مراجعة CoralTradeLimited: منصة استثمار محفوفة بالمخاطر

مراجعة CoralTradeLimited
  • الامتثال والترخيص
  • الاتصال والدعم
  • دفعات يومية
  • سلامة الودائع
  • تجربة المستخدم
0.9

الملخص

عملية احتيال أخرى على العملات المشفرة والفوركس ، وهي CoralTradeLimited ، تمنع عمليات السحب. إليك المزيد في مراجعتنا الحصرية لـ coraltradelimited.com.

إن شركة Coral Trade Limited أو CoralTradeLimited (coraltradelimited.com) في حالة فوضى كاملة. المنصة لا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني من الأعضاء. يبدو أن النظام الأساسي يحظر عمليات السحب ويحذف لاحقًا بيانات اعتماد تسجيل الدخول. وهذا يعرض استثمارك للخطر بمجرد التسجيل والإيداع في المنصة. فقد المئات من المستثمرين أموالهم من خلال المنصة. نحن هنا لفضحها وحماية قرائنا المتحمسين. إليك ما تحتاج إلى معرفته في مراجعتنا الواضحة CORALTRADELIM LIMITED.

تحليل موجز لـ CoralTradeLimited

وفقًا للصفحة الرئيسية ، تكون الحياة أفضل عندما يكون لديك هدف. تدعي شركة CoralTradeLimited أنها الطريقة المثلى للمساعدة في تحسين حياتك. هذه بعض أساليب البيع الخاصة بالمنصة لإغراء المستثمرين الساذجين.

كورال تريد - إيجابيات وسلبيات محدودة

كورال تريد المحدودة ليست منصة تداول ولكنها منصة استثمار فوركس. لا يزال من غير الواضح ما الذي تقدمه المنصة للمستثمرين. نحن نعلم أن المستثمرين ينتهي بهم الأمر إلى اتخاذ قرار بالتسجيل.

هناك المئات من الشكاوى التي وصلت إلى مكتب المساعدة الخاص بنا. تدعي المنصة أنها تقدم فرصًا استثمارية لا يمكن تصورها. نحن هنا لفضح عملية الاحتيال وإدراجها في القائمة السوداء. لكن ، أولاً ، سيتعين على المنظمين إغلاقها.

ملاحظة: عند الاستثمار في مساحة التشفير ، أنت بحاجة إلى أدوات التداول الصحيحة. وهذا يعني استخدام روبوتات تداول مشفرة ذات مصداقية مدعومة من قبل الخبراء. توفر هذه الروبوتات للمستثمرين دفعة هم في أمس الحاجة إليها عند التداول.

كورال تريد المحدودة ليست كوب الشاي الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. على الرغم من وجود موقع ويب جذاب ، فإن النظام الأساسي عبارة عن عملية احتيال كاملة. لسوء الحظ ، لا أحد يراه أكثر من الضحايا الذين وقعوا من أجله.

الوعود بعوائد يومية مضمونة ، هذه الوعود هي التي دفعت المستثمرين إلى الاشتراك. كمستثمر ، تحتاج إلى اتخاذ قرارات استثمارية حقيقية. بعض هذه المنصات هي مجرد مخططات للثراء السريع.

يوصي الخبراء ببذل العناية الواجبة قبل الاشتراك في أي منصة. جرب واكتشف تجارب المستخدمين الآخرين مع النظام الأساسي. سوف يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح. حاول أيضًا تجنب المنصات التي تبالغ في مبالغ التعويضات.

حسابات CoralTradeLimited

تقدم CoralTradeLimited ثلاثة أنواع من الحسابات للمستثمرين الذين يقومون بالتسجيل. وتشمل هذه الأساسيات والمتميزة والمتقدمة. لسوء الحظ ، تشترك هذه الحسابات في شيء واحد ، وهو بيان ضمان الربح المتضخم.

فيما يلي نظرة فاحصة على كل من هذه الحسابات ؛

أساسية

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 50 دولارًا للبدء في الحساب الأساسي. يعد الحساب بعائد يومي بنسبة 3 في المائة. يمكنك إيداع مبلغ 6,999،XNUMX دولار كحد أقصى لمدة سبعة أيام.

ممتازة

يوجد حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 7,000 دولار أمريكي وحد أقصى 19,999 دولارًا أمريكيًا. تحصل على وعد بتحقيق عائد استثمار يومي بنسبة 4 في المائة لفترة استحقاق مدتها سبعة أيام. لا يوجد عرض أسعار لحدود السحب.

متقدم

تم رسمه على أنه أفضل حساب ، يجب على المستثمرين إيداع ما لا يقل عن 20,000 دولار. لا يوجد حد أقصى لأن الحساب يستهدف أيضًا المستثمرين المؤسسيين. تحصل على وعد بتحقيق عوائد يومية مضمونة بنسبة 6 في المائة.

حسابات CoralTradeLimited

ميزات الحساب

كل هذه الحسابات تكذب على المستثمرين. لا يوجد خبير أو روبوت يمكنه تحقيق مثل هذا العائد المرتفع على الاستثمار. علاوة على ذلك ، فإن كل هذه الوعود لا تتحقق في نهاية فترة الاستحقاق. لا يوجد ضمان عند الاستثمار في الأسواق.

الأسواق متقلبة ، والأسعار تنخفض وترتفع دون سابق إنذار. لذا فإن وضع افتراضات بأنك ستربح من كل صفقة ليس بالأمر الواقعي. وهذا هو سبب علمنا أن هذه الحسابات عبارة عن أفخاخ.

هناك أيضًا مسألة فترة الاستحقاق. يقدم موقع Coraltradelimited.com فترة استحقاق محدودة مدتها سبعة أيام. الحد الأدنى لفترة الاستحقاق هو ثلاثة إلى أربعة أشهر في منصة استثمار تشفير عادية وشرعية.

لا يمكنك أيضًا اختبار دقة النظام الأساسي باستخدام حساب تجريبي. يساعد الحساب التجريبي على وضع الأمور في نصابها الصحيح. فشل النظام الأساسي في تقديم واحدة لأن الأعضاء سيكتشفون المشكلة. إن تقديم مثل هذه الضمانات يخدع المستثمرين الساذجين.

عملية فتح الحساب

لا يفكر معظم المستثمرين كثيرًا في عملية فتح الحساب. مع مثل هذه المنصات ، عليك التفكير مرتين. حاولنا فتح حساب ومعرفة ما سيحدث أثناء العملية.

يبدو أنه فتح حساب عادي حيث يقوم الأعضاء بملء التفاصيل المطلوبة. ومع ذلك ، بعد فتح حساب ، ستنتظرك المنصة حتى تضغط على زر السحب. هذا عندما تتطلب المنصة التحقق.

في هذه المرحلة ، تعرف المنصة أنك ستحاول وتفعل أي شيء لسحب الأموال. وبالتالي الإصرار على قيام الأعضاء بإرسال الوثائق الحيوية. تتضمن هذه المستندات نسخة من بطاقة هويتك وكشوفك المصرفية ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

لا نفهم سبب طلب المنصة لمثل هذه التفاصيل. هناك طرق أخرى للتحقق من الحسابات ، مثل عملية المصادقة ذات العاملين. نشك في أن النظام الأساسي يريد بيع معلوماتك إلى أطراف ثالثة.

صاحب العمل

تم إدراج شركة Coral Trade Limited باعتبارها الشركة الأم المالكة للمنصة. ومع ذلك ، ليس هناك ما يشير إلى من يملك أو يدير النظام الأساسي. لم نتمكن من العثور على أي وثائق تسجيل على الموقع. يبدو أن الشركة غير منظمة.

وهذا يجعل CoralTradeLimited منصة استثمارية مجهولة. تكمن مشكلة منصات الاستثمار المجهولة في أن العناية الواجبة غير ممكنة. لا يمكنك أيضًا استرداد الأموال من منصة غير معروفة.

لن يؤدي تعيين وكلاء الاسترداد إلى حل المشكلة. هؤلاء العملاء هم جزء من المشكلة. على الرغم من ادعائهم استرداد الأموال ، فإن هؤلاء العملاء لا يفعلون أي شيء. بالإضافة إلى ذلك ، هؤلاء العملاء ليس لديهم تفويض لتجميد الحسابات المصرفية.

العملاء هم المسمار الأخير في نعشك حيث لا توجد طريقة لاسترداد الأموال. من المحتمل أن يحتفظ المالكون بأموال في حسابات خارجية. يمكن فقط لأمر من المحكمة أو المنظمين تجميد الحسابات المصرفية الخاصة بالمنصة.

هل الأموال آمنة مع coraltradelimited.com؟ لا

شهادة العميل والاستعراضات

لا يوجد مراجعة إيجابية متاحة على شبكة الإنترنت. وهذا يخبرك بما يمكن توقعه مع المنصة. بدون مراجعة إيجابية ، فهذا يعني أن النظام الأساسي لم يتم استقباله بشكل جيد. لكن لسوء الحظ ، لا يوجد ذكر إيجابي للمنصة في أي مكان على منصات التواصل الاجتماعي.

الامتثال والترخيص والتسجيل CoralTradeLimited

CoralTradeLimited ليست متوافقة ولا تحمل أي رخصة استثمار أو تداول. علاوة على ذلك ، لم يمنح أي منظم المنصة الضوء الأخضر لبدء العمليات. وهذا يثبت أن المنصة غير منظمة ولا تتبع القواعد.

تأكد من مراجعة المنظمين وتأكيد ما إذا كانت المنصة تجتاز الامتثال. بدون وجود إطار تنظيمي ، قد تفرض المنصة ظروفًا قاسية. وهذا ما عليك تجنبه.

تحقق مع الجهات التنظيمية ذات السمعة الطيبة مثل ASIC و BaFIN و CFTC و CNMV و CONSOB و CySEC و FCA. تشمل الهيئات التنظيمية المعروفة الأخرى FINMA و NFA و SEC. تعمل هذه الهيئات التنظيمية على ضمان اتباع الجميع للقواعد واللوائح.

مطالبات الدفع اليومي coraltradelimited.com

لا توجد مدفوعات يومية على الرغم من جاذبية مثل هذه على المنصة. نتيجة لذلك ، فشلت المنصة في الوفاء بوعدها بتقديم مدفوعات للعملاء. فقد المئات من المستثمرين أموالهم في انتظار المنصة لإطلاق الأموال.

سلامة الإيداع والأموال CoralTradeLimited

لا تتوقع أي حماية أموال من النظام الأساسي. لا يوجد فصل بين الحسابات كما ينص عليه القانون. فشل النظام الأساسي أيضًا في تقديم غطاء تأميني للودائع التي يقوم بها العملاء. لا توجد حماية DDoS أو تشفير SSL لحماية الأعضاء من هجمات الطرف الثالث.

هل كورال تريد ليمتد مرخصة أم منظمة؟ لا

الملاحظات الختامية

CORALTRADELIMITED هو عملية احتيال !!!

ملاحظة: استخدم ملف أفضل أدوات الاستثمار في التشفير لمساعدتك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

1 الرد على "مراجعة CoralTradeLimited: منصة استثمار محفوفة بالمخاطر"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

CoralTradeLimited Review: A Risky Investment Platform

CoralTradeLimited Review
  • Compliance and License
  • Contact and support
  • Daily Payouts
  • Deposit safety
  • User experience
0.9

Summary

Another crypto and forex investment scam, CoralTradeLimited, is blocking withdrawals. Here’s more in our exclusive coraltradelimited.com review.

Coral Trade Limited or CoralTradeLimited (coraltradelimited.com) is in complete chaos. The platform is not responding to emails from members. It seems the platform blocks withdrawals and later deletes login credentials. And that puts your investment at risk once you sign up and deposit with the platform. Hundreds of investors have lost funds with the platform. We are here to expose it and protect our ardent readers. Here’s what you need to know in our clear CORALTRADELIMITED REVIEW.

A Brief Analysis of CoralTradeLimited

According to the homepage, life is better when you have a purpose. CoralTradeLimited claims to be the perfect way to help better your life. These are some of the platform’s sales tactics to entice naïve investors.

CoralTradeLimited Pros and Cons

Coral Trade Limited is not a trading platform but a forex investment platform. It’s still not clear what the platform offers investors. We know that investors end up ruing the decision to sign up.

There are hundreds of complaints that have hit our help desk. The platform claims to offer unimaginable investment opportunities. We are here to expose the scam and blacklist it. But, first, regulators will have to shut it down.

Note: When investing in the crypto space, you need to have the right trading tools. And that means using credible crypto trading robots backed by experts. These robots offer investors a much-needed boost when trading.

Coral Trade Limited is not your cup of tea when it comes to investing. Despite having an appealing website, the platform is a complete scam. Unfortunately, no one sees it more than the victims who fell for it.

Promises of guaranteed daily returns, these promises are what drove investors to sign up. As an investor, you need to make real investment decisions. Some of these platforms are mere get-rich-quick schemes.

Experts recommend doing due diligence before signing up with any platform. Try and find out the experiences of other users with the platform. It will help you make the right decision. Also, try and avoid platforms that exaggerate the payout amounts.

Accounts CoralTradeLimited

CoralTradeLimited offers three account types to investors who sign up. These include Basic, Premium, and Advanced. Unfortunately, these accounts have one thing in common, a bloated profit guarantee statement.

Here’s a closer look at each of these accounts;

Basic

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

You have to deposit a minimum of $50 to get started with the most basic account. The account promises a daily return of 3 percent. You can deposit a maximum of $6,999 for a vesting period of seven days.

Premium

There’s a minimum acceptable deposit of $7,000 and a maximum of $19,999. You get a promise of making 4 percent daily ROI for a vesting period of seven days. There’s no quote on withdrawal limits.

Advanced

Painted as the best account, investors must deposit a minimum of $20,000. There’s no maximum as the account also targets institutional investors. You get a promise of making 6 percent guaranteed daily returns.

Accounts CoralTradeLimited

Account features

All of these accounts are lying to investors. No expert or robot can manage to achieve such a high ROI. Moreover, all these promises don’t materialize at the end of the vesting period. There’s no such thing as a guarantee when investing in the markets.

The markets are volatile, and prices drop and increase without giving warning. So making assumptions that you will profit with every trade is not realistic. And that’s why we know these accounts are traps.

There’s also the issue of the vesting period. Coraltradelimited.com offers a limited vesting period of seven days. The minimum vesting period is three to four months in a normal and legit crypto investment platform.

You also don’t get to test the platform’s accuracy with a demo account. A demo account helps set things straight. The platform fails to offer one because members will spot the problem. Making such guarantees is fooling naïve investors.

Account opening process

Most investors don’t think much about the account opening process. With such platforms, you have to think twice. We attempted to open an account and see what happens during the process.

It seems like a normal account opening as members fill in the required details. However, after opening an account, the platform will wait for you to hit the withdraw button. That’s when the platform requires verification.

At this point, the platform knows you will try and do anything to withdraw funds. And thus, insist on members sending vital documents. These documents include a copy of your ID, bank statements, and credit card information.

We don’t understand why the platform would ask for such details. There are other ways of verifying accounts, such as a two-factor authentication process. We suspect the platform wants to sell your information to third parties.

Business holder

Coral Trade Limited is listed as the parent company owning the platform. However, there’s no indication of who owns or runs the platform. We couldn’t find any registration documents on the website. It seems the company is not regulated.

And that makes CoralTradeLimited an anonymous investment platform. The problem with anonymous investment platforms is that due diligence is not possible. You can’t also recover funds from an unknown platform.

Hiring recovery agents won’t do the trick. These agents are part of the problem. Despite claiming to recover funds, these agents don’t do anything. Plus, these agents don’t have the mandate to freeze bank accounts.

The agents are the final nail in your coffin as there’s no way to recover funds. It’s likely the owners hold funds in offshore accounts. Only a court order or regulators can freeze bank accounts belonging to the platform.

Are funds safe with coraltradelimited.com? NO

Client testimony and reviews

No positive review is available on the web. And this tells you what to expect with the platform. Without a positive review, it means the platform was not well received. But unfortunately, there’s no positive mention of the platform anywhere on social media platforms.

Compliance, License, and Registration CoralTradeLimited

CoralTradeLimited is not compliant and doesn’t hold any investing or trading license. Furthermore, no regulator gave the platform the green light to start operations. And that proves the platform is unregulated and doesn’t follow the rules.

Make sure to check with regulators and confirm whether a platform passes compliance. Without a regulatory framework in place, the platform may instill harsh conditions. And that’s what you need to avoid.

Check with reputable regulators such as ASIC, BaFIN, CFTC, CNMV, CONSOB, CySEC, and the FCA. Other known regulators include FINMA, NFA, and the SEC. These regulators work to ensure everyone follows the rules and regulations.

Daily payout claims coraltradelimited.com

There are no daily payouts despite the allure of such on the platform. As a result, the platform fails to meet its promise of delivering payments to clients. Hundreds of investors have lost funds waiting for the platform to release funds.

Deposit and fund safety CoralTradeLimited

Don’t expect any fund protection from the platform. There’s no segregation of accounts as dictated by law. The platform also fails to offer insurance cover for deposits made by clients. There’s no DDoS protection or SSL encryption to protect members from third-party attacks.

Is Coral Trade Limited Licensed or Regulated? NO

Final remarks

CORALTRADELIMITED IS A SCAM!!!

PS: Use the best crypto investment tools to help you make better trading decisions.

Feel free to leave a comment or email us with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published.