مراجعة EZ SQUARE: Ezsqtech.com وسيط محفوف بالمخاطر

  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • تطبيقات الكمبيوتر
0.5

EZ SQUARE هو وسيط خارجي يمنحك الوصول إلى بعض الأسواق الأكثر شعبية. تقدم الشركة خدمات التجزئة والمؤسسات لجميع أنواع المتداولين. يقدمون الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات ، من بين أمور أخرى. تتفاخر EZ SQUARE باستخدام بعض أدوات التداول الأكثر موثوقية للتغلب على المنافسين.

أيضًا ، أثناء قراءة هذه المراجعة المحايدة على EZ SQUARE ، نسلط الضوء على بعض الغموض الذي يكشفونه. وفى الوقت نفسه، هذه الشركات التجارية لتداول العملات الأجنبية تطبيق استراتيجيات مجربة ومختبرة لاجتذاب نتائج معقولة. تضع الشركة تجارها في المرتبة الأولى من خلال خدمات الاستثمار المتسقة. 

EZ SQUARE ، مراجعة ، شركة

بالكاد يحتوي موقع الشركة على أي معلومات مهمة. ومع ذلك ، فإنهم يزعمون أنهم يطبقون أكثر التقنيات ابتكارًا ، ويضمنون بيئة ودية وفرصًا للنمو. تضمن EZ SQUARE لعملائها المزايا المتعددة التي تساعدهم على التميز عن المنافسة الصوتية في السوق.

كما أن عالم التجارة ليس نزهة في الحديقة دون اتباع نهج مناسب. لا تقدم EZ SQUARE أي مواد تعليمية للمتداولين المبتدئين. يزعمون أنهم يناسبون جميع أنواع المتداولين ، والمبتدئين يحتاجون إلى ندوات مفيدة عبر الإنترنت أو دروس فيديو للمساعدة في استيعاب المزيد من المعرفة بالسوق. غالبًا ما يوفر المحتالون تجارة غير مفيدة ، ويمكنك بسهولة العثور على معلومات مماثلة على الإنترنت دون أي تكلفة إضافية. 

مراجعة Ezsqtech.com

يزعم موقع Ezsqtech.com أن لديه فريق متخصص من المحترفين. إنهم يضمنون أن فريق الأسطورة يساعد في الوصول إلى أسعار تنافسية يتفاخر فريق Ezsqtech.com بتحقيق أدوات تساعد في تحقيق نتائج في السوق السائل. أنها تضمن الخبرة من فريق الإدارة العليا الذي لديه معرفة هائلة من الاستثمار.

وبناءً على ذلك ، لا يجب أن تسقط لأي من ادعاءات الاحتراف. لا يقدمون أي معلومات عن المؤسسين والموظفين. أيضًا بدون أي معلومات تتعلق بالمؤهلات ، بالكاد يمكنك القول أنك تعمل مع أشخاص يفهمون كيف يصور رجل السوق. قد ينتهي بهم الأمر بإعطائك توجيهات مضللة.

تنشئ EZ SQUARE معلومات إخبارية وتحليلات للسوق من أطراف ثالثة غامضة. إن مستوى الشفافية الذي تعرضه هذه الشركة ضئيل للغاية لكسب ثقتك. لا يعرضون أي خوارزمية برمجية لتبرز من المنافسين. التداول الآلي أفضل من البشر. ومع ذلك ، فإن شراء الأدوات الخاطئة لن يؤدي إلا إلى خسارة طريقك.

غالبًا ما يخفي المحتالون المعلومات الشخصية لأنهم يفتحون شركات استنساخ ويحاولون سرقة المزيد من الأموال من التجار الأبرياء. تمتلك EZ SQUARE حسابًا تجريبيًا ، ويجب عليك الالتزام بذلك حتى يتم إجراء المزيد من التحديثات على النظام الأساسي.

كيف يعمل موقع Ezsqtech.com

ليس لدى Ezsqtech.com أسلوب تشغيل مناسب. ليس لدى الشركة أي تدابير لإدارة المخاطر لحمايتك من التقلبات العالية في السوق. تساعد ميزات إدارة المخاطر مثل وقف الخسارة لجني الأرباح أثناء التحولات المفاجئة والسوق في حدوث خسائر فادحة.

تعمل EZ SQUARE بالكثير من إخفاء الهوية ، وهي تكشف الكثير من أوجه التشابه مع الشركات الاحتيالية. لذلك فإن احتمال أن يعملوا بشكل مختلف يكون ضئيلاً للغاية. سوف يقنعونك بعمل ودائع ضخمة من خلال الاتصالات الهاتفية أو الوسائل ذات الصلة. أيضًا ، يجب أن تكون حذرًا عندما يعد الوسطاء المشبوهون بمكافآت على الإيداع الأول.

على الفور تقع في حب الطعم والإيداع مع EZ SQUARE ، فكر في أي عمل بينك وبينهم. ستمنع الشركة أي تفاصيل من الوصول إلى خدماتها أو حساباتك. الاستثمار في الشركة يعني أنك تجعل الأشخاص المجهولين أثرياء. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

لا يوجد لدى EZ SQUARE أي دليل على وجود أنشطة تجارية مستمرة. أيضًا ، قد تجتذب الشركة عوائد سلبية ، مما يحدد سبب فقدان هذه المعلومات. ومع ذلك ، يجب أن تساعد الأنشطة التجارية السابقة لمدة 3 أشهر على الأقل في تحديد نوع العوائد المتوقعة من الوسيط. كما أن برنامج iTunes غير متوافق مع MetaTrader أو أي منصة راسخة. 

سلامة الأموال

لا تضمن EZ SQUARE أي أمان للأموال. بالإضافة إلى ذلك ، يعرضون الكثير من أوجه التشابه مع شركات الاحتيال. ومن ثم فإن استثمار عشرة سنتات واحدة مع الشركة على مسؤوليتك الخاصة. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى يجب مراعاتها في أي شركة.

لا يمكن الوصول إلى حساب EZ SQUARE التجريبي دون تقديم معلومات شخصية. أيضًا ، يجب عليك الالتزام بالحساب التجريبي قبل إجراء أي تحديثات بشأن الشفافية. لا تظهر الشركة أي دليل على معاملات سريعة قام بها العملاء. 

Ezsqtech.com ، مراجعة ، منصة

سينتهي المطاف بـ EZ SQUARE بالاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية بينما يقنعونك بانتظار عائدات غامضة. ليس لدى الشركة أي معلومات مصرفية لتقديم الأمان النقدي. أيضًا ، لديهم سمعة مشبوهة يجب أن تكون بمثابة تحذير. وبناءً على ذلك ، فإن الاعتماد على أشخاص مجهولين لا يعرض أموالك للخطر فحسب ، بل قد ينتهي الأمر بالبيانات الشخصية في الأيدي الخطأ. 

الإيداع والسحب

لا تشرح EZ SQUARE للعملاء ما هو الحد الأدنى لمبلغ التجارة. وفقًا لذلك ، لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل الإلكتروني والعملات المشفرة. لذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في الاستثمار مع وسيط مشبوه ، فيجب أن تفكر في خيار الائتمان أو الخصم. من خلال هذه الطرق ، تحصل على استرداد لمدة تصل إلى 540 يومًا.

لا يوجد لدى EZ SQUARE سياسة استرداد ، ولا يمكنك استرداد أموالك إذا كانت الخدمات التي يقدمونها لا تلبي توقعاتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستواجه صعوبة في الوصول إلى ملفاتك من النظام الأساسي. لا ينسون أي عمليات سحب ناجحة من قبل العملاء لتوقع معاملة تفضيلية.

فشلت EZ SQUARE في أن تشرح لعملائها المدة التي تستغرقها معالجة طلبات السحب. علاوة على ذلك ، سيجد المحتالون طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة. في النهاية ، سوف ينتهي بك الأمر بالتخلي عن استرداد أموالك. قد تعرضك الشركة لرسوم مخفية لم تُعلمك بها في البداية.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

لا تقدم EZ SQUARE أي معلومات عن الموقع. علاوة على ذلك ، فإن العمل في دعم العملاء يساعد في اكتساب المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. كما أنها تهدف إلى توفير واجهة سهلة الاستخدام والتي من المستحيل تحقيقها بدون علاقات عملاء مناسبة.

إنهم لا يستفيدون من أي اتصال هاتفي أو دعم عبر البريد الإلكتروني. لن يحتفظ المحتالون بأي اتصال معك بمجرد حصولهم على أموالك. يجب أن تتلقى ردًا فوريًا أو سريعًا بخصوص الاستفسارات المتعلقة بالمنصة.

الوضع التنظيمي لـ EZ SQUARE

لا تلتزم EZ SQUARE بالسياسات التنظيمية. لا تخضع الشركة لأي جهة تنظيمية ، وليس لديها أي معلومات تنظيمية على موقع الويب. وبناءً عليه ، فإنه من غير القانوني في معظم الدول ، إن لم يكن جميعها ، الوصول إلى الأموال العامة دون التقيد الإجباري بسياسات التنظيم.

تخفي الشركة معلومات المؤسسين عن موظفيها لأن الخطر يواجه تهماً جنائية. ايضا, هذه شركات الفوركس المنظمة عرض مستوى عالٍ من الشفافية. يمكنك بسهولة العثور على معلومات التنظيم والتحقق منها ، على عكس EZ SQUARE. 

من المرجح أن يواجهوا الإفلاس لأنهم لا يستطيعون تحمل رسوم التنظيم. لا تدوم المنصات غير المنظمة لفترة طويلة في السوق ، وغالبًا ما تختفي أو تخالف إرشادات التداول كما يحلو لها. بالإضافة إلى ذلك ، سيحاول المحتالون إرباكك من خلال تقديم معلومات التسجيل ، ويجب أن تكون قادرًا على معرفة الفرق.

الحكم النهائي

لا يوجد لدى EZ SQUARE أي دليل على نشاط تجاري سابق. أيضًا ، لا تظهر الشركة تحت أي هيئة تنظيمية شرعية لإصدار نفس المستندات. يجب أن تفهم البرنامج تمامًا قبل الاستثمار. 

أيضًا ، يجب أن يساعد البحث الشامل من مصادر ومراجعات موثوقة في اختيار كيان مناسب. استثمر مع هؤلاء وسطاء الفوركس لأنهم قم بتطبيق استراتيجيات مجربة ومختبرة ، على عكس Ezsqtech.com ، والتي يجب تجنبها بأي ثمن. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

EZ SQUARE Review: Ezsqtech.com A Perilous Broker

  • Regulation
  • Fund Safety
  • Software
0.5

EZ SQUARE is an offshore broker that grants you access to some of the most popular markets. The company provides retail and institutional services to all sorts of traders. They offer forex, stocks, and CFDs, among others. EZ SQUARE brags about using some of the most reliable trade instruments to beat competitors.

Also, as you read this impartial review on EZ SQUARE, we highlight some of the murkiness they expose. Meanwhile, these forex trading companies apply tried-and-tested strategies to attract sensible outcomes. The company puts its traders first via consistent investment services. 

EZ SQUARE, Review, Company

The company website barely has any important information. Even so, they claim to apply the most innovative technologies, and they guarantee a friendly environment and opportunities for growth. EZ SQUARE assures its customers’ multiple advantages that help them stand out from the voice competition in the market.

Also, the trading world is not a walk in the park without a proper approach. EZ SQUARE does not provide any educational materials for novice traders. They claim to suit all types of traders, and beginners require helpful webinars or video tutorials to assist in grasping more knowledge of the market. Scammers will often provide non-helpful trade, and you can easily find similar information on the internet at no extra cost. 

Ezsqtech.com Review

Ezsqtech.com claims to have a dedicated team of professionals. They guarantee the legend team helps in accessing competitive prices Ezsqtech.com team brags about attain creating tools that will help in attaining results on the liquid market. They guarantee experience from the senior management team who have immense knowledge from investing.

Accordingly, you should not fall for any of the claims of professionalism. They do not provide any information about the founders and the employees. Also without any qualifications information you can hardly tell that you operate with people who understand how the market man movies. They might end up giving you misleading directions.

EZ SQUARE generates news information and market analysis from third parties who are mysterious. The level of transparency this company exposes is very minimal to earn your trust. They do not showcase any software algorithm to stand out from competitors. Automatic trading is preferable to humans. However, purchasing the wrong tools will only attract losses your way.

Scammers often hide personal information because they open clone companies and attempt to rob more money from innocent traders. EZ SQUARE has a demo account, and you should stick to that until they make further updates on the platform.

How Ezsqtech.com Operates

Ezsqtech.com does not have a suitable style of operation. The company does not have any risk management measures to protect you from the high volatility in the market. Risk management features such as stop loss to take profit help during sudden and market shifts prevent massive losses.

EZ SQUARE operates with a lot of anonymity, and they expose so many similarities to fraudulent companies. Therefore the probability for them to function any differently is very minimal. They will persuade you into making hefty deposits through telephone contacts or relatable means. Also, you should be careful when shady brokers promise bonuses on the first deposit.

Immediately you fall for with the bait and deposit with EZ SQUARE, consider any business between you and them over. The company will block any details from accessing its services or your accounts. Investing in the company means that you make the anonymous people rich. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

EZ SQUARE does not have any evidence of ongoing trade activities. Also, the company might be attracting negative returns, determining why such information is missing. Even so, past trade activities for at least 3 months should help determine the kind of returns to expect from the broker. The software iTunes is also not compatible with MetaTrader or any well-established platform. 

Funds Safety

EZ SQUARE does not guarantee any safety of funds. Additionally, they showcase so many similarities to scam companies. Hence investing even a single dime with the company is at your own risk. Furthermore, the safety of your money should be a top priority to consider in any company.

EZ SQUARE demo account is not accessible without providing personal information. Also, you should stick to the trial account before they make any updates on transparency. The company does not show any evidence of swift transactions made by customers. 

Ezsqtech.com, Review, Platform

EZ SQUARE will end up keeping your money in personal accounts while they persuade you to wait for mysterious returns. The company does not have any banking information to offer cash security. Also, they have a shady reputation which should serve as a warning. Accordingly, relying on anonymous people not only puts your money at risk, but personal data may end up in the wrong hands. 

Deposit and Withdrawals

EZ SQUARE does not explain to customers what the minimum trade amount is. Accordingly, wire transfer transactions and cryptocurrencies are irreversible. Therefore if you still want to invest with a shady broker, you should consider the credit or debit option. Through these methods, you get a chargeback of up to 540 days.

EZ SQUARE does not have a refund policy, and you cannot have your money back if the services they offer do not meet your expectation. Additionally, you will have difficulty accessing your files from the platform. They do not forget any successful withdrawals by customers to expect preferential treatment.

EZ SQUARE fails to explain to its customers how long it takes to process withdrawal requests. Moreover, scammers will find ways to hold on to your money for a long. Eventually, you will end up giving up on receiving your funds back. The company may expose you to hidden fees that are not initially made known to you.

Customer Support

EZ SQUARE does not provide any location information. Furthermore working in customer support help in gaining more trust between you and the company. They also aim to provide a user-friendly interface which is impossible to attain without proper customer relations.

They do not avail of any telephone contact or email support. Scammers will hardly maintain any communication with you once they have your funds. You ought to receive an instant response or fast regarding platform-related queries.

Regulation status of EZ SQUARE

EZ SQUARE does not adhere to regulatory policies. The company does not fall under any regulator, nor do they have any regulation information on the website. Accordingly, it is illegal in most nations, if not all, to have access to public funds without mandatory adhering to regulation policies.

The company hides the founders’ information on its employees since the risk faces criminal charges. Also, these regulated forex companies showcase a high level of transparency. You can easily find and verify the regulation information, unlike EZ SQUARE. 

They are likely to face bankruptcy since they can hardly afford regulation fees. Unregulated platforms do not last for long in the market, and they often disappear or break trade guidelines as they please. In addition, scammers will try to confuse you by providing registration information, and you should be able to tell the difference.

Final Verdict

EZ SQUARE does not have any evidence of past trade activity. Also, the company does not appear under any regulatory body that is legit for issuing the same documents. You should fully understand the software before investing. 

Also, thorough research from reliable sources and reviews should assist in picking a suitable entity. Invest with these forex brokers because they apply tried and tested strategies, unlike Ezsqtech.com, which you should avoid at all costs. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *