مراجعة فينو كابيتال: عملية احتيال ذات مظهر احترافي

مراجعة فينو كابيتال ، شركة فينو كابيتال
مراجعة فينو كابيتال
  • أمان الصندوق
  • برامج التداول
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
0.8

الخلاصة:

استثمر مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في السوق مع سجل حافل وشفافين. يبدو أن Fino Capital هو وسيط فوركس رائع ، لكن لديه العديد من العلامات الحمراء ويفشل في تلبية معايير الصناعة. تعمل المنصة بدون ترخيص وفي وضع التخفي ، ويجب ألا تثق بأموالك معهم.

Fino Capital هي وسيط استثمار في فوركس تتفاخر بامتلاكها أكثر من 500 أداة مالية. تدعي الشركة أنها شريك تجاري فعال يدير حسابك لتحقيق عوائد كبيرة. يُزعم أن الشركة تساعدك على اتخاذ قرارات رائعة بشأن تداولك عبر الإنترنت. كما أنه لا يحتوي على رسوم إضافية أثناء إدارة حسابك.

لسوء الحظ ، فإن الشركة عبارة عن منصة احتيال تستهدف المتداولين المبتدئين للاستثمار معهم. يستخدمون كلمات مغرية ومقنعة حتى تقع في خطتهم. تمتلك الشركة أيضًا موقعًا جذابًا يبدو احترافيًا ، لكن معلوماته غير موثوقة. التجار الذين ليس لديهم خبرة في السوق سوف يسقطون بلا شك في مخططاتهم.

مراجعة فينو كابيتال ، شركة فينو كابيتال

تفتخر Fino Capital باستخدامها لمتداول عبر الإنترنت وبرنامج cTrader. لسوء الحظ ، البرنامج لا يعمل ويعرض فقط بعض الرسوم البيانية لخداع المستثمرين. الموقع قادر على أخذ معلوماتك المقدمة وبيعها لطرف ثالث. كما أنها توفر رافعة مالية 1: 100 ، وهي أعلى بكثير من معايير الصناعة.

سيقول مخطط Ponzi أي شيء من أجل زيادة مبيعاتهم ، وفي هذه الحالة ، الودائع. Fino Capital هي وسيط يعمل بدون ترخيص ، وتدعي الشركة أنها تلتزم بالمعايير التنظيمية. علاوة على ذلك ، لن تضمن الشركة سلامة أموالك لأنها تعمل بشكل مجهول.

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة التي يمكن الاعتماد عليها ولها سجل جيد. سيكون لديهم ملاحظات صادقة من العملاء من العملاء الحاليين. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من تاريخ تداولهم وإثباته ، وبناء ثقتك قبل الاستثمار.

مراجعة finocapital.io

تدعي Fino Capital أنها وسيط من الدرجة الأولى يتمتع بشروط تداول ممتازة. أنها توفر للعملاء خدمات عالية الجودة والموارد التجارية. يتفاخر الكيان بكونه منصة حائزة على جوائز تمنح مستخدميها فرصة الحصول على فروق أسعار ضيقة وأكثر من 500 أداة تداول. يزعم الموقع أيضًا أنهم يضيفون باستمرار اختيار الأصول القابلة للتداول. إنهم يهدفون إلى دمج كل متداول وزيادة فرصة تنويع محفظتك لزيادة العوائد.

يزعم الموقع أن التداول معهم يستحق كل هذا العناء ، وستحصل على وصول غير محدود إلى الأسواق المالية الدولية. إنها تعمل على مستوى العالم مع مجموعة من الأدوات المالية. يتيح لك الإعداد السهل والمرن لمنصة التداول إجراء تداول ناجح على المدى الطويل والقصير.

تقدم Fino Capital واجهة مباشرة ، ومجموعة من الاستراتيجيات الفائزة ، وخيارات التخصيص ، والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى لبناء محفظتك. يوفر الكيان للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات أثناء التداول ، وهم يشتملون على منصة حديثة وسريعة الاستجابة. كما تعد الشركة أيضًا بتحسين خدماتها باستمرار والاستجابة بفعالية لطلبات العميل.

تحث فينو كابيتال المستثمرين على الانضمام إليهم في رحلتهم. من السهل الانضمام إلى الشركة وهي تعد مستخدميها بدعم عملاء موثوق به للمساعدة في أي استفسارات. دعم العملاء متاح 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع. كما أنها تضمن إمكانية استمرار المستخدمين في التداول على مدار الساعة في ظل ظروف تداول رائعة.

أخيرًا ، تدعي Fino Capital أنها تعطي الأولوية لسلامة الصندوق وتتبع إجراءات تنظيمية وامتثال صارمة. يدعي الكيان أنه يلتزم بسياسة اعرف عميلك وكذلك سياسة مكافحة غسيل الأموال. يعد بحماية استثمارات العملاء إلى أقصى حد ممكن لتقليل مخاطر الخسارة.

برامج التداول

تدعي Fino Capital دعمها لمتداولي الويب و cTrader ؛ ومع ذلك ، فإن المعلومات خاطئة ولا يمكن التحقق منها. متداول الويب هو أداة موثوقة ويمكن الوصول إليها بسهولة يعتمدها بشكل عام العديد من وسطاء الفوركس. تدعي الشركة أن متداول الويب الخاص بها مريح وسريع وموثوق. يعمل بشكل جيد مع أدوات التداول والرسوم البيانية لإدارة الطلبات وضمان المراقبة الفعالة والسريعة لمركز التداول الخاص بك.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

فيما يتعلق بـ cTrader ، تدعي المنصة أنها ستساعدك على تحليل وتتبع تداولاتك. تفتخر Fino Capital ببرنامجها التجاري الذي يحتوي على تداول حسابي ، وربط المستشارين التجاريين ، وإشارات التداول ، وتوقعات السوق المتقدمة ، والتحليل. على الرغم من التعقيدات التي تنطوي عليها العملية ، فإن النظام الأساسي يعد المستخدمين ببرنامج سهل وسهل الاستخدام ومناسب لجميع المتداولين.

تدعي Fino Capital أن البرنامج متاح للاستخدام على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول أو أي جهاز آخر قائم على الويب. سيسمح لك بالتداول ومراقبة حسابك على راحتك. يعدك الكيان بمثل هذه الميزات عندما تقوم بالإيداع في حسابه وأنه سيوفر أيضًا مديرًا شخصيًا للمساعدة في أي وقت. لسوء الحظ ، هذه المعلومات ليست موثوقة ، ولا تحتوي المنصة على البرنامج.

خطط استثمار فينو كابيتال

فينو كابيتال يقدم نوعين من الحسابات ، وهما الحسابات القياسية والمتميزة. لا تقدم الشركة الكثير من المعلومات عن الحسابات. ينص على أن الحساب المتميز يختلف عن المعيار من حيث التكنولوجيا واستراتيجيات التجارة والأدوات وحجم العمولة وفروق الأسعار.

مراجعة فينو كابيتال سكام ، ميزات فينو كابيتال

عندما تحاول إجراء إيداع في الحساب الحقيقي ، فإن الخيارات المتاحة هي 250 دولارًا و 500 دولارًا و 1000 دولار. يمكنك إجراء الإيداع والسحب عبر Piastrix والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم. يقدم أيضًا حسابًا تجريبيًا بقيمة 100,000 دولار بالعملة الافتراضية. إنه يضمن أن المتداولين الجدد يمكنهم التعرف على العمل في الأسواق المالية قبل التحول إلى التداول الفعلي.

فيما يتعلق بعملية السحب ، يجب عليك ملء نموذج السحب الذي قد يستغرق ما بين 4 و 7 أيام عمل. هذا أسلوب تأخير يشيع استخدامه من قبل المحتالين بحيث يحتفظون بأموالك ولن يردوا بشكل مرضٍ على أي من طلباتك. علاوة على ذلك ، ليس لدى الشركة أي معلومات عن الحد الأدنى لمبالغ السحب أو الرسوم.

تقدم Fino Capital أيضًا مكافآت وحوافز على الرغم من أنها لا تنص صراحة على مبلغ المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، تفرض الشركة رسومًا جزائية شهرية بنسبة 10٪ على أي حساب تداول غير نشط لمدة 6 أشهر. يجب أن تلاحظ أنهم يتقاضون عقوبة بنسبة مئوية وليس رسومًا ثابتة مثل المعيار. سيقوم هذا المحتال بابتزاز أموالك باسم رسوم العقوبة ، ولن ينتهي بك الأمر بدون أي شيء على المدى الطويل.

دعم عملاء Fino Capital

يقع فينو كابيتال في 8 Copthall، Roseau Valley 00152، Commonwealth of Dominica. يمكن للمستثمرين الاتصال بالمنصة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني على +44 203 67 02 54 و [البريد الإلكتروني محمي] or [البريد الإلكتروني محمي] تدعي الشركة أن لديها نظام دعم عملاء رائع يعمل على مدار 24 ساعة و 5 أيام في الأسبوع.

ومع ذلك ، فإن الشركة لديها العديد من ردود الفعل السلبية ولا تستجيب لقضايا العملاء. علاوة على ذلك ، يعمل مؤسس الموقع وفريقه في وضع التخفي ولا يتسمون بالشفافية في تشغيله.

الحكم النهائي     

تدعي Fino Capital أنها وسيط فوركس رائد في السوق ، لكن الأدلة تشير إلى خلاف ذلك. تمتلك الشركة موقعًا جذابًا يبدو احترافيًا. هذا هو إغراء المستثمرين لجعل الودائع. تعد الشركة بمساعدة المستثمرين في أدوات التداول والموارد والمواد التعليمية للتداول. لسوء الحظ ، إنها ليست معلومات موثوقة.

علاوة على ذلك ، تعمل الشركة بدون ترخيص ، ولا تنظمها هيئة رقابة مالية مرموقة. كما أنها تعمل من وراء الكواليس ، كما أن مؤهلات وهوية الفريق ومؤسسيه غير معروفة.

استثمر مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية التي ليس لديها أجندات خفية. أصبح المحتالون أذكياء ، ومن السهل إقناعك بالاستثمار في منصتهم حتى لو كنت تاجرًا خبيرًا. لا تستثمر في منصة عبر الإنترنت إلا إذا كنت واثقًا من أن أموالك آمنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Fino Capital Review: A Professional Looking Scam

Fino Capital Review, Fino Capital Company
Fino Capital Review
  • Fund Safety
  • Trading Software
  • Client Feedback
  • Regulation
0.8

Summary

Invest with the best forex trading brokers in the market with a proven track record and are transparent. Fino Capital appears to be a great forex broker but has several red flags and fails to meet the industry standard. The platform operates without a license and in incognito, and you should not trust your funds with them.

Fino Capital is a forex investment broker that brags of having over 500 financial instruments. The company claims to be an efficient trading partner that manages your account to make great returns. The company allegedly helps you to make great decisions on your online trading. It also does not have additional fees while managing your account.

Unfortunately, the company is a scam platform targeting novice traders into investing with them. They use luring and convincing words so that you fall for their plan. The company also has an attractive website that looks professional, but its information is not credible. Traders who have no experience in the market will undoubtedly fall for their schemes.

Fino Capital Review, Fino Capital Company

Fino Capital boasts about using a web trader and cTrader software. Unfortunately, the software is not functional and only display some graphs to trick investors. The website is capable of taking your submitted information and selling them to a third party. It also offers leverage of 1:100, which is way above the industry standards.

A Ponzi scheme will say anything in order to increase their sales and, in this case, deposits. Fino Capital is a broker operating without a license, and the company claims to comply with regulatory standards. Moreover, the company will not ensure the safety of your funds because it is operating anonymously.

Invest with reputable forex trading companies that are reliable and have a good track record. They will have honest client feedback from the existing customers. Furthermore, you can also check and prove their trading history, building your confidence before you invest.

finocapital.io Review

Fino Capital claims to be a first-class broker with excellent trading conditions. They offer clients quality services and trading resources. The entity brags about being an award-winning platform that grants its users an opportunity to have narrow spreads and over 500 trading instruments. The website also claims they are constantly adding the choice of tradeable assets. They aim to incorporate every trader and increase the opportunity of diversifying your portfolio to increase returns.

The website claims that trading with them is worth it, and you gain unlimited access to international financial markets. It is operating globally with a range of financial instruments. The easy-to-use and flexible setting of the trading platform allow you successful conduct both long-term and short-term trading.

Fino Capital offers a straightforward interface, a collection of winning strategies, customization options, and many other useful tools to build your portfolio. The entity provides users with a variety of options while trading, and they incorporate a modern and responsive platform. The company also promises to constantly improve its services and react effectively to client’s requests.

Fino Capital urges investors to join them on their journey. The company is easy to join and promises its users reliable customer support to assist with any queries. The customer support is available 24 hours a day and 5 days a week. They also ensure that users can continue trading around the clock with great trading conditions.

Lastly, Fino Capital claims to prioritize fund safety and follows strict regulatory and compliance measures. The entity claims to adhere to the Know Your Customer Policy and also Anti-money laundering policy. It promises to safeguard clients’ investment to the best of their ability to reduce the risk of loss.

Trading Software

Fino Capital claims to support web traders and cTrader; however, the information is false and unverifiable. Web trader is a reliable and easily accessible tool generally adopted by many forex brokers. The company claims that its web trader is convenient, fast, and reliable. It functions well with trading tools and graphs to manage orders and ensure effective and quick monitoring of your trading position.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Regarding cTrader, the platform claims it will help you to analyze and track your trades. Fino Capital boasts about its trading software having algorithmic trading, connecting trade advisors, trading signals, advanced market forecasts, and analysis. Despite the complexities involved in the process, the platform promises users an easy and user-friendly software suitable for all traders.

Fino Capital claims that the software is available to use on your PC, Tablet, Mobile phone, or any other web-based device. It will allow you to trade and monitor your account at your own convenience. The entity promises you such features when you deposit into their account and that they will also provide a personal manager to help anytime. Unfortunately, this information is not credible, and the platform does not have the software.

Fino Capital Investment Plans

Fino Capital offers two types of accounts, and that is the standard and premium accounts. The company does not provide much information on the accounts. It states that the premium account differs from the standard in terms of technology and trade strategies, tools, commission size, and spreads.

Fino Capital Scam Review, Fino Capital Features

When you try and make a deposit on the live account, the options available are $250, $500, and $1000. You can make deposits and withdrawals via Piastrix, wire transfer, credit and debit cards. The also offers a demo account with $100,000 in virtual currency. It ensures that new traders can familiarize themselves with working on the financial markets before switching to actual trading.

Regarding the withdrawal process, you have to fill out a withdrawal form which may take between 4 and 7 business days. This is a delay tactic commonly used by scammers so that they hold on to your money and they will not reply satisfactorily to any of your requests. Moreover, the company does not have any information on the minimum withdrawal amounts or fees.

Fino Capital also offers bonuses and incentives even though they do not explicitly state the bonus amount. Additionally, the company charges a 10% monthly penalty fee for any trading account that is inactive for 6 months. You must note that they charge a percentage penalty and not a fixed fee like the standard. This scammer will extort your money in the name of penalty fees, and you will end up with nothing in the long-run.

Fino Capital Customer Support

Fino Capital is allegedly located at 8 Copthall, Roseau Valley 00152, Commonwealth of Dominica. Investors can contact the platform via phone or email at +44 203 67 02 54 and [email protected] or [email protected] The company claims to have a great customer support system working 24 hours and 5 days a week.

However, the company has several negative feedback and does not respond to customer issues. Furthermore, the website founder and its team are working incognito and are not transparent with its operation.

Final Verdict     

Fino Capital claims to be a leading forex broker in the market, but evidence suggests otherwise. The company has an attractive website that looks professional. That is to lure investors into making deposits. The company promises to help investors with trading tools, resources, and educational materials to trade. Unfortunately, it is not credible information.

Moreover, the company operates without a license, and a reputable financial watchdog does not regulate it. It is also operating behind the scenes, and the qualification and identity of the team and its founders are unknown.

Invest with top forex trading brokers that do not have hidden agendas. Scammers are getting clever, and it is easy to convince you to invest in their platform even if you are an expert trader. Do not invest in an online platform unless you are confident that your money is safe.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *