مراجعة Bitreserve: Bitreserve.cc شركة غامضة

مراجعة Bitreserve
  • أمان الصندوق
0.5

الملخص

يجب أن تجد بيانات التجارة السابقة لثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر قبل أن تستثمر. قد تتسبب Bitreserve أيضًا في حدوث خسائر ، ولا يمكن أن يسعدهم عرض مثل هذه البيانات. وفقًا لذلك ، نظرًا لعدم وجود أي استراتيجيات تجارية مناسبة لديهم وهم يعرضون الكثير من عمليات الاحتيال

Bitreserve هو وسيط خارجي يعمل معك في إنشاء مستقبل تجاري تستحقه. وفقًا لذلك ، يعرضون العديد من الأسباب التي تجعلنا لا نوصيك بالمضي قدمًا في النظام الأساسي.

مراجعة Bitreserve ، شركة Bitreserve

هناك العديد من الأشياء التي قد يفكر فيها المتداول الذكي قبل اتخاذ أي خطوات استثمارية هنا. يبدو أن Bitreserve فقط لديه أجندة خفية تتمثل في خداع كل أموالك. موقع الويب يعمل بشكل سيئ ، ويمكنك على الفور ملاحظة العلامات الحمراء التي يكشفونها.

لذلك يمكنك اختيار الاستثمار مع هؤلاء السماسرة وتحقيق أرباح كبيرة من خلال تقنية مجربة ومختبرةs. يريد Bitreserve منك على الفور تسجيل الدخول ، وتظهر النوافذ المنبثقة باستمرار ، مما يجذبك للانضمام إلى الوسيط المظلل. يبدو أن أجندتهم الرئيسية تجعلك تودع الأموال أكثر من التركيز على التداول.

تدعي Bitreserve أنها توفر لمستخدميها بيئة تداول 5 نجوم وإمكانية الوصول إلى أصول تداول غير محدودة مثل الذهب والرقمي والمال وأزواج العملات والأسهم ، من بين الأصول المتعددة التي يدعون امتلاكها. إنهم يؤكدون للمستخدمين نجمة منصة التداول الفنية وأن البرنامج يناسب المتداولين من جميع الخلفيات.

مراجعة Bitreserve.cc

يهدف Bitreserve.cc إلى توفير منصة لكل من الخبراء والمتداولين المبتدئين. ومن ثم يجب أن تتوقع منهم تقديم محتوى تعليمي مفيد لمساعدتك على أن تصبح مستثمرًا أفضل. لدى Bitreserve فقط المعرفة الأساسية التي يمكنك العثور عليها بسهولة عبر الإنترنت دون أي تكلفة إضافية.

لا يوجد أيضًا ضمان بأن البرنامج الذي يستخدمونه سيعمل لصالحك ويحقق عوائد. نوع الخوارزمية التي تستخدمها غير معروف ، وأنت تخاطر بالاعتماد على الأدوات الخاطئة. ليس لديهم حساب تجريبي لتتعرف على كيفية عمل المنصة.

تقدم Bitreserve لعملائها أنواعًا مختلفة لتناسب الأغراض المختلفة. يزعمون أنهم يعملون في إحداث فرق في السوق. يتطلع موقع Bitreserve.cc إلى إنشاء بيئة تجارية آمنة ، ويتفاخرون بامتلاكهم أسرع تقنية بأقل تكاليف تداول. بدلاً من ذلك ، يساعدهم هذا على التفوق على المنافسين في نفس المكانة.

ليس لدى Bitreserve أي تفاصيل عن المؤسسين ، ونوع المؤهلات التي يمتلكونها غير معروف. تعتبر بيانات المؤسسين مهمة ، وعدم توفر بيانات مماثلة يشكك فقط في مدى احترافهم. المخادعون مغرمون بإخفاء البيانات الشخصية وفتح منصات استنساخ ومحاولة سرقة المزيد من المتداولين الأبرياء.

كيف يعمل Bitreserve.cc

لا يكشف موقع Bitreserve.cc عن أي تكتيكات تجارية خاصة يستخدمونها ، وبدلاً من ذلك ، يكشفون عن العديد من الأسباب لعدم الوثوق بهم بعملة واحدة. إنها تضمن للعملاء رافعة مالية عالية من 1: 100 حتى 1: 500 لتحقيق أهدافك المالية.

تعمل Bitreserve من خلال منصة التداول الخاصة بها ، Bitreserve web trader ، والتي تتميز بالبساطة والقدرة على معالجة التداول المعقد. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة باستخدام Meta Trader 4 أو 5 ، وهما منصات تداول راسخة. أيضًا ، لا يبدو أن لديهم أي صفقات ناجحة.

يجب أن تجد بيانات التجارة السابقة لثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر قبل أن تستثمر. قد تتسبب Bitreserve أيضًا في حدوث خسائر ، ولا يمكن أن يسعدهم عرض مثل هذه البيانات. وفقًا لذلك ، نظرًا لعدم وجود أي استراتيجيات تجارية مناسبة لديهم وهم يعرضون الكثير من سمات الاحتيال. من المحتمل أن تعمل بشكل مشابه للمخططات الهرمية. تعد Bitreserve بعائدات جذابة بالكاد يمكن تحقيقها ، لا سيما مع أسلوب عملها.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يزعمون عدم فرض رسوم خفية أثناء الإيداع والسحب. ومع ذلك ، فإن المحتالين دائمًا ما يكون لديهم رسوم خفية مرتفعة جدًا ومثبطة للعزيمة أيضًا بمجرد الوقوع في الطعم وإجراء إيداع متوقعًا عوائد عالية.

ستجعل الأشخاص المجهولين وراء المنصة يصلون فقط. سيقومون بكل أنواع المحاولات لإقناعك بإيداع الأموال ، وبمجرد الوقوع في الطعم ، ينتهي عملهم معك. وبالتالي ، لا يجب أن تقع على عاتقك أي وعد يمنحك إياه حتى يقوموا بإجراء المزيد من تحديثات الشفافية.

سلامة الأموال

لا تُظهر Bitreserve أي إجراءات أمنية تتخذها لفصل أموال العملاء عن أموال الشركة. وبالتالي ، فهم لا يعرضون أي معلومات ذات صلة تُظهر أنه يمكنك الاعتماد عليها عند التداول. من المحتمل أن يكون الأشخاص المجهولون وراء Bitreserve هم الوحيدون الذين يستفيدون من النظام الأساسي نظرًا لأنهم قد يحتفظون بحسابات غير شخصية للأموال بينما تنتظر أرباحًا لا تأتي أبدًا.

مراجعة Bitreserve.cc ، ميزات Bitreserve.cc

تعتبر سلامة أموالك أمرًا بالغ الأهمية ، ويجب أن يمنعك بعض الغموض من المضي قدمًا معهم. إنهم لا يظهرون أي عنوان لمكان وجودهم ، وأنت تخاطر بالتعامل مع مجرمين ليس لديهم أي فكرة على الإطلاق عن كيفية عمل عالم التجارة. علاوة على ذلك ، لا توجد معلومات مصرفية تظهر أن أموالك في أيد أمينة. لذلك لا تعرض أموالك للخطر فحسب ، بل قد تقع البيانات الشخصية في الأيدي الخطأ.

إيداع وسحب Bitreserve

يقبل Bitreserve العديد من خيارات الدفع مثل بطاقات الخصم / الائتمان والتحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية وغيرها. ننصح بشدة أن تختار خيارات الائتمان والخصم لأنها تتيح لك جدولًا زمنيًا لاسترداد الأموال يصل إلى 540 يومًا منذ فترة الإيداع.

في غضون ذلك ، العملات المشفرة والتحويلات البنكية ، وبمجرد قيامك بالإيداع ، لا يمكنك عكس المعاملة. وبالتالي يجب أن يكون لدى Bitreserve سياسة استرداد تمنح على الأقل 30 يومًا لاسترداد أموالك. لذلك بمجرد الإيداع في النظام الأساسي ، قد يكون استرداد أموالك أمرًا محمومًا.

لا يحتوي Bitreserve على أي معلومات عن عمليات السحب التي تساعد في إرشادك للوصول إلى أموالك. يمنح وسطاء الفوركس الشرعيون دائمًا فترات سحب فورية. من المحتمل أن تواجه صعوبة في الوصول إلى أموالك نظرًا لعدم وجود دليل على أي عمليات سحب ناجحة قام بها العملاء. تجنب Bitreserve بأي ثمن. أموالك ليست آمنة.

دعم العملاء

لدى Bitreserve اتصال هاتفي +441276900021 والبريد الإلكتروني: support@bitreserve.cc. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أنك ستتلقى أي رد على استفسارك. يجب أن ترد على أي مشكلات متعلقة بالمنصة بسرعة ، إن لم تكن فورية. يساعد دعم العملاء العامل في تعزيز الثقة مع الكيان.

يحتوي Bitreserve على قسم دردشة تملأه بالمعلومات الشخصية وتتوقع ردًا في وقت غير معروف. لا يكشفون عن أي تفاصيل عن مكان وجودهم ، وليس هناك ما يضمن أن معلومات دعم العملاء تعمل حتى.

اللائحة

لا تخضع Bitreserve لأي هيئة تنظيمية ، ومع ذلك فهي تقدم خدمات تجارية على مستوى العالم. من غير القانوني لشركات الاستثمار أن تولد الأموال من الجمهور دون تنظيم في معظم البلدان ، إن لم يكن كلها. يبدو أنهم موجودون داخل المملكة المتحدة من خلال الاتصال الهاتفي ، ولكن حتى هيئة السلوك المالي (FCA) لا تتعرف على الشركة ، ولا يجب عليك أيضًا ذلك.

يُظهر وسطاء الفوركس الذين تم رفضهم مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك بسهولة العثور على معلومات مماثلة والتحقق منها. كما أنها تلتزم بإرشادات التداول ، ومن المحتمل أن تحقق عوائد ربح معقولة. من ناحية أخرى ، قد ينتهي الأمر بالعكس إلى مواجهة حالة إفلاس ، فقد تختفي بسهولة بكل أموالك. بالكاد يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم ، وبالكاد يمكنهم دفع أرباحك. بالإضافة إلى ذلك ، يخاطر المؤسسون بمواجهة محاكمات جنائية ، وهو ما يفسر سبب فقدان بيانات مماثلة.

الحكم النهائي

لا يحتفظ Bitreserve بأي معلومات قانونية مفيدة ، كما أن الاحتمالات المتوفرة لديهم لنفس المعلومات تحتوي على معلومات أساسية. ليس لدى الشركة أي استراتيجيات تداول موثوقة كما أنها لا تعرض أي بيانات تداول سابقة للمساعدة في تحديد نوع العوائد المتوقعة. تجنب Bitreserve بأي ثمن. هم فقط وراء أموالك وليس لديهم أي خدمات تجارية.

وفقًا لذلك ، يمكنك اختيار الاستثمار بحكمة عن طريق الاختيار موثوق تقويم الفوركس وسطاء تستخدم تقنيات مجربة ومختبرة لجذب الأرباح بطريقتك. أيضًا ، يجب أن تعرف نوع العوائد المتوقعة وتدابير المخاطر الموجودة. كل هذه البيانات مفقودة وتشرح سبب وجوب تجنب Bitreserve.cc.

 

4 الردود على "مراجعة Bitreserve: Bitreserve.cc شركة غامضة"

  1. جورن فيلستاد

    أنا أتداول مع Bitreserve منذ مارس 2021. كل ما يمكنني قوله هو أن المحترفين هناك ساعدوني في إدارة ثروتي واتخاذ القرارات الصحيحة بشأن كيفية جني المزيد والمزيد من المال. نما استثماري الأولي البالغ 250 دولارًا أمريكيًا إلى 600 دولار أمريكي في أقل من شهر ومنذ ذلك الحين استثمرت أموالًا كبيرة. حسابي حاليًا يزيد عن 6 أرقام وأنا راضٍ جدًا. لم أواجه أي مشكلة في عمليات السحب التي تلقت العملات المشفرة في يوم واحد ، ثم انتقلت SEPA مباشرة إلى البنك الذي أتعامل معه. شكرا جزيلا لدانيال! أوصي بنسبة 100٪

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Bitreserve Review: Bitreserve.cc an Ambiguous Company

Bitreserve Review
  • Fund Safety
0.5

Summary

You should find past trade data for atleast three months or more before you invest. Bitreserve may also be making losses, and they can hardly be pleased with showing such data. Accordingly, since they do not have any suitable trade strategies and they showcase so many scam t

Bitreserve is an offshore broker that works together with you in creating a trade future that you deserve. Accordingly, they showcase so many reasons why we do not recommend you go further with the platform.

Bitreserve Review, Bitreserve Company

There are several things a smart trader would consider before making any investment steps here. Bitreserve only seems to have a hidden agenda which is to swindle all your funds. The website is poorly done, and you can immediately notice the red flags that they expose.

Therefore you can opt to invest with these brokers and earn considerable profits through tried and tested techniques. Bitreserve immediately wants you to log in, and popups continuously appear, luring you to join the shady broker. Their main agenda seems to be getting you to deposit funds more than they focus on trading.

Bitreserve claims to provide its users with a 5-star trading environment and access to unlimited trading assets such as Gold, Digital, money, currency pairs, and stocks, among multiple assets they claim to have. They assure users of the star of the art trading platform and that the software suites traders of all backgrounds.

Bitreserve.cc Review

Bitreserve.cc aims to provide a platform for both experts and newbie traders. Hence you should expect them to feature helpful educational content to help you become a better investor. Bitreserve only has basic knowledge that you can find easily across the internet at no extra cost.

There is also no guarantee that the software they use will work in your favour and gain returns. The kind of algorithm it uses is unknown, and you risk relying on the wrong tools. They do not have a demo account for you to familiarize yourself with how the platform works.

Bitreserve offers its customers different types to suit different purposes. They claim to work in making a difference in the market. Bitreserve.cc looks forward to creating a safe trade environment, and they brag about having the fastest technology with the lowest trading costs. Alternatively, this helps them to outdo competitors within the same niche.

Bitreserve has no details of the founders, and the kind of qualifications they have is unknown. The founders’ data is critical, and the unavailability of similar data only questions their professionalism. Scammers are fond of hiding personal data, opening clone platforms and attempting to rob more innocent traders.

How Bitreserve.cc Operates

Bitreserve.cc does not reveal any special trade tactics they use, and instead, they expose so many reasons not to trust them with a single dime. They assure customers of high leverage from 1:100 up to 1:500 to meet your financial goals.

Bitreserve operates with its own trading platform, Bitreserve web trader, which feature simplicity and capability to tackle complex trading. However, we highly recommend Meta Trader 4 or 5, which are well-established trading platforms. Also, they do not seem to have any successful trades taking place.

You should find past trade data for atleast three months or more before you invest. Bitreserve may also be making losses, and they can hardly be pleased with showing such data. Accordingly, since they do not have any suitable trade strategies and they showcase so many scam traits. They are likely to operate similarly to pyramid schemes. Bitreserve promises attractive returns they can barely attain, especially not with their style of operation.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

They claim not to charge hidden fees during deposits and withdrawals. However, scammers always have hidden fees that are very high and discouraging also once you fall for the bait and make a deposit expecting the high returns.

You will only be making the unknown people behind the platform reach. They will make all sorts of attempts to get you into depositing funds, and once you fall for the bait, their business with you is over. Thus you should not fall for any promise they grant you until they make further transparency updates.

Funds Safety

Bitreserve does not show any security measures it takes to segregate customers funds with company money. Consequently, they do not showcase any relevant information that shows you can count on them when trading. The anonymous people behind Bitreserve are likely the only ones benefiting from the platform since they may be keeping funds impersonal accounts while you wait for never coming profits.

Bitreserve.cc Review, Bitreserve.cc Features

The safety of your funds is paramount, and some murkiness should prevent you from going any further with them. They do not show any location whereabouts address, and you risk dealing with criminals who have absolutely no idea how the trading world works. Moreover, no banking information shows your fund is in safe hands. So not only are you putting your funds at risk, but personal data may fall into the wrong hands.

Bitreserve Deposit and Withdrawals

Bitreserve accepts multiple payment options such as debit/credit cards, bank transfer and e-wallets among other. We highly advise that you go for credit and debit options because they allow you a refund timeline of up to 540days since the deposit period.

Meanwhile, Cryptocurrencies and wire transfers, and once you make a deposit, you can not reverse the transaction. Thus Bitreserve should have a refund policy that grants atleast 30days to claim back your funds. So once you deposit with the platform getting your money back might be hectic.

Bitreserve does not have any Withdrawals information that helps to guide you into accessing your funds. Legit forex brokers always grant instant withdrawal periods. You are likely to have a hard the accessing your funds since there is no evidence of any successful Withdrawals made by customers. Avoid Bitreserve at all costs. Your money is not safe.

Customer Support

Bitreserve has a telephone contact +441276900021 and email: support@bitreserve.cc. However, there is no guarantee that you will receive any response to your query. You should have replied to any platform-related issues fast, if not instant. Working customer support assists in boosting trust with the entity.

Bitreserve has a chat section that you fill out with personal information and expect a response in an unknown time. They do not reveal any location whereabouts details, and there is no guarantee the customer support information even works.

Regulation

Bitreserve does not fall under any regulatory body, and yet they offer trading services globally. It is illegal for investment firms to generate funds from the public without regulation in most countries, if not all. They seem to be within the UK from the telephone contact, yet even the FCA does not recognise the company, and neither should you.

Refuted forex brokers showcase a high level of transparency, and you can easily find and verify similar information. They also adhere to trading guidelines, and you are likely to earn reasonable profit returns. On the other hand, the vice versa may end up facing bankruptcy air they may easily disappear with all your funds. Scammers can barely afford regulation fees, and they can hardly pay your profits. In addition, the founders risk facing criminal prosecutions, which explains why similar data is missing.

Final Verdict

Bitreserve does not hold any helpful legal information, and the odds they have for the same contain basic information. The company does not have any reliable trading strategies neither do they showcase any past trade data to help determine the kind of returns to expect. Avoid Bitreserve at all costs. They are only after your funds and do not have any trade services.

Accordingly, you can choose to invest wisely by choosing reliable forex brokers that use tried and tested techniques to attract profits your way. Also, you should know the kind of returns to expect and the risk measures that are in place. All this data is missing and explains why you should avoid Bitreserve.cc.

 

2 Replies to “Bitreserve Review: Bitreserve.cc an Ambiguous Company”

  1. Jorn Fjellstad

    I have been trading with Bitreserve since March of 2021. All I can say is that the professionals there helped me to manage my wealth and make correct decisions on how to make more and more money. My initial 250 USD investment grew into 600 USD in under a month and since then I have invested large funds. Currently my account is over 6 figures and I am very satisfied. Never had a problem with withdrawals received crypto in a day and then SEPA transfers straight to my bank. Many thanks to Daniel! Would recommend 100%

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *