المراجعة التلقائية لـ FCA: منصة احتيال وساطة فوركس

المراجعة التلقائية FCA ، شركة FCAutomatic
المراجعة التلقائية FCA
  • أمان الصندوق
  • نشاط التداول
  • اللائحة
  • العميل ملاحظات
0.8

الخلاصة:

FCAutomatic هي وسيط فوركس مظلل يعد لعملائه بعائدات عالية ، لكنه مهتم فقط بإيداعات العملاء. تتلاعب المنصة بالصفقات على MT4 وقد تلقت مراجعات سلبية. يجب عليك فقط الاستثمار في وسطاء تداول العملات الأجنبية ذوي السمعة الطيبة لكسب عوائد حقيقية.

FCAutomatic هي شركة تجارية تديرها شركة Aboutos LLC ، تأسست في سانت فنسنت وجزر غرينادين. هذه شركة خارجية حيث لا تنطبق القواعد التنظيمية لبورصات الفوركس. تقدم شركة التداول عبر الإنترنت فرصًا استثمارية في مجال الأسواق المالية. قدمت الشركة في البداية خدمات التشفير فقط ، لكنها توسعت لتقديم خدمات الأسهم والمؤشرات والفوركس بسبب الطلب.

المراجعة التلقائية FCA ، شركة FCAutomatic

يمكن أن يكون التداول للأفراد والمؤسسات إما طويلاً أو قصير الأجل. الوسيط متاح في ثلاث دول ، بما في ذلك الولايات المتحدة وإيطاليا وألمانيا. توفر الشركة الكثير من المعلومات حول المنتجات التي تقدمها. لديهم دروس مجانية لكل أصل استثماري يقدمونه. هذه طريقة رائعة للاحتفاظ بالعملاء لأنهم يعرفون ما الذي يدخلون فيه.

مراجعة Fcautomatic.com

FCAutomatic هي وسيط معروف على الرغم من وجوده قصير الأمد. هذا بسبب إنشاء منصة تداول مفيدة للغاية بشكل جيد. ومع ذلك ، فقد تلقى الوسيط بعض المراجعات السلبية من مستخدميه. معظمهم صنفهم بنجمتين. هذا مقياس أداء ضعيف للغاية وفقًا لتعليقات المتداولين. علاوة على ذلك ، هذا يعني أن المستخدمين لن يوصوا المستثمرين على الأرجح بوسطاء FCAutomatic. اشتكى التجار من أنهم ينتهي بهم الأمر بخسارة المزيد عند فتح حسابات مواتية (50 دولارًا). يلعب هذا الوسيط ألعابًا مع المستثمرين. يتواصل موظفو الشركة مع وكلاء الاستبقاء الذين يتأكدون من أن المتداول يساهم بمزيد من الأموال مقابل وعود بعوائد أفضل. هذه مجرد إستراتيجية للوصول إلى مستخدمي الحليب بأموال أكثر ، ولا يحصل المتداولون على أي عوائد. لهذا السبب ، نشجع المتداولين على الاستثمار فيها فقط شركات تداول العملات الأجنبية المشروعة.

لقد أدركنا أيضًا أن العديد من المراجعين يقولون إن نظام التداول الخاص بهم يظل معطلاً في كل مرة يكاد فيها المتداول الفوز. في هذه الحالة ، يلومون السوق دائمًا ولكن لا يغلقون التجارة. هذه عادة طوروها ؛ وبالتالي يستمر المتداولون في الخسارة. لذلك لجأ التجار إلى موظفي استرداد الديون للمساعدة في استرداد أموالهم. من المحزن أن يربح الوسطاء كل شيء لأنفسهم بينما يضخ المتداولون كل الأموال. لا تعمل إستراتيجية التحوط الخاصة بهم لأن المتداولين يمكنهم فقط بدء وقف الخسارة بعد 40-50 نقطة ، وهو أمر جنوني. هذا يجعلك تخسر المزيد. لا يستجيبون بسهولة للشكاوى. FCAutomatic وسيط غير موثوق به. لقد لاحظنا أنهم يبيعون منتجاتهم بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وأوروبا ، حيث يوجد المزيد من الحركة في صناعة الاستثمار.

الفريق والمؤسسون

المؤسسون وراء إطلاق FCAutomatic غير معروفين بعد. هويتهم غير معروفة. وبالتالي لا يفهم المتداولون مستوى خبرتهم في التداول. الفريق الوحيد المعروف هو فريق الدعم الذي يساعد المستثمرين على التنقل في المنصة. لهذا السبب ، لا نعرف إلى أي مدى يمكننا الوثوق بهذا الوسيط. 

حالة التنظيم

الوسيط FCAutomatic غير منظم من قبل أي هيئة تنظيمية وبالتالي لا يمكن الوثوق به. يعود أصله إلى أراضي بحرية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. تتم إدارة الوسيط الخارجي من قبل شركة Aboutos LLC. هذا وفقًا لموقع fcautomatic.com. لا يتم تنظيم جميع الوسطاء الذين لديهم أصول في دول خارجية. يسمح لهم فقط بالتسجيل والعمل. على هذا النحو ، فهي استثمار محفوف بالمخاطر ، وقد تضيع الأموال من خلال الاحتيال.

تفاصيل الاتصال التلقائية FCA

تقع الشركة ، وفقًا للموقع ، في 462 LLC 2020 في Aboutos LLC. يتم دعم المستثمرين من قبل FCAutomatic من خلال منصة البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، [البريد الإلكتروني محمي]. يساعد القسم المالي أيضًا المستثمرين على اتخاذ قرارات حكيمة يمكن الوصول إليها من خلال عنوان البريد الإلكتروني لمكتب الدعم [البريد الإلكتروني محمي]. تفاصيل الاتصال بالشركة هي +442036700177. ومع ذلك ، حاولنا الاتصال بالموظفين عبر الهاتف وأدركنا أنهم يستخدمون هويات مزيفة ويكذبون بشأن موقعهم الفعلي. هذا يعني أنهم سيغيرون نطاقهم أيضًا في المستقبل دون إشعار. فريق الدعم باللغات الإنجليزية والروسية والإيطالية والإسبانية والفرنسية واليونانية.

رؤية المجال

تم تسجيل المجال fcautomatic.com في 29/06/2020 ومن المقرر أن تنتهي صلاحيته في 29/06/2021. هذه فترة زمنية معقولة للموقع. لذلك ليس مشبوهًا ، لكن لا يسعنا إلا الانتظار. وفقًا لموقع whois.com ، يقع مقر الشركة التي تدير النطاق في 1928 E. Highland Avenue. Ste F104 PMB # 255 في فينيكس ، أريزونا في الولايات المتحدة. تتناقض هذه المعلومات مع تلك الخاصة بموقعهم حيث ذكروا أن الشركة الأم تقع في 462 LLC Aboutos. النطاق له رقم هاتف مشار إليه على أنه +1.3478717726. هناك تناقض في المعلومات المقدمة. تحدث التناقضات فقط عندما يكون هناك خطأ ما. أيضًا ، فإن مزود اسم المجال لـ FCAutomatic مريب ويمكن أن يكون عملية احتيال أيضًا. الوسيط موجود منذ بضعة أشهر فقط ، وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل. مالك الموقع مجهول على whois.com ؛ حركة المرور إلى الموقع ليست جديرة بالثقة. الاستثمار في العملات المشفرة أيضًا يجعل هذا الوسيط استثمارًا عالي المخاطر.

عمليات السحب والودائع التلقائية

يوفر الوسيط التعليم للمتداولين. التعليم غني بالمعلومات وموثوق به حقًا قبل الانضمام إلى المنصة. يعتمد التعليم المقدم على استراتيجيات التداول المختلفة التي يجب على الناس استخدامها. يشملوا؛ إدارة المال والوقت ، الاتساق ، مزايا البدء الصغيرة. لديهم أيضا حساب تجريبي. توفر الشركة أربعة أنواع من الحسابات ؛ كاتب ، قياسي ، VIP ، و Per.

مراجعة FCA التلقائية للاحتيال ، أنواع حسابات FCA التلقائية

تستخدم جميع الحسابات منصة MT4 للتداول عبر الهاتف المحمول بفارق 2.5 و 1 و 0.2 و 0.6 نقطة على التوالي. علاوة على ذلك ، فإن أي أصل متاح قابل للتداول على الحسابات المتاحة. تتمتع الحسابات برافعة مالية تبلغ 1: 500 ، و 1: 300 ، و 1: 100 ، و 1: 100 ، على التوالي. الأرصدة الافتتاحية للحسابات هي 500 و 5000 و 100000 و 20000 على التوالي.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

طرق الإيداع والسحب المقبولة هي البطاقات و BTC والبنوك. تتم طلبات السحب في غضون 4-7 أيام. هذه حقًا فترة طويلة. أطول مدة استغرقتها العديد من منصات الفوركس هي 5 أيام. ومع ذلك ، لا تعمل القنوات دائمًا نظرًا لأن المستثمرين لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للشكوى من أنه في كل مرة يحاولون فيها سحب الأموال بعد الفوز ، يُطلب منهم استخدام طريقة مختلفة. هذا يمنعهم من الوصول إلى أموالهم. FCAutomatic هي عملية احتيال ، ونحن نشجع الناس على تجنبها. تشير الشركة إلى أن أقل مبلغ قابل للتحويل هو 250 دولارًا أمريكيًا ؛ هذا مبلغ مرتفع مقارنة بالحد الأدنى لفتح الحساب. كما يتقاضون رسوم سحب قدرها 50 دولارًا أمريكيًا للتحويلات البرقية و 25 دولارًا أمريكيًا للبطاقات. رسوم السحب لحساب أقل من 200 عملية بيع مستحقة رسم بنسبة 10٪ على الأموال المسحوبة.

منصات التداول

يستخدم الوسيط FCAutomatic حوالي ست منصات تداول. MT4 لسطح المكتب ، MT4 لأجهزة Android ، و iPhone ، و iPad ، والويب ، و FCAutomatic Webtrader. الموقع آمن. وبالتالي ، فإن طرق الدفع آمنة. ومع ذلك ، فإننا لا نرى التداولات الحية لهذا الوسيط ، فقط معلومات عن برنامج التداول الذي يستخدمه. لا يمكننا إعطاء صورة واضحة عن تاريخ تداولهم ومكاسبهم وخسائرهم. من الصعب أيضًا الحصول على فروق الأسعار في عملات التداول الخاصة بهم.

هل fcautomatic.com شرعي؟

FCAutomatic ليس شرعيًا ، حيث ستنتهي بخسارة الأموال لصالحهم. لن تحصل على شيء لنفسك. تتلاعب الشركة بالتداولات على منصة MT4 وتشجع المتداولين على إيداع المزيد من الأموال بينما ، في الواقع ، يسرقون الأموال منك فقط. في كل مرة يحاول المتداولون الانسحاب ؛ الأموال غير متوفرة. هذا هو العلم الاحمر. إذا كان الحساب يقبل الودائع ، فيجب أن يقبل عمليات السحب ، خاصة بعد الفوز. هذا ليس هو الحال بالنسبة fcautomatic.com. إذا واصلت طلب عمليات السحب ، فسوف ينتهي بهم الأمر بحظر حسابك. إنهم يشجعون الأشخاص على إيداع الأموال من خلال BTC نظرًا لأنه لا يمكن تعقبها ، ولكن في بطاقات الائتمان ، يمكن للمستثمر إعادة المبالغ المدفوعة من خلال بنكه.

الحكم النهائي

قرار الاستثمار النهائي بيد المستثمرين. علاوة على ذلك ، من مصلحتنا أن يتداول كل مستثمر منصات تداول فوركس شرعية للحصول على قيمة جيدة مقابل أموالهم. نعتقد أن المعلومات التي قدمناها مفيدة في اتخاذ قرارك وستتخذ قرارًا جيدًا.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

FCAutomatic Review: a Forex Brokerage Scam Platform

FCAutomatic Review, FCAutomatic Company
FCAutomatic Review
  • Fund Safety
  • Trading Activity
  • Regulation
  • Client Feedback
0.8

Summary

FCAutomatic is a shady forex broker that promises its clients high returns, but it is only interested in customer deposits. The platform manipulates trades on MT4 and has received negative reviews. You should only invest in reputable forex trading brokers to earn genuine returns.

FCAutomatic is a trading company managed by Aboutos LLC, established in St. Vincent and the Grenadines. This is an offshore company where the regulation rules for forex exchanges don’t apply. The online trading company offers investment opportunities in the field of financial markets. The company initially offered crypto services only, but it expanded to offer shares, indices, and forex services due to demand.

FCAutomatic Review, FCAutomatic Company

Trading for individuals and institutions can be either long or short-lived. The broker is available in three countries, including the US, Italy, and Germany. The company provides a lot of information on the products they offer. They have free lessons for each investment asset they provide. This is a great way of client retention as they know what they are getting into.

Fcautomatic.com Review

FCAutomatic is a well-known broker despite its short-lived existence. This is due to set up a very informative trading platform well. The broker has, however, received some negative reviews from their users. Most of them have rated them with two stars. This is a very poor performance measure as per traders’ reviews. Moreover, this means users will most likely not recommend FCAutomatic brokers to investors. Traders have complained that they end up losing more on opening accounts that are favorable ($50). This broker plays games with the investors. The company staff liaises with retention agents who make sure the trader contributes much more funds in return for promises of better returns. This is just a strategy to get to milk users of more money, and the traders don’t get any returns. For this reason, we encourage traders to only invest in legitimate forex trading companies.

We have also realized many reviewers saying that their trading system keeps malfunctioning every time a trader is almost winning. In this case, they always blame the market but don’t close the trade. This is a habit they have developed; hence traders keep losing. Traders have therefore turned to the debt recovery personnel for help to get their money back. It is sad for brokers to gain everything for themselves while the traders pump in all the money. Their hedging strategy doesn’t work since traders can only initiate a stop loss after 40 -50 pips, which is crazy. This makes you lose more. They don’t easily respond to complaints. FCAutomatic is an unreliable broker. We have noticed that they mainly sell their products to the US and Europe, where there is more traffic in the investment industry.

The Team and Founders

The founders behind the launching of FCAutomatic aren’t known yet. Their identity is unknown; hence traders don’t understand their level of experience in trading. The only known team is that of the support staff that helps investors navigate the platform. For this reason, we don’t know how much we can trust this broker. 

Regulation Status

The FCAutomatic broker isn’t regulated by any regulatory body and thus cannot be trusted. It has its origin on offshore grounds in St. Vincent and the Grenadines. The offshore broker is managed by Aboutos LLC. This is according to the fcautomatic.com site. All brokers with origins in offshore countries are not regulated. They are just allowed to register and operate. As such, they are a risky investment, and funds may be lost through fraud.

FCAutomatic Contact Details

The company, according to the site, is located in 462 LLC 2020 in Aboutos LLC.  The support to investors by FCAutomatic is through their email platform, [email protected]. The finance department also helps investors make wise decisions that can be reached through their support desk email address [email protected]. The contact details of the firm are +442036700177. We, however, tried to contact the staff through the phone and realized they use fake identities and lie about their physical location. This means that they will also change their domain in the future without notice.  Support staff in English, Russian, Italian, Spanish, French, and Greek languages.

Domain Insight

The domain fcautomatic.com was registered on 29/06/2020 and is set to expire on 29/06/2021. This is a reasonable time limit for the site. It, therefore not suspicious, but we can only wait. According to whois.com, the company running the domain is based in 1928 E. Highland Avenue. Ste F104 PMB#255 in Phoenix, Arizona in the US. This information contrasts with that of their site where they’ve stated their mother company is located in 462 LLC Aboutos. The domain has a phone number indicated as +1.3478717726. There is inconsistency in the information provided. Inconsistencies only happen when something’s not right.  Also, the domain name provider for FCAutomatic is suspicious and could be a scam too. The broker has only been in existence for a few months and hence cannot be fully reliable. The owner of the website is anonymous on whois.com; the traffic to the site is not trustworthy. Crypto investment, too, makes this broker a high-risk investment.

FCAutomatic Withdrawals and Deposits

The broker provides education to its traders. The education is informative and really reliable before joining the platform. The education provided is based on the different trading strategies that people should use. They include; money and time management, consistency, the advantages of starting small. They also have a demo account. The company provides four types of accounts; starter, standard, VIP, and Per.

FCAutomatic Scam Review, FCAutomatic Account Types

All the accounts use the MT4 platform for mobile trading with a spread of 2.5, 1, 0.2, and 0.6 pips, respectively. Furthermore, any available asset is tradable on the available accounts. The accounts have leverages of 1:500, 1:300, 1:100, and 1:100, respectively. The opening balances for the accounts are 500, 5000, 100000 and 20000 respectively.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The deposit and withdrawal methods accepted are cards, BTC, and banks. The withdrawal requests are made within 4-7 days. This is a really long period. The longest it has taken many forex platforms is 5 days. However, the channels don’t always work since investors have turned to social media to complain that each time they try to withdraw funds after winning, they are told to use a different method. This prevents them from getting access to their funds. FCAutomatic is a scam, and we encourage people to avoid them.  The company indicates that the lowest amount transferable is 250 USD; this is a high amount compared to the account opening minimum balance. They also charge withdrawal charges of 50USD for wire transfers and 25 USD for cards. Withdrawal charges for an account with fewer than 200 sales accrue a charge of 10% on the funds being drawn.

Trading Platforms

The broker FCAutomatic uses around six trading platforms. MT4 for desktop, MT4 for Android, iPhone, iPad, web, and FCAutomatic Webtrader. The site is secure; thus, payment methods are safe. However, we don’t see the live trades of this broker, just information on the trading software they use. We cannot give a clear picture of their trading history and their wins and losses. It’s also hard to get their spreads in their trading currencies.

Is fcautomatic.com Legit?

FCAutomatic isn’t legit, as you’ll end up losing money to them. You’ll get nothing for yourself. The company manipulates trades on the MT4 platform and encourages traders to deposit more funds while, in reality, they are just robbing the funds from you. Each time traders try to withdraw; the funds are not available. This is a red flag. If an account accepts deposits, it should accept withdrawals, especially after winning. This isn’t the case for fcautomatic.com. If you continue requesting withdrawals, they end up blocking your account. They encourage people to deposit funds through BTC since they are untraceable, but in credit cards, the investor can do a chargeback through their bank.

Final Verdict

The final investment decision lies in the investors’ hands. Moreover, it is in our interest that every investor trade on legit forex trading platforms to get good worth for their money. We believe that the information we have provided is beneficial in your decision making and you’ll make a good one.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *