مراجعة تجارة Garnet: Garnettrade.com شركة مجهولة

مراجعة التجارة Garnet ، شركة Garnet Trade
مراجعة تجارة العقيق
  • أمان الصندوق
  • خدمة العملاء
  • العميل ملاحظات
  • اللائحة
1.4

الخلاصة:

Garnet Trade هي شركة موجودة في السوق منذ أكثر من عام الآن. تعد الشركة بأن تكون أفضل شركة فوركس وتدعي أنها توفر شفافية عملائها. يحتوي موقع الويب على بعض العلامات الحمراء ، وسيكون من الأفضل إجراء بحث واستثمار أفضل مع وسطاء تداول العملات الأجنبية ذوي السمعة الطيبة.

Garnet Trade هي شركة تقدم خدمات وساطة الفوركس. تتيح لك هذه المنصة تداول العقود مقابل الفروقات والمؤشرات والأسهم والسلع وأزواج العملات. إنها شركة موجودة في السوق منذ أكثر من عام بقليل. الفريق الذي يقف وراءها يعد بأعلى مستوى من الشفافية والمهنية.

مراجعة التجارة Garnet ، شركة Garnet Trade

وبالتالي ، فهم يعتقدون أنهم أفضل وسيط فوركس في السوق. المشكلة الوحيدة هي أن جميع الشركات تقول ذلك عن نفسها. سيكون من الأفضل إذا أجريت بحثًا دؤوبًا للتأكد من أنك تستثمر في شركة تتمتع بأفضل سمعة. هذه هي أفضل طريقة لتجنب خسارة أموالك للمحتالين في السوق.

علاوة على ذلك ، تريد أن تستثمر في شركة لديها ملايين المتداولين. مثل هذه الشركات لديها ثقة الجمهور. لا تحظى Garnet Trade بشعبية كبيرة في السوق. يصنف موقع الويب garnettrade.com 2,669,923،XNUMX،XNUMX من حيث حركة مرور الويب.

تأكد من أنك تستثمر فقط مع أفضل وسطاء الفوركس الشرعيين في السوق. ستوفر على نفسك بعض المتاعب ، وستكون أموالك في أمان. علاوة على ذلك ، فإن مثل هذه الشركات ظلت في السوق لفترة طويلة وتحظى بثقة معظم المتداولين.

مراجعة تجارة العقيق

تُظهر Garnet Trade التزامها باحتياجات العملاء من خلال توفير منصة التداول MetaTrader 5. هذه واحدة من أشهر منصات التداول بين المتداولين المخضرمين. هذا لأنه قوي جدًا وقوي. يسمح بإجراء المعاملات بنقرة واحدة والتنفيذ الفوري. على هذا النحو ، لا يفوت المتداولون أبدًا الصفقات المربحة.

علاوة على ذلك ، تدعم هذه الشركة عملائها بعدد كبير من الأدوات. يتم تعريف المتداولين المبتدئين بالتداول باستخدام دروس الفيديو وقسم تعليمي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الشركة تقويمًا اقتصاديًا وبعض استراتيجيات التداول. يساعد هذا المتداولين على عمل تنبؤات أفضل للأسعار في السوق.

ومع ذلك ، فإننا لسنا متأكدين من التعليم والاستراتيجيات التي يقدمونها. من الصعب وضع قيمة على هذه المعلومات. وذلك لأن الشركة لا تقدم لنا أيًا من المتداولين الخبراء. سيكون من الأفضل ألا تأخذ نصيحة التداول من أشخاص بهويات مجهولة الهوية. هذا هو وصفة لكارثة. علاوة على ذلك ، لا يبدو أن رابط استراتيجيات الفوركس يعمل.

في ملاحظة جيدة ، على الرغم من ذلك ، هناك عدد كبير من الأصول التي يمكنك تداولها على هذه المنصة. يمكنك تداول عدة أزواج من العملات والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والسلع. هذا أمر جذاب للغاية للمتداولين المخضرمين. هذا لأنه يسمح للمتداولين بتوزيع مخاطرهم عبر أصول متعددة.

خطط الاستثمار

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات على موقع garnettrade.com. وتشمل هذه الحسابات Standard و Prime و ECN. تختلف هذه الحسابات اعتمادًا على حجم الاستثمار الذي يقوم به العميل.

يقبل الحساب القياسي حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار. ومع ذلك ، لا يوجد حد أدنى للرصيد في هذا الحساب. يمنحك هذا الحساب سبريد يبدأ من 0.9 نقطة ورافعة مالية قصوى تبلغ 1: 300. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 عقد.

مراجعة احتيال تجارة Garnet ، ميزات Garnet Trade

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

يقبل حساب Prime حدًا أدنى للإيداع يبلغ 5,000 دولار. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى لرصيد هذا الحساب يبلغ 1,000 دولار. يمنح العملاء فروق أسعار تبدأ من 0.5 نقطة ورافعة مالية قصوى تبلغ 1: 300. يبلغ الحد الأدنى لحجم التداول أيضًا 0.1 عقد.

الحساب الأخير هو حساب ECN. هذا يقبل حد أدنى للإيداع يبلغ 20,000 دولار. يبلغ الحد الأدنى لرصيد هذا النوع من الحساب 10,000 دولار. يحصل العملاء على سبريد يبدأ من 0.1 نقطة ورافعة مالية قصوى تبلغ 1: 300. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ الحد الأدنى لحجم التداول 0.1 عقد. علاوة على ذلك ، هناك عمولة على هذا الحساب. العمولة هي 1 لكل جانب لكل 100 دولار يتم تداولها.

دعم عملاء Garnet Trade

دعم العملاء هو خدمة أساسية لأي شركة تتعامل مع أموال الأفراد. لحسن الحظ ، لدى Garnet Trade نظام دعم عملاء موثوق. أنها توفر عدة أرقام للاتصال بهم أو مراسلتهم.

يمكنك الوصول إلى الشركة من خلال رقمهم الكندي +1. يمكنك أيضًا الاتصال بهم على خطهم الأسترالي ، +647 846 ، وخط إنجلترا ، +6572 61 291919765. علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الشركة على WhatsApp عبر +44 20-38070029-1 و + 905 510 9627.

يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني للشركة عبر [البريد الإلكتروني محمي] or [البريد الإلكتروني محمي] المشكلة الوحيدة التي نواجهها هنا هي أن الشركة لديها خيار الدردشة الحية الذي لا يعمل.

المؤسسون والموقع الجغرافي

أكبر مشكلة مع هذه الشركة هي أنها لا تتمتع بالشفافية الكاملة مع العملاء. Garnettrade.com لا يقدم لنا أي من المؤسسين أو أعضاء الفريق. لا توجد طريقة يمكننا من خلالها الوثوق التام بشركة يعمل مؤسسوها من الظل. علاوة على ذلك ، فإنها توفر التعليم والإشارات واستراتيجيات التداول. أقل ما يمكن أن تفعله هذه الشركة هو تقديمنا لمتداوليها الخبراء.

من حيث الموقع الفعلي ، تمتلك هذه الشركة عدة مكاتب. لديهم مكاتب في كندا وأستراليا وإنجلترا. عنوان مكاتبهم في كندا هو Telsec Business Centers Inc. العنوان: 1 Yonge St # 1801، Toronto، ON M5E 1W7، Canada.

في أستراليا ، عنوان الشركة هو Clarence ، Workplaces for Professional - Premium Coworking and Serviced Office العنوان: Level 21/133 Castlereagh St، Sydney NSW 2000، Australia.

أخيرًا ، مكاتب إنجلترا موجودة في مكاتب BE Aldgate | المكاتب المجهزة في لندن. العنوان: 150 Minories، Tower، London EC3N 1LS، United Kingdom.

ومن المثير للاهتمام أن هذه الشركة لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا واليابان ونيوزيلندا وأستراليا. هذا على الرغم من وجود مكاتب للشركة في أستراليا. علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة رخصة تسجيل في سانت فنسنت وجزر غرينادين. هذه سلطة مظللة للغاية ، ولا نعرف سبب اختيارهم هذا الموقع.

لائحة التجارة العقيق وسلامة الصندوق

أهم التفاصيل التي يجب التحقق منها حول الشركة هي تنظيمها. تشرف الهيئات التنظيمية على عمليات الشركة للتأكد من أنها تقع ضمن قيود قانونية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر للشركات إعداد الخدمات المصرفية المناسبة لحماية أموال المستثمرين. يتضمن ذلك وجود حسابات منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى.

تنظيم Garnet Trade هش قليلاً ، على أقل تقدير. من ناحية ، فهي شركة تابعة لشركة تنظمها ASIC. من ناحية أخرى ، هذه الشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

هذا هو الاختصاص القضائي الذي يعتبر مرتعا للعمليات غير المشروعة. هذا لأن هذه الولاية القضائية لديها قوانين فضفاضة للغاية. من السهل تسجيل وإدارة عملية إجرامية في هذه الولاية القضائية. لذلك ، لا يمكننا تأكيد أن هذه الشركة يمكنها أن تضمن لك سلامة أموالك.

علاوة على ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن هذه المنصة تتمتع بحماية من المتسللين. لم نواجه شهادة SSL على موقع garnettrade.com. هذا يعني أن أموالك قد تكون عرضة للسرقة من قبل المتسللين.

الحكم النهائي

في حين أن هذه الشركة قد تكون شرعية ، إلا أن هناك بعض النهايات السائبة التي يحتاج الفريق إلى معالجتها. أولاً ، يجب أن يقدموا أنفسهم للجمهور. هذا سوف يساعد في كسب ثقة المستثمرين. يريد المستثمرون دائمًا معرفة من يضعون أموالهم في أيديهم.

علاوة على ذلك ، لسنا متأكدين من أمان الأموال التي توفرها هذه الشركة. يجب عليهم إخبار الجمهور بالبرمجيات والأجهزة التي يستخدمونها لإبعاد المتسللين. في غضون ذلك ، لا يمكننا أن نوصي باستخدام Garnet Trade لك بشكل كامل. علاوة على ذلك ، فإن النظام الأساسي لديه ما يزيد قليلاً عن عام في السوق. من الأفضل الانتظار قبل الاستثمار.

لحسن الحظ ، هناك وسطاء الفوركس الشرعيين يمكنك الاستثمار فيها بسهولة. مثل هذه الشركات كانت في السوق لفترة أطول وتتمتع بالشفافية الكاملة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

Garnet Trade Review: Garnettrade.com an Anonymous Firm

Garnet Trade Review, Garnet Trade Company
Garnet Trade Review
  • Fund Safety
  • Customer Support
  • Client Feedback
  • Regulation
1.4

Summary

Garnet Trade is a company that has been in the market for over a year now. The company promises to be the best forex company and claims to offer its client’s transparency. The website has a few red flags, and it would be better to conduct better research and invest with reputable forex trading brokers.

Garnet Trade is a company that offers forex brokerage services. This platform allows you to trade CFDs, Indices, Stocks, Commodities, and Currency pairs. It is a company that has been in the market for a little over a year. The team behind it promise the highest level of transparency and professionalism.

Garnet Trade Review, Garnet Trade Company

Consequently, they believe to be the best forex broker in the market. The only problem is that all companies say that about themselves. It would be best if you did diligent research to ensure you are investing in a company with the best reputation. That is the best way to avoid losing your money to scammers in the market.

Moreover, you want to be investing in a company that has millions of traders. Such companies have the trust of the public. Garnet Trade is not very popular in the market. The website garnettrade.com ranks 2,669,923 in terms of web traffic.

Ensure you only invest with the top legitimate forex brokers in the market. You will save yourself some trouble, and your money will be safe. Moreover, such companies have been in the market long enough and have the trust of most traders.

Garnet Trade Review

Garnet Trade shows its commitment to customer needs by providing the MetaTrader 5 trading platform. This is one of the most popular trading platforms among seasoned traders. This is because it is very powerful and robust. It allows for one-click transactions and instant executions. As such, traders never miss out on profitable trades.

Further, this company supports its clients with a plethora of tools. It gets novice traders introduced to trading using video tutorials and an education section. Additionally, the company provides an economic calendar and some trading strategies. This helps traders make better price predictions in the market.

However, we are not sure about the education and the strategies they provide. It is hard to put a value on this information. This is because the company does not introduce us to any of its expert traders. It would be best if you never took trading advice from people with unidentifiable identities. That is a recipe for disaster. Moreover, the forex strategies link does not seem to work.

On a good note, though, there are a plethora of assets you can trade on this platform. You can trade multiple currency pairs, stocks, indices, cryptocurrencies, and commodities. This is very appealing to seasoned traders. This is because it allows traders to spread their risk across multiple assets.

Investment Plans

There are three main account types on garnettrade.com. These include the Standard, Prime, and ECN accounts. These accounts differ depending on the amount of investment a client makes.

The Standard account accepts a minimum deposit of $100. However, there is no minimum balance limit on this account. This account gives you spreads from 0.9 pips and maximum leverage of 1:300. Additionally, the minimum trade volume stands at 0.01 lots.

Garnet Trade Scam Review, Garnet Trade Features

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

The Prime account accepts a minimum deposit of $5,000. However, the minimum balance for this account stands at $1,000. It gives clients spreads from 0.5 pips and maximum leverage of 1:300. The minimum trade volume also stands at 0.1 lots.

The final account is the ECN account. This accepts a minimum deposit of $20,000. The minimum balance for this account type stands at $10,000. Clients get spreads from 0.1 pips and maximum leverage of 1:300. Additionally, the minimum trading volume stands at 0.1 lots. Further, there is a commission on this account. The commission is 1 per side per $100 traded.

Garnet Trade Customer Support

Customer support is an essential service for any company handling people’s funds. Luckily, Garnet Trade has a reliable customer support system. They provide several numbers to call or message them.

You can reach the company through their Canada number +1 647 846 6572. You can also call them on their Australian line, +61 291919765, and England line, +44 20 38070029. Further, you can text the company on WhatsApp via +1 905-510-9627 or + 44 7376 500082.

You can also email the company via [email protected] or [email protected] The only problem we have here is that the company has a live chat option that does not work.

Founders and Physical Location

The biggest problem with this company is that they are not fully transparent with clients. Garnettrade.com does not introduce us to any of the founders or team members. There is no way we can fully trust a company whose founders operate from the shadows. Moreover, they offer education, signals, and trading strategies. The least this company could do is introduce us to its expert traders.

In terms of physical location, this company has several offices. They have offices in Canada, Australia, and England. Their Canada offices’ address is Telsec Business Centres Inc. Address: 1 Yonge St #1801, Toronto, ON M5E 1W7, Canada.

In Australia, the company’s address is Clarence, Workplaces for Professionals – Premium Coworking and Serviced Offices Address: Level 21/133 Castlereagh St, Sydney NSW 2000, Australia.

Lastly, the England offices are at BE Offices Aldgate | Serviced Offices London. Address: 150 Minories, Tower, London EC3N 1LS, United Kingdom.

Interestingly, this company does not accept clients from the USA, Turkey, Japan, New Zealand, and Australia. This is despite the company having offices in Australia. Further, the company has a registration license in Saint Vincent and the Grenadines. This is a very shady jurisdiction, and we do not know why they choose this location.

Garnet Trade Regulation and Fund Safety

The most important detail to check about a company is its regulation. Regulatory bodies oversee company operations to ensure they are within legal confinements. Additionally, they provide companies have the right banking set up to protect investors’ funds. This includes having segregated accounts in tier-1 banks.

The regulation of Garnet Trade is a little shaky, saying the least. On the one hand, they are a subsidiary of a company regulated by ASIC. On the other hand, this company is registered in Saint Vincent and the Grenadines.

This is a jurisdiction that is a hotbed for illegitimate operations. This is because this jurisdiction has very loose laws. It is easy to register and run a criminal operation in this jurisdiction. Therefore, we cannot confirm that this company can assure you of your funds’ safety.

Moreover, there is no assurance that this platform has protection from hackers. We did not encounter an SSL certification on garnettrade.com. This means that your money may be at the risk of getting stolen by hackers.

Final Verdict

While this company may be legit, there are a few loose ends that the team needs to address. First, they should introduce themselves to the public. This will help in gaining the trust of investors. Investors always want to know whose hands they are putting their money into.

Further, we are not sure of the security of funds this company provides. They should tell the public the software and hardware they are using to keep out hackers. In the meantime, we cannot fully recommend Garnet Trade to you. Moreover, the platform only has a little over a year in the market. It is better to wait it out before investing.

Luckily, there are legitimate forex brokers that you can readily invest in. Such companies have been in the market longer and are fully transparent.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *