استعراض Finexro: Finexro.com عملية احتيال سيئة

مراجعة Finexro ، شركة Finexro
مراجعة Finexro
  • أمان الصندوق
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
0.6

الملخص

Finexro هي شركة تدعي أنها متورطة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. ومع ذلك ، فإن الشركة هي وسيط غير مرخص ولا توجد لديه معلومات موثوقة عن نشاط التداول الخاص بها على الموقع. يجب أن تستثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة.

أحدث تداول الفوركس ثورة في الطريقة التقليدية للتداول والاستثمار. تدعي Finexro أنها تقدم العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (CFDs) ، وهي مشروع مربح إذا تم القيام به بشكل صحيح. بعض المستثمرين الذين قاموا بالتداول شركات تداول الفوركس الشرعية لقد حصدوا فوائد ضخمة وهم مدينون بثرواتهم لهذا المشروع.

مراجعة Finexro ، شركة Finexro

ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة إذا لم يتم القيام به بجدية. حدوث الخسارة هو الحال أيضًا إذا تداول المستثمرون على مواقع فوركس احتيالية. لا شيء جيد يأتي من هذه المواقع على الرغم من كليشيهات التسويق الجذابة التي تستخدمها. الخبر السار هو أن هناك دائمًا بعض العلامات الحمراء التي يمكنك ملاحظتها والتي تشير إلى وجود خطأ ما في مثل هذه المنصة إذا كنت حريصًا.

في هذا الاستعراض ، نريد أن نوضح لك سبب كون finexro.com مجرد وسيط احتيال آخر يسعى للحصول على أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

مراجعة Finexro.com

تظهر Finexro كمنصة تداول مبنية من Bitcoin تقدم تداولًا معززًا على الأصول الرقمية. وفقًا لهذه المنصة ، تم تأسيس الشركة في عام 2018 ومنذ ذلك الحين وسعت عملياتها إلى أكثر من 150 دولة. من بين البلدان التي يُزعم أنها تعمل فيها ؛ الولايات المتحدة واليابان والإمارات والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تنص الشركة على أنها توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى التدفق النقدي من الدرجة الأولى وأدوات التداول المختلفة مع الحفاظ على بيئة تداول آمنة ومأمونة. من المفترض أن منصة التداول القوية الخاصة بها تمكن العملاء من الوصول إلى تنفيذ فائق السرعة للأوامر في أقل من 7.12 دقيقة ، ومحرك تداول مع إدارة مخاطر حية ، وبنية تحتية قوية وآمنة مدعومة من Amazon AWS. وفقًا للمنصة ، يمكن للعملاء التداول في السلع والمؤشرات والفوركس والأسهم والعملات المشفرة وفتح حسابات التوفير.

يحتوي الموقع على تقويم اقتصادي وحساب تجريبي وإشارات تداول وأخبار السوق لمساعدة العملاء في الحصول على صورة للسوق الحالي. تدعي Finexro أنها منصة تداول Bitcoin الرائدة مع العديد من الجوائز.

هذه هي نسختهم من القصة ، لكننا نريد أن نظهر لك الجانب الآخر من العملة ، ما لم يخبروك به.

المؤسسون والفريق

التفاصيل عن مؤسسي هذه الشركة غير متوفرة. الشركة لا تنبثق من الغابة فقط ، وإذا كانت مترددة في الكشف عن الرواد ، فليس لديك سبب للثقة بهم. لماذا يقدم الموقع إشارة غامضة لمجموعة من الخبراء والمهنيين الماليين؟ نحتاج إلى أسماء فردية لمن يسمون بالخبراء للمساءلة ومعرفة الإطار التنفيذي.

انسايت المجال Finexro

تنتهي صلاحية نطاق Finexro.com في سبتمبر 2021. وفقًا لـ Who.is ، تم تسجيل الشركة في سبتمبر 2021. لماذا انتظرت الشركة حتى عام 2021 لتسجيل الشركة؟

تفاصيل الإتصال

يُزعم أن الشركة مملوكة ومدارة من قبرص. العنوان المقدم هو 238 ، شارع Ayias Fylaxeos ، Anna court ، 1st floor ، 3082 Limassol Cyprus. أرقام الهاتف المتاحة هي +442038076932 للدعم و +442080893035 للتداول. بعد البحث عن اسم الشركة في سجل CYSEC ، الهيئة التنظيمية في قبرص ، فإن المصطلح مفقود. لدينا شعور سيء حيال هذا. يبدو أن الشركة قد لا تكون موجودة بعد كل شيء.

بموجب شروطها وأحكامها ، تنص الشركة على أن Finexro مملوكة ومدارة من شركة Strongex ، Elscot House ، Arcadia Avenue ، London ، United Kingdom ، N3 2JU. كما هو متوقع ، فإن اسم الشركة مفقود في سجل FCA ، الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة. ومن المثير للاهتمام أن الشركة تنص أيضًا على أن قوانين سانت فنسنت وجزر غرينادين تحكمها في شروطها وأحكامها.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

هذه التصريحات الثلاثة ، القادمة من نفس الشركة ، متناقضة. ليس من الواضح من أي بلد تعمل الشركة. لا توجد طريقة أفضل لتأكيد أن هذه الشركة هي حالة كلاسيكية لوسيط احتيال.

منصات تداول Finexro

تقدم منصة Finexro برنامج WebTrader المعروف باسم برنامجي Sirix و MeTa4 للتداول. تشمل الأدوات المتاحة للعملاء ؛ الفهرس ، والفوركس ، ومخططات أسعار العملات المشفرة ، ورافعة البيتكوين ، والتداول القصير / الطويل.

شروط التداول

تقدم المنصة خيارات حساب متنوعة ؛ البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية ، ولكل منها حدود تمويل مختلفة.

مراجعة Finexro الغش ، نشاط تداول Finexro

إذا كان الحساب غير نشط لأكثر من 45 يومًا ، فسيتم تطبيق رسوم خاملة قدرها 100 دولار شهريًا. إذا قام العميل بتسجيل الأموال وإيداعها باستخدام منصة التداول الآلي ، فعليه التداول بما لا يقل عن 20 صفقة قبل أن يتمكن من إغلاق الحساب والسحب منه.

يُزعم أن أموال العملاء منفصلة في حساب مصرفي منفصل لأغراض أمنية.

نسبة الانتشار والرافعة المالية

نسبة الرافعة المالية لتجار التجزئة هي 1:30 و 1: 200 للمحترفين. الرافعة المالية للبيع بالتجزئة ضمن النطاق المقبول ؛ ومع ذلك ، قد يكون هذا هو الشيء الوحيد الصحيح الذي حصلوا عليه. الفوارق التي تقدمها المنصة هي 0.1 نقطة متغيرة.

الودائع والسحوبات

الحد الأدنى للإيداع هو 200 يورو ، على الرغم من أن المبلغ الموصى به هو 1000 يورو. تدعي الشركة أن الحد الأدنى للإيداع الموصى به هو السماح للعميل بتحسين التداول. لماذا يمكن للمنصة إعطاء حد أدنى نهائي لمبلغ الإيداع؟ ونحن جميعا نعرف الجواب؛ فهي ليست مباشرة وتحريف كل التفاصيل لتناسبهم. لا توجد شفافية على هذه المنصة. يركض!

الحد الأدنى للمبلغ القابل للسحب ورسوم السحب غير متاحين.

حالة التنظيم

أي سلطة رقابية لا تنظم Finexro. هذا هو الحال بالنسبة لجميع وسطاء الفوركس الذين يقومون بعملية احتيال.

وجدنا بيانًا مثيرًا للقلق على موقع الشركة ، يحذر العملاء من أنه في حالة وجود نزاع مع الشركة ، لا يحق للعملاء إبلاغ المنظم المالي القبرصي عنهم. هذا تهديد وكذلك اعتراف بنقص التنظيم.

لماذا يجب أن تأخذ هذا الوسيط على محمل الجد عندما يصدر تهديدات سرية لك؟ سوف تتداول في خوف ، وحتى لو خدعوا استثماراتك ، فقد أثبتوا بالفعل أنهم فوق القانون. هذه خدعة صارخة.

كما أن تصريح الشركة بأنها تحكمها قوانين سانت فنسنت وجزر غرينادين مثير للسخرية تمامًا. لا توجد جهات تنظيمية مالية في هذا البلد.

هل finexro.com مرخص؟

Finexro ليست وسيط فوركس مرخص. لقد بذلت قصارى جهدها لتلميع موقعها على الويب لجعله يبدو شرعيًا. لا يوجد دليل على أن هذه الشركة تخضع حتى لأي لائحة.

ملاحظات العملاء

تقدم الشركة فقط ادعاءات غير مؤكدة بأنها وسيط حائز على جوائز. وفي الوقت نفسه ، لم يتم عرض أي تعليقات من العملاء على صفحتها. لا يوجد سوى اعتماد ضعيف من Business Insider ، ومن المضحك أن الشركة تتوقع منك شراء ذلك.

الحكم النهائي

Finexro هو وسيط مظلل لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد من قبل أي مستثمر. ليس من الواضح حتى الاسم التجاري للشركة ؛ سواء كان Finexro أو Strongex. تظل أنشطة الشركة المختلفة غامضة ، ولم تقدم موقعًا محددًا أو عنوان عملية. تبدو معظم مزاعمها مشبوهة. كما تهدد الشركة العملاء بعدم إبلاغ أمين المظالم القبرصي بذلك ، وهو أمر غير مهني.

هذا وسيط خارجي وغير منظم ولا يتمتع بأي مصداقية لإدارة تداول الفوركس الخاص بك.

يجب على المستثمرين فهم كامل للمخاطر والخسائر التي يتعرضون لها في تداول العملات الأجنبية. من الحكمة أن تزن جميع الخيارات المتاحة قبل اتخاذ قرار بالتداول في مثل هذه المنصة. إذا كنت موقعًا لمنصات مشكوك فيها مثل finexro.com ، فعليك الابتعاد عنها. إن أصولك واستثماراتك لا تقدر بثمن ، لذا يجب عليك دائمًا تكليفها بوسطاء يتسمون بالشفافية والأمان ويتمتعون بسمعة امتثال للقوانين واللوائح.

يجب أن تستثمر مع تداول فوركس شرعي وذو سمعة طيبة المواقع التي تستمتع فيها بخدمات احترافية وشفافية. أما بالنسبة لموقع finexro.com ، فلا يزال موقفنا واضحًا. هذه المنصة هي عملية احتيال.

 

1 الرد على "مراجعة Finexro: Finexro.com عملية احتيال سيئة"

  1. إيفان

    اعتقدت أنني كنت أستثمر في BINANCE عندما اشتريت Bitcoin لأول مرة في نوفمبر الماضي ، ولكن تم الاتصال بي من قبل FINEXRO ، مدعية أنني الجانب التسويقي لهم. لقد وقعت بحماقة في هذا الأمر واستثمرت معهم. لقد كنت أحاول سحب أرباحي منذ 11 كانون الثاني (يناير) 21 دون جدوى ، وفي المجموع فقدت أكثر من 20000 جنيه إسترليني ، معظمها من خلال الاحتيال والسرقة الصريحة. FINEXRO هم لصوص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Finexro Review: Finexro.com a Nasty Scam

Finexro Review, Finexro Company
Finexro Review
  • Fund Safety
  • Client Feedback
  • Regulation
0.6

Summary

Finexro is a company that claims to be involved in forex trading and CFDs. However, the company is an unlicensed broker with no credible information on its trading activity on the website. You should invest with reputable forex trading companies.

Forex trading has revolutionized the conventional way of trading and investment. Finexro claims to offer forex and Contract for difference (CFDs), a lucrative venture if done right. Some investors who have traded in legit forex trading companies have reaped massive benefits and owe their wealth to this venture.

Finexro Review, Finexro Company

However, it can result in significant losses if not done diligently. Loss occurrence is also the case if investors trade on scam forex sites. Nothing good comes from these sites despite the catchy marketing clichés they use. The good news is that there are always some red flags that you can note indicating that something is amiss with such a platform if you are keen.

In this review, we want to show you why finexro.com is just another scam broker angling for your hard-earned money.

Finexro.com review

Finexro poses as a Bitcoin-built trading platform offering leveraged trading on digital assets. According to this platform, the company was founded in 2018 and has since expanded its operations to over 150 countries. Among the countries that it allegedly operates in include; US, Japan, UAE, UK, and Kingdom of Saudi Arabia.

The company states that it provides clients with top-tier cash-flow access and various trading tools while maintaining a safe and secure trading environment. Its robust trading platform supposedly enables clients to access an ultra-fast execution of orders in less than 7.12 minutes, a trading engine with live risk management and, a robust and secure infrastructure that is Amazon AWS powered. According to the platform, clients can trade in commodities, indices, forex, stocks, cryptocurrencies, and open savings accounts.

The site has an economic calendar, demo account, trading signals, and market news for helping clients get a picture of the current market. Finexro claims that it is the leading Bitcoin trading platform with multiple awards.

That is their version of the story, but we want to show you the other side of the coin, what they are not telling you.

Founders and Team

Details on the founders of this company are unavailable. A company does not just spring up from the woods, and if it is hesitant to reveal the pioneers, you have no reason to trust them. Why is the site just making a vague allusion to a group of experts and financial professionals? We need individual names of the so-called experts for accountability and to know the executive framework.

Finexro Domain Insight

Finexro.com domain expires in September 2021. According to Who.is, the company registered in September 2021. Why did the company wait till 2021 to register the company?

Contact Details

The company is allegedly owned and operated from Cyprus. The address given is 238, Ayias Fylaxeos Street, Anna court, 1st floor, 3082 Limassol Cyprus. The telephone numbers available are +442038076932 for support and +442080893035 for trading. After searching the company’s name in the CYSEC register, the regulatory body in Cyprus, the term is missing. We have a bad feeling about this. It appears the company may not be existing after all.

In its terms and conditions, the company states that Finexro is owned and operated from Strongex, Elscot House, Arcadia Avenue, London, United Kingdom, N3 2JU. As expected, the company’s name is missing in the FCA register, the UK’s regulatory body. Interestingly, the company also states that St. Vincent and the Grenadines laws govern it in its terms and conditions.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

These three statements, coming from the same company, are contradicting. It is not clear from which country the company operates. There is no better way to confirm that this company is a classic case of a scam broker.

Finexro Trading Platforms

Finexro platform offers a WebTrader known as Sirix and MeTa4 software for trading. The tools at clients’ disposal include; index, forex and, cryptocurrencies price charts, bitcoin leverage, and short/long trading.

Trading Conditions

The platform offers various account options; bronze, silver, gold, and platinum, all with different funding thresholds.

Finexro Scam Review, Finexro Trading Activity

If an account is inactive for over 45 days, a dormant fee of $100 applies monthly. If a client registers and deposits funds using the auto-trading platform, they have to trade a minimum of 20 trades before they can be able to close and withdraw from an account.

Clients’ funds are purportedly segregated in a separate bank account for security purposes.

Spread and Leverage ratio

The leverage ratio for retailers is 1:30 and 1:200 for professionals. The retail leverage is within the acceptable range; however, this could be the only thing they got right. The spreads offered by the platform is a variable 0.1 pip.

Deposits and Withdrawals

The minimum deposit is €200, although the recommended amount is €1000. The company claims that the minimum recommended deposit is to allow the client to optimize trading. Why can the platform give a conclusive minimum deposit amount? We all know the answer; they are not straightforward and twist every detail to suit them. No transparency is on this platform. Run!

The minimum withdrawable amount and withdrawal fee are not available.

Regulation Status

Any oversight authority does not regulate Finexro. This is typical of all forex brokers who are a scam.

We found an alarming statement on the company’s site, warning clients that in case of a dispute with the company, clients have no right to report them to Cyprus Financial regulator. This is a threat as well as an admission to lack of regulation.

Why should you take this broker seriously when it is issuing covert threats to you? You will be trading in fear, and even if they swindle your investment, they have already proved that they are above the law. This is a glaring scam.

Also, the company’s statement that it is governed by the laws of St. Vincent and the Grenadines is completely ridiculous. There are no financial regulators in this country.

Is finexro.com licensed?

Finexro is not a licensed forex broker. It has done its best to polish its website to make it look legitimate. There is no proof that this company is even under any regulation.

Clients’ feedback

The company only makes unconfirmed claims of being an award-winning broker. Meanwhile, no client feedback has been featured on its page. There is only a flimsy accreditation from Business Insider, and laughably, the company expects you to buy into that.

Final verdict

Finexro is a shady broker who should not be taken seriously by any investor. It is not even clear what the company’s trading name is; whether it is Finexro or Strongex. The company’s various activities remain mysterious, and it has not provided a concrete location or operation address. Most of its claims sound suspicious. The company also threatens clients against reporting it to Cyprus Ombudsman, which is unprofessional.

This is an offshore and unregulated broker that does not have any credibility to manage your forex trading.

Investors should fully understand the risks and losses they are exposed to in forex trading. It is Judicious to weigh all the options available before deciding to trade in such a platform. Should you site dubious platforms like finexro.com, you should steer clear of them. Your assets and investments are invaluable so you should always entrust them with brokers who are transparent, secure, and with a reputation of compliance with laws and regulations.

You should invest with legit and reputable forex trading websites where you enjoy professional services and transparency. As for finexro.com, our stand remains clear; this platform is a scam.

 

1 Reply to “Finexro Review: Finexro.com a Nasty Scam”

  1. Ivan

    I thought I was investing into BINANCE when I first bought Bitcoin last November, but was contacted by FINEXRO, claiming to be the marketing side for them. I foolishly fell for this and Invested with them. I have been trying to withdraw my Profits since 11 Jan 21 with no success and in total I have lost over £20000, mostly through Fraud and downright stealing. FINEXRO are thieves.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *