المراجعة المالية للمقيمين: هل المنصة تستحق ثقة المتداولين؟

مراجعة المقيم المالي
  • أمان الصندوق
  • خدمة العملاء
  • اللائحة
0.5

الملخص

Financial Resident هي شركة تدعي أنها تتعامل مع أصول العملات المشفرة والفوركس. للأسف ، لا توجد أدوات ومنتجات تداول متاحة. استثمر مع شركات تداول الفوركس الشرعية بدلاً من المخاطرة بسلامة أموالك.

Financial Resident هي شركة وساطة للعملات الأجنبية والعملات المشفرة لديها أقل من عام في السوق. تدعي هذه الشركة أنها أفضل خيار لك لكسب المال في الأسواق المالية. أنها توفر خدمات الوساطة لكل من الأسواق التقليدية وأسواق العملات المشفرة. يعدون بالبقاء ملتزمين بضمان أنك تاجر ناجح.

ومع ذلك ، هذا ليس سوى كذبة. هذه الشركة لا تهتم بخدمة الاحتياجات المالية لعملائها. فقط في السوق لسرقة أموال الناس. يمكننا أن نؤكد لكم أنه لا يوجد محترفون في هذه الشركة. هؤلاء هم الأفراد الذين ليس لديهم معرفة أو خبرة بكيفية عمل الأسواق. وفر على نفسك بعض المتاعب وتجنب هذه الشركة مثل الطاعون.

مراجعة مقيم مالي ، شركة مقيم مالي

أفضل طريقة لتجنب عمليات الاحتيال مثل هذه الشركة هي إجراء بحث كافٍ قبل الاستثمار. هناك الآلاف من الشركات في السوق في هذه اللحظة. للأسف ، معظمها عمليات احتيالية وغير قانونية.

ومع ذلك ، هناك الكثير وسطاء الفوركس الشرعيين في السوق. يمكن لهذه الشركات فقط أن تقدم لك الخدمات التي تبحث عنها. لقد ظلوا في السوق لفترة كافية ولديهم محترفون وراءهم.

مراجعة المقيم المالي

سوف تجعلك Financialresident.com تعتقد أن لديهم منصة تداول متطورة. يدعي الفريق أن لديه منصة خاصة تعمل على أساس خوارزميات معقدة. على العكس من ذلك ، لا توجد منصة تداول حقيقية على هذا الموقع. الشيء الوحيد هنا هو الرسم البياني غير المرتبط بأي منصة تداول. لا توجد طريقة لتنفيذ أي صفقات.

يمكننا أن نؤكد لك أن الشركات الشرعية لا تعمل بهذه الطريقة. سيقدمون بعضًا من أفضل منصات التداول لعملائهم. يتضمن ذلك منصات مثل منصات MetaTrader 4 و MetaTrader 5.

علاوة على ذلك ، بالكاد يخبرك الموقع الإلكتروني بما تقدمه الشركة. ستجد فقط عددًا كبيرًا من العبارات التي لا تعني شيئًا. هؤلاء الأشخاص يقومون بتسويق المنتج فقط ، ولا نعرف حتى المنتج الذي يعرضونه.

والأسوأ من ذلك ، تدعي هذه الشركة أنها تقدم مساعدة تجارية احترافية. ومع ذلك ، فهم لا يقدموننا إلى أي من المتداولين المحترفين. لا يجب أن تأخذ المشورة المالية من الأشخاص الذين لا يمكن التحقق من هوياتهم.

هذه مجرد طريقتهم في خداع الأشخاص لتسليم معلومات حساباتهم. يريدون منك أن تصدق أنهم يستطيعون مساعدتك في إدارة محفظتك. سينتهي بهم الأمر بسرقة كل أموالك ، ولن تسمع منهم أبدًا مرة أخرى.

خطط الاستثمار المالي للمقيمين

هناك أربعة أنواع حسابات رئيسية على موقع Financialresident.com. وتشمل هذه الحسابات Ripple و Ether و Bitcoin و Luxury. كما ترى ، يقومون بتسمية حساباتهم بعد العملات المشفرة. هذه مجرد محاولة سيئة لركوب قطار الضجيج الخاص بالعملات المشفرة.

يقبل حساب Ripple حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا. يمنحك هذا الحساب حدًا أدنى لحجم التداول قدره 0.01 لوت. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل العملاء على فروق أسعار ثابتة تبدأ من 0.5 نقطة. علاوة على ذلك ، الحد الأقصى للرافعة المالية لهذا الحساب هو 1: 100.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يقبل حساب Ether حدًا أدنى للإيداع يبلغ 15,000 دولار. يمنحك هذا حدًا أدنى لحجم التداول يبلغ 0.5 لوت. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل العملاء على رافعة مالية بحد أقصى 1: 200. يبقى السبريد عند 0.5 نقطة.

يقبل حساب Bitcoin حدًا أدنى للرصيد يبلغ 100,000 دولار. يمنحك هذا حدًا أدنى لحجم التداول يبلغ 1 لوت ورافعة مالية تصل إلى 1: 400.

يتوقع الحساب الفاخر رصيدًا هائلاً قدره مليون دولار. الحد الأدنى لحجم التداول هو عقد واحد ، والرافعة المالية 1: 1. بشكل أساسي ، لا يوجد فرق بين Bitcoin وحساب Luxury. علاوة على ذلك ، فإن هذه الحسابات ليست الأرخص في السوق. يجب ألا تستثمر مثل هذه المبالغ الهائلة في الشركات المشبوهة مثل هذه.

دعم العملاء الماليين المقيمين

لا تستثمر أبدًا في شركة لا يمكنها تقديم دعم موثوق للعملاء. من المرجح أن تكون مثل هذه الشركات عمليات احتيال. المقيم المالي هي واحدة من هذه الشركات. بينما يعدون بدعم عملاء على مستوى عالمي ، إلا أنهم يفشلون في تقديمه.

يقدم المقيم المالي رقمين يمكنك الوصول إليهم من خلالهما. ومع ذلك ، أبلغ العديد من الأشخاص عن هذه الأرقام لمكالمات البريد العشوائي. يدرك الكثير من الناس الطبيعة الاحتيالية لهذه الشركة. لذلك ، هذه الأرقام خارج النافذة.

الوسيلة الأخرى الوحيدة للاتصال بهذه الشركة هي إرسال بريد إلكتروني إليهم عبر support@financialresident.com. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ملء نموذج الاتصال على الموقع. للأسف ، يمكن لقنوات الاتصال هذه أن تمر دون إجابة لأيام. علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة جدولًا زمنيًا بشأن الوقت الذي يتوقع فيه العملاء ردودًا. هذا يعني أنه ليس هناك ما يضمن أنهم سيردون عليك. دعم العملاء خدمة أساسية ، ويجب على الشركات جعلها أولوية.

المؤسسون والموقع الجغرافي

تريد دائمًا معرفة الجهة التي تضع أموالك فيها. لذلك ، من الضروري تأكيد هوية الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة. هذه طريقة رائعة لتجنب الأفراد ذوي الخلفيات الإجرامية.

للأسف ، موقع Financialresident.com لا يقدمنا إلى أي من أعضاء الفريق. ليس هناك من يخبرنا كيف يبدو تاريخ هؤلاء الناس. تقوم الشركات الاحتيالية بتغيير علامتها التجارية باستمرار تحت أسماء جديدة. لذلك ، من المهم تجنب الوقوع في نفس المحتالين مرارًا وتكرارًا.

والأسوأ من ذلك ، تريدنا هذه الشركة أن نأخذ المشورة المالية من أفراد مجهولين. هذا سخيف وغير مسموع به. يجب أن تأخذ المشورة الاستثمارية فقط من الأفراد المرخص لهم بهويات يمكن التحقق منها.

علاوة على ذلك ، ليس لدينا أي فكرة عن مكان قراصنة هذه الشركة. هذا لأن الفريق لم يرَ ضرورة لإعطائنا هذه المعلومات. هذه سمة مشتركة للشركات المزيفة. يفعلون هذا لتجنب الوقوع تحت القانون.

التنظيم وسلامة الصندوق

عند النظر إلى الوضع التنظيمي لهذه الشركة ، وجدنا علامة حمراء ضخمة. تعمل هذه الشركة بدون ترخيص من جهة تنظيمية ذات صلة. هذا يعني أنها عملية غير قانونية في معظم الولايات القضائية. لا تستطيع هذه الشركات مساعدتك في حماية استثمارك. تجنب هذه الشركة مثل الطاعون.

مراجعة المقيم المالي ، ميزات المقيم المالي

تضمن الهيئات التنظيمية أن الشركات لا تدير عمليات غير قانونية. بالإضافة إلى ذلك ، يقومون بالتحقق للتأكد من أن الشركات لديها الإعداد المصرفي الصحيح لسلامة الأموال. وهذا يشمل وجود حسابات منفصلة في بنك حسن السمعة. هذا يحمي العميل من خسارة الأموال بسبب الوضع المالي للشركة أو البنك. بدون تنظيم ، ليس هناك ما يضمن أن هذه التدابير موجودة.

علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على حماية الأنظمة على موقع financialresident.com. لا توجد شهادة SSL أو أي شهادة أخرى ذات صلة. هذا يعني أن الأنظمة مفتوحة لتطفل الطرف الثالث. يمكن للقراصنة الوصول بسهولة وسرقة أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم سرقة معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

الحكم النهائي

لا يمكننا ، في أذهاننا الصحيحة ، أن ننصحك بـ finacialresident.com. لا تملك هذه الشركة الخبرة الكافية لتزعم أنها الأفضل في السوق. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من العلامات الحمراء حول هذه الشركة. إنهم أحد أكثر وسطاء الفوركس ظلًا في السوق.

والأسوأ من ذلك ، ليس لدينا أي فكرة عمن يقف وراء هذه العمليات. إنها فكرة سيئة أن تستثمر في أفراد مجهولين على الإنترنت. علاوة على ذلك ، ليس للمقيم المالي أي تنظيم. هذا يجعلها عملية غير قانونية.

وفر لنفسك بعض المتاعب واستثمر فقط وسطاء الفوركس الشرعيين. يمكن لهذه الشركات فقط أن توفر لك بيئة تداول آمنة. كن يقظًا.

 

4 ردود على "المراجعة المالية للمقيمين: هل المنصة تستحق ثقة المتداولين؟"

  1. لاكمور

    ما ورد أعلاه صحيح RED FLAG فقدت عائلتي مبالغ ضخمة.
    يرفضون سحب بعض الأموال ، يغشون بالتظاهر بالقيام بسحب صغير للإيقاع بك.
    حتى أنهم يذهبون إلى أبعد من ذلك لدفعك للحصول على قرض مصرفي بالإضافة إلى الإصرار على رؤية جميع التفاصيل المصرفية الخاصة بك كما فعلوا معي.
    تتناقض نصيحة السمسار ديفيد إيفرسون مع زملائه ، وبالتالي دليل آخر لإظهار أنهم أشخاص منظمون بشكل سيئ ، وهم محتالون حقيقيون.

  2. ميشيل

    شكرا جزيلا على هذه المعلومات. إذا انخرط شخص ما في شركات مثل هذه ، فكيف يمكنك الخروج منها؟ لقد سمعت أنهم يتصلون طوال الوقت.

    • أرثر

      مرحباً ميشيل ،

      حاول أولاً إقناعهم بإغلاق وحذف حسابك معهم من خلال الاتصال بفريق الدعم ذي الصلة.
      إذا لم ينجح هذا ، فيجب عليك الاتصال بمصرفك لمعرفة الموقف ، ونحن على يقين من أنه يمكنهم القيام بالعديد من الأشياء لمساعدتك. بعض الشيء الذي يمكنهم القيام به هو مساعدتك في نقل أموالك إلى حساب مصرفي آخر غير متصل بالشركة الاحتيالية أو منع الوصول إلى حساب البطاقة / البنك المتصل بالشركة الاحتيالية ومنحك حسابات جديدة.

      آمل أن يكون هذا مفيدا!

      التحيات

  3. ستيوارت كيتشن

    سعيد للغاية لأنني قرأت بعض هذه التعليقات قبل الاستثمار مع هؤلاء الأشخاص. أنا آسف لكل من فقد المال الصعب معهم.
    سأستمتع اليوم بالمكالمة الهاتفية التي تم ترتيبها مسبقًا معهم حيث يتوقعون مني الاستثمار ، وسأعطيهم وقتًا عصيبًا للغاية نيابة عن الأشخاص الذين فقدوا أموالهم في الاستثمار معهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Financial Resident Review: Is the Platform worth Traders Trust?

Financial Resident Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
0.5

Summary

Financial Resident is a company that claims to be dealing with crypto and forex assets. Unfortunately, there is no trading tools and products available. Invest with legit forex trading companies instead of risking the safety of your money.

Financial Resident is a forex and cryptocurrency broker that has less than a year in the market. This company claims to be your best option to make money in the financial markets. They provide brokerage services for both traditional and cryptocurrency markets. They promise to remain committed to ensuring you are a successful trader.

However, this is nothing but a lie. This company has no interest in serving the financial needs of its clients. It is only in the market to steal people’s funds. We can assure you that there are no professionals in this company. These are individuals who have no knowledge or experience of how the markets work. Save yourself some trouble and avoid this company like the plague.

Financial Resident Review, Financial Resident Company

The best way to avoid scams like this company is by doing enough research before you invest. There are thousands of companies in the market at this moment. Sadly, most of them are fraudulent and illegal operations.

Nonetheless, there are many legitimate forex brokers in the market. Only such companies can provide you with the services you are looking for. They have been in the market long enough and have professionals behind them.

Financial Resident Review

Financialresident.com will have you believe that they have a sophisticated trading platform. The team claims to have a proprietary platform that operates based on complex algorithms. On the contrary, there is no real trading platform on this website. The only thing here is a chart that is not hooked to any trading platform. There is no way to execute any trades.

We can assure you that legitimate companies do not operate in this manner. They will provide some of the best trading platforms for their clients. This includes platforms such as the MetaTrader 4 and MetaTrader 5 platforms.

Moreover, the website barely tells you what the company offers. You will only find a plethora of statements that mean nothing. These people are only marketing the product, and we do not even know what product they are offering.

Even worse, this company claims to offer professional trading assistance. However, they do not introduce us to any of their professional traders. You should never take financial advice from people with unverifiable identities.

This is just their way of tricking people into surrendering their account information. They want you to believe that they can help you manage your portfolio. They will end up stealing all your money, and you will never hear from them again.

Financial Resident Investment Plans

There are four main account types on financialresident.com. These include the Ripple, Ether, Bitcoin, and Luxury account. As you can see, they are naming their accounts after cryptocurrencies. This is just a poor attempt to ride the cryptocurrency hype train.

The Ripple account accepts a minimum deposit of $250. This account gives you a minimum trading volume of 0.01 lots. Additionally, clients get fixed spreads from 0.5 pips. Further, the maximum leverage for this account is 1:100.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The Ether account accepts a minimum deposit of $15,000. This gives you a minimum trading volume of 0.5 lots. Additionally, clients get maximum leverage of 1:200. The spreads remain at 0.5 pips.

The Bitcoin account accepts a minimum balance of $100,000. This gives you a minimum trading volume of 1 lot and leverage of up to 1:400.

The luxury account expects an enormous balance of $1 million. The minimum trading volume is one lot, and the leverage is 1:400. Essentially, there is no difference between Bitcoin and the Luxury account. Moreover, these accounts are not the cheapest in the market. You should never invest such enormous amounts in shady companies like this one.

Financial Resident Customer Support

Never invest in a company that cannot offer you reliable customer support. Such companies are more likely to be scams. Financial Resident is one of such companies. While they promise world-class customer support, they fail to deliver.

Financial resident provides two numbers that you can reach them through. However, many people have reported these numbers for spam calls. A lot of people are catching up to the fraudulent nature of this company. Therefore, these numbers are out of the window.

The only other means to contact this company is by emailing them via support@financialresident.com. Additionally, you can fill out a contact form on the website. Sadly, such communication channels can go unanswered for days. Moreover, the company does not give a timeline on when clients should expect responses. This means that there is no guarantee that they will answer you. Customer support is an essential service, and companies should make it a priority.

Founders and Physical Location

You always want to know whose hands you are putting your money in. Therefore, it is necessary to confirm the identities of the people behind a company. This is a great way to avoid individuals with criminal backgrounds.

Unfortunately, Financialresident.com does not introduce us to any of the team members. There is no telling what the history of these people looks like. Fraudulent companies are constantly rebranding under new names. Therefore, it is important to avoid running into the same scammers over and over again.

Even worse, this company wants us to take financial advice from unknown individuals. This is absurd and unheard of. You should only take investment advice from licensed individuals with verifiable identities.

Further, we have no idea where this company pirates from. This is because the team did not see the need to give us this information. This is a common characteristic of fake companies. They do this to avoid getting tracked down by the law.

Regulation and Fund Safety

When looking at the regulatory status of this company, we found a huge red flag. This company is operating without a license from a relevant regulatory body. This means that they are an illegal operation in most jurisdictions. Such companies cannot help you protect your investment. Avoid this company like the plague.

Financial Resident Review, Financial Resident Features

Regulatory bodies ensure that companies are not running illegal operations. Additionally, they check to ensure companies have the right banking setup for funds’ safety. This includes having segregated accounts in a reputable bank. This protects the client from losing money due to the company’s or bank’s financial status. Without regulation, there is no guarantee that these measures are in place.

Moreover, there is no evidence of systems’ protection on financialresident.com. There is no SSL certificate or any other relevant certification. This means that the systems are open for third-party intrusion. Hackers can easily access and steal your funds. Additionally, they can steal your personally identifiable information.

Final Verdict

We cannot, in our right minds, recommend finacialresident.com to you. This company does not have enough experience to claim they are the best in the market. Moreover, there are too many red flags about this company. They are one of the shadiest forex brokers in the market.

Even worse, we have no idea who is behind the operations. It is a bad idea to invest in unknown individuals on the Internet. Moreover, Financial Resident has no regulation. This makes it an illegal operation.

Save yourself some trouble and invest only legitimate forex brokers. Only such companies can provide you with a safe trading environment. Stay vigilant.

 

4 Replies to “Financial Resident Review: Is the Platform worth Traders Trust?”

  1. Luckmore

    The above is true RED FLAG my family lost huge amounts .
    They refuse to withdraw some money ,they cheat by pretending to do a small withdrawal to trap you.
    They even go further to push you to take a bank loan as well as insiting to see all your bank details like they did to me.
    The broker David Iverson s advice contradicts with his colleagues thus another clue to show they are badly organised guys ,true fraudsters.

  2. Michelle

    Thank you so much for this information. If someone were to get involved with companies like this how can you get out of them? I have heard that they call all the time.

    • Arthur

      Hi Michelle,

      First try to get them to close and delete your account with them by contacting their relevant support team.
      If that did not work, you should then contact your bank about the situation and we are sure they can do several things to help you. Some thing they can do is to help you move your funds to another bank account that is not connected to the fraudulent company or block access to the card/bank account that are connected to the fraudulent company and give you new ones.

      I hope this is helpful!

      Regards

  3. Stuart Kitchen

    So glad I read some of these comments before investing with these people. I’m sorry for everyone who has lost hard earnt money with them.
    I am going to enjoy the pre arranged phone call with them today where they will be expecting me to invest, I’m going to give them a very hard time on behalf of the people who have lost money investing with them.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *