة. في هذه الحالة ، يدعي موقع BeyondSlim.com أن العلماء والخبراء قاموا بفحص المنتجات بدقة.

تشجع الشركة الناس على شراء منتجاتها واستخدامها لأنها يمكن أن تساعد الناس على "استعادة أجسادهم". ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة للتحقق من هذه المطالبات. لم يفحص أي خبير مستقل جودة منتجات Beyond Slim ، لذا توخ الحذر إذا قررت شراء هذه المنتجات.

هيكل الدخل لما وراء سليم

يوفر موقع BeyondSlim.com تفاصيل حول الجوانب المختلفة لهيكل الدخل Beyond Slim. يحاول تقديم نموذج العمل كنوع من الأنظمة الحديثة والموثوقة للغاية التي ستساعدك على تحقيق الكثير من الأرباح.

ومع ذلك ، فإن نموذج عمل Beyond Slim يشبه نموذج أي شركة الامتيازات الأخرى. يقدم العديد من المكافآت والعمولات للحفاظ على الأشخاص الذين يستثمرون في الشركة وحملهم على توظيف أصدقائهم وعائلاتهم.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

دعونا نناقش ميزات هيكل الدخل "بيوند سليم" واحدًا تلو الآخر:

الرتب التابعة

يحتوي موقع BeyondSlim.com على قائمة طويلة جدًا من تصنيفات الشركات التابعة. الغرض من هذه التصنيفات هو التمييز بين الأعضاء المنتسبين المختلفين وتحقيق أرباح لهم. يوجد إجمالي 40 تقييمًا في Beyond Slim. بعض هذه التصنيفات كالتالي:

  • المسوق الاجتماعي ، والذي يجب عليك التسجيل فيه كشركة تابعة وتوظيف عضو واحد على الأقل.
  • المسوق الاجتماعي 2 ، والذي يجب أن تحيل إليه وتحتفظ بعميلين على الأقل.
  • المؤثر 1 ، الذي يجب عليك إحالة عشرة عملاء على الأقل والاحتفاظ بهم.
  • Influencer 2 ، الذي يجب عليك إحالة 12 عميلاً إليه على الأقل والاحتفاظ بهم.
  • المؤثر الفضي 1 ، والذي يجب أن توصي به وتحافظ على 30 عميلاً على الأقل
  • Silver Influencer 2 ، والذي يجب أن تحافظ فيه على 30 عميلًا على الأقل وأيضًا توظيف خمس شركات تابعة أخرى.
  • Gold Influencer 1 ، والتي يجب أن تحتفظ بها بما لا يقل عن 30 عميلًا وتوظف أيضًا عشر شركات تابعة أخرى.
  • Gold Influencer 2 ، والتي يجب عليك إحالة 30 عميلاً على الأقل والاحتفاظ بها وكذلك استئجار 11 شركة تابعة أخرى.

هذه هي بعض الفئات التابعة العديدة على Beyond Slim. معظم هذه الفئات لديها معايير أهلية صعبة لأنها تتطلب منك مواصلة العمل في الشركة بشكل مستمر وتوظيف آخرين.

يجب ألا تستثمر في Beyond Slim لأن الاحتفاظ بعدد كبير من المسوقين بالعمولة والعملاء مهمة صعبة. إذا لم تقم بذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر بخسارة استثمارك. إذا كنت مهتمًا بتحقيق أرباح ضخمة ، فيجب عليك استخدامها روبوتات تداول العملات الرقمية  لأنها موثوقة ومناسبة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. 

العمولة

تقدم BeyondSlim.com أيضًا مكافأة تسمى لجنة إحالة العملاء. هذه المكافأة للأعضاء الذين هم عملاء مخلصون للشركة ويقومون أيضًا بتوظيف الشركات التابعة الأخرى. الغرض من هذه المكافآت هو حث الأشخاص على دعوة مستخدمين آخرين وجعلهم يستثمرون في الشركة. 

ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن الشركة تعد فقط بهذه الأرباح للأشهر الثلاثة الأولى من العضوية. ليس هناك ما يضمن أنك ستحقق ربحًا فعليًا من الشركة. بدلاً من ذلك ، من المتوقع أن يستمر الأعضاء في توظيف المزيد والمزيد من المنتسبين.

مكافآت أخرى

يعد موقع BeyondSlim.com بالعديد من أنواع المكافآت الأخرى للمستخدمين لجذبهم والحصول على استثماراتهم. بعض هذه المكافآت هي مكافآت الإنجاز ، والمكافآت المطابقة ، وعمولات الإحالة والعديد من اللجان الأخرى. ومع ذلك ، تعتمد كل هذه المكافآت على عدد العملاء والشركات التابعة التي تجلبها إلى الشركة. 

هذا النوع من نموذج الأعمال هو مثل أي مخطط الامتيازات الأخرى. تستخدم الشركات هذه الأساليب للتسويق المجاني وبقائها ، لذلك يستثمر عدد كبير من المستخدمين في الشركة. إذا لم تتمكن من جذب المزيد من الأشخاص للانضمام إلى الشركة ، فلن تحقق أرباحًا كبيرة.

BeyondSlim.com

خلاصة

إن الإجابة على السؤال حول ما إذا كان يجب عليك الاستثمار في Beyond Slim أمر بسيط: لا يجب أن تضيع أموالك على شركة الامتيازات والرهون البحرية مثل BeyondSlim.com. السبب وراء هذا الاستنتاج هو أن الشركة لا تقدم أي ضمان بأنك ستحقق أرباحًا كبيرة من الشركة. 

قصة مالك Beyond Slim مثيرة للجدل للغاية ، على أقل تقدير. وقد شارك في العديد من شركات الامتيازات الأخرى الفاشلة. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين FreeLife و Beyond Slim. بالإضافة إلى ذلك ، تركز منتجات الشركة فقط على إنقاص الوزن. 

يبدو أن الفريق الذي يقف وراء الشركة يعتقد أن فقدان الوزن يرتبط بنمط حياة صحي في جميع الظروف. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال دائما. يجب أن تكون حريصًا جدًا عند استخدام أي من منتجات إنقاص الوزن من مختلف الشركات ، بما في ذلك Beyond Slim. 

يوضح هيكل الدخل للشركة أيضًا أنها تريد منك الاستمرار في الاستثمار في الشركة والاستمرار في تجنيد المزيد والمزيد من الأشخاص في الشركة. يوفر هذا النوع من نموذج الأعمال أرباحًا فقط لمالك الشركة والفريق الذي يديرها. لن تحقق أي أرباح كبيرة.

ينصب التركيز الرئيسي لشركة BeyondSlim على جانب الامتيازات والرهون البحرية من الشركة. تظهر نظرة فاحصة على نموذج الأعمال أن الشركة لديها نموذج مخيب للآمال يعتمد على الاستثمار بالعمولة. لا يجب أن تستثمر في مثل هذه الشركات. بدلا من ذلك ، استخدم روبوتات تداول العملات الرقمية التي تحقق أرباحًا كبيرة بسهولة وسرعة.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Beyond Slim Review: Do not Invest in MLM Scheme of BeyondSlim.com

BeyondSlim.com
Beyond Slim Review
  • Trust
  • Products
  • Reliability
  • Compliance
0.6

Review Summary

You should not invest in Beyond Slim because keeping a large number of affiliates and customers is a challenging task. If you don’t, you will end up losing your investment. If you are interested in making huge profits, you must use crypto trading bots  because they are reliable and suitable for both beginners and experienced traders.

Beyond Slim is an MLM company that was founded in 2020. According to the website’s domain, BeyondSlim.com, the company is working with a mission to help people live in great health and fitness. The company claims that it is able to achieve this goal using state-of-the-art technology and products to revolutionize the healthcare industry.

However, the company’s main focus is not on its products but on the MLM scheme. It is important to review this company in detail to determine if you can be confident it will make significant profits.

Overview of Beyond Slim

BeyondSlim.com claims the company has a variety of products and programs to accommodate the needs of various people. The company’s products are linked to the MLM scheme. Thus, the site encourages people to invest as much as they can in the company.

Beyond Slim Logo

Origin of Beyond Slim

The owner of Beyond Slim is Ray Faltinsky. He has been involved in many other MLM companies like L’dara International and FreeLife. Both companies have been linked to weight loss in one way or another. In fact, there is no significant difference between FreeLife and Beyond Slim, which shows that the owner has relaunched the same company under a different name.

It is important to note that Ray Faltinsk’s FreeLife was also involved in a legal battle. However, there is not much information available about the case because it was resolved by the company.

BeyondSlim.com provides an address in Arizona, but it is not an actual address. The address provided belongs to a UPS store, which clearly shows that the company is providing a fake address to appear as a legitimate platform.

Registration Fee of BeyondSlim

Beyond Slim only offers annual affiliate membership. You will have to pay $99 for this annual subscription. The site does not provide significant details about the benefits you will get from this fee. It’s possible that this is the amount you’re paying just to gain access to products and other revenue opportunities on BeyondSlim.com.

Products of BeyondSlim

There have been many criticisms of the various weight loss products available on the market, mainly because most of them are quite harmful to health. In this case, BeyondSlim.com claims that scientists and experts have thoroughly checked the products.

The company is encouraging people to buy and use its products because it can help people “get their bodies back.” However, you should keep in mind that there is no way to verify these claims. No independent expert has examined the quality of Beyond Slim products, so use caution if you decide to purchase such products.

Income Structure of Beyond Slim

BeyondSlim.com provides details on various aspects of the Beyond Slim income structure. It tries to present the business model as a kind of modern and highly reliable system that will help you make lots of profits.

However, Beyond Slim’s business model is like that of any other MLM company. It offers various bonuses and commissions to keep people investing in the company and getting them to hire their friends and family.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Let’s discuss these features of the Beyond Slim income structure one by one:

Affiliate Ranks

BeyondSlim.com has a very long list of affiliate rankings. The purpose of these rankings is to distinguish between different affiliate members and generate profits for them. There are a total of 40 ratings in Beyond Slim. Some of these classifications are as follows:

  • Social Marketer, for which you must register as an affiliate and hire at least one member.
  • Social Marketer 2, for which you must refer and retain at least two clients.
  • Influencer 1, for which you must refer and retain at least ten customers.
  • Influencer 2, for which you must refer and maintain at least 12 customers.
  • Silver Influencer 1, for which you must recommend and maintain at least 30 clients
  • Silver Influencer 2, for which you must maintain at least 30 customers and also hire another five affiliates.
  • Gold Influencer 1, for which you must maintain at least 30 customers and also hire ten other affiliates.
  • Gold Influencer 2, for which you must refer and retain at least 30 customers and also hire 11 other affiliates.

These are some of the many affiliate categories on Beyond Slim. Most of these categories have difficult eligibility criteria because they require you to continue working for the company on an ongoing basis and to hire others.

You should not invest in Beyond Slim because keeping a large number of affiliates and customers is a challenging task. If you don’t, you will end up losing your investment. If you are interested in making huge profits, you must use crypto trading bots  because they are reliable and suitable for both beginners and experienced traders. 

Commission

BeyondSlim.com is also offering a bonus called Customer Referral Commission. This bonus is for members who are loyal customers of the company and also hire other affiliates. The purpose of these bonuses is to make people invite other users and make them invest in the company. 

However, you should keep in mind that the company is only promising these profits for the first three months of membership. There is no guarantee that you will actually make a profit from the company. Instead, members are expected to continue to hire more and more affiliates.

Other Bonuses

BeyondSlim.com promises many other types of bonuses to users to attract them and get their investment. Some of these bonuses are rank achievement bonuses, matching bonuses, referral commissions and various other commissions. However, all of these bonuses depend on how many customers and affiliates you are bringing into the company. 

This kind of business model is like any other MLM scheme. Companies use these tactics for free marketing and their survival, so a large number of users are investing in the company. If you can’t get more people to join the company, you won’t make significant profits.

BeyondSlim.com

Conclusion

The answer to the question of whether or not you should invest in Beyond Slim is simple: you shouldn’t waste your money on an MLM company like BeyondSlim.com. The reason behind this conclusion is that the company offers no guarantee that you will make significant profits from the company. 

The story of the owner of Beyond Slim is extremely controversial, to say the least. He has been involved in many other failed MLM companies. There are no significant differences between FreeLife and Beyond Slim. In addition, the company’s products are only focused on weight loss. 

It seems that the team behind the company thinks that weight loss is associated with a healthy lifestyle in all conditions. However, this is not always the case. You should be very careful when using any of the weight loss products from various companies, including Beyond Slim. 

The income structure of the company also makes it clear that it wants you to keep investing in the company and keep recruiting more and more people to the company. This kind of business model only provides profits to the owner of the company and the team running it. You will not be making any significant profits.

BeyondSlim’s main focus is on the MLM side of the company. A close look at the business model shows that the company has a disappointing model that relies on affiliate investment. You should not invest in such companies. Instead, use crypto trading bots that deliver significant profits easily and quickly.  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *