مراجعة EarnMarkets: Earnmarkets.com وسيط زائف

مراجعة EarnMarkets
  • اللائحة
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • الإيداع والسحب
  • Tarnsparency
0.5

الملخص

لدى EarnMarkets ثلاثة حسابات تداول. أقل مبلغ يمكن إيداعه هو 50 دولارًا. الفارق عند 1.6 وهو أعلى بقليل مما يوافق عليه السوق.

EarnMarkets هي وسيط يُزعم أنه يهدف إلى تمهيد الطريق لعملائها للازدهار في المشروع عبر الإنترنت. يتفاخر النظام به على أنه أكثر من 100 أصل تداول لعملائه. كما أنهم يتفاخرون بامتلاكهم برنامج تداول متميز (وهذا صحيح). يمكنك الحصول على امتيازات مثل دخول السوق بسرعة البرق ، واستراتيجيات التكيف التلقائي من الآخرين ، ويسمح النظام بالمضاربة.

مراجعة EarnMarkets ، شركة EarnMarkets

تريد الشركة من المستثمرين تنويع مخاطرهم من خلال تداول المنتجات المختلفة. تفتخر بوجودها في الصناعة لسنوات. ومع ذلك ، ليس لدى الكيان ما يظهره. لا توجد نتائج تداول أو موافقات من أولئك الذين تداولوا معهم من قبل. أصول التداول المتاحة هي الأسهم والعقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية.

تحتاج إلى التسجيل من خلال توفير البيانات الخاصة بك. تتمثل العملية التالية في إيداع الأموال التي تناسبك ، ثم البدء في التداول. يُزعم أن الكيان يعمل على تحسين أرباحه. تدعي EarnMarkets أنها تتمتع بثقة عملائها. لديهم عرض مبيعات مملة ورتيبة. عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، فإن الأمر الأكثر أهمية هو القدرة على التحقق من صحة المطالبات من خلال توفير الإحصائيات.

EarnMarkets هو مشروع يعمل في منطقة لا يشرف عليها أحد على تشغيل خطط الاستثمار. هل يمكن أن يكون هذا لأن عملهم غامض ومزيف؟ الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذك من لغز التعامل مع المشاريع الاحتيالية هو إذا كنت اختر شركات تداول فوركس شرعية وشفافة. لتسهيل عملك ، قمنا بعمل الساق من أجلك.

مراجعة EarnMarkets.com

EarnMarkets هي شركة تعد المستثمرين بثروات سريعة. إنهم يعملون دون الكشف عن هويتهم وكل محاولاتنا لتحديد مؤهلات الأشخاص الذين يقفون وراء المشروع كانت صعبة للغاية. أنت تعرض نفسك لخطر شديد من خلال اختبار المياه مع المشروع.

يمكن استخدام بيانات التجار لأغراض غير قانونية. لا شيء مؤكد عندما يتعلق الأمر بالمشاريع الخارجية. دعم العملاء متاح عبر البريد الإلكتروني والهاتف. ومع ذلك ، سيكونون ودودين ومحترفين فقط عندما يحتاجون إلى المزيد من المال منك.

قامت EarnMarkets بعرض قسم من شهادات عملائها. أيا من المراجعات سلبية. للأسف ، لا توجد ملفات تعريف أو روابط لمنصات التواصل الاجتماعي. المعلومات غامضة لأنه لا يوجد دليل على إثبات الدفع. التكتيك القديم شائع مع المحتالين.

شروط التداول

EarnMarkets هي شركة تقدم أحد أفضل برامج التداول في السوق MT5. يمكن للمستثمرين التداول باستخدام العديد من الأدوات ، وتخصيص المستشارين الخبراء ، والوصول إلى مؤشرات عالية الجودة. هناك أيضًا فرصة للتداول الاجتماعي تتيح لك نسخ ما يتداوله المحترفون.

على الرغم من كون الواجهة واحدة من أفضل الواجهة في السوق ، إلا أننا لا نوافق على الانضمام إلى الشركة. نوصيك بالالتزام ببعض المشاريع الاستثمارية الرائدة وذات السمعة الطيبة في السوق والتي لا تنوي الاحتيال على عملائها.

لدى EarnMarkets ثلاثة حسابات تداول. أقل مبلغ يمكن إيداعه هو 50 دولارًا. الفارق عند 1.6 وهو أعلى بقليل مما يوافق عليه السوق. ومع ذلك ، إذا اخترت حساب المستوى الأعلى ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 0.3 نقطة. كلما زاد السبريد معًا ، زادت أرباح وسعر فتح التجارة. يوجد حد أقصى للرافعة المالية يبلغ 1: 400.

يزعم المخطط أنه يعمل بشكل قانوني في المملكة المتحدة. إذا كان هذا صحيحًا ، فلن تسمح هيئة السلوك المالي (FCA) بمثل هذا الحد الأقصى المرتفع. الرافعة المالية المسموح بها هي 1:30. يمنحك الاستثمار بخطط استثمار حقيقية راحة البال. على الأقل لا يعتزمون دفع المستثمرين إلى حدود محفوفة بالمخاطر بدوافع سيئة.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

السحب والودائع

يُزعم أن EarnMarkets تقبل الأموال باستخدام Visa و Mastercard. يتم الإيداع في Stanbic و GT Bank و Zenith Bank و Paystck. ومع ذلك ، فإن طريقة العمل الوحيدة هي إذا كنت تستخدم BTC أو بنك Zenith. يجب أن تلاحظ أن استخدام الدفع بالعملات المشفرة يعرضك لمخاطر شديدة. لا يمكنك معرفة الأفراد الذين يتلقون الأموال أو يقوموا بإرجاع المبالغ المدفوعة.

الطريقة الأكثر أمانًا عند التعامل مع مخطط ليس له سمعة هي الإيداع عن طريق البنك أو بطاقة الائتمان. لسوء الحظ ، هذه منصة فشلت في إعداد الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء إيداعه. الكيان الذي يقدم معلومات غير كافية بشأن السحب والودائع لا يستحق الوقت.

الوضع التنظيمي لشركة EarnMarkets

لسوء الحظ ، ليس لدينا هيئة تنظيمية في نيجيريا. لذلك ، تعمل EarnMarkets من تلقاء نفسها. هناك العديد من المخاطر التي تأتي مع القرار. على سبيل المثال ، هذا وسيط قادر على تغيير شروطه وأحكامه. لن يقوموا بإبلاغك مسبقًا. بدلاً من ذلك ، هناك حتى حجب طلب السحب الخاص بك.

يستهدف المخطط مستثمرين من المملكة المتحدة. يجب أن تحصل المنصة على ترخيص من هيئة السلوك المالي (FCA) قبل البدء في أنشطتها التجارية. يجب أيضًا إيداع رأس مال قدره 730 ألف يورو من قبل الكيان. إنه بمثابة ضمان بأنهم قادرون على النجاة من تقلبات السوق. علاوة على ذلك ، في حالة الإفلاس ، يمكن للمستثمرين الحصول على تعويض قدره 85 ألف يورو.

علاوة على ذلك ، يجب أن تقوم EarnMarkets بالإبلاغ عن أنشطتها التجارية اليومية إلى السلطة. لا يستطيع المحتالون المخاطرة بهذا لأنهم يميلون إلى التلاعب بالأسعار من أجل جني الأموال من عملائهم. كما أنهم لا يعملون مع فريق موثوق. لا تستحق المشاريع التي تدير أعمالها بشكل مجهول وقتك.

لا يوجد فصل بين الأموال في هذه الشركة. وبالتالي ، فإنك تخاطر بإيداع الأموال في محافظ المحتالين. ستستغرق عملية السحب إلى الأبد أو لن يتم التعامل معها على الإطلاق. مشروع يفتقر إلى الشفافية يمكن أن يفعل ما لا يمكن تصوره.

هل تقدم EarnMarkets أمانًا للصندوق؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط لا يوفر أمان الأموال للمتداولين. تقوم بأنشطة استثمارية من بلد ليس لديها منظم مالي. الميزة الوحيدة التي تتمتع بها الشركة هي توفير واجهة تداول MT4. ومع ذلك ، يوفر الكيان شروط تداول تعرض المستثمرين لمخاطر شديدة. لا يوجد شيء لك في هذا المخطط الاحتيالي.

نحن أيضًا غير مدركين للأشخاص الذين يقفون وراء المنصة. يجب أن تكون سلامة أموالك من أولوياتك. لا ترضى بأي شيء أقل من ذلك. علاوة على ذلك ، فشلت EarnMarkets في توفير الشروط والأحكام. مثل هذه الأخطاء المتهورة شائعة بين المحتالين. لا نعرف متى يصبح الحساب خاملًا وما هي الرسوم.

يقبل المشروع الأموال عبر BTC والتحويلات البنكية. لا يمكنك استرداد المبلغ أبدًا بعد الضغط على زر الإيداع. علاوة على ذلك ، فإن الخبرة التي يحصل عليها الكيان من المخطط غير معروفة.

مراجعة Earnmarkets.com ، Earnmarkets.com

البصيرة المجال

EarnMarkets هو مشروع مسجل بشكل خاص. لقد كانوا في السوق منذ أبريل 2020. من الغريب أن الكيان ليس لديه نتائج تداول. من المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال الخاص بهم في عام 2022. نقترح عليك تجنب الشركة بأي ثمن. يمكنهم إغلاق نظامهم دون سابق إنذار.

الحكم النهائي

EarnMarkets هو استثمار خارجي ينحدر من نيجيريا. الكيان غير منظم من قبل أي هيئة مالية في السوق. إنهم يعملون كما يحلو لهم دون اتباع أي قواعد. شروط التداول جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. بدلاً من إهدار أموالك في هذا العمل المشبوه ، نقترح عليك الامتناع عن التعامل معهم.

فيما يلي قائمة ببعض من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. يجب أن تأتي سلامة أموالك أولاً. سوف تحصل على مزايا متعددة من خلال التداول معهم. علاوة على ذلك ، تعمل المشاريع بشفافية كاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

EarnMarkets Review: Earnmarkets.com A Bogus Broker

EarnMarkets Review
  • Regulation
  • Customer Support
  • Deposit and Withdrawals
  • Tarnsparency
0.5

Summary

EarnMarkets has three trading accounts. The least amount that one can deposit is $50. The spread is at 1.6 which is slightly above what the market approves.

EarnMarkets is a broker that allegedly aims on paving way for their clients to thrive in the online venture. The scheme brags it as over 100 trading assets for their clients. They also brag about having superior trading software ( which is true). You get perks like entering the market at a lightning speed, auto-coping strategies from others, and the scheme allows scalping.

EarnMarkets Review, EarnMarkets Company

The company wants investors to diversify their risks by trading various products. It boasts of being in the industry for years. However, the entity has nothing to show for it. There are no trading results or endorsements from those that have traded with them before. The available trading assets are shares, CFDs, and forex.

You need to register by providing your data. The next process is to deposit funds that are comfortable with, and then start trading. The entity is allegedly optimizing its profits. EarnMarkets claims they have the trust of their clients. They have a boring and monotonous sales pitch. When it comes to investment what matters most is the ability to validate claims by providing statistics.

EarnMarkets is a venture that is operating in an area that nobody oversees the operation of investment schemes. Could this be because their business is murky and bogus? The only thing that can save you from the mystery of dealing with fraudulent ventures is if you choose legit and transparent forex trading companies. To make your work easier we have done the leg work for you.

EarnMarkets.com Review

EarnMarkets is a company that promises investors quick riches. They are operating anonymously and all our attempts to determine the qualifications of the people behind the venture hit a hard rock. You are exposing yourself to severe danger by testing the waters with the venture.

The data of traders could be used for illegal purposes. Nothing is certain when it comes to offshore ventures. Customer support is available via email and phone. However, they will only be friendly and professional when they need more money from you.

EarnMarkets has featured a section of testimonials from their clients. None of the reviews are negative. Unfortunately, there are no profiles or links to social media platforms. The information is vague because there is no evidence of proof of payment. The old tactic is common with scammers.

Trading Conditions

EarnMarkets is a company that is offering one of the best trading software in the market MT5. Investors can trade with several tools, customize EAs, and have access to high-quality indicators. There is also an opportunity for social trading that allows you to copy what the professionals are trading.

Despite the interface being one of the best in the market, we do not approve of joining the firm. We recommend that you stick to some of the leading and reputable investment ventures in the market that don’t intend on defrauding their clients.

EarnMarkets has three trading accounts. The least amount that one can deposit is $50. The spread is at 1.6 which is slightly above what the market approves. However, if you choose the top tier account you can get up to 0.3 pips. The together the spread the greater the profits and price of opening trade. There is a leverage cap of 1:400.

The scheme purports it operates legally in the UK. If this was true the FCA would not allow such a high cap. The allowed leverage is 1:30. Investing with genuine investment schemes grants you peace of mind. At least they do not intend on pushing investors to risky limits with ill motives.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Withdrawal and Deposits

EarnMarkets is allegedly accepting funds with Visa and Mastercard. The deposit is made to Stanbic, GT Bank, Zenith Bank, and Paystck. However, the only working method is if you use BTC or Zenith bank. You should note that using crypto payment leaves you with severe hazards. You cannot know the individuals that receive the funds or issue a chargeback.

The safest method when dealing with a scheme that does not have a reputation is to deposit via bank or credit card. Unfortunately, this is a platform that has failed to set up the minimum amount that clients can deposit. An entity that provides insufficient information regarding the withdrawal and deposits is not worth the time.

Regulatory Status of EarnMarkets

Unfortunately, we do not have a regulatory body in Nigeria. Therefore, EarnMarkets is operating on its own accord. There are numerous risks that come with the decision. For instance, this is a broker that is capable of changing its terms and conditions. They will not inform you beforehand. Instead, there are going to even withhold your withdrawal request.

The scheme is targeting investors from the United Kingdom. A platform ought to acquire a license from the FCA before commencing its trading activities. A capital of 730K EUR must also be deposited by the entity. It serves as an assurance that they can survive the market volatility. Moreover, in case of insolvency investors can receive compensation of 85K EUR.

Moreover, EarnMarkets should be reporting its daily trading activities to the authority. Con artists cannot risk this as they tend to manipulate the prices for them to make money out of their clients. They are also not working with a reliable team. Ventures that conduct their business anonymously are unworthy of your time.

There is no segregation of funds in this company. Hence, you risk depositing money to the con artists’ wallets. The withdrawal process would take forever or never be handled at all. A  venture that lacks transparency could do the unthinkable.

Does EarnMarkets offer Fund Safety?

Unfortunately, this is a scheme that does not offer fund safety to traders. It conducts investment activities from a country that does not have a financial regulator. The only advantage the firm has is providing an MT4 trading interface. However, the entity provides trading conditions that expose investors to severe risks. There is nothing for you in this fraudulent scheme.

We also are unaware of the people that are behind the platform. The safety of your money should be your priority. Do not settle for anything less. Moreover, EarnMarkets fails to provide terms and conditions. Such reckless mistakes are common with scammers. We do not know when an account becomes dormant and what the charges are.

The venture is accepting funds via BTC and wire transfers. You can never recover the amount after hitting the deposit button. Moreover, the experience that the entity gets from the scheme is unknown.

Earnmarkets.com Review, Earnmarkets.com

The Domain Insight

EarnMarkets is a venture that is registered privately. They have been in the market since April 2020. It is weird that the entity does not have trading results. Their domain name is expected to expire in 2022. We suggest that you avoid the firm at all costs. They can shut down their system without notice.

Final Verdict

EarnMarkets is an offshore investment that hails from Nigeria. The entity is not regulated by any financial body in the market. They are operating as they please without following any rules. The trading conditions are too good to be true. Instead of wasting your money in this shady business, we suggest you refrain from engaging with them.

Here is a list of some of the best forex trading companies in the market. The safety of your money should come first. You will get multiple advantages by trading with them. Moreover, the ventures operate in full transparency.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *