استعراض Faxtradefx: ابق بعيدا عن هذا المحتال!

استعراض Faxtradefx ، شركة Faxtradefx
استعراض Faxtradefx
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • طرق التمويل
  • العميل ملاحظات
0.6

الخلاصة:

Faxtradefx هي عبارة عن منصة احتيال احترافية تهتم فقط بإيداع العملاء. يعرض معلومات على موقعه على الإنترنت ، بهدف أن يبدو شرعيًا ويجذب مستثمرين مبتدئين. سيكون من الأفضل أن تستثمر فقط مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في السوق والذين يتسمون بالشفافية.

يُزعم أن شركة Faxtradefx هي شركة استثمارية تتعامل في الأصول الشائعة مثل العملات الرقمية والفوركس. تدعي المنصة أن لديها واجهة سهلة الاستخدام واستراتيجيات تداول رائعة ستكسبك عائدًا رائعًا. لا تعرض المنصة أي نموذج أعمال يستخدمونه أو كيف ستكسب عوائد كبيرة كمستثمر. المعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم كلها أكاذيب لجذب المستثمرين الجدد للانضمام.

يحدد وسيط الفوركس الشرعي بوضوح الطرق التي يستخدمونها لتحقيق أرباحهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيقومون أيضًا بنشر عائداتهم المالية والفريق والمؤسسين لبناء ثقة العملاء. السوق حاليًا مليء بالمخادعين الأذكياء ، وللأسف ، فإن فاكس ترايدفكس هو واحد منهم. هم وسيط مجهول لا يكشف عن أي معلومات عن فريقه أو مؤسسه.

استعراض Faxtradefx ، شركة Faxtradefx

علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أن لديها ترخيصًا لكنها لا تنشره على موقعها الإلكتروني كدليل. يعد المستثمرين بأن أموالهم آمنة ضد الخسارة أو مواقع الطرف الثالث. ومع ذلك ، فإن Faxtradefx هو أكبر تهديد لودائعك. بمجرد حصولهم على استثمارك ، لن يكون هناك استعادته ، ولن يكون هناك ما يمكنك فعله.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية التي لها تاريخ قوي في السوق المالية. سيكون من الأفضل تجنب الشركات المشبوهة مثل Faxtradefx ، التي لديها سرد فقط على موقع الويب الخاص بها ، وهو أمر غير موثوق به. يجب عليك أيضًا بناء مهاراتك والتحلي بالصبر قبل دخول السوق.

استعراض Faxtradefx.com

تدعي شركة Faxtradefx أنها وسيط العقود مقابل الفروقات والفوركس الأسرع نموًا في العالم. تدعي الشركة أنها منصة متعددة اللغات تقدم لعملائها خدمات ومنتجات عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. يفتخر الموقع بحصوله على العديد من الجوائز نظير خدمته المتميزة في صناعة الوسطاء.

علاوة على ذلك ، تعد الشركة ببيئة تجارية مثالية مع ميزات حديثة. يضمن للمستخدمين سرعات تنفيذ سريعة أثناء التداولات وبدون عمولات أو رسوم. تفتخر الشركة أيضًا بتقديم فروق أسعار ضيقة وحماية كاملة عند وجود رصيد سلبي. يمكن للمستثمرين الاستمتاع بالتداول وتحقيق عوائد على منصة الفوركس.

تحث شركة Faxtradefx المستثمرين الجدد على الانضمام إليهم للاستمتاع ببرمجيات حصرية تحلل السوق في الوقت الفعلي. يزعمون أيضًا أن لديهم أكثر من 200 أداة تداول مالية وخيارات رائعة من فروق الأسعار الثابتة والمتغيرة. علاوة على ذلك ، لدى الشركة تحديثات منتظمة للسوق ، وخيارات دفع وتمويل متنوعة ، وإشارات ورسوم بيانية للتداول.

يهدف Faxtradefx إلى إظهار براعته كوسيط ويدعي أن لديه حلولًا متميزة لجميع متطلبات التداول الخاصة بك. تدعي الشركة أنها تتبنى مزيجًا ممتازًا من الخبرة والعمليات والتكنولوجيا الحديثة التي يحتاجها كل وسيط. إنها تعد المستخدمين بأحدث موارد التداول والأدوات والمواد التعليمية ، والتي تمنحك ميزة تنافسية في السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، تركز الشركة على تحسين برامج التداول الخاصة بها لتحقيق قابلية التوسع ، وسرعات تنفيذ ممتازة ، وشفافية ، وعمليات تنفيذ متعددة الاتجاهات ، والاعتمادية ، ومقارنات الأسعار التنافسية. يعد الموقع أيضًا بمحاولة ضمان اعتبار سلامة الأموال أولوية. لديها العديد من الممارسات المعمول بها التنظيم ، وفصل الأموال ، ومكافحة غسل الأموال.

أمان الصندوق

تعد شركة Faxtradefx عملائها بأن أموالهم آمنة. تدعي الشركة أن لديها تدابير متطرفة مثل إدارة المخاطر. تضمن الشركة لمستخدميها حماية بنسبة 100٪ ضد الرصيد السلبي وتوفر أنظمة إدارة المخاطر التلقائية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موقع الويب على أمان SSL في مجموعة واسعة من طرق التمويل. إنه للحماية من وصول طرف ثالث إلى معلومات الحساب.

تدعي شركة Faxtradefx أن لديها شراكة مع بنوك دولية مرموقة. تودع أموالها في بنوك أوروبية ذات مصداقية وتفصل أموال العملاء. الاحتفاظ بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة يحمي الأموال من استخدامها لأغراض أخرى. لسوء الحظ ، هذه المعلومات غير قابلة للتحقق وغير موثوقة. لدى الشركة العديد من ردود الفعل السلبية من عملائها على فقدان ودائعهم.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

الفاكس خطة الاستثمار

يحتوي Faxtradefx على أربعة أنواع من الحسابات ، وهي حسابات المبتدئين ، والحسابات الأساسية ، والحسابات الاحترافية ، والتنفيذية. أقل مبلغ يمكنك إيداعه في هذا الحساب هو 500 دولار. عليك أن تضع في اعتبارك أن التداول عبر الإنترنت هو استثمار متقلب ومحفوف بالمخاطر. تسعى مخططات بونزي إلى إبراز الإيجابيات فقط دون تحديد المخاطر بشكل صحيح.

تقبل الخطة المبدئية والأساسية حدًا أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار و 1000 دولار على التوالي. تتلقى الحسابات أيضًا أدلة للمبتدئين والأساسية ووسيط كبير للمساعدة في احتياجات التداول الخاصة بك. يقبل الحساب الاحترافي حدًا أدنى للإيداع يبلغ 5000 دولار ، ويقدم مكافأة إيداع بنسبة 15 ٪ ووسيط E / P. لديك أيضًا دليل احترافي لمساعدتك في التداول.

استعراض احتيال Faxtradefx ، خطط الاستثمار في Faxtradefx

أخيرًا هو حساب تنفيذي يقبل حدًا أدنى للإيداع يبلغ 10000 دولار ويقدم مكافأة إيداع بنسبة 20 ٪ ووسيط تنفيذي. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشركة تداولًا مباشرًا وحسابًا تجريبيًا يساعد المتداولين المبتدئين على التدرب قبل التداول. يحتوي برنامج Faxtradefx على فارق 0,8،1 نقطة ورافعة مالية تصل إلى 2000: XNUMX. الرافعة المالية أعلى بكثير من معايير الصناعة ، ولدى المستثمرين القدرة على تكبد خسائر كبيرة.

تقدم المنصة خيارات تمويل متنوعة ، بما في ذلك Skrill و PerfectMoney وبطاقات الائتمان والتحويل المصرفي و MoneyGram و Western Union و Bitcoin. ومع ذلك ، بعد إجراء مزيد من التحقيق ، فإن خيار الإيداع الوحيد القابل للتطبيق هو Bitcoin. لا يمكن تعقب مدفوعات Bitcoin ولا رجعة فيها ، وهو ما يحب المحتالون استخدامه.

خدمة العملاء

يمكنك الاتصال بدعم العملاء عبر عناوينهم في هونغ كونغ وأستراليا وسانت فنسنت وجزر غرينادين. ليس لدى الشركة أي عنوان بريد إلكتروني متاح على موقعها على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لا تمتلك الشركة أي وسائل تواصل اجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter.

يعد دعم العملاء عنصرًا حيويًا للمنصات الشرعية نظرًا لأن تداول العملات الأجنبية هو مشروع عبر الإنترنت. النظام الأساسي لا يتوافق مع أي أخلاقيات العمل ، وسيكون من المستحيل الحصول على أي مساعدة إذا واجهت صعوبات فنية أو كان لديك استفسار.

أخيرًا ، يدير فريق النظام الأساسي والمؤسسون الفريق في وضع التخفي. لا توجد معلومات حول من هم أو مؤهلاتهم. لقد بذلوا جهودًا كبيرة للحفاظ على سرية هويتهم ، وسيكون من غير الحكمة المغامرة مع مثل هذا الوسيط المظلل.

العميل ملاحظات

كانت مراجعات العملاء انعكاسًا رائعًا لأداء الشركة في الماضي. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، يستخدم المحتالون ومخططات بونزي هذا القسم لبناء شعور زائف بالمصداقية وجذب العملاء. تجذب المواقع المستثمرين بمعلومات خاطئة ترسم ضوءًا إيجابيًا على عوائد الشركة وأدائها وتوقعاتها.

معظم المراجعات المتوفرة على Faxtradefx إما إيجابية أو سلبية للغاية. يدعي الناس كيف كان للمنصة تأثير كبير على حياتهم ، وهم يكسبون عوائد كبيرة معهم. يتم اختيار الشهادات الإيجابية لتصوير وسيط مثالي.

ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من المراجعات السلبية حول عدم وجود برنامج تداول فعال للمنصة المشبوهة. هناك أيضًا شكاوى حول دعم العملاء للموقع وكيف فشلوا في معالجة عمليات السحب. لا يوجد شيء إيجابي ستكسبه من خلال الاستثمار مع هذه الشركة.

الحكم النهائي

Faxtradefx هو وسيط تداول العملات الأجنبية الذي يعمل بشكل غير قانوني دون ترخيص ساري المفعول. تعد الشركة بالعديد من الميزات المثيرة ، برنامج تداول موثوق به ولكنها تفشل في إظهار أي دليل. تهتم الشركة فقط بجذب المستثمرين المبتدئين والتخلص من ودائعك.

استثمر مع أ أفضل وسيط تداول العملات الأجنبية والتمتع بالشفافية. لا تستثمر مع وسطاء مجهولين وغير منظمين يكذبون ويتلاعبون بالبيانات للحصول على ودائعك. كما أنها لا تقدم دعمًا موثوقًا للعملاء. تجنب الاستثمار مع Faxtradefx لأنهم سيخرجون من السوق بأموالك.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Faxtradefx Review: Stay Away From This Scammer!

Faxtradefx Review, Faxtradefx Company
Faxtradefx Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Funding Methods
  • Client Feedback
0.6

Summary

Faxtradefx is a professional scam platform which is only interested in clients deposit. It displays information on its website, intending to look legit and attract newbie investors. It would be best if you invest only with top forex trading brokers in the market which are transparent.

Faxtradefx is allegedly an investment firm that deals in popular assets like Digital currencies and Forex. The platform claims to have an easy-to-use interface and great trading strategies that will earn you a great return. The platform does not show any business model they use or how you will earn great returns as an investor.  The information on their website is all lies to attract newbie investors into joining.

A legit forex broker clearly outlines the methods they use to achieve their profits. Additionally, they will also post their financial returns and the team and founders to build client trust. The market is currently full of smart scammers, and unfortunately, faxtradefx is one of them. They are an anonymous broker who does not disclose any information on its team or founder.

Faxtradefx Review, Faxtradefx Company

Moreover, the company is claiming to have a license but does not post it on its website as proof. It promises investors that their funds are safe against loss or third-party sites. However, faxtradefx is the biggest threat to your deposits. Once they get hold of your investment, there is no taking it back, and there will be nothing you can do.

Invest with top forex trading companies that have a solid history in the financial market. It would be best to avoid shady companies like faxtradefx, which only have a narrative on their website, which is not credible. You should also build your skill and exercise patience before entering the market.

Faxtradefx.com Review

Faxtradefx claims to be an upcoming and world’s fastest-growing CFD and forex broker. The company claims to be a multi-lingual platform that offers its clients the highest quality services and products worldwide. The website boasts about winning multiple awards for its outstanding service in the broker industry.

Moreover, the company promises an optimal trading environment with modern features. It guarantees users fast execution speeds during trades and no commissions or fees. The company also prides itself in offering tight spreads and full protection on a negative balance. Investors can enjoy trading and making returns on the forex platform.

Faxtradefx urges new investors to join them to enjoy exclusive proprietary software analyzing the market in real-time. They also claim to have over 200 financial trading instruments and great choices of fixed and variable spreads. Furthermore, the company has regular market updates, various payment and funding options, and trading signals and charts.

Faxtradefx aims to showcase its prowess as a broker and claims to have outstanding solutions for all your trading requirements. The company claims to adopt an excellent mix of experience, operations, and modern technology, which every broker needs. It promises users up-to-date trading resources, tools, and educational material, which give you a competitive edge in the market.

Additionally, the company focuses on improving its trading software to achieve scalability, excellent execution speeds, transparency, multi-directional executions, dependability, and competitive price comparisons. The website also promises to try and ensure fund safety is a priority. It has several practices in place regulation, segregation of funds, and anti-money laundering.

Fund Safety

Faxtradefx promises its clients that their funds are safe. The company claims to have extreme measures in place like risk management. The company assures its users 100% protection against negative balance and provides automatic risk management systems. Additionally, the website has SSL security on a wide range of funding methods. It is to protect against third-party access to account information.

Faxtradefx claims to have a partnership with reputable international banks. It deposits its funds with credible European banks and segregates clients’ funds. Keeping customer funds separate from the company’s funds protects the funds from being used for other purposes. Unfortunately, this information is unverifiable and not credible. The company has many negative feedbacks from its clients on losing their deposits.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Faxtradefx Investment Plan

Faxtradefx has four account types, namely the starter, basic, pro, and executive accounts. The least amount that you can deposit to this account is $500. You have to keep in mind that online trading is a volatile and risky investment. Ponzi schemes strive to only highlight the positives without properly stating the risks.

The starter and basic plan accept a minimum deposit of $500 and $1000, respectively. The accounts also receive beginner and basic guides and a senior broker to help with your trading needs. The pro account accepts a minimum deposit of $5000, and offers a 15% deposit bonus and an E/P broker. You also have a pro guide to assist with your trading.

Faxtradefx Scam Review, Faxtradefx Investment Plans

Lastly is an executive account that accepts a minimum deposit of $10000 and offers a 20% deposit bonus and an executive broker. Additionally, the company has live trading available and a demo account that helps newbie traders practice before trading. Faxtradefx has 0,8 pips spread and leverage as high as 1:2000. The leverage is way above the industry standard, and investors have the potential of making big losses.

The platform offers various funding options, including Skrill, PerfectMoney, credit card, bank wire, MoneyGram, Western Union, and Bitcoin. However, upon further investigation, the only viable deposit option is Bitcoin. Bitcoin payments are untraceable and irreversible, which is what scammers love to use.

Customer Support

You can contact customer support via their addresses in Hong Kong, Australia, St Vincent, and the Grenadines. The company does not have any email address available on its website. Additionally, the company does not have any social media handles such as Facebook, Instagram, and Twitter.

Customer support is a vital element for legit platforms considering forex trading is an online venture. The platform does not comply with any business ethics, and it would be impossible to get any help if you encounter technical difficulties or have a query.

Lastly, the platform team and founders are running the team incognito. There is no information on who they are or their qualifications. They have gone to great lengths to keep their identity a secret, and it would be unwise to venture with such a shady broker.

Client Feedback

Clients’ reviews were a great reflection of a company’s performance in the past. However, nowadays, Ponzi schemes and scammers use this section to build a false sense of credibility and attract clients. The websites lure investors with false information that paints a positive light on a company’s returns, performance, and outlook.

Most of the reviews available on faxtradefx are either too positive or negative. The people claim how the platform has had a huge impact on their lives, and they are earning great returns with them. The positive testimonials are cherry-picked to portray a perfect broker.

Nonetheless, there are also many negative reviews about how the shady platform does not have functioning trading software. There also complaints about the customer support of the website and how they fail to process withdrawals. There is nothing positive that you will gain by investing with this company.

Final Verdict

Faxtradefx is a forex trading broker who is operating illegally without a valid license. The company promises many exciting features, a reliable trading software but fails to show any evidence. The company is only interested in attracting newbie investors and getting away with your deposits.

Invest with a top forex trading broker and enjoy the transparency. Do not invest with anonymous and unregulated brokers who lie and manipulate data into getting your deposits. It also does not offer reliable customer support. Avoid investing with faxtradefx because they will exit the market with your funds.

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *