مراجعة Fannexx: Fannexx.com وسيط غير جدير بالثقة

مراجعة Fannexx
  • دعم العملاء وتفاصيل الاتصال نقاط الميزة
  • أمان الصندوق
  • العميل ملاحظات
0.5

الملخص

Fannexx هو مشروع يحاول إقناع المستثمرين بأنه يعمل من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، يشير العنوان إلى أن الكيان من SVG. إنها منطقة سيئة السمعة تستوعب جميع أنواع المحتالين. تميل المشاريع التي نشأت من هذا البلد إلى الخروج من السوق بشكل غير رسمي.

Fannexx هي شركة تتداول في عدد من الأصول. يُزعم أن الشركة تأسست من قبل أفضل مجموعات التجار المحترفين. لذلك ، تفتخر بوجود كل الخبرات المناسبة من مهندسي البرمجيات إلى المديرين الماليين. لسوء الحظ ، هذا أحد المخططات التي لن تكون موجودة في السوق لسنوات.

مراجعة Fannexx: شركة Fannexx.com

الكيانات الخارجية تترك عملائها عالياً وجافاً. لا يوجد شيء مثل شروط التداول السليمة. الحقيقة هي أنك ستتعامل مع كيان مزيف ليس لديه أي شيء لإظهاره. إنهم يتغاضون عن جميع الإجراءات التي وضعتها الهيئات المالية لحماية المستهلكين.

الاستثمار هو أحد أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي. ومع ذلك ، إذا فعلت ذلك بشكل خاطئ ، فإنك تواجه العواقب. هناك العديد من خطط الاستثمار المشروعة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر عدد المحتالين أيضًا في الارتفاع. يتغذون على جهل التجار المبتدئين.

قبل الانضمام إلى أي شركة نقترح عليك إجراء بحث شامل عن أنشطتها. سيوفر عليك عناء التعامل مع المحتالين. يجب أن تأتي سلامة أموالك أولاً. إذا كان المخطط لا يعرض أنه لا يستحق وقتك.

مراجعة Fannexx.com

تتفاخر Fannexx بأنها كانت موجودة في السوق منذ سنوات. إذا كانت هذه هي الحالة ، فنحن نرغب في رؤية نتائج التداول للنظام. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن الوسيط لديه سمات احتيالية ، فإننا لا نراهم يستفيدون من البيانات. تساعدنا سنوات خبرتنا في السوق على اكتشاف غموض المخطط.

الظروف التجارية للشركة مثيرة للشفقة. إنهم يدفعون العملاء إلى تكبد خسائر. بمجرد مشاركة بياناتك الشخصية مع المحتالين ، سيستمرون في الاتصال حتى تقبل شروطهم. مديرو الحسابات المزعومون هم مندوبو مبيعات متخفون. سوف يعدون بأفضل النتائج ولكنك ستخسر الأموال. سيكون الوقت قد فات قبل أن تدرك ما يحدث.

يمكن أيضًا بيع بيانات المستثمرين للمجرمين. قد يهدد المحتالون أيضًا باستخدامه ضدك إذا لم تتابع طلباتهم. من المفارقات أيضًا مشاركة معلوماتك مع مشروع لا يثق بك في مكان وجوده.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. هذه هي بعض المخططات الرائدة في السوق. سوف تكسب دخلاً سلبياً دون القلق بشأن سلامة أموالك. علاوة على ذلك ، لديهم محترفين يعملون في مشاريعهم.

شروط تداول Fannexx

تستفيد Fannexx من برنامج تداول MT4. لديهم أيضًا حساب تجريبي يمكن للمستثمرين استخدامه للتعرف على أنشطة التداول. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء إيداعه هو 1000 دولار. هذا فوق ما تسمح به الهيئات التنظيمية. أموالك ليست آمنة مع الوسيط. بالنظر إلى أن الكيان يقدم معلومات غير كافية فيما يتعلق بأنشطته التجارية ، يجب ألا تودع مثل هذا المبلغ الضخم.

بمبلغ 10 دولارات ، لا يزال بإمكانك العثور على مخطط استثمار حقيقي. لا يشير الوسيط إلى مقدار الرافعة المالية التي يقدمها كل حساب. ومع ذلك ، يدعي المخطط أن العملاء يمكنهم التمتع بحد أقصى من 1: 100 إلى 1: 500. أعلى حد كلما زادت المخاطر المرتبطة به. نطاق السبريد من 2 نقطة و 3 نقاط. هذا حد غير عادل لأن العملاء مطالبون بدفع المزيد مقابل تداولهم.

تقدم Fannexx أيضًا مكافآت للعملاء. هذه بعض الأساليب التي يستخدمها المحتالون للحصول على المزيد من الضحايا. هناك دائمًا حجم تداول مرتفع يجب على المستثمرين مقابلته حتى يتمكنوا من الحصول على المال. ابتعد عن مخططات بونزي لأنها ستحبطك فقط.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

السحب والودائع

طرق الدفع هي MasterCard و Visa و Mastercard. إذا لم تحصل على حصص التداول المطلوبة ، فلا يمكنك سحب المكافأة. إذا قبلت مكافأة قدرها 300 دولار ، فيجب أن تقابل 300 لوت. متطلبات السحب الأخرى غير متوفرة. المشروع الذي يقدم معلومات غير كافية عن صرفه النقدي لديه فرصة كبيرة في حجب دفعتك.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

Fannexx هو مشروع يحاول إقناع المستثمرين بأنه يعمل من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، يشير العنوان إلى أن الكيان من SVG. إنها منطقة سيئة السمعة تستوعب جميع أنواع المحتالين. تميل المشاريع التي نشأت من هذا البلد إلى الخروج من السوق بشكل غير رسمي.

مراجعة Fannexx: ميزات Fannexx.com

الدعم متاح عبر البريد الإلكتروني والهاتف. الوقت الوحيد الذي يستجيب فيه المحتالون هو عندما يحتاجون إلى مزيد من الأموال منك. يجب أن تأتي سلامة أموالك أولاً. إذا لم تستطع المنصة تعيين فريق دعم محترف ، فلا يستحق ذلك.

سيكون للوسطاء الشرعيين وجود على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن للعملاء التفاعل مع الفريق. تتعرف على القضايا المتطورة في السوق. علاوة على ذلك ، يمكنك النوم بهدوء مع العلم أن الكيان سيكون هناك في المستقبل.

الوضع التنظيمي لـ Fannexx

الشركة الأم لـ Fannexx هي Trinity Capital LLC. لدى الشركة استمارة تسجيل من SVG. لسوء الحظ ، لا تفيد وثيقة التسجيل كثيرًا. ما يهم حقًا هو الحصول على ترخيص. علاوة على ذلك ، يوجد في SVG منظم مالي لكنه لا يشرف على الأنشطة المالية لخطط الاستثمار.

إذا قرر هذا المشروع إغلاق نظامه ، فلن يتمكن المستثمرون من الحصول على تعويض. هذا لأن النظام الأساسي لا يفصل بين الأموال. لا أحد يعرف حقيقة ما يحدث خلف الباب المغلق. تميل الكيانات الخارجية إلى تغيير اسم المجال الخاص بها دون استشارة أي شخص. هم أيضا يتلاعبون بالأسعار.

لا نعرف الأشخاص الذين يديرون عمليات Fannexx أو مؤهلاتهم أو كيف تبدو. لا يوجد أحد يحاسب عندما يحدث ما لا يمكن تصوره. الاستثمار بمخطط استثمار حقيقي وشرعي له فوائد عديدة. التزم ببعض أفضل المشاريع في السوق إذا كنت تريد التداول بأمان.

هل الأموال آمنة على موقع fannexx.com؟

لن تحصل على أمان مالي من هذا المخطط السيئ. هناك طرق أفضل لكسب المال ولكن ليس من خلال منصة خارجية. Fannexx ليس لديها ترخيص من أي من الهيئات التنظيمية في السوق. شروط التداول للكيان ليست مثالية.

علاوة على ذلك ، لا يمكننا العثور على شهادات العملاء. أفضل الوسطاء لديهم موافقات من عملائهم. احتمالية سرقة المشروع من التجار عالية. لن تحصل على تعويض عندما تغادر عملية الاحتيال السوق.

البصيرة المجال

Fannexx.com هو مخطط موجود في السوق منذ يناير 2021. من المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال في نفس الشهر مثل عام 2022. من المتوقع أن تنتهي صلاحية الشركة في الوقت الذي لا تتوقعه فيه على الأقل. حركة المرور التي تزور الكيان ليست كثيرة أيضًا.

الحكم النهائي

fannexx.com منصة غير شرعية. المخطط ليس لديه ترخيص. شروط التداول الخاصة بهم ليست مثالية. الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه منهم هو النتيجة السيئة. تزدهر الشركة على عدم الكشف عن هويتها. إذا كنت تريد التداول حقًا ، فابحث عن مخطط موثوق به. انس المعنى بمخطط غامض.

فيما يلي قائمة ببعض أفضل شركات التدريب على العملات المشفرة iن السوق. أمان أموالك مضمون. يمكنك تحقيق نتائج أفضل إذا كنت تتداول مع شركة حسنة السمعة لديها تداول سابق ، فأنت تتمتع بفرصة أفضل لكسب دخل سلبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Fannexx Review: Fannexx.com Untrustworthy Broker

Fannexx Review
  • Customer Support and Contact Details Feature Score
  • Fund Safety
  • Client Feedback
0.5

Summary

Fannexx is a venture that is trying to convince investors it operates from the United Kingdom. However, the address indicates the entity is from SVG. It is an infamous region that accommodates all sorts of scammers. Ventures that originated from this country tend to exit the market unceremoniously.

Fannexx is a company that is trading a number of assets. The company was allegedly founded by the best groups of professional traders. Therefore, it boasts having all the right expertise from software engineers, to financial managers. Unfortunately, this is one of the schemes that won’t be in the market for years.

Fannexx Review: Fannexx.com Company

Offshore entities leave their clients high and dry. There is nothing like sound trading conditions. The fact is that you will be dealing with a bogus entity that does not have anything to show. They overlook all the measures that financial bodies have set to protect consumers.

Investment is one of the best ways of earning a passive income. However, if you do it wrong you face the consequences. There are numerous legit investment schemes in the market. Additionally, the number of scammers also continues to surge. They feed on the ignorance of novice traders.

Before you join any company we suggest that you perform thorough research on their activities. It would save you the trouble of dealing with the con artists. The safety of your funds should come first. If a scheme is not offering that there are not worth your time.

Fannexx.com Review

Fannexx brags it has been in the market for years. If this is the case we would love to see the trading results of the scheme. However, considering the broker has scam traits we do not see them availing the data. Our years of expertise in the market help us to discover the murkiness of a scheme.

The trading conditions of the firm are pathetic. They are pushing clients to make losses. Once you share your personal data with scammers they will keep calling until you accept their terms. The alleged account managers are sales reps in disguise. They will promise the best outcome but you will be losing funds. It will be too late before you realize what is happening.

The data of investors can also be sold to criminals. The fraudsters could also threaten to use it against you if you do not follow through with their requests. It is also ironic to share your information with a venture that can’t trust you with their whereabouts.

Invest with the best forex trading companies in the market. These are some of the leading schemes in the market. You will earn passive income without worrying about the safety of your money. Moreover, they have professionals working in their ventures.

Trading Conditions of Fannexx

Fannexx avails an MT4 trading software. They also have a demo account that investors can use to familiarize themselves with the trading activities. The minimum amount that clients can deposit is $1000. This is above what the regulatory bodies permits. Your money is not safe with the broker. Considering that the entity provides insufficient information regarding their trading activities you should not deposit such a hefty amount.

With an amount of $10, you can still find a genuine investment scheme. The broker does not indicate the amount of leverage that each account offers. Nonetheless, the scheme claims clients can enjoy a cap of 1:100 to 1:500. The highest the limit the more risks it associates. The spread range from 2 pips and 3 pips. This is an unfair limit because clients are required to pay more for them to trade.

Fannexx is also offering bonuses to clients. These are some of the tactics that scammers use to get more victims. There is always a high trade volume that investors must meet for them to be able to cash out. Stay away from Ponzi schemes as they are only going to frustrate you.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Withdrawal and Deposits

The payment methods are MasterCard, Visa, and Mastercard. If you do not attain the required trading lots you cannot withdraw the bonus. If you accept a $300 bonus then you must meet 300 lots. Other withdrawal requirements are not available. A venture that provides insufficient information of their cash out has a high chance of withholding your payment.

Customer Support and Contact Details

Fannexx is a venture that is trying to convince investors it operates from the United Kingdom. However, the address indicates the entity is from SVG. It is an infamous region that accommodates all sorts of scammers. Ventures that originated from this country tend to exit the market unceremoniously.

Fannexx Review: Fannexx.com Features

The support is available via email and phone. The only time scammers are going to be responsive is when they need more funds from you. The safety of your money should come first. If a platform can’t hire a professional support team they are not worth the take.

Legit brokers will even have a social media presence where clients can interact with the team. You get to know of developing issues in the market. Moreover, you can sleep soundly knowing that the entity will be there in the future.

Regulation Status of Fannexx

The parent company of Fannexx isTrinity Capital LLC. The corporate has a registration form from SVG. Unfortunately, the registration document does not serve much use. What really matters is having a license. Moreover, in the SVG there is a financial regulator but they do not oversee the financial activities of investment schemes.

If this venture decides to shut down its system investors won’t be able to receive compensation. This is because the platform does not segregate funds. Nobody knows what really happens behind the closed door. Offshore entities tend to change their domain name without consulting anyone. They also manipulate prices.

We do not know the people that are running the operation of Fannexx, their qualifications, or how they look like. There is no one to hold accountable when the unthinkable happens. Investing with a genuine and legit investment scheme comes with several benefits. Stick to some of the best ventures in the market if you want to trade safely.

Are Funds Safe at fannexx.com?

You won’t get fund safety from this nasty scheme. There are better ways of earning money but not with an offshore platform. Fannexx does not have a license from any of the regulatory bodies in the market. The trading conditions of the entity are not ideal.

Moreover, we cannot find client testimonials. The best brokers have endorsements from their clients. The possibility of the venture stealing from traders is high. You won’t receive compensation when the scam leaves the market.

The Domain Insight

Fannexx.com is a scheme that has been in the market since January 2021. The domain name is expected to expire in the same month as the year 2022. The firm is most expected to expire when you least expect it. The traffic that is visiting the entity is also not much.

Final Verdict

fannexx.com is a platform that is not legit. The scheme does not have a license. Their trading conditions are not ideal. The only thing that you can get from them is a bad outcome. The company thrives on anonymity. If you want to trade genuinely find yourself a reliable scheme. Forget about meaning with an ambiguous scheme.

Here is a list of some of the best cryptocurrency training companies in the market. The safety of your funds is guaranteed. You can yield better outcomes if you trade with a reputable firm that has past trading you stand a better chance of earning passive income.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *