مراجعة Bitniex: Bitniex.com احتيال وقح

مراجعة Bitniex
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • خدمة العملاء
0.5

الخلاصة:

Bitniex هي بورصة مشبوهة تعمل بشكل غير قانوني. لدى الشركة بالفعل ردود فعل سلبية من عملائها السابقين. يجب إغلاق المنصة على الفور لحماية المستثمرين من خسارة الأموال. هناك شركات تشفير أفضل في السوق يمكنك استخدامها.

Bitniex هي عبارة عن منصة يُزعم أنها بورصة تداول عملات رقمية. إذا قارنت هذه الشركة بتبادلات تجارية أخرى حسنة السمعة في السوق مثل Coinbase ، فستلاحظ تلقائيًا أن هناك شيئًا ما معطلاً. الكيان غير موثوق به ومحفوف بالمخاطر للتداول معه.

تدعي الشركة أنها تتداول في الأصول الرقمية الشهيرة مثل BTC و ETH و ZCH و LTC و XRP. يعلنون عن عوائد جذابة ، كما أن للمنصة حساب على Facebook و Telegram. تنص المنصة على أنها تستخدم روبوتات التداول لتوليد هذه المكافآت العالية.

مراجعة Bitniex ، شركة Bitniex

تتفاخر Bitniex بأن لديها القدرة على تحقيق أرباح بنسبة 4.5 ٪ في صفقة واحدة. يبدو الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تبتعد عن هذه الشركة. العديد من الأشخاص يؤيدون عملية الاحتيال هذه كشركة شرعية.

في هذه المراجعة ، سوف ندخل في تفاصيل حول سبب عدم الوثوق بهذا الكيان. العديد من العلامات الحمراء تجعل التبادل غير جدير بالثقة. لدى الشركة العديد من الإحصائيات حول العملات المختلفة. تكمن المشكلة في أن العملات المشفرة شديدة التقلب ، وبيانات المنصة لا تعكس نتائج السوق الحقيقية.

يُزعم أن الشركة تمنح المستخدمين تجربة تداول استثنائية. بمجرد تنزيل برنامج التداول الخاص بهم ، فإنك تطلق العنان لإمكانيات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون قادرًا على التداول بأمان.

مراجعة Bitniex.com

أحد الأسئلة الكبيرة التي يطرحها المستثمرون على أنفسهم هو ما إذا كانت Bitniex بورصة موثوقة. نكتب هذه المراجعة لتحذيرك من أن الشركة عملية احتيال يجب تجنبها بأي ثمن. لن تحقق المنصة عوائد لعملائها.

لا توجد ممارسة تداول عملة معماة في هذا التبادل المشبوه. ستفقد مدفوعات العملات الرقمية التي تقوم بها. أسوأ شيء هو أنه لا يمكنك تتبع أموالك بمجرد الإيداع. Cryptos مراقبة عدم الكشف عن هويته. علاوة على ذلك ، لا يمكن للمتداولين إصدار رد المبالغ المدفوعة.

يربح العديد من المستثمرين المال عن طريق تداول الأصول الرقمية. يمكنك شراء عملة معينة في بورصة واحدة بتكلفة أقل وإعادة بيعها بسعر أعلى في بورصة مختلفة. تُعرف هذه العملية باسم تداول المراجحة ، ويحقق العديد من المستثمرين دخلاً لائقًا باستخدام هذه الطريقة.

ومع ذلك ، فإن العملية ليست سهلة كما قد تبدو. تتأثر العملية بالسيولة والوقت. تؤثر الطبيعة المتقلبة للأصول بشكل كبير على المراجحة. لا يوجد شيء مثل تحقيق دخل ثابت عندما يتعلق الأمر بالتشفير.

لذلك ، يجب أن تكون حذرًا مع شركات مثل Bitniex التي تنص على خلاف ذلك. سعر المنصة أعلى من التبادلات الشرعية في السوق. هذه واحدة من العلامات الحمراء التي يسهل اكتشافها. أفضل نصيحة لدينا هي تجنب هذه الشركة والبحث عن بدائل موثوقة.

استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الشرعية التي لها تاريخ في السوق. تجنب القفز في كل فرصة تقدم نفسها. هناك منصات أفضل ستحقق لك عوائد معقولة. كل ما عليك فعله هو اكتساب المعرفة الأساسية بكيفية عمل الاستثمار عبر الإنترنت.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

كيف يعمل Bitniex

تلمح الشركة إلى أنه يمكنك شراء عملات رقمية من بورصات أخرى مثل Poloniex وإعادة بيعها بسعر أعلى في شركتها. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى ربح 9٪. يصعب تحقيق هذه العوائد بسبب العوامل المختلفة التي تؤثر على العملات المشفرة.

علاوة على ذلك ، تدعي هذه المنصة أن المتداولين يمكنهم تداول أنفسهم دون الاعتماد على روبوت التداول أو إشارات التداول. تسمح الشركة للمستثمرين بتحويل عملاتهم في البورصة. ومع ذلك ، هذا ليس سوى حلم سينتهي بخيبات أمل.

Bitniex Rview ، بيانات تداول Bitniex

لن تسمح لك Bitniex بسحب أموالك. لن يتم الوفاء بالتأكيدات التي تقدمها عملية الاحتيال هذه. نحن نعلم أنه من الصعب قبولها ، لكن تخيل أن تصبح ثريًا خاطئ. قد يخلط المستثمرون بين هذا التبادل وشرعي يعرف باسم Bittrex. الاثنان لهما منصات لا علاقة لها.

سيحتفظ المحتالون الذين يديرون هذه المنصة بجميع الأموال التي ترسلها إلى نظامهم. لن تسترد فلسا واحدا. عندما تصادف موقعًا على شبكة الإنترنت يزعم أنه مشروع استثماري له مثل هذه الأرباح المغرية ، قم بتشويه سمعتها. إن احتمال أن تكون هذه الشركات مخططات بونزي مرتفع للغاية ، ولا يأتي منها أي شيء جيد.

خدمة العملاء

البورصة ليس لديها فريق دعم عملاء متجاوب. ومع ذلك ، هذا متوقع ، بالنظر إلى أن النظام الأساسي احتيالي. قد ينتج عن Bitniex طلب المزيد من الأموال من عملائهم لمعالجة طلبات السحب الخاصة بهم.

إنها جولة مرح لا تنتهي أبدًا. سوف يقدمون أعذارًا متعددة وحتى يغيرون شروط خدمتهم. المحتالون يائسون ويستثمرون معهم ؛ أنت تساهم فقط في حلمهم في أن يصبحوا أغنياء. إنهم لا يهتمون بعملائهم.

ليس للشركة عنوان فعلي. لذلك ، لا يمكن للتجار زيارة مكاتبهم. المنصة تكتيكية لأنها لا تكشف أيضًا عن الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال العملاء. نحن لا نتفاجأ من طبيعة هذا الاحتيال.

حالة التنظيم

تتعامل Bitniex مع أموال المستثمرين دون أن تخضع للتنظيم. لا ترخص الحكومة غالبية بورصات الاستثمار المشفرة. ومع ذلك ، لا تزال هناك شركات موثوقة وذات سمعة طيبة. هذا يعني أنه بمجرد إيداع الأموال في عملية الاحتيال هذه ، لا توجد طريقة لاسترداد أموالك.

ستعاني من وقت طويل ، نظرًا لأن موقعها يعد لغزًا أيضًا. المساعدة الوحيدة التي يمكنك تقديمها هي إبلاغ الهيئة المالية لبلدك عن هذه الشركة. سوف تساعد العديد من المستثمرين على تجنب ارتكاب خطأ فادح.

يجب إغلاق Bitniex على الفور. لا يوفرون أمان الأموال لعملائهم. علاوة على ذلك ، قد تدعي هذه المنصة خطأً أنه قد تم اختراقها ، نتيجة فقدان التمويل. الحقيقة المحزنة هي أنه لن يتم تعويضك.

شهادات مزيفة

Bitniex هي شركة لديها شهادات زائفة على Trust Pilot. يدعي هؤلاء الأشخاص أنهم حصلوا على عوائد ضخمة باستخدام هذه التبادلات. المشكلة الرئيسية هي أن. هذه المراجعات وهمية. يضلل الناس الآخرين بأن هذا هو أفضل تبادل.

ومع ذلك ، يحذر بعض المستثمرين الحقيقيين المتداولين من الاستثمار مع Bitniex. لقد فقدوا بالفعل أموالًا باستخدام هذه الشركة الاحتيالية. سيكون من المفيد إذا لم تخاطر بسلامة أموالك في مثل هذا المشروع. بمجرد محاولة سحب الأموال ، سوف تحصل على خلل في النظام.

دعم هذه الشركة رهيب أيضًا. المنصة لا تستجيب لاستفسارات عملائها. أولئك الذين يدعون أن البورصة لديها عملية سحب سريعة ، فإن الدعم الموثوق به سيحصل على عمولة في نهاية اليوم. للأسف ، هم يكسبون المال على حساب الآخرين.

الحكم النهائي

Bitniex هي منصة تقوم بسرقة الأموال من المتداولين الأبرياء. مطور هذا التبادل مجهول ، والدعم غير أخلاقي. لقد تمكنوا من خداع عدد كبير من المستثمرين. تجنب أن تصبح ضحيتهم التالية من خلال عدم الاستثمار معهم.

العوائد التي تعد بها الشركة للمستثمرين جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على الكسب من أي من عملائهم. الشركة عبارة عن عملية احتيال قذرة لن تساعدك في تحقيق أهدافك المالية.

استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الشرعية موثوقة وشفافة. يمكنك أيضًا قراءة تقييمات العملاء السعداء على موقع الويب الخاص بهم. علاوة على ذلك ، فإن هذه الشركات لا تقدم وعودًا غير واقعية. إجراءاتهم الأمنية شاملة وتحمي التجار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Bitniex Review: Bitniex.com Shameless Scam

Bitniex Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

Bitniex is a shady exchange that is operating illegally. The company already have negative feedback from their past clients. The platform should be shut down immediately to protect investors from losing funds. There are better crypto firms in the market that you can use.

Bitniex is a platform that is allegedly a crypto trading exchange. If you compare this company with other reputable trading exchanges in the market like Coinbase, you will automatically notice that something is off. The entity is unreliable and risky to trade with.

The company claims that it is trading popular digital assets like BTC, ETH, ZCH, LTC, and XRP. They advertise enticing returns, and the platform also has a Facebook and Telegram account. The platform states that it uses trading bots to generate these high rewards.

Bitniex Review, Bitniex Company

Bitniex brags that it has the capability of yielding profits of 4.5% in a single trade. It sounds too good to be true, which is the main reason you should stay away from this company. Multiple people endorse this scam as a legit company.

In this review, we shall get into details about why you should not trust this entity. Several red flags make the exchange untrustworthy. The firm has several statistics on various coins. The problem is that cryptocurrencies are very volatile, and the platform’s data does not reflect the real market outcome.

The company allegedly grants users an exceptional trading experience. Once you download their trading software, you unlock great potential. Additionally, you will be able to trade securely.

Bitniex.com Review

One of the big questions that investors are asking themselves is whether Bitniex is a reliable exchange. We are writing this review to warn you that the company is a scam that should be avoided at all costs. The platform will not generate returns to their clients.

There is no crypto trading exercise taking place in this suspicious exchange. The digital currencies payment that you make will be lost. The worse thing is that you cannot be able to trace down your money once you deposit. Cryptos observe anonymity. Moreover, traders cannot issue a chargeback.

Multiple investors make money by trading digital assets. You can purchase a particular coin in one exchange at a lower cost and resell it at a higher price in a different exchange. The process is known as arbitrage trading, and multiple investors are making decent income using this method.

However, the process is not as easy as it might sound. The process is affected by liquidity and time. The volatile nature of the assets greatly affects arbitrage. There is nothing like making a stable income when it comes to cryptos.

Therefore, you should be cautious with companies like Bitniex that states otherwise. The platform price is higher than legit exchanges in the market. This is one of the red flags that are easy to spot. Our best advice is to avoid this company and look for reliable alternatives.

Invest with legit cryptocurrency trading companies that have a history in the market. Avoid jumping at every opportunity that presents itself. There are better platforms that will yield reasonable returns for you. All you have to do is to get basic knowledge of how online investment works.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

How Bitniex Works

The company insinuates that you can purchase digital coins on other exchanges like Poloniex and resell them at a higher price in their firm. This will automatically result in a 9% profit. Such returns are hard to attain due to various factors affecting cryptos.

Moreover, this platform claims that traders can trade themselves without relying on a trading bot or trading signals. The company allows investors to transfer their coins in the exchange. However, this is nothing but a dream that will end with disappointments.

Bitniex Rview, Bitniex Trading Data

Bitniex will not permit you to withdraw your money. The assurance that this scam makes will not be fulfilled. We know that it is hard to accept, but the fantasy of becoming rich is false. Investors might confuse this exchange with a legit known as Bittrex. The two has platforms have no connection.

The fraudsters that are running this platform will keep all the funds that you send to their system. You will not recover a single penny. Whenever you encounter a website purporting to be an investment venture with such luring profits, discredit them. The possibility of these companies being Ponzi schemes is very high, and nothing good comes from them.

Customer Support

The exchange does not have a responsive customer support team. However, this is expected, considering that the platform is fraudulent.  Bitniex might result in asking for more money from their customers to process their withdrawal requests.

It is a merry go round that never ends. They will give multiple excuses and even change their terms of service. Scammers are desperate, and investing with them; you are only contributing to their dream of becoming rich. They do not care about their clients.

The company does not have a physical address. Therefore, traders can’t visit their offices. The platform is tactical since they also do not reveal the people that are handling clients’ funds. We are not surprised by the nature of this scam.

Regulation Status

Bitniex is dealing with investors’ funds without being regulated. The government does not license the majority of crypto investment exchanges. However, there are still reputable and reliable ones. It means that once you deposit money in this scam, there is no way of recovering your funds.

You will suffer big time, considering their location is also a mystery. The only help you can provide is to report this company to your country’s financial body. You will help multiple investors to avoid making a dire mistake.

Bitniex should be shut down immediately. They don’t provide fund safety to their clients. Moreover, this platform might falsely claim that it has been hacked, resulting from funding loss. The sad reality is that you will not be compensated.

Fake Testimonials

Bitniex is a company that has false testimonials on Trust Pilot. These people claim that they have gained huge returns using these exchanges. The main problem is that. These reviews are fake. People are misleading others that this is the best exchange.

However, some real investors are warning traders against investing with Bitniex. They have already lost funds using this fraudulent firm. It would help if you did not risk the safety of your funds with such a venture. Once you try to withdraw the money, you will get a system malfunctioning.

The support of this company is also terrible. The platform is not responding to the queries of its customers. Those claiming that the exchange has a fast withdrawal process, reliable support will get their commission at the end of the day. Sadly, they make money at the expense of others.

Final Verdict

Bitniex is a platform that is stealing funds from innocent traders. The developer of this exchange is anonymous, and the support is unethical. They have managed to con a great number of investors. Avoid becoming their next victim by not investing with them.

The returns which the firm promises investors are too good to be true. Moreover, there is no evidence of earning from any of their clients. The company is a dirty scam that won’t help you achieve your financial goals.

Invest with legit crypto trading companies that are reliable and transparent. You can also read their happy customers’ reviews on their website. Moreover, these companies do not make unrealistic promises. Their security measures are thorough and protect traders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *