مراجعة Crypto Cloud Mine: عملية احتيال تشفير جديدة غير جديرة بالثقة

مراجعة Crypto Cloud Mine
  • أمان الصندوق
  • أنشطة التعدين
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
0.5

الملخص

Crypto Cloud Mine هي عملية احتيال لن تكون في السوق لفترة طويلة. يبحث الكيان عن مستثمرين ليسوا على دراية بتعدين العملات المشفرة. يعد بعوائد عالية لا يمكن تحقيقها بسبب طبيعة العملة المشفرة المتقلبة.

Crypto Cloud Mine هي شركة تعدين تشفير. يسمح للمستثمرين بتعدين العملات المشفرة دون الحاجة إلى شراء أجهزة باهظة الثمن. يزعم أنهم يريدون مضاعفة أرباح عملائهم. لسوء الحظ ، هذه عملية احتيال لا توفر معلومات كافية.

بمجرد ملء استمارة التسجيل الخاصة بهم ، يمكنك البدء في الكسب. يحتاج المستثمرون إلى اختيار أفضل العقود وبدء التعدين. علاوة على ذلك ، يمكنك صرف أرباحك مباشرة في محفظتك. يُزعم أن المستثمرين يمكنهم تعدين أكثر من 100 عملة مشفرة.

مراجعة Crypto Cloud Mine ، شركة Crypto Cloud Mine يشارك في أنشطة التعدين السحابي. ينص الكيان على أنه يدفع للمستثمرين عبر Bitcoin و Ethereum. يمكن أن تكسبك جهة اتصالهم الاحترافية 20٪ عوائد في غضون عام. تشجع المنصة المستثمرين على إعادة استثمار أرباحهم لزيادة أرباحهم حتى 180٪.

لسوء الحظ ، هناك ردود فعل متباينة من مجتمع التشفير فيما يتعلق بهذا الكيان. يصف بعض المستثمرين هذا بأنه مخطط بونزي لعدم التعامل مع أموال المستثمرين. يعتقد البعض الآخر أن هذا هو أفضل مشروع. للأسف ، هذه شركة خارجية يجب على المستثمرين الانتباه إليها.

يعد نشاط التعدين أحد الطرق العديدة التي يمكنك استخدامها لكسب الدخل السلبي. المغامرة مع أفضل شركات التعدين في السوق التي تتسم بالشفافية والموثوقية. ستجد كل المعلومات الضرورية التي تثبت أن هذه شركات شرعية.

مراجعة Cryptocloudmine.live

يُزعم أن Crypto Cloud Mine يستخدم SHA 256 PRO في عملية التعدين الخاصة بهم. يسمح للكيان بتقديم دفعات أفضل لعملائه. تمتلك الشركة حاليًا خصمًا على جميع عقود التعدين الخاصة بهم. يتم عرض خصم 30٪ على المستثمرين للشهر التالي.

في اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل ، ستبدأ في الربح في اليوم التالي. صفقة هذه المنصة تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. يمتد عقدهم من سنة واحدة إلى مدى الحياة. تتقاضى الشركة رسوم صيانة.

الدخل اليومي الذي يمكنك الحصول عليه هو 26.80 دولارًا. يوضح الكيان أيضًا أنه بمجرد أن تتداول معهم ، فإنك تتمتع بفرصة ربح 95 ٪ في غضون 60 ثانية. أصول العملة المشفرة ليست خطة الثراء السريع.

لقد فقد العديد من المستثمرين بالفعل مبلغًا قيمًا من الأموال. إذا لم تكن حريصًا وتؤمن بأن كل مشروع يعدك بعوائد ضخمة فسوف تتكبد خسائر فادحة. علاوة على ذلك ، تم حظر الخيارات الثنائية في مختلف المقاطعات.

يُنظر إلى هذه المنتجات على أنها أصول قمار. المخاطر التي يتعرض لها المستثمرون عند التعامل مع الخيارات عالية جدًا. تدعي Crypto Cloud Mine أنه يمكن لعملائها نسخ التداول من المتداولين ذوي الخبرة.

كيف يعمل Crypto Cloud Mine

تستهدف الشركة جميع أشكال المستثمرين. حتى أنهم يوصون بالمبتدئين للانضمام إليهم. يمكنك اختيار المتداول الذي تريد تقليده. علاوة على ذلك ، ليس من الضروري أيضًا التداول يدويًا. يمكنك الجلوس ومشاهدة نمو حسابك.

يؤكد الكيان للمستثمرين أن طلبات السحب تتم معالجتها في الوقت المحدد. كما أنها تتميز أيضًا بأرباح عملائها المرتفعة جدًا. إلى جانب هذه المعلومات ، يوجد عدد المتداولين الذين يقومون حاليًا بنسخ المستثمرين الخبراء.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

Crypto Cloud Mine هي عملية احتيال لن تكون في السوق لفترة طويلة. يبحث الكيان عن مستثمرين ليسوا على دراية بتعدين العملات المشفرة. يعد بعوائد عالية لا يمكن تحقيقها بسبب طبيعة العملة المشفرة المتقلبة.

خدمات مناجم العملات المشفرة السحابية

يُزعم أن شركة التعدين تقدم عددًا من العملات المشفرة ؛ BTC و ETH و Zcash و Litecoin و Dash. يختلف السعر حسب رسوم الصيانة والأسعار. تذكر الشركة أنها لا تفرض أي رسوم صيانة على Ethereum.

تقدم الشركة عددًا من خطط التعدين للعملاء. تعمل خططهم لمدة أسبوع واحد والحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاج إلى إيداعه لبدء الكسب مرتفع للغاية. تتطلب خطتها الأولى مبلغًا نقديًا قدره 1000 دولار حتى 9999 دولارًا.

مراجعة Cryptocloudmine.live ، ميزات Cryptocloudmine.live

أنها تضمن دفع تعويضات 2.5٪. العوائد الأخرى هي أيضا سخيفة. يُزعم أن الأجهزة التي تستخدمها الشركة تعمل بالفعل. لا تصدر ضوضاء عالية. هم أيضا الأسرع في السوق.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمستثمرين صرفه من هذه المنصة هو 3700 دولار. متطلباتهم شائنة. ستتيح لك أفضل الشركات في الصناعة سحب أي مبلغ تريده.

تفاصيل الاتصال

لدى Crypto Cloud Mine قناة نشطة على Instagram و Twitter و YouTube. يمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني والهاتف. تدعي الشركة أنها تعمل من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فشلوا في تقديم عنوان مكتبهم الفعلي.

الكيان عبارة عن مشروع خارجي قد يكون من الصعب التعامل معه بمجرد أن يقرروا الخروج من السوق. علاوة على ذلك ، قد لا يستجيب دعم العملاء أبدًا لشكواك بمجرد أن تتكبد أي خسائر.

تقدم الشركة عنوان بريد إلكتروني واستمارة يمكن للمستثمرين استخدامها. يبدو أن عملية الاحتيال لا تنوي الرد على شكاوى عملائها. يجب أن تكون الشركة التي ليس لديها دعم سريع الاستجابة هي خيارك الأخير.

حالة التنظيم

يقبل Crypto Cloud Mine المستثمرين من جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، فإنهم يخالفون قوانين متعددة عندما يفعلون ذلك. العديد من الحكومات تحمي عملائها من المحتالين. نوصيك دائمًا بالتعامل مع المنظمات التي يتم تنظيمها من قبل الهيئات المالية ذات السمعة الطيبة.

تعد FCA و CySEC و NFA و ASIC من أفضل هيئات الرقابة المالية. أنها تضمن أن شركات الاستثمار توفر أمان الأموال للمتداولين. علاوة على ذلك ، لديك فرصة للحصول على تعويض بمجرد خروج هذا المشروع من السوق.

ملاحظات عملاء Crypto Cloud Mine

Crypto Cloud Mine هي عبارة عن منصة لها ردود فعل متباينة من عملائها. هناك من يعتقد أن هذه هي أفضل شركة في الصناعة. ومع ذلك ، هناك أيضًا مستثمرون يتهمون المشروع بأنه عملية احتيال.

يذكر المستثمرون أن الكيان يدفع للأشخاص لترك ملاحظات إيجابية على TrustPilot. إذا كتبت تعليقًا سلبيًا ، فستتصل الشركة لتطلب منك حذفها لتقوم باسترداد المبلغ. يُزعم أن المنصة لا تعالج طلبات السحب.

يدعي العملاء أنهم عانوا من خدمات غير احترافية. لن يدفع لك Crypto Cloud Mine إلا في المراحل الأولية. إنهم يحذرون المستثمرين الذين قد يغريهم الانضمام إلى هذه الشركة للابتعاد.

أعلن أحد العملاء أنه اشترى عقدًا لمدة عامين. كانت عملية الاستثمار مواتية في البداية وكانت الشركة تدفع يوميًا. ومع ذلك ، مع مرور الوقت لم يتم الانسحاب. إذا اتصلت بالدعم ، فسيقومون بنسخ ولصق رد يقدم جميع أنواع الأعذار.

سوف يدعي دعم Crypto Cloud Mine عبر الإنترنت أن رسوم الكهرباء مرتفعة. يُمنع المستثمرون الذين يواصلون إثارة المشكلات من المنصة. تعكس محفظة العملاء تكاليف صيانة عالية جدًا غير مواتية.

المستثمرون الذين قاموا بإيداع مبلغ 2500 دولار يحصلون على 700 دولار فقط. المنصة لا تستجيب للمراجعات السلبية. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يؤيدونهم يتلقون ردًا. الشهادات السلبية تفوق الإيجابية والعملاء غير مسرورون.

الحكم النهائي

Crypto Cloud Mine هو مشروع لا يشارك في أنشطة التعدين. إنهم يستهدفون مستثمرين من المملكة المتحدة. للأسف ، هناك ادعاءات بأن هذا الكيان لا يدفع. بالإضافة إلى ذلك ، هذه منصة خارجية يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر معها. يفتقرون إلى الشفافية لأن معلومات الفريق غير معروضة بوضوح.

استثمر مع أفضل شركات تعدين العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة. هذه المنصات مرخصة من قبل الحكومة المناسبة. علاوة على ذلك ، لن تواجه فريق الدعم غير المهني. سيتم التعامل مع استفسارك في الوقت المناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Crypto Cloud Mine Review: Untrustworthy New Crypto Scam

Crypto Cloud Mine Review
  • Fund Safety
  • Mining Activities
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

Crypto Cloud Mine is a scam that will not be in the market for a long duration. The entity is looking for investors that are not knowledgeable about crypto mining. It promises high returns which are unattainable due to the cryptocurrency’s volatile nature.

Crypto Cloud Mine is a crypto mining company. It allows investors to mine cryptos without having to buy expensive hardware. They allegedly want to multiply the earnings of their clients. Unfortunately, this is a scam that does not provide sufficient information.

Once you fill up their registration form you can start earning. Investors need to select the best contracts and begin mining. Moreover, you can cash out your earnings directly in your wallet. Investors can allegedly mine over 100 cryptos.

Crypto Cloud Mine Review, Crypto Cloud Mine Company is involved in cloud mining activities. The entity states that it pays investors via Bitcoin and Ethereum. Their pro contact can earn you 20% returns within a year. The platform encourages investors to reinvest their earnings to increase their profits up to 180%.

Unfortunately, there is a mixed reaction from the crypto community regarding this entity. Some investors term this as a Ponzi scheme for not handling investors’ funds. Others think that this is the best venture. Sadly, this is an offshore firm that investors should watch out for.

Mining activity is one of the many ways that you can use to earn passive income. Venture with the best mining companies in the market that are transparent and reliable. You will find all the necessary information proving these are legit firms.

Cryptocloudmine.live Review

Crypto Cloud Mine allegedly uses the SHA 256 PRO in their mining process. It allows the entity to offer better payouts to their clients. The company currently has a discount on all their mining contracts. Investors are being offered 30% off for the next one month.

The moment you sign up you will begin earning the following day. The deal of this platform seems too good to be true. Their contract runs from 1 year up to a lifetime. The firm is charging a maintenance fee.

The daily income that you can get is that of $26.80. The entity also states that once you trade with them you stand a chance of earning 95% within 60 seconds. Cryptocurrency assets are not a get-rich-quick scheme.

Multiple investors have already lost a valuable amount of funds. If you are not keen and believe every venture that promises huge returns you will make huge losses. Moreover, Binary options have been banned in various counties.

These products are viewed as gambling assets. The risk that investors are exposed to when dealing with options is very high. Crypto Cloud Mine claims that their clients can copy trading from experienced traders.

How Does Crypto Cloud Mine Operates

The company targets all forms of investors. They even recommend newbies to join them. You can select the trader that you want to imitate. Moreover, it is also no necessary to trade manually. You can sit back and watch as your account grows.

The entity assures investors that withdrawal requests are processed on time.  They also feature earnings of their customers that are very high. Alongside this information is the number of traders that are currently copying the expert investors.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Crypto Cloud Mine is a scam that will not be in the market for a long duration. The entity is looking for investors that are not knowledgeable about crypto mining. It promises high returns which are unattainable due to the cryptocurrency’s volatile nature.

Crypto Cloud Mine Services

The mining company allegedly offer a number of crypto coins; BTC, ETH, Zcash, Litecoin, and Dash. The price varies depending on the maintenance fee and prices. The firm states that it does not charge any maintenance charges for Ethereum.

The company offers a number of mining plans to clients. Their plans run for one week and the minimum amount that you need to deposit to start earning is too high. Its first plan requires cash-in of $1000 up to $9999.

Cryptocloudmine.live Review, Cryptocloudmine.live Features

They guarantee a payout of 2.5%. The other returns are also absurd. The hardware that the company is using is allegedly already running. They do not produce high noise. They are also the fastest in the market.

The minimum amount that investors can cash out from this platform is $3700. Their requirements are outrageous. The best companies in the industry will let you withdrawal any amount that you please.

Contact details

Crypto Cloud Mine has an active Instagram, Twitter, and YouTube channel. You can contact the company via email and phone. The company purports that it is operating from the UK. They however fail to provide their actual office address.

The entity is an offshore venture that can be tricky to deal with once they decide to exit the market. Moreover, customer support might never respond to your complaints once you make any losses.

The company presents an email address and a form that investors can use. It appears that the scam has no intention of responding to the complaints of their clients. A company that does not have responsive support should be your last option.

Regulation Status

Crypto Cloud Mine is accepting investors from all over the globe. Unfortunately, they are breaking multiple laws when they are doing this. Several governments are protecting their clients against scammers. We always recommend that you deal with organizations that are regulated by reputable financial bodies.

The FCA, CySEC, NFA, and ASIC are some of the best financial watchdogs. They ensure that investment companies offer fund safety to traders. Moreover, you stand a chance of being compensated once this venture exits the market.

Crypto Cloud Mine Clients Feedback

Crypto Cloud Mine is a platform that has mixed reactions from its clients. There are those that believe this is the best company in the industry. However, there are also investors who accuse the venture of being a scam.

Investors state that the entity is paying people to leave positive remarks on TrustPilot. If you write a negative review the company will contact requesting you to delete it for them to issue a refund. The platform is allegedly not processing withdrawal requests.

Clients claim that they have experienced unprofessional services. Crypto Cloud Mine will only pay you at the initial stages. They are warning investors who might be tempted in joining this firm to stay away.

One customer proclaims that he bought a contract of 2 years. The investment process was favorable at first and the firm paid daily. However, as time went by withdrawal was not being done. If you contact the support they will copy-paste a response giving all sorts of excuses.

Crypto Cloud Mine online support will claim that the electricity charges are high. Investors who constantly keep raising issues are banned from the platform. Clients’ portfolio reflects very high maintenance costs that are unfavorable.

Investors who deposited an amount of $2500 are only getting $700. The platform is not responding to negative reviews. However, those who endorse them receive a response. The negative testimonials surpass the positive and clients are not pleased.

Final Verdict

Crypto Cloud Mine is a venture that is not involved in mining activities. They are targeting investors from the UK. Unfortunately, there are claims that this entity is not paying. Additionally, this is an offshore platform that investors need to be careful with. They lack transparency as the team information is not clearly presented.

Invest with the best crypto mining companies that are reputable. These platforms are licensed by the appropriate government. Moreover, you will not experience the unprofessional support team. Your query will be handled in time.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *