استعراض BullishFXMarkets: BullishFXMarkets.com احذر من هذه الشركة

استعراض BullishFXMarkets
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
0.3

الملخص

إذا اخترت التجارة معهم ، فأنت تعرض نفسك لخطر شديد.  لن تمنحك BullishFXMarkets أمانًا ماليًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه غير ملزم بأي قانون ، يمكن للكيان تغيير سياسته.

BullishFXMarkets هي شركة لا تستحق ثقة المتداولين. يُزعم أن الكيان يقدم انتشارًا قدره 0 نقطة للعملاء. إنه حد مستحيل لا يمكن أن يوجد. تبحث الشركة فقط عن طرق لجذب المزيد من الضحايا.

تنص المنصة على عدم وجود قيود على المستثمرين. لذلك ، سيستمتع العملاء بأفضل الأسعار منهم. يُزعم أن الشركة تتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تتفاخر بامتلاكها 232 أداة قابلة للتداول.

استعراض BullishFXMarkets ، شركة BullishFXMarkets

يوفر 60 زوجًا من العملات لتجار الفوركس. 19 سلعة و 120 سهمًا و 5 سندات و 23 منتجًا من منتجات المؤشرات. تتفاخر الشركة بأنها واحدة من الشركات الرائدة التي تمتلك أكبر حجم تداول في العالم.

إنها مطالبة جريئة قادمة من مشروع ليس له تاريخ تداول. علاوة على ذلك ، فإن اسم المجال لهذا المشروع جديد أيضًا. تشير BullishFXMarkets إلى أن لديها أكثر من 100,000،XNUMX عميل نشط في العالم.

لسوء الحظ ، لا يمكن أيضًا الحصول على مثل هذا الجمهور الكبير في غضون فترة قصيرة. أفضل شيء يمكنك القيام به هو البحث عن كيان حقيقي كان موجودًا في السوق. يستخدم المحتالون إحصاءات خاطئة لجذب المزيد من الضحايا.

استعراض Bullishfxmarkets.com

منصة التداول التي توفرها BullishFXMarkets متوافقة عبر الهاتف وسطح المكتب. وبالتالي يمكن للمستثمرين التداول من أي مكان. تضمن الشركة أيضًا أن العملاء لديهم حق الوصول الكامل إلى أموالهم. وبالتالي ، يمكنهم صرف النقود في أي وقت.

كما أن الكيان يتقاضى عمولة صفرية على المتداولين. عملية التسجيل في هذا المخطط الاحتيالي سريعة. لسوء الحظ ، ستندهش من معرفة أن هذه الشركة تقدم أصولًا من العملات الرقمية من أربع عملات فقط.

البقية غير متوفرة. هذا مخطط استثمار محير يديره أفراد مجهولون. ومع ذلك ، وجدنا برامج تداول. تختلف المعلومات المقدمة والموجودة على الموقع عما ستحصل عليه في لوحة التحكم الخاصة بهم بعد التسجيل.

الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال المستثمرين لا يُنسب إليهم الفضل. لذلك ، نحن لا نعرف المؤهلات التي يمتلكونها. في معظم الحالات ، يدعي المحتالون أن لديهم محللين ماليين ذوي خبرة. الحقيقة هي أن الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالك يفتقرون إلى جميع المهارات الأساسية.

تأكد من أنك تتداول مع شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية ذات السمعة الطيبة. سوف تكسب منهم عوائد جيدة. علاوة على ذلك ، سيضمن هؤلاء الوسطاء أن سلامتك هي أولوية قصوى. ظروف التداول الخاصة بهم تضع احتياجات المتداولين في الاعتبار.

شروط التداول

تقدم BullishFXMarkets فارق 0.1 نقطة لزوج العملات EURUSD. يوضح الكيان أن لديه فروق أسعار ضيقة لعملائه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يشير أيضًا إلى أن الطلبات يتم تنفيذها بسرعة عالية. تمتلك الشركة أيضًا مستشارين خبراء تجاريين.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يفتخر الوسيط بأنه يعالج أكثر من 500000 من الأصول القابلة للتداول في يوم واحد. إنهم يتعاملون مع 2/3 من جميع التداولات في السوق التي تتم باستخدام روبوتات التداول. إنه ادعاء جريء قادم من مشروع سيئ السمعة. يدعي الكيان أن لديه سيولة متنوعة ، ويقلل من الانزلاق.

على الرغم من عدم استفادة الشركة من أزواج العملات ، إلا أنها تعلن عن رافعة مالية تبلغ 1: 500. إن برامج التداول الخاصة بشركة BullishFXMarkets منخفضة الجودة. المعلومات متناقضة لأنك لن تجد ما يعلن عنه هذا الكيان.

الميزات المتوفرة ليست جذابة أيضًا. يحتوي النظام الأساسي على إطارات زمنية وتنبيهات الأسعار وموجزات الأخبار الحية والمؤشرات والآلة الحاسبة. لا يمكنك مقارنة الواجهة ببرنامج MT4 العظيم.

سحب وإيداع BullishFXMarkets

يمكنك إيداع الأموال عبر Neteller و Visa و Crypto و MasterCard و Skrill و PayPal. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق من أن هذه هي بالفعل خيارات الدفع التي تقبلها الشركة. من المحتمل جدًا أن تقبل هذه الشركة الأموال عبر العملات الرقمية فقط.

المخادعون لا يسمحون للمستثمرين بإصدار رد المبالغ المدفوعة. وبالتالي ، من المستحيل استرداد أموالك. أقل مبلغ يمكنك إيداعه في هذا المشروع هو 200 دولار. يتم التعامل مع طلبات السحب في غضون يومين.

رسوم السحب الوحيدة التي تفرضها الشركة هي 20 دولارًا أمريكيًا للتحويلات البنكية. لا يقدم الوسيط معلومات تتعلق بالحسابات الخاملة. من الأفضل الامتناع عن التعامل مع BullishFXMarkets لأنه لا يحتوي على جميع المعلومات الضرورية.

الكيان مخطط قذر. لذلك ، قد يقدمون كل أنواع الأعذار لعدم التعامل مع طلباتك. علاوة على ذلك ، قد تكون هناك رسوم خفية لم يتم تحديدها بوضوح. عليك أن تكون حذرا مع الشركات الخارجية.

التنظيم والتسجيل

BullishFXMarkets هو وسيط ينص على أنه مرخص من قبل الهيئة المالية ASIC. ومع ذلك ، توفر هذه المنصة معلومات خاطئة للمتداولين. لذلك ، هذا كيان خاضع للتنظيم الذاتي غير مصرح به من قبل ASIC أو CySEC.

لا ينبغي الاستخفاف بشركة تكذب بشأن الأمور الخطيرة. علاوة على ذلك ، تلقى المشروع تحذيرًا من هيئة الرقابة المالية CONSOB. أدرجت الحكومة الإيطالية الكيان في القائمة السوداء لأنه يجمع الأموال من مواطنيها دون تلبية المتطلبات اللازمة.

إذا اخترت التجارة معهم ، فأنت تعرض نفسك لخطر شديد.  لن تمنحك BullishFXMarkets أمانًا ماليًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه غير ملزم بأي قانون ، يمكن للكيان تغيير سياسته.

قد يُطلب من المستثمرين أيضًا دفع المزيد مقابل معالجة طلبات السحب الخاصة بهم. لا يمكنك أن تكون متأكدًا مما ستفعله عملية الاحتيال. لذلك فالأفضل الامتناع عن إعطاء أموال لهؤلاء المحتالين.

تفاصيل الاتصال بـ BullishFXMarkets

يقع عنوان مكتب BullishFXMarkets في BullishFXMarkets HIS Buildings ، بروفيدنس ماهي ، سيشيل. لسوء الحظ ، نشك بشدة في أن هذا ليس موقعهم الفعلي. لا يمكن للاحتيال تفجير أغطيةها مثل هذا.

استعراض BullishFXMarkets ، اتصل BullishFXMarkets

لقد عرضوا المعلومات لأغراض الشفافية فقط. يستخدم الكيان بيانات لا تنتمي إليه ، وهي علامة حمراء ضخمة أخرى. الطريقة الوحيدة للاتصال بالدعم هي عبر البريد الإلكتروني.

تستفيد غالبية الشركات من رقم هاتف لسهولة الاتصال والراحة. مخططات بونزي لا تريد إزعاج ضحاياها. سيتصلون بك عند الحاجة. يجب أن تجد شركة أفضل تهتم بتجربة عملائها.

العميل ملاحظات

تتفاخر BullishFXMarkets بأنها شركة مصنفة من فئة 5 نجوم في Trustpilot. ومع ذلك ، بمجرد زيارتك للموقع ، فإن الشيء الوحيد الذي وجدناه هو الشكاوى. يبدو أيضًا أن المعلومات عبارة عن بيان تسويق يعلن عن وكالة استرداد.

ومع ذلك ، لا نثق في المعلومات الواردة من TrustPilot لأن الشاشة ليست صارمة. ليس لدى الشركة مراجعات العملاء والتي يجب أن تكون بمثابة علامة حمراء. يجب أن تكون الأرقام التي تتفاخر بها الشركة كافية لتأييدها. لسوء الحظ ، هذه عملية احتيال خاسرة لا يريد أحد التعامل معها.

البصيرة المجال

Bullishfxmarkets.com هو مشروع تم تسجيله في أغسطس 2020. سينتهي مجال الكيان بعد عام واحد. كان من المستحيل بالنسبة لنا تحديد الشخص الذي يقف وراء هذه الشركة. ترتيب اليكسا الخاص بهم هو 2,065,265،XNUMX،XNUMX. للأسف ، لا نعرف مكان جمهورهم المستهدف.

الحكم النهائي

الشركة عبارة عن عملية احتيال سيئة تعمل كما يحلو لها. الشركة غير مرخصة ولها عنوان مكتب وهمي. علاوة على ذلك ، يبدو أن BullishFXMarkets ليست متورطة في أي نشاط مالي.

اطلع على تداول مع وسطاء تداول فوركس حقيقيين ذات السمعة الطيبة. هذه بعض من أفضل الشركات المرخصة من قبل هيئات مالية مرموقة في السوق. سوف تحصل على أفضل نتيجة. استثمر معهم اليوم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

BullishFXMarkets Review: BullishFXMarkets.com Beware of this Company

BullishFXMarkets Review
  • Fund Safety
  • Regulation
0.3

Summary

If you choose to trade with them you are exposing yourself to severe danger.  BullishFXMarkets will not grant you fund safety. Additionally, since it is not bound by any law the entity can change its policy.

BullishFXMarkets is a company that is not worth traders’ trust. The entity allegedly offers a spread of 0 pips to customers. It is an impossible limit that cannot exist. The firm is only looking for ways to attract more victims.

The platform states it does not have restrictions for investors. Therefore, clients will enjoy the best prices from them. The company is allegedly trading Forex and CFDs. It brags of having 232 tradable instruments.

BullishFXMarkets Review, BullishFXMarkets Company

It offers 60 currency pairs to forex traders. 19 commodities, 120 stocks, 5 bonds, and 23 indices products. The company brags it is one of the leading companies with the highest trading volume in the world.

It is a bold claim coming from a venture that does not have a trading history. Moreover, the domain name of this venture is also new. BullishFXMarkets states it has over 100,000 active clients in the world.

Unfortunately, it is also not possible to acquire such a large audience within a short duration. The best thing that you can do is to look for a genuine entity that has been in the market. Scammers use false statistics to draw in more victims.

Bullishfxmarkets.com Review

The trading platform that BullishFXMarkets avails is compatible via phone and desktop. Investors can therefore trade from anywhere. The firm also guarantees that clients have full access to their funds. Hence, they can cash out at any time.

The entity is also charging zero commission to traders. The registration process in this fraudulent scheme is fast. Unfortunately, you will be surprised to know that this firm is only offering digital currency assets of four coins.

The rest of them are unavailable. This is a confusing investment scheme that is being run by anonymous individuals. Nonetheless, we did find trading software. The information presented and on the website differs from what you will get on their dashboard after registering.

The people that are handling the funds of investors are not credited. Therefore, we do not know the qualifications that they possess. In most cases, fraudsters will claim to have experienced financial analysts. The reality is the people handling your money lack all the essential skills.

Ensure that you trade with legit forex trading companies that are reputable. You are going to earn decent returns from them. Moreover, these brokers will ensure your safety is a top priority. Their trading conditions keep traders’ needs into consideration.

Trading Conditions

BullishFXMarkets is offering a spread of 0.1 pips for the EURUSD currency pair. The entity states that it has tight spreads for their customers 24/5. It also states orders are executed at a high speed. The company also has trading EAs.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The broker boasts it processes over 500000 tradable assets in a day. They handle 2/3 of all trades in the market that are made using trading bots. It is a bold claim coming from an infamous venture. The entity claims it has diverse liquidity, and it reduces slippage.

Despite the company not availing currency pairs, it advertises leverage of 1:500. The trading software of BullishFXMarkets is of low quality. The information is contradicting since you will not find what this entity is advertising.

The features that are available are also not enticing. The platform has time frames, price alerts, news live feeds, indicators, and a calculator. You cannot compare the interface with the mighty MT4 software.

BullishFXMarkets Withdrawal and Deposit

You can deposit funds via Neteller, Visa, Crypto, MasterCard, Skrill, and PayPal. However, we cannot validate that these are indeed the payment options that the firm accepts. This is a company that is highly likely to only accept funds via digital currencies.

Scammers do not permit investors to issue a chargeback. Hence, it is impossible to recover your money. The least amount that you can deposit at this venture is $200. The withdrawal requests are handled within two days.

The only withdrawal fees that the company charges are $20 for wire transfers. The broker does not feature information regarding dormant accounts. It is best to refrain from engaging with BullishFXMarkets as it does not have all the necessary information.

The entity is a dirty scheme. Therefore, they might give all sorts of excuses not to handle your requests. Moreover, there might be hidden charges that are not clearly outlined. You need to be careful with offshore firms.

Regulation and Registration

BullishFXMarkets is a broker that states it is licensed by the ASIC financial body. However, this platform is availing false information to traders. Therefore, this is a self-regulated entity not authorized by ASIC or CySEC.

A company lying about the serious matters should not be taken lightly. Moreover, the venture has received a warning from the CONSOB financial watchdog. The Italian government has blacklisted the entity as it is collecting funds from its citizens without meeting the necessary requirements.

If you choose to trade with them you are exposing yourself to severe danger.  BullishFXMarkets will not grant you fund safety. Additionally, since it is not bound by any law the entity can change its policy.

Investors may also be asked to pay more for their withdrawal requests to be handled. You cannot be certain about what a scam is going to do. Therefore, the best thing is to refrain from giving money to these fraudsters.

BullishFXMarkets Contact Details

The office address of BullishFXMarkets is at BullishFXMarkets HIS Buildings, Providence Mahe, Seychelles. Unfortunately, we highly suspect that this is not their actual location. The scam cannot blow up its covers like this.

BullishFXMarkets Review, BullishFXMarkets Contact

They have only put up the information for transparency purposes. The entity is using data that does not belong to them which is another huge red flag. The only way of contacting the support is via email.

The majority of businesses avail of a phone number for ease of communication and convenience. Ponzi schemes do not want disturbance from their victims. They will contact you when the need arises. You should find a better company that cares about the experience of their clients.

Client Feedback

BullishFXMarkets brags that it is a 5-star rated venture in Trustpilot.  However, once you visited the website the only thing that we found is complaints. The information also appears to be a marketing statement advertising a recovering agency.

Nonetheless, we do not trust information from TrustPilot as the monitor is not strict. The company does not have customer reviews which should serve as a red flag. The numbers the company brags of having should be enough to endorse them. Unfortunately, this is a losing scam that nobody wants to engage with them.

The Domain Insight

Bullishfxmarkets.com is a venture that was registered in August 2020. The domain of the entity will expire after one year. It was impossible for us to determine the person behind this company. Their Alexa rank is 2,065,265. Sadly, we do not know the location of their targeted audience.

Final Verdict

The company is a nasty scam that is operating as it pleases. The company is not licensed and it features a fake office address. Moreover, BullishFXMarkets appear not to be involved with any financial activity.

You can trade with genuine forex trading brokers that are reputable. These are some of the best companies that are licensed by reputable financial bodies in the market. You will get the best outcome. Invest with them today.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *