مراجعة Cfglworld: Cfglworld.com وسيط مشكوك فيه

مراجعة Cfglworld
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • إثبات دفع
  • العميل ملاحظات
0.5

الملخص

يتم تقديم Cfglworld.com إلى السوق بشكل مجهول ، مما يثير المزيد من الشكوك حول الخدمات التي يعدون بها المتداولين. لذلك ، قد يكون لديهم أجندة خفية تتمثل في نصب الأموال من التجار الأبرياء. تجنب الشركات الخارجية.

Cfglworld هو وسيط فوركس خارجي ولا نوصي بالخدمات التي يقدمونها. ومن ثم في سعينا لتحديد ما إذا كانت المنصة شرعية أم لا ، أجرينا بحثًا شاملاً. يتركون الكثير من المعلومات. أيضًا ، يعرضون العديد من العلامات الحمراء التي يجب أن تكون بمثابة إشارات تحذير لعدم الوثوق بـ Cfglworld.com.

وفي الوقت نفسه ، هناك منصات تداول فوركس شرعية تم اختبارها وتصميمها للعمل وتحقيق عوائد معقولة لك. تهدف Cfglworld إلى تقديم قرارات تجارية دقيقة تحقق أرباحًا معقولة. ومع ذلك ، كيف يولدون نتائج تداول دقيقة غير معروف. لا يوجد شيء مثل نتائج التجارة الثابتة. 

علاوة على ذلك ، يواجه السوق تقلبات عالية ، ويجب عليك الاستثمار مع الشركات التي تتميز بمقاييس المخاطرة. شركة الاستثمار ليس لديها أي حماية ، وقد تكون أموالك في خطر. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتفظون بأموال في الحساب الشخصي حيث لا تتوفر معلومات مصرفية.

يضمنون للمتداولين الاستمتاع بأفضل تجربة تداول من الشركة من خلال استراتيجياتهم. علاوة على ذلك ، فإن التجربة الوحيدة التي ستكسبها هي عدم الوثوق بالمحتالين بأموالك. لا تكشف Cfglworld عن أي خبرة تساعدهم على التغلب على المنافسة في السوق. 

مراجعة Cfglworld.com

يتم تقديم Cfglworld.com إلى السوق بشكل مجهول ، مما يثير المزيد من الشكوك حول الخدمات التي يعدون بها المتداولين. لذلك ، قد يكون لديهم أجندة خفية وهي نصب الأموال من التجار الأبرياء بالإضافة إلى ذلك ، تساعد بيانات المؤسسين في معرفة نوع المؤهلات التي يحملها الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة.

الشفافية هي ما يبحث عنه معظم المتداولين الخبراء قبل استثمار الأموال في أي حساب. أيضًا ، لا تخاطر بفقدان أموالك فحسب ، بل قد تقع المعلومات الشخصية أيضًا في الأيدي الخطأ. ومن ثم فهذه علامة حمراء يجب عليك توخي الحذر منها وتجنب الكيان بأي ثمن. تمنح Cfglworld المتداولين عمليات تنفيذ تجارية عالية للغاية وتقدم فروق أسعار بين البنوك.

مراجعة Cfglworld.com ، شركة Cfglworld.com

وفي الوقت نفسه ، قد يؤدي عدم وجود أي معلومات موثوقة تثق بالمنصة إلى خسائر استثمارية هائلة. قد ينتهي بك الأمر أيضًا إلى الوثوق بالدجالين لتحقيق الأرباح ، وأنت تعرف احتمالات نتيجة الصفقات. ليس لديهم أي تفاصيل عن نوع الخوارزمية التي يستخدمها البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بشدة بالتداول التلقائي على البشر ، ولكن الوقوع في الخطأ لن يرضيك. كما تهدف إلى توفير بيئة تجارية مناسبة مع برمجيات سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، تدعم المنصة Meta Trader 5 ، وهي الميزة الوحيدة الموصى بها حول Cfglworld. لا شيء يعدك به منطقيًا أو يظهر أنك تتعامل مع محترفين.

كيف يعمل Cfglworld

يميل Cfglworld ، مثل جميع مخططات Ponzi الأخرى ، إلى العمل بأسلوب مماثل. تتلقى مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتنبيهات متنوعة بمكافآت وأرباح جذابة هائلة. لذلك ، بمجرد أن تقع في فخ المصيد ، سينتهي بهم الأمر إلى خداع كل أموالك.

وبالتالي فإن عملهم هو فقط الحصول على الأموال التي تودعها. بمجرد إيداع الأموال ، فإنها تؤدي إلى الاحتفاظ بالأموال لأطول وقت حتى تتخلى عنها في النهاية. ومع ذلك ، فقد ينتهي بهم الأمر بحظر التفاصيل الخاصة بك من الوصول إلى موقع الويب. تدعي Cfglworld أن النظام الأساسي يمكنه الاستفادة الكاملة من تقلبات السوق وتقديم سيولة موثوقة. للوصول إلى خدماتهم ، يمكن للمتداولين تنزيل البرنامج عبر منصات الكمبيوتر الشخصي و IOS و Android.

صفحة المبيعات سيئة التنفيذ. تم تجاهل الكثير من البيانات ، ولا يبدو أن هناك أي نشاط تجاري يحدث في الشركة. ومن ثم ، إذا كان هناك أي نشاط تجاري مستمر ، فيجب أن يكون نفس الشيء مرئيًا عبر تاريخ التجارة السابق. وبالتالي ، قبل الاستثمار ، يجب أن تجد على الأقل ثلاثة أشهر أو أكثر من نتائج التجارة السابقة. أنها توفر للمستثمرين أكثر من 180 خيارًا لتداول الأصول والأسهم والمؤشرات والسلع.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تدعي Cfglworld أن لديها أكثر من 400000 عميل في الشركة يستفيدون من خدماتهم. ومع ذلك ، فإن هذه المعلومات خاطئة ، ومع أسلوب عملهم ، لا يمتلكون هذا النوع من حركة المرور. وفي الوقت نفسه ، يميل المحتالون إلى تقديم الوعود للمتداولين بعروض لا يمكن الحصول عليها بدون طرق نهج مناسبة. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

يتميز Cfglworld بعنوان المكتب الرئيسي: 31Cornhill، London EC3V 3SG، UK. تم إنشاء هذا الموقع ليبدو شرعيًا ولا يحمل أي اتصال بالمنصة. يساعدك دعم العملاء في معرفة أنك تعمل بمنصة شرعية. كما أنها لا تحتوي على اتصال هاتفي يمكنك الوصول إليه.

شركة Cfglworld ، Cfglworld Broker

لديهم جهة اتصال بريد إلكتروني: info@cfgworld.com. ليس هناك ما يضمن أنك ستتلقى أي رد على استفسارك. ومن ثم عندما يكون لديك أي استفسار يتعلق بالشركة ، فإن الطريقة التي ستتلقى بها المساعدة غير معروفة. سيتصل بك Cfglworld فقط حتى تقوم بإيداع الأموال ثم ينتهي عملك معهم. ربما لا تزال تشك في أن النظام الأساسي ليس عملية احتيال ، ولكن بينما تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة بشكل أكبر ، فإننا نركز على تنظيمها. لذلك قد يكون لديك بعض الأفكار الثانية حول الكيان.

حالة تنظيم Cfglworld

وسطاء تداول الفوركس تعرض مستوى عالٍ من الشفافية ، على عكس Cfglworld. يمكن العثور بسهولة على المستندات التنظيمية في النظام الأساسي ويسهل العثور على نفس البيانات والتحقق منها. من ناحية أخرى ، يميل المحتالون إلى محاولة تزييف طريقهم بهذه التفاصيل. إنهم يميلون إلى تقديم بيانات التسجيل بدلاً من التنظيم. وبالتالي يجب أن تكون دائمًا قادرًا على التمييز بين الاثنين.

لا تدوم المنصات غير المنظمة لفترة طويلة في السوق ، وينتهي بها الأمر بالاختفاء في أي وقت مع كل أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تخضع Cfglworld لأي هيئة تنظيمية ، وهذا تحذير كبير. علاوة على ذلك ، فإن FCA هو المنظم الرئيسي في المملكة المتحدة لمعظم المنصات ، إن لم يكن كلها.

وفي الوقت نفسه ، تساعد البيانات التنظيمية الشرعية في معرفة أن الشركة شفافة ، مما يساعد على بناء المزيد من الثقة مع الشركة. يخفي مؤسسو Cfglworld.com بياناتهم عن المتداولين لأنهم يخاطرون بمواجهة الملاحقات الجنائية. علاوة على ذلك ، يخفي المحتالون تفاصيلهم عن المتداولين لأنهم يفتحون منصات جديدة عندما لا يكون لديهم حركة مرور كافية على مواقعهم الإلكترونية.

ملاحظات عملاء Cfglworld

تتمتع Cfglworld بسمعة سيئة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن غير المرجح أن تتغير النتائج عند الاستثمار. علاوة على ذلك ، بدون أي ردود فعل إيجابية ، من المستحيل الوثوق بمنصة لتحقيق أرباح لك. تظهر الشهادات الشرعية دائمًا أن الشركة تحقق نتائج مهمة.

قد يتكبد العديد من العملاء خسائر من خلال المنصة ، لكنهم يحاولون إخفاء غموضهم. يجب أن تكون قادرًا على العثور على نتائج تجارية سابقة يمكن التحقق منها للأرباح التي حققها التجار.

الحكم النهائي

يتميز Cfglworld بعنوان مكان وجود زائف ، والمعلومات المتعلقة بنمط التجارة مفقودة. لا يبدو أن لديهم أي نشاط تجاري على المنصة ، وأموالك في خطر. أموالك ليست آمنة مع الشركة ، وليس لديها أي دليل على عمليات سحب ناجحة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التفكير في الاستثمار مع وسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم والشفافية لتحقيق أرباح كبيرة من خلال الأساليب المناسبة. ليس لديهم أي دعم اتصال يمكنك الاعتماد عليه ، وبالتالي فإن كيفية حصولك على المساعدة لاستفساراتك غير معروفة. بدلاً من إضاعة الوقت في عملية احتيال جرب هذه الأشياء شركات تداول العملات الأجنبية المرخصة.

بالكاد يستطيع المحتالون دفع رسوم التنظيم ، ويحاولون إخفاء غموضهم إما باستخدام بيانات كاذبة أو محاولة جذبك بمكافآت عالية لا يمكن الحصول عليها يجب تجنب Cfglworld بأي ثمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Cfglworld Review: Cfglworld.com A Dubious Broker

Cfglworld Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Proof of Payment
  • Client Feedback
0.5

Summary

Cfglworld.com is introduced to the market anonymously, raising more doubts about the services they promise traders. Therefore, they may have a hidden agenda which is to swindle money from innocent traders. Avoid offshore firms.

Cfglworld is an offshore forex broker that we do not recommend the services they offer. Hence in the quest to determine whether or not the platform is legit, we did thorough research. They leave out so much information. Also, they showcase so many red flags that should serve as warning signs not to trust Cfglworld.com.

Meanwhile, there are legit forex trading platforms that are tested and designed to work and make reasonable returns for you. Cfglworld aims to provide accurate trade decisions that generate reasonable profits. However, how they generate accurate trade results is unknown. There is no such thing as constant trade results. 

Furthermore, the market faces high volatility, and you should invest with companies that feature risk measures. The investment firm does not have any protection, and your funds may be at risk. Additionally, they may be keeping funds in the personal account as no banking information is available.

They guarantee traders can enjoy the top trading experience from the company through their strategies. Furthermore, the only experience you will earn is not to trust scammers with your funds. Cfglworld does not reveal any expertise that helps them to beat the competition in the market. 

Cfglworld.com Review

Cfglworld.com is introduced to the market anonymously, raising more doubts about the services they promise traders. Therefore, they may have a hidden agenda which is to swindle money from innocent traders. In addition, the founders’ data helps in knowing the kind of qualifications the people behind the company hold.

Transparency is what most expert traders look for before investing funds in any account. Also, not only do you risk losing your funds, but personal information may also fall into the wrong hands. Hence this is a red flag that you should stay cautious of and avoid the entity at all costs. Cfglworld grants traders ultra-high trade executions and offers interbank level spreads.

Cfglworld.com Review, Cfglworld.com Company

Meanwhile, without any reliable information trusting the platform may lead to massive investment losses. You may also end up trusting quacks to generate profits, and you know the odds of the trades’ outcome. They do not have any details on the kind of algorithm the software in use.

Additionally, automatic trading is highly recommendable over humans, but falling for the wrong will not be pleasing to you. It also aims to offer a suitable trading environment with easy-to-use software. Even so, the platform supports Meta Trader 5, which is the only recommendable feature about Cfglworld. Nothing they promise you makes sense or shows that you are dealing with professionals.

How Cfglworld Operates

Cfglworld, like all other Ponzi schemes, tends to operate in a similar style. You receive multiple phone calls, emails, and various alerts with massive attractive bonuses and profits. Therefore, once you fall for the catch, they will end up swindling all your funds.

Thus their business is only to get the funds that you deposit. Once you deposit funds, they result in holding the funds for the longest time until you finally give up on them. Even so, they may end up blocking your details from accessing the website. Cfglworld claims that the platform can make full use of market fluctuations and offer reliable liquidity. To access their services, traders can download the software via PC, IOS, and Android platforms.

The sales page is poorly done. A lot of data has been left out, and no trading activity seems to be taking place in the company. Hence if there was any trade activity going on, the same should be visible via past trade history. Consequently, before investing, you should at least find three months or more of past trade results. They offer investors over 180 options for trading assets, stock, indices, and commodities.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Cfglworld claims to have more than 400000 customers in the company benefiting from their services. However, this information is false, and with their style of operation, they do not have that kind of traffic. Meanwhile, scammers tend to promise traders unattainable offers with no suitable approach methods. 

Contact Details and Customer Support

Cfglworld features a head office address: 31Cornhill, London EC3V 3SG, UK. This location is made up to appear legit and does not hold any connection with the platform. Working customer support helps you in knowing that you are operating with a legit platform.  Also, they do not feature telephone contact that you can reach them.

Cfglworld Company, Cfglworld Broker

They have an email contact: [email protected]. There is no guarantee that you will receive any response to your query. Hence when you have any query related to the company, how you will receive assistance is unknown. Cfglworld will only contact you until you deposit funds then your business with them is over. You probably might still doubt the platform is not a scam, but as you read this unbiased review further, we focus on their regulation. So you might have some second thoughts on the entity.

Cfglworld Regulation Status

Regulated forex brokers showcase a high level of transparency, unlike Cfglworld. The regulatory documents can easily be found in the platform and the same data is easy to find and verify. On the other hand, scammers tend to try and fake their way with these details. They tend to provide registration data instead of regulation. Thus you should always be able to tell the difference between the two.

Unregulated platforms do not last for long in the market, and they end up disappearing at any given time with all your funds. In addition, Cfglworld does not fall under any regulatory body, and this is a major warning. Moreover, the FCA the main regulator in the UK for most platforms, if not all.

Meanwhile, legit regulatory data helps in knowing that a company is transparent, which helps build more trust with the company. Cfglworld.com founders hide their data from traders because they risk facing criminal prosecutions. Furthermore, scammers hide their details from traders because they open new platforms when they do not have enough traffic on their websites.

Cfglworld Client feedback

Cfglworld has a bad reputation all over social media, and the results are not likely to change when you invest. Besides, without any positive feedback, it is impossible to trust a platform to make profits for you. Legit testimonials always show that the company is making considerable results.

Multiple customers might be making losses through the platform, but they try to hide their murkiness.  You should be able to find verifiable past trade results of profits made by traders.

Final Verdict

Cfglworld features a false whereabouts address, and information on the style of trade is missing. They do not seem to have any trade activity on the platform, and your funds are at risk. Your funds are not safe with the company, and they do not have any evidence of successful withdrawals.

Additionally, you can consider investing with transparent regulated forex brokers to make considerable profits through suitable methods. They do not have any contact support that you can count on hence how you get assistance for your queries is unknown. Instead of wasting time with a scam try out these licensed forex trading companies.

Scammers can barely afford to pay regulation fees, and they try to hide their murkiness by either using false data or trying to attract you with high unattainable bonuses. Cfglworld should be avoided at all costs.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *