مراجعة نادي Crypto 300: تم الكشف عن عملية احتيال وهمية

مراجعة نادي crypto 300

مراجعة نادي Crypt 300: عملية احتيال وهمية

Crypto 300 Club هو برنامج بيتكوين آلي آخر وصل إلى السوق. يدعي هذا التطبيق أنه يتمتع بقدرة عالية ولديه جميع حلول التداول. يقترح Crypto 300 Club أيضًا أنه مربح للغاية ولا يمكن لأي شخص أن يؤدي بشكل أفضل. يزعمون أنه يمكن أن يؤدي ويولد 2٪ في عائد الاستثمار يوميًا خلال أول 60 يومًا. بعد 60 يومًا ، ستتلقى 1٪ عائد استثمار لبقية حياتك.

ملاحظة: لمساعدتك على فهم المزيد عن عالم العملات المشفرة ، أجرينا تحقيقًا شاملاً للكشف عن عملية الاحتيال وراء Crypto 300 Club. هناك بالفعل تطبيقات حقيقية وشرعية التي تحقق هوامش ربح معقولة ، فإن Crypto 300 Club ليست واحدة منها.

منصة نادي Crypto 300

من البداية ، يزعمون أن Crypto 300 Club لديه منصة مستخدم سهلة الاستخدام. هذا ليس هو الحال كما اكتشفنا. يزعمون أنه مع هذا البرنامج يكاد يكون من المستحيل خسارة المال. يضيفون أيضًا حقيقة أنه ليس عليك القيام بأي عمل للحصول على أرباح.

اقترح المطورون أيضًا أن Crypto 300 Club لا يوجد لديه خطر فقدان أموالك. يجب أن نحذرك من أن كل هذا هو قصة خيالية. كما تعلمون الآن ، فإن المظاهر غالبًا ما تكون خادعة.

هذا هو الحال بالتأكيد مع Crypto 300 Club. انها فقط تبدو جيدة جدا لتكون حقيقة

هذا التطبيق لا يقدم لنا حتى أي دليل على المكاسب. كل هذه الادعاءات بعدم الخسارة لا يمكن التحقق منها من قبل المستخدمين أو من قبل المطورين أنفسهم. بفضل التحقيق الشامل الذي أجريناه ، اكتشفنا بعض عوامل الاحتيال التي سنراجعها. سنصل أخيرًا إلى أسفل الأشياء بينما نحفر أعمق.

ملكية وترخيص Crypto 300 Club

واحدة من أولى العلامات الحمراء التي واجهناها كانت قيادة هذا التطبيق الزائف. ببساطة ، لا يمكن العثور على مطوري برنامج Crypto 300 Club الوهمي هذا. لا يمكنك رؤيتها على الصفحة الرئيسية وأيضًا على أي منصة وسائط اجتماعية. لم نتمكن من العثور على أي تفاصيل اتصال حقيقية فيما يتعلق بالمالكين. لا توجد معلومات على موقع الويب حول المكان الذي يمكننا فيه الاتصال بمالكي هذا التطبيق. لا نعرف حقًا من المسؤول.

كيف يُتوقع منك استثمار أموالك التي جنيتها بصعوبة في تطبيق لا نعرف عنه؟ لماذا يختبئ المطورون أنفسهم؟ من الذي سينشئ برنامجًا له عائد استثمار يبلغ 2٪ ولا يريد التعرف عليه؟ هل نسى هؤلاء الرجال ببساطة إخبارنا من هم؟ لقد فعلوا هذا عن قصد. لقد ذهب مالكو Crypto 300 Club ببساطة عن طريقهم لإخفاء هوياتهم الحقيقية.

مدقق المجال

أجرينا فحصًا للمجال وكل ما وجدنا أن كل شيء كان خاصًا. كان هذا فيما يتعلق بالأشخاص الذين يمتلكون الموقع. ما لم يكن المالكون يفعلون شيئًا غير قانوني ، فمن المؤكد أنهم يجب ألا يظلوا مجهولين. هذه علامة جيدة على أن هؤلاء الأشخاص يريدون فقط أن يخدعوك.

لا توجد معلومات بخصوص Crypto 300 Club نفسه أو مكان وجود الشركة. لقد قمنا بالبحث في جميع سجلات الأعمال المعروفة وقواعد بيانات التأسيس ولم يتم تسجيل هذه الشركة. لم نجد أي شيء حتى في سجل الشركات. Crypto 300 Club غير مسجل في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو أستراليا أو في أي مكان ذي صلة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

هذا يدل على أن هذه الشركة ليس لها مكانة قانونية أو مكاتب في أي مكان. التطبيق والهيكل بالكامل غير قانونيين تمامًا. ليس لديها سلطة الادعاء بأنها يمكن أن تأخذ استثماراتك وتنموها. هذه كذبة كاملة وواحدة من الأعلام الحمراء التي رفعناها. سوف يسرق Crypto 300 Club أموالك بمجرد الإيداع.

هوامش ربح غير واقعية

لا يوجد دليل على أن هذا التطبيق يتداول بالفعل في العملات المشفرة. ليس لدينا دليل على أن تداول العملات المشفرة يحدث بالفعل. يمضون قدما ويبلغون المستثمرين والمبتدئين المطمئنين أن هذا مشروع مربح للغاية. بالمعنى الحقيقي ، لا يخبروننا شيئًا عن كيفية حدوث ذلك. نحن لا نعرف استراتيجيات التداول ونوع المؤشرات التي يستخدمونها. لا يكشفون حتى عن نوع العملة المشفرة التي يتداولونها. هذا هو علم أحمر كبير.

هذه هي بعض من الأسئلة التي نحتاج للحصول على إجابات لها. إذا أرادوا منا أن نستثمر فيهم ، فعليهم الإجابة على كل هذه الأسئلة. ومع ذلك ، لا أحد متاح للإجابة. إنهم لا يعرضون لنا حتى لقطة شاشة للنظام الأساسي وكيف يعمل. بقدر ما يمكننا أن نقول ، فإن Crypto 300 Club غير موجود. هذه مجرد طريقة للمحتالين لسرقة أموالك المكتسبة بصعوبة.

أرباح مضمونة؟

حقيقة الأمر أنه لا يوجد شيء اسمه أرباح مضمونة. نعلم جميعًا أن سوق التشفير ، تمامًا مثل أي سوق آخر ، متقلب. ترتفع قيمة العملات المعدنية وتنخفض كل دقيقة. التداول محفوف بالمخاطر دائمًا حيث سيعلمك المتداولون المتمرسون. لا توجد طريقة يمكن من خلالها أن يضمن لك هذا البرنامج أرباحًا. حقيقة أنها تضمن 2٪ عائد استثمار كل يوم هي كذبة كاملة.

1٪ عائد استثمار لبقية حياتك يبدو مهمة مستحيلة. إنها ببساطة مهمة مستحيلة. إنها ليست واقعية وهي مجرد فخ آخر لخداع المستثمرين لتصديق كل الضجيج. هذا يعني أن جميع الأشخاص الذين استثمروا في Crypto 300 Club حصلوا على أرباح لا حصر لها. ليست هذه هي القضية.

حسابات وهمية

يخبرنا Crypto 300 Club بمن قام بالتسجيل في التطبيق مؤخرًا. لا توجد طريقة للتأكد من أن الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل حقيقيون. كل هذه يمكن أن تكون أسماء مستخدمين فدية يظهر لنا لإقناعنا بالتسجيل في عملية الاحتيال هذه.

اسم المنتج الحكم النهائي


لا يقدم Crypto 300 Club أي دليل على أنه يولد هوامش ربح سخيفة. هذا يعني فقط أن التطبيق غير واقعي ومزيف. لا توجد شفافية عندما يتعلق الأمر بالملكية ويبدو أن الأمر كله عبارة عن عملية نصب كاملة. لا ننصح بوضع أموالك أو ثقتك في ذلك. ليس لدينا خيار سوى وضع Crypto300Club في القائمة السوداء كعملية احتيال كاملة يجب تجنبها بأي ثمن.

تواصل شرعي وموصى به تطبيقات تداول البيتكوين التي تمت الموافقة عليها من قبل مجتمع البيتكوين. بهذه الطريقة ، ستكون آمنًا وستكون أموالك في أيدٍ موثوقة.

27 ردًا على "Crypto 300 Club Review: تم الكشف عن عملية احتيال وهمية"

      • جون هوج

        لا أوعدك عندما بدأت في الموقع لأول مرة ، استثمرت 50 وحصلت على 200 ... أضاءت بعد شهر بدأوا في تطبيق القواعد لمنعك من الحصول على أموالك التي تدفعها مقابل حزمهم ... ثم تحويل أموالك - ترسل في الحالة المعلقة لمدة شهر ثم يعيدون ضبط المحفظة يأخذون حزمك القديمة ويحولونها إلى حزم قياسية حيث تجمع 15 سنتًا في اليوم ... وتكرر الدورة ... تمنحهم المال الذي يعطونه لك 15 سنتًا ثم لا ترسل أموالك أبدًا. احتيال معظم هؤلاء الأشخاص قائلين إن الموقع لا يدفع له ... حتى إذا تحدثت عن ذلك بشكل سلبي ، فسيؤدي ذلك إلى إبطاء معاملاتك إذا تحدثت بإيجابية ، فسيؤدي ذلك إلى تسريعها ... نعم حسنًا .... اتصلت بهم BS مع بريد إلكتروني وبعد ذلك منعوني بشكل أساسي من سحب المزيد من الأموال التي يدينون بها لي ... حتى أنهم قاموا بتعليق بعض حسابات أصدقائي دون سبب بعد أن استثمروا قدرًا كبيرًا من المال. ابق بعيدا

      • جون هوج

        لا أوعدك عندما بدأت في الموقع لأول مرة ، استثمرت 50 وحصلت على 200 ... أضاءت بعد شهر بدأوا في تطبيق القواعد لمنعك من الحصول على أموالك التي تدفعها مقابل حزمهم ... ثم تحويل أموالك - ترسل في الحالة المعلقة لمدة شهر ثم يعيدون ضبط المحفظة يأخذون حزمك القديمة ويحولونها إلى حزم قياسية حيث تجمع 15 سنتًا في اليوم ... وتكرر الدورة ... تمنحهم المال الذي يعطونه لك 15 سنتًا ثم لا ترسل أموالك أبدًا. احتيال معظم هؤلاء الأشخاص قائلين إن الموقع لا يدفع له ... حتى إذا تحدثت عن ذلك بشكل سلبي ، فسيؤدي ذلك إلى إبطاء معاملاتك إذا تحدثت بإيجابية ، فسيؤدي ذلك إلى تسريعها ... نعم حسنًا .... اتصلت بهم BS مع بريد إلكتروني وبعد ذلك منعوني بشكل أساسي من سحب المزيد من الأموال التي يدينون بها لي ... حتى أنهم قاموا بتعليق بعض حسابات أصدقائي دون سبب بعد أن استثمروا قدرًا كبيرًا من المال. ابق بعيدا

      • ديفيد

        الموقع هو عملية احتيال. بدأت صغيرة بمبلغ 200 دولار. عندما استعدت كل أموالي ، بدأت في وضع مبالغ أكبر. ثم قاموا بتطبيق مستويات الانسحاب. يخبرونك إذا اشتريت حزم تشفير معينة ، فسوف يدفعون لك مقابل الحياة. حسنًا ، انتهى الأمر بسحب هذه القواعد الجديدة التي أنشأوها لتسريع الأرباح. عندما يحدث هذا ، يتم تخصيص أموالك في محفظة EA. تتوقف عن امتلاك القدرة على سحب الأموال الموجودة في المحفظة ، حتى تضع المزيد من الأموال فيها. إذا كان بإمكاني إرفاق لقطة شاشة لعدد المرات التي طلبت فيها المال ورفضوه لسبب أو لآخر. لا يزال لدي أكثر من 900 دولار في محفظة EA الخاصة بي والطريقة الوحيدة لتشغيلها هي استثمار 1200 دولار أخرى. لكنني لن أفعل ذلك لأنهم استمروا في رفض عمليات السحب الخاصة بي. إنها عملية احتيال! أي شخص يقول أنه لم يستخدمه لفترة طويلة بما فيه الكفاية. لقد حرقوا جميع أصدقائي بعد أن أخبرتهم أن الأمر يعمل. ابق بعيدًا عن عملية الاحتيال.

        تحذير: لديهم مواقع تابعة تقوم بنفس الشيء باستخدام جميع الرسومات نفسها. مستثمر كبير وشخص آخر نسيت الاسم ...

    • وول

      انها عملية احتيال. لا تنخدع. لقد خسرت أكثر من 18000 دولار. قد تبدو جيدة في البداية. إنهم يخدعونك لوضع المزيد ثم يذهبون للقتل. إذا كان لديك المال ، خذها واهرب.

  1. ديفيد

    كم من الوقت تم تسجيلك في التطبيق؟ قد يكون الأمر كذلك في البداية ولكن في النهاية لا يعمل. تماما مثل ما قالوه. إنها تضمن لك إمكانية الأداء وتحقيق 2٪ عائد استثمار يوميًا في أول 60 يومًا. ولكن بعد 60٪ ، ستحصل على 1٪ عائد استثمار لبقية حياتك.

  2. جاي

    لقد وضعت 500 في ذلك الحين ، تم تعليق السحب في انتظار إيداع آخر ، من أجل التعبير عن أموالك في مقدمة السطر ، لذلك أرسلت 200 دولار أخرى ، في اليوم التالي ، تم تعليق الحساب ، ولم يتصل أحد و لا أحد يرد على رسالتي الإلكترونية ، فهذه عملية احتيال رهيبة ، وقد أدت إلى توتير علاقتي مع صديق أشترني في هذه الفوضى ، درس 700 دولار ، ابق بعيدًا.

  3. كريس

    استثمرت ببطء ، احتفظت بـ 1000 ، وأعطوني 1500 في 10 أيام ، في ذلك الوقت كان الربح 30 ٪ ، ثم استثمرت 5 آلاف ، أعطوني 7 دولار ، ثم استثمرت 500 آلاف ، أعطوني 10 ألف في 15 يوما. لذلك أخذت كل الأموال التي جمعتها بسرعة في إجمالي 13 يومًا. أنا الآن في هامش ربح يبلغ إجمالي 27 آلاف بعد أن قمت بسحب كل استثماراتي البالغة 10 ألفًا. أنا بأمان. حدث هذا كله في شهر واحد. الآن أنا ألعب بـ 20 آلاف التي أعطوني إياها. وجعل كل يوم 1 ألف. وفي الشهر أتقاضى راتبي 10 ألف. أعلم أن الأمر يبدو مخادعًا جدًا ... لكنني أشعر أنها شرعية لاستثماري. لست متأكدا عند إغلاقه>

    إذا كنت تريد الدليل. أستطيع أن أعطيك دليلا. من كل الأرقام

  4. كيلو

    كريس متصيد ...... الموقع هو عملية احتيال وأي [شخص] يعطي المال لهذا الموقع يطلب المتاعب. إنهم [فريسة] غير المتعلمين والمغفلين في العالم ... أرجوكم أن يحصل الناس على بعض الذكاء في الشوارع!

  5. عاموس

    نعم ، لقد أنشأت حسابًا وكنت أجني أموالي مرة أخرى ، ثم فجأة يقول حسابي معرف خاطئ وكلمة مرور خاطئة ولا يمكنني تسجيل الدخول على الإطلاق

  6. جوشوا دبليو لاسيتر

    عاموس يعود مرة أخرى. يحدث أحيانا. إنه يعمل معي ، وقد كنت أقوم به منذ شهرين. فقط كن حذرا عند حوالي 28٪ سوف تقوم بإعادة الضبط بنسبة 50٪ وسوف تحصل على 1٪ فقط بعد ذلك. لذا اسحب أموالك واجلس عليها. عندما تعود إعادة التعيين إلى 10٪ ابدأ الاستثمار مرة أخرى. أحيانًا يستغرق الأمر 48 ساعة لإيداع أموالك في بنك التشفير الخاص بك.

  7. وجبة خفيفة

    لقد وضعت بعض أفراد العائلة والأصدقاء في هذا النادي وكثير منهم انسحبوا قبل بضعة أسابيع وما زلت في انتظار رد أموالهم مرة أخرى منذ 9/16 ، ولم يتم استرداد المبالغ المستردة حتى الآن

  8. ديفيد أوسو

    Crypto300club هو عملية احتيال. توعية المشتري! واهرب من هؤلاء المصاصون. يزعمون أن لديهم سياسة استرداد 30 يوم ضمان. بمجرد أن تطلب استرداد الأموال ، فإنهم يحظرون حسابك ويعطونك معرفًا مزيفًا على موقع ويب لا يمكنك الوصول إليه ، وعندما ترسل إليهم بريدًا إلكترونيًا ، ينتهي الأمر بعدم الرد على بريدك الإلكتروني ولا توجد طريقة للاتصال بأي شخص للحصول على المساعدة.

    لا تضع أيًا من أموالك مع هؤلاء الحمقى. إنها عملية احتيال كاملة. سيعانون بشدة بسبب كل الأشياء السيئة التي يفعلونها على هذا الكوكب. نحن نلعن من هو المسؤول عن هذا الاحتيال. لن ينعم هذا الفرد بالسلام أبدًا وسيصاب بالطاعون الذي سيؤذيه لبقية حياته ما لم يعيد كل الأموال التي سرقها من الناس في جميع أنحاء العالم

  9. واندا

    بدا الأمر جيدًا في البداية الآن ما زلت أنتظر أموالي منذ 9/15/2020 وما زلت أقول سحب معلق وهو الآن 10/10/20. يبدأ جيدًا ثم يتجه جنوبًا. ستذهب أموالي إلى محفظة إعادة تعيين ولا يمكنني الحصول إلا على 1٪ في اليوم. لا تضع الكثير من المال هنا. سيبقونها معلقة وإعادة تعيينها ولا يمكنك إخراجها.

  10. كورت

    احتيال! لقد استثمرت 1000 بنسبة 38٪ لمدة 5 أيام. لم أتمكن من سحب سوى 600 مرة أخرى وبعد ذلك تم تحويل الباقي + الفائدة إلى محفظة تعديل ولا يمكن سحبها. ابتعد عن هؤلاء المحتالين!

  11. هورتنس

    هم خدعة. يتم الدفع لك طوال اليوم ولكن لا يمكنك الانسحاب. لقد خسرت كثيرًا جدًا وقد عبرت عن تجربتي على تطبيق Telegram تحت اسم Bitcoin للمسؤول Jakara وحظرتني. لم أكن أقول ما تريد أن تسمعه.
    لقد أظهرت عمليات الإلغاء التي أجريتها والتي لم يتم دفعها مطلقًا ووقفت في إعادة التعيين ، والتي تحتفظ بأموال الناس لأنفسهم. ابق بعيدًا عن CRYPTO300CLUB A احتيال.

  12. هورتنس

    لقد طلبت سحبًا في 11/13/3020 ، مقابل 2 دولارًا في اليومين ، ولم تتم معالجته مطلقًا ؛ بحاجة لسحب 971.00 دولار أخرى + ،. لقد تمت إعادة تعيينه في 1200/11 ، حيث وقع كل شيء في إعادة الضبط حيث لم يكن لديهم نية للدفع. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أشتري 29 حزمة أخرى 34/11 ، اعتبارًا من اليوم فقط لأحصل على أموال مقابل حزم 30 التي أمتلكها بالفعل. احتيال .. احتيال. ابق بعيدا.

  13. جون هوج

    crypto300 هي عملية احتيال بنسبة 100٪. يغيرون القواعد يوميًا لمنعك من استرداد أموالك - على سبيل المثال: تدفع 10 دولارات مقابل حزمة تشفير تفترض أن تحصل منها على 5 دولارات. يمكنك شرائه واسترداد الأموال ومحاولة إرساله إلى قاعدة العملات الخاصة بك وسيظل معلقًا طوال الوقت. بمجرد وصول حزمهم إلى 50 ٪ ، يقومون بإعادة تعيين المحفظة وإلغاء معاملتك المعلقة ثم أخذ أموالك التي كنت تفترض أن تقوم بها وإعادة استثمارها مرة أخرى في حزم 5 ٪ حيث تحصل على حوالي 5 سنت في اليوم مما يؤدي فقط إلى نفس الدورة من عدم الحصول على يعود. يزعمون أن المزيد من الحزم التي تشتريها تفتح "عمليات سحب المستوى السريع" والتي لا تزال تسمح لك فقط بسحب مبلغ صغير من أرباحك مما يؤدي مرة أخرى إلى نفس الدورة. كل ما تفعله هو منحهم المال مرارًا وتكرارًا والمال الذي يفترض أن يجنونه ويعيدونه. لذلك في الأساس لا تكسب أي شيء أبدًا وهم يجنون كل المال. لا تستخدم CRYPTO300 !!! يخبرونك أيضًا أن نشر أشياء سلبية عبر الإنترنت حول موقعهم سيؤدي إلى دفعات أبطأ وستؤدي الأشياء الإيجابية إلى دفع أسرع. هذه فترة العلم الأحمر

  14. كولوكوي

    إنها عملية احتيال! سيحتفظون بأموالك في صورة فدية وسيطلبون منك المزيد من الإيداع لسحب الأموال التي بحوزتهم. للأسف ، لقد وقعت في غرامها ، والآن لدي 1000 دولار وهم يعطونني فقط 0.125 دولار في اليوم للسحب. على ما يبدو ، لا بد لي من وضع المزيد من المال حتى أتمكن من سحب المزيد. إنهم جيدون في أخذ أموالك المكتسبة بشق الأنفس لكنهم لا يجيدون إعادتها. لا تستثمر في هذه المنصة الزائفة!

  15. تشاندا

    بما أن هذه عملية احتيال ... ألا يوجد شيء يمكننا القيام به؟ في مكان للإبلاغ عن المساعدة في الحصول على المال؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Crypto 300 Club Review: A Bogus Scam is Exposed

crypto 300 club review

Crypt 300 Club Review: A Bogus Scam

Crypto 300 Club is another automated bitcoin software that has hit the market. This app claims to be high powered and has all the trading solutions. Crypto 300 Club also suggests that it’s highly profitable and none can perform better. They claim it can perform and generate 2% in ROI per day within the first 60 days. After the 60 days, you will receive 1% ROI for the rest of your life.

NB: To help you understand more about the Crypto currency world, we have conducted a thorough investigation to reveal the scam behind Crypto 300 Club. There are indeed real and legitimate apps that generate reasonable profit margins, Crypto 300 Club is not one of them.

Crypto 300 Club Platform

From the word go, they claim that Crypto 300 Club has a friendly user platform. This is not the case as we found out. They claim with this software it’s nearly impossible to lose money. They also add in the fact that you don’t have to do any work to get earnings.

Developers even suggested that Crypto 300 Club has no risk of losing your money. We should warn you that all this is a fairy tale. As you know by now, appearances are more often than not, deceiving.

This is definitely the case with Crypto 300 Club. It just seems too good to be true.

This app does not even offer us any proof of winnings. All these claims of it not losing cannot be verified by users or by the developers themselves. Thanks to our extensive investigation, we uncovered some few scam factors that we will review. We will finally get to the bottom of things as we dig deeper.

Crypto 300 Club Ownership and Licensing

One of the very first red flags that we encountered was the leadership of this bogus app. Simply put, the developers of this bogus Crypto 300 Club software are nowhere to be found. You cannot see them on the homepage and also on any social media platform. We could not find any real contact details in regards to the owners. There’s no information on the website on where we can contact the owners of this app. We really don’t know who is in charge.

How can you be expected to invest your hard earned money with an app we don’t know about? Why are the developers hiding themselves? Who would create a software that has an ROI of 2% and not want recognition? Did these guys simply forget to tell us who they were? They have done this on purpose. Crypto 300 Club owners have simply gone out of their way to hide their real identities.

Domain Checker

We performed a domain check and all we found was that everything was private. This was in regards to people who owned the website. Unless the owners are doing something illegal, they definitely should not remain anonymous. This is a good sign that these people just want to rip you off.

There’s no information regarding the Crypto 300 Club itself or where the company is located. We did a search on all known business registries and incorporation databases and this company was not registered. We did not find anything even in the registrar of companies. Crypto 300 Club is not registered in the UK, USA, AUS or anywhere that’s relevant.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

This shows this company has no legal standing or offices anywhere. The whole app and structure is totally illegal. It has no authority to claim that it can take your investments and make it grow. This is a total lie and one of the red flags that we raised. Crypto 300 Club will simply steal your money once you deposit.

Unrealistic Profit Margins

There’s no evidence that this app really trades in cryptocurrencies. We have no proof that cryptocurrency trading does actually takes place. They go ahead and inform unsuspecting investors and newbies that this is a highly profitable venture. In real sense, they tell us nothing about how this comes to be. We don’t know the trading strategies and what kind of indicators they use. They don’t even reveal which type of cryptocurrency they are trading. This is a major red flag.

These are some of the questions we need to get answers to. If they want us to invest in them, they need to answer all these questions. However, no one is available to answer. They don’t even show us a screenshot of platform and how it works. As far as we can tell, Crypto 300 Club does not exist. This is simply a way of scammers to steal your hard earned money.

Guaranteed Profits?

The Fact of the matter is, there’s no such thing as guaranteed profits. We all know that the crypto market, just like any other market, is volatile. The value of coins goes up and down by the minute. Trading is always risky as experienced traders will let you know. There’s no way that this software can guarantee you profits. The fact that they guarantee 2% ROI every day is a total lie.

1% ROI for the rest of your life seems an impossible task. It’s simply an impossible task. It’s not realistic and is just another trap to scam investors into believing all the hype. This would mean that all people who invested in Crypto 300 Club earned infinite profits. This is not the case.

Fake Accounts

Crypto 300 Club tells us who has signed up with the app recently. There’s no way to confirm that the people who are signing up are real. All these could be ransom usernames we are shown to convince us to sign up with this scam.

Product Name Final Verdict


Crypto 300 Club is offering no proof that it generates these ridiculous profit margins. This only means that the app is unrealistic and bogus. There’s no transparency when it comes to ownership and it all appears to be a complete rip off. We do not recommend you put your money or confidence in it. We have no option but to blacklist Crypto300Club as a complete scam that should be avoided at all costs.

Get legitimate and recommended bitcoin trading apps that have been approved by the Bitcoin community. This way, you will be safe and your money in trusted hands.

25 Replies to “Crypto 300 Club Review: A Bogus Scam is Exposed”

      • John Hogg

        it doesnt i PROMISE you when i first started on the site i invested 50 and made 200…lit a month later they started implementing rules to keep you from getting your money basically you pay for their packs…then transfer your money– it sends in a pending state for a month then they reset the wallet take your old packs and turn them into standard packs where you collect 15 cent a day…and repeat the cycle…you give them money they give you 15 cent and then never send your money. scam most of these people saying its not are paid to by the site….the site even states if you talk negative about it it will slow your transactions if you talk positive it will speed it up….yea OK….i called them on their BS with an email and after that they basically stopped me from withdrawing anymore money they owe me….they even suspended a few of my friends accounts for no reason after they invested a good bit of money. STAY AWAY

      • John Hogg

        it doesnt i PROMISE you when i first started on the site i invested 50 and made 200…lit a month later they started implementing rules to keep you from getting your money basically you pay for their packs…then transfer your money– it sends in a pending state for a month then they reset the wallet take your old packs and turn them into standard packs where you collect 15 cent a day…and repeat the cycle…you give them money they give you 15 cent and then never send your money. scam most of these people saying its not are paid to by the site….the site even states if you talk negative about it it will slow your transactions if you talk positive it will speed it up….yea OK….i called them on their BS with an email and after that they basically stopped me from withdrawing anymore money they owe me….they even suspended a few of my friends accounts for no reason after they invested a good bit of money. STAY AWAY

    • Wal

      It’s a scam. Don’t be fooled. I lost over $18000. They beginning may look good. They’re fooling you to put in more and then they go for a kill. If you’ve money, take and run.

  1. David

    How long were you registered in the app? It could be that it works at first but in the end it doesn’t. Just like what they said. They guarantee you that they can perform and generate 2% ROI per day in the first 60 days. But after 60%, you will receive 1% ROI for the rest of your life.

  2. Jay

    I put 500 in then the withdraw got so called held up pending another deposite, in order to express your money to the front of the line, so I sent 200 more dollars, the very next day it said account suspended, no one to call and no one every responds back to my email, this is a terrible scam, and has put a strain on my relationship with a friend who bought me into this mess, 700 dollar lesson, stay away.

  3. chris

    I invested slowly, i kept 1000, and they gave me 1500 in 10 days, at that time the earning were 30%, and then i invested 5K , they gave me 7 500$, and then i invested 10k , they gave me 15K in 13 days. so i took out all the money that i nevested quickly in 27 days total. now i am in the profit margin of total 10K after taking out all my 20k investment. i am safe. this is all happend in 1 month. now i am playing with 10k which they gave me. and making every day 1K. and per month i am getting paid 30K . i know it looks soo scamy… but i feel they are legit for my investment. not sure when they close it >

    if you want the proof. i can give u proof. of all the numbers

  4. Kev

    Chris is a troll…….the site is a scam and any [person] that gives money to this site is asking for trouble. They [prey] on the uneducated and suckers of the world…please people get some street smarts!

  5. Amos

    Yes I created an account and I was making my money back and then all of suddenly my account is saying wrong ID wrong password and not I can not log in at all

  6. Joshua W. Lassiter

    AMOS go back in again. It happens sometimes. It works for me, and I’ve been doing it for a couple of months. Just beware at around 28% it will do a reset at 50% and you will only get 1% after that. So pull out your money and sit on it. When the reset happens back to 10% start investing again. Sometimes it take 48 hrs to get your money deposited into your crypto bank.

  7. snack

    i put some family and friends on with this club and alot of them a did a withdraw a few weeks ago and are still waiting for their refund to come back since 9/16 the refunds havent come thru yet

  8. David Owusu

    Crypto300club is SCAM. Buyer Beware! and Run away from these suckers. They claim they have a 30 guarantee day refund policy. Once you request the refund, they block your account and give you a bogus id on a website that you cannot access, When you email them, the end up not responding to your email and there is no way for you to contact anyone for assistance.

    Don’t put any of your money with these idiots. They are a total scam. They will suffer heavily for all the bad things they are doing on this planet. We curse whoever is in charge of this scam. That individual will never have peace and will be stricken with a plague that will hurt him/her for the rest of their lives unless they refund all the money they have stolen from people around the world

  9. Wanda

    It seemed to be fine initially now I’m still waiting on my money since 9/15/2020 and it still say withdrawal pending and it is now 10/10/20. It starts off good and then it goes down south. My money will go into a reset wallet and I can only get paid 1% per day. Don’t put alot of money in here. They will keep it pending and reset and you can’t get it out.

  10. Kurt

    SCAM! I invested 1000 at 38% for 5 days. I was only able to withdraw back 600 after which the the remainder + interest was transferred into an adjustment wallet and cannot be withdrawn. Stay away from these scammers!

  11. Hortense

    They are a scam. You get paid all day long but can’t withdraw. I lost a little too much and I voiced my experience on Telegram app under the Bitcoin name to the admin Jakara and she blocked me. I wasn’t saying what she wanted to hear.
    I showed my cancellations that never got paid and get caught up in the reset, which is holding on to folks money for themselves. STAY AWAY FROM CRYPTO300CLUB A SCAM.

  12. Hortense

    I requested a withdrawal on 11/13/3020, for 2days $971.00, never processed; needed to withdraw another $1200+, . It went into reset on 11/29, everything got caught up in the resetas they had no intention of paying. In addition, I must buy 34 more packs 11/30, as of today just to get paid on the already 1344 packs that I already have. SCAM..SCAM. STAY AWAY.

  13. John Hogg

    crypto300 is 100% a scam. They change the rules daily to prevent you from getting your money back – ex: you pay $10 for a crypto pack that youre suppose to make $5 off of. You buy it get money back and try to send it to your coinbase and it will sit in pending the entire time. once their packs reach 50% they reset the wallet cancel your pending transaction then take YOUR money you were suppose to make and reinvest it back into 5% packs where you make about 5 cent a day on which just results in the same cycle of never getting it back. They claim the more packs you buy unlocks “express level withdrawals” which only still allows you to withdrawal only a small amount of your earnings which again results in the same cycle. all youre doing is giving them money over and over and the money youre suppose to profit they take and reset it. so basically you never earn anything and they make all the money. DONT USE CRYPTO300!!! They also tell you posting negative things online about their site will result in slower payouts and positive things will result in a quicker pay out. Thats a red flag period.SCAM

  14. Kolokoy

    IT IS A SCAM! they will hold your money in ransom and will ask for more deposit for you to withdraw the money that they hold. Sadly, I fell for it, now I have $1000 and they only giving me $0.125 per day withdrawal. Apparently, I have to put some more money so that I can withdraw some more. They are good at taking your hard earned money but they are not good at giving it back. DO NOT invest on this bogus platform!

  15. Wat

    Crypto 300 Club and Ad Click xpress are scams. They will even claim to change ownership – of course same scammers. Don’t invest a dime with them.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *