مراجعة تداول الفوركس النشط: Fxactivetrading.com وسيط مضارب

مراجعة تداول الفوركس النشط
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • تفاصيل الإتصال
  • شروط التداول
0.5

الملخص

FX Active Trading ليست منصة ممتازة بالنسبة لك لإهدار سنت واحد من أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. يظهر عدم الكشف عن هوية المؤسسين أن المستفيدين الأساسيين المحتملين هم أصحاب المنصة ، ولن تكسب أي أرباح.

FX Active Trading هو وسيط فوركس مظلل في الخارج ، لكنه يهدف إلى تقديم خدمات تداول ممتازة. ومن ثم يجب أن تتوقع استخدام أحدث التقنيات والاستراتيجيات لتحقيق أرباح لك. على ما يبدو ، فإن شركة الاستثمار لديها أسلوب عمل غامض للغاية ، وهي تعرض العديد من الأعلام الحمراء. الشفافية مهمة دائمًا في إظهار الموثوقية. لذلك ، كما تقرأ ، فإن هذه المراجعة غير المنحازة على الويب FX Active Trading تتم بشكل سيئ ، والأجندة الوحيدة لديهم هي خداع أموالك.

مراجعة تداول FX النشط ، شركة FX Active Trading Company

 

وفي الوقت نفسه ، هناك وسطاء الفوركس الشرعي التي تستخدم طرق موثوقة ومجربة ومختبرة. لديهم أيضًا إجراءات مخاطرة مطبقة للحد من الخسائر عندما يتغير السوق. يتميز السوق بتقلبات عالية للغاية ، وقد لا تكون اتجاهات التجارة التي كانت تستفيد منذ فترة من الزمن هي نفسها بالنسبة لك. ومن ثم يجب أن يكون لديك معرفة تداول أساسية وفهم كامل لكيفية عمل المنصة. وفقًا لذلك ، لن يؤدي التداول الأعمى إلا إلى المزيد من الخسائر ، ويعد التداول النشط في FX هو الحل الأمثل. ليس لدى شركة الاستثمار أي مواد تعليمية لمساعدة المستثمرين الجدد.

يعد FX Active Trading بتحقيق أرباح ثابتة. نعلم جميعًا أن هذا ليس صحيحًا ، وأن التداول ينطوي على المخاطرة. لذلك قد تجذب أيام الربح والعكس صحيح. سيحاول المحتالون كل أنواع المحاولات لإغرائك بالودائع.

مراجعة Fxactivetrading.com

مؤسسو FX Active Trading وفريق الموظفين المسؤولين عن خدمات الخبراء غير معروفين. لذلك فإنك تخاطر بالانغماس مع اللصوص الذين يسعون وراء أموالك فقط. أيضًا ، قد ينتهي بك الأمر إلى الوثوق بالدجالين الذين ليس لديهم خبرة في عالم التداول بحيث يكون أي اتجاه مضللًا للعملاء. تعمل بيانات المؤسسين ومؤهلات الأشخاص الذين يقفون وراء أي شركة استثمارية على تعزيز ثقتك في أي منصة تختار الاستثمار فيها.

برنامج FX Active Trading مناسب للاستخدام مع Meta Trader 4. وبالتالي للوصول إلى البرنامج ، يمكنك استخدام متداول الويب أو التنزيل من خلال Appstore و iOS مع إمكانية التداول في أي مكان. ومع ذلك ، لم يذكروا كيفية عمل البرنامج ونوع الخوارزمية التي يستخدمها. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على التداول الآلي هو أمر فعال للغاية ، ولكن الأدوات الخاطئة لن يكون لها مثل هذه النتائج السارة. بالإضافة إلى ذلك ، يُعرف المحتالون فقط بإخفاء المعلومات من المتداولين أثناء قيامهم بفتح مخططات Ponzi جديدة والمضي قدمًا في محاولات احتيال الأموال من الأبرياء وحتى بعض المتداولين الخبراء.

كيف يعمل تداول الفوركس النشط

لدى FX Active Trading بيانات قليلة للغاية حول كيفية عملها على صفحة المبيعات. لديهم حساب تجريبي أو لديهم إما للتعرف على كيفية عمله. وبالتالي ، تعرض شركة الاستثمار العديد من سمات الاحتيال التي تثبت وجود أجندة خفية. وبالتالي ، فإن المحتالين يميلون إلى العمل بالمثل. لن تعمل FX Active Trading بشكل مختلف أيضًا. سينتهي بك الأمر بتلقي مكالمات هاتفية متعددة أو تنبيهات عبر رسائل البريد الإلكتروني والمصادر المختلفة. ستعرض الرسائل صفقات جذابة ومربحة من المكافآت وعوائد الأرباح المرتفعة للغاية.

لا تعد FX Active Trading إلا بهذه العروض ، ولكننا نعلم جميعًا أن هذه العوائد في الوقت الذي تدعي أنها غير قابلة للتحقيق. علاوة على ذلك ، بمجرد أن تسقط من أجل المصيد وتشرع في إجراء إيداع ، ينتهي العمل بينك وبين المنصة ، لذلك ستكون قد جعلت المجرمين أغنياء بينما تسبب خدوشًا على محفظتك. أيضًا ، تعد نتائج التجارة ضرورية لإعلامك بنوع العوائد التي يمكن أن تتوقعها من أي شركة استثمارية.

لا توجد أي أنشطة تجارية في FX Active Trading ، أو بالأحرى فإن العوائد التي تحققها منخفضة للغاية بحيث لا يمكن التباهي بها. ومع ذلك ، يجب أن تجد على الأقل ثلاثة أشهر أو أكثر من نتائج المعاملات والمعاملات السابقة. ومع ذلك ، قد يحثونك أيضًا على أن تكون الاستثمارات مستحقة لشهر معين وتستمر في دفع تاريخ الاستحقاق حتى تستسلم. أيضًا ، قد يتم حظر بياناتك من الوصول إلى أي من خدماتهم.

سلامة الأموال

ما يجب أن يهم المتداولين أولاً قبل التركيز على الأرباح هو سلامة أموالك. FX Active Trading ليست منصة ممتازة بالنسبة لك لإهدار سنت واحد من أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. يظهر عدم الكشف عن هوية المؤسسين أن المستفيدين الأساسيين المحتملين هم أصحاب المنصة ، ولن تكسب أي أرباح. لا توجد معلومات مصرفية متاحة لإثبات أن أموال المتداولين في حالة جيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى FX Active Trading سياسة استرداد ، وبمجرد نفاد أموالك ، ستخضع لعملية استرداد محمومة لن تؤدي إلى أي مكان. لا توجد أيضًا بيانات تظهر مدفوعات ناجحة للأرباح من قبل الوسيط. سوف يؤدي ذلك إلى الاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة بينما تتوقع عوائد ضخمة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

ملاحظات عملاء تداول الفوركس النشط

لا يوجد لدى FX Active Trading أي ردود فعل إيجابية في جميع أنحاء الإنترنت وهي سليمة. لديهم سمعة سيئة بدلا من ذلك. تُظهر ملاحظات العملاء دائمًا نوع العلاج الذي ستحصل عليه. أيضًا ، لا تتوقع تلقي أي علاج مختلف. الشهادات مفيدة في جذب المتداولين إلى الاستثمار أكثر في المنصة. ومع ذلك ، احذر من ملاحظات العملاء المزيفة التي تم اختلاقها لتبدو شرعية.

مراجعة Fxactivetrading.com ، جوائز Fxactivetrading.com

يستخدم FX Active Trading صور الأسهم والأسماء المزيفة للمتداولين السعداء الذين يزعم أنهم حققوا أرباحًا ضخمة من المنصة. في غضون ذلك ، ستصاب بالصدمة عندما تدرك أن "العملاء السعداء" لا يدركون وجود الشركة. ومن ثم يجب أن تكون دائمًا قادرًا على التحقق من أي بيانات. يزعمون أيضًا أنهم فازوا بجوائز مختلفة غير موجودة في عالم التجارة.

التنظيم ودعم العملاء

FX Active Trading لا تخضع لأي هيئة تنظيمية. من غير القانوني في معظم البلدان ، إن لم يكن جميعها ، توليد الأموال من المواطنين دون التقيد بالإجراءات التنظيمية. فضلا عن ذلك، ما هو مقنن تقويم الفوركس وسطاء التي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق الأرباح ستظهر دائمًا جميع الأدلة التي يمكن التحقق منها. يواجه مؤسسو وفريق الموظفين وراء FX Active Trading تهماً جنائية لأنهم يخفون معلومات ama.

من ناحية أخرى ، ستحاول المنصات غير المنظمة إيجاد طريقها بهذه البيانات لأنها لا تستطيع تحمل رسوم التنظيم. قد يخالف المكان إرشادات التجارة متى شعروا بذلك. دعم الاتصال العامل مفيد لتعزيز ثقتك بالشركة. لا تمتلك الشركة أي وسيلة يمكن للمتداولين الوصول إليها ، وبمجرد أن تختفي جميع أموالك ، يصبح التواصل معك أمرًا غامضًا.

الحكم النهائي

لا تعمل FX Active Trading مع أي وعي قانوني وتنظيمي. قد يخالفون إرشادات التجارة كما يشعرون. كما لا يبدو أن لديهم أي أنشطة تجارية. يمكن أن يؤكد عدم توفر نتائج التجارة هذا. قبل اتخاذ أي خطوات استثمارية مع أي كيان ، يجب عليك أولاً التأكد من مستوى الشفافية الذي تعرضه.

يُنظر إلى العديد من العملاء على أنهم يشكون من نوع الخسائر التي كان عليهم مواجهتها. ومن ثم يعد هذا تحذيرًا مهمًا لتجنب الشركة. ستؤدي دعوة أصدقائك وعائلتك من خلال برنامج تابع إلى جذبهم للاقتراب من المحتالين ووقوعهم ضحايا لعمليات الاحتيال. وفقا لذلك ، يمكنك الاختيار موثوق الفوركس السماسرة تعمل من خلال إجراءات موثوقة وتدر عليك عوائد جيدة.

 

2 الردود على "FX Active Trading Review: Fxactivetrading.com وسيط مضرب"

  1. عصير ألين

    أستمتع كثيرًا مع مدير حسابي لدرجة أنني لم أعد أشعر بالرغبة في التداول بعد الآن. معه ، كل صفقة هي متعة ، وقد تم إنشاء منصة Rosewoodtrust من أجلي - إنها سهلة الاستخدام ، وتحتوي على جميع أصولي المفضلة في مكان واحد (الأسهم ، وأسواق الفوركس ، على الرغم من عدد أقل من المؤشرات) ، وتوفر مساعدة ممتازة إذا سارت الأمور على ما يرام خاطئ. في الشهرين الماضيين ، ربحت 11٪ يا رفاق!

  2. مونيكا حركام

    FXActive ist eine Betrugsplattform، die haben mich um sehr viel geld betrogen. Ich hatte auch Spass beim Handeln، aber jetzt bekomme ich nichts ausbezahlt. Nun ist mir das Lachen vergangen. Kontaktieren Sie mich vitoxxl@tgmx.at und zahlen Sie auf keinen Fall nur eine Cent و diese Betrüger

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

FX Active Trading Review: Fxactivetrading.com a Racket Broker

FX Active Trading Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Contact Details
  • Trading Conditions
0.5

Summary

FX Active Trading is not an excellent platform for you to waste a single dime of your hard-earned money. The anonymity of the founders shows that the likely primary beneficiaries are the platform owners, and you will not gain any profits.

FX Active Trading is a shady forex broker offshore, yet they aim to deliver excellent trading services. Hence you should expect the use of state-of-the-art technology and strategies to generate profits for you. Apparently, the investment firm has a very murky style of operation, and they showcase multiple red flags. Transparency is always significant in showing reliability. Therefore as you read, this unbiased review on FX Active Trading web is poorly done, and the only agenda they have is to swindle your funds.

FX Active Trading Review, FX Active Trading Company

 

Meanwhile, there are legit forex brokers that use reliable, tried, and tested methods. They also have risk measures in place to curb losses when the market shifts. The market features very high volatility, and the trade directions that were profiting a while back may not be the same for you. Hence you should have basic trading knowledge and fully understand how the platform operates. Accordingly, trading blindly will only yield more losses, and FX Active Trading is a perfect fit. The investment firm does not have any educational materials to aid newbie investors.

FX Active Trading promises to generate constant profits. We all know this is not true, and trading involves taking risks. So you may attract profit days and vice versa. Scammers will try all sorts of attempts to lure you into making deposits.

Fxactivetrading.com Review

FX Active Trading founders and the team of employees who are responsible for expert services are unknown. Therefore you risk indulging with robbers who are only after your money. Also, you may end up trusting quacks who have no experience in the trading world so that any direction will be misleading to customers. The founders’ data and qualifications the people behind any investment firm boost your trust with any platform to choose to invest with.

FX Active Trading software is suitable for use with Meta Trader 4. Thus to access the software, you can use web trader or download through Appstore and iOS with capabilities to trade anywhere. However, they do not mention how the software works and the kind of algorithm it uses. Even so, relying on automatic trading is highly effective, but the wrong tools will not have such pleasing outcomes. In addition, only scammers are well known for hiding information from traders as they open new Ponzi schemes and proceed to make attempts of swindling funds from innocent and even some expert traders.

How FX Active Trading Operates

FX Active Trading has very minimal data on how they operate on the sales page. They do or have a demo account either to familiarize yourself with how it operates. Consequently, the investment firm showcases so many scam traits that prove there is a hidden agenda. Thus, scammers, a tendency to operate similarly. FX Active Trading will not operate any differently either. You will end up receiving multiple phone calls or alert through emails and various sources. The messages will feature attractive and lucrative deals of bonuses and profit returns that are extremely high.

FX Active Trading only promises these offers, yet we all know such returns within the time they claim are unattainable. Furthermore, once you fall for the catch and proceed to make a deposit, the business ends between you and the platform, so you will have made the criminals rich while causing dents on your wallet. Also, trade results are essential in letting you know the kind of returns you can expect from any investment firm.

FX Active Trading does not have any trade activities taking place, or rather the returns they generate are too low to even brag about. Even so, you should at least find three months or more of past trade results and transactions. Nevertheless, they may also urge you that investments are due a particular month and keep pushing the due date till you give up. Also, your data may get blocked from accessing any of their services.

Funds Safety

The safety of your funds is what should matter first to traders before focusing on profits.  FX Active Trading is not an excellent platform for you to waste a single dime of your hard-earned money. The anonymity of the founders shows that the likely primary beneficiaries are the platform owners, and you will not gain any profits.  There is no banking information available to show that traders’ funds are in good condition.

In addition, FX Active Trading does not have a refund policy, and once your money is gone, you will go through a hectic recovery process that will lead nowhere. There is also no data showing successful payments of profits by the broker. They will result in holding your money for a long while you expect massive returns.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

FX Active Trading Clients Feedback

FX Active Trading has no positive feedback all over the internet and intact. They have a terrible reputation instead. Customer feedback always shows the kind of treatment that you will gain. Also, you do not expect to receive any different treatment. Testimonials are beneficial in luring traders into investing more in the platform. However, beware of fake customer remarks that have been made up to seem legit.

Fxactivetrading.com Review, Fxactivetrading.com Awards

FX Active Trading uses stock images and fake names of happy traders who allegedly claim to have attained massive profits from the platform. Meanwhile, you will even be shocked to realize that the “happy customers”  have no realization of the company’s existence. Hence you should always be capable of verifying any data. They further claim to have won various awards that are non-existent in the trading world.

Regulation and Customer support

FX Active Trading does not fall under any regulatory body. It is illegal in most countries, if not all, to generate funds from citizens without adhering to regulatory measures. In addition, regulated forex brokers that you can count on to make profits will always feature all verifiable proof of the same. The founders and team of employees behind FX Active Trading face criminal charges because they hide ama information.

On the other hand, unregulated platforms will try and find their way with such data since they cannot afford regulation fees.  The venue may break trade guidelines whenever they feel like it. Working contact support is beneficial to boosting your trust with the company. The company does not hold any means traders can reach them, and once all your funds are gone getting in touch is a mystery.

Final Verdict

FX Active Trading does not operate with any legal, regulatory awareness. They may break trade guidelines however they feel like. They also do not seem to have any trade activities taking place. The unavailability of trade results can confirm this. Before you make any investment steps with any entity, you should first ensure the level of transparency they showcase.

Multiple customers are even seen to be complaining of the kind of losses they have had to face. Hence this is a significant warning to avoid the company. Inviting your friends and family through an affiliate program will only lure them closer to scammers and being victims of scams. Accordingly, you can choose reliable forex brokers that operate via reliable measures and generate good returns for you.

 

2 Replies to “FX Active Trading Review: Fxactivetrading.com a Racket Broker”

  1. Allen juice

    I’m having so much fun with my account manager that I don’t even feel like trading anymore. With him, every trade is a pleasure, and the Rosewoodtrust platform was made for me – it’s simple to use, has all of my favorite assets in one place (stocks, forex markets, though fewer Indices), and provides excellent assistance if anything goes wrong. In the last two months, I earned 11%, guys!

  2. Monika Harkam

    FXActive ist eine Betrugsplattform, die haben mich um sehr viel Geld betrogen. Ich hatte auch Spass beim Handeln, aber jetzt bekomme ich nichts ausbezahlt. Nun ist mir das Lachen vergangen. Kontaktieren Sie mich vitoxxl@tgmx.at und zahlen Sie auf keinen Fall nur eine Cent an diese Betrüger

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *