استعراض عواصم CMV: Cmvcapitals.com احتيال قبيح

مراجعة CMV Capitals
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • سرعة الرد
0.5

الملخص

يمكن لـ CMV Capitals تغيير الشروط والأحكام بين عشية وضحاها دون إشعار مسبق. يمكن للكيان أيضًا فرض رسوم خفية. حتى لو أبلغت السلطات عنهم ، فلا يمكن فعل الكثير. الطريقة الوحيدة لتجنب التعامل مع المحتالين هي التجارة مع الوسطاء الخاضعين للوائح.

تدعي CMV Capitals أنها ستوفر أفضل اتجاه للاستثمارات. يُزعم أن الكيان يقدم واجهة MT5. الوسيط يتعامل مع السلع وتداول العملات الأجنبية. أنها توفر معلومات وراثية عن أهمية تداول الذهب. يمكن العثور على هذه المعلومات بسهولة عبر الإنترنت.

يجب أن تشير الشركة إلى استراتيجية التداول والمنهجية المستخدمة. يجب عليهم أيضًا عرض أدائهم التجاري لكسب ثقة المستثمرين. لا يمكننا أن نصدق بشكل أعمى أن هذا مخطط استثمار ممتاز بدون أداء مدقق.

مراجعة CMV Capitals ، شركة CMV Capitals

ومع ذلك ، تدعي CMV Capitals أن لديها فروق أسعار منخفضة وعمولة ورافعة مالية عالية. سيكون للأفراد أيضًا سيطرة كاملة على الحساب على الرغم من تعيين مدير حساب. ينص المشروع على أنه يعمل بشفافية كاملة. 

نحن نختلف لأن المعلومات المتعلقة بمدير الحساب مفقودة. كما أننا لسنا على علم بالخبراء العاملين في هذه المنظمة. من المستحيل ملاحقة الشركة بمجرد خروجها من السوق. للمستثمرين الحق في معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع حساباتهم. 

مراجعة Cmvcapitals.com

عملية التسجيل في CMV Capitals سريعة. أنت مطالب بتقديم عنوان بريدك الإلكتروني واسمك. بعد ذلك ، يجب عليك التحقق من الحساب باستخدام إثبات العنوان وإثبات الهوية. ومن المفارقات أن المنصة المجهولة تتوقع منك تقديم مثل هذه البيانات الهامة أثناء عملها خلف أبواب مغلقة.

يجب ألا تشارك هذه المعلومات مع المنظمات المنفصلة. يمكنهم انتهاك معلوماتك عن طريق بيعها للمجرمين. يمكن للمحتالين أيضًا استخدام المعلومات للتلاعب بك لإيداع المزيد من الأموال. يبدو أيضًا أن الوسيط قد انضم مؤخرًا إلى السوق.

نوصي بالتعامل مع شركات الاستثمار التي نجت من تقلبات السوق. اختر كيان تداول فوركس ذا سمعة طيبة. على الأقل ستعرف كيف كان أداءهم في السوق وتجربة عملائهم.

سيوفر لك البحث الشامل عناء الانخراط في المخططات الاحتيالية. يعاني السوق من العديد من المحتالين. لذلك ، إذا لم تكن حريصًا ، فقد تفقد بياناتك وأموالك. CMV Capitals ليس لديها حساب تجريبي. لا يمكن للمستثمرين التعرف على واجهة التداول الخاصة بهم.

شروط تداول CMV Capitals

تعد MT5 واحدة من أفضل الواجهات في السوق. لديها مؤشرات قوية وأدوات تداول ممتازة. تدعي CMV Capitals أن لديها مخططات واضحة تشير إلى السعر الحالي والتاريخ. الكيان لديه أربعة حسابات تداول.

يسمح الحساب المصغر للمستثمرين بتداول أزواج الدولار الأمريكي / الدرهم الإماراتي / والجنيه الإسترليني. يقبل 100 دولار كوديعة. الرافعة المالية هي 1:25 و 1: 500. يختلف السبريد ، لكن الحد هو 1.4 نقطة. في حسابات المستوى الأعلى ، يمكنك توقع فروق أسعار ضيقة. 

لدى CMV Capitals برنامج MetaTrader5. ومع ذلك ، هناك اسم لشركة مختلفة. سرقت عملية الاحتيال تكوين كيان شرعي. لذلك ، يجب ألا يتوقع العملاء الحصول على العوائد المعلن عنها. سقف الرافعة المالية 1: 500 أعلى مما تسمح به الهيئات المالية. إذا خسرت صفقة ، سيستفيد المحتالون.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

السحب والإيداعات من Cmvcapitals.com 

تترك CMV Capitals المعلومات الأساسية المتعلقة بالسحب والإيداع. لا نعرف طرق الدفع المستخدمة. نظرًا لكون هذا مخطط Ponzi ، فقد يقبلون الأموال باستخدام طرق تحد من إصدار المستخدمين لرد المبالغ المدفوعة. 

لقد وضعوا حدًا أدنى للإيداع الرأسمالي فقط. ومع ذلك ، فإن المعلومات المتعلقة بالحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك صرفه مفقودة. لا نعرف الرسوم التي يجب أن يتوقعها المستثمرون. نظرًا لكونها شركة مشبوهة ، يمكن أن يكون لديها رسوم خفية للعملاء. 

سيقدم الوسطاء الشرعيون جميع المعلومات الضرورية ليراها الجميع. يمكنك اتخاذ قرار رصين بشأن الانضمام إلى الكيان أم لا. السبب في فشل المحتالين في توفير البيانات الهامة هو قيامهم بتوجيه تهم خفية دون استجوابهم. تجنب الكيانات التي لا تحتوي على وثائق قانونية.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تعرض CMV Capitals عنوان مكتب من سانت فنسنت وجزر غرينادين. دعم العملاء متاح عبر رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني. تعتبر الشركات الموجودة في SVG خطرة. ليس لديهم أموال كافية لتوظيف فريق دعم مؤهل.

مراجعة Cmvcapitals.com ، ميزات Cmvcapitals.com

لذلك ستكون على اتصال بمندوب مبيعاتهم. في المراحل الأولى ، سيكونون ودودين ومتعاونين. سيحثونك على الاستمرار في إيداع المزيد من الأموال لكسب المزيد من الأموال. سوف تتغير روايتهم بمجرد أن تدرك أنه من المستحيل جني الأموال.

سيتم قطع رقم الهاتف. أي محاولة للاتصال بهم ستكون غير مجدية. CMV Capitals غير أخلاقي وأنت أفضل حالاً بدونها. ابحث عن شركة موثوقة تقدر عملائها وتتفاعل معهم بشكل متكرر. سيكون للمنصات الشرعية حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك من خلالها التفاعل معها بحرية.

الوضع التنظيمي لشركة CMV Capitals

أعلنت CMV Capitals عن نفسها على أنها منصة شرعية حقيقية. تحتوي على رقم تسجيل على الموقع. يُزعم أن المشروع مرخص له بتقديم خدمات مالية ، بما في ذلك الإقراض والاقتراض. ومع ذلك ، هناك فرق كبير بين وجود استمارة التسجيل والنموذج التنظيمي. 

لا ترخص الهيئة المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين الكيانات الاستثمارية عبر الإنترنت. لذلك ، فإن التداول مع شركات من هذه المنطقة يعرض المتداولين لمخاطر شديدة. لا أحد مسؤول عن الإشراف على أنشطة الشركة. وبالتالي ، يمكن للوسطاء التلاعب بالأسعار دون مواجهة الملاحقة القضائية.

CMV Capitals ليس لها حروف كبيرة في اسمها. لذلك لا نعرف ما إذا كان المشروع قادرًا على الصمود في وجه التقلبات. بالإضافة إلى ذلك ، من غير المؤكد ما إذا كان بإمكان الكيان تشغيل مخطط استثمار بنجاح. النظام الأساسي أيضًا لا يبلغ عن تقارير المعاملات اليومية. المعلومات المتعلقة بالمؤسس مفقودة ، وقد تتعامل مع أفراد غير محترفين.

لا تتوفر حماية رصيد الحساب السلبي للعملاء أيضًا. لا يعمل الكيان مع مؤسسة مالية مرموقة لفصل حساباته عن عملائه. يضمن الفصل بين الحسابات وجود عملية سحب سريعة. علاوة على ذلك ، لا يمكن للشركة إساءة استخدام أموال المستثمرين. 

يمكن لـ CMV Capitals تغيير الشروط والأحكام بين عشية وضحاها دون إشعار مسبق. يمكن للكيان أيضًا فرض رسوم خفية. حتى لو أبلغت السلطات عنهم ، فلا يمكن فعل الكثير. الطريقة الوحيدة لتجنب التعامل مع المحتالين هي التجارة مع الوسطاء الخاضعين للوائح.

تقييمات عملاء Cmvcapitals.com

لسوء الحظ ، لا تملك CMV Capitals مراجعات من العملاء. قد يعني هذا فقط أنه لا أحد مهتم بخدماته الزائفة أو لم يجرب أحد خدمات الوسيط. في كلتا الحالتين ، لا يرسم لهم صورة جيدة. سيكون من المفيد لو لم تكن خنزير غينيا لهذه الشركة الغامضة. 

لن يؤدي إلا إلى نتيجة مدمرة. احترس وامتنع عن الانخراط في مشاريع سيئة السمعة. سيكون من المفيد أيضًا أن تكون حذرًا ، لأن بعض المخططات تستخدم شهادات زائفة لخداع العملاء الذين يستحقون أخذها.

الحكم النهائي 

CMV Capitals هو مخطط بونزي مقرف آخر قيد الإعداد. لا يوجد شيء فريد في هذا المخطط. الأشخاص الذين يقفون وراء الوسيط سيغلقون عملياتهم في النهاية. سيكون من المستحيل القبض عليهم. شروط التداول وشروط السحب غير مواتية.

اطلع على تحقق من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية. لديهم فريق من ذوي الخبرة مكرس لتحسين عملائهم. إن سلامة أموال المتداولين هي أيضًا مسؤوليتهم الأساسية. يمكنك الاسترخاء وكسب الدخل السلبي.

 

1 الرد على "CMV Capitals Review: Cmvcapitals.com Ugly الغش"

  1. كيران

    هل أنت متأكد من أنك تقدم المعلومات الصحيحة على هذا الموقع؟ أنني كنت أتداول مع CMV Capitals منذ 4 أشهر. أحصل على دخل وسحب منتظم من عواصم CMV. إنهم يظهرون وجوههم بصدق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

CMV Capitals Review: Cmvcapitals.com Ugly Scam

CMV Capitals Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

CMV Capitals can change the terms and conditions overnight without notice. The entity can also inflict hidden charges. Even if you report them to the authorities, not much can be done. The only way to avoid dealing with scammers is to trade with regulated brokers.

CMV Capitals claims it will provide the best direction for investments. The entity is allegedly offering the MT5 interface. The broker deals with commodities and forex trading. They provide genetic information on the importance of trading gold. This information can easily be found online.

The company should indicate the trading strategy and methodology being used. They should also showcase their trading performance to win investors’ trust. We cannot blindly believe this is an excellent investment scheme without audited performance.

CMV Capitals Review, CMV Capitals Company

Nonetheless, CMV Capitals claims it has low spreads, commission, and high leverage. Individuals will also have full control of the account despite an account manager being assigned. The venture states it operates in full transparency. 

We beg to differ as information regarding the account manager is missing. We are also not aware of the experts working in this organization. It is impossible to go after the company once it exits the market. Investors have the right to know the people handling their accounts. 

Cmvcapitals.com Review

CMV Capitals registration process is swift. You are required to provide your email address and name. Afterward, you must verify the account using your proof of address and proof of identity. Ironically, the anonymous platform expects you to provide such critical data while they are operating behind closed doors.

You should never share that information with discrete organizations. They can violate your information by selling it to criminals. The fraudsters can also use the information to manipulate you into depositing more money. It also appears the broker has recently joined the market.

We recommend dealing with investment companies that have survived the market volatility. Choose a reputable forex trading entity. At least you will know how they have been faring in the market and their customers’ experience.

Thorough research will save you the trouble of engaging with fraudulent schemes. The market is plagued with numerous scammers. Therefore, if you’re not careful, you could lose your data and cash. CMV Capitals does not have a demo account. Investors cannot familiarize themselves with their trading interface.

Trading Conditions of CMV Capitals

The MT5 is one of the superior interfaces in the market. It has powerful indicators and excellent trading tools. CMV Capitals claims it has clear charts that indicate the current price and history. The entity has four trading accounts.

The micro account allows investors to trade USD/AED/and GBP pairs. It accepts $100 as the deposit. The leverage is that of 1:25 and 1:500. The spread varies, but the limit is 1.4 pips. In top-tier accounts, you can expect tight spreads. 

CMV Capitals has a MetaTrader5 software. However, there’s a name for a different company. The scam has stolen the configuration of a legitimate entity. Therefore, customers should not expect to acquire the advertised returns. The leverage cap of 1:500 is above what the financial bodies allow. If you lose a trade, the scammers will benefit.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Cmvcapitals.com Withdrawal and Deposits 

CMV Capitals leaves out essential information regarding the withdrawal and deposit. We do not know the payment methods being used. This being a Ponzi scheme, they may be accepting money using methods that limit users from issuing a chargeback. 

They have only set up a minimum capital deposit. However, information regarding the minimum amount you can cash out is missing. We do not know the charges investors should expect. This being a shady firm, they can have hidden fees for customers. 

Legitimate brokers will feature all the necessary information for everyone to see. You can make a sober decision on whether to join the entity or not. The reason scammers fail to provide the critical data is for them to inflict hidden charges without being questioned. Avoid entities that do not feature Legal documentation.

Customer Support and Contact Details

CMV Capitals feature an office address from Saint Vincent and the Grenadines. Customer support is available via phone number and email address. Companies located in SVG are hazardous. They do not have sufficient funds to hire a qualified support team.

Cmvcapitals.com Review, Cmvcapitals.com Features

You will therefore be in communication with their sales rep. In the initial stages, they will be friendly and helpful. They will urge you to keep depositing more funds to earn more money. Their narrative will change once you realize it is impossible to cash out.

The phone number will be disconnected. Any attempt to contact them will be futile. CMV Capitals is unethical, and you are better off without them. Look for a reliable company that values its customers and engages with them frequently. Legitimate platforms will even have social media accounts whereby you can interact with them freely.

Regulatory Status of CMV Capitals

CMV Capitals advertised itself as a genuine legitimate platform. They feature a registration number on the website. The venture is allegedly authorized to offer financial services, including lending and borrowing. However, there is a huge difference between having a registration form and a regulatory form. 

The financial body of Saint Vincent and the Grenadines does not license online investment entities. Therefore, trading with companies from this area exposes traders to severe risk. Nobody is responsible for overseeing the company’s activities. Hence, the brokers can manipulate the prices without facing prosecution.

CMV Capitals does not have capitals in its name. Therefore we do not know whether the venture can survive the volatility. Additionally, it is uncertain if the entity can successfully run an investment scheme. The platform is also not reporting daily transactional reports. The information about the founder is missing, and you may deal with unprofessional individuals.

Negative account balance protection is also not available for customers. The entity is not working with a reputable financial institution to segregate its accounts from its customers. Segregation of accounts ensures there is a speedy withdrawal process. Moreover, the company cannot misuse the funds of investors. 

CMV Capitals can change the terms and conditions overnight without notice. The entity can also inflict hidden charges. Even if you report them to the authorities, not much can be done. The only way to avoid dealing with scammers is to trade with regulated brokers.

Clients’ Reviews of Cmvcapitals.com

Unfortunately, CMV Capitals does not have client reviews. This could only mean that nobody is interested in their bogus services or no one has tried out the broker’s services. Either way, it doesn’t paint a good picture for them. It would help if you were not the guinea pig of this ambiguous firm. 

It will only result in a devastating outcome. Watch out and refrain from engaging with infamous ventures. It would help if you also were wary, as some schemes use false testimonials to deceive customers they are worth the take.

Final Verdict 

CMV Capitals is another nasty Ponzi scheme in the making. There is nothing unique about this scheme. The people behind the broker will eventually shut down their operation. It will be impossible to catch them. The trading conditions and withdrawal terms are unfavorable.

You can check out these best forex trading platforms. They have an experienced team dedicated to the betterment of their customers. The safety of traders’ funds is also their paramount responsibility. You can relax and earn passive income.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.