مراجعة FxCryptoTrades: FXCryptoTrades.com وسيط يائس

مراجعة FXCryptoTrades
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
0.5

الملخص

لا تظهر شركة FXCryptoTrades تحت رادار أي هيئة تنظيمية شرعية. من ناحية أخرى ، بالكاد تدوم الشركات غير الخاضعة للتنظيم في السوق لفترة طويلة.

FXCryptoTrades هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تهدف إلى تحقيق أقصى استفادة من المتداولين في السوق. ومع ذلك ، تدعي الشركة الشفافية والموثوقية في تداول العملات الأجنبية والأسهم والعملات المشفرة ، من بين الأصول الأخرى القابلة للتداول. هناك العديد من العوامل التي يجب أن تأخذها الفاكهة بعين الاعتبار قبل الاستثمار في أي منصة. تتطلع الشركة إلى تحقيق عوائد ضخمة لك بسرعة. 

مراجعة FXCryptoTrades ، شركة FXCryptoTrades

وعليه ، فإن عالم التجارة ليس لعبة أطفال ، وعليك مراعاة عدة عوامل قبل الاستثمار. لذلك ، عندما تقرأ هذه المراجعة المحايدة على FXCryptoTrades ، فإننا نسلط الضوء على الغموض الذي تكشفه ولماذا قد تكون أموالك في خطر. وفى الوقت نفسه، هذه الشركات التجارية الموثوقة للعملات المشفرة قم بتطبيق مناهج مجربة ومختبرة على الاستثمار ، ويمكنك الاعتماد عليها لتحقيق أرباح مرضية. 

تمتلك الشركة موقعًا فظيعًا على شبكة الإنترنت بالكاد يقدم أي معلومات عن أسلوب العمل. أيضًا ، لا يبدو أن لديهم نهجًا مناسبًا للاستثمار للتغلب على المنافسة الهائلة في السوق. تقدم شركة FXCryptoTrades فرصها الاستثمارية لجميع أنواع المتداولين. ومع ذلك ، لا يبدو أن للمبتدئين مكان في الكيان. لا تعرض الشركة أي مواد تعليمية مثل الندوات عبر الإنترنت أو دروس الفيديو للمساعدة في استيعاب المزيد من المعرفة بالمجال المتخصص. بالإضافة إلى ذلك ، لن يضيع أي مستثمر خبير سنتًا واحدًا في الشركة. لذلك من المفيد أن تبقى بعيدًا عن FXCryptoTrades بأي ثمن.

مراجعة FXCryptoTrades.com

يعد موقع FXCryptoTrades.com العملاء بتنفيذ عمليات تداول سريعة عبر برامج موثوقة. وعليه فإنهم لا يكشفون عن أي استراتيجيات خاصة لتحقيق الأرباح. لا تكشف شركة FXCryptoTrades عن أي خوارزمية خاصة تستخدمها. لذلك قد ينتهي بك الأمر بشراء أدوات غير مفيدة لأغراض التداول. وبالتالي ، تضمن الشركات الاحتيالية أيضًا استخدام أحدث التقنيات. ومن ثم ، على الرغم من أن التداول التلقائي هو الأفضل في متناول اليد ، يجب أن تكون حريصًا على عدم شراء أدوات التداول الخاطئة.

لا تفشل شركة FXCryptoTrades فقط في الكشف عن الشفافية في البرنامج الذي تستخدمه. تخفي الشركة معلومات عن المؤسسين والموظفين. لا يكشفون عن أي بيانات مؤهلات لإثبات الاعتماد على المحترفين لاتجاهات التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، يميل المحتالون إلى إخفاء البيانات الشخصية. يفتحون شركات استنساخ ويسرقون المزيد من الأموال من التجار الأبرياء. 

FXCryptoTrades ليس لديها أي تدابير لإدارة الحزن. علاوة على ذلك ، يجب أن تمنعك تدابير الحماية من المخاطر مثل وقف الخسارة لجني الأرباح من تكبد الخسائر في حالة التقلبات العالية في السوق. كذلك ، فإن الاستثمار بدون تعليم وفهم مناسبين للسوق لن يمنحك نتيجة تداول ممتعة بصعوبة. 

كيف يعمل موقع FXCryptoTrades.com

لا يبدو أن موقع FXCryptoTrades.com لديه أسلوب عمل مناسب. تعمل الشركة بشكل مجهول ولم تكشف عن بيانات عن مؤسسي تقديم تشكيل لتعزيز المصداقية على برامجها. أيضًا ، لا يتوافق برنامج التداول مع MetaTrader أو أي منصة تداول راسخة لنفس الغرض. وبالتالي فإن منصة التداول عبر الويب قد تعرضك لهجمات طرف ثالث. 

تعرض FXCryptoTrades العديد من أوجه التشابه مع شركات الاحتيال. وبالتالي ، فمن السخف أن تتوقع منهم أن يعملوا بشكل مختلف. لذلك يفسر هذا سبب المبالغة في تقدير العوائد المتوقعة ، وهو أمر بالكاد يمكن تحقيقه حتى في المنصات الراسخة. ومع ذلك ، قد يساعدك إذا كنت حذرًا لأن المحتالين سيجدون طرقًا متعددة لإقناعك بالإيداع. لذلك سوف يحثونك على اغتنام الفرص لمرة واحدة وكسب الكثير. 

ومن ثم ، عندما تقع في فخ المصيد ، فكر في أي عمل بينك وبينهم. ستؤدي شركة FXCryptoTrades إلى حرمانك من الوصول إلى أي خدمات تقدمها وحتى حسابك. قد تستخدم FXCryptoTrades مكافآت جذابة تصل إلى 100٪ على الإيداعات الأولى. وفقًا لذلك ، لا يمكنك سحب أموال المكافأة دون تحقيق مهام معينة.

لا تقدم الشركة أدلة على الأنشطة التجارية الجارية على المنصة. تزخر شركة FXCryptoTrades بخبرة واسعة. ومع ذلك ، لا يمكنك تحديد نوع العوائد المتوقعة بدون 3 أشهر أو أكثر من تاريخ التجارة. أيضًا ، قد يحققون عائدًا سلبيًا ، وهذه المعلومات بالكاد ترحب بأي عملاء جدد. 

سلامة الأموال

لا تضمن الشركة أي أمان للأموال. أيضا ، استثمار حتى سنت واحد في الشركة على مسؤوليتك الخاصة. علاوة على ذلك ، فإن الاعتماد على أشخاص مجهولين لا يعرض أموالك للخطر فقط. أيضًا ، قد تقع البيانات الشخصية في الأيدي الخطأ. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون سلامة أموالك أولوية قصوى. تكشف شركة FXCryptoTrades عن الكثير من الغموض لتحذيرك من أي تعاملات مع الوسيط المظلل.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

مراجعة FXCryptoTrades.com ، حسابات FXCryptoTrades.com

ليس لدى الشركة أنشطة معاملات تجعلك تتوقع معاملة تفضيلية منها. تتوقع شركة FXCryptoTrades منك فتح حسابك على الفور. ومع ذلك ، بدون حساب تجريبي ، يجب ألا تستثمر أموالًا حقيقية دون التعرف على كيفية عمل البرنامج. 

ليس لدى الشركة أي تفاصيل بنكية لتأكيد أمان الأموال. وفقًا لذلك ، المستفيدون المحتملون الوحيدون هم الأشخاص المجهولون وراء الشركة. قد يؤدي ذلك إلى الاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية لأنها تقنعك بانتظار عائدات غامضة. 

الإيداع والسحب

فشلت شركة FXCryptoTrades في تقديم أي معلومات حول الحد الأدنى لمبلغ الإيداع. لذلك يجب عليك الاتصال بهم للحصول على معلومات مماثلة ، وقد يغركونك للقيام بإيداعات ضخمة دون سبب مطلق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسمح بمعاملات العملة المشفرة ، ولا يمكن التراجع عنها عند إجراء إيداع. 

وفقًا لذلك ، سيكون من المفيد استخدام خيار الائتمان أو الخصم لاسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

لا تملك شركة FXCryptoTrades سياسة استرداد للمطالبة باسترداد الأموال إذا كانت خدماتها تزعجك. كما أنها لا توضح المدة التي تستغرقها معالجة طلبات السحب. ستجد شركات الاحتيال طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة. في النهاية ، ينتهي بك الأمر بالتخلي عن استرداد الأموال ، ويجب عليك تجنب الوسطاء المشبوهين. 

خدمة عملاء XNUMX ساعة

توفر شركة FXCryptoTrades عنوان موقعها في لوس أنجلوس. ومع ذلك ، فإن معلومات الموقع الدقيقة لا علاقة لها بالمنصة. غالبًا ما يحتفظ المحتالون بعدم الكشف عن هويتهم ، وتظهر سمات مماثلة في FXCryptoTrades لتكون بمثابة تحذير. 

وفقًا لذلك ، يساعد دعم العملاء في تعزيز الثقة بينك وبين النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أنهم يوفرون واجهة سهلة الاستخدام ، ولكن هذا مستحيل بدون علاقات موثوقة مع العملاء. يجب أن تتلقى ردودًا فورية على استفساراتك ، وإذا لم يكن سريعًا. 

FXCryptoTrades حالة التنظيم

لا تظهر شركة FXCryptoTrades تحت رادار أي هيئة تنظيمية شرعية. من ناحية أخرى ، بالكاد تدوم الشركات غير الخاضعة للتنظيم في السوق لفترة طويلة. غالبًا ما يخالفون الإرشادات التجارية كما يحلو لهم لأنهم لا يلتزمون بأي قوانين. لذلك يجب أن تعتمد على شركات تداول العملات المشفرة المنظمة لـ خدمات شفافة. يمكنك بسهولة العثور والتحقق من معلومات التنظيم التي يقدمونها للجهات الرقابية المسؤولة.

لا يستطيع المحتالون تحمل رسوم التنظيم بسهولة ، وغالبًا ما ينتهي بهم الأمر إلى مواجهة الإفلاس. تخفي شركة FXCryptoTrades المؤسسين والأشخاص الذين يقفون وراء الشركة لأنهم يخاطرون بالمقاضاة الجنائية. ومع ذلك ، فمن غير القانوني في معظم البلدان ، إن لم يكن جميعها ، الوصول إلى الأموال العامة دون التقيد الإجباري بسياسات التنظيم.

الحكم النهائي

فشلت شركة FXCryptoTrades في تقديم أي أنشطة تجارية سابقة. من المحتمل أن يجتذبوا عوائد سلبية في نشر معلومات القتال التي بالكاد تجذب عملاء جدد. الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة مجهولون ، لكنهم يتوقعون منك مشاركة المعلومات الشخصية أثناء التسجيل. 

لا شيء من مشروعات FXCryptoTrades للمستثمرين منطقيًا. لذلك سيكون من المفيد أن تتجنب الوسيط المظلل بأي ثمن. النظر في الاستثمار مع تداول العملات المشفرة الموثوق به منصات لتحقيق أرباح موثوقة. من خلال نهج تجاري مناسب يتم تطبيقه ، ستستمتع بتجربة تداول ممتعة ، على عكس FXCryptoTrades.com. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

FxCryptoTrades Review: FXCryptoTrades.com A Desperate Broker

FXCryptoTrades Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

FXCryptoTrades does not appear under the radar of any legit regulation body. On the other hand, unregulated companies barely last in the market for long.

FXCryptoTrades is an online trading platform that aims to make the best out of its traders in the market. However, the company claims transparency and reliability in Forex, Stocks, and Cryptocurrencies trading, among other tradable assets. There are several factors that fruit consider before investing in any platform. The company looks forward to making massive returns for you quickly. 

FXCryptoTrades Review, FXCryptoTrades Company

Accordingly, the trading world is not Child’s play, and you should consider several factors before investing. Therefore as you read this impartial review on FXCryptoTrades, we highlight the murkiness it exposes and why your funds may be at risk. Meanwhile, these reliable cryptocurrency trading companies apply tried and tested approaches to investment, and you can count on them for pleasing profits. 

The company has a terrible website that barely presents any information on the style of operation.  Also, they hardly seem to have a suitable approach for investment to beat the vast competition in the market. FXCryptoTrades offers its investment opportunities to all sorts of traders. However, beginners do not seem to have a place in the entity. The company does not feature any educational materials such as webinars or video tutorials to assist in grasping more knowledge of the niche. In addition, no expert investor would waste a single dime in the company. So it would help if you stayed away from FXCryptoTrades at all costs.

FXCryptoTrades.com Review

FXCryptoTrades.com promises customers fast trade executions via reliable software. Accordingly, they do not reveal any special strategies to attain profits. FXCryptoTrades does not reveal any special algorithm it uses. So you may end up purchasing non-helpful tools for trading purposes. Consequently, fraudulent companies also guarantee the use of state-of-the-art technology. Hence despite automatic trading being preferable to hand, you should be cautious not to purchase the wrong trade instruments.

FXCryptoTrades not only fails to reveal transparency in the software it uses. The company hides information about the founders and that of the employees. They do not reveal any qualifications data to prove to rely on professionals for trade directions. In addition, scammers tend to hide personal data. They open clone companies and rob more money from innocent traders. 

FXCryptoTrades does not have any grief management measures. Moreover, risk protection measures such as stopping loss to take profit should prevent you from making losses in case of high volatility in the market. Also, investing without proper education and understanding of the market will hardly give you a pleasant trade outcome. 

How FXCryptoTrades.com Operates

FXCryptoTrades.com does not seem to have a suitable style of operation. The company functions anonymously and did not reveal data on the founders of providing formation to boost credibility on its software. Also, the trading software is not compatible with MetaTrader or any well-established trading platform for the same purpose. Thus the Web trading platform may expose you to third-party attacks. 

FXCryptoTrades showcase numerous similarities to scam companies. Thus it’s absurd for you to expect them to function any differently. Therefore this explains why they overestimate the returns to expect, which is barely attainable even in well-established platforms. Nevertheless, it would help if you were cautious because scammers will find multiple ways to persuade you into making a deposit. So they will urge you to seize one-time opportunities and earn massively. 

Hence when you fall for the catch, consider any business between you and them over. FXCryptoTrades will result in denying you access to any services it offers and even your account. FXCryptoTrades may use attractive bonuses of up to 100% on the first deposits. Accordingly, you cannot withdraw the reward money without attaining certain tasks.

The company does not feature evidence of trade activities ongoing on the platform. FXCryptoTrades brags of vast experience.  Yet you cannot determine the kind of returns to expect without 3 months or more of trade history. Also, they might be making a negative return,s and such information hardly welcomes any new customers. 

Funds Safety

The company does not guarantee any safety of funds. Also, investing even a single dime in the company is at your own risk. Furthermore, relying on anonymous people not only puts your money at risk.  Also,o personal data may fall into the wrong hands. Moreover, the safety of your money should be a top priority. FXCryptoTrades exposes a lot of murkiness to warn you against any dealings with the shady broker.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

FXCryptoTrades.com Review, FXCryptoTrades.com Accounts

The company does not have transaction activities to make you expect preferential treatment from them. FXCryptoTrades expects you to open up your account immediately. However, without a demo account, you should not invest real money without familiarising yourself with how the software operates. 

The company does not have any banking details to affirm the security of funds. Accordingly, the only likely beneficiaries are the anonymous people behind the company. They might result in keeping your money in personal accounts as they persuade you to wait for mysterious returns. 

Deposit and Withdrawals

FXCryptoTrades fails to provide any information on what the minimum deposit amount is. Therefore you have to contact them for similar information, and they might lure you into making hefty deposits for no absolute reason. In addition, they allow crypto transactions, and such are irreversible when you make a deposit. 

Accordingly, it would help if you used the credit or debit option for a chargeback of upto 540 days.

FXCryptoTrades does not have a refund policy to claim money back if its services displease you. Also, they do not elaborate on how long it takes to process withdrawal requests. Scam companies will find ways to hold on to your money for a long. Eventually, you end up giving up on receiving funds back, and you should avoid shady brokers. 

Customer Support

FXCryptoTrades provides its location address in Los Angeles. However, the exact location information has nothing to do with the platform. Scammers often maintain anonymity, and similar traits are visible in FXCryptoTrades to serve as a warning. 

Accordingly, working customer support assists in boosting more trust between you and the platform. In addition, they claim to provide a user-friendly interface, yet this is impossible without reliable customer relations. You should receive instant responses to your queries, and if not fast. 

FXCryptoTrades Regulation Status

FXCryptoTrades does not appear under the radar of any legit regulation body. On the other hand, unregulated companies barely last in the market for long. Often they break trade guidelines as they please since they do not abide by any laws. Therefore you should rely on these regulated crypto trading companies for transparent services. You can easily find and verify the regulation information they provide with the responsible watchdogs.

Scammers cannot easily afford regulation fees, and often they end up facing bankruptcy. FXCryptoTrades hide the founders and people behind the company because they risk criminal prosecution. Nevertheless, it is illegal in most countries, if not all, to have access to public funds without mandatorily adhering to regulation policies.

Final Verdict

FXCryptoTrades fails to provide any past trade activities. They are likely to be attracting negative returns in posting fight information that hardly attracts new customers. The people behind the company are anonymous, yet they expect you to share personal information during registration. 

Nothing FXCryptoTrades projects to investors make any sense. So it would help if you avoided the shady broker at all costs. Consider investing with these reliable cryptocurrencies trading platforms for reliable profits. Through a suitable trade approach it applies, you will enjoy a pleasing trade experience, unlike FXCryptoTrades.com. 

Leave a Reply

Your email address will not be published.