مراجعة Cryptofrix: مخطط استثمار زائف

مراجعة Cryptofrix
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • شروط التداول
0.5

الملخص

اللغة الحقيقية لـ Cryptofrix غير متوفرة أيضًا. النظام الأساسي الذي لا يمكنه الوثوق بك فيما يتعلق بمعلوماته لا يستحق وقتك. سوف تشارك معلوماتك ، ويمكن للنظام استخدامها ضدك.

Cryptofrix هي شركة تدعي أنها محفظة للعملات المشفرة. يلمح المشروع إلى أنه أيضًا تبادل يمكن من خلاله للناس تبادل عملاتهم الرقمية. إنهم يقدمون خيارات محدودة للعملات المشفرة مثل عملة Ethereum و Bitcoin و Nas.

إذا قررت استخدام هذه المنصة لتخزين أموالك ، فستفقدها كلها. لن تسترد أموالك أبدًا. تم وضع علامة على الشركة على أنها عملية احتيال. المشروع يفتقر ليس لديه سجل من الإنجاز. لقد كانوا أيضًا في الصناعة لفترة محدودة.

مراجعة Cryptofrix ، شركة Cryptofrix

تنص Cryptofrix على أن لديها هدفًا واحدًا وهو توفير حلول دفع شفافة. الشركة غير مدرجة في منصات العملات المشفرة الشائعة. هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن المخطط. إن الافتقار إلى السمعة يمثل علامة حمراء كبيرة.

هناك العديد من كيانات العملة المشفرة ذات السمعة الطيبة في الصناعة. العديد من المستثمرين يستخدمون هذه الشركات الحقيقية. الأموال آمنة وبعيدة عن مخاطر المتسللين أو المحتالين. يمكنك إجراء معاملة سريعة.

تداول العملات المشفرة هو شكل رائع آخر يمكنك استخدامه كمصدر إضافي للدخل. العديد من روبوتات التداول أصلية وذات سمعة طيبة. عملاء هذه الشركات مسرورون بالخدمات التي يحصلون عليها.

مراجعة Cryptofrix.com

Cryptofrix هو مشروع مجهول ، والأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة غير معروفين. عدم الشفافية يسبب عدم الثقة بين الأعضاء. يجب أن تكون أولويتك هي سلامة أموالك وبياناتك.

أنت تعرض نفسك لحدود خطرة من خلال التداول باستخدام هذا المخطط. أكبر خطأ على الإطلاق هو حفظ أموالك في هذه المحفظة. لا توجد ميزة تأتي مع استخدام هذه المنصة. لا يمنح النظام خصوصية المستخدمين.

إنهم يعرضون شهادة SSL كضمان لسلامتهم. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج عديم الفائدة لأن أكبر المحتالين في السوق هم Cryptofrix. تظهر التشفير أن المخطط في مأمن من محاولات المتسللين ، لكن موظفي الشركة محتالون.

لا يحتوي المشروع حتى على معلومات تتعلق بعملياته. إنهم لا يعرضون ميزة فريدة تجعلهم يبرزون عن منافسيهم. يمكننا فقط رؤية التحذيرات من مستثمري العملات الرقمية بخصوص هذه الشركة.

لم نواجه أي شخص يستخدم هذا الكيان. هذا يدل على أن المتداولين غير مهتمين بخدمات هذا المخطط المارق. ابحث عن نظام أساسي أصلي يتمتع بسمعة طيبة من المستخدمين والمجتمع.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

تمتلك الشركة حسابًا على Twitter ، لم يلفظوه. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديهم متابع واحد. حسابات LinkedIn و Facebook طريق مسدود. لا يكشفون عن وجود عمليات. دعم العملاء متاح فقط عبر البريد الإلكتروني.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تكتم Cryptofrix محير. من الأسهل عليهم تجنب المستثمرين عندما يكونون مجهولين. لا يمكن لمستخدميها ملاحقتهم عندما يقررون مغادرة السوق. إذا كان هذا كيان تشفير جاد ، فسيستفيدون من فريق دعم من الدرجة الأولى.

سيكون رقم الهاتف متاحًا بسهولة. لا يوجد رأي الزبون. لذلك ، من الصعب تحديد ما إذا كانت خدمة العملاء ستستجيب. استثمر مع مشاريع حقيقية شفافة. منصة جيدة ستعتني بعملائها.

تنظيم وتسجيل Cryptofrix

لا تتحكم الحكومة في العملات المشفرة مثل العملات الورقية. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المحتالين يستغلون الأبرياء ويسرقون منهم. ومع ذلك ، هناك هيئات تنظيمية تم وضعها لحماية المستثمرين.

لا تملك Cryptofrix شروطًا وأحكامًا لمستخدميها. لذلك ، عندما تصبح الأمور قبيحة ، سيعاني المستثمرون من العواقب. لا يجب أن توكل أموالك إلى مخطط بغيض غير جدير بالثقة. يمكنهم اختيار فرض رسوم باهظة على العملاء. لا يمكنك الإبلاغ عن هذا المشروع للسلطة حيث لا أحد يعرف مكان وجودهم.

عدم وجود ملاحظات العملاء

عادة ستجد شركة حقيقية لديها العديد من ردود الفعل من عملائها. يوافق العملاء على أن النظام الأساسي شرعي وأن خدماتهم من الدرجة الأولى. تساعد البصيرة في إظهار العملاء ما يمكن توقعه.

يجب أن تكون حريصًا أيضًا لأن المحتالين يقدمون شهادات زائفة لكسب المستثمرين. إنها جيدة مع الكلمات ، وإذا لم تكن حريصًا ، فقد تفقد كل مدخراتك. السمة الأكثر استخدامًا هي الصور المخزنة.

Cryptofrix هو مخطط لا يجب أن تمزح به ، لأنه سيتركك عالياً وجافًا. لا يحتوي المشروع على معالم أنجزها. يمكنك الحصول على أفضل نتيجة في السوق عبر الإنترنت إذا كنت تثق في منصة شرعية.

أعلام حمراء من كريبتوفريكس

الشركة مشبوهة. الملاحظات الإيجابية الوحيدة التي جئناها بعد ذلك تم نشرها من قبل المشروع نفسه. يزعمون أنهم معتمدون من قبل SEC ، ويتم تدقيق سجلهم حتى من قبل طرف ثالث. ومع ذلك ، لن تسمح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لمثل هذا الكيان المحتال بالعمل.

اللغة الحقيقية لـ Cryptofrix غير متوفرة أيضًا. النظام الأساسي الذي لا يمكنه الوثوق بك فيما يتعلق بمعلوماته لا يستحق وقتك. سوف تشارك معلوماتك ، ويمكن للنظام استخدامها ضدك.

بالإضافة إلى ذلك ، لم نعثر على ترخيص لهذا الوسيط. إنهم يستحمون أنفسهم بالثناء ، لكن لا يوجد دليل على أن هذا مشروع تشفير حقيقي. اسم المجال للمنصة هو أيضا الشباب. لم يؤسسوا معقلًا لأعمالهم.

عدم الكشف عن هويته هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا لا نوصي بها للجمهور. إذا كان المخطط حقيقيًا ، فلن يخجل من تقديمه. قد يكون الأشخاص الذين يتعاملون مع كثيرين لديك عديمي الخبرة. علاوة على ذلك ، فإن خدمات التأمين التي تقدمها Cryptofrix لها شروط ترفع الأعلام الحمراء.

على سبيل المثال ، يُزعم أن المخطط لا يقوم بإجراء تقييم طبي. إنهم يؤكدون لأولئك الذين قد يرفضهم التأمين الآخر التقدم. كما أنهم يستخدمون شهادات مزورة ، وهي جريمة خطيرة أخرى. فشلت الشركة في الكشف عن شروط تغطيتها. عليك الاتصال بهم.

البصيرة المجال

يعمل موقع Cryptofrix.com في الصناعة منذ مايو 2019. ويختبر المجال الخاص بهم في نفس الشهر في عام 2022. الشخص الذي قام بتسجيل المخطط مجهول. المشروع لديه حركة مرور تبلغ 3,663,433،XNUMX،XNUMX. يجب أن يكون للمشروع الذي يعمل في الصناعة لأكثر من عام المزيد من الجمهور.

الحكم النهائي

Cryptofrix عبارة عن منصة محاطة بعدم اليقين. من المرجح أن الشركة ليست محفظة عملات رقمية آمنة. نحن لا نوصي بها للجمهور. ستوفر الشركة الحقيقية جميع المواد اللازمة التي يمكن أن تساعدهم في كسب ثقة المستثمرين.

للأسف ، لا نعرف القصة وراء هذه الشركة. هم أيضًا مجهولون وهو علم أحمر كبير. استثمر بحكمة وابحث عن كيانات عملة معماة أصلية مع سجل حافل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Cryptofrix Review: A Bogus Investment Scheme

Cryptofrix Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Trading Conditions
0.5

Summary

The real locale of Cryptofrix is also not provided. A platform that cannot trust you with their information is not worth your time. You will share your information, and the scheme can use it against you.

Cryptofrix is a company that purports it is a cryptocurrency wallet. The venture insinuates it is also an exchange whereby people can exchange their digital coins. They are offering limited options of crypto like Ethereum, Bitcoin, and Nas coin.

If you decide to use this platform to store your funds, you will lose it all. You will never recover your money. The firm has been marked as a scam. The venture lacks does not have a record of accomplishment. They have also been in the industry for a limited duration.

Cryptofrix Review, Cryptofrix Company

Cryptofrix states that it has one goal that is to provide transparent payment solutions. The company is not listed on popular cryptocurrency platforms. This is the first time we hear about the scheme. The lack of reputation is a big red flag.

There are various reputable cryptocurrency entities in the industry. Several investors are using these genuine firms. The funds are safe and away from the risk of hackers or fraudsters. You can make a quick transaction.

Cryptocurrency trading is another great form that you can use as an extra source of income. Several trading bots are genuine and reputable. The customers of these companies are pleased with the services they are getting.

Cryptofrix.com Review

Cryptofrix is an anonymous venture, and the people behind this company are unknown. The lack of transparency cause distrust among the member. Your priority should be the safety of your money and data.

You are exposing yourself to hazardous limits by trading with this scheme. The greatest mistake of all time is safekeeping your cash in this wallet. No advantage comes with using this platform. The scheme does not grant users privacy.

They are featuring an SSL certificate as an assurance of their safety. However, this form is useless since the biggest fraudsters in the market are Cryptofrix. The encryptions show that the scheme is safe from hackers’ attempts, but the firm’s people are con artists.

The venture does not even feature information regarding its operations. They are not showing a unique feature that makes them stand out from their competitors. We can only see warnings from digital currency investors regarding this company.

We did not encounter anyone that is using this entity. This shows that traders are not interested in the services of this rogue scheme. Look for a genuine platform with a great reputation from users and the community.

Contact Details and Customer Support

The company has a Twitter account, which they haven’t twitted. Additionally, they do not have a single follower. The LinkedIn and Facebook accounts are a dead-end. They do not disclose there are operations. Customer support is available only via email.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The discreetness of Cryptofrix is baffling. It is easier for them to avoid investors when they are anonymous. Their users cannot come after them when they decide to leave the market. If this is a serious crypto entity, they will avail a top-notch support team.

A phone number would be readily available. There is no customer review. Therefore, it is hard determining if customer care will respond. Invest with genuine ventures that are transparent. A good platform will take care of its customers.

Cryptofrix Regulation and Registration

The government does not control cryptos like fiat currencies. This is the main reason that scammers exploit and steal from innocent people. Nonetheless, there are regulatory bodies that have been set to protect investors.

Cryptofrix does not have terms and conditions for its users. Therefore, when things turn out ugly, investors will suffer the consequences. You should not entrust your money to a nasty scheme that is untrustworthy. They can choose to inflict heavy fees on clients. You cannot report this venture to the authority as nobody knows their whereabouts.

Lack of Client Feedback

Normally you will find a genuine company having several feedbacks from their clients. The customers endorse that the platform is legit and their services are top-notch. The insight helps in showing clients what to expect.

You must also be keen as con artists do feature false testimonials to win over investors. They are good with words, and if you are not keen, you can lose all your savings. The most used trait is stock images.

Cryptofrix is a scheme that you should not joke with, as they will leave you high and dry. The venture does not have milestones that it has accomplished. You can get the best outcome in the online market if you trust a legit platform.

Red Flags of Cryptofrix

The company is suspicious. The only positives remarks that we came after are published by the venture itself. They claim to be approved by SEC, and their record is even audited by a third party. However, the USA government would not allow such a crook entity to be in operation.

The real locale of Cryptofrix is also not provided. A platform that cannot trust you with their information is not worth your time. You will share your information, and the scheme can use it against you.

Additionally, we did not find a license for this broker. They shower themselves with praises, but there is no evidence showing this is a genuine crypto venture. The domain name of the platform is also young. They have not established a stronghold for their business.

Anonymity is the main reason that we do not recommend them to the public. If the scheme were genuine, then it would not shy away from providing. The people that are dealing with your many may be inexperienced. Moreover, insurances services that Cryptofrix is offering have terms that raise red flags.

For instance, the scheme allegedly does not perform a medical assessment. They are assuring those that might be rejected by other insurance to apply. They are also using fake testimonials, which is another serious offense. The company fails to disclose the terms of its covers. You have to contact them.

The Domain Insight

Cryptofrix.com has been in the industry since May 2019. Their domain is experiencing in the same month in 2022. The person that registered the scheme is anonymous. The venture has traffic of 3,663,433. The venture being in the industry for over a year it should have more audience.

Final Verdict

Cryptofrix is a platform that is surrounded by uncertainty. It is most likely that the company is not a secure digital currency wallet. We do not recommend them to the public. A genuine firm will provide all the necessary material that can help them win the trust of investors.

Unfortunately, we do not know the story behind this company. They are also anonymous which, is a big red flag. Invest wisely and look for genuine cryptocurrency entities with a good track record.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *