مراجعة Blue Royal: Blueroyalinv.com وسيط مخادع

استعراض بلو رويال
  • أمان الصندوق
  • سرعة الرد
  • اللائحة
0.5

الملخص

لا تشرح Blue Royal سياسات الانسحاب. أيضًا ، كم من الوقت تستغرق معالجة طلبات السحب غير معروف. يجد المحتالون طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة. في النهاية ، ينتهي بهم الأمر بالاختفاء مع أموالك دون أي أثر.

Blue Royal هي شركة تجارية عبر الإنترنت تهدف إلى توفير استراتيجيات تداول ملائمة. تتيح لك الشركة الاستفادة من الأسهم والعملات المشفرة والعملات الأجنبية ، من بين أكثر من 250 أصلًا آخر. علاوة على ذلك ، فإن عالم التجارة ليس مجرد نزهة في الحديقة. لذلك بدون استراتيجيات استثمار موثوقة ، ستكون تجربتك في الاستثمار مروعة.

استعراض بلو رويال ، شركة بلو رويال

غالبًا ما تجذب نتائج سلبية عندما تعتمد على وسطاء مشبوهين. يعد المحتالون بعائدات ضخمة لا يمكن تحقيقها حتى في الكيانات الراسخة. عندما تقرأ هذه المراجعة المحايدة على Blue Royal ، تصادف العديد من العلامات الحمراء. في النهاية ، ينتهي بك الأمر إلى إعادة النظر في قرارات الاستثمار مع الشركة.

وفي الوقت نفسه ، على عكس بلو رويال ، هذه تجارة الفوركس تطبق الشركات استراتيجيات مجربة ومختبرة. تحصل على عوائد استثمارية ممتعة على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. علاوة على ذلك ، تطلب منك الشركة على الفور إنشاء حساب والبدء في الاستمتاع بالأرباح. ومع ذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو كيفية تحقيقها لتقديرات العائد. تمنح Blue Royal عملائها وتجعل التداول المعقد أمرًا بسيطًا. وفقًا لذلك ، يعد المحتالون بأحدث التقنيات ، وعندما تقوم بالتسجيل ، تحصل على نتائج مروعة. تقدم Blue Royal خدمات تجارية عبر 100 دولة. تتفاخر الشركة بوجود مجموعة واسعة من المستثمرين المجتمعيين. وفقًا لذلك ، تشير أرقام المرور إلى غير ذلك ، وتبدأ في الشك في الخدمات التي يعد بها التجار للوهلة الأولى. أيضًا ، من غير المحتمل أن يضيع أي متداول خبير الوقت أو المال في الشركة.

استعراض Blueroyalinv.com

يدعي Blueroyalinv.com أنه يحتوي على مواد تعليمية قيمة للمبتدئين. وفقًا لذلك ، ليس لديهم أي ندوات عبر الإنترنت أو دروس فيديو. أنت تحتاج إلى أكثر من التفسير الأساسي لشروط التداول. يمكنك العثور على بيانات مماثلة عبر الإنترنت دون أي تكلفة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، التجارة بدون المعرفة التعليمية غير مستحسن. يواجه عالم التجارة منافسة هائلة. أيضًا ، تواجه ظروف تداول متقلبة. لذلك قد يكون السوق هبوطيًا أو صعوديًا بالنظر إلى التضخم. لا يتضمن Blue Royal أي ميزات لإدارة المخاطر لحماية المتداولين من التعرض لخسائر أثناء التحولات المفاجئة في السوق. يساعد وقف الخسارة لجني الأرباح ، من بين تدابير أخرى ، في منع الخسائر.

تضمن شركة بلو رويال خدمات الاستثمار الآلي. وفقًا لذلك ، يُفضل التداول التلقائي على البشر نظرًا لعدم وجود تدخل عاطفي في التداول. أيضًا ، يعد المحتالون بأحدث التقنيات. علاوة على ذلك ، قد يكون من المفيد أن تكون حذرًا لتجنب أدوات الاستثمار الفظيعة. لا تقدم الشركة نهج استثماري مناسب. أيضا ، التداول على مسؤوليتك الخاصة. يعد Blue Royal العملاء بالحرية المالية. ومع ذلك ، لا يوجد شيء فيما يتعلق بعملياتها معقول لمطابقة مطالباتها.

كيف يعمل Blueroyalinv.com

Blueroyalinv.com محير للمتداولين للحصول على صورة واضحة لكيفية عملها بالكامل. يبدو أن الشركة تستهدف الأموال التي تودعها بشكل أساسي. أيضًا ، تصادف العديد من استراتيجيات الاستثمار التي تشبه كيانات الاحتيال. ومن ثم فإن توقع نوع من المعاملة التفضيلية هو أمر سخيف. يحافظ Blue Royal على إخفاء ممتاز للهوية. لا تقدم الشركة معلومات عن مؤسسيها وفريق موظفيها. بالإضافة إلى ذلك ، ينتهي بك الأمر بالاعتماد على استراتيجيات التداول والتوجيهات من الأشخاص الذين بالكاد يعرفون كيف يعمل السوق. لا يوجد دليل مؤهل لإثبات الخبرة في هذا التخصص.

يكشف Blue Royal عن أوجه شبه متعددة لكيانات الاحتيال. علاوة على ذلك ، يخفي المحتالون هويتهم ويؤديون إلى تكوين كيانات مستنسخة أثناء محاولتهم الاحتيال على المزيد من الأموال من التجار الأبرياء. ليس لدى شركة الاستثمار أي دليل على حدوث أنشطة تجارية. وفقًا لذلك ، قد تكون الشركة قد حققت نتائج سلبية ، وهو ما يفسر سبب عدم وجود معلومات مماثلة. علاوة على ذلك ، تساعد البيانات التجارية لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر في تحديد العوائد المتوقعة.

فشل Blue Royal في تقديم أي معلومات عن تقديرات الأرباح المتوقعة. أيضًا ، قد تحصل على مكافأة على الإيداع الأول تصل إلى 100٪ أو أكثر. وبالتالي ، لا يمكنك الحصول على أموال المكافأة حتى بعد إتمام المهام المقبلة. لذلك عندما تستثمر أموالك مع وسطاء مشبوهين ، فكر في التعامل التجاري بينك وبينهم. يؤدي المحتالون إلى رفض الوصول إلى الخدمات التي يقدمها أو حتى رفض الوصول إلى حسابك.

يتضمن Blue Royal أخبارًا وبيانات تحليل السوق غير المحدثة. أيضًا ، تأتي نفس البيانات من مصادر غامضة وغير موثوقة. وفقًا لذلك ، فإن البرنامج المتاح غير متوافق مع MetaTrader ، وهو مناسب لأغراض الاستثمار. الاعتماد على متداول الويب المتاح قد يعرضك لهجمات من أطراف ثالثة خبيثة.

سلامة الأموال

لا تضمن Blue Royal أي أمن لأموالك. وفقًا لذلك ، فإن سلامة أموالك هي الأولوية القصوى التي يجب مراعاتها في أي شركة. تكشف شركة الاستثمار عن العديد من العلامات الحمراء لتحذيرك من استثمار عملة واحدة في الشركة. لا يوجد دليل على معاملات سريعة قام بها متداولون آخرون.

مراجعة Blueroyalinv.com ، ميزات Blueroyalinv.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

وبالتالي ، فإن الأشخاص الذين يحتمل أن يستفيدوا من خدماتها هم الأشخاص الغامضون الذين يقفون وراء عمليات الشركة. نتيجة لذلك ، قد يحتفظون بالأموال في حساباتهم الشخصية بينما تنتظر أرباحًا غامضة. لا تحتوي Blue Royal على أي معلومات بنكية لتأكيد أن أموالك في أيد أمينة. أيضًا ، لا يوجد حساب تجريبي للاختبار والتعرف على عملياته قبل استثمار أموال حقيقية.

العميل ملاحظات

يقدم Blue Royal أسلوبًا نموذجيًا بين المحتالين لدعوة العملاء إلى المخطط. تصادف شهادات من مختلف المتداولين الذين يزعمون أنهم حققوا عوائد هائلة من الكيان. بالإضافة إلى ذلك ، قد تدعو الملاحظات الإيجابية المتداولين إلى الشركة. 

علاوة على ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على التحقق من أي شهادات. لا يوجد دليل على وجود أنشطة تجارية للتأكيد على أن العملاء يحققون أرباحًا. أيضًا ، يدفع المحتالون للمهنيين لكتابة ملاحظات إيجابية بشأن الشركة. يتميز Blue Royal بتعليقات سلبية متعددة ، ويجب ألا تتجاهل المعلومات المماثلة.

الإيداع والسحب

الحد الأدنى لمبلغ تداول Blue Royal هو 250 دولارًا. علاوة على ذلك ، فإن الرقم مكلف للغاية بالنظر إلى الغموض الظاهر على موقعه على الإنترنت. يمكنك أيضًا إجراء الإيداعات عبر تأشيرة MasterCard والتحويل البنكي ، من بين خيارات أخرى. يشجع المحتالون على استخدام الخيارات غير القابلة للاسترداد. لذلك يجب أن تفكر في استخدام خيارات الائتمان أو الخصم لرد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا. لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل الإلكتروني والعملات المشفرة.

لا تشرح Blue Royal سياسات الانسحاب. أيضًا ، كم من الوقت تستغرق معالجة طلبات السحب غير معروف. يجد المحتالون طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة. في النهاية ، ينتهي بهم الأمر بالاختفاء مع أموالك دون أي أثر. لا تتميز شركة الاستثمار بأي سياسة استرداد لاستعادة أموالك.

سرعة الرد

يتضمن Blue Royal الاتصال الهاتفي كطريقة للاتصال. يمكنك أيضًا الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني أو القسم المتاح على الموقع. وفقًا لذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو تلقي أي رد على الاستفسارات. غالبًا ما يقطع المحتالون الاتصالات معك عند تلقي الأموال.

يساعد دعم العملاء في بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. تتطلع الشركة إلى واجهة تجارية ودية لا يمكن تحقيقها بسهولة بدون علاقات ملائمة مع العملاء. لا يقدم Blue Royal أي معلومات عن مكان وجودهم ، ويكاد يكون من المستحيل تعقبهم.

الوضع التنظيمي لـ Blue Royal

لا يظهر Blue Royal تحت رادار أي منظم شرعي. أيضًا ، لا تقدم الشركة أي مستندات تنظيمية لإثبات خلاف ذلك. من غير القانوني في معظم الدول الوصول إلى الأموال العامة دون اتباع الإجراءات التنظيمية الإلزامية. أيضًا ، أنشأت دول مختلفة هيئات رقابية مسؤولة لإصدار بيانات اللوائح.

من ثم هذه تنظم شركات تداول الفوركس عرض مستويات جديرة بالثناء من الشفافية. يمكنك بسهولة العثور على البيانات المتاحة والتحقق منها مع هيئات المراقبة المسؤولة. لا يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم وغالبًا ما يواجهون الإفلاس بسرعة.

الحكم النهائي

بلو رويال ليست مناسبة للأغراض التجارية. تكشف الشركة عن العديد من العلامات الحمراء لتحذيرك من اتخاذ خطوات أخرى مع الوسيط. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك قراءة المراجعات من مصادر موثوقة وإجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي منصة.

أيضا، تنطبق شركات تداول الفوركس هذه نهج رائع يجذب عوائد معقولة ، على عكس Blueroyalinv.com ، الذي ينوي الاحتيال على الأموال من المتداولين الأبرياء.

 

4 الردود على "Blue Royal Review: Blueroyalinv.com وسيط مخادع"

  1. راي جونز

    لا تتداول مع هذه الشركة - لقد قمت بذلك وتم خداعك. لقد قاموا بإنشاء حساب لك ثم قاموا بتعطيله لخداعك في الاستثمار أكثر ولمساعدتك على إضافة مكافآت لمساعدتك في بناء حساب التداول. يجب أن يتم سداد المكافآت من خلال التداولات بقيمة 1 دولار لكل مليون دولار من الصفقات ويجب سدادها قبل أن تتمكن من سحب أي من استثماراتك مرة أخرى وعندما لا يتمكنون من الحصول على المزيد ، يقومون بتعطيل حسابك الاستثماري ، لذلك أنت تفقد كل شيء. لدي لقطات شاشة للحساب الذي حصلت عليه مؤخرًا لدعم هذا الأمر.
    لا تثق بهم

    • ريك ماكجي

      مرحبًا راي ، اسمي ريك من أستراليا يا صديقي ... أعتقد أنهم حصلوا علي أيضًا ... هل استعدت أموالك من قبل؟ يبدو أن هناك شركات يمكنها استعادتها 4 u ولكن مرة واحدة خجولة مرتين .... أشعر مثل هذا sd ؛ ckhead بصراحة ... أي نصيحة أخرى يمكنك تمريرها ستكون موضع تقدير كبير Cheers

  2. شما

    كن حذرا. هذه شركة مراوغة. إنهم مخادعون. لقد استثمرت القليل من المال لأنهم جعلوا أرباح العملة المشفرة تبدو جذابة. ظلوا يطلبون المزيد من المال. عندما احتجت إلى الانسحاب ، تغير موقفهم بالكامل. بعد إزعاجي بالمكالمات 4 أو 5 مرات في الأسبوع ، فجأة يصمتون. دعم العملاء الخاص بهم غير موجود. أتمنى لو أجريت بحثي قبل الاستثمار. تم سردها في ساعة احتيال. نأمل أن يرى القراء الآخرون هذا الاستعراض.

  3. ريتشارد رايت

    أرسل مدير حسابي بريدًا إلكترونيًا بعد أن حققت ربحًا يزيد عن 90000 دولارًا أمريكيًا وطلبت سحب 40000 دولار أمريكي وقال إنه ارتكب خطأ بترك نظام المراجحة قيد التشغيل وقال إنني أساء استخدامه لتحقيق ربح. ليست مشكلتي التي قلتها إنني متداول جديد وكنت أحقق ربحًا. قاموا بإيقاف تشغيله بعد أن كان معروفًا وكنت أفقد هيو. أجري مكالمات هاتفية كل ليلة حتى لم يسمع طلب الانسحاب منهم منذ ذلك الحين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Blue Royal Review: Blueroyalinv.com A Deceitful Broker

Blue Royal Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

Blue Royal does not elaborate on the withdrawal policies. Also, how long it takes to process withdrawal requests is unknown. Scammers find ways to hold your money for long. Eventually, they end up disappearing with your funds without a trace.

Blue Royal is an online trading company that aims to provide convenient trading strategies. The company allows you to benefit from stocks, cryptocurrency and forex, among 250+ other assets. Moreover, the trading world is not a walk in the park. So without reliable investment strategies, your investment experience is awful.

Blue Royal Review, Blue Royal Company

Often you attract negative results when you rely on shady brokers. Scammers promise massive returns that are improbable to attain even in well-established entities. So as you read this impartial review on Blue Royal, you come across multiple red flags. Eventually, you end up reconsidering investment decisions with the company.

Meanwhile, unlike Blue Royal, these forex trading companies apply tried-and-tested strategies. You get to enjoy pleasant investment returns on your hard-earned money. Furthermore, the company immediately requires you to set up an account and start enjoying profits. However, the main concern is how it attains the return estimates. Blue Royal grants its customers it makes complex trading simple. Accordingly, scammers promise state-of-the-art technology, and when you sign up, you get shocking results. Blue Royal offers trading services across 100 countries. The company brags about having a wide range of community investors. Accordingly, the traffic figures suggest otherwise, and you begin to doubt the services it promises traders at first glance. Also, no expert trader is likely to waste time or money in the company.

Blueroyalinv.com Review

Blueroyalinv.com claims to feature valuable education materials for beginners. Accordingly, they do not have any webinars or video tutorials. You require more than the basic explanation of trading terms. You can find similar data across the internet for no extra cost. In addition, trading without education knowledge is inadvisable. The trading world faces massive competition. Also, you come across volatile trading conditions. so the market may be bearish or bullish considering inflation. Blue Royal does not include any risk management features to protect traders against making losses during sudden market shifts. Stop-loss to take profits, among other measures, helps in preventing losses.

Blue Royal guarantees automated investment services. Accordingly, automatic trading is preferable to humans due to no emotional interference with trading. Also, scammers promise state-of-the-art technology. Moreover, it would help if you were cautious to avoid awful investment instruments. The company does not present a convenient investment approach. Also, trading is at your own risk. Blue Royal promises customers financial freedom. However, nothing regarding its operation is sensible to match its claims.

How Blueroyalinv.com Operates

Blueroyalinv.com is puzzling for traders to get a clear picture of how it operates entirely. The company appears to target the funds that you deposit mainly. Also, you come across multiple investment strategies that resemble scam entities. Hence expecting some sort of preferential treatment is absurd. Blue Royal maintains excellent anonymity. The company does not provide information on its founders and team of employees. Additionally, you end up relying on trading strategies and directions from people who hardly know how the market operates. There is no qualification evidence to prove experience within the niche.

Blue Royal exposes multiple resemblances to scam entities. Furthermore, scammers hide their identity and result in forming clone entities while attempting to defraud more money from innocent traders. The investment firm does not have any evidence of trade activities taking place. Accordingly, the company may be making negative results, which explains why similar information is missing. Furthermore, trade data for three months or more help determine the returns to expect.

Blue Royal fails to provide any information on the profit estimation to expect. Also, you may come across a bonus on the first deposit up to 100% or more. Consequently, you can not receive the reward money even after meeting the tasks ahead. Therefore when you invest your money with shady brokers, consider business between you and them. Scammers result in denying access to the services it offers or even your account.

Blue Royal includes news and market analysis data that is not up-to-date. Also, the same data comes from mysterious and unreliable sources. Accordingly, the software available is not compatible with MetaTrader, which is suitable for investment purposes. Relying on the web trader available may expose you to attacks from malicious third-party attacks.

Funds Safety

Blue Royal does not guarantee any security of your money. Accordingly, the safety of your funds is the top priority to consider in any company. The investment firm exposes multiple red flags to warn you against investing even a single coin in the company. There is no evidence of swift transactions made by other traders.

Blueroyalinv.com Review, Blueroyalinv.com Features

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Consequently, the only likely ones to benefit from its services are the mysterious people behind the company’s operations. As a result, they may keep funds in personal accounts while you wait for mysterious profits. Blue Royal does not feature any bank information to affirm your money is in safe hands. Also, there is no demo account to test and familiarise with its operation before investing real money.

Client Feedback

Blue Royal presents a typical style among fraudsters to invite customers into the scheme. You come across testimonies from various traders who claim to have made massive returns from the entity. Additionally, positive remarks may invite traders into the company. 

Furthermore, you should be capable of verifying any testimonials. There is no evidence of trading activities to affirm customers are making profits. Also, scammers pay professionals to write positive remarks regarding the company. Blue Royal features multiple negative comments, and you should not ignore similar information.

Deposit and Withdrawals

Blue Royal’s minimum trading amount is $250. moreover, the figure is quite costly considering the ambiguity visible on its website. Also, you can make deposits via MasterCard visa and wire transfer, among other options. Fraudsters encourage the use of non-refundable options. Therefore you should consider using the credit or debit options for chargeback up to 540 days. Wire transfer and cryptocurrency transactions are irreversible.

Blue Royal does not elaborate on the withdrawal policies. Also, how long it takes to process withdrawal requests is unknown. Scammers find ways to hold your money for long. Eventually, they end up disappearing with your funds without a trace. The investment firm does not feature any refund policy to reclaim your money.

Customer Support

Blue Royal includes telephone contact as the method of communication. You can also reach them via email or a section available on the website. Accordingly, the main concern is if you receive any reply to queries. Scammers often cut off communications with you upon receiving money.

Working customer support helps build more trust between you and the company. The company looks forward to a friendly trading interface that is not easily attainable without proper customer relations. Blue Royal does not present any location whereabouts information, and tracing them is almost impossible.

Regulation status of Blue Royal

Blue Royal does not appear under the radar of any legit regulator. Also, the company does not present any regulation documents to prove otherwise. It is illegal in most nations to access public funds without mandatory following regulation procedures. Also, different countries have set up responsible watchdogs for issuing regulations data.

Therefore these regulated forex trading companies showcase commendable levels of transparency. You can easily find and verify the available data with the responsible watchdogs. Scammers cannot afford regulation fees and often face bankruptcy quickly.

Final Verdict

Blue Royal is not suitable for trading purposes. The company exposes multiple red flags to warn you against making steps further with the broker. Additionally, you should read reviews from reliable sources and do thorough research before investing in any platform.

Also, these forex trading companies apply a presentable approach that will attract sensible returns, unlike Blueroyalinv.com, which intends to defraud funds from innocent traders.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.