مراجعة Garafi: Garafi.com احتيال فوركس غير منظم

مراجعة Garafi
  • أمان الصندوق
  • اللائحة
  • خدمة العملاء
0.5

الملخص

Garafi كيان خارجي. وبالتالي ، فإنك تخاطر كثيرًا بمجرد التسجيل في الشركة. ومع ذلك ، ينص هذا الكيان على أن المتداولين بحاجة إلى تنويع استثماراتهم من خلال تداول أصول متعددة. هذه ليست شركة شرعية.

Garafi هو موقع يستخدم ألوانًا جميلة على موقعه على الإنترنت. إنها مغامرة جذابة ستلفت انتباهك. يطلبون من المستثمرين فتح حسابات لهم للتمتع بمزايا متعددة. ينص الكيان على أن لديه شروط تداول رائعة للمستثمرين.

ومع ذلك ، فهذه عملية احتيال أخرى لا نوصي المستثمرين بها. الوسيط يستخدم معلومات خاطئة. تدعي أنها مشروع منظم موجود في السوق منذ عام 2018. لسوء الحظ ، لا توجد هيئة رقابة مالية في السوق تسمح بتشغيلها.

مراجعة Garafi ، شركة Garafi

تتفاخر المنصة ذاتية التنظيم أيضًا بوجود فريق دعم عملاء متعدد اللغات. لذلك يحثون المستثمرين على عدم التردد في طرح أي سؤال. في الآونة الأخيرة ، هناك العديد من المحتالين الذين يستمرون في الظهور في السوق.

لذلك ، يحتاج المستثمرون الآن إلى توخي الحذر. المشاريع الاحتيالية مقنعة للغاية. يستخدمون كلمات كبيرة لإغرائك لإيداع الأموال. للأسف ، بمجرد أنك لن تولد دخلًا سلبيًا إذا وقعت في حب مخططاتهم.

استثمر مع شركات تداول فوركس أصلية التي توفر العديد من عملات التداول للمستثمرين. هذه هي الكيانات الرائدة التي كانت في الصناعة لسنوات. لقد بنى السماسرة اسمًا لأنفسهم. علاوة على ذلك ، فهم يهتمون أكثر بتلبية احتياجات العملاء.

استعراض Garafi.com

يوضح Garafi أنه يوفر منصة تداول متفوقة على المتداولين. لتصبح عضوًا يستغرق الأمر 5 دقائق فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد المشروع من الأخبار الاقتصادية الشائعة للمستثمرين. ومع ذلك ، هذا ليس تأكيدًا على أن المشروع شرعي.

هناك بعض الأشياء التي يجب عليك التحقق منها مع الوسيط قبل إيداع الأموال. تحتاج إلى تقييم ما إذا كانت أموالك وبياناتك الشخصية ستكون آمنة. يجب أن تأتي سلامتك دائمًا في المقام الأول. لا ينبغي أن يكون خيارك هو النظام الأساسي غير القادر على تقديم هذه الميزة.

Garafi كيان خارجي. وبالتالي ، فإنك تخاطر كثيرًا بمجرد التسجيل في الشركة. ومع ذلك ، ينص هذا الكيان على أن المتداولين بحاجة إلى تنويع استثماراتهم من خلال تداول أصول متعددة. وبالتالي سيكونون قادرين على توليد دخل سلبي.

علاوة على ذلك ، هذه عملية احتيال باهظة الثمن تفتقر إلى ميزات فريدة. لن يضيع المتداولون الخبراء وقتهم في هذا النظام الخاسر. إنه كيان مشبوه سلس. تسمح الشركة للجميع بالدخول إلى موقع الويب الخاص بهم.

يفتقر Garafi إلى الميزات الضرورية لمساعدتك على التداول بسهولة. تخفي الشركة الكثير من المعلومات الأساسية. هدفهم الوحيد هو جعل الناس يسجلون في موقعهم على الإنترنت. احتفظوا معنا لأننا نكشف عن هذا المخطط السيئ.

شروط التداول

تقدم Garafi واجهة تداول على شبكة الإنترنت وهي ليست المنصة الأفضل في السوق. يقدم الوسيط سبريد قدره 0.2 نقطة على زوج العملات EURUSD. نظرًا لكون هذا مشروعًا احتياليًا ، يمكنك توقع عمولة عالية.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

مراجعة Garafi.com ، ميزات Garafi.com

على الرغم من إعلان الشركة أنها تتقاضى عمولة ، إلا أنها لم تفصح عن المبلغ. تتراوح الرافعة المالية من 1: 20 إلى 1:50. هو في سقف الهيئات التنظيمية الصارمة. تحتوي منصة التداول على ميزات أساسية مثل وقف الخسارة وجني الأرباح ومؤشرات الرسم البياني والإطار الزمني.

السحب والودائع من Garafi

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في Garafi هو 1000 دولار. يعتبر الكثير من المال بالنظر إلى وجود مخططات استثمار شرعية في السوق رسوم منخفضة تصل إلى 10 دولارات. علاوة على ذلك ، تقبل الشركة الأموال عن طريق العملة المشفرة فقط.

لذلك ، سيتم تقييد المستثمرين من إصدار رد المبالغ المدفوعة. عادة ، ستجد منصات الاستثمار تقدم خيارات بطاقة الائتمان. يمكن للمستثمرين إخراج أموالهم من النظام في غضون 540 يومًا. نقترح عليك البحث عن وسطاء أفضل في الصناعة.

لا يملك Garafi خيارًا للمتداولين لسحب أموالهم. إنه علم أحمر يجب أن يؤخذ على محمل الجد. لا تقدم الشركة معلومات مستفيضة بشأن عمليات السحب. نحن نتفهم أن هناك رسومًا سارية.

ومع ذلك ، لم يذكر الوسيط المبلغ. هذه شركة ذات سلوكيات مشبوهة. إنهم يستهدفون الأشخاص ذوي الخبرة التجارية غير الكافية. لا توجد ميزة ستحصل عليها من خلال التسجيل معهم.

تفاصيل الإتصال

يُزعم أن موقع جارفي يقع في 145 شارع أليخو بيني ، مدينة بليز ، بليز. يدعي الكيان أيضًا أنه يعمل بشكل قانوني من المنطقة المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، فقد تبين أن هذه كذبة أخرى. هذا لأن الحكومة لا تأذن بتشغيلها.

يحتاج المستثمرون إلى إرسال بريد إلكتروني أو طلب مكالمة من الشركة. لدينا أسباب للاعتقاد بأن المعلومات محفوظة على الموقع لأغراض الشفافية. من المرجح ألا يستجيب النظام الأساسي لاستفسارك.

Garafi كيان احتيالي وسيتجاهل أي محاولة تقوم بها للوصول إليهم. تتسم مخططات الاستثمار المشروعة في الصناعة بالشفافية ويمكنك الاتصال بها في أي وقت عند الحاجة.

أنظمة وتسجيل الجرافي

يدعي الوسيط أنه مرخص من قبل هيئة CySEC المالية. لسوء الحظ ، تشير الخاصية التي يعرضها الكيان إلى أن هذا بيان خاطئ. ومع ذلك ، فقد منحناهم ميزة الشك وفحصنا قاعدة بيانات هذا المنظم.

للأسف ، اتضح أن القرافي يعمل من تلقاء نفسه. لذلك ، فهم لا يتبعون أي قواعد تضعها الحكومة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يُزعم أن المنصة تعمل من بليز ، فيجب أن يكون لديها وثيقة تنظيمية من لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC)

لا تخضع أنشطة مخطط الاستثمار المالي أيضًا للإشراف من قبل شركة. لذلك ، تعمل الشركة من تلقاء نفسها. هناك طرق أفضل يمكنك استخدامها لتوليد الدخل. لن يدر عليك الاستثمار في عملية الاحتيال هذه أي أرباح.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يتركون المعلومات الأساسية المتعلقة بالشروط والأحكام الخاصة بهم. الوسيط قادر على تغيير سياسته في أي وقت يشاء. يجب على المستثمرين الابتعاد عن الكيانات التي لا توفر أمانًا للأموال.

لا يفصل Garafi المكتشفات. علاوة على ذلك ، بمجرد إيداع الأموال ، من المستحيل استعادتها من المنصة. يذهب الصندوق مباشرة إلى محفظة المحتالين. بمجرد خروج الشركة من الصناعة لن يتم تعويضك.

البصيرة المجال

ظلت المنصة موجودة في الصناعة منذ أكتوبر 2017. سينتهي اسم المجال الخاص بها في أكتوبر 2021. الشركة مسجلة بشكل خاص. لذلك ، من المستحيل معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الكيان.

Garafi هو وسيط يمارس درجة عالية من عدم الكشف عن هويته. ربما يكون السبب وراء ذلك لأنهم يشاركون في أعمال غير مشروعة. الكيان لديه حركة مرور منخفضة قادمة من زيارة منصته.

الحكم النهائي

السمسار مخطط استثماري قذر ولا يزال بلد المنشأ لغزا. كما أن الشركة غير مرخصة من قبل أي حكومة في العالم. يُزعم أنهم يتعاملون مع أصول العملات الأجنبية والعملات المشفرة والسلع والأسهم والمؤشرات.

Garafi هي شركة ليس لديها نية لتوليد دخل سلبي لعملائها. إنها تقدم واجهة على شبكة الإنترنت. علاوة على ذلك ، فشلت الشركة في تقديم بيانات كافية فيما يتعلق بسحبها وإيداعها.

بدلاً من إضاعة الوقت مع شركة خارجية استثمر مع وسيط تداول فوركس حقيقي. الشركات مكرسة لتقديم أفضل تجربة لجميع عملائها. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على نتيجة أفضل عندما تنخرط في المشروع. اشترك معهم اليوم للحصول على خدمات عالية الجودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Garafi Review: Garafi.com Unregulated Forex Scam

Garafi Review
  • Fund Safety
  • Regulation
  • Customer Support
0.5

Summary

Garafi is an offshore entity. Hence, you risk a lot once you sign up with the company. Nonetheless, this entity states that traders need to diversify their investment by trading multiple assets. This is not a legit company.

Garafi is a website that uses beautiful colors on their website. It is an attractive venture that will draw your attention. They require investors to open accounts for them to enjoy multiple benefits. The entity states that it has great trading conditions for investors.

However, this is another scam in the making that we do not recommend to investors. The broker is using false information. It claims that it is a regulated venture that has been in the market since 2018. Unfortunately, there is no financial watchdog in the market that permits their operation.

Garafi Review, Garafi Company

The self-regulated platform also brags about having a multi-lingual customer support team. They, therefore, urge investors not to hesitate to ask any question. In recent times there are several scammers that keep coming up in the market.

Therefore, investors now even need to be cautious.  The fraudulent ventures are very convincing. They use big words to lure you to deposit funds. Sadly, once you will not generate passive income if you fall for their schemes.

Invest with genuine forex trading companies that avail several trading currencies to investors. These are leading entities that have been in the industry for years. The brokers have built a name for themselves. Moreover, they care more about meeting customer needs.

Garafi.com Review

Garafi states that it is providing a trading platform that is superior to traders. To become a member it only takes 5 minutes. Additionally, the venture avail trending economic news to investors. However, this is not an assurance that the venture is legit.

There are certain things that you should check with a broker before depositing funds. You need to assess whether your money and personal data will be secure. Your safety should always come first. A platform that is not able to offer that benefit should not be your choice.

Garafi is an offshore entity. Hence, you risk a lot once you sign up with the company. Nonetheless, this entity states that traders need to diversify their investment by trading multiple assets. They will therefore be able to generate passive income.

Moreover, this is an expensive scam that lacks unique features. The expert traders will not waste their time in this losing system. It is a smooth suspicious entity. The company allows everyone into their website.

Garafi lacks the necessary features to help you trade easily. The firm is hiding a lot of essential information. Their only target is to get people to enroll on their website. Stock with us as we expose this nasty scheme.

Trading Conditions

Garafi is offering a web-based trading interface which is not the superior platform in the market. The broker offers a spread of 0.2 pips on the EURUSD currency pair. This being a fraudulent venture you can expect a commission that is high.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Garafi.com Review, Garafi.com Features

Despite the company stating it charge commission it does not disclose the amount. The leverage ranges from 1: 20 up to 1:50. It is at per the strict regulatory bodies cap. The trading platform has basic features like stop loss, take profits, chart indicators, and time frame.

Garafi Withdrawal and Deposits

The minimum amount that you can deposit at Garafi is $1000. It is a lot of money considering there are legit investment schemes in the market charge as low as $10. Moreover, the company accepts funds via cryptocurrency only.

Therefore, investors will be limited from issuing a chargeback. Usually, you will find investment platforms present credit card options. The investors can get their funds out of the system within 540 days. We suggest that you search for better brokers in the industry.

Garafi does not have an option for traders to cash out their funds. It is a red flag that should be taken seriously. The company does not provide extensive information regarding the withdrawals. We understand that there are applicable charges.

Nonetheless, the broker fails to mention the amount. This is a firm with shady behaviors. They are targeting people with inadequate trading experience. There is no advantage that you will get by signing up with them.

Contact Details

The location of Garafi is allegedly at 145 Alejo Beni Street, Belize City, Belize. The entity also claims that it is operating legally from the above area. However, this turns out to be another fat lie. This is because the government does not authorize its operation.

The investors need to email or request a call from the company. We have reasons to believe that the information is kept on the website for transparency purposes. The platform is most likely not going to respond to your query.

Garafi is an entity that is fraudulent and they will ignore any attempt that you make to reach them. The legit investment schemes in the industry are transparent and you can contact them anytime when the need arises.

Garafi Regulations and Registration

The broker claims that it is licensed by CySEC financial body. Unfortunately, the characteristic that the entity showcases indicate that this is a false statement. However, we gave them the benefit of doubt and checked the database of this regulator.

Sadly, it turned out that Garafi is operating on its own accord. Therefore, they are not following any rules set by the government. Additionally, since the platform is allegedly operating from Belize it should have a regulatory document from International Financial Services Commission (IFSC).

The financial investment scheme activities are also not supervised by a corporate. Therefore, the company is operating on its own accord. There are better ways that you can use to generate income. Investing in this scam will not yield you any profits.

Additionally, they leave out essential information on their terms and conditions. The broker is capable of changing its policy any time that it pleases. Investors should stay away from entities that do not offer fund safety.

Garafi does not segregate finds. Moreover, once you deposit money it’s impossible to recover it from the platform. The fund goes straight to the scammers’ wallet. Once the company exits the industry you will not be compensated.

The Domain Insight

The platform has survived in the industry since October 2017. Its domain name will expire in 2021 October. The company is registered privately. Therefore, it is impossible to know the people that are behind this entity.

Garafi is a broker that exercises a high level of anonymity. The reason behind this is probably because they are engaging in illegal business. The entity has low traffic coming from visiting its platform.

Final Verdict

The broker is a dirty investment scheme that its country of origin still is a mystery. The company is also not licensed by any government in the world. They are allegedly dealing with forex, crypto, commodities, stocks, and indices assets.

Garafi is a company that does not have the intention of generating passive income for its customers. It is offering a web-based interface. Moreover, the firm fails to provide adequate data regarding its withdrawal and deposit.

Instead of wasting time with an offshore company invest with a genuine forex trading broker. The firms are dedicated to offering the best experience to all their clients. Additionally, you are going to get a better outcome when you engage with the venture. Sign up with them today to get high-quality services.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *