مراجعة GitexCapital: وسيط خطير يجب تجنبه

مراجعة جيتكس كابيتال
  • أمان الصندوق
  • الترخيص والتسجيل
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
0.5

الملخص

تقدم GitexCapital مكافآت للمستثمرين. قد يبدو هذا عرضًا لائقًا ، لكن ضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من صرف النقود ما لم تفي بمتطلباتهم الفاضلة.

يستهدف GitexCapital المستثمرين المبتدئين في السوق. يوضح الكيان أن هذا هو المكان المناسب لك في حال كنت قلقًا بشأن من أين تبدأ. إنهم يتفاخرون بالحصول على عدة سنوات من الخبرة في الصناعة. لسوء الحظ ، من المحزن أن المخطط يستخدم معلومات خاطئة لكسب المستثمرين. سلامة الأموال شيء لا يجب أن تتوقعه من شركة استثمارية منفصلة.

مراجعة جيتكس كابيتال ، شركة جيتكس كابيتال

هذا مخطط تم إنشاؤه مؤخرًا. نجد أنه من غير الواقعي أن يكذبوا بشأن مثل هذه التفاصيل الصغيرة عندما يمكن لأي شخص على الإنترنت التحقق من تاريخ تأسيس الشركة. نحن نشكك فيهم كمشروع حقيقي. عامل آخر مثير للقلق هو أن الوسيط لا يكشف عن الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال المستثمرين. 

شركة جيتكس كابيتال هي شركة مجهولة. لذلك ، من العبث أن تتحدث الشركة عن الشفافية. الوسيط يتحدث عن استخدام التكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن طريقة التداول غير معروفة. نصيحتنا الوحيدة هي أن تبتعد عن الوسطاء في الخارج. 

المشروع كيان مشكوك فيه مثل معظم الحيل الأخرى. بقاؤهم في الصناعات محكوم عليه بالفشل. يجب ألا تضيع وقتك أو أموالك في هذه الشركة الخاسرة. ربما تكون قد واجهت إعلاناتهم ، أو أقنعك المسوقون بالانضمام إلى الكيان. 

على المدى الطويل ، استقر فقط مع بعض مخططات تداول العملات الأجنبية الرائدة. هذه هي الكيانات التي تركز على نمو عملائها. ستحقق أرباحًا في الوقت الفعلي. يسعد عملاؤهم بالنتائج ويصادقون على المخططات. 

مراجعة GitexCapital.pro

بمجرد انضمامك إلى جيتكس كابيتال ، سوف تتعامل مع محتالين تكتيكيين. هؤلاء هم الأفراد الذين أتقنوا مهارة السرقة من الأبرياء. سوف يحاصرونك باللعب بالأرقام الموجودة في حسابك. سوف يبدو كما لو كنت تفوز. ومع ذلك ، إذا حاولت صرف النقود ، فستغير الشركة السرد. 

قبل أن تدرك ما يحدث ، من المحتمل أن يكون الوقت قد فات. هذه شركة SVG محفوفة بالمخاطر. كل وعودهم مضللة. لا يوجد سبب يمنعك من منح ائتمان الشركة. تعامل مع تحذيرنا بجدية وحدد أفضل الكيانات في المخطط. 

تمدح حمامات جيتكس كابيتال نفسها ، ولكن بمجرد ظهور النتائج ، لا يوجد شيء لتقدمه. يجب ألا تقنع شهادة SSL أن هذا وسيط آمن. تميل بياناتك إلى الوقوع في الأيدي الخطأ. مؤسس المشروع غير معروف أيضًا. هذا هو جاك لجميع التجارة. يزعمون أنهم يتداولون العملات الأجنبية والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والسلع والمعادن. 

شروط تداول جيتكس كابيتال

الطريقة التي تثني بها GitexCapital على التكنولوجيا وراء برنامج التداول الخاص بها ، كنا نتوقع ميتاتريدر. ومع ذلك ، فإن الواجهة الوحيدة المتاحة هي المتداول عبر الإنترنت الذي يحتوي على ميزات أساسية. لدى الكيان انتشار غير مرغوب فيه بمقدار 3 نقاط. هذا لا يستحق أن تأخذ. متوسط ​​السوق القياسي هو 1 نقطة. 

الرافعة المالية التي يجب أن يتوقعها التجار هي 1: 100. قد يبدو عرضًا لائقًا ، ولكن هناك سببًا لتقييد الهيئات المالية النسبة بـ 1:30 و 1:50. سوف تتداول في ظروف خطرة. بمجرد الخسارة ، سيستفيد الوسيط. هذه شركة تعتني برفاهيتها. 

السحب والودائع

طريقة الدفع المتاحة واحدة ؛ بطاقات الخصم والائتمان. أقل مبلغ يسمح الكيان للمتداولين بإيداعه هو 250 دولارًا. إنه أمر جيد ، وفي حالة سارت الأمور جنوبًا ، يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا. 

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

تقدم GitexCapital مكافآت للمستثمرين. قد يبدو هذا عرضًا لائقًا ، لكن ضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من صرف النقود ما لم تفي بمتطلباتهم الفاضلة. يحتاج الوسيط إلى المستثمرين لتداول حجم من ودائعهم و 25 ضعف الحافز الذي يتلقونه. 

من الصعب فهم ما يعنيه المشروع 25 مرة. هذا ليس خطأ بالنظر إلى أن التجربة هي عملية احتيال. سيبذلون قصارى جهدهم لمنع انسحابك. سيتم حجز أموالك في موقع الويب الخاص بهم. علاوة على ذلك ، لم نتمكن بعد من رؤية أي شخص قام بسحب الأموال بنجاح من الشركة. 

الوضع التنظيمي لشركة جيتكس كابيتال

يقع مقر الشركة الأم لـ GitexCapital في سانت فنسنت وجزر غرينادين. هذه واحدة من المناطق المشبوهة التي لا يوجد بها منظم مالي. لذلك ، توجد الكيانات هنا دون اتباع أي قواعد. هناك العديد من هيئات الرقابة المالية في الصناعة التي تضمن حماية المستهلكين من المحتالين. 

على سبيل المثال ، لكي يعمل مشروع ما بشكل قانوني ، يجب عليه إيداع مبلغ كبير من رأس المال. يمكن استخدام الأموال لتعويض التجار في حالة تعرض الشركة للإفلاس. لن تحصل على فلس واحد بمجرد خروج هذا المشروع من الصناعة. 

معلوماتك في خطر شديد مع هذه الشركة. تتجاهل GitexCapital متطلبات الحكومة. حتى أنهم اختاروا ملاذاً لإدارة أعمالهم بشكل جامح. يمكن أن يؤدي المشروع إلى خسائر كبيرة لعملائه. 

تداول مع الشركات ذات التصنيف الأعلى التي تتبع قواعد صارمة للرقابة المالية. هناك العديد من المزايا التي سوف تستمتع بها. الأشخاص الذين يديرون هذه الشركات معروفون ومؤهلين أيضًا. يمكنك كذلك التحقق من نتائج الشركات.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

يعتبر موقع جيتكس كابيتال مصدر قلق كبير. يجب أن ينتبه المستثمرون إلى الشركات الخارجية ، بغض النظر عن مدى شرعيتها. معلومات المستخدمين في خطر. هذا هو نوع المشروع الذي يبيع بياناتك للمجرمين والجهات الخارجية لزيادة دخلهم. حتى أنهم قد يستخدمون المعلومات للتلاعب بك.

مراجعة GitexCapital.pro ، منتجات GitexCapital.pro

لديهم رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني ، لكن هذا ليس ضمانًا بأنك ستحصل على رد من الشركة. المخططات الخارجية لديها فرق غير أخلاقية يمكن أن تكون وقحة بمجرد محاولة استرداد أموالك. لن تتمكن السلطة أيضًا من إنقاذك بمجرد خروج الكيان من الصناعة. 

البصيرة المجال

GitexCapital.pro هو وسيط يعمل في السوق منذ يونيو 2021. ومع ذلك ، سيخرج الكيان من الصناعة بعد عام واحد. ومن المتوقع أيضًا أن تنتهي صلاحية تسجيلهم في ذلك الوقت. الأفراد الذين يقفون وراء هذه المنصة مجهولون. إنهم يجعلون من الصعب تعقبهم بعد انهيار نظامهم. تبلغ حركة المرور العالمية التي تزور الشركة 4,192,505،XNUMX،XNUMX. لن تكون سوى فأر تجارب إذا قررت منح الكيان ميزة الشك. 

الحكم النهائي

GitexCapital هي شركة ستعيش قريبًا في الشهرة. المنصة لا تستحق أن تأخذها. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تتوقعه من الشركة هو نتيجة سيئة. لماذا تخاطر بمشاركة بياناتك مع المجرمين؟ الأوامر التي يذكر الوسيط أنها تنفذها في يوم لا يوجد دليل. 

ينص المشروع أيضًا على أنه يرسل إشارات تداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، كيف نعرف أن هذه صفقات رابحة؟ شكوك تحيط بالكيان. سوف يسحبونك إلى الخلف بدلاً من جعلك تصل إلى أهدافك. هذا هو السبب في أن الكيان يبذل قصارى جهده ليظل مجهول الهوية.

تداول بحكمة عن طريق اختيار بعض من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية على كوكب. أنت في المكان المناسب إذا كنت ترغب في التمتع بأفضل أمان. سوف تعزز مهاراتك في التداول مع الوسطاء. لديهم محترفين لإرشادك في نشاط التداول الخاص بك أيضًا. 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

GitexCapital Review: A Dangerous Broker to Avoid

GitexCapital Review
  • Fund Safety
  • License and Registration
  • Contact Details and Customer Support
0.5

Summary

GitexCapital is offering bonuses to investors. This may seem like a decent offer, but consider that you won’t be able to cash out unless you meet their utopic requirements.

GitexCapital is targeting rookie investors in the market. The entity states that this is the place to be in case you are worried about where to start. They brag about having several years of experience in the industry. Unfortunately, it is sad that the scheme is using false information to win over investors. Fund safety is something you should not expect from a discrete investment company.

GitexCapital Review, GitexCapital Company

This is a recently established scheme. We find it unrealistic that they would be lying about such minor details when anyone on the internet can check when a firm was founded. We discredit them as a genuine venture. Another worrying factor is that the broker does not reveal the people handling investors’ funds. 

GitexCapital is an anonymous company. It is, therefore, absurd that the firm is speaking about transparency. The broker is talking about the use of technology. However, the mode of trading is unknown. Our only advice is that you stay away from offshore brokers. 

The venture is a dubious entity that is like most of the other scams. Their survival in the industries is doomed. You should not waste your time or money in this losing firm. You may have encountered their adverts, or their marketers persuaded you to join the entity. 

In the long run, only settle with some of the leading forex trading schemes. These are entities that focus on the growth of their customers. You will yield real-time profits. Their clients are pleased with the results and endorse the schemes. 

GitexCapital.pro Review

Once you join GitexCapital, you will be dealing with tactical con artists. These are individuals that have mastered the skill of stealing from innocent people. They will trap you by playing with the figures in your account. It will appear as though you are winning. However, if you attempt to cash out, the company will change the narrative. 

Before you realize what is happening, it is probably going to be too late. This is an SVG company that is risky. All their promises are misleading. There is no reason why you should grant the firm credit. Take our warning seriously and select the best entities in the scheme. 

GitexCapital showers itself praises, but once it comes to showing results, there is nothing to offer. An SSL certificate should not convince this is a safe broker. Your data is prone to landing in the wrong hands. The founder of the venture is also unknown. This is a jack of all trade. They claim to trade forex, cryptocurrency, shares, indices, commodities, and metals. 

Trading Conditions of GitexCapital

The way GitexCapital praises the technology behind their trading software, we were expecting a MetaTrader. However, the only available interface is a web-trader which has basic features. The entity has an undesirable spread of 3 pips. This is not worth the take. The average market standard is 1 pip. 

The leverage that traders should expect is 1:100. It may seem like a decent offer, but there is a reason financial bodies limit the ratio to 1:30 and 1:50. You will be trading in dangerous conditions. Once you lose, the broker will benefit. This is a firm that is looking after its well-being. 

Withdrawal and Deposits

The payment method available is one; debit and credit cards. The least amount that the entity allows traders to deposit is $250. It is a good thing, and in case things go south, you can issue a chargeback from up to 540 days. 

? Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

GitexCapital is offering bonuses to investors. This may seem like a decent offer, but consider that you won’t be able to cash out unless you meet their utopic requirements. The broker needs investors to trade a volume of their deposit and 25 times the incentive they take. 

It is hard to comprehend what the venture means 25 times. This is not a mistake considering that the experience is a fraud. They will try their level best to withhold your withdrawal. Your money will be trapped in their website. Furthermore, we are yet to see anyone who has successfully withdraw funds from the company. 

Regulation Status of GitexCapital

The parent company of GitexCapital is based in St Vincent and the Grenadines. This is one of the shady areas that does not have a financial regulator. Therefore, entities exist here without following any rules. There are several financial watchdogs in the industry that ensure consumers are protected against fraudsters. 

For instance, for a venture to operate legally, it must deposit a significant amount of capital. The money can be used to compensate traders in case the firm faces bankruptcy. You won’t receive a penny once this venture exits the industry. 

Your information is in severe danger with this firm. GitexCapital overlooks the government requirements. They even choose a haven to run their business unruly. The venture can result in considerable losses to its clients. 

Trade with top-rated companies that follow strict rules of the financial watchdogs. There are several advantages that you will enjoy. The people that run these companies are also well-known and qualified. You can as well check the results of the firms.

Contact Details and Customer Support

GitexCapital location is a significant concern. Investors should be mindful of offshore companies, no matter how legit they may seem. The information of users is in danger. This is the kind of venture that sells your data to criminals and third parties to increase their income. They may even use the info to manipulate you.

GitexCapital.pro Review, GitexCapital.pro Products

They have a phone number and an email address, but this is not an assurance you will get a response from the company. Offshore schemes have unethical teams that can even be rude once you try to get back your funds. The authority will also not be able to come to your rescue once the entity exits the industry. 

The Domain Insight

GitexCapital.pro is a broker that has been in the market since June 2021. However, the entity will exit the industry after one year. Their registration is also expected to expire at that time. The individuals behind this platform are anonymous. They are making it hard to track them after their system collapses. The global traffic visiting the firm is 4,192,505. You will only be a guinea pig if you decide to grant the entity the benefit of the doubt. 

Final Verdict

GitexCapital is a company that will shortly live in fame. The platform is not worth the take. The only thing that you can expect from the firm is a bad outcome. Why would you risk sharing your data with criminals? The orders that the broker states it execute in a day there is no evidence. 

The venture also states it sends trading signals 24/7. However, how do we know these are winning trades? Doubts surround the entity. They will pull you behind instead of making you reach your goals. This is why the entity is trying its level best to remain anonymous.

Trade wisely by choosing some of the best forex trading companies on the planet. You are in the right place if you want to enjoy the best safety. You will boost your trading skills with the brokers. They have professionals to guide you in your trading activity as well. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *