مراجعة BitPointMarket: موقع Bitpointmarket.com وسيط أكيد

مراجعة BitPointMarket
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • أمان الصندوق
0.3

الملخص

لا تظهر BitPointMarket تحت رادار أي منظم شرعي. كما أنه من غير القانوني في معظم البلدان تقديم خدمات الاستثمار دون اتباع الإجراءات التنظيمية الإلزامية. لا يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم ويواجهون بسهولة الإفلاس بسرعة.

BitPointMarket هي شركة استثمار عبر الإنترنت تضمن لك الحصول على دخل سلبي. تتيح لك الشركة الاستفادة من أسهم الفوركس وتبادل العملات المشفرة ، من بين الأصول الأخرى. تضمن الشركة أكثر من 500 أداة للاستثمار.

مراجعة BitPointMarket ، شركة BitPointMarket

يزعمون أيضًا أنهم جعلوا العديد من المتداولين أغنياء ، ويتفاخرون بخبرة تزيد عن خمس سنوات في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتوقع خدمات ممتازة من الشركة. ومع ذلك ، عندما تقرأ هذه المراجعة المحايدة على BitPointMarket ، فإنك تتخطى العديد من العلامات الحمراء. تتضمن شركة الاستثمار موقعًا إلكترونيًا يحتوي على الحد الأدنى من المعلومات المتعلقة بخدمات التداول. أيضًا ، تظهر النوافذ المنبثقة بعروض جذابة تحثك على الاستثمار والاستمتاع بنتائج مرضية.

في هذه الأثناء، هذه شركات الاستثمار في الفوركس تطبيق استراتيجيات مجربة ومختبرة. يمكنك الاستمتاع بعائدات معقولة على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس ، على عكس BitPointMarket ، التي تقدر فقط تحقيق نتائج هائلة دون عملية مريحة. يعدك المحتالون بأرباح ضخمة. ومع ذلك ، عند التسجيل ، تحصل على نتائج ونتائج مروعة. تقدر BitPointMarket العوائد الجذابة على الرغم من المنافسة الهائلة في السوق.

وبالتالي ، لا يوجد شيء اسمه نتائج ربح ثابتة. أثناء التداول ، تواجه نتائج سلبية. لذلك من الأفضل النظر في ميزات إدارة المخاطر مثل وقف الخسارة لجني الأرباح ، من بين أمور أخرى ، للحد من الخسائر أثناء التحولات المفاجئة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاعتماد على الأدوات الخاطئة لا يؤدي إلا إلى نتائج مماثلة. لا شيء معقول تعد به الشركة للمتداولين. كما أن السوق شديد التقلب. 

مراجعة Bitpointmarket.com

يضمن موقع Bitpointmarket.com لجميع أنواع المتداولين فرصة الاستفادة من خدماته. تعد الشركة بجلسات حية وبرامج تعليمية بالفيديو لمساعدة المبتدئين. علاوة على ذلك ، يحتاج المبتدئين إلى أدوات تعليمية مفيدة لفهم السوق. تقدم الشركات الاحتيالية فقط تفسيرات أساسية لشروط التداول. يمكنك العثور على معلومات مماثلة بسرعة عبر الإنترنت دون أي تكلفة إضافية. ومع ذلك ، فإن الاستثمار بدون معرفة أكاديمية أو فهم للسوق غير مستحسن.

BitPointMarket ليست مناسبة للخبير لاستثمار الوقت أو المال. وفقًا لذلك ، لا تقدم الشركة أي خوارزمية تستخدمها لتوليد نتائج ممتعة. أيضًا ، من الأفضل أن تتوخى الحذر لتجنب الأدوات الخاطئة لأنها لا تجتذب سوى نتائج مماثلة. ومع ذلك ، تُفضل الأدوات الآلية على البشر بسبب التدخل غير العاطفي في اتجاهات التداول. يعد المحتالون بأحدث التقنيات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك ، عند التسجيل ، تحصل على نتائج ونتائج مروعة. أنها تضمن رضا العملاء. ومع ذلك ، فإن هوامش حركة المرور بالكاد تمثل الجمهور الهائل الذي تدعي أنه يوفر فرصًا للاستثمار.

كيف يعمل موقع bitpointmarket.com

لا يقدم موقع Bitpointmarket.com استراتيجية ملائمة للتشغيل. تكشف شركة الاستثمار عن العديد من أوجه التشابه مع شركات الاحتيال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن توقع أي معاملة تفضيلية من المحتالين أمر سخيف. أيضًا ، لا يسمح لك المحتالون بالوصول إلى الخدمات التي يقدمها أو حسابك. تعد الشركة المتداولين بمكافأة على أول إيداع تصل إلى 100 دولار. ومع ذلك ، لا يمكنك سحب أموال المكافأة حتى بعد الوفاء بالمهام المقبلة. علاوة على ذلك ، عندما تسقط من أجل الصيد وتودع الأموال مع وسطاء مشبوهين ، فكر في العمل بينك وبينهم.

تعد BitPointMarket بأرقام ربح جذابة من غير المحتمل تحقيقها حتى بالنسبة للشركات الراسخة. أيضًا ، البرنامج المتاح للتداول غير متوافق مع MetaTrader ، وهو مناسب لأغراض الاستثمار. ومع ذلك ، قد تعتمد على منصة تداول عبر الإنترنت تعرضك لهجمات الطرف الثالث الخبيثة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الأخبار ومعلومات تحليل السوق من مصادر غير موثوقة.

مراجعة Bitpointmarket.com ، ميزات Bitpointmarket.com

ليس لدى شركة الاستثمار أي بيانات لإثبات حدوث أنشطة تجارية. قد يكون يؤدي إلى نتائج سلبية ، ويشرح سبب فقدان معلومات مماثلة. يساعد تاريخ التجارة لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر في تحديد النتائج المتوقعة. يتفاخر الكيان بأن لديه سنوات من الخبرة في السوق دون دليل يمكن التحقق منه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

سلامة الأموال

لا تعرض BitPointMarket أي دليل لتأكيد أن أموالك آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب الأمر عدة عوامل للنظر في أمان أموالك ، وهو أحد أهم الاعتبارات. شركة الاستثمار لا تعرض أموالك فقط للخطر. قد تقع البيانات الشخصية في الأيدي الخطأ عندما تثق في وسيط مجهول.

أيضًا ، لا يوجد دليل لإبراز المعاملات السريعة من قبل عملائها. لا تقدم الشركة أي بيانات مصرفية لإثبات أن أموالك آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشخاص الوحيدين الذين من المحتمل أن يستفيدوا من خدماتها هم الأشخاص الغامضون الذين يقفون وراء تشغيلها. قد يحتفظون بأموال في حسابات شخصية أثناء انتظار أرباح غامضة. لا يتضمن BitPointMarket حسابًا تجريبيًا لاختبار عملياته والتعريف بها. لذا فإن شراء الأدوات المتاحة قد يعرضك لتجارب استثمارية مروعة.

لا يفشل BitPointMarket في توفير البيانات المتعلقة بتشغيله فقط. لا تكشف الشركة عن بيانات مؤسسيها أو موظفيها. أيضًا ، تبدأ فورًا في التساؤل عن مستوى الشفافية. يطلب منك الكيان مشاركة المعلومات الشخصية أثناء عملية التسجيل ، لكنها لا تتبع. علاوة على ذلك ، سينتهي الأمر بالعملاء بالاعتماد على اتجاهات التداول من الأشخاص الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية عمل السوق. لا يوجد دليل مؤهل لإثبات الخبرة في هذا المجال. يحتفظ المحتالون بمجهولية عالية. نتيجة لذلك ، يقومون بإنشاء كيانات مستنسخة ومحاولة سرقة المزيد من الأموال من العملاء الأبرياء.

إيداع وسحب

لا تعرض BitPointMarket للمتداولين الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتصل بهم ، فإنهم يقنعونك بعمل ودائع ضخمة دون سبب منطقي. كما يشجعون على استخدام خيارات التمويل غير القابلة للاسترداد. لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل الإلكتروني والعملات المشفرة. لذلك من الأفضل التفكير في خيار الائتمان أو الخصم لمطالبات رد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

لا تقدم شركة الاستثمار أي سياسة استرداد لاسترداد أموالك إذا وجدت خدماتها غير مرضية. أيضًا ، لا يوجد دليل على أي معاملات قانونية ناجحة من قبل عملائها. يؤدي المحتالون إلى احتجاز أموالك لفترة أطول. وهكذا ينتهي بهم الأمر بالاختفاء مع أموالك دون أن يترك أثرا. لا توضح BitPointMarket المدة التي تستغرقها معالجة طلب السحب. من المحتمل أن تضعك الشركة في وقت عصيب عندما يتعلق الأمر بسحب أموالك.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

تطالب BitPointMarket بعنوان موقع لمكتبها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات اتصال متاحة. من المحتمل أن تقوم الشركة بقطع الاتصالات معك عند استلام أموالك. ومع ذلك ، يجب أن تتلقى ردًا فوريًا على استفسارك ، إن لم يكن سريعًا.

وبالتالي ، يساعد دعم العملاء الموثوق به على بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. تتطلع شركة الاستثمار إلى توفير واجهة ودية لا يمكن تحقيقها بسهولة دون علاقات مناسبة مع العملاء. 

الوضع التنظيمي لـ BitPointMarket

لا تظهر BitPointMarket تحت رادار أي منظم شرعي. كما أنه من غير القانوني في معظم البلدان تقديم خدمات الاستثمار دون اتباع الإجراءات التنظيمية الإلزامية. لا يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم ويواجهون بسهولة الإفلاس بسرعة. وبالتالي ، فإن الدول المختلفة لديها أجهزة مسؤولة عن إصدار وترخيص خدمات الاستثمار المنظمة.

مع ذلك، هذه شركات الفوركس المنظمة عرض مستوى عالٍ من الشفافية. تصادف بسرعة لوائح يمكنك التحقق منها مع هيئة رقابية مسؤولة. لا يقدم الكيان بيانات تتعلق بمؤسسيه لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية بسبب عمليات غير قانونية. تتعارض الشركات غير الخاضعة للرقابة بسرعة مع إرشادات التداول لأنها ليست ملزمة بأي قوانين.

الحكم النهائي

BitPointMarket ليست موثوقة لأغراض الاستثمار. تعمل الشركة مع الكثير من الغموض المرئي. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بشدة بإجراء بحث وقراءة المراجعات من مصادر موثوقة. السوق ليس لعبة طفل ، وأنت بحاجة إلى استراتيجيات ملائمة لجذب النتائج المعقولة.

أيضا، هذه استثمارات فوركس موثوقة تولد الشركات تجربة استثمارية ممتعة. يمكنك الاستمتاع بنتائج معقولة ، على عكس موقع bitpointmarket.com ، والذي يكون فقط بعد إيداع الأموال الخاصة بك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

BitPointMarket Review: Bitpointmarket.com a Mendacious Broker

BitPointMarket Review
  • Customer Support
  • Fund Safety
0.3

Summary

BitPointMarket does not appear under the radar of any legit regulator. Also, it is illegal in most countries to offer investment services without mandatory following regulation procedures. Scammers cannot afford regulation fees and easily face bankruptcy quickly.

BitPointMarket is an online investment firm that guarantees to make you passive income.  The company allows you to benefit from forex stocks and cryptocurrency exchange, among other assets. The company guarantees more than 500 instruments for investment.

BitPointMarket Review, BitPointMarket Company

Also, they claim to have made multiple traders rich, and they brag about having more than five years of experience in the market. Additionally, you should expect excellent services from the company. However, as you read this impartial review on BitPointMarket, you cross multiple red flags. The investment firm includes a website with very minimal information regarding trading services. Also, pop-ups appear with attractive offers urging you to invest and enjoy satisfying results.

Meanwhile, these forex investment firms apply tried-and-tested strategies. You get to enjoy reasonable returns on your hard-earned money, unlike BitPointMarket, which only estimates to generate massive results without a convenient process. Scammers promise you huge profits. Nevertheless, when you sign up, you get shocking results and outcomes. BitPointMarket estimates attractive returns despite the massive competition in the market.

Consequently, there is no such thing as constant profit results. While trading, you encounter adverse outcomes. So it is best to consider risk management features such as stop-loss to take profit, among others, to curb losses during sudden market shifts. Additionally, relying on the wrong instruments only attract similar outcomes. Nothing the company promises traders is sensible. Also, the market is highly volatile. 

Bitpointmarket.com Review

Bitpointmarket.com guarantees all types of traders an opportunity to benefit from its services. The company promises live sessions and video tutorials to assist beginners. Moreover, beginners require helpful educational tools to understand the market. Fraudulent companies only present essential explanations of trading terms. You can find similar information quickly across the internet for no extra cost. Nonetheless, investment without academic knowledge or understanding of the market is inadvisable.

BitPointMarket is not suitable for an expert to invest time or money. Accordingly, the company does not present any algorithm that it uses to generate pleasant results. Also, it would be best if you were cautious to avoid the wrong tools as it only attracts similar results. However, automatic tools are preferable to humans due to non-emotional interference with trading directions. Scammers promise state-of-the-art technology and services.

Additionally, when you sign up, you get shocking results and outcomes. They guarantee customer satisfaction.  However, the traffic margins barely represent the colossal audience it claims to provide investment opportunities.

How bitpointmarket.com Operates

Bitpointmarket.com does not present a convenient strategy for operation. The investment firm exposes numerous similarities to scam companies. Additionally, expecting any preferential treatment from scammers is absurd. Also, scammers do not allow you to access the services it offers or your account. The company promises traders a bonus on the first deposit of up to $100. However, you cannot withdraw the reward money even after meeting the tasks ahead. Moreover, when you fall for the catch and deposit funds with shady brokers, consider business between you and them over.

BitPointMarket promises attractive profit figures that are improbable to attain even for well-established companies. Also, the software available for trading is not compatible with MetaTrader, which is suitable for investment purposes. Nevertheless, you might rely on a web trading platform that will expose you to malicious third-party attacks. Additionally, the news and market analysis information comes from unreliable sources.

Bitpointmarket.com Review, Bitpointmarket.com Features

The investment firm does not have any data to prove trading activities are taking place. It may be making negative results, explaining why similar information is missing. Trade history for three months or more assists in determining the outcomes to expect. The entity brags about having years of experience in the market without verifiable evidence.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Funds Safety

BitPointMarket does not showcase any evidence to affirm that your money is safe. Additionally, it takes several factors to consider the security of your money, which is a top consideration. The investment firm not only puts your money at risk. Personal data may fall into the wrong hands when you trust an anonymous broker.

Also, there is no evidence to showcase swift transactions by its customers. The company does not provide any bank data to prove your money is safe. Additionally, the only ones likely to benefit from its services are the mysterious people behind its operation. They might keep funds in personal accounts while you wait for mysterious profits. BitPointMarket does not include a demo account to test and familiarise its operations. So purchasing the tools available may expose you to awful investment experiences.

BitPointMarket not only fails to provide data regarding its operation. The company does not reveal its founders or employee data. Also, you immediately begin to question the level of transparency. The entity requires you to share personal information during the registration process, yet it does not follow.  Furthermore, customers will end up relying on trading directions from people who do not have a clue how the market operates. There is no qualification evidence to prove expertise in the niche. Scammers maintain high anonymity. As a result, they create clone entities and attempt to rob more money from innocent customers.

Deposit and Withdrawal

BitPointMarket does not showcase to traders the minimum investment amount. Additionally, when you contact them, they persuade you to make massive deposits for no logical reason. Also, they encourage the use of non-refundable funding options. Wire transfer and crypto transactions are irreversible. So it’s best to consider the Credit or debit option for chargeback claims up to 540 days.

The investment firm does not present any refund policy to reclaim your money if you find its services displeasing. Also, there is no evidence of any successful legal transactions by its customers. Scammers result in holding your money longer. Thus they end up disappearing with your funds without a trace. BitPointMarket does not elaborate on how long it takes to process a withdrawal request. The company is likely to put you through a tough time when it comes to withdrawing your money.

Customer Support

BitPointMarket claims a location address for its head office in the USA. Additionally, there is no contact information available. The company will likely cut off communications with you upon receiving your money. Nevertheless, you should receive an instant reply to your query, if not fast.

Consequently, reliable customer support helps build more trust between you and the company. The investment firm looks forward to providing a friendly interface that is not easily attainable without proper customer relations. 

Regulation status of BitPointMarket

BitPointMarket does not appear under the radar of any legit regulator. Also, it is illegal in most countries to offer investment services without mandatory following regulation procedures. Scammers cannot afford regulation fees and easily face bankruptcy quickly. Consequently, different countries have responsible organs for issuing and authorizing regulated investment services.

Nevertheless, these regulated forex companies showcase a high level of transparency. You quickly come across regulations that you can verify with a responsible watchdog. The entity does not provide data regarding its founders because they risk facing criminal charges for illegal operations. Unregulated companies quickly go against trading guidelines since they’re not bound to any laws.

Final Verdict

BitPointMarket is not reliable for investment purposes. The company operates with a lot of ambiguity visible. Additionally, research and reading reviews from reliable sources are highly recommendable. The market is no Child’s play, and you require convenient strategies to attract sensible outcomes.

Also, these reliable forex investment firms generate a pleasant investment experience. You get to enjoy sensible outcomes, unlike bitpointmarket.com, which is only after your deposit funds.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.