مراجعة CostaMarkets: Costamarkets.com وسيط مشكوك فيه

استعراض CostaMarkets
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • اللائحة
  • شروط التداول
0.5

الملخص

لا يوجد لدى CostaMarkets أي دليل على إجراء سحب ناجح من قبل عملائها. علاوة على ذلك ، لا تصادف سياسة استرداد للمطالبة بالأموال إذا وجدت أنها خدمات غير مرضية. يجد المحتالون طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة.

CostaMarkets هي شركة استثمار عبر الإنترنت تضمن تنفيذ استثمارات سريعة. تتطلع الشركة إلى توفير الوصول إلى تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة ، من بين الأصول الأخرى. إنها تضمن 90 + زوجًا من العملات التي تحصل عليها برافعة مالية تصل إلى 1: 500. ومع ذلك ، فإنه يفضح العديد من العلامات الحمراء لتصديق مثل هذه الادعاءات. أثناء قراءتك لهذه المراجعة المحايدة على CostaMarkets ، نسلط الضوء على الغموض الذي تكشفه. نتيجة لذلك ، ينتهي بك الأمر بتغيير قرارات الاستثمار مع الوسيط. يعدك المحتالون بنتائج استثمارية ضخمة بدون استراتيجية ملائمة لتحقيق نتائج مماثلة.

مراجعة CostaMarkets ، شركة CostaMarkets

في هذه الأثناء، هذه شركات الاستثمار في الفوركس تطبيق نهج مجربة ومختبرة. على عكس CostaMarkets ، يمكنك الاستمتاع بنتائج معقولة على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. لا يفي المحتالون بالحد الأدنى من الشفافية ، ويمكنك ملاحظة العلامات الحمراء سريعًا للوهلة الأولى. لا يحتوي موقع الويب على معلومات كافية تتعلق بكيفية عمله. تهدف الشركة إلى جعل التداول يبدو وكأنه نزهة في الحديقة. ومع ذلك ، بدون استراتيجيات استثمارية مناسبة ، ستكون تجربتك في الاستثمار مروعة.

تتطلع CostaMarkets إلى تحقيق ربح ثابت. ومع ذلك ، لا يوجد شيء اسمه نتائج متسقة. النظر إلى السوق يواجه تقلبات عالية. لذلك أثناء الاستثمار ، قد تواجه خسائر. بالإضافة إلى ذلك ، نسخ التداول ليست استراتيجية موثوقة للاستثمار. قد لا تفيدك عوائد الربح من متداول آخر بالضرورة أثناء التحولات المفاجئة في السوق. علاوة على ذلك ، يمكنك الحد من الخسائر التي تجذبها عن طريق تعيين وقف الخسارة لجني الأرباح.

مراجعة Costamarkets.com

يعد موقع Costamarkets.com بالعوائد عند التسجيل الناجح. ومع ذلك ، فإن إنشاء حساب مع الوسيط أمر مستحيل. كما تتطلع الشركة إلى توفير فرص استثمارية لجميع أنواع العملاء. من غير المحتمل أن يستثمر أي متداول خبير أموالاً في الشركة. لذا ، فإن المبتدئين هم الضحايا المحتملون. يعد المحتالون بالمواد التعليمية. ومع ذلك ، يمكنك فقط الوصول إلى التفسيرات الأساسية لشروط التداول. يمكنك بسهولة العثور على معلومات مماثلة عبر الإنترنت مجانًا.

تعد CostaMarkets العملاء بتنفيذ سريع للاستثمار. وفقًا لذلك ، نوع الخوارزمية التي يستخدمها برنامجها غير معروف. علاوة على ذلك ، يُفضل التداول التلقائي على البشر نظرًا لعدم وجود اختلاط عاطفي مع اتجاهات التداول. قد يساعدك إذا كنت حذرًا في تجنب الأدوات الخاطئة لأنها لا تجتذب سوى نتائج مماثلة. يعد المحتالون بأحدث التقنيات وأدوات الاستثمار. عندما تقوم بالتسجيل ، تحصل على نتائج ونتائج مروعة. لا شيء منطقيًا تعده الشركة للعملاء. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى الخدمات التي تقدمها عبر منصات الأجهزة المحمولة. 

شركة الاستثمار لا تفشل فقط في توفير البيانات المتعلقة بتشغيلها. لا تصادف أي تفاصيل تتعلق بمؤسسيها أو فريق الموظفين. بالإضافة إلى ذلك ، تحافظ شركات الاحتيال على عدم الكشف عن هويتها. ونتيجة لذلك ، فإنهم يشكلون شركات استنساخ ويحاولون الاحتيال على المزيد من الأموال من التجار الأبرياء. لا تعرض CostaMarkets أي بيانات تأهيل لإثبات خبرتها في السوق. لذلك قد ينتهي بك الأمر إلى توقع اتجاهات تداول من أشخاص لا يعرفون كيف يعمل السوق. ثم الاستثمار من الأدوية حول تقديم أفضل خدمات التداول. ومع ذلك ، لا توجد ردود فعل إيجابية واحدة من أي من عملائها.

كيف يعمل موقع costamarkets.com

لا يقدم موقع Costamarkets.com استراتيجية ملائمة للتشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، تصادف أوجه تشابه مع الكيانات الاحتيالية. لذا فإن توقع أي معاملة تفضيلية من الشركة أمر سخيف. لا تقدم الشركة أي بيانات لإثبات حدوث أنشطة تجارية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يجتذب نتائج سلبية ، وهو ما يفسر سبب فقدان بيانات مماثلة. يساعد سجل التداول لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر في تحديد النتائج المتوقعة.

تفشل CostaMarkets في تقديم أي استراتيجية لتحقيق الأرباح. ومع ذلك ، فهي تضمن الأرباح التي لا يحتمل تحقيقها حتى بالنسبة للشركات الراسخة. أيضًا ، قد تحصل على مكافأة عند الإيداع الأول تصل إلى 100٪ أو أكثر. ومع ذلك ، لا يمكنك الوصول إلى أموال المكافأة حتى بعد تنفيذ المهام المقبلة. سينتج عن المحتالين حرمانك من الوصول إلى الخدمات التي يقدمها أو حتى حسابك.

تعد شركة CostaMarkets بالأخبار وبيانات تحليل السوق. علاوة على ذلك ، تأتي نفس المعلومات من أطراف ثالثة غامضة وغير موثوقة. قد تتوقع معلومات منتهية الصلاحية نظرًا لأن البيانات الإخبارية بالكاد تحتوي على أي تحديثات منذ عام 2021. كما أن البرنامج المتاح للاستثمار غير متوافق مع MetaTrader المناسب لأغراض الاستثمار. وبالتالي ، فإن الاعتماد على أي منصة تداول عبر الويب سيعرضك لهجمات الطرف الثالث الخبيثة.

سلامة الأموال

لا تقدم CostaMarkets أي أسباب للاعتقاد بأن أموالك آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر سلامة أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي كيان. تواجه العديد من الأعلام الحمراء لتحذيرك من استثمار عملة واحدة. علاوة على ذلك ، فإن الاعتماد على الأشخاص الغامضين لا يعرض أموالك للخطر فقط. قد تقع البيانات الشخصية في الأيدي الخطأ مما يؤدي إلى أنشطة إجرامية.

مراجعة Costamarkets.com ، ميزات Costamarkets.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

لا تعرض CostaMarkets أي دليل لإثبات المعاملات الناجحة من قبل عملائها. وبناءً على ذلك ، فإن الأشخاص الوحيدين الذين من المحتمل أن يستفيدوا من خدماتها هم الأشخاص الغامضون الذين يقفون وراء تشغيلها. نتيجة لذلك ، يقنعونك بانتظار أرباح غامضة مع الاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية. لا تقدم شركة الاستثمار حسابًا تجريبيًا لاختبار عملياتها والتعرف عليها قبل استثمار أموال حقيقية.

إيداع وسحب

الحد الأدنى للاستثمار في CostaMarkets هو 100 دولار. ومع ذلك ، تسمح لك الشركة بإجراء المدفوعات من خلال Skrill و Mastercard. ومع ذلك ، فإن التحويلات البنكية ومعاملات العملة المشفرة لا رجوع فيها. لذلك من الأفضل التفكير في استخدام خيار الائتمان أو الخصم لمطالبات رد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

لا يوجد لدى CostaMarkets أي دليل على إجراء سحب ناجح من قبل عملائها. علاوة على ذلك ، لا تصادف سياسة استرداد للمطالبة بالأموال إذا وجدت أنها خدمات غير مرضية. يجد المحتالون طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة. في النهاية ، ينتهي بهم الأمر بالاختفاء مع نقودك دون أن يتركوا أثراً. من المحتمل أن تضعك شركة الاستثمار في أوقات عصيبة ، وتحاول الوصول إلى أموالك.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

عنوان موقع CostaMarkets هو بوابة المستوى 36 Macquarie Place Sydney، NSW 2000 Australia. ومع ذلك ، فإن عنوان الموقع لا يرتبط بالشركة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس هناك يقين من أنه يمكنك الاعتماد على معلومات دعم العملاء المتاحة. يسمح لك بالاتصال بهم فقط عبر البريد الإلكتروني ، المتاح في الجزء السفلي من الموقع.

الشاغل الرئيسي هو تلقي أي رد على استفسارك. من المحتمل أن تختفي CostaMarkets ، مثل أي كيان احتيال آخر ، بأموالك وتقطع أي اتصالات بعد ذلك. ومع ذلك ، فإن العمل مع دعم العملاء يساعد في بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. كما أنها تتطلع إلى توفير واجهة سهلة لا يمكن الوصول إليها بسهولة بدون علاقات مناسبة مع العملاء.

الوضع التنظيمي لشركة CostaMarkets

تدعي شركة CostaMarkets أنها تخضع للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأسترالية (ASIC). ومع ذلك ، فإن نفس بيانات التنظيم أثناء التحقق من صحة الحقائق تثبت أن الشركة لم تعد تحت رادار الجهة التنظيمية الشرعية. بالإضافة إلى ذلك ، من غير القانوني تقديم خدمات الاستثمار دون الإجراءات التنظيمية التالية الإلزامية. أنشأت بلدان مختلفة هيئات رقابية مسؤولة عن التصريح وإصدار بيانات التنظيم. أيضًا ، يجب أن تكون قادرًا على التمييز بين التنظيم والتسجيل.

وفقا لذلك، هذه شركات الفوركس المنظمة عرض مستويات جديرة بالثناء من الشفافية. يمكنك بسهولة العثور على بيانات اللوائح المتاحة والتحقق منها مع الجهات الرقابية المسؤولة. الشركات غير الخاضعة للتنظيم لا تدوم طويلاً في السوق. إنهم يتعارضون بسرعة مع إرشادات التداول لأنهم غير ملزمين بأي قوانين. وبالتالي ، فإن الشركة لديها بيانات تتعلق بمؤسسيها لأنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية بسبب عمليات غير قانونية.

الحكم النهائي

لا تقدم CostaMarkets نهجًا مناسبًا للاستثمار. أيضًا ، تستهدف الشركة أموالك فقط ، ولا تتلقى أي استراتيجيات تداول موثوقة. يجب عليك البحث بدقة وقراءة المراجعات من مصادر موثوقة قبل الاستثمار في أي شركة.

تبعا لذلك ، هذه شركات استثمار فوركس جذب تجربة استثمارية ممتعة. أنت تعتمد على استراتيجيات الاستثمار المناسبة ، على عكس costamarkets.com ، التي لا تكاد تعمل بواجهة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

CostaMarkets Review: Costamarkets.com a Dubious Broker

CostaMarkets Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
  • Trading Conditions
0.5

Summary

CostaMarkets does not have any evidence of successful withdrawal made by its customers. Furthermore, you do not come across a refund policy to reclaim funds if you find it services displeasing. Scammers find ways to hold your money for long.

CostaMarkets is an online investment firm that guarantees fast investment executions. The company looks forward to providing access to forex and cryptocurrency trading, among other assets. They guarantee 90 + currency pairs you come across leverage of up to 1:500. However, it exposes multiple red flags to believing such claims. As you read this impartial review on CostaMarkets, we highlight the ambiguity it exposes. As a result, you end up changing investment decisions with the broker. Scammers promise you massive investment outcomes without a convenient strategy for attaining similar outcomes.

CostaMarkets Review, CostaMarkets Company

Meanwhile, these forex investment firms apply a tried-and-tested approach. Unlike CostaMarkets, you get to enjoy sensible outcomes on your hard-earned money. Scammers do not meet the minimum level of transparency, and you can quickly notice the red flags at first glance. The website does not contain enough information concerning how it operates. The company aims to make trading seem like a walk in the park. Nevertheless, without convenient investment strategies, your investment experience will be awful.

CostaMarkets looks forward to attaining constant profit. However, there is no such thing as consistent results. Considering the market faces high volatility. So while investing, you may encounter losses. Additionally, copy trading is not a reliable strategy for investment. The returns profiting from another trader may not necessarily benefit you during sudden market shifts. Moreover, you can limit the losses you attract by setting a stop-loss to take profit.

Costamarkets.com Review

Costamarkets.com promises returns upon successful registration. However, setting up an account with the broker is impossible. Also, the company looks forward to providing investment opportunities to all sorts of customers. No expert trader is likely to invest money in the company. So, beginners are the potential victims. Scammers promise educational materials. Nonetheless, you only gain access to basic explanations of trading terms. You can easily find similar information across the internet for free.

CostaMarkets promises customers fast investment executions. Accordingly, the kind of algorithm its software uses is unknown. Moreover, automatic trading is preferable to humans due to no emotional mix-ups with trading directions. It would help if you were cautious to avoid the wrong instruments as it only attracts similar outcomes. Scammers promise state-of-the-art technology and investment tools. When you sign up, you get shocking results and outcomes. Nothing the company promises customers is sensible. However, you can access the services it offers via mobile platforms. 

The investment firm not only fails to provide data regarding its operation. You do not come across any details regarding its founders or team of employees. Additionally, scam companies maintain anonymity. As a result, they form clone companies and attempt to defraud more money from innocent traders. CostaMarkets does not showcase any qualification data to prove expertise in the market. So you might end up expecting trading directions from people who do not know how the market operates. Then investment from drugs about offering the best trading services. However, there is no single positive feedback from any of its customers.

How costamarkets.com Operates

Costamarkets.com does not present a convenient strategy for operation. Additionally, you come across similarities to fraudulent entities. So expecting any preferential treatment from the company is absurd. The company does not present any data to prove trading activities are taking place. Additionally, it may be attracting adverse outcomes, which explains why similar data is missing. Trade history for three months or more helps determine the expected results.

CostaMarkets fails to present any strategy for attaining profits. However, it guarantees profits that are improbable to achieve even for well-established companies. Also, you may come across a bonus on the first deposit of up to 100% or more. Even so, you cannot be able to access the reward money even after meeting the tasks ahead. Scammers will result in denying you access to the services it offers or even your account.

CostaMarkets promises news and market analysis data. Moreover, the same information comes from third parties who are mysterious and unreliable. You might expect expired information since the news data barely has any updates since 2021. Also, the software available for investment is not compatible with MetaTrader suitable for investment purposes. Consequently, counting on any web trading platform will expose you to malicious third-party attacks.

Funds Safety

CostaMarkets does not present any reasons to think that your money is safe. Additionally, the safety of your cash is a top priority to consider in any entity. You encounter multiple red flags to warn you against investing a single coin. Furthermore, relying on mysterious people not only puts your money at risk. Personal data may fall into the wrong hands leading to criminal activities.

Costamarkets.com Review, Costamarkets.com Features

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

CostaMarkets does not showcase any evidence to prove successful transactions by its customers. Accordingly, the only ones likely to benefit from its services are the mysterious people behind its operation. As a result, they persuade you to wait for mysterious profits while keeping your money in personal accounts. The investment firm does not provide a demo account to test and familiarise with its operation before investing real money.

Deposit and Withdrawal

CostaMarkets minimum investment amount is $100. However, the company allows you to make payments through Skrill and Mastercard. Even so, wire transfers and cryptocurrency transactions are irreversible. So it is best to consider using the Credit or debit option for chargeback claims up to 540 days.

CostaMarkets does not have any evidence of successful withdrawal made by its customers. Furthermore, you do not come across a refund policy to reclaim funds if you find it services displeasing. Scammers find ways to hold your money for long. Eventually, they end up disappearing with your cash without a trace. The investment firm is likely to put you through a tough time, and you try to access your money.

Customer Support

CostaMarkets location address is level 36 gateway Macquarie Place Sydney, NSW 2000 Australia. Nevertheless, the location address does not correlate to the company. Additionally, there is no certainty that you can rely on the customer support information available. It allows you to contact them only via email, available at the bottom of the website.

The main concern is if you receive any reply to your query. CostaMarkets, like any other scam entity, is likely to disappear with your money and cut off any communications afterward. Nonetheless, working with customer support helps build more trust between you and the company. Also, it looks forward to providing a friendly interface that is not easily attainable without proper customer relations.

Regulation status of CostaMarkets

CostaMarkets Claims to be regulated by the Australian Securities and Exchange Commission( ASIC). However, the same regulation data during fact-checking proves that the company is no longer under the radar of the legit regulator. Additionally, it is illegal to offer investment services without mandatory following regulation measures. Different countries have set up responsible watchdogs for authorizing and issuing regulation data. Also, you should be able to tell the difference between regulation and registration.

Accordingly, these regulated forex companies showcase commendable levels of transparency. You can easily find and verify the regulations data available with the responsible watchdogs. Unregulated companies do not last for long in the market. They quickly go against trading guidelines since they’re not bound to any laws. Consequently, the company had data regarding its founders because they risk facing criminal charges for illegal operations.

Final Verdict

CostaMarkets does not present a convenient approach for investment. Also, the company only targets your money, and you do not receive any reliable trading strategies. You should research thoroughly and read reviews from reliable sources before investing in any company.

Accordingly, these forex investment firms attract a pleasant investment experience. You rely upon suitable investment strategies, unlike costamarkets.com, which does have a hardly functional interface.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.