مراجعة إدارة بريس: Brycemgmt.com وسيط مشكوك فيه

  • التنظيمية
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
0.5

الملخص

لا تقدم Bryce Management أي مستندات تنظيمية. لا تظهر الشركة تحت أي جهة تنظيمية شرعية أو مسؤولة عن إصدار وثائق التنظيم.

Bryce Management هي شركة استثمار عبر الإنترنت تهدف إلى تقديم خدمات حائزة على جوائز للمتداولين. إنها تسمح لك بالاستفادة من أسهم العملات المشفرة والسلع والأصول الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عالم تداول العملات المشفرة ليس نزهة في الحديقة بدون استراتيجيات موثوقة. أيضًا ، أي متداول خبير لديه خبرة في السوق سوف يتجنب الكيان للوهلة الأولى من موقعه على الويب. ومن ثم فإن هذه المراجعة المحايدة حول Bryce Management تسلط الضوء على الظلمة التي تكشفها وسبب تعرض أموالك للخطر.

مراجعة إدارة بريس ، شركة Brycemgmt.com

في هذه الأثناء، هذه الشركات التي تعمل بالعملات المشفرة تطبيق استراتيجيات موثوقة تم تجربتها واختبارها للعمل. لذلك سوف تكسب عوائد مغرية على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. يواجه عالم التداول تقلبات عالية ، ويفتقر سوق برايس إلى تدابير إدارة المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يساعد وقف الخسارة ، من بين تدابير أخرى ، في حمايتك من تكبد خسائر فادحة أثناء التحولات المفاجئة في السوق. 

تتطلع الشركة إلى تقديم خدمات الاستثمار لجميع أنواع المتداولين. لذلك يجب أن يتوقع المبتدئين العثور على ندوات مفيدة عبر الإنترنت وبرامج تعليمية بالفيديو. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال لأن لديهم فقط تفسيرات أساسية لشروط التداول. يمكنك العثور على تفاصيل مماثلة على الإنترنت بدون تكلفة إضافية. الذهاب للاستثمار دون تعليم مناسب وفهم للمكانة غير مستحسن.

مراجعة Brycemgmt.com

يضمن موقع Brycemgmt.com للمستثمرين أدوات متطورة. بالإضافة إلى ذلك ، بقدر ما يكون الاستثمار التلقائي أفضل من البشر. يجب أن تكون حريصًا على عدم شراء الأدوات الخاطئة في محاولة للهروب من التدخل العاطفي أثناء الاستثمار. لم تكشف الشركة عن الخوارزمية التي تقوم برمجيات مستخدميها في تحقيق العوائد الهائلة التي تقدرها. 

بالإضافة إلى ذلك ، لم يفشلوا فقط في تقديم المعلومات المتعلقة بعمله. لم تكشف الشركة عن تفاصيل مؤسسيها أو موظفيها. غالبًا ما يخفي المحتالون التفاصيل الشخصية مما يؤدي إلى فتح شركات استنساخ ومحاولة سرقة أموال التجار الأبرياء. تتفاخر Bryce Management بوجود خبراء ، ومع ذلك لا يتوفر دليل على التأهيل. قد ينتهي بك الأمر بالاعتماد على اتجاهات التجارة من أشخاص ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية مناورة السوق.

لا يبدو أن Bryce Management لديها أي استراتيجيات للتغلب على المنافسة العالية في السوق. كما أنهم يعتمدون على الأخبار ومعلومات تحليل السوق التي تأتي من الأشخاص الغامضين. تطبق شركة الاستثمار نسخ التداول. هذا النوع من الإستراتيجية غير مستحسن بسبب التقلب الكبير للنتائج.

كيف يعمل موقع Brycemgmt.com

لا يستلزم موقع Brycemgmt.com أي استراتيجيات موثوقة تجعلها مميزة. تعمل الشركة في ظروف غامضة ، ومن غير المرجح أن يربح أي مستثمر الاعتماد عليها. ومع ذلك ، فإنه يكشف العديد من أوجه التشابه مع الشركات الاحتيالية. ومن ثم فإن توقع أن يعملوا بشكل مختلف هو أمر سخيف.

مراجعة إدارة بريس ، ميزات Brycemgmt.com

لذلك غالبًا ما يجد المحتالون طرقًا عديدة لإغرائك للقيام بإيداعات ضخمة. قد تقوم إدارة Bryce بالاتصال بك عبر تنبيهات البريد الإلكتروني أو الهاتف. يمكنهم حتى استخدام مكافآت تصل إلى 100٪ لمطابقة إيداعك الأولي. وفقًا لذلك ، هذه مجرد استراتيجية تسويقية تستخدمها الشركات الاحتيالية ، ولا يمكنك الوصول إلى أموال المكافآت. أيضًا ، بمجرد قيامك بالإيداع ، فكر في أي عمل تجاري بينك وبين الشركة قد انتهى.

ليس لدى Bryce Management أي دليل على معاملات تجارية سابقة. قد تقوم الشركة أيضًا بإرجاع سلبي ، وهو ما يفسر سبب عدم وجود معلومات مماثلة. يجب أن تجد ما لا يقل عن شهور من تاريخ التجارة. تساعد بيانات التجارة السابقة لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر في تحديد العوائد المتوقعة. 

البرنامج غير متوافق مع ميتاتريدر ، والتي يمكن الاعتماد عليها للاستثمار. قد يعرضك متداولو الويب Bryce Management لهجمات طرف ثالث أو قد يتعطلون باستمرار. تدعي Bryce Management أنها فازت بجوائز غير معروفة في السوق. لا شيء تقوم به الشركة أو تعده بالمستثمرين منطقيًا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

تتوقع Bryce Management منك مشاركة المعلومات الشخصية أثناء التسجيل. ومع ذلك ، فإن الشركة لا تتبع نفس السياسات. الرسوم البيانية المستقبلية للسوق الحالي ، ومع ذلك ، فإن الأرقام تتغير بصعوبة.

سلامة صناديق إدارة برايس

لا تضمن الشركة أي أمان للأموال. لذلك فإن استثمار حتى سنت واحد في المنصة هو على مسؤوليتك الخاصة. إنه يفضح العديد من العلامات الحمراء التي تحذر على الفور من أن أموالك ليست آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تخاطر بفقدان الأموال فحسب ، بل قد ينتهي الأمر بالبيانات الشخصية أيضًا في الأيدي الخطأ مما يؤدي إلى أنشطة إجرامية.

علاوة على ذلك ، يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي كيان. لا تقدم Bryce Management أي دليل على المعاملات السريعة التي قام بها عملاؤها. يجب ألا تتوقع نوعًا من المعاملة التفضيلية أثناء الاستثمار. لا تظهر الشركة أي تفاصيل بنكية لتأكيد أمان الأموال.

يبدو أن إدارة بريس تفيد فقط الأشخاص المجهولين وراء الإعداد. في النهاية يحتفظون بأموالك في حسابات شخصية بينما يقنعونك بانتظار أرباح غامضة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى الشركة أي ردود فعل إيجابية. يجب أن تحذرك من جعل الأشخاص الغامضين وراء العملية أغنياء. لا تمتلك Bryce Management حسابًا تجريبيًا لتتمكن من التعرف على عملياتها وفهمها قبل استثمار أموال حقيقية.

الإيداع والسحب

الحد الأدنى لمبلغ التداول في Bryce Management غير معروف. تطلب منك الشركة الاتصال بهم للحصول على تفاصيل مماثلة. ليس لديهم حسابات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن التراجع عن معاملات العملة المشفرة والتحويلات البنكية. لذلك يجب أن تفكر في استخدام خيار الائتمان أو الخصم لاسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

لا تقدم Bryce Management سياسة استرداد لاسترداد أموالك إذا كانت خدماتها لا تلبي توقعاتك. لا تكشف الشركة عن المدة التي تستغرقها معالجة طلبات السحب. ستواجه صعوبة في محاولة الوصول إلى الأموال من الشركة. غالبًا ما يميل المحتالون إلى الاحتفاظ بأموالك لفترات طويلة حيث يجدون طرقًا للاختفاء بأموالك. يجب أن يكون لديك وصول فوري إلى أموالك عند السحب.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

لا تقدم Bryce Management أي معلومات اتصال على موقعها على الإنترنت. هم أيضا لا يكشفون عن موقعهم. ربما يكون الحفاظ على إخفاء الهوية هو الاعتبار الأول بين شركات الاحتيال. من المحتمل أن تقوم الشركة بقطع الاتصالات معك عند استلام أموالك.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد دعم العملاء في بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. أيضًا ، من المستحيل تقديم واجهة سهلة الاستخدام بدون علاقات عملاء مناسبة. يجب أن تتلقى ردودًا سريعة على استفساراتك ، وإذا لم تكن فورية. 

الوضع التنظيمي لإدارة بريس

لا تقدم Bryce Management أي مستندات تنظيمية. لا تظهر الشركة تحت أي جهة تنظيمية شرعية أو مسؤولة عن إصدار وثائق التنظيم. غالبًا ما تتعارض الشركات غير الخاضعة للرقابة مع إرشادات التداول كما يحلو لها لأنها ليست ملزمة بأي قوانين.

من ثم شركات التشفير الخاضعة للرقابة عرض مستوى عالٍ من الشفافية. يمكنك بسهولة العثور على نفس المعلومات التي تزودك بها والتحقق منها مع هيئات المراقبة المسؤولة. لا تستطيع شركات الاحتيال تحمل رسوم التنظيم ، وغالبًا ما ينتهي بها الأمر بمواجهة الإفلاس بسرعة. لا تكشف الشركة عن معلومات المؤسسين لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية بسبب عمليات غير قانونية.

الحكم النهائي

لا تكشف إدارة Bryce عن أي مواد تعليمية مفيدة. تتفاخر الشركة أيضًا بفوزها بجوائز مكياج. إنها تتميز بمراجعات سلبية في جميع أنحاء الإنترنت ، ويجب ألا تنحرف عن أي من خدماتها. كما أن دعوة الأصدقاء والعائلة للحصول على عمولة تابعة يعرضهم للتوتر.

يجب أن تستثمر مع هذه التجارة المشفرة الموثوقة شركات لتجربة استثمارية ممتعة من خلال استراتيجيات استثمار موثوقة. تجنب إدارة Bryce بأي ثمن ، ويوصى بإجراء بحث شامل ومراجعات من مصادر موثوقة.

 

4 الردود على "Bryce Management Review: Brycemgmt.com وسيط مشكوك فيه"

  1. بيتر

    مرحبًا ، أنا ضحية مخطط احتيال إدارة Bryce ، ولا يزال لدي حاليًا حساب مفتوح معهم. من المفترض أن يكون فيه الكثير من التوازن. لقد فقدت الاتصال بإدارة برايس ، والطريقة الوحيدة التي أتصل بها هي من خلال فريق المعلومات مع فكرة إنشاء حساب جديد معهم بهوية جديدة.

    هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لاستعادة أموالي. أي مساعدة أو نصيحة ستكون محل تقدير كبير

  2. آر دي | التكافؤ

    BRYCEMGMT.COM هو بالفعل عملية احتيال. يواصلون الضغط عليك لاستثمار مبالغ أكبر وأكبر ثم يرفضون الدفع. حتى أنهم سيسمحون لك "بسحب" مبالغ صغيرة ، مما يجعلك تشعر بالراحة أيضًا ، ثم طلب / طلب مبالغ أكبر. بمجرد أن تطلب منهم إغلاق الحساب وإعادة أموالك ، يختفون تمامًا. لن يرد الوسيط الذي يطلق على نفسه LUCA ROSSO على رسائل SMS أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. لقد مررت بأسوأ تجربة على الإطلاق وخسرت الكثير من المال. في كتابي هم بالفعل عملية احتيال وأريد أن يكون الناس على دراية بما حدث لي وألا يقعوا في نفس الفخ

  3. جيمي

    وبالمثل ، يبدو أنني تعرضت للخداع من قبل هؤلاء اللصوص ، بدأ شخص باسم جيمس المحادثة وقال إنه سيمررني إلى لوكا ، منذ حوالي أشهر ، شاهدت حسابي يصل إلى ما يقرب من 1 مل ، وبين عشية وضحاها تقريبًا كان الأمر كله فقدت وتوقف لوكا عن التواصل معي.

    منذ حوالي شهرين ، اتصل بي شخص ثالث يُدعى توم باربوسا وقال إنه سيساعدني في استعادة الخسارة ، ولسوء الحظ ، استغرقتني مرة أخرى واستثمرت أكثر ، ومبلغ حسابي الآن 2 ألفًا وأردت إغلاق الحساب منذ أن قلت أنني أريد إغلاق الحساب ، توقفوا عن التواصل معي. أنا متأكد من وجود هيئة إدارية ينبغي أن تساعدنا في استرداد الأموال. هل لدى أي شخص فكرة كيف يمكننا القيام بذلك ؟؟ الرجاء الرد؟ جيمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bryce Management Review: Brycemgmt.com A Dubious Broker

  • Regulatory
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

Bryce Management does not provide any regulation documents. The company does not appear under any legit regulator or responsible for issuing regulation documents.

Bryce Management is an online investment firm that aims to provide award-winning services to traders. They allow you to benefit from cryptocurrency stocks, commodities and other assets. Additionally, the crypto trading world is not a walk in the park without reliable strategies. Also, any expert trader with experience in the market will avoid the entity at first glance of its website. Hence this impartial review on Bryce Management highlights the shadiness it exposes and why your funds are at risk.

Bryce Management Review, Brycemgmt.com Company

Meanwhile, these cryptocurrencies companies apply reliable strategies that are tried and tested to work. So you will earn attractive returns on your hard-earned money. The trading world faces high volatility, and Bryce Market lacks risk management measures. Additionally, stop loss, among other measures, should assist in protecting you from making massive losses during sudden market shifts. 

The company looks forward to providing investment services to all sorts of traders. Therefore beginners should expect to find helpful webinars and video tutorials. However, this is not the case as they only have basic explanations of trading terms. You can find similar details on the internet for no extra cost. Going for investment without proper education and understanding of the niche is inadvisable.

Brycemgmt.com Review

Brycemgmt.com guarantees investors sophisticated tools. Additionally, as much as the automatic investment is preferable to humans. You should be careful not to end up purchasing the wrong tools in an attempt to escape emotional interference while investing. The company does not reveal the algorithm it software users in attaining the massive returns it estimates. 

Additionally, they not only failed to provide information regarding its operation. The company does not reveal details of the founders or its employees. Scammers often hide personal details resulting in opening clone companies and attempting to rob innocent traders of money. Bryce Management brags about having experts, yet no evidence of qualification is available. You might end up relying on trade directions from people who hardly have a clue how the market manoeuvres.

Bryce Management does not seem to have any strategies to beat the high competition in the market. Also, they rely on news and market analysis information that comes from mysterious people. The investment firm applies copy trading. This type of strategy is not advisable due to the high volatility of the results.

How Brycemgmt.com Operates

Brycemgmt.com does not entail any reliable strategies that make them stand out. The company operates mysteriously, and relying on such is not likely to profit any investor. Nevertheless, it exposes numerous similarities to fraudulent companies. Hence expecting them to function any differently is absurd.

Bryce Management Review, Brycemgmt.com Features

Therefore scammers often find numerous ways to lure you into making hefty deposits. Bryce Management may contact you via email alerts or telephone. They may even use bonuses up to 100% to match your initial deposit. Accordingly, this is just a marketing strategy that fraudulent companies use, and you cannot access the reward money. Also, once you make a deposit, consider any business between you and the company over.

Bryce Management does not have any evidence of previous trading transactions. The company may also be making negative returns, which explains why similar information is missing. You should find at least months of trade history. Previous trade data for three months or more help determine the returns to expect. 

The software is not compatible with Metatrader, which is reliable for investment. Bryce Management web traders may expose you to third-party attacks or may constantly crash. Bryce Management claims to have won awards that are unknown in the market. Nothing the company does or promises investors makes any sense.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Bryce Management expects you to share personal information during registration. However, the company does not follow the same policies. The future graphs of the current market, however, the figures hardly shift.

Bryce Management Funds Safety

The company does not guarantee any security of funds. Therefore investing even a single dime in the platform is at your own risk. It exposes numerous red flags that immediately warn your money is not safe. Additionally, not only do you risk losing funds, personal data as well may end up in the wrong hands leading to criminal activities.

Furthermore, the safety of your money should be a top priority to consider in any entity. Bryce Management does not provide any evidence of swift transactions made by its customers. You should not expect some sort of preferential treatment while investing. The company does not show any bank details to affirm the security of funds.

Bryce Management appears only to benefit the anonymous people behind the preparation. They eventually keep your money in personal accounts while they persuade you to wait for mysterious profits. Additionally, the company does not have any positive feedback. It should warn you against making the mysterious people behind the operation rich. Bryce Management does not have a demo account for you to familiarise and understand its operation before investing real money.

Deposit and Withdrawals

Bryce Management minimum trading amount is not known. The company requires you to contact them for similar details. They do not have various accounts. Additionally, cryptocurrency transactions and wire transfers are irreversible. Therefore you should consider using the Credit or debit option for a chargeback of up to 540 days.

Bryce Management does not feature a refund policy to reclaim your money if its services do not meet your expectations. The company does not reveal how long it takes to process withdrawal requests. You’ll have a hard time trying to access money from the company. Scammers often tend to hold your money for long periods as they find ways to disappear with your cash. You should have instant access to your money upon withdrawal.

Customer Support

Bryce Management does not provide any contact information on its website. They also do not reveal their location. Maintaining anonymity is probably the highest consideration among fraud companies. The company will likely cut off communications with you upon receiving your money.

Additionally, working customer support helps build more trust between you and the company. Also, it is impossible to offer a user-friendly interface without proper customer relations. You should receive fast responses to your queries and, if not instant. 

Regulation Status of Bryce Management

Bryce Management does not provide any regulation documents. The company does not appear under any legit regulator or responsible for issuing regulation documents. Unregulated companies often go against trading guidelines as they please since they are not bound to any laws.

Therefore regulated crypto companies showcase a high level of transparency. You can easily find and verify the same information it provides you with the responsible watchdogs. Scam companies cannot afford regulation fees, and often they end up facing bankruptcy quickly. The company does not reveal the information of the founders because they risk facing criminal charges for illegal operations.

Final Verdict

Bryce Management does not reveal any helpful educational materials. the company also brags about winning made-up awards. They feature negative reviews all over the internet, and you should not fall for any of its services. Also, inviting friends and family over for affiliate commission exposes them to scamper tensions.

You should invest with these reliable crypto trading companies for a pleasant investment experience through reliable investment strategies.  Avoid Bryce Management at all costs, and thorough research and reviews from reliable sources are recommendable.

 

4 Replies to “Bryce Management Review: Brycemgmt.com A Dubious Broker”

  1. Peter

    Hi there I am a victim of Bryce management scam scheme, I currently still have an account with them open. Supposedly with lots of balance in it. I have lost all contact with Bryce management, the only way I contact them is through the info team with the idea of setting up a new account with them under a new identity.

    Is there anything I can do to get my money back. any help or advise would be much appreciated

  2. R De |Valence

    BRYCEMGMT.COM is indeed a scam. They keep on putting pressure on you to invest larger and larger sums of money and then refuse to pay out. They will even let you “withdraw” small amounts, just too put you at ease, and then request/demand larger amounts. Once you ask them to close the account and return your money, they disappear completely. The broker calling himself LUCA ROSSO would not reply to my SMS’s or emails. I have had the worst experience ever and lost a lot of money. In my book they are indeed a SCAM and I want people to be aware of what happened to me and not fall into the same trap

  3. Jimmy

    Likewise looks like I have been scammed by these thieves, A person by the name of James started the conversation and said he would pass me on to Luca, around thee months ago I watched my account reach nearly 1ml, and almost overnight the whole lot was lost and Luca stopped communicated with me.

    Around 2 months ago I was contacted by a third person called Tom Barbosa who said he would help me recover the loss, unfortunately, I got sucked in again and invested some more, my account amount is now 75k us and I wanted to close the account since I said I want to close the account they stopped communicating with me. I am sure there is a governing body that should help us recover the funds. Does anyone have an idea how can we go about this?? please reply? Jimmy

Leave a Reply

Your email address will not be published.