مراجعة شبكة BitClub: BitClubNetwork.co.uk عملية احتيال تشفير شنيعة

شبكة BitClub

إذا كنت تتطلع إلى التعرف على شبكة BitClub وشرعيتها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. BitClubNetwork.co.uk هو اسم مشهور جدًا في صناعة التشفير. نظرًا لشعبيتها الهائلة ، يفترض الناس أنها ستكون آمنة للاستثمار. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء المشبوهة حول هذه الشركة. سنناقش هذه الأمور في هذا المقال ، وبعد ذلك يمكنك اتخاذ قرار بالاستثمار في هذه الشركة أم لا.

ما هي شبكة BitClub؟

كما يشير اسمها ، فإن شبكة BitClub هي شبكة تشفير تصف نفسها بأنها أكثر العملات المشفرة أمانًا على هذا الكوكب. علاوة على ذلك ، تدعي أنها تقدم طرقًا سهلة وآمنة لكسب وتداول Bitcoin باستخدام تقنية blockchain الحديثة. الشيء الملحوظ في هذه الشبكة هو أنها لا تقتصر على أنظمة التشفير فقط. بدلاً من ذلك ، يذكر أنواعًا مختلفة من التداول ، مثل تداول الفوركس على موقعه على الويب أيضًا.

يخبر BitClubNetwork.co.uk الأشخاص بالانضمام إلى الشبكة لأنه يمكن أن يوفر على الفور Bitcoin والأرباح القصوى. يشير إلى أن تعدين العملات المشفرة باهظ الثمن ويستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك يجب عليك الانضمام إلى شركتهم للحصول على تعويض فوري. يتميز الموقع بالعديد من الأسباب الأخرى مثل تطبيق التكنولوجيا الحديثة ، وكمية كبيرة من الاستثمارات ، والأمن ، والتأمين ، وسهولة المعاملات لإغراء المستخدمين.

ومع ذلك ، يجب ألا تثق أبدًا في مطالبات أي شركة. بدلاً من ذلك ، اتخذ قرارك دائمًا بعد البحث عن شركة وقراءة مراجعاتها. استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على الأنشطة الاحتيالية المتنوعة والمشكلات القانونية لهذه الشبكة.

شبكة BitClub

مؤسس شبكة BitClub

توفر كل شبكة تشفير أصلية ومنصة تعدين للعملات المشفرة تفاصيل عن أصلها ومديريها التنفيذيين. من ناحية أخرى ، فإن عمليات الاحتيال على التشفير مثل BitClubNetwork.co.uk تبذل قصارى جهدها دائمًا لإخفاء اسم منشئها. الموقع لا يذكر أي اسم محدد. بدلاً من ذلك ، تقول أن الشركة تدار من قبل مجموعة من المسوقين والمهنيين والخبراء المختلفين. تدعي الشبكة أن المديرين التنفيذيين غير المعروفين وراء الشركة يهدفون إلى بدء شركة مباشرة تمثل صناعة معقدة. علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة عنوانها الفعلي ، مما يدل على أنها تخفي جميع معلوماتها الأساسية.

في الآونة الأخيرة ، تورطت شبكة BitClub في الكثير من الخلافات القانونية. كشفت هذه الحالات أن روس ميدلر هو مؤسس هذه الشركة. ميدلر لديه سجل جنائي في الولايات المتحدة. وهو مدان بجرائم جنسية لاستغلال الأطفال في المواد الإباحية. علاوة على ذلك ، فهو معروف بمشاركته في العديد من الأنشطة المشبوهة والاحتيالية. يظهر أن هذه الشبكة لا يمكن الوثوق بها لأن الرجل الذي يقف وراءها مجرم.

قضايا شرعية

على مر السنين ، واجهت شبكة BitClub العديد من الدعاوى القضائية لعدد من الأسباب. في عام 2017 ، أعلنت السلطات الأمريكية أنها تحقق بدقة في شبكة العملات الرقمية بسبب المخالفات الهائلة. في عام 2018 ، ظهرت تقارير تفيد بأن قيمة BitClubNetwork.co.uk تزيد عن 700 مليون دولار وربما خدعت ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. أخيرًا ، في ديسمبر 2019 ، أعلن المدعي العام الأمريكي أنه تم القبض على ثلاثة أشخاص على صلة بإدارة شبكة تشفير احتيالية لمدة خمس سنوات.

طي شبكة BitClub

على الرغم من هذه الاعتقالات وإثبات أن شبكة BitClub عملية احتيال ، إلا أن موقعها على الويب لا يزال قيد التشغيل. ومن ثم ، يجب على الناس الحذر من الاستثمار في هذه الشركة. لا شك في أنها عملية احتيال ولذلك يجب تجنبها بأي ثمن.

 

الانضمام إلى شبكة BitClub

ينص BitClubNetwork.co.uk على الخطط الثلاثة التالية:

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

  • تجمع واحد - استثمر 100 دولار
  • تجمع اثنين - أنفق مبلغًا يتراوح بين 1000 دولار و 5,000 دولار
  • استثمر مبلغًا يتراوح بين 5,000 دولار و 10,000 دولار للانضمام إلى المجموعة الثالثة
  • تجمع المؤسسين - إنها أعلى مرتبة وتتطلب استثمارًا من 10,000 دولار إلى 100,000 دولار

تطلب شبكة BitClub رسوم تسجيل لا تقل عن 100 دولار من الأعضاء لتصبح جزءًا من الشبكة. يبرر الرسوم بالقول أنك ستتمكن من الوصول إلى الخلفية لرؤية المعاملات المختلفة في محفظتك. ومع ذلك ، يتم تقديم هذا النوع من الميزات من قبل العديد من شركات التعدين الأخرى مجانًا. لذلك ، يجب عليك استخدام ملف شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة لتعدين عملاتك المشفرة. تقدم هذه الشركات أقصى قدر من الدعم ، وستكون لديك فرص كبيرة لكسب أقصى قدر من الأرباح. 

فترة الانتظار

تدعي شبكة BitClub أنها تتيح لك كسب المال على الفور وهي خاطئة. في الواقع ، بعد دفع رسوم تسجيل قدرها 100 دولار ، سيتعين عليك الانتظار لمدة عشرة إلى ثلاثين يومًا على الأقل قبل أن تتمكن حتى من المشاركة في مخطط التعدين. خلال هذه الفترة الطويلة ، ستضيع أموالك وطاقتك ووقتك لأنك لن تحقق أي دخل خلال هذه الفترة.

خطة التعويض لشبكة BitClub

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المخططات بموجب خطة التعويضات. ينصب التركيز الأساسي لشبكة التشفير هذه على التعدين المشفر.

1. تعدين البيتكوين

تدعي شبكة BitClub أن لديها مجمع تعدين واسع يسمح لك بتعدين عملات البيتكوين على أساس يومي. ومع ذلك ، لا يوجد دليل لإثبات هذه الادعاءات. في الواقع ، أثبت المدعون العامون أن الشركة لا تملك حتى إمكانية الوصول إلى تقنية blockchain المناسبة. إن إقناع الناس بالاستثمارات يكذب.

2. لجان الإحالة

تعد عمولات الإحالة جزءًا مهمًا من أي نموذج أعمال في صناعة التشفير. كما يعد موقع BitClubNetwork.co.uk بعمولات الإحالة لجعل الأشخاص يشيرون إلى الشركة قدر الإمكان. جعلت هذه الأنواع من اللجان من هذه الشبكة اسمًا شائعًا في الصناعة. ونتيجة لذلك ، تمكنت من جمع المزيد من الاستثمارات بنحو 722 مليون دولار خلال فترة خمس سنوات فقط.

3. العائد على الاستثمار

إن خطة عائد الاستثمار الخاصة بشبكة BitClub مخيبة للآمال ، على أقل تقدير. بادئ ذي بدء ، لا تكشف الشركة عن العديد من التفاصيل حول خطة عائد الاستثمار. في مكان واحد ، يقدم BitClubNetwork.co.uk تلميحًا لخطة التعويض اليومية ، والتي بموجبها ستتمكن من كسب 500 دولار في حوالي 850 يومًا. إنها تساوي سنتين وسبعة أشهر. يبدو أن الشبكة لم تحاول حتى ابتكار بنية عائد استثمار مقنعة. بدلاً من ذلك ، استمروا في الإشارة إلى مخطط التعدين مرارًا وتكرارًا لتسليط الضوء على جزء واحد فقط من الشركة بأكملها.

BitClubNetwork.co.uk

خلاصة

الغرض من هذه المقالة هو توضيح أن شبكة BitClub هي شركة احتيال غير قانونية لتعدين العملات المشفرة تعمل منذ ست سنوات وتخدع مئات الآلاف من الأشخاص. هناك الكثير من الضجيج حول هذه الشركة بسبب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعروض الترويجية المكثفة.

في البداية ، قد ترى BitClubNetwork.co.uk كنوع من منصات التعدين الثورية. ومع ذلك ، بمجرد أن تبدأ في تحليل نموذج عملها كما فعلنا في هذه المقالة ، ستدرك أن لديها بنية مخيبة للآمال للغاية. يقرر الكثير من الناس الاستثمار في هذه الشركة لأنها تسرد مجموعة من الميزات المقنعة. ومع ذلك ، يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك تقييم سعر البيتكوين وتقنية التعدين المستخدمة من قبل هذه الشبكة.

أخيرًا وليس آخرًا ، مؤسس شبكة BitClub هو مجرم مدان. إنه لا يدير شركة احتيال تشفير مثل هذه فحسب ، بل كان أيضًا متورطًا في جرائم شنيعة مثل توزيع المواد الإباحية للأطفال وغيرها الكثير. لا جدوى من الاستثمار في مثل هذه الشركة غير القانونية وغير الأخلاقية وغير الأخلاقية.

لذلك ، لا تستثمر في شبكة BitClub. سيكون أفضل بكثير إذا كنت تستخدم شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة لأن لديهم نظام دعم عملاء فعال ، وخطط اشتراك مرنة ، وهياكل سحب موثوقة ، والأهم من ذلك ، أنها موثوقة وشفافة لتعدين العملات الرقمية.

3 الردود على "مراجعة شبكة BitClub: BitClubNetwork.co.uk عملية احتيال شنيعة للتشفير"

  1. كولين دليلة الغش

    لقد استثمرت في عام 2016 ، لكنني سجلت مؤخرًا في موقع Bitclub الجديد. لقد أرسلت رسوم التسجيل الخاصة بي البالغة 100.00 دولار ، وقيل لي إنني بحاجة إلى إرسال 900.00 دولار أخرى من أجل دمج حسابي القديم الجديد ، ولن تعطيني أي تفاصيل حول حسابي ، وقيل لي إن الرسوم قابلة للاسترداد . لا أشعر بالثقة بهم لفعل الشيء الصحيح. هل حاول أي شخص آخر دمج حسابه الجديد والقديم مع أي نجاح ، لا أريد أن أخسر أموالي شكرًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

BitClub Network Review: BitClubNetwork.co.uk A Heinous Crypto Scam

BitClub Network

If you are looking to know about BitClub Network and about its legitimacy, you have come to the right place. BitClubNetwork.co.uk is a very famous name in the crypto industry. Due to its massive popularity, people assume that it will be safe for investment. However, there are many suspicious things about this company. We will discuss these things in this article, and then you can make up your own mind to invest in this company or not.

What Is BitClub Network?

As its name indicates, BitClub Network is a crypto network that describes itself as the most secure cryptocurrency on the planet. Moreover, it claims to offer easy and secure methods of earning and trading Bitcoin using modern blockchain technology. A noticeable thing about this network is that it does not restrict itself to crypto schemes only. Instead, it mentions various types of trading, as Forex trading on its website as well.

BitClubNetwork.co.uk tells people to join the network because it can immediately provide Bitcoin and maximum profits. It points out that mining crypto coins are expensive and time-consuming, so you should join their company for immediate compensation. The site features many other reasons like implementing modern technology, a high amount of investments, safety, insurance, and easy transactions to entice users.

However, you should never trust any company’s claims. Instead, always make up your mind after researching a company and reading its reviews. Keep reading this article to get to know about the various fraudulent activities and legal problems of this network.

BitClub Network

Founder of BitClub Network

Every genuine crypto network and crypto-coin mining platform provide details of its origin and executives. On the other hand, crypto scams like BitClubNetwork.co.uk always try their best to hide the name of their creators. The site never mentions any specific name. Instead, it says that the company is managed by a group of marketers, professionals, and different experts.  The network claims that unknown executives behind the company aim to start a straightforward company that is a complicated industry. Moreover, the company does not give its physical address, which shows that they are hiding all of its essential information.

Recently, BitClub Network was embroiled a lot of legal controversies. These cases revealed that Russ Midler is the founder of this company. Midler has a criminal record in the USA. He is a convicted sex offender for child pornography. Moreover, he is known for his participation in numerous suspicious and fraudulent activities. It shows that this network cannot be trusted because the man behind it is a felon.

Legal Cases

Over the years, BitClub Network has been facing numerous lawsuits for a number of reasons. In 2017, it was announced by the US authorities that they were thoroughly investigating the crypto network due to massive irregularities. In 2018, reports came out that BitClubNetwork.co.uk was worth more than $700 million and had possibly scammed millions of people around the world. Finally, in Dec 2019, US Attorney announced that three people were arrested in connections to running a fraudulent crypto network for five years.

BitClub Network Collapse

Despite these arrests and proof that BitClub Network is a scam, its website is still running. Hence, people must beware of investing in this company. There is no doubt that it is a fraud and so you must avoid it at any cost.

 

Joining BitClub Network

BitClubNetwork.co.uk states the following three joining plans:

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

  • Pool One – Invest $100
  • Pool Two – Spend an amount of between $1000 to $5,000
  • Invest an amount of between $5,000 to $10,000 in joining Pool Three
  • Founders Pool – It is the highest rank and requires an investment of $10,000 to $100,000

BitClub Network demands a registration fee of at least $100 from the members to become a part of the network. It justifies the fee by saying that you will get access to the backend to see the different transactions on your portfolio. However, such type of feature is offered by many other mining companies for free. Therefore, you should use the crypto cloud mining companies to mine your crypto coins. Such companies offer maximum support, and you will have great chances of earning maximum profits. 

Waiting Period

BitClub Network claims that it allows you to earn money immediately and is false. In fact, after paying a $100 registration fee, you will have to wait for at least ten to thirty days before you can even participate in the mining scheme. During this long period, your money, energy, and time will be wasted as you will not be making any income during this period.

Compensation Plan of BitClub Network

The company offers a variety of schemes under the compensation plan. The primary focus of this crypto network is on crypto mining.

1.     Mining Bitcoin

BitClub Network claims to have an extensive mining pool that allows you to mine Bitcoins on a daily basis. However, there is no proof to substantiate these claims. In fact, the prosecutors have proven that the company does not even have access to appropriate blockchain technology. It is lying to people to convince them for investments.

2.     Referral Commissions

Referral commissions are a significant part of any business model in the crypto industry. BitClubNetwork.co.uk also promises referral commissions to make people refer to the company as much as they can. Such types of commissions have made this network a popular name in the industry. As a result, it had managed to collect more about $722 million investment during the period of only five years.

3.     ROI

BitClub Network’s ROI plan is disappointing, to say the least. First of all, the company does not disclose many details about the ROI plan. At one place, BitClubNetwork.co.uk gives a hint of the daily compensation plan, according to which you will be able to earn $500 in about 850 days. It is equal to 2 years and seven months. It seems like the network has not even tried to devise a convincing ROI structure. Instead, they keep referring to the mining scheme again and again to highlight only one part of the entire company.

BitClubNetwork.co.uk

Conclusion

The purpose of this article is to make it clear that BitClub Network is an illegal crypto mining scam company that has been running for six years now and scamming hundreds of thousands of people. There is a lot of hype around this company due to social media marketing and heavy promotions.

Initially, you might see BitClubNetwork.co.uk as some kind of revolutionary crypto mining platform. However, once you start analyzing its business model as we have done in this article, you will realize that it has an extremely disappointing structure. Many people decide to invest in this company because it lists a bunch of convincing features. However, you should also keep in mind evaluate the price of Bitcoin and the mining technology used by this network.

Last but not least, the founder of BitClub Network is a convicted felon. He is not only running a crypto scam company like this one but also he was involved in heinous crimes like distributing child pornography and many others. There is no point in investing in such an illegal, immoral, and unethical company.

Therefore, do not invest in BitClub Network. It would be much better if you use crypto cloud mining companies because they have an efficient customer support system, flexible sign-up plans, reliable withdrawal structures, and most importantly, they are trustable and transparent for crypto mining.

2 Replies to “BitClub Network Review: BitClubNetwork.co.uk A Heinous Crypto Scam”

  1. colleen delilah scammell

    I invested in 2016, but most recently I registered on the new Bitclub website. I sent my sign up fee of $100.00, and was told I needed to sent another $900.00 in order for my new an old account to be merged, thy won’t give me any details about my account, and I was told the fees are refundable. I don’t feel trust them to do the right thing. has anyone else tried merging their new and old account with any success, I don’t want to loss my money Thanks

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *