مراجعة GalaxyTrade: Galaxytrade.cc وسيط مشبوه

مراجعة GalaxyTrade
  • أمان الصندوق
  • خدمة عملاء XNUMX ساعة
  • اللائحة
  • تفاصيل الإتصال
0.5

الملخص

ستغادر GalaxyTrade السوق قريبًا. هذا لا يعني أنهم لن يعودوا. يواصل المحتالون التكرار بمجرد تفجير غلافهم. لقد أفرط المحتالون في استخدام العنوان الذي يستخدمه المخطط. لذلك ، لا يمكننا معرفة من أين يدير المشروع أعماله.

يبدو أن GalaxyTrade شركة استثمارية واعدة. ومع ذلك ، أمسك بخيولك ولا تسرع في الحكم. قد يوفر لك توفير الوقت والبحث عن مشروع ما من ترك أثر كبير في حساب التداول الخاص بك.

المنصة جديدة في السوق. تم التسجيل في مارس 2021. نحن لا نؤيد الوسطاء الذين يفتقرون إلى تاريخ تداول. يطمح البرنامج إلى أن يكون في الصناعة لمدة عام واحد فقط. من الأرجح أنهم لن يجددوا التسجيل.

مراجعة GalaxyTrade ، شركة GalaxyTrade

GalaxyTrade بفخر مشروع استثماري مجهول. لا ترى الشركة أي خطأ في هذا ، لكننا نفعل ذلك. يحتاج المستثمرون إلى معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالهم. يجب نشر مؤهلاتهم ومهاراتهم وصورهم.

بهذه الطريقة ، ستعرف من ستخضع للمساءلة عندما تسوء الأمور. حركة المرور التي تزور الوسيط غير كافية ومنخفضة. إنه يثبت أن الكثير من الناس لا يهتمون بخدمات هذا المخطط.

استثمر مع شركة تداول فوركس مرخصة هذا حقيقي. ستحميك الهيئات التنظيمية من المحتالين. إذا كنت تتعامل مع وسيط قوي ، فستتمتع بأمان الأموال. شروط التداول مثالية أيضًا.

مراجعة Galaxytrade.cc

تقوم GalaxyTrade بتداول العملات الأجنبية والسندات والمؤشرات والمعادن والأسهم والسلع. يعدون بالربح والنجاح لأولئك الذين ينضمون إلى المخطط. يتطلع المشروع إلى المستثمرين الذين لديهم شهية عالية للمخاطرة ويريدون تحقيق أرباح ضخمة.

الوسيط لديه روبوتات تداول تقوم بتحليل السوق نيابة عن المتداولين. يمكنك تحقيق النتيجة المرجوة. تستمر إشارات التداول في الظهور كلما احتجت إليها. يحتاج المستثمرون فقط إلى فتح حساب للاستفادة من النظام.

تتفاخر GalaxyTrade بأنها تنفذ صفقة بسرعة البرق. يجب أن تتحدث الشركة عن الإجراءات التي فرضتها لحماية أموال المتداولين. لا تريد المنصة سوى إذكاء عقل المستثمرين من خلال جذبهم من خلال عروض مبيعات مثالية.

يدعي المشروع أنه رائد في السوق. ومع ذلك ، فهذه بيانات كاذبة لجذب المزيد من الضحايا. الاستثمار هو كل شيء عن الإحصاءات. للأسف ، هذا شيء يفتقر إليه الوسيط المظلل. يذكر الوسيط أنه يفصل بين أموال المستثمرين في البنوك.

ومع ذلك ، فقد تجاهلوا اسم المؤسسة المالية. لا يمكنك الاعتماد على كلمة مخطط خارجي. فرص استرداد أموالك من هذا الكيان ضئيلة. لا يوجد أمان في هذه الشركة.

شروط التداول

عادة ما يستفيد الوسطاء في الخارج من منصات التداول الأساسية للمتداولين. لدى GalaxyTrade متداول عبر الإنترنت لا يتمتع بالعديد من الميزات. أفضل منصة تداول في الصناعة هي MT4 و MT5. سوف تساعدك ميزاتهم على التداول بكفاءة.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

الفارق المتوقع هو 3 نقاط. الانتشار الواسع ليس مربحًا للمتداولين. المنصة هي المستفيد الوحيد من هذه الحدود. التجارة تخضع لدفع المزيد. متوسط ​​مستوى السوق هو 1.5 نقطة. العديد من الكيانات تقدم حتى أقل من 1 نقطة.

الرافعة المالية لـ GalaxyTrade لمعظم أزواج العملات هي 1: 200. تبدو مربحة وجذابة في البداية ، لكنها سمة مشتركة مع الشركات الخارجية. تقدم الشركات الشرعية التي لديها ترخيص حدودًا أقل. تحدد هيئة السلوك المالي (FCA) الرافعة المالية إلى 1:30 بينما تسمح الهيئات المالية الأمريكية والكندية بنسبة 1:50. يدفع المخطط المظلل العملاء إلى حدود الخطر. هم الوحيدون الذين يستفيدون بينما ينتهي بك الأمر إلى تكبد خسائر فادحة.

السحب والودائع

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 250 دولارًا. خيارات الدفع المتاحة هي ؛ ماستر كارد وفيزا وتحويل بنكي. يمكنك رفع خيار الائتمان والخصم حيث يمكنك الحصول على أموالك حتى 540 يومًا.

لا نعرف المدة التي يستغرقها العملاء لاسترداد أموالهم بعد طلب السحب. لدى GalaxyTrade أربعة حسابات تداول. للحصول على الخدمة المتميزة ، تحتاج إلى إيداع 25,000 دولار.

في المقابل ، ستحصل على خدمات مخصصة ، والوصول المباشر إلى السوق ، والحماية من التقلبات ، وحماية رصيد الحساب السلبي ، والرسوم البيانية في الوقت الفعلي ، والعديد من طرق التمويل ، والسحب السريع.

إشارات التداول غير متوفرة في كل حساب. لا نعرف طريقة تخفيف المخاطر التي يستخدمها الكيان. الحسابات المنخفضة الأخرى ليست محمية من رصيد الحساب السلبي ، وهو تحذير كبير. تتطلب الهيئات المالية حماية جميع الحسابات.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

GalaxyTrade تفتقر إلى الشفافية. يُزعم أن لدى الشركة فريق دعم متعدد اللغات. يمكنك الوصول إليهم 24/5. إنها مفيدة ، وسيتم حل أي مشكلة تواجهك وديًا. لديهم أيضًا ندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء في الحصول على نظرة ثاقبة وتعزيز مهاراتهم في التداول.

يتميز الكيان برقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. نشأت GalaxyTrade من دومينيكا. يعد المخطط الخارجي محفوفًا بالمخاطر ، ولا يمكنك النوم بسلام حيث يمكنهم الخروج من الصناعة في أي وقت.

سيستجيب الدعم فقط طالما كنت على استعداد لإيداع المزيد من الأموال. الأمور تصبح قبيحة عندما تنهار. لن يمر هاتفهم أبدًا ، وستتساءل عما حدث.

يجب أن تستثمر مع شركات موثوقة تدرك أهمية توظيف دعم احترافي. هم شريكك في الاستماع ، ويتم التعامل مع أي مشكلة تواجهها بشكل أخلاقي.

الوضع التنظيمي لـ GalaxyTrade

Plethora Group LTD هي الشركة الأم لشركة GalaxyTrade. يقع مقر المشروع في دومينيكا. لا يوجد لدى حكومة هذه المنطقة جهة تنظيمية مالية تشرف على الوسطاء. هذه ، إذن ، جنة المحتالين.

لا يوجد فصل بين الأموال في هذه المنصة. تذهب الأموال التي تودعها إلى حساب المحتالين. لن تعاني إلا من نتيجة سيئة إذا كنت من الحماقة بما يكفي لتصديق رواية خطته.

مراجعة Galaxytrade.cc ، منصة Galaxytrade.cc

ستغادر GalaxyTrade السوق قريبًا. هذا لا يعني أنهم لن يعودوا. يواصل المحتالون التكرار بمجرد تفجير غلافهم. لقد أفرط المحتالون في استخدام العنوان الذي يستخدمه المخطط. لذلك ، لا يمكننا معرفة من أين يدير المشروع أعماله.

هناك العديد من الشركات الأصلية التي يمكنك استخدامها للتداول دون المخاطرة بسلامتك. يمكنك الحصول على تعويض بمجرد أن تسوء الأمور. تقوم الكيانات أيضًا بإبلاغ الهيئات المالية عن أنشطتها اليومية. وبالتالي ، لا يمكن إساءة استخدام أموالك.

هل GalaxyTrade شرعي؟

الشركة ليست شرعية. لديهم العديد من الأعلام الحمراء التي تجعلهم مخططًا سيئًا. لن تحقق أرباحًا معهم. يجب أن تلتزم بوسطاء FCA أو CySEC أو NFA أو ASIC أو FTA.

يقدم الكيان للمستثمرين مكافآت. الهيئات التنظيمية المختلفة في السوق ضد هذه المربحة. هذا لأن هناك عادة. بعد كل شيء ، يجب على العملاء تلبية المتطلبات المخفية. أحجام التداول غير عادلة ، وينتهي بك الأمر بالاستسلام.

على سبيل المثال ، لسحب مكافأة التداول من GalaxyTrade ، يجب أن تعرف حجم التداول 25 ضعف الإيداع بالإضافة إلى مبلغ المكافأة. ابتعد عن المخطط بينما لا يزال بإمكانك ذلك.

الحكم النهائي

تعلن GalaxyTrade عن فروق ضيقة وتنفيذ سريع للصفقات ومنصة أداء وأدوات تداول ممتازة. يبلغ عمر الشركة بضعة أشهر فقط ، لكنها تفتخر بوجود أكثر من 20 ألف عميل نشط. هذا غير ممكن لأنهم لم يبنوا اسمًا لأنفسهم.

تداول بحكمة وتجنب التعامل مع المخططات المشبوهة. فيما يلي قائمة بـ أفضل شركات تداول العملات الأجنبية التي لها تاريخ لم يهزم. يمكنك قراءة ملاحظات العملاء لمعرفة ما يمكن توقعه. نتائج التداول متاحة أيضًا للجميع.

4 الردود على "مراجعة GalaxyTrade: Galaxytrade.cc وسيط مشبوه"

  1. مارينا

    لقد قرأت للتو نصًا عن شركة جالاكسي تريد.
    يجب أن أقول إنني كنت مهتمًا بالاستثمار في btc وبعد قليل من الأشخاص الراضين ، اخترهم.
    حسنًا ... هل هذا يعني أن تجارة Galaxy ليست آمنة على الإطلاق؟
    إذا فهمتني ، فهناك الكثير من الشركات التجارية ، فمن تصدق؟

    شكرا.

  2. إدوارد

    Mam prośbę aby ktoś mógł mi udzielić zasadniczej informacji: w jaki sposób mogę wypłacic pieniądze z mojego konta galaxy trade، gdzie mam w depozycie ponad dziesięć tys. usd iw żaden sposób nie mogę wypłacić ani złotówki! Co mam dalej robić-do kogo się zwrócić o wypłatę؟

  3. أليتا

    موقع تداول مزيف على شبكة الإنترنت ، بسعر تداول مزيف. إنهم يتلاعبون كما يريدون كما يجب أن تراه. 1. التجارة إيجابية بسبب التلاعب بالأسعار. تحصل على الخطاف. إنها تجبرك على الاستثمار أكثر من خلال wisenex. يجب أن تعلم أنك وضعت أموالك في btc WALLET وستختفيها على الفور. من يوم الجمعة يتصلون بك مع تنبيه ، مستوى الهامش الخاص بك أقل من 150٪. لذلك تدفع أكثر ، إلا إذا كنت ستخسر. إذا لم تكن في وضع يسمح لك بدفع المزيد على الفور ، فإنهم يمنحونك رصيدًا. يعدونك بأن النظام سيصحح نفسه. في يوم الاثنين ، يتصلون بك لتعبئة مضاعفة استثمارك لأن مراكزك المفتوحة في حالة جيدة فقط لتتمكن من الإقلاع عن الربح في يوم واحد. مرة أخرى ، أنت في موقف لإجراء التحويل في نفس الدقيقة ، حيث قاموا بتعيين رصيد آخر لك. أصبح كل شيء على موقع الويب التجاري الآن بمثابة هدية xmass. أنت في الجانب الأيمن. يتم عرض ربح جيد. تريد استعادة أموالك. الخطاف التالي: يجب عليك إرسال المبلغ الذي تم إيداعك فيه. تقوم بإرساله. وما زلت تريد استعادة أموالك والربح. في هذه المرحلة ، تكون حقوق الملكية الخاصة بك عالية مثل النجوم. الخطوة التالية ، دفع العمولة. إنهم لا يقللون من حقوق الملكية الخاصة بك ولكن يجب عليك دفعها مرة أخرى. أنت تدفعها وتنتظر 12 ساعة عمل جالسة أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحقق من رصيد حسابك. لا شيئ…. بعد 3 أيام ، عندما تكون مريضًا حقًا من الكابوس بأكمله ، يتصلون بك. آسف ولكن هناك مشكلة مع الضرائب. ألقت HMRC البريطانية القبض على أموالك لأنه يتعين عليك دفع الضريبة بعد دخلك. يرسل لك الوسيط خطابًا "رسميًا" مزيفًا يتضمن مبلغ الضريبة الذي يجب أن تدفعه خلال يومين وإلا فلن تحصل على أموالك جديدة. تعتمد الضريبة على حقوق الملكية الخاصة بك وليس على ربحك. علاوة على ذلك ، يجب عليك دفع الضريبة لشركة galaxytrade وليس hmrc ... في هذه المرحلة كان من الواضح أنني تعرضت للسرقة.

  4. كابي

    لقد قاموا فقط بإغلاق حسابي لأنني كنت على وشك إجراء عملية سحب ولا يمكنني العثور على خط خدمة العملاء الخاص بهم ...

    هؤلاء هم المحتالون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

GalaxyTrade Review: Galaxytrade.cc a Suspicious Broker

GalaxyTrade Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Regulation
  • Contact Details
0.5

Summary

GalaxyTrade will soon leave the market. This does not mean they will not be back. Con artists keep repeating once their cover is blown. The address that the scheme is using has been overused by fraudsters. Therefore, we cannot know where the venture is conducting its business from.

GalaxyTrade sounds like a promising investment company. However, hold your horses and do not be quick to judge. Saving your time and researching a venture may save you from leaving a huge dent in your trading account.

The platform is new in the market. The registration took place in March 2021. We do not endorse brokers that lack a trading history. The scheme aspires to be in the industry for only one year. It is more likely that they will not renew the registration.

GalaxyTrade Review, GalaxyTrade Company

GalaxyTrade is proudly an anonymous investment venture. The company does not see anything wrong with this, but we do. Investors need to know the people that are dealing with their funds. Their qualification, skills, and images should be published.

This way, you will know who to hold accountable when things go wrong. The traffic that is visiting the broker is insufficient and low. It proves that not many people are interested in the services of this scheme.

Invest with a licensed forex trading company that is genuine. Regulatory bodies will protect you from scammers. If you deal with a solid broker you are going to enjoy the safety of funds. The trading conditions are also ideal.

Galaxytrade.cc Review

GalaxyTrade is trading forex, bonds, indices, metals, stocks, and commodities. They promise profit and success to those that join the scheme. The venture is eying for investors that have high-risk appetites and want to make huge profits.

The broker has trading bots that analyze the market on behalf of traders. You can achieve your desired outcome. The trading signals keep popping whenever you are in need. Investors only need to open an account to gain from the system.

GalaxyTrade brags that it executes a trade at lightning speed. The company should be speaking on measures it has enforced to protect traders’ funds. The platform only wants to cloud the mind of investors by attracting them with perfect sales pitches.

The venture claims it is leading in the market. However, these are false statements to lure in more victims. Investment is all about statistics. Sadly, this is something that the shady broker lacks. The broker state it segregates investors’ funds in banks.

Nonetheless, they leave out the name of the financial institution. You cannot rely on the word of the offshore scheme. The chances of getting back your money from this entity are slim. There is no security in this company.

Trading Conditions

Offshore brokers usually avail basic trading platforms for traders. GalaxyTrade has a Web trader that does not have many features. The best trading platform in the industry is MT4 and MT5. Their features will help you trade efficiently.

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The spread to expect is 3 pips. The widespread is not profitable to traders. The platform is the sole beneficiary of such limits. Trades are subjected to paying more. The average standard of the market is 1.5 pips. Several entities are offering even below 1 pip.

GalaxyTrade leverage for most currency pairs is 1:200. Sound lucrative and appealing at first, but it is a common trait with offshore firms. Legit companies that have a license offer fewer limits. The FCA caps the leverage to 1:30 while the USA and the Canadian financial bodies allow that of 1:50. The shady scheme is pushing clients to hazardous limits. They are the only ones that benefit while you end up making huge losses.

Withdrawal and Deposits

The minimum amount that you can deposit is $250. Available payment options are; MasterCard, Visa, and Bank Wire. You can raise the credit and debit option as you can get your funds from up to 540 days.

We do not know the period it takes for the clients to get back their funds after requesting a withdrawal. GalaxyTrade has four trading accounts. To get the supreme service, you need to deposit $25,000.

In return, you will get customized services, direct access to the market, protection from volatility, negative account balance protection, real-time charts, several funding methods, and fast withdrawal.

Trading signals are not available in every account. We do not know the risk mitigation method the entity is using. Other low accounts are not protected against negative account balance, which is a big red flag. Finacial bodies require that all accounts are protected.

Customer Support and Contact Details

GalaxyTrade lacks transparency. The company allegedly has a multilingual support team. You can reach them 24/5. They are helpful, and any issue you face shall be resolved amicably. They also have webinars to assist clients in getting insight and boost their trading skills.

The entity feature both a phone number and an email address. GalaxyTrade originates from Dominica. An offshore scheme is perilous, and you cannot sleep peacefully as they can exit the industry at any given time.

The support will only be responsive so long as you are willing to deposit more funds. Things get ugly when you get broke. Their phone will never go through, and you will be left wondering what happened.

You should invest with reliable companies that understand the importance of hiring professional support. They are your listening partner, and any issue faced is handled ethically.

Regulation Status of GalaxyTrade

Plethora Group LTD is the parent company of GalaxyTrade. The venture is based in Dominica. The government of this area does not have a financial regulator that oversees brokers. This is, therefore, a paradise for scammers.

There is no segregation of funds in this platform. The money that you deposit shall go to the account of fraudsters. You are only going to suffer a bad outcome if you are foolish enough to believe the narrative of his scheme.

Galaxytrade.cc Review, Galaxytrade.cc Platform

GalaxyTrade will soon leave the market. This does not mean they will not be back. Con artists keep repeating once their cover is blown. The address that the scheme is using has been overused by fraudsters. Therefore, we cannot know where the venture is conducting its business from.

There are multiple genuine companies that you can use to trade without risking your safety. You can receive compensation once things go wrong. The entities also report their daily activities to the financial bodies. Hence, your money cannot be misused.

Is GalaxyTrade Legit?

The company is not legit. They have several red flags that make them a nasty scheme. You will not make profits with them. You must stick to FCA, CySEC, NFA, ASIC, or FTA brokers.

The entity is providing investors with bonuses. Various regulatory bodies in the market are against these lucrative. This is because there are usually. After all, hidden requirements clients must meet. The trading volumes are unfair, and you end up giving up.

For instance, to cash out a trading bonus from GalaxyTrade, you must know trad a volume 25 times the deposit plus bonus amount. Walk away from the scheme while you still can.

Final Verdict

GalaxyTrade advertises tight spread, fast trade execution,  performing platform, and excellent trading tools. The company is only a few months old, but it boasts having over 20K active clients. This is not possible as they have not built a name for themselves.

Trade wisely and avoid dealing with shady schemes. Here is a list of the best forex trading companies that have unbeaten history. You can read clients’ feedback to see what to expect. The trading results are also available for all.

4 Replies to “GalaxyTrade Review: Galaxytrade.cc a Suspicious Broker”

  1. Marina

    I’ve just read text about Galaxy trade company.
    Have to say that l was interested to invest in btc and after few satisfied people, chose them.
    Well….does this mean that Galaxy trade is not safe at all?
    If you understand me, tgere is a lot of trading companies,who to believe?

    Thank you.

  2. Edward

    Mam prośbę aby ktoś mógł mi udzielić zasadniczej informacji :w jaki sposób mogę wypłacic pieniądze z mojego konta galaxy trade ,gdzie mam w depozycie ponad dziesięć tys. usd i w żaden sposób nie mogę wypłacić ani złotówki !Co mam dalej robić-do kogo się zwrócić o wypłatę?

  3. Alitta

    Fake web trading site, with fake trading price. They manipulate as they want as you have to see it. 1. Trade positive due to the manipulated prices. You get the hook. They force you to invest more via wisenex. You should know you put your money to btc WALLET and they immediately vanish it. Than on friday they call you with an alert, your margin level is under 150 %. So you pay more, unless you will be in loss. If you are not in the situation to pay immediately more, they set you a Credit. They promise you the system will correct itself. On Monday they call you to top up with the the double your investment because the your open positions are in good conditions Just to be able to quit with profit in one day. Again you are in in the situation to do the transfer at the same minute, they set you an another Credit. On the web trade site now everything is like a xmass gift. You are in the right side. Good profit is shown. You want your money Back. Next hook: you should send the amount you were credited in. You send. And still want your money Back and the profit. At this point your equity is in high as the stars. Next step, pay the commission. They do not decrease your equity but you should to pay it again. You pay it and waiting the 12 working hours sitting in front of your computer checking the balance of your account. Nothing…. 3 days later when you are really sick of the whole nightmare they call you. Sorry but there is a problem with the taxes. British HMRC arrested your money because you have to pay the tax after your income. Your broker send you a fake “official” letter with the amount the tax you should pay in 2 days otherwise you wont get your money newer. The tax is based on your equity not your profit. Moreover you have to pay the tax to galaxytrade not to hmrc… At this point it was clear i was robbed.

  4. Cappy

    They just locked me out of my account as i was about to make a withdrawal and i can’t find their customer service line…

    They are fraudsters these ones

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *