مراجعة Fxlatam: وسيط غير منظم Fxlatam.net

مراجعة Fxlatam
  • اللائحة
  • أمان الصندوق
  • سرعة الرد
0.5

الملخص

Fxlatam ليس لديها خطة تعويض في مكانها. في معظم الحالات ، يقوم السماسرة بإيداع مبلغ كبير من رأس المال. يضمن الصندوق أن المنصات يمكنها إجراء أنشطة التداول بنجاح دون إساءة استخدام أموال العملاء. كما يوضح أن الكيان يمكنه الصمود في وجه تقلبات السوق. 

تقدم Fxlatam خدمات تداول العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة. من الرائع أن يسمح الوسيط للعملاء بتنويع مخاطرهم. كلما زادت الأصول التي يمكنك تداولها ، كان ذلك أفضل. مشكلتنا الرئيسية هي أن هذه عملية احتيال في السوق. قام Fxlatam.com فقط بتغيير مجاله إلى Fxlatam.net. 

مراجعة Fxlatam ، شركة Fxlatam

هذان الوسيطان هما نفس الوسيط - لم يتم إجراء أي تعديلات بصرف النظر عن تغيير موقعهما على الويب. المحتالين لا يخرجون من السوق أبدًا. سوف يستخدمون أسماء مختلفة فقط لمواصلة أعمالهم الغامضة. نحث المتداولين على عدم مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم مع منصات مجهولة الهوية. 

هذا لأن المحتالين سيستخدمون المعلومات لمنحك مكالمات هاتفية لا نهاية لها. قد يتظاهرون بأنهم مديرو حسابات سيساعدونك على استعادة ما فقدته في البداية. في ساعتك اليائسة ، أنت عرضة لقبول عرضهم. لسوء الحظ ، سوف تتكبد المزيد من الخسائر فقط. 

تأكد من إجراء بحث شامل قبل إيداع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في أي مشروع. فيما يلي قائمة ببعض من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية. سوف تكسب دخلاً سلبياً بينما تستمتع بأمان الأموال. 

مراجعة Fxlatam.net

Fxlatam هي منصة مجهولة. لا توجد معلومات عن المؤسس أو مدير الحساب. لذلك من المستحيل معرفة ما إذا كنت تتعامل مع خبراء. الوسيط لا يقدم مواد تعليمية للمستثمرين. أنها تتميز فقط بآخر الأخبار في السوق. 

من الضروري الاهتمام باحتياجات العملاء. هذا مشروع تم إنشاؤه حديثًا. هم بالكاد يبلغون من العمر سنة. ومع ذلك ، هذا ليس عذرا للشركة لعدم تقديم نتائج التداول السابقة. أقل ما يمكنهم فعله هو نشر عروض الأشهر القليلة الماضية. سيسلط الضوء على ما يمكن توقعه.

Fxlatam ليس لديه الكثير من حركة المرور قادمة في طريقها. علاوة على ذلك ، خلال بحثنا ، لم نتلق ملاحظات العملاء. للأسف ، لا نعرف تجربة أولئك الذين جربوها. ومع ذلك ، فهذه عملية احتيال مثبتة ، فمن الأفضل تجنب الشركة. محكوم عليها بالفشل مثل Fxlatam.com.

شروط تداول فكسلاتام 

تقدم Fxlatam منصة تداول فعالة قائمة على الويب. الواجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين. ومع ذلك ، فإن المتداولين الخبراء الذين يستخدمون البرامج المتقدمة لن يضيعوا الوقت مع الكيان. يحظى برنامج MetaTrader بشعبية في السوق ، ويستخدم معظم المستثمرين الأداة.

لديها ميزات تنافسية. يمكن للعملاء التداول تلقائيًا. تساهم الأدوات والمؤشرات و VPS القوي بشكل كبير في نجاح العملاء. لا يمكن لخطط الاستثمار التلاعب بالنشاط التجاري للبرنامج. بعض المنصات المستندة إلى الويب عرضة للتلاعب. 

مراجعة Fxlatam.net ، اتصل بـ Fxlatam.net

لا تحمي الشركة المستثمرين من أرصدة الحسابات السلبية. لذلك ، قد تخسر أموالاً أكثر مما قمت بإيداعه في البداية. علاوة على ذلك ، لم يستفد المشروع من معلومات كافية عن حساباته. فارق السعر 3 نقاط لزوج العملات EURUSD. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

فكسلاتام شروط التداول مثيرة للشفقة. سوف تضطر إلى دفع المزيد لفتح التجارة. سعر افتتاح كل عقد هو 10 دولارات ؛ ومن ثم ستدفع 30 دولارًا فوق السعر القياسي. أفضل الوسطاء يقدمون سبريد 1.5 نقطة. هناك أيضًا شركات حقيقية لديها صفقات أفضل من هذا الحد. 

الرافعة المالية المعلن عنها هي 1: 200. قد يبدو الحد الأقصى مربحًا ، ولكن كلما ارتفع الحد ، زادت المخاطر المتوقعة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الكيان يدعي أنه مرخص له في المملكة المتحدة ، فيجب عليه الالتزام بقواعده. ليس هذا هو الحال لأن الحد الأقصى للرافعة المالية المعتمدة هو 1:30. إذا كنت تريد المزيد من الرافعة المالية ، فيجب أن تثبت أنك تاجر خبير. 

السحب والإيداع 

تقبل Fxlatam مبلغًا لا يقل عن 500 دولار. هذا هو الحد الأقصى لأن متوسط ​​معيار السوق هو 200 دولار. ومع ذلك ، ستجد وسيطًا حقيقيًا بمبلغ 10 دولارات وما فوق. تضمن المنصة للعملاء إمكانية إيداع النقود عبر بطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية والتحويل البنكي. 

ومع ذلك ، يبدو أن الوسيط يضلل العملاء المحتملين فقط. طريقة الدفع الوحيدة المتاحة هي Bitcoin. المدفوعات المشفرة سريعة ولها رسوم أقل مقارنة بطرق الدفع التقليدية. ومع ذلك ، يميل المحتالون إلى إساءة استخدام بعض ميزات الدفع الرقمية الرائعة. 

على سبيل المثال ، يلاحظ التشفير عدم الكشف عن هويته. معلومات المستلم والمرسل غير متاحة للجمهور. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد إجراء المدفوعات ، فإن العملية لا رجوع فيها. نظرًا لأن المحتالين يريدون إساءة استخدام الاحتفاظ بكل الأموال الواردة إلى نظامهم ، فإن الخيار يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. كما أننا لسنا على علم بالحد الأدنى للسحب والرسوم المطبقة. 

لدى Fxlatam سياسة خمول الحساب لكنها لا تكشف عن الرسوم المتوقعة. ومع ذلك ، فشل الوسيط في الكشف عن المدة التي تصبح فيها الشروط سارية المفعول. يقدم الكيان مكافآت للعملاء. هذه العروض المربحة محظورة في المملكة المتحدة. لسحب المبلغ ، يجب أن تستوفي 25 ضعفًا من معدل دوران الإيداع والمكافأة. إن عدم القيام بذلك سيحاصر أموالك. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يوضح عنوان مكتب الشركة أن هذا وسيط SVG. هناك قائمة طويلة من أرقام الهواتف على الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر عنوان بريد إلكتروني. يمكن للعملاء استخدام أي من الخيارين للوصول إلى الدعم. يجب أن تلاحظ أن المحتالين يقومون بإلغاء تنشيط هواتفهم عندما يبدأ ضحاياهم في استجوابهم حول مكان وجود أموالهم. 

استثمر مع شركات شرعية تدرك أهمية الشفافية. تستأجر المنصات الشرعية دعمًا احترافيًا. تداول بحكمة واحصل على أفضل الصفقات في السوق التي لا تعرض سلامتك للخطر. تحتاج إلى تأكيد أن استفسارك سيتم حله في الوقت المناسب. 

الوضع التنظيمي Fxlatam

Fxlatam هو مشروع مقره في سانت فنسنت وجزر غرينادين. لا يصدر المنظم المالي المحلي تراخيص لمنصات الاستثمار. لقد أصبح هذا مكانًا مثاليًا للمحتالين. يديرون أعمالهم المشبوهة دون خوف. ومع ذلك ، يدعي الكيان أن سلطة السلوك المالي (FCA) تشرف على نشاطها. 

الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة ليس لديها اسم الوسيط في قاعدة بياناتها. يستخدم المشروع معلومات خاطئة للحصول على المزيد من العملاء. الكذب بشأن شرعيتهم هو علم أحمر كبير. 

Fxlatam قادر على قول أي شيء للحصول على مزيد من الجمهور. نوصي العملاء بزيارة موقع الويب الخاص بالمنظم المحلي للتحقق مما إذا كان المخطط شرعيًا. الشركة الأم المشروع هي Mayfair Trust Company Limited. تزعم الشركة أنها مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSCB). 

المنظم في بليز له اسمان متشابهان على موقعه على الإنترنت. لسوء الحظ ، لا تمتلك أي من هذه الشركات نفس رقم ترخيص الشركة الأم لـ Fxlatam. يوضح هذا إلى أي مدى سيذهب الكيان لكسب ثقتك. أموالك ليست آمنة على هذه المنصة. 

أمان الصندوق في Fxlatam

تعمل شركة حقيقية مع بنك حسن السمعة للحفاظ على أموال المستثمرين بأمان. يتم فصل الحسابات للتأكد من أن الوسيط لا يسيء استخدام أموال العملاء. هذا أيضا يسهل طلبات السحب السريع. لسوء الحظ ، تعمل Fxlatam بشكل مستقل. 

لا أحد يشرف على أنشطة التداول الخاصة بالمنصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوسيط أن يتركك منتشيًا وجافًا دون أن يأتي أي شخص لإنقاذك. لا يمكن للسلطة أن تساعد في تعقب الأفراد المجهولين. 

علاوة على ذلك ، لا يوجد لدى Fxlatam خطة تعويض. في معظم الحالات ، يقوم السماسرة بإيداع مبلغ كبير من رأس المال. يضمن الصندوق أن المنصات يمكنها إجراء أنشطة التداول بنجاح دون إساءة استخدام أموال العملاء. كما يوضح أن الكيان يمكنه الصمود في وجه تقلبات السوق. 

في حالة الإفلاس ، يتلقى المتداولون تعويضات. هذا كيان خارجي ويمكنه تغيير شروطه وشروطه بين عشية وضحاها. لا يمكن اتخاذ أي إجراء ضدهم إذا كانوا يشيرون إلى اتهامات خفية. تحتاج إلى ضمان أن أموالك في أيد أمينة. يجب ألا تستثمر في مخططات مشبوهة باستخدام معلومات خاطئة لإغرائك.

الحكم النهائي 

Fxlatam هو مخطط بونزي في الخارج. لقد استنفدنا عمليات السحب الرئيسية ولماذا يجب عليك تجنب الوسيط. الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه من الشركة هو الخسائر الفادحة. التصق ب شركات تداول العملات الأجنبية المشروعة في السوق. ستحصل على نتائج أفضل دون المساس بسلامتك. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fxlatam Review: Fxlatam.net Unregulated Broker

Fxlatam Review
  • Regulation
  • Fund Safety
  • Customer Support
0.5

Summary

Fxlatam does not have a compensation scheme in place. In most cases, brokers deposit a significant amount of capital. The fund guarantees the platforms can conduct trading activities successfully without misusing customers’ funds. It also shows the entity can survive the volatility of the market. 

Fxlatam offers trading services of forex, indices, stocks, and cryptocurrency. It is great for the broker to allow customers to diversify their risks. The more assets you can trade, the better. Our main problem is that this is a scam in the market. Fxlatam.com only changed its domain to Fxlatam.net. 

Fxlatam Review, Fxlatam Company

These two are the same broker—no adjustments made apart from changing their website. Scammers never exit the market. They will only use different names to carry on with their murky business. We urge traders not to share their contact details with anonymous platforms. 

This is because the fraudsters will use the information to give you endless phone calls. They may pretend to be account managers who will help you recover what you initially lost. In your desperate hour, you are prone to accept their offer. Unfortunately, you will only suffer more losses. 

Ensure you conduct thorough research before depositing your hard-earned money in any venture. Here is a list of some of the best forex trading companies. You will earn passive income while you enjoy fund security. 

Fxlatam.net Review

Fxlatam is an anonymous platform. There is no information about the founder or account manager. It is therefore impossible to know if you are dealing with experts. The broker is not offering educational materials to investors. They only feature the latest news in the market. 

It is essential to look after customers’ needs. This is a newly established venture. They are barely a year old. However, this is not an excuse for the company to fail to provide past trading results. The least they can do is publish the past few months’ performances. It would shed light on what to expect.

Fxlatam does not have much traffic coming it’s way. Moreover, during our research, we did not receive clients’ feedback. Unfortunately, we do not know the experience of those who have tried them out. Nonetheless, this being a proven scam, you better avoid the company. It is doomed to fail like Fxlatam.com.

Fxlatam Trading Conditions 

Fxlatam offers a functioning web-based trading platform. The interface is easy to use for beginners. However, expert traders using advanced software will not waste time with the entity. The MetaTrader software is popular in the market, and most investors use the tool.

It has competitive features. Customers can trade automatically. The tools, indicators, and powerful VPS contribute greatly to clients’ success. Investment schemes cannot manipulate the trading activity of the software. Some of the web-based platforms are prone to manipulation. 

Fxlatam.net Review, Fxlatam.net Contact

The company does not protect investors against negative account balances. Therefore, you could lose more funds than you initially deposited. Furthermore, the venture has not availed sufficient information on its accounts. Their spread is 3 pips for the EURUSD currency pair. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

Fxlatam trading conditions are pathetic. You will have to pay more to open trade. Each lot’s opening price is $10; hence you will pay $30 above the standard price. The best brokers offer a spread of 1.5 pip. There are also genuine companies with better deals than that limit. 

The advertised leverage is 1:200. The cap may seem profitable, but the higher the limit, the more risks to expect. Moreover, since the entity claims to be authorized in the UK, it should adhere to its rules. This is not the case since the approved leverage cap is 1:30. If you want more leverage, you must prove you are an expert trader. 

Withdrawal and Deposit 

Fxlatam accepts a minimum amount of $500. This is on the high end since the average market standard is $200. Nonetheless, you will find a genuine broker with $10 and above. The platform assures clients they can deposit cash via Credit, Debit card, e-wallets, and wire transfer. 

However, it appears the broker is only misleading potential clients. The only available payment method is Bitcoin. Crypto payments are swift and have fewer charges compared to traditional payment methods. However, scammers tend to misuse some of the adorable digital payment features. 

For instance, crypto observes anonymity. The information of the recipient and sender is not available to the public. Additionally, once you make payments, the process is irreversible. Since fraudsters want to misuse the retain all the money coming into their system, the option works best for them. We also are not aware of the minimum withdrawal and applicable charges. 

Fxlatam has an account dormancy policy but fails to disclose the expected charges. However, the broker fails to disclose the duration when the terms take effect. The entity is offering bonuses to customers. These lucrative offers are banned in the United Kingdom. To withdraw the amount, you must meet a 25 times deposit turnover and the bonus. Failure to do that your money will be trapped. 

Contact Details and Customer Support 

The company’s office address shows this is an SVG broker. There is a long list of phone numbers on the site. Additionally, an email address is available. Clients can use either of the two options to reach support. You should note that scammers deactivate their phones when their victims start questioning them about the whereabouts of their funds. 

Invest with legit companies that understand the importance of being transparent. Legit platforms hire professional support. Trade wisely and get the best deals in the market that do not compromise your safety. You need assurance that your query will be resolved in time. 

Fxlatam Regulatory Status

Fxlatam is a venture based in Saint Vincent and the Grenadines. The local financial regulator does not issue licenses to investment platforms. This has become an idyllic spot for the scammers. They run their shady business without fear. Nonetheless, the entity claims the Financial Conduct Authority (FCA) supervises its activity. 

The regulatory of the United Kingdom does not have the broker’s name in its database. The venture is using false information to get more customers. Lying about their legitimacy is a big red flag. 

Fxlatam is capable of saying anything to get more audience. We recommend customers visit their local regulator’s website to check if a scheme is legitimate. The venture parent company is Mayfair Trust Company Limited. The corporate purports to be licensed by the International Financial Services Commission of Belize (IFSCB). 

The Belize regulator has two similar names on its website. Unfortunately, none of these companies have the same license number as Fxlatam’s parent company. This shows how far the entity will go to gain your trust. Your money is not secure on this platform. 

Fund Safety at Fxlatam

A genuine company works with a reputable bank to safely keep investors’ money. The accounts are segregated to ensure the broker does not misuse clients cash. This also facilitates fast withdrawal requests. Unfortunately, Fxlatam is working independently. 

Nobody supervises the trading activities of the platform. Additionally, the broker can leave you high and dry without anyone coming to your rescue. The authority cannot help in tracking down anonymous individuals. 

Moreover, Fxlatam does not have a compensation scheme in place. In most cases, brokers deposit a significant amount of capital. The fund guarantees the platforms can conduct trading activities successfully without misusing customers’ funds. It also shows the entity can survive the volatility of the market. 

In the case of insolvency, traders receive compensation. This is an offshore entity and can change its terms and conditions overnight. No action can be taken against them if they imply hidden charges. You need assurance your cash is in safe hands. You should not invest with shady schemes using false information to lure you.

Final Verdict 

Fxlatam is an offshore Ponzi scheme. We have exhausted the major drawdowns and why you should avoid the broker. The only thing you will get from the company is huge losses. Stick to legitimate forex trading companies in the market. You will get better results without compromising your safety. 

Leave a Reply

Your email address will not be published.