مراجعة Easyfobit: Easyfobit.com هل هذا وسيط موثوق؟

مراجعة EasyFoBit
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • اللائحة
  • تفاصيل الإتصال
0.5

الملخص

لا تقدم EasyFoBit فصل الأموال. كما نشك بشدة في عدم وجود تداول. ومع ذلك ، فإن هذا المشروع يستهدف كلا من المستثمرين الخبراء والمبتدئين.

EasyFoBit هي شركة قد تعتقد أنك ستكسب المال بسرعة بمجرد أن تصادفها. هذه هي الفكرة التي تخلقها العديد من الكيانات الاحتيالية. في معظم الحالات ، يستهدفون المستثمرين المبتدئين الذين يسهل التلاعب بهم. يفتقرون إلى المعرفة الكافية بالسوق. 

مراجعة EasyFoBit ، شركة EasyFoBit

يزعم أن المنصة توفر بيئة تداول آمنة للمستثمرين. يؤكدون للعملاء أن هدفهم الرئيسي هو توفير أمان الأموال. الدولة التي تعمل بها الشركة مع أفضل البنوك من الدرجة الأولى في أوروبا. ومع ذلك ، فإن المشروع لا يرى ضرورة الكشف عن هذه المؤسسات المالية.

نعتقد أن هذه خدعة. تهدف مشاعرهم فقط إلى التأثير على المتداولين لمنحهم الأموال. EasyFoBit هو مخطط بونزي خطير. لا يوجد فصل في الأموال. كما نشك بشدة في عدم وجود تداول. ومع ذلك ، فإن هذا المشروع يستهدف كلا من المستثمرين الخبراء والمبتدئين. 

لن تجد متداولًا خبيرًا يضيع وقته في عملية احتيال صارخة. يبدو أن صفقة هذه الشركة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. إنهم يتحدثون فقط عن جعل المستخدمين أغنياء. ومع ذلك ، لا يكلف نفسه عناء الكشف عن أسلوبهم. 

نقترح أن تتعامل فقط مع شركات فوركس شفافة هي الأفضل. هذه شركات لها سنوات من التاريخ التجاري المثبت. كما أنهم يأخذون أمن عملائهم على محمل الجد. جربهم اليوم!

مراجعة Easyfobit.com 

لدى EasyFoBit مركز تعليمي لعملائها. لا يكشفون عن محتوى المواد التعليمية الخاصة بهم. ومن ثم ، لا يمكننا أن نشهد ما إذا كانت المعلومات تستحق العناء. هناك العديد من الأسئلة التي تدور في أذهاننا عندما يتعلق الأمر بالشركات المشبوهة. في الماضي ، رأينا عملاء يشكون من محتوى منخفض الجودة يمكنهم الحصول عليه بسرعة على الإنترنت.

حالة المشروع أنه يقوم بإجراء بحث شامل. سيتلقى العملاء تحليل الرسم البياني والتقويم الاقتصادي وأخبار السوق وتحليل الفيديو كل يوم وتحليل فيديو يومي موجز مباشر للسوق. تستفيد الشركة فقط من منصة على شبكة الإنترنت. هناك أيضًا حساب تجريبي يمكن للمرء استخدامه للتعرف على الملخص اليومي. الأصول المتاحة هي العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع. 

تتفاخر EasyFoBit بأن لديها خدمة عملاء صارمة. ساعدهم تنوع أصولهم في تحقيق الشعبية في السوق. ومع ذلك ، لا يمكننا العثور على نتائج التداول لهذه الشركة. إذا كنت قد تميل إلى الانضمام إلى الوسيط بسبب ظروف التداول الخاصة به ، فتجنب القيام بذلك وابحث عن شركة حقيقية. 

يتمتع عملاء الحساب الحقيقيون برافعة مالية عالية على جميع الأصول ، والعديد من الأدوات والمؤشرات الفنية ، ومديرين مخصصين يشرفون على حساباتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، ومبلغ أقل للإيداع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تنفيذ الصفقة بنقرة واحدة. كما ترسل الشركة أيضًا تحليلات يومية وأخبار السوق إلى المستثمرين. 

من ناحية أخرى ، لا يتطلب الحساب العملي من المستخدمين إيداع الأموال. هناك ممارسة المال المتاحة ، والتحليل اليومي ، وأخبار السوق. المعلومات لأغراض تسويقية ، ويجب عليك الابتعاد عن هذا الوسيط.

شروط تداول EasyFoBit

يقدم المشروع رافعة مالية 1: 400. هذا هو أبعد من الحد الذي تقبله الهيئات التنظيمية المختلفة. يتمتع زوج العملات EURUSD بفارق ضئيل يبلغ 0.5 نقطة. هذا يعني أن المتداولين سيدفعون أقل لكسب المزيد من الأموال. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا هو سبب انضمامك إلى الشركة. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تستخدم الكيانات الخارجية ميزات إغراء لمحاصرة المستثمرين الأبرياء في مواقعهم على الويب. بقدر ما نشعر بالقلق ، هذه منصة خارجية. يجب ألا تضيع أموالك معهم. ينطوي الاستثمار في الأصول التي تعرضها EasyFoBit على مخاطر عديدة. 

مراجعة EasyFoBit.com ، شروط EasyFoBit.com

تمتلك الشركة ثلاثة حسابات استثمارية وهي Classic و Gold و Premium. دعم العملاء متاح في جميع الحسابات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تحتوي جميع الحزم على تحليل مراجعة صباحي لليوم. يمكن للمستثمرين أيضًا التداول عبر الهاتف أو سطح المكتب. دروس الفيديو يمكن الوصول إليها أيضا.

النتائج اليومية المميزة متاحة فقط للحسابات الذهبية والبلاتينية. يأتي هذا الأخير أيضًا مع خدمة عملاء متميزة. ندعو دائمًا إلى ضرورة معاملة جميع العملاء بطريقة دون محاباة.

السحب والودائع

خيارات الدفع المتاحة المعروضة هي ؛ Skrill و Neteller و Wire Transfers و MasterCard و Visa و MasterCard و Qiwi Wallet. الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب إيداعه هو 500 دولار. هذا يتجاوز متوسط ​​السوق القياسي. لسوء الحظ ، لا نرى أيضًا أي ميزة تأتي من تكليف هذه الشركة المشبوهة بأموالك التي كسبتها بصعوبة. 

قد تشعر بالإثارة وتقبل مكافأة EasyFoBit. ومع ذلك ، نقترح عليك قراءة الشروط والأحكام الخاصة بهم أولاً. يجب على المستثمرين تلبية معدل دوران غير موات لهم لسحب أرباحهم. لا تقبل العديد من الهيئات التنظيمية أن يكون لشركاتها المرخصة مثل هذا المربح. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

الطريقة الوحيدة التي يمكن للمتداولين من خلالها الاتصال بـ EasyFoBit هي عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق ملء نموذج الاتصال. المشروع مصمم على البقاء منفصلاً بأي ثمن. لا توجد معلومات كافية لتعقب الجاني وراء هذا الكيان الزائف. 

لا يوجد عنوان مكتب أو معلومات توضح بلد منشأ هذه الشركة. يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر مع هذه الأنواع من المشاريع. لن يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. بمجرد أن يخدم المخطط غرضه ويدرك أنه لم يعد هناك المزيد من الأموال في طريقه ، ستغلق الشركة نظامها. حتى السلطة لن تكون قادرة على المساعدة.

حالة تنظيم EasyFoBit

المشروع ليس لديه ترخيص. يستمرون في تقديم خدماتهم دون مراعاة متطلبات الهيئات التنظيمية. لم يودع المشروع الحد الأدنى للمبلغ الذي تطلبه الوكالة الرقابية لمنصة شرعية. 

يمنحك الاستثمار مع شركة حاصلة على ترخيص راحة البال. يتم فصل حساب المستخدمين في حساب منفصل. في حالة الإفلاس ، يمكن للمتداولين الحصول على تعويض. يمكنك أيضًا التعرف على الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالك. 

 EasyFoBit هو وسيط خارجي لا يلتزم بأي قواعد. لذلك ، يمكنهم اختيار تغيير الشروط والأحكام الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للكيان أيضًا أن يقرر الاحتفاظ بإيداعات المستثمرين الذين لا يمكنك مقاضاتهم لأن موقعهم غير معروف. 

هذا كيان غير قانوني يديره مجرمون. انسَ الثناء الذي يستخدمه المشروع لجذب التجار الأبرياء إلى وكرهم. النتيجة الوحيدة التي يمكن توقعها من هذا الكيان هي الخسائر. ستختفي المنصة في الهواء. 

الحكم النهائي

EasyFoBit هي شركة استثمارية غير مشروعة. يستهدف المشروع التجار الذين لديهم معرفة قليلة أو معدومة بالاستثمار. شروط التداول الخاصة بهم هي أيضًا جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. المنصة جديدة في السوق. لذلك ، لا يوجد تاريخ للنظر إليه والتأكد من أن الشركة مربحة. 

بدلاً من المخاطرة بأموالك بمشروع مشبوه ، نقترح عليك ذلك تسوية مع وسطاء تداول الفوركس الشرعيين. هذه كيانات شفافة. يبذل فريقهم والشركات الأم قصارى جهدهم لكسب ثقة المتداولين.

 

1 الرد على "مراجعة Easyfobit: Easyfobit.com هل هذا وسيط موثوق؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Easyfobit Review: Easyfobit.com Is this a Reliable Broker?

EasyFoBit Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
  • Contact Details
0.5

Summary

EasyFoBit does not offer segregation of funds. We also highly suspect there is no trading taking place. Nonetheless, this venture is targeting both expert and rookie investors.

EasyFoBit is a company that may think you are going to make quick money once you come across it. This is the notion that many fraudulent entities create. In most cases, they target novice investors that are easy to manipulate. They lack adequate knowledge about the market. 

EasyFoBit Review, EasyFoBit Company

The platform allegedly offer a safe trading environment to investors. They assure clients that their main objective is to provide fund safety. The firm state it works with top tier 1 banks in Europe. However, the venture does not see the need of disclosing these financial institutions.

We believe this is a bluff. Their sentiment is only meant to sway traders into giving them funds. EasyFoBit is a dangerous Ponzi scheme. There is no segregation oF funds. We also highly suspect there is no trading taking place. Nonetheless, this venture is targeting both expert and rookie investors. 

You will never find an expert trader wasting their time with a blatant fraud. The deal of this company seems too good to be true. They are only talking about making users rich. However, there do not bother to disclose their technique. 

We suggest that you only deal with transparent forex companies that are the best. These are firms with years of proven trading history. They also take the security of their customers seriously. Try them today!

Easyfobit.com Review 

EasyFoBit has an educational centre for its customers. They do not reveal the content of their learning materials. Hence, we cannot attest whether the information is worth the take. There are several questions that ringer on our minds when it comes to suspicious firms. In the past, we have seen clients complain about low-quality content that they can quickly obtain on the internet.

The venture state it performs thorough research. Clients will receive chart analysis, economic calendar, market news, video analysis every day, and a live market summary daily video analysis. The company is only availing of a web-based platform. There is also a demo account that one can use to familiarise summary dailyIf. The available assets are forex, stocks, indices, and commodities. 

EasyFoBit brags it has rigid customer service. Their diversification of assets has helped them to attain popularity in the market. However, we cannot seem to find the trading results of this firm. If you might be tempted to join the broker because of their trading conditions, refrain from doing so and look for a genuine firm. 

The live account clients enjoy high leverage on all assets, several tools and technical indicators, dedicated managers supervising their accounts 24/5, and a lower least deposit amount. Additionally, they can execute the trade with one click. The company also sends daily analysis and market news to investors. 

On the other hand, the practical account does not require users to deposit funds. There is practice money available, daily analysis, and market news. The information is for marketing purposes, and you should stay away from this broker.

EasyFoBit Trading Conditions

The venture is offering leverage of 1:400. This is way beyond the limit that various regulatory bodies accept. The EURUSD currency pair has a tight spread of 0.5 pips. This means that traders will pay less gaining more funds. However, this should not be the reason you join the company. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Offshore entities use luring features to trap innocent investors in their websites. As far as we are concerned, this is an offshore platform. You should not waste your funds with them. Investment in the assets that EasyFoBit displays come with numerous risks. 

EasyFoBit.com Review, EasyFoBit.com Conditions

The company has three investment accounts, namely, Classic, Gold, and Premium. Customer support is available in all the accounts 24/7. All the packages have a morning review analysis of the day. Investors can also trade via phone or desktop. The video tutorials are also accessible.

The premium daily results are only available for Gold and Platinum accounts.  The latter also comes with premium customer care. We always advocate that all clients should be treated in a manner without favour.

Withdrawal and Deposits

The available payment options displayed are; Skrill, Neteller, Wire Transfers, MasterCard, Visa, MasterCard, and Qiwi Wallet. The minimum amount that one should deposit is $500. This is beyond the average standard market. Unfortunately, we also do not see any advantage that comes with entrusting your hard-earned money with this suspicious firm. 

You may be thrilled and accept the bonus of EasyFoBit. However, we suggest that you read their terms and conditions first. Investors must meet unfavourable turnover for them to withdraw their earning. Several regulatory bodies do not accept their licensed companies to have such lucrative. 

Customer Support and Contact Details

The only way that traders can contact EasyFoBit is via email or by filling a contact form. The venture is determined to remain discrete at all costs. There is no sufficient information to track down the culprit behind this bogus entity. 

There is no office address or information showing the country of origin of this firm. Investors need to be careful with these kinds of ventures. Your emails will go unanswered. Once the scheme serves its purpose and realises no more funds are coming their way, the firm will shut down its system. Not even the authority will be able to help.

Regulation Status of EasyFoBit

The venture does not have a license. They continue to offer their services without minding the regulatory bodies requirement. The venture has not deposited a minimum amount that the watchdog requires of a legit platform. 

Investing with a company that has a license offers you peace of mind. The account of users is segregated into a separate account. In the case of insolvency, traders can receive compensation. You also get to know the people that are handling your funds. 

 EasyFoBit is an offshore broker that does not adhere to any rules. Therefore, they can choose to change their terms and conditions. Additionally, the entity can also decide to hold the deposit of investors you cannot sue them as their location is unknown. 

This is an illegal entity run by criminals. Forget about the praises that the venture uses to lure innocent traders into their den. The only result to expect from this entity is losses. The platform will disappear in thin air. 

Final Verdict

EasyFoBit is an illegitimate investment company. The venture is targeting traders with little to no knowledge of investment. Their trading conditions are also too good to be true. The platform is new in the market. Therefore, there is no history to look at and ascertain the firm is profitable. 

Instead of risking your money with a shady venture, we suggest that you settle with legit forex trading brokers. These are transparent entities. Their team and parent companies do their level best to win the trust of traders.

 

1 Reply to “Easyfobit Review: Easyfobit.com Is this a Reliable Broker?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *