مراجعة Fine Investments: منصة خاطئة خاضعة لرقابة FCA

مراجعة الاستثمارات الجيدة
  • الاتصال والدعم
  • الترخيص والتسجيل
  • السحب
0.9

الملخص

كانت شركة فاين إنفستمنتس تلمح إلى المنظمين وتواجه الآن تهما خطيرة. يفشل الأعضاء في سحب الأموال لأن النظام الأساسي يحاول منع جميع المحاولات. يرجى معرفة المزيد في مراجعتنا الشاملة لـ fine-investments.com.

Fine Investment هي عبارة عن منصة لها اسم يشبه الأعمال التجارية. ومع ذلك ، فإن نتائج التداول مع fine-investments.com هي ما يفصل المنصة عن البقية. كان المئات يخسرون الأموال من FineInvestments. سحب الأموال من المؤسسة يكاد يكون مستحيلاً. قلة مختارة فقط من الادعاء قاموا بسحب المنصة. نحن هنا لفضح المخاطر التي تصاحب التداول مع fine-investments.com. يرجى التعرف على المزيد في استعراضنا المفصل للاستثمارات الدقيقة.

تحليل موجز للاستثمارات الجميلة

مراجعة الاستثمارات الجميلة: إيجابيات وسلبيات

تدعي المنصة أن لديها فريقًا من المحترفين في خدمتك. ومع ذلك ، فإن Fine Investments بعيدة كل البعد عن المهنية مما رأيناه. كل ما تحصل عليه من المنصة هو قضايا البؤس والانسحاب.

لا يسعنا إلا أن نشعر بالأسف لأولئك الذين انضموا مؤخرًا إلى المنصة. لا توجد طريقة تسمح المنصة للمبتدئين بسحب الأموال. النشاط الوحيد الذي يمكنك القيام به هو التداول دون الاستمتاع بالمزايا.

سيكون من الأفضل التداول باستخدام الأدوات المناسبة للمساعدة في تقدم دورتك. إذهب الى روبوتات تداول فوركس يمكن الاعتماد عليها بدعم من الخبراء. نوصي بالذهاب إلى الروبوتات الرائدة التي أثبتها الخبراء والمجتمع التجاري.

يجب أن يكون التداول مع المنصات التي تفشل في تحرير الأموال شيئًا من الماضي. الحيلة هي العثور على المنصات التي يجب تجنبها. نادرًا ما ترى مبتدئين يبحثون عن المنصة المعنية.

إن القيام بالعناية الواجبة سيساعدك كثيرًا في تحديد ما يمكن توقعه. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك تجربة المستخدمين الآخرين نظرة ثاقبة للأنشطة اليومية. وهذا بدوره يساعدك على إصدار حكم أفضل.

لدينا منصة لا تمنح المستخدمين أي فرصة للربح. تتمتع الاستثمارات الجيدة بجاذبية جذابة بفضل موقعها الإلكتروني الأنيق. لسوء الحظ ، فإن الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة هم فنانو احتيال محترفون عبر الإنترنت.

الحسابات والمستويات غرامة الاستثمارات

تقدم Fine Investments خمسة أنواع من الحسابات ، ولكل حساب ميزات مختلفة. يشمل حساب الغرامة البرونزي والفضي والذهبي والمتميز والبلاتيني. فيما يلي نظرة فاحصة على كل حساب ؛

برونز

إنه الحساب الأساسي ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 2500 دولار لبدء التداول. يأتي الحساب مع مدير حساب مخصص وشرح لإدارة المخاطر. لسوء الحظ ، يفشل الأعضاء في الحصول على تنبيهات التداول باستخدام الحساب البرونزي.

فضي

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

يوجد حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 5,000 دولار في الحساب الفضي. يحصل الأعضاء على نفس ميزات الحساب البرونزي ، مع استثناءات قليلة. يتضمن ذلك روبوت Algo Trade المخصص وتنبيهات التداول.

ذهبي

بالنسبة لصاحب حساب الذهب ، يجب على العضو إيداع 10,000 دولار لبدء التداول. تحصل على جميع الميزات التي تأتي مع الحسابات البرونزية والفضية. تشمل الميزات الإضافية وجود جلسات تداول متقدمة.

خدمة دعم ممتازة

يوجد حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 25,000 دولار في هذا الحساب. يحتوي الحساب على العديد من الميزات المتاحة ، بما في ذلك الميزات الثلاثة المذكورة أعلاه. تشمل الميزات الإضافية التخطيط المالي والرافعة المالية العالية والحسابات المُدارة.

إلى البلاتين،

إنه الحساب الأكثر حصرية للأفراد. يجب عليك إيداع 50,000 دولار للوصول إلى ميزات الحساب البلاتيني. تتضمن هذه الميزات منصة متميزة وعقود مستقلة وحضور أحداث VIP.

حسابات الاستثمار غرامة

حسابات عملاء VIP

يوجد حسابان لعملاء VIP. وتشمل هذه الحسابات المدارة وحسابات VIP. بالنسبة لحساب VIP ، يجب عليك إيداع 100,001،500,001 دولار لبدء الاستمتاع بالمزايا. يجب على أصحاب الحسابات التي يديرها الرئيس التنفيذي إيداع XNUMX،XNUMX دولار لبدء استخدام الحساب.

صفات الحساب

يجب أن نشارك عندما يتعلق الأمر بصفات الحساب. العلم الأحمر الأول هو الحد الأدنى المرتفع غير العملي للإيداع. يجب على الأعضاء استثمار 2,500 دولار للاستمتاع بالحساب. وهذا غير عملي للغاية.

حدد المنظمون في معظم الولايات القضائية 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى مقبول للإيداع. أي منصة تطلب المزيد تستفيد من المستثمرين. يجب علينا أيضًا أن نتساءل عن الرافعة المالية العالية المحددة لهذه الحسابات.

اعمل معنا

على الرغم من الادعاء بتقديم برنامج منتسب ومكافآت جذاب ، إلا أن النظام الأساسي يفشل في إصدار العمولات. نتيجة لذلك ، ينتهي بك الأمر إلى القيام بكل العمل الشاق المتمثل في توجيه العملاء إلى النظام الأساسي بدون أجر. بدلاً من ذلك ، تستفيد المنصة من اتصالاتك.

كما أنك تفقد المصداقية لأن الأشخاص الذين توجههم سوف يفشلون في النهاية في سحب الأموال. سيلومك هؤلاء الضحايا على عدم قيادتهم لاستخدام المنصة. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نكشف عن برنامج الانتساب أيضًا.

الأصول وأدوات التداول

يتداول الأعضاء بأربعة أصول ، بما في ذلك السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. يمكنك التجارة بالسلع الرئيسية مثل القهوة والزيت والسكر والقمح. تشمل أزواج تداول العملات الأجنبية أزواج العملات الرئيسية والثانوية.

لن تتمكن من التداول مع الأسواق المتقلبة مثل Crypto مع fine-investments.com. تشمل المؤشرات المتاحة DAX و Dow Jones و FTSE و Nikkei والمزيد. تشمل الأسهم المراد تداولها شركات عالمية مثل أمازون وجوجل.

صاحب العمل

هناك القليل من المعلومات حول من يمتلك ويدير موقع fine-investments.com. على الرغم من ادعاء الإقامة في المملكة المتحدة ، إلا أننا لا نرى أي سجل تجاري. لقد قمنا بفحص شامل مع مسجل الشركة لمزيد من المعلومات.

فشل النظام الأساسي في الكشف عن الرئيس التنفيذي أو المؤسس أو الموظفين. بدلاً من ذلك ، فإنها تجعل Fine Investments منصة استثمار مجهولة المصدر. سيكون من الأفضل الابتعاد عن الأنظمة الأساسية المجهولة قدر الإمكان.

الاتصال والدعم

لا تتوقع أي اتصال مباشر مع المنصة. يمكنك فقط إرسال رسائل البريد الإلكتروني وتأمل في الحصول على رد سريع. نوصي باختبار فعالية دعم النظام الأساسي قبل الانضمام.

هل الأموال آمنة مع fine-investments.com؟

بدون دعم ، فهذا يعني أن المنصة تترك الأعضاء يدافعون عن أنفسهم. لا تحصل على المساعدة التي تشتد الحاجة إليها لفرز طريقك من خلال مشكلات السحب. أرسل المئات طلبات سحب عبر البريد الإلكتروني دون أي دعم.

ترخيص وتسجيل فاين انفستمنتس

لا تملك شركة فاين إنفستمنتس رخصة سارية المفعول من هيئة الرقابة المالية. تتوقع أن تحصل منصة مقيمة في لندن على ترخيصها من FCA. لا شيء يشير إلى عدم وجود إطار تنظيمي.

وهذا يعطي المنصة مهلة للعمل بأي طريقة يرونها ضرورية. لهذا السبب يوجد حد أدنى مرتفع للإيداع ورافعة مالية غير معروفة. ظروف التداول مؤسفة في أحسن الأحوال.

تحتاج إلى الاستثمار في المنصات التي لديها تراخيص من جهات تنظيمية حسنة السمعة. وتشمل هذه ASIC و BaFIN و CFTC و CNMV و CONSOB و CySEC و FCA. تشمل الجهات التنظيمية الأخرى ذات السمعة الطيبة FINMA و NFA و SEC.

طرق التمويل

هناك العديد من طرق التمويل المتاحة على المنصة. وتشمل هذه التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. بعد تمويل الحسابات ، سينعكس الرصيد في حساب التداول الخاص بك في غضون 24 ساعة.

لا نوصي بتمويل هذه الحسابات لأن السحب ليس ضمانًا. نتيجة لذلك ، عالق المئات في محاولة سحب الأموال من المنصة. يفقد معظمهم الأمل لأن النظام الأساسي يفشل في الرد على استفسارات الانسحاب.

الاستثمارات المخالفة لسلامة الصندوق

يجب عليك استخدام المنصات التي تحمي استثماراتك. انتقل إلى المنصات التي تفصل بين الحسابات وتقدم غطاء تأمينيًا للودائع التي يقوم بها العملاء. فشل النظام الأساسي في إيداع الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لدى المنظمين ليكون بمثابة غطاء تأميني.

بدون شبكة أمان لحماية المستثمرين ، لن يستمتع أي منهم بأي ثمار من المنصة. ولهذا السبب كان علينا فضح المنصة. أولئك الذين يدعون الانضمام إلى المنصة لأسباب تتعلق بالسلامة يكذبون.

منصة التداول

هل الاستثمار الجيد مرخص أم منظم؟

مع منصة التداول المخصصة ، هناك مشاكل تتعلق بالأمان والاستقرار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنصة بطيئة في تنفيذ الصفقات. نحصل أيضًا على منصة بدون أدوات متقدمة مثل الرسوم البيانية المتقدمة.

حكم

يرجى الابتعاد عن fine-investments.com.

اختر روبوتات تداول فوركس موثوقة مدعومة بـ خبراء في عالم الفوركس.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فقم بإسقاط تعليق أو الكتابة إلينا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fine Investments Review: A False FCA-Regulated Platform

Fine Investments Review
  • Contact and support
  • License and Registration
  • Withdrawal
0.9

Summary

Fine Investments has been alluding regulators and is now facing serious charges. Members fail to withdraw funds as the platform attempts to block all attempts. Please find out more in our comprehensive fine-investments.com review.

Fine Investment is a platform with a business-like sounding name. However, the results of trading with fine-investments.com is what separates the platform from the rest. Hundreds have been losing funds FineInvestments. Withdrawing funds from the establishment is nearly impossible. Only a selected few claim to have made withdrawals with the platform. We are here to expose the risks that come with trading with fine-investments.com. Please get to know more in our detailed FINE INVESTMENTS REVIEW.

A Brief Analysis of Fine Investments

Fine Investments Review: Pros and Cons

The platform claims to have a team of professionals at your service. However, Fine Investments is far from professional from what we have seen. All you get from the platform is misery and withdrawal issues.

We can only feel sorry for those who recently joined the platform. There’s no way the platform allows newbies to withdraw funds. The only activity you can do is trade without enjoying the benefits.

It would be best to trade with the right tools to help advance your course. Go for dependable forex trading bots backed by experts. We recommend going for groundbreaking bots proven by experts and the trading community.

Trading with platforms that fail to release funds should be a thing of the past. The trick is to find which platforms to avoid. Rarely do you get to see newbies researching the platform in question.

Doing due diligence will help you a great deal in determining what to expect. In addition, the experience from other users will give you insight into day-to-day activities. And this, in turn, helps you make a better judgment.

We have a platform that fails to give users any chance of profiting. Fine investments only has an alluring appeal thanks to its sleek website. Unfortunately, the people behind the platform are professional online scam artists.

Accounts and Tiers Fine Investments

Fine Investments offers five account types, with each account having different features. The fine account includes Bronze, Silver, Gold, Premium, and Platinum. Here’s a closer look at each account;

Bronze

It’s the most basic account, with investors having to deposit $2500 to start trading. The account comes with a dedicated account manager and risk management explanation. Unfortunately, members fail to get trading alerts with the bronze account.

Silver

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

There’s a minimum acceptable deposit of $5,000 with the silver account. Members get the same features as the bronze account, with a few exceptions. These include a custom Algo trade bot and trading alerts.

Gold

For the gold account holder, the member must deposit $10,000 to start trading. You get all the features that come with Bronze and silver accounts. Additional features include having advanced trading sessions.

Premium

There’s a minimum acceptable deposit of $25,000 with this account. The account has several features available, including the above three. Additional features include financial planning, high leverage, and managed accounts.

Platinum

It’s the most exclusive account for individuals. You must deposit $50,000 to access the features of the platinum account. These features include a premium platform, independent contracts, and attending VIP events.

Accounts Fine Investments

Accounts for VIP Clients

There are two accounts for VIP clients. These include Managed accounts and VIP accounts. For the VIP account, you must deposit $100,001 to start enjoying the benefits. CEO-managed account holders must deposit $500,001 to begin using the account.

Account Qualities

We must engage when it comes to account qualities. The first red flag is the impractical high minimum deposit. Members have to invest $2,500 to enjoy the account. And this is highly impractical.

Regulators in most jurisdictions have set $250 as the acceptable minimum deposit. Any platform asking for more is taking advantage of investors. We must also question the high leverage set for these accounts.

Affiliate Program

Despite claiming to offer an attractive affiliate and reward program, the platform fails to release commissions. As a result, you end up doing all the hard work of directing clients to the platform for no pay. Instead, the platform takes advantage of your connections.

You also lose credibility as the people you direct will eventually fail to withdraw funds. These victims will blame you for failing to lead them to use the platform. And this is why we must expose the affiliate program as well.

Assets and trading instruments

Members trade with four assets, including commodities, forex, indices, and stocks. You get to trade with major commodities such as coffee, oil, sugar, and wheat. Forex trading pairs include major and minor pairs.

You won’t get to trade with volatile markets such as Crypto with fine-investments.com. Indices available include DAX, Dow Jones, FTSE, Nikkei, and more. Shares to trade with include global companies such as Amazon and Google.

Business Holder

There’s little information on who owns and runs fine-investments.com. Despite claiming to reside in the UK, we don’t see any business registry. We did a thorough check with the Company Registrar for more information.

The platform fails to disclose the CEO, Founder, or staff members. Instead, it makes Fine Investments an anonymous investment platform. It would be best to stay away from anonymous platforms as best as possible.

Contact and support

Don’t expect any direct communication with the platform. You can only send emails and hope for a quick response. We recommend testing the effectiveness of a platform’s support before joining.

Are funds safe with fine-investments.com?

Without support, it means the platform leaves members to fend for themselves. You don’t get the much-needed help to sort your way through the withdrawal issues. Hundreds have sent withdrawal requests via email with no support coming.

Fine Investments License and Registration

Fine Investments does not have a valid license from the Financial Conduct Authority. You would expect a platform residing in London to get their license from the FCA. None points to a lack of regulatory framework.

And this gives the platform leeway to operate in any way they deem necessary. That’s why there’s a high minimum deposit and unknown leverage. The trading conditions are deplorable at best.

You need to invest in platforms that have licenses from reputable regulators. These include ASIC, BaFIN, CFTC, CNMV, CONSOB, CySEC, and FCA. Other reputable regulators include FINMA, NFA, and the SEC.

Funding Methods

There are several funding methods available on the platform. These include bank and wire transfers. After funding accounts, the balance will reflect in your trading account within 24 hours.

We don’t recommend funding these accounts as withdrawal is not a guarantee. As a result, hundreds are stuck trying to withdraw funds from the platform. Most lose hope as the platform fails to respond to withdrawal queries.

Fund Safety Fine Investments

You should use platforms that protect your investments. Go for platforms that segregate accounts and offer insurance cover for deposits made by clients. The platform fails to deposit the minimum required amount with regulators to act as insurance cover.

Without a safety net to protect investors, none will enjoy any fruits from the platform. And this is why we had to expose the platform. Those claiming to join the platform for safety reasons are lying.

Trading Platform

Is Fine Investments Licensed or Regulated?

With a custom-made trading platform, there are issues with security and stability. In addition, the platform is slow at executing trades. We also get a platform without advanced tools such as advanced charting.

Verdict

Please stay away from fine-investments.com.

Go for reliable Forex trading bots backed by experts in the forex world.

If you have any queries, drop a comment or write to us.

Leave a Reply

Your email address will not be published.