استعراض Crown Brokers: Crown-brokers.com لا يستحق ثقة المستثمرين

استعراض وسطاء التاج
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
  • أمان الصندوق
  • ملاحظات العملاء
0.5

الملخص

الكيانات الخارجية المجهولة هي خطيرة للغاية. تداول باستخدام منصة تقدم خدمات أفضل للمستثمرين. ستذهب الأموال التي تدفعها إلى هذا النظام إلى المحتالين مباشرةً. تجنب سماسرة التاج.

شركة Crown Brokers هي شركة يُزعم أن لديها القدرة على توسيع إمكانية المستثمرين. وفقًا للمعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص به ، يعتقد الوسيط أن أفضل العلاقات هي تلك المبنية على الثقة. لكن السؤال الحقيقي الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو ما إذا كان هذا مشروعًا جديرًا بالثقة.

المنصة لا تفرض أي عمولة على المستثمرين. يحثون المستثمرين على التسجيل والحصول على فرص غير محدودة. علاوة على ذلك ، فإنه يعد أيضًا بانتشار ضيق. تقوم الشركة بتسويق نفسها على أنها أفضل وسيط فوركس في السوق.

استعراض وسطاء التاج ، شركة كراون بروكرز

ومع ذلك ، فإن Crown Brokers ليست قريبة من كونها شركة استثمار كبرى. تم استخدام ساحة مبيعات هذا المشروع من قبل العديد من مخططات Ponzi في السوق. المنصة عبارة عن عملية احتيال قذرة ليس لها خلفية تجارية.

يُزعم أن الكيان يتداول في الفوركس والمؤشرات والعقود الآجلة والطاقات والمعادن والأسهم. يرحبون بجميع أشكال المستثمرين للتسجيل واستغلال السوق. يسمح تطبيق الهاتف المحمول الذي تستخدمه الشركة للمتداولين بدخول السوق في أي لحظة.

ومع ذلك ، يجب ألا تصدق المعلومات التي توفرها شركة Crown Brokers. هناك أكثر مما تراه العين. موقعهم الجذاب يهدف إلى الاحتيال على الأبرياء. الوسيط غير منظم. لذلك، التجارة مع هؤلاء الوسطاء المرخصين الحقيقيين ذوي السمعة الطيبة بدلا من ذلك.

استعراض Crown-brokers.com

يُزعم أن المنصة توفر أمانًا عاليًا لعملائها. لا توجد شفافية في هذا المشروع. وتقول الشركة إنها تعمل مع أفضل المؤسسات المالية العالمية لتحقيق أعلى درجات الأمان. للأسف ، لا يوجد فصل بين الأموال مع Crown Brokers.

تدعي الشركة أن أولويتها الرئيسية هي تلبية رضا المتداولين. لا يهم نوع الحساب الذي تختاره ، يضمن الكيان أنك ستحصل على خدمات عالية الجودة. إذا كان الوسيط يهتم حقًا بتجربة المتداولين ، فيجب عليه الاستفادة من البيانات المناسبة.

يجب أن تكون تقاريرها المالية التي يتم التحقق منها من قبل طرف ثالث متاحة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن ينسب الفضل لفريق الشركة لعملهم الشاق. شركة Crown Brokers هي شركة يصعب الشك في أنها احتيالية.

علاوة على ذلك ، يتباهى المشروع أيضًا بشركة مشهورة. إنهم يخدمون مستثمرين من أكثر من 50 دولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موظفيهم متعددي اللغات ويتحدثون أكثر من 30 لغة. علاوة على ذلك ، قام الأشخاص الذين يديرون عملياتهم بجولة في عدد من المدن لفهم احتياجات عملائهم بشكل أفضل. لا يزال اسم المجال لهذه الشركة جديدًا. تطمح الشركة أيضًا إلى أن تكون في السوق لمدة عام واحد فقط.

Crown Brokers جيد مع الكلمات. لا يمكن التحقق من تصريحاتهم. لذلك ، لا يمكننا اعتبار هذا إلا خدعة. منصات التداول التي يتفاخر بها الوسطاء ليست فريدة من نوعها. لن يحصل التجار على أفضل معاملة من هذه الشركة.

شروط التداول الخاصة بوسطاء التاج

الرافعة المالية للمنصة هي 1: 200. يوفر الكيان واجهة قائمة على الويب لا تحتوي على ميزات مقنعة مقارنة بمنصة MT4. فارق النقاط هو 0 نقطة لزوج العملات EURUSD. ومع ذلك ، نحن متشككون ويجب التعامل مع هذا كعلم أحمر.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

الوسطاء الشرعيون في السوق لا يقدمون أي شيء قريب من ذلك. علاوة على ذلك ، تؤكد شركة Crown Brokers للمستثمرين أنها لا تتقاضى أي عمولة. عرضها سخيف. تحدد هيئة السلوك المالي (FCA) الرافعة المالية لوسطاء الاستثمار إلى 1:30.

استعراض وسطاء التاج ، ميزات Crown Brokers

تشمل منصات التداول المتاحة الجيل الرائد والقائم على الويب والجيل القادم. لا يوجد شيء استثنائي فيهم. ابتعد عن Crown Brokers بأي ثمن. هناك شركات أفضل في السوق يمكنك استخدامها.

السحب والودائع

تذكر الشركة أنها تقدم العديد من طرق الإيداع والسحب للمستثمرين. وتشمل هذه؛ التحويل المصرفي والتشفير و Skrill و PayPal وبطاقة الخصم / الائتمان و Neteller. من المعتاد للمحتالين عرض العديد من طرق الدفع ولكن الحقيقة أنهم لا يستفيدون منها جميعًا.

في حالة هذا الوسيط ، فإنه يأخذ الأموال فقط عبر BTC. دعونا نتعاطف مع المخاطر التي تنطوي عليها. لا يمكن عكس الدفع بالعملة الرقمية. علاوة على ذلك ، لن تعرف الشخص الذي ترسل الأموال. يثبت أن الشركة لا تنوي الإفراج عن أموالك.

تدعي شركة Crown Brokers أن لديها حسابات تداول متعددة. لذلك ، سيكون لدى المستثمرين عدة خيارات للاختيار من بينها. علمنا أيضًا أن الكيان يقبل حدًا أدنى للإيداع يبلغ 3000 دولار. إنها طريقة تفوق متوسط ​​معايير السوق.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب عليك صرفه هو 50 دولارًا. تستغرق الشركة فترة 5 أيام لمعالجة الطلبات. تتقاضى الشركة رسوم عدم نشاط بقيمة 258 دولارًا أمريكيًا للحسابات التي ظلت خامدة لمدة 12 شهرًا.

تدعي شركة Crown Brokers أنه يمكنها فرض أحجام التداول على حسابات المستثمرين دون إخطارهم. لسوء الحظ ، فشل المشروع في الكشف عن الحجم. إذا قمت بإصدار رد المبالغ المدفوعة ، فأنت بحاجة إلى تعويض الشركة.

كما تُلزم الشركة التجار بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بهم. لذلك ، لا يمكنك تحميل النظام الأساسي المسؤولية عن أي أضرار. هذا يعني أنه لا يمكنك مقاضاتهم. هذا كيان له الحق في فعل ما يشاء بحسابك ومعلوماتك.

تفاصيل الاتصال Crown Brokers

ومع ذلك ، تتفاخر هذه الشركة بحصولها على خدمة عملاء مصنفة 5 نجوم. يتعاملون مع الشكاوى والاستفسارات الأخرى من المتداولين في غضون 24 ساعة. يمكنك الاتصال بهم طوال الأسبوع. عنوان هذه الشركة هو 1 Churchill Place London e14 5hp.

لا يمكن الاتصال بالكيان إلا عبر البريد الإلكتروني. مستوى إخفاء هويتهم ومعلوماتهم مذهل. تتوقع الشركة من المستثمرين تقديم بياناتهم الشخصية ولكن لا يمكنها توفير رقم هاتف.

سيتم تجاهل رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى Crown Brokers. لا يمكنك أن تكون متأكدا من مشروع خارجي. علاوة على ذلك ، موقع الشركة ليس في المملكة المتحدة. هؤلاء المحتالون لن يخاطروا بفضح أنفسهم.

حالة التنظيم

يجب أن تكون الشركة في قاعدة بيانات FCA لأنها تدعي أنها تعمل من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، بمجرد زيارتنا للموقع ، لم نفاجأ عندما وجدنا اسم هذا الكيان مفقودًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرافعة المالية التي يقدمها المشروع تتجاوز حدود الهيئة المالية.

بالإضافة إلى ذلك ، ينص الكيان على أنه يجب على المستثمرين التحقق مما إذا كانت حكومتهم تمنعهم من التداول مع Crown Brokers. ومع ذلك ، فإن عمل الوسيط هو الالتزام بقواعد وأنظمة الدول التي يستهدف المستثمرين منها.

لن يحصل المستثمرون على أموال آمنة من هذا المخطط القذر. يحتاج المستثمرون إلى الابتعاد عن هذا المخطط. يمكن أن يفرض عليك رسوم باهظة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركة تغيير شروطها وأحكامها لتناسب احتياجاتها الجشعة.

الكيانات الخارجية المجهولة هي خطيرة للغاية. تداول باستخدام منصة تقدم خدمات أفضل للمستثمرين. ستذهب الأموال التي تدفعها إلى هذا النظام إلى المحتالين مباشرةً. لا أمل في استعادته وهذا هو السبب الذي يجعلك تتجنب هذا المشروع.

الحكم النهائي

Crown Brokers هي منصة غير أصلية. المنصة عبارة عن مخطط غير قانوني يخرج من السوق بعد خداع عدد من العملاء. لا يمتلك الوسيط ما يلزم لتوليد دخل سلبي لعملائه.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية التي يتم تنظيمها. تعمل هذه المنصات وفقًا للقانون. علاوة على ذلك ، فإن دعم العملاء لديهم سريع الاستجابة أيضًا. سوف تحصل على أفضل علاج منهم. سجل معهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Crown Brokers Review: Crown-brokers.com not Worth of Investors Trust

Crown Brokers Review
  • Regulation
  • Customer Support
  • Fund Safety
  • Clients Feedback
0.5

Summary

Anonymous offshore entities are very dangerous. Trade with a platform that is offering better services to investors. The money you cash into this system will go to the scammers directly. Avoid Crown Brokers.

Crown Brokers is a company that allegedly has the potential to expand the possibility of investors. According to the information on its website, the broker believes best relations are the ones built on trust. But the real question you should be asking yourself is whether this is a trustworthy venture.

The platform is not charging any commission to investors. They urge investors to sign up and get unlimited opportunities. Moreover, it also promises a tight spread. The company markets itself as the best forex broker in the market.

Crown Brokers Review, Crown Brokers Company

However, Crown Brokers is not anywhere close to being feature as a top investment firm. The sales pitch of this venture has been used by several Ponzi schemes in the market. The platform is a dirty scam that does not have a trading background.

The entity is allegedly trading Forex, Indices, Futures, Energies, Metals, and shares. They welcome all forms of investors to register and exploit the market. The mobile application that the firm uses allows traders to enter the market at any moment.

However, you should not believe the information that Crown Brokers avails. There is more than what meets the eye. Their attractive website is meant to defraud innocent people. The broker is not regulated. Therefore, trade with these genuine reputable licensed brokers instead.

Crown-brokers.com Review

The platform allegedly offers high security to its clients. There is no transparency in this venture. The company states that it is working with top international financial institutions to achieve high safety. Sadly, there is no segregation of funds with Crown Brokers.

The company claims its main priority is meeting the satisfaction of traders. It does not matter the account type that you choose the entity guarantees you will attain high quality services. If the broker really cares about the experience of traders then it should avail the appropriate data.

Its financial reports that are verified by a third party should be readily available. Additionally, the team of the company should be credited for their hard work. Crown Brokers is a firm that is hard to suspect it is fraudulent.

Moreover, the venture also boasts it a famous company. They are serving investors from over 50 countries. Additionally, their staffs are multilingual and speak over 30 languages. Moreover, the people managing their operation have toured a number of cities to understand the need of their customers better. The domain name of this company is still new. The firm also aspires to be in the market for only one year.

Crown Brokers is good with words. Their statements cannot be verified. Therefore, we can only take this as a bluff. The trading platforms that the brokers brag about are not unique. Traders will not get the best treatment from this firm.

Trading Conditions of Crown Brokers

The leverage of the platform is 1:200. The entity provides a web-based interface that does not have compelling features compared to the MT4. Their spread is 0 pips for EURUSD currency pair. However, we are skeptical and this should be treated as a red flag.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Legit brokers in the market do not offer anything close to this. Moreover, Crown Brokers assures investors it does not charge any commission. Its offer is ridiculous. The FCA limits the leverage of investment brokers to 1:30.

Crown Brokers Review, Crown Brokers Features

The trading platforms available include Pioneering, web-based, and next generation. There is nothing exceptional about them. Stay away from Crown Brokers at all costs. There are better firms in the market that you can use.

Withdrawal and Deposits

The company states it offer several deposit and withdrawal methods to investors. These include; Bank transfer, crypto, Skrill, PayPal, Debit/Credit Card, and Neteller. It is a custom of scammers to display several payment methods but the reality is that they do not avail all of them.

In the case of this broker, it is only taking funds via BTC. Let us empathize with the risk involved. Digital currency payment cannot be reversed. Moreover, you will not know the person that you send money. It proves that the company has no intention of releasing your money.

Crown Brokers claims it has multiple trading accounts. Therefore, investors will have several options to select from. We also learned that the entity accepts a minimum deposit of $3000. It is way beyond the average market standard.

The minimum amount that you should cash out is $50. The firm takes a period of 5 days to process the requests. The company charges an inactivity fee of $258 for accounts that have been dormant for 12 months.

Crown Brokers claims that it can impose trading volumes on investors’ accounts without notifying them. Unfortunately, the venture fails to disclose the volume. If you issue a chargeback you need to compensate the company.

The company also obliges traders to agree to their terms and conditions. Therefore, you cannot hold the platform accountable for any damages. It means that you cannot sue them. This is an entity that has the right to do whatever it pleases with your account and information.

Crown Brokers Contact Details

Nonetheless, this firm brags about having a 5 star rated customer service. They handle the complaints and other queries of traders within 24 hours. You can contact them throughout the week. The address of this company is at 1 Churchill Place London e14 5hp.

The entity can only be contacted via email. Their level of concealing their identity and information is astonishing. The company expects investors to provide their personal data yet it cannot provide a phone number.

The emails that you send to Crown Brokers will be ignored. You cannot be certain with an offshore venture. Moreover, the location of the company is not in the United Kingdom.  These fraudsters would not risk exposing themselves.

Regulation Status

The company should be in the database of FCA since it claims to be operating from the UK. However, once we visited the website we were not surprised to find the name of this entity missing. Additionally, the leverage that the venture is offering is beyond the limit of the financial body.

Additionally, the entity states that investors should check whether their government prohibits them from trading with Crown Brokers. Nonetheless, it is the work of the broker to abide by the rules and regulations of the countries it target investors from.

Investors are not going to get fund safety from this dirty scheme. Investors need to stay away from this scheme. It can inflict hefty charges on you. Additionally, the company can change its terms and conditions to suit its greedy needs.

Anonymous offshore entities are very dangerous. Trade with a platform that is offering better services to investors. The money you cash in to this system will go to the scammers directly. There is no hope of recovering it and this is the reason you should avoid this venture.

Final Verdict

Crown Brokers is a platform that is not genuine. The platform is an illegal scheme that will exit the market after scamming a number of clients. The broker does not have what it takes to generate passive income for its clients.

Invest with the best forex trading companies that are regulated. These platforms operate in accordance with the law. Moreover, their customer support is also responsive. You will get the best treatment from them. Sign up with them.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *