مراجعة Capital-trade.io: منصة فوركس مجهولة المصدر

مراجعة Capital-trade.io
  • سلامة الصندوق
  • الترخيص والتسجيل
  • إثبات دفع
  • الدعم
1

الملخص

قد يبدو أن Capital-trade.io في البداية خيار استثمار معقول. ما تحصل عليه هو منصة تحاول الاحتفاظ بأموالك. الانسحاب غير ممكن. وهذا يجعله خيارًا محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للمستثمرين.

منصة أخرى تدعي أنها منصة التداول الاجتماعي الرائدة ، Capital-trade.io ، ينتهي بها الأمر إلى كونها مصدر إزعاج. كان المستثمرون يصرخون حول ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يرغب معظم المنظمين في اتخاذ إجراءات. ما يدفع المستثمرين إلى مثل هذه التطرف هو كيفية معاملتهم. بعد الاستثمار وتجريب توزيع الورق ، يبدو أن المنصة تمنع عمليات السحب. لم يصل أحد إلى هذا الحد ، مما جعل Capital Trade انفجارًا كليًا. يرجى معرفة المزيد في استعراضنا التفصيلي للتجارة الرأسمالية.

استثمارك آمن فقط مع اختبار و روبوتات تداول موثوقة. لدينا قائمة بأفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يمكن استخدامها. تنتج هذه الروبوتات هوامش ربح واقعية وتوفر المعرفة بالتداول. إذا كنت تريد شريكًا لمساعدتك ، فاستفد من روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة. تستخدم الروبوتات تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي لمساعدتك في اتخاذ القرارات الصحيحة. إنه ما يستخدمه الوسطاء والخبراء للمضي قدمًا في عالم التداول.

نظرة عامة واضحة على Capital-trade.io

مراجعة Capital-trade.io

تقدم المنصة مجموعة متنوعة من خيارات ومنتجات التداول. يزعمون أن لديهم سنوات من الخبرة في عالم المال. ومع ذلك ، ليس لدينا اسم أي موظف يعمل تحت المنصة.

من وجهة نظر المستثمر الساذج ، تبدو المنصة وسيلة حقيقية للاستثمار. بعد كل شيء ، يتم سحب جميع الصناديق. المعلومات تبدو صحيحة ، والصور هي شيء يمكن تصديقه. نعم ، جمالياتهم جديرة بالثناء ، حتى مع وجود صور لأشخاص في غرفة اجتماعات.

كل ما يريد الأشخاص الذين يقفون وراءه أن يراه المستخدمون موقع احترافي للاستثمار في الفوركس يحتوي على كل ما يلزم لمضاعفة استثمارك. يعد النظام الأساسي أيضًا بعقد ندوات عبر الإنترنت ومقاطع فيديو تعليمية ودروس تعليمية منتظمة.

Capital-trade.io يجعلك تشعر وكأنك هبطت في المكان الصحيح. كل شيء يسير بسلاسة حتى تريد سحب الأموال. بعد ذلك ، لا تميز المنصة ؛ لا أحد يستطيع سحب الأموال ، بغض النظر عن مستوى مهارتك.

أنواع الحسابات Capital-trade.io

هناك خمسة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها ، مع الحد الأدنى للإيداع في الحساب القياسي 5,000 يورو. إنها أعلى بكثير من الحد الأدنى للإيداع الموصى به من الصناعة والبالغ 250 يورو.

وهذه واحدة من العديد من الأعلام الحمراء التي رصدناها. لن يسمح أي منظم بمثل هذا المبلغ المرتفع للإيداع ، خاصة بدون غطاء تأميني. دعنا نلقي نظرة على بعض الحسابات المتاحة في Capital Trade ؛

الحساب الأخضر

إنه الحساب الأساسي ، ويجب على المستثمرين إيداع 5,000 يورو لبدء التداول. يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول إلى خبير التجارة الذي يوجههم خلال العملية. يمكنك أيضًا الحصول على ائتمان شركة يصل إلى 25 بالمائة.

حساب الأقساط

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

مع الحساب المتميز ، يحصل المستخدمون على توصيات تداول أسبوعية. الحد الأدنى للإيداع المسموح به هو 10,000 يورو. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ائتمان شركة بنسبة 25 بالمائة متاح للأعضاء. وبعبارة أخرى ، فإن الائتمان هو مكافأة إيداع.

حساب البلاتين

25,000 يورو هو الحد الأدنى للإيداع المسموح به لهذا الحساب. كما أن لديها نفس الإيداع الترحيبي مثل الحسابين الآخرين. يحصل الأعضاء على توصيات تداول يومية مع 1.3 نقطة ولاء.

حساب تنفيذي

بالنسبة لهذا الحساب ، يجب على المستثمرين إيداع 50,000 يورو والحصول على توصيات تداول كل ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على خبير تداول متخصص مع فروق أسعار محددة من 1 إلى 1.5 في المائة. هناك أيضًا محلل شخصي مخصص بالكامل.

الحساب الرئاسي

الحساب الرئاسي هو الحساب الأكثر تميزًا ، حيث يقوم المستثمرون بإيداع 100,000،XNUMX يورو. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الأعضاء على موجز توصيات مباشر ونقاط ولاء مخصصة ورافعة مالية مخصصة. يمكنك أيضًا الحصول على فريق خبير رئاسي.

أنواع حسابات Capital-trade.io

كل هذه الحسابات لا قيمة لها إذا لم تتمكن من سحب الأموال. من يدعي الانسحاب بالقرب من الملاك أو يطلب مبالغ قليلة.

الأصول المتاحة للتداول

تشمل المنتجات الاستثمارية المعروضة تداول العقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم. تشمل السلع العقود مقابل الفروقات والطاقات والمعادن والأسهم. يمكنك تداول هذه الأصول دون الحاجة إلى امتلاك الأصل الأساسي.

النفط الخام هو أيضا من الأصول الأخرى الجديرة بالذكر. إنها واحدة من أكثر أصول التداول جاذبية في السوق. يمكنك أيضًا تداول العملات المشفرة الشهيرة مثل Bitcoin و BitcoinCash و Dogecoin و Ethereum والمزيد.

يحصل الأعضاء على المضاربة في أكبر سوق فوركس عن طريق شراء وبيع أزواج العملات الرئيسية والثانوية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا مؤشرات شائعة مثل محافظ الأسهم للشركات المتداولة علنًا.

يمكنك أيضًا الاستثمار في الأسهم وتداول الأسهم المشهورة من الشركات الرائدة. على سبيل المثال ، تقدم Capital-trade.io أسهمًا من Apple و Barclays و Tesla وشركات أمريكية أخرى. وهذه هي الترسانة التي تمتلكها هذه المنصة للتداول.

رخصة Capital-trade.io وحالة التسجيل

تعليقات مستخدمي Capital Trade

Capital-trade.io ليس كيانًا مرخصًا ولا يجب اعتباره كذلك. علاوة على ذلك ، لا تحتوي المنصة على أي مستندات لإثبات امتثالها للوائح الصناعة. والأسوأ من ذلك ، لا توجد هيئة تنظيمية تدعمهم.

ما لدينا هو منصة استثمارية محفوفة بالمخاطر لا تقدم الكثير. أنت تقف تفقد كل شيء لأنه لا يوجد إشراف. لا شيء يمنع المنصة من إجبار المستثمرين في ظروف قاسية.

بدون تنظيم ، نشك في مصداقية المنصة. تستهدف المنصة المستثمرين الأوروبيين الذين لا يعرفون الكثير عن التداول عبر الإنترنت. تأكد من استخدام الأنظمة الأساسية التي تنظمها CySEC أو FCA أو FMA أو SEC.

ائتمان الشركة

يجب أن نذكر مكافأة الشركة التي قدموها بنسبة 25 بالمائة. قررت المنصة استخدام عبارة شركة Credit لسبب ما. المنظمون ضد إصدار المنصات أي مكافأة للمستثمرين.

مع ائتمان الشركة ، فإنه يعطي الوهم أن المنصة تقدم قروضًا للأعضاء. لسوء الحظ ، هذه مكافآت ينتهي بها الأمر إلى أن تكون شوكة في الجسد. لن تقوم بسحب الأموال إلا إذا قمت بإيداع مبلغ المكافأة المستلمة من المنصة.

أولئك الذين يودعون 100,000 يورو يحصلون على ائتمان للشركة بقيمة 25,000 يورو. إذا قمت بإجراء صفقات مربحة وكان رصيد حسابك 160,000،25,000 يورو ، فلن تقوم بالسحب. تطالبك المنصة بإيداع XNUMX يورو لكي تسحبها.

بحلول ذلك الوقت ، فهم يعرفون بالفعل أنك تريد الخروج ويخرجونك من آخر عملة لديك. فقط أولئك الذين يسحبون مبالغ صغيرة ، مثل 2,000 يورو ، يمكنهم الانسحاب. المنصة تمنحهم الوهم بأن أموالهم لا تزال متاحة.

العملاء والدعم

منصة تداول رأس المال

قد تعتقد أن مثل هذه المنصة الاستثمارية الضخمة ستوفر خطوط اتصال مباشرة. لسوء الحظ ، على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، لا يقدمون سوى لوحة الرسائل. يمكنك فقط إرسال رسالة وانتظار الرد.

قد يتخيل المرء أن النظام الأساسي يجب أن يقدم دردشة حية. والأفضل من ذلك ، يجب أن تحتوي المنصة على رقم هاتف. ومع ذلك ، من تجربتنا ، يبدو أن النظام الأساسي يريد التحكم في قنوات الاتصال.

يمكنهم الوصول إليك ويجعلك تنتظر ردهم. عند التسجيل ، يطلبون بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. رقم الهاتف للاتصال بك وحثك على إضافة المزيد من الأموال.

كيف يعمل Capital-trade.io

الوعد بتقديم منصة للتداول بها هو الخطوة الأولى. لقد صمموا موقعًا على شبكة الإنترنت يشبه موقعًا للتداول عبر الإنترنت. المشكلة الوحيدة هي أنه لا أحد يستطيع سحب الأموال.

بمجرد إيداع الأموال ، فإن المرة الوحيدة التي تسحب فيها هي إذا طلبت 10 بالمائة مما أودعته.

قبل فترة طويلة ، قاموا بإغلاق حسابات الأعضاء من خلال تقديم معلومات خاطئة. تتلقى بريدًا إلكترونيًا يزعم أن نظامهم الأساسي قد تعرض للهجوم. إنها طريقة أخرى لإخبارك بأن تضيع.

سلامة الأموال مع Capital-trade.io

لا يوجد أمان للأموال مع هذه المنصة. لا أحد يستطيع سحب الأموال ، ولا توجد شبكة أمان لحماية المستثمرين. لذا يرجى الابتعاد عنها لأننا نضيف Capital Trade إلى قائمتنا السوداء.

الأفكار النهائية حول Capital-trade.io

الأصول الموجودة في CapitalTrade

تجنب المنصات التي ليس لديها دليل على الانسحاب أو وسائل اتصال مباشرة.

اختار طريقة أفضل للاستثمار من خلال اختبار الأدوات. اختر روبوتات الفوركس المدعومة من الصناعة والتي تتمتع بدعم مجتمع تداول الفوركس.

4 الردود على "مراجعة Capital-trade.io: منصة فوركس مجهولة المصدر"

  1. كوماراك

    اهلا بالجميع،

    SCAM https://i-capitaltrade.org/

    احذروا كل الغش !!

    لقد خدعت من قبل https://i-capitaltrade.org/ بإعطاء وعود كاذبة. سيطلبون منك الانضمام إلى حزمة برونزية لتحويل الدفع من خلال Cryptocurrency ، وبعد ذلك سيدفعون ربحًا مقابل البرونز المحول إلى حسابك. بمجرد أن تكون سعيدًا بالمبلغ الصغير الأولي للربح ، ستشترك في خطة الفضة / الذهب أو خطة أعلى ، وستكون أموالك مكدسة.
    لقد تعرضت للغش ، وسوف يعطونك سببًا غامضًا لإيقاف الدفع. مثلما تحتاج إلى أن يكون لديك عضو نشط ، فإن الرابط الخاص بك ليس مناسبًا ، وتحتاج إلى الانسحاب في غضون ساعة واحدة وما إلى ذلك ... كل الغش. لا تستثمر وتفقد أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

    تم الاتصال بي والإشارة إلي من قبل سيدة تدعي أنها مواطنة أمريكية. اسمها راني كاتزنشتاين. ستظهر لها إثبات الجنسية الأمريكية وما إلى ذلك.

    • أفيرا جونزاليس

      ولكن تم الدفع من قبل الشركة بشكل منفرد ... ربما حصلت على شركة خاطئة أو ربما استثمرت في شركة أخرى وتحاول ابتزاز حرمة الشركة .. i-capitaltrade.org أصلي ونحن جميعًا في البرازيل نحقق أرباحًا كبيرة من هذا

  2. جولييت إيلينا

    يمكنك التواصل معه إذا كانت لديك نفس التجربة أيضًا ؛ آدامويلسون. التداول في كومستشار كومباني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Capital-trade.io Review: An Anonymous Forex Platform

Capital-trade.io Review
  • Fund safety
  • License and Registration
  • Proof of Payment
  • Support
1

Summary

Capital-trade.io at first might seem to be a reasonable investment option. What you get is a platform trying to keep your money. Withdrawing is not possible. And this makes it a risky option for investors.

Another platform claiming to be the leading social trading platform, Capital-trade.io, ends up being a headache. Investors have been ranting about it on social media, with most wanting regulators to take action. What drives investors to such extremes is how they were treated. After investing and trying their hand out, the platform seems to block withdrawals. No one has made it this far, making Capital Trade a total burst. Please find out more in our detailed CAPITAL-TRADE.IO Review.

Your investment is only safe with tested and trusted trading bots. We have a list of the best forex trading robots to use. These robots produce realistic profit margins and offer knowledge on trading. If you want a partner to help you, make use of these reputable forex trading robots. The robots use AI technology and machine learning techniques to help you make the right decisions. It’s what brokers and experts use to get ahead in the trading world.

A clear overview of Capital-trade.io

Capital-trade.io Review

The platform offers a variety of trading options and products. They claim to have years of expertise in the financial world. And yet, we don’t have the name of any staff member working under the platform.

From a naïve investor’s point of view, the platform looks like a genuine way to invest. After all, all the boxes check out. The information sounds right, and the imagery is one to believe. Yes, their aesthetics is commendable, with even pictures of people in a boardroom.

It’s all what the people behind it want users to see. A professional forex investment website with all what it takes to double your investment. The platform even promises to have regular webinars and educational videos, and tutorials.

Capital-trade.io makes you feel like you have landed in the right place. All goes smoothly up until you want to withdraw funds. After that, the platform does not discriminate; no one gets to withdraw funds, no matter your skill level.

Account types Capital-trade.io

There are five account types to choose from, with the standard account having a minimum deposit of 5,000 Euros. It is way above the industry-recommended minimum deposit of 250 Euros.

And this is one of the many red flags we spotted. No regulator would allow such a high depository amount, especially with no insurance cover. Let’s take a look at some of the accounts available on Capital Trade;

Green account

It’s the most basic account, and investors must deposit 5,000 Euros to start trading. Members get access to a trade expert who guides them through the process. You also get a company credit of up to 25 percent.

Premium account

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

With the premium account, users get weekly trade recommendations. The minimum deposit allowed is 10,000 Euros. In addition, there’s a company credit of 25 percent available to members. The credit is, in other words, a deposit bonus.

Platinum account

25,000 Euros is the minimum deposit allowed for this account. It also has the same welcome deposit as the other two accounts. Members get daily trade recommendations with 1.3 loyalty points.

Executive account

For this account, investors must deposit 50,000 Euros and get hourly trading recommendations. In addition, you get a specialized trading expert with spreads set at 1 to 1.5 percent. There’s also a fully dedicated personal analyst.

Presidential account

The presidential account is the most exclusive account, with investors depositing 100,000 Euros. In addition, members get a live recommendation feed, custom loyalty points, and tailored leverage. You also get a presidential expert team.

Capital-trade.io Account Types

All these accounts don’t hold value if you don’t get to withdraw funds. Those who claim to withdraw close to the owners or ask for low amounts.

Assets available for trading

Investment products on offer include CFD trading, crypto, ETFs, and stocks. The commodities include CFDs, energies, metals, and stocks. You can trade these assets without having to own the underlying asset.

Crude oil is also another asset worth mentioning. It’s one of the most appealing trading assets in the market. You can also trade popular cryptos such as Bitcoin, BitcoinCash, Dogecoin, Ethereum, and more.

Members get to speculate on the largest Forex market by buying and selling major and minor currency pairs. In addition, popular indices are also available such as stock portfolios of publicly traded companies.

You can also invest in stocks and trade popular stocks from leading companies. For example, Capital-trade.io offers stocks from Apple, Barclays, Tesla, and other U.S companies. And that’s the arsenal this platform has for trading.

Capital-trade.io License and Registration Status

Comments from Capital Trade users

Capital-trade.io is not a licensed entity and should not be viewed as such. Furthermore, the platform has no way documents to prove there are compliant with industry regulations. Worse still, there’s no regulatory body that backs them up.

What we have is a risky investment platform that doesn’t offer much. You stand losing it all as there’s no oversight. Nothing is stopping the platform from forcing investors into harsh conditions.

Without regulation, we doubt the platform’s credibility. The platform is targeting European investors who don’t know much about online trading. Make sure to use platforms that are regulated by CySEC, FCA, FMA, or SEC.

Company credit

We have to mention the company bonus which they put at 25 percent. The platform decided to use the words company credit for a reason. Regulators are against platforms issuing any bonus to investors.

With the company credit, it gives the illusion the platform offers loans to members. Unfortunately, these are bonuses that end up being a thorn in the flesh. You won’t withdraw funds unless you deposit the amount of bonus received from the platform.

Those who deposit 100,000 Euros get a company credit of 25,000 Euros. If you make profitable trades and your account balance is 160,000 Euros, you won’t withdraw. The platform demands you deposit 25,000 Euros for you to withdraw.

By then, they already know you want out and are fleecing you out of the last coin you have. Only those who withdraw small amounts, such as 2,000 Euros, get to withdraw. The platform gives them the illusion their money is still available.

Customer and support

Capital Trade Trading Platform

You would think such a huge investment platform would offer direct lines of communication. Unfortunately, on their contact page, they only offer a message board. You can only send a message and wait for a response.

One would imagine the platform ought to offer live chat. Better still, the platform should have a phone number. However, from our experience, it looks like the platform wants to control the communication channels.

They can reach you and make you wait for their response. When signing up, they ask for your email and phone number. The phone number is to call you and urge you to add more funds.

How Capital-trade.io works

The promise of offering a platform to trade with is the first step. They have designed a website that looks like an online trading website. The only issue is that no one gets to withdraw funds.

Once you deposit funds, the only time you withdraw is if you request 10 percent of what you deposited.

Before long, they shut members out of their accounts by giving false information. You get an email claiming their platform was attacked. It’s another way to tell you to get lost.

Safety of funds with Capital-trade.io

There’s no safety of funds with this platform. No one gets to withdraw funds, and there’s no safety net to protect investors. So please stay away from it as we are adding Capital Trade to our blacklist.

Final thoughts on capital-trade.io

Assets found on CapitalTrade

Avoid platforms that don’t have proof of withdrawal or direct means of communicating.

Choose a better way of investing by having tested tools. Go for industry-backed forex robots that enjoy the backing of the forex trading community.

4 Replies to “Capital-trade.io Review: An Anonymous Forex Platform”

  1. kumarak

    Hi all,

    SCAM https://i-capitaltrade.org/

    Beware all cheating!!

    i was cheated by https://i-capitaltrade.org/ by giving false promises. they will tell you to join in a Bronze package transferring payment through Cryptocurrency, later they will pay profit for bronze transferred to your account. Once you are happy with the initial small amount of profit, you will subscribe to silver/gold or higher plan, your money is in stacke.
    you are cheated, they will give some vague reason to stop your payment. like you need to have an active member, your link is not proper, you need to withdraw within 1hr etc..all cheating. dont invest and lose your hard earned money.

    i was contacted and referred to by a lady claiming to be a US citizen. Her name is Ranee Katzenstein. she will show her US citizenship proof etc..

    • Avira gonzalez

      But have been paid severally by the company… You maybe got the wrong company or perhaps invested in another and trying to blackmail the sanctity of the company.. i-capitaltrade.org is genuine and we all in brazil are earning greatly from this

Leave a Reply

Your email address will not be published.