Elite Capital International Review: احذر من هذه المنصة

إليت كابيتال ريفيو انترناشيونال ، شركة إليت كابيتال إنترناشيونال
إيليت كابيتال انترناشيونال ريفيو
  • أمان الصندوق
  • خدمة العملاء
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
1.3

الخلاصة:

يعد تداول الفوركس مشروعًا محفوفًا بالمخاطر عبر الإنترنت وطريقة رائعة لكسب عوائد ضخمة أو دخل سلبي. لسوء الحظ ، يعاني السوق الآن من المحتالين والمنصات المشبوهة التي تخدع المستثمرين لتبدو شرعية. يجب عليك دائمًا البحث عن منصة تناسب احتياجاتك والاستثمار مع وسطاء تداول العملات الأجنبية المرخصين وذوي السمعة الطيبة.

Elite Capital International هي شركة استثمارية تهدف إلى العمل مع عملاء من الشركات والأفراد لتحديد الفرص المربحة والفريدة من نوعها التي تقدمها الأسواق العالمية.

إليت كابيتال ريفيو انترناشيونال ، شركة إليت كابيتال إنترناشيونال

وفقًا للشركة ، فإن هدفهم هو مساعدة عملائهم من خلال تزويدهم بالمعلومات ذات الصلة الحاسمة في إدارة الثروات. تفتخر الشركة بخبرتها الممتدة لعقدين من الزمن في الخدمة وتتفاخر بقدرتها على الاستفادة من ظروف السوق المواتية والتخفيف من احتمالات السوق المعاكسة.

يجب أن يحرص التجار على الاستثمار حصريًا في شركات تداول الفوركس الشرعية حيث الشفافية والقيمة والسلامة لأصولهم هي المفتاح. في هذا الاستعراض ، سيرى المستثمرون سبب عدم إدراج موقع elitecapitalinternational.com على قائمة وسطاء الفوركس الموصى بهم.

مراجعة Elitecapitalinternational.com

تدعي Elite Capital International أن لديها نهجًا خاصًا لإدارة المركبات السبعة التي لديها. يستخدم رأس المال النخبة منهجيات إبداعية وفحص منهجي لتوليد الأفكار. تستخدم عملية الفرز حوالي 10 مقاييس يتم إنشاؤها بشكل مخصص كل أسبوعين لأغراض الاستدلال.

البحث عبارة عن عملية ثلاثية تشمل القيمة والأعمال والأفراد. يستلزم تقييم القيمة الإسقاط على مسار الشركة للوصول إلى قيمتها الجوهرية. يستلزم العمل البحث في نموذج العمل ، والمالية للشركة ، والقدرة التنافسية. يتضمن تحليل الأشخاص مراجعة الجهاز التنفيذي فيما يتعلق باتجاههم لتخصيص رأس المال والأجور التنفيذية.

تتخذ الشركة مراكز بحوالي 2-4٪ من حصة الأسهم لكل إستراتيجية معينة.

تدعي الشركة أنها تستخدم Russell 2000 أو S&P 500 كمنهجية لاحتواء المخاطر. يُزعم أنه يقوم بتقييم المخاطر مثل التعرض للأسهم الدولية ريت وأمور السيولة المحتملة.

وفقًا للشركة ، تضم المحفظة ما بين 30-40 ضمانًا للأسهم في استراتيجيات متساوية وإضافة 25 إلى 30 مركز دخل ثابت.

المؤسسون والفريق

تدعي شركة Elite Capital International أنها تحافظ على الشفافية في الاعتبار. لكنهم ، في المقابل ، شلّوها. من الواضح أن المعلومات المتعلقة بالمؤسسين والوسطاء وأمناء الحفظ مفقودة. هذه المعلومات حيوية ، ولا ينبغي أن يؤخذ حذفها بلطف. عندما يتعلق الأمر بأمان أموالك ، لا تعهد بأمانه إلى موقع مجهول الهوية بنسبة 100٪.

أيضًا ، تدعي الشركة أنها تعمل منذ أكثر من 21 عامًا. ومع ذلك ، وفقا لمن. هو ، تم تسجيل elitecapitalinternational.com في يوليو 2019. هذا خرق صريح للشفافية! لماذا تزور الشركة شرعيتها بإعطاء الوهم بوجودها لفترة أطول؟ إذا لم تستطع رؤوس أموال النخبة قول الحقيقة بشأن الحقائق البسيطة ، فلماذا يجب أن تعهد إليهم بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس؟ يمكن أن يكونوا يكذبون بشأن كل شيء. الشركة ليست حريصة على أي شفافية ، ولا ينبغي على المستثمرين أخذها على محمل الجد.

إيليت كابيتال انسايت المجال الدولي

ينتهي النطاق الدولي لـ Elite Capital في يوليو 2021. هذا مؤشر واضح على أن طول عمر هذه المنصة غير معروف. المستثمرون الجادون لا يقعون بسهولة في خطط الثراء السريع. يركزون على المشاريع التي تحقق عائد استثمار مرتفع على المدى الطويل. لا يبدو أن Elite Capital International لديها أي مستقبل واعد ويجب على المتداولين الابتعاد عن المنصة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تفاصيل الاتصال

عنوان Elite Capital الدولي هو 8 Queen's Road East ، Wan Chai ، هونغ كونغ. رقم الهاتف هو +852 5808 2919. قد يكون هذا الرقم حيلة لجذب العميل إلى الاتصال والاشتراك لكل ما نعرفه.

لا توجد طريقة للتأكد من وجود هذه الشركة في هونغ كونغ. هذا لأننا لا نرى فقرة تنص على عدم قبولهم لمواطني الولايات المتحدة. من غير القانوني للمواطنين الأمريكيين استخدام هذا الموقع. نتوقع أن تجعل شركة مقرها هونغ كونغ هذا واضحًا للغاية.

شروط التداول

لا تملك شركة Elite Capital International سجلات للشروط والأحكام معروضة على موقعها الإلكتروني. شروط التداول ضرورية لأي منصة تقدم خدمات يزعمون أنها تقدمها. منذ البداية ، يجب أن تكون الشروط التي توجه وتربط الأطراف المتفاعلة واضحة لأسباب تتعلق بالمساءلة.

حالة التنظيم الدولية لشركة Elite Capital

من المفارقات أن شركة Elite Capital International تعترف بغياب التنظيم من قبل هيئة تنظيمية مالية. بغض النظر عن النية من هذا القبول ، يجب على التجار اعتبار هذا بمثابة علامة حمراء. بدون تنظيم ، تفتقر هذه المنصة إلى المساءلة ، وهو جانب ضروري يجب أن يتمتع به جميع الوسطاء الشرعيين.

لا ينبغي أخذ النصيحة التي يفترض أنها محايدة والتي يقدمونها على محمل الجد. إذا كان رأس المال النخبة حريصًا على مطالبات التسليم الخاصة بهم ، فيجب عليهم أولاً التعامل مع مشكلة التنظيم.

الشيء الآخر الذي يبدو غريبًا ، هو تفضيل الشركة للميزانيات العمومية ذات الرافعة المالية البسيطة ونماذج الأعمال غير المعقدة. يتساءل المرء عن السبب الذي يجعل الشركة التي تتفاخر بوجود متخصصين ذوي خبرة تتجنب التعامل مع الشركات ذات الميزانيات العمومية المفرطة في الاستدانة. الجواب بسيط. إنهم لا يرقون إلى مستوى المهمة وهم يبتعدون.

شهادات زبائننا

تتفاخر شركة Elite Capital International بوجود تاريخ يمتد إلى 21 عامًا في التشغيل. ومع ذلك ، ليس لديها ما تظهره.

يثير الافتقار إلى مراجعات العملاء على الموقع أسئلة وللمستثمرين كل الحق في إحداث ثغرات في هذه القصة. إذا كان هذا الموقع شفافًا كما يدعي أو "موثوقًا" من قِبل العملاء كما قالوا ، فيجب أن نكون قادرين على العثور على مراجعات وتقييمات لخدماتهم.

مراجعة عمليات الاحتيال الدولية في Elite Capital ، خدمات Elite Capital الدولية المقدمة

يزعم الموقع أيضًا أنه يستثمر حصريًا في تداول الأوراق المالية في البورصات الرئيسية ، لكنه لا يكشف عن البورصات الرئيسية التابعة مثل أي موقع احتيال آخر.

ما تفعله النخبة كابيتال انترناشيونال هو مجرد استخدام مصطلحات غامضة وكليشيهات تسويقية جذابة. ومع ذلك ، لا يوجد الانغماس في ماذا وكيف يقدمون بالضبط ما يسمى بالعوائد المعدلة حسب المخاطر والمشورة الاستثمارية.

لا ينبغي ان يشكل هذا مفاجأة؛ نعلم جميعًا كيف يستمتع المحتالون بالضرب في الأدغال ، وتعد Elite Capital International مثالاً كلاسيكيًا.

هل النخبة كابيتال انترناشيونال مرخصة؟

بناءً على بحث أعمق ، وجدنا أن رأس مال النخبة غير مسجل تحت أي من الهيئات التنظيمية المالية التي تشرف على أنشطة صندوق التحوط. هذه هي هيئة الأوراق المالية والمستقبل (SFC) و FCA

يجب أن يعمل مدير الاستثمار الشرعي ضمن حدود القانون والولاية القضائية. شركة Elite Capital International تتحايل على القوانين والإجراءات.

الحكم النهائي

Elite Capital International هي عبارة عن منصة مظللة تدعي أنها حل لمشاكل الاستثمار وإدارة الثروات. يحتوي موقعها على كلمات مبتذلة وآسرة حول الخدمات التي تقدمها ، ولكن ليس لديها دليل على أن الحلول تعمل على الإطلاق.

لقد تظاهر بالشرعية ولم يكشف عن أي معلومات مادية للادعاءات التي يقدمها. تم أيضًا استبعاد التفاصيل الحيوية مثل المؤسسين وأمناء الحفظ والوسطاء عن عمد ، وهي سمة نموذجية لمواقع تداول العملات الأجنبية الاحتيالية. بصفتك مستثمرًا ، يجب أن تكون حذرًا من النظام الأساسي الذي يقوم بتزوير حتى أبسط التفاصيل. تعد Elite Capital International المثال الأكثر وضوحًا لمنصة هدفها الرئيسي هو الاحتيال على المستثمرين بشأن ثرواتهم. وإلا فلماذا تحجب المعلومات التي يجب مشاركتها بحرية؟ إذا كنت تشارك في استثماراتك هنا ، فلا أحد يتحمل المسؤولية في حالة الخسارة ؛ يعرفون هذا ، ولهذا السبب لم يقدموا أي جهات اتصال.

بصفتك مستثمرًا ، لا ينبغي أن تكون شركة Elite Capital international على قائمة خيارات الاستثمار المعجزة. إذهب الى منصات تداول فوركس شرعية تتسم بالشفافية في التفاصيل مثل المؤسسين والوسطاء وظروف التداول. هذه المنصات مفتوحة للتعليقات ، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة من ملاحظات العميل على مواقع الويب الخاصة بهم. يتم أيضًا تنظيم الشركات الشرعية من قبل الهيئات المالية ذات الصلة في نطاق سلطتها القضائية. يجب أن يكون أي موقع لا توجد به علامة على التنظيم أو الامتثال دليلًا كافيًا على وجود خطأ ما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Elite Capital International Review: Beware of this Platform

Elite Capital International Review, Elite Capital International Company
Elite Capital International Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Client Feedback
  • Regulation
1.3

Summary

Forex trading is a risky online venture and a great way of earning huge returns or passive income. Unfortunately, the market is now plagued by scammers and shady platforms that trick investors into looking legit. You should always research for a platform that suites your needs and invest with licensed and reputable forex trading brokers.

Elite capital international is an investment company that purports to work with corporate and private clients to identify profitable and unique opportunities presented by the global markets.

Elite Capital International Review, Elite Capital International Company

According to the company, their goal is to aid their clients by providing them with pertinent information crucial in wealth management. The company prides itself on its two decades of experience in the service and brags about its ability to leverage favourable market conditions and mitigate adverse market eventualities.

Traders should be keen on investing exclusively in legit forex trading companies where transparency, value, and safety of their assets are key. In this review, investors will see why elitecapitalinternational.com is not on our list of recommended forex brokers.

Elitecapitalinternational.com Review

Elite capital international claims to have a special approach to managing the seven composites it has. Elite capital uses creative methodologies and systematic screening to generate ideas. The screening process uses about 10 metrics that are custom generated bi-weekly for inference purposes.

The research is a 3-pronged process encompassing Value, Business, and People. Value assessment entails projecting on the company’s trajectory to arrive at its intrinsic worth. Business entails research into the business model, company’s financials, and competitiveness. People analysis involves a review of the executive outfit regarding their trend of capital allocation and executive compensation.

The firm takes positions of approximately 2-4 % equity portion per given strategy.

The company claims that it uses Russell 2000 or S&P 500 as its risk containment methodology. It allegedly assesses risks such as exposure on REIT international equity, and potential liquidity matters.

According to the company, the portfolio holds between 30-40 equity sureties in equal strategies and an addition of 25 to 30 static income positions.

Founders and team

Elite capital international claims to hold transparency in high regard. However, they have, in contrast, crippled it. Information on founders, brokers, and custodians is conspicuously missing. This information is vital, and its omission should not be taken kindly. When it comes to the security of your funds, do not entrust its safety to a site with 100 % anonymity.

Also, the company claims it has been in operation for over 21 years. However, according to who. is, elitecapitalinternational.com registration took place in July 2019. This is an outright breach of transparency! Why would a company falsify its legitimacy by giving an illusion of having been in existence for longer? If elite capital cannot tell the truth about simple facts, why should you entrust them with your hard-earned cash? They could be lying about just everything. The company is not keen on any transparency, and no investors should take them for their word.

Elite Capital International Domain Insight

Elite capital international domain expires on July 2021. This is a clear indicator that the longevity of this platform is unknown. Serious investors do not easily fall for get-rich-quick schemes. They focus on ventures that yield high ROI in the long term. Elite capital international does not seem to have any promising future and traders should steer clear of the platform.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Contact details

Elite capital international address is 8 Queen’s Road East, Wan Chai, Hong Kong. The telephone number is +852 5808 2919. This number could be a ploy to lure a client into calling and subscribing for all we know.

There is no way of confirming whether this company is in Hong Kong. This is because we do not see a clause stating their non-acceptance of US citizens.  It is illegal for US nationals to on-board this website. We would expect that a Hong Kong-based company would make this so apparent.

Trading conditions

Elite capital international does not have records of T&Cs displayed on its website. Trading conditions are a must-have, for any platform that offers services that they purport to give. From the onset, the stipulations that guide and bind the interacting parties should be clear for accountability reasons.

Elite Capital International Regulation Status

Elite capital international ironically admits to a lack of regulation by a financial regulatory body. Regardless of the intention of this admission, traders should take this as a red flag. Without regulation, this platform lacks accountability, which is an imperative aspect that all legit brokers should have.

The supposedly impartial advice that they offer should not be taken seriously. If Elite capital is keen on their delivery claims, they should first handle the regulation issue.

Another thing that strikes us as odd, is the company preference for simple-leveraged balance sheets and uncomplicated business models. One wonders why a company that brags of having experienced specialists is shying away from dealing with companies the over-leveraged balance sheets.  The answer is simple; they are not up to the task and are just chickening out.

Testimonials

Elite capital international brags about having a history of 21 years in operation. However, it has nothing to show for it.

Lack of client reviews on the site raises questions and investors have every right to poke holes into this story. If this site is as transparent as it claims or ‘reliable’ by clients as they put it, we should be able to find reviews and ratings on their services.

Elite Capital International Scam Review, Elite Capital International Services Offered

The site also claims to invest exclusively in securities trading on major exchanges, but they do not reveal the affiliate major exchanges like any other scam site.

What elite capital international is doing is merely using ambiguous jargon and catchy marketing cliché’s. Still, there is no indulging in what and how exactly they deliver their so-called risk-adjusted returns and investment advice.

This should not come as a surprise; we all know how scammers relish beating around the bush and Elite capital international is a classic example.

Is Elite Capital International licensed?

Upon deeper research, we found that Elite capital is not registered under any of the financial regulatory bodies that oversee a hedge fund’s activities.  These are the Securities & Future Commission (SFC) and FCA

A legit investment manager should operate within the confines of law and jurisdiction. Elite capital international are circumventing laws and procedures.

Final verdict

Elite capital international is a shady platform claiming to be a solution to investment and wealth management woes. Its site contains wordy and captivating cliché’s about the services it gives, but it has no proof that the solutions ever work.

It has feigned legitimacy and has not revealed any information that is material to the claims it is making. Vital details like founders, custodians, and brokers have also been deliberately left out, a typical characteristic of scam forex sites. As an investor, you should be wary of a platform that is falsifying even the most trivial details. Elite capital international is the most vivid example of a platform whose main goal is to defraud investors of their wealth. Why else would it withhold information that should be freely shared? If you stake your investments here, there is no one to be accountable in case of a loss; they know this, and that’s why they have not given contacts.

As an investor, Elite capital international should not be on your list of investment prodigy options. Go for legit forex trading platforms that are transparent in details such as founders, brokers and, trading conditions. Such platforms are open to feedback, which is easily captured from the client’s feedback on their websites. Legit companies are also regulated by the relevant financial bodies within their Jurisdiction. Any site with no sign of regulation or compliance should be enough tell-tale sign that something is amiss.

1 Reply to “Elite Capital International Review: Beware of this Platform”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *