مراجعة الأرباح الرقمية: DigitalProfit.io عملية احتيال واسعة النطاق

الربح الرقمي
مراجعة الربح الرقمي
  • المنتجات
  • دخل
  • الثقة
  • الموثوقية
0.6

الملخص

تشجع الأرباح الرقمية الناس على الاستثمار قدر المستطاع في الوصول إلى المزيد من فرص الدخل. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة قادرة بالفعل على توفير أي أرباح كبيرة. وبالتالي ، لا يجب أن تستثمر في هذه الشركة. بدلاً من ذلك ، استخدم روبوتات تداول الفوركس الموثوقة لكسب المال من خلال روبوتات فعالة وجديرة بالثقة.

الأرباح الرقمية هي شركة جديدة نسبيًا تعد بأرباح ضخمة للمستخدمين عندما يستثمرون مبلغًا معينًا من المال فيها. من المهم إجراء مراجعة شاملة لموقع DigitalProfit.com لأنه يحتوي على العديد من الجوانب المختلفة التي يجب مناقشتها بالتفصيل قبل التوصل إلى أي استنتاج ملموس.

ستتناول هذه المقالة خلفية الربح الرقمي بالإضافة إلى هيكل الدخل الخاص به لتحديد ما إذا كان يجب عليك الاستثمار فيه.

نظرة عامة على الربح الرقمي

تقدم Digital Profit نفسها على أنها منصة تداول شاملة يمكنها توفير الأرباح عبر تداول الفوركس والعملات المشفرة. يشجع الموقع الناس على أن يكون لديهم ثقة كاملة في الشركة لأنه يمكن أن يوفر لك أدوات حديثة وفعالة ستساعدك في جني مبلغ كبير من المال.

ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة قادرة بالفعل على الوفاء بوعودها. تم تكوين Digital Profit قبل بضعة أشهر فقط ، ومن غير المحتمل أن تتمكن الشركة من تحقيق أي أرباح كبيرة.

صاحب شركة Digital Profit

لا يوفر مجال الشركة ، DigitalProfit.com ، أي معلومات حول من يدير المؤسسة. ومع ذلك ، فإن مقاطع الفيديو التسويقية للشركة التي تم تحميلها على قناة Vimeo الرسمية تضم ترافيس بوت وجيريمي رينولدز.

وفقًا لملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنهم يعيشون في ولاية يوتا. عنوان الشركة السنغافوري المقدم على DigitalProfit.io ليس حقيقيًا لأنه ينتمي إلى شركة خدمات الشركات. لذلك ، يمكن استنتاج أن Digital Profit تعمل بالفعل من الولايات المتحدة الأمريكية وليس لها أي اتصالات مع سنغافورة.

من المحتمل أن تكذب الشركة بشأن وجود مكاتب في سنغافورة يبدو وكأنه منصة شرعية وموثوقة. يمتلك مالكو Digital Profit تاريخًا مثيرًا للجدل ، على أقل تقدير. تورط ترافيس بوت في الاحتيال في الأوراق المالية في Ryze AI. علاوة على ذلك ، تم العثور على كلا المؤسسين المشاركين في عملية احتيال في عام 2017 عبر مولدات الثروة في Investview.

في عام 2018 ، بدأ ترافيس بوت شركة MLM أخرى تسمى Onyx Lifestyle. لا يتوفر الكثير من المعلومات حول ما حدث لـ Onyx Lifestyle. ومع ذلك ، من الواضح تمامًا أن هناك العديد من أوجه التشابه بين Onyx Lifestyle و Digital Profit. يبدو أنه لم يتم بذل الكثير من الجهد لتغيير نموذج العمل. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام صيغة مماثلة لخداع المستخدمين.

رؤى المجال

وفقًا لموقع DomainProfit.com ، تقع الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك سنغافورة. تم تسجيل الموقع نفسه في فبراير 2021. لا توجد معلومات رسمية حول أصول الشركة ، لكنها تدعي أنها منصة راسخة للغاية في صناعة التشفير.

يُظهر تحليل DomainProfit.com بواسطة Alexa أن الولايات المتحدة الأمريكية (64٪) وباكستان (24٪) تساهمان بأكبر قدر من حركة المرور إلى موقع الويب. من المدهش أن نرى أن الأرباح الرقمية قد فشلت في جذب أي حركة مرور كبيرة من سنغافورة ، على الرغم من أنها تدعي أن لديها مكاتب هناك.

DigitalProfit.io

منتجات الربح الرقمي

تقوم Digital Profit بتسويق نفسها بشكل أساسي كمنصة تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة. ومع ذلك ، فهي تدعي أيضًا أنها توفر عددًا من المنتجات والخدمات الأخرى. البعض منهم:

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

  1. إشارات التداول.
  2. مخططات الاستثمار.
  3. المكملات الغذائية.
  4. خصومات السفر.

من الواضح تمامًا أن الشركة تحاول جذب الأشخاص ذوي المتطلبات المختلفة لتوسيع قاعدة عملائهم. غالبًا ما تُرى هذه الأنواع من التكتيكات على العديد من المنصات الأخرى. ينصب التركيز الأساسي لـ DigitalProfit.io على العضويات التابعة وهيكل الدخل للشركة.

رسوم تسجيل الربح الرقمي

إذا أراد المستخدمون توليد أي أموال على DigitalProfit.io ، فيجب عليهم استثمار 160 دولارًا على الأقل. تقدم الشركة الباقات الثلاث التالية:

  • عبوة بلاستيكية لها رسوم أولية قدرها 159.95 دولارًا ورسمًا سنويًا 99 دولارًا
  • حزمة الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود لها رسوم أولية قدرها 799.95 دولارًا ورسومًا شهرية قدرها 199 دولارًا
  • عبوة بلاستيكية لها رسوم أولية 1499.95 دولارًا ورسمًا شهريًا 299 دولارًا

يشجع الموقع الناس على الاستثمار قدر المستطاع في الوصول إلى المزيد من فرص الدخل. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة قادرة بالفعل على توفير أي أرباح كبيرة. وبالتالي ، لا يجب أن تستثمر في هذه الشركة. بدلاً من ذلك ، استخدم ملف روبوتات تداول الفوركس لكسب المال من خلال روبوتات فعالة وجديرة بالثقة. 

تصنيفات الشركات التابعة للربح الرقمي

يدور هيكل الدخل الخاص بـ Digital Profit عن 11 مرتبة منتسبة. يوفر DigitalProfit.io التقسيم التالي لتصنيفات الشركاء التابعين:

  1. تصنيف شريك العلامة التجارية الذي يتعين عليك تعيين عضو آخر على الأقل من أجله.
  2. تصنيف شريك العلامة التجارية المؤهل الذي يتعين عليك دفع 90 دولارًا أمريكيًا مقابله شهريًا وتوظيف عضوين على الأقل في تصنيف شريك العلامة التجارية 
  3. التصنيف الفضي الذي يتعين عليك من أجله تكوين 1000 مجموعة والحفاظ عليها. 
  4. تصنيف الذهب الذي يجب أن تصنع فيه وتحافظ على حجم 2500 مجموعة. 
  5. الرتبة البلاتينية التي يجب أن تصنع بها وتحافظ على حجم 5000 مجموعة. 
  6. التصنيف الماسي الذي يجب أن تصنع فيه 7500 حجم مجموعة وتحافظ عليه. 
  7. رتبة الماسة الزرقاء ، والتي يتعين عليك من أجلها تكوين 15000 حجم مجموعة والحفاظ عليها. 
  8. تصنيف الألماس الأزرق المزدوج الذي يجب أن تصنع فيه وتحافظ على حجم 25000 مجموعة. 
  9. رتبة الماسة السوداء
  10. مرتبة الماسة السوداء المزدوجة 
  11. رتبة الماسة الخضراء

لا يقدم موقع الويب أي معلومات محددة حول معايير التأهيل لآخر ثلاث مراتب منتسبة. ومع ذلك ، توضح بقية المتطلبات أنه سيتعين عليك الاستمرار في العمل للشركة لتوظيف المزيد من الأعضاء وتحقيق المبيعات. 

اللجان الأخرى

تعد DigitalProfit.io بالعديد من المكافآت والعمولات الأخرى لجذب الأشخاص وجعلهم يستثمرون في الشركة. لجان التوظيف والإحالة شائعة في غالبية شركات الامتيازات والرهون البحرية وعمليات الاحتيال على العملات المشفرة. 

تتعهد شركة Digital Profit بلجان التوظيف التالية:

  • قم بتعيين اثنين على الأقل من المنتسبين الذين يقومون أيضًا بتوظيف عضوين آخرين للحصول على 200 دولار شهريًا.
  • قم بتعيين ما لا يقل عن ثلاثة منتسبين يقومون أيضًا بتوظيف ثلاثة أعضاء آخرين للحصول على 300 دولار شهريًا.
  • قم بتجنيد أربعة منتسبين على الأقل يقومون أيضًا بتوظيف أربعة أعضاء آخرين للحصول على 500 دولار شهريًا.
  • قم بتجنيد ما لا يقل عن خمسة منتسبين يقومون أيضًا بتوظيف خمسة أعضاء آخرين للحصول على 700 دولار شهريًا.

يوضح هذا أنه سيتعين عليك قضاء قدر كبير من الوقت والطاقة في تجنيد المزيد والمزيد من الأشخاص باستمرار. حتى مع ذلك ، لا يوجد ضمان على أن الربح الرقمي سيوفر لك بالفعل أي أرباح كبيرة. 

خلاصة

تشير هذه المناقشة بأكملها إلى حقيقة أن الربح الرقمي ليس أكثر من مخطط MLM Ponzi. إنه بالتأكيد أكثر تعقيدًا وتعقيدًا من مخططات Ponzi الأخرى. ومع ذلك ، فإن نموذج العمل الأساسي هو مثل أي شركة احتيال أخرى. 

تعمل DigitalProfit.io على نفس طراز Onyx Lifestyle ، والتي كانت عملية احتيال أخرى بواسطة Travis Bott. تسبب انهيار Onyx Lifestyle في خسائر فادحة للشركات التابعة. وبالمثل ، فإن النمط متوقع في الأرباح الرقمية. 

الربح الرقمي

يجب أن يكون التاريخ المثير للجدل لمالكي Digital Profit كافياً لكي تحذر من هذه الشركة وتتجنب إنفاق أموالك عليها. بخلاف تاريخ المالكين ، فإن نموذج عمل الشركة ليس مستدامًا أيضًا. 

تدعي شركة Digital Profit أنها تبيع مجموعة واسعة من المنتجات. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة تعتمد بشكل كبير على استثمارات الشركات التابعة ، مما قد يؤدي إلى انهيار الشركة في أي وقت بسبب نقص التوظيف. حزم الشركة باهظة الثمن أيضًا.

لذلك ، يجب ألا تستثمر أموالك في الربح الرقمي لأن هناك فرصة ضئيلة للغاية لتحقيق أي نوع من الأرباح. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام ملحق روبوتات تداول الفوركس التي توفر خيارات تداول موثوقة وفعالة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. 

3 الردود على "مراجعة الأرباح الرقمية: DigitalProfit.io عملية احتيال على نطاق واسع"

  1. نيراف راثود

    مرحبًا ، ماذا لو تلاشت أرباح الشركة الرقمية؟ هل سنخسر 159 دولارًا فقط وهو مبلغ الحزمة ، أو المبلغ الموجود في حساب الوسيط أيضًا؟

  2. بوب رامازوتو

    أنت مخطئ في كل المستويات:

    1. المنتجات تعمل على الاطلاق. لقد قمت للتو بتوصيل BOT وحققت حوالي 11 ٪ من الشهر الأول. يمتلك FREEDOM BOT متوسط ​​عائد شهري يبلغ حوالي 1 ٪ ** النتائج السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية ** هناك أيضًا حساب تجريبي يمكنك ربطه بحساب MT7 الخاص بك والاطلاع بنفسك على جميع التداولات التي هي مصنوع

    2. يمكن التحقق من البيانات من خلال https://www.fxblue.com/ (موقع الطرف الثالث) .. ليس لديهم ما يخفونه

    3. لست بحاجة إلى الاستثمار في عبوة "بلاستيكية أو أي حزمة أخرى". يمكنك اختيار حزمة ECHO 1 مقابل 89.95 شهريًا فقط + 15 دولارًا في الشهر تكلفة VIP

    إنهم واثقون جدًا من منتجاتهم لدرجة أنهم يقدمون ضمان استرداد الأموال بنسبة 30٪ لمدة 100 يومًا

    تقدم IMO هذه الشركة منتجًا رائعًا وشفافة للغاية .. لقد وضعت للتو 10 آلاف (أموال حقيقية) في حساب التداول الخاص بي وأنا سعيد جدًا بالنتائج. إذا كنت ترغب في سماع المزيد من المعلومات يرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني. شكرا لك !

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Digital Profit Review: DigitalProfit.io is a Large-Scale Fraud

Digital Profit
Digital Profit Review
  • Products
  • Income
  • Trust
  • Reliability
0.6

Summary

Digital Profits encourages people to invest as much as they can in getting access to more income opportunities. However, there is no proof that the company is actually capable of providing any significant profits. Hence, you should not invest in this company. Instead, use the reliable Forex trading bots to earn money via efficient and trustworthy bots.

Digital Profit is relatively a new company that is promising massive profits to the users when they invest a certain amount of money in it. It is important to thoroughly review DigitalProfit.com because it has many different aspects that should be discussed in detail before making any concrete conclusion.

This article will deal with the background of Digital Profit as well as its income structure to determine whether you should invest in it.

Overview of Digital Profit

Digital Profit is presenting itself as an all-in-one trading platform that can provide profits via Forex and crypto trading. The website is encouraging people to have complete trust in the company because it can provide you with modern and efficient tools that will help you in making a large amount of money.

However, there is no proof that the company is actually capable of fulfilling its promises. Digital Profit was formed just a few months back, due to which it unlikely that the company will be able to provide any significant profits.

Owner of Digital Profit

The domain of the company, DigitalProfit.com, does not provide any information about who is running the organization. However, the marketing videos of the company uploaded on the official Vimeo channel features Travis Bott and Jeremy Reynolds.

According to their social media profiles, they live in Utah. The Singapore corporate address given on DigitalProfit.io is not real because it belongs to a corporate services firm. Therefore, it can be deduced that Digital Profit is actually operating from the USA and does not have any connections with Singapore.

The company is likely to be lying about having offices in Singapore seem like a legitimate and reliable platform. The owners of Digital Profit has a controversial history, to say the least. Travis Bott was involved in securities fraud at Ryze AI. Moreover, both of the co-founders were also found to be committing fraud in 2017 via Investview’s Wealth Generators.

In 2018, Travis Bott started another MLM company called Onyx Lifestyle. There is not much information available about what happened to Onyx Lifestyle. However, it is quite clear that there are many similarities between Onyx Lifestyle and Digital Profit. It seems like not much effort has been put into changing the business model. Instead, a similar formula is being used to scam the users.

Domain Insights

According to DomainProfit.com, the company is located in the USA as well as Singapore. The website itself was registered in February 2021. There is no official information about the origins of the company, but it is claiming to be a highly well-established platform in the crypto industry.

The analysis of DomainProfit.com by Alexa shows that the USA (64%) and Pakistan (24%) is contributing the highest amount of traffic to the website. It is surprising to see that the Digital Profit has failed to attract any significant traffic from Singapore, even though it is claiming to have offices there.

DigitalProfit.io

Products of Digital Profit

Digital Profit is mainly marketing itself as a Forex and crypto trading platform. However, it is also claiming to provide a number of other products and services. Some of them are:

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

  1. Trading signals.
  2. Investment schemes.
  3. Nutritional supplements.
  4. Travel discounts.

It is quite clear that the company is trying to attract people with different requirements to expand their customer base. These kinds of tactics are often seen on many other platforms. The primary focus of DigitalProfit.io is on affiliate memberships and the income structure of the company.

Registration Fee of Digital Profit

If the users want to generate any money at DigitalProfit.io, they must invest at least $160. The company is offering the following three packages:

  • Plastic Package that has an initial fee of $159.95 and the annual fee of $99
  • Black Stainless Steel Package has an initial fee of $799.95 and the monthly fee of $199
  • Plastic Package that has an initial fee of $1499.95 and the monthly fee of $299

The website encourages people to invest as much as they can in getting access to more income opportunities. However, there is no proof that the company is actually capable of providing any significant profits. Hence, you should not invest in this company. Instead, use the reliable Forex trading bots to earn money via efficient and trustworthy bots. 

Affiliate Ranks of Digital Profit

The income structure of Digital Profit revolves are the 11 affiliate ranks. DigitalProfit.io provides the following breakdown of the affiliate ranks:

  1. Brand Partner Rank for which you have to hire at least one other member.
  2. Qualified Brand Partner Rank for which you have to pay about $90 per month and hire at least two members on the Brand Partner Rank. 
  3. Silver Rank for which you have to make and maintain 1000 group volume. 
  4. Gold Rank for which you have to make and maintain 2500 group volume. 
  5. Platinum Rank for which you have to make and maintain 5000 group volume. 
  6. Diamond Rank for which you have to make and maintain 7500 group volume. 
  7. Blue Diamond Rank, for which you have to make and maintain 15000 group volume. 
  8. Double Blue Diamond Rank for which you have to make and maintain 25000 group volume. 
  9. Black Diamond Rank
  10. Double Black Diamond Rank 
  11. Green Diamond Rank

The website does not give any concrete information about the qualification criteria of the last three affiliate ranks. However, the rest of the requirements make it clear that you will have to continuously keep working for the company to recruit more members and generate sales. 

Other Commissions

DigitalProfit.io promises several other bonuses and commissions to attract people and make them invest in the company. Recruitment and referral commissions are common in the majority of MLM companies and crypto scams. 

Digital Profit promises the following recruitment commissions:

  • Hire at least two affiliates who also hire two other members to obtain $200 per month.
  • Hire at least three affiliates who also hire three other members to obtain $300 per month.
  • Recruit at least four affiliates who also hire four other members to obtain $500 per month.
  • Recruit at least five affiliates who also hire five other members to obtain $700 per month.

This shows that you will have to spend a large amount of time and energy in continually recruiting more and more people. Even then, there is no guarantee that Digital Profit will actually provide you with any significant profits. 

Conclusion

This entire discussion points to the fact that Digital Profit is nothing more than an MLM Ponzi scheme. It is definitely more complex and sophisticated than the other Ponzi schemes. However, the core business model is like any other scam company. 

DigitalProfit.io is operating on the same model as Onyx Lifestyle, which was another scam by Travis Bott. The collapse of Onyx Lifestyle caused massive losses to the affiliates. Similarly, the pattern is expected in Digital Profits. 

Digital Profit

The controversial history of the owners of Digital Profit should be enough for you to beware of this company and avoid spending your money on it. Other than the owners’ history, the business model of the company is also not sustainable. 

Digital Profit is claiming to sell a wide range of products. Yet, it seems like that the company is highly dependent on the investment of the affiliates, due to which the company can collapse at any time due to lack of recruitment. The packages of the company are quite expensive as well.

Therefore, you should not invest your money in Digital Profit because there is very little chance that you will make any kind of profits. Instead, you should use the Forex trading bots that provide reliable and efficient trading options to both beginners and experienced traders. 

3 Replies to “Digital Profit Review: DigitalProfit.io is a Large-Scale Fraud”

  1. Nirav Rathod

    Hi, What if the company Digital profit runs away? Will we lose our 159$ only that is its package amount, or the amount in broker account also?

  2. Bob Ramazzotto

    You are wrong on every level:

    1. The products ABSOLUTLY work. I just hooked the BOT up and made about 11% my 1st month. The FREEDOM BOT has an average month return of about 7% **Past results don’t guarantee future results** there is also a DEMO account that you can link up to your MT4 account and see for your self all of the trades that are made

    2. The data is verifiable through https://www.fxblue.com/ (3rd party site)..they have nothing to hide

    3. You don’t need to invest in a “plastic or any other”” package. You can elect the ECHO 1 package for just 89.95/ month + $15/ month VIP cost

    They are so confidant in their products that they offer a 30 day 100% money back guarantee

    IMO this company offers a great product and is very transparent.. I just put 10k (real money) into my trading account and I’m very happy with the results. If you would like to hear more info please email me. Thank you !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *