مراجعة GMM Invest: تجنب Gmm-invest.com هذه المنصة

مراجعة GMM Invest
  • الترخيص والتسجيل
  • أمان الصندوق
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
0.5

الملخص

تنص GMM Invest كذلك على أن لديها أداء مالي يمكن التحقق منه. لقد نمت أيضًا بنجاح في السنوات الماضية. ومع ذلك ، فإن ادعاءات هذا الكيان خاطئة. المنصة ليست أصلية. بعد التحقق منها في قاعدة البيانات ، وجدنا عدم وجود نتائج.

GMM Invest هي شركة تدعي أنها تقدم خدمات ومنتجات تجارية متميزة. يُزعم أن الشركة تستخدم التكنولوجيا وفريقها لتحقيق النتيجة المرجوة. شاغلنا الرئيسي هو أن هذا مخطط خارجي. هذه الأنواع من المشاريع لا تدوم طويلاً في السوق. سوف يغادرون السوق دون سابق إنذار.

مراجعة GMM Invest ، شركة GMMInvest

إذا كانت الأنشطة التجارية للكيان رائعة ، فلماذا لا يعرضون أدائهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، نفشل في فهم السبب وراء طبيعة إخفاء الهوية للشركة. الفريق الذي يثني عليه لا يمكن رؤيته في أي مكان. يثني الكيان على الطريقة الاحترافية في التعامل مع أموال المستثمرين. لا يمكننا الاعتماد على الكلمات الجوفاء. 

إحصائياتهم هي أيضًا شيء آخر. كيف يمكن أن يكون لدى الكيان أكثر من 350 ألف عميل ولكن لا أحد منهم يترك تعليقًا بشأن تجربته؟ العدد الإجمالي للحسابات النشطة هو 385 مليون. يقوم الوسيط بتزوير الأرقام لتبدو وكأنها كيان حقيقي. نشك أيضًا في أن لديهم موظفين. 

استثمر بحكمة عن طريق اختيار هذه شركات تداول فوركس شفافة وذات سمعة طيبة. هذه مشاريع موجودة في السوق منذ سنوات ، ويمكنك التحقق من أدائها. فريق الدعم مسؤول وودود أيضًا. يتم حل أي قضية وديًا.

مراجعة Gmm-invest.com

GMM Invest هي شركة غير مؤهلة للإشارة إلى نفسها كوسيط. يغض المشروع الطرف عن الهيئات التنظيمية في العالم. إنها تريد أن تعمل كشركة مناعة ، لكنها تقدم معلومات خاطئة من خلال الادعاء بأنها مخولة. إنها مجرد مسألة وقت قبل أن يتم إدراج المخطط في القائمة السوداء.

ينص المشروع على عدم وجود مخاطرة. كيف يمكن للكيان أن يجعل المخاطر تختفي بطريقة سحرية لا يزال سؤالا لا يمكننا الإجابة عليه. الأصول التي يتعامل معها الكيان شديدة التقلب. لذلك ، لا يمكنك فقط جني الأرباح. هذا بعيد كل البعد عن كونه وسيطًا آمنًا ، ونشك في قدرته على تقليل المخاطر التي يتعرض لها المتداولين.

بيانات المستثمرين هي أيضا في خطر كبير. سرقة الهوية شيء لا يجب المزاح به ، وهذا سبب رئيسي لتجنب المحتالين. في اللحظة التي تقوم فيها بإيداع الأموال في هذا الكيان ، ستخسر كل شيء. استثمر فقط مع مخططات شفافة.

شروط تداول GMM Invest

يتفاخر الكيان بأنه يتمتع بأفضل شروط التداول في الصناعة. TIt لديها أكثر من 80 منتج تداول ، ويمكن أن تنخفض فروق الأسعار إلى 0.0 نقطة. كما يُزعم أن عمولاتهم منخفضة أيضًا. يمكن للمستثمرين تنفيذ الصفقات بسرعة البرق. 

يسمح GMM Invest للعملاء باستخدام أي استراتيجية تناسبهم على أفضل وجه. يمكن أن يكون التحوط ، أو المستشارين الخبراء ، أو المضاربة. أيهما تشعر أنه أكثر ربحية. كما يؤكدون للعملاء أن أموالهم آمنة. يذكر الكيان أنه يعمل مع البنوك من الدرجة الأولى ، لكنه فشل في الكشف عن أي منها. هناك أيضًا حماية من الرصيد السالب. 

نحن لا نثق بهم لأن معظم تصريحاتهم خاطئة. علاوة على ذلك ، يستخدم معظم المحتالين التكنولوجيا لتغطية أعمالهم غير القانونية. لديها واجهة تاجر الويب للعملاء. إنه أساسي ، والميزات غير مرغوب فيها.

السبريد المتاح للعملاء هو 3 نقاط لغالبية الأزواج المتاحة. معيار السوق هو نقطة واحدة ، ويمكنك العثور على مخططات أفضل تقدم أقل من هذا الحد. في هذا المشروع ، سيُطلب منك دفع المزيد. الرافعة المالية عند الساعة 1:1 ، وهو أمر غير موات. لن تخسر المال إلا إذا اختبرت الوضع مع هذا الكيان.

؟ هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج في تعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Scarwarning.org.

السحب والودائع

يمكن للعملاء إيداع الأموال عبر Qiwi أو بطاقات الائتمان أو BTC. نحن نتفهم أن الكيان لديه رسوم للمستثمرين. ومع ذلك ، فشل الكيان في عرض مستند قانوني. لذلك ، لا نعرف مقدار ما يتقاضونه. 

مراجعة Gmm-invest.com ، ميزات Gmm-invest.com

هذا خطأ لن تجده مع مخطط استثماري حقيقي. من المحتمل أيضًا أن الكيان لن يعالج طلب السحب. لا يمكنك مقاضاتهم لأنه لا يوجد اتصال. تجنب الوسيط لأنه لا يوجد شيء لك هنا.

دعم عملاء GMMInvest

تشيد GMM Invest بدعمها. لديهم موظفين متعددي اللغات ودودون ويتعاملون مع طلبات المستثمرين في الوقت المناسب. يكشف عنوان الشركة أنها تعمل في سانت فنسنت وجرينادينز. هذه جنة لمخطط بونزي. لذلك ، فإننا نشوه سمعة الكيان لأنه سيترك الصناعة في النهاية. 

هناك العديد من أرقام الهواتف التي يمكن للعملاء استخدامها للوصول إلى المشروع. يحتوي المخطط أيضًا على عناوين مكاتب في هونغ كونغ والمملكة المتحدة وكوريا. قد تعتقد أنه من الممكن زيارة مكتب المخطط. ومع ذلك ، فمن المرجح أن يتوقف الدعم عن التعامل مع المستثمرين عندما يدركون أن أموال العملاء قد نفدت.

لا يمكنك تتبع GMM Invest. هذا لأنه مخطط مجهول. الأشخاص الذين يقفون وراء الكيان يبذلون قصارى جهدهم للتكتم. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها إنقاذ نفسك هي الامتناع عن التعامل معهم.

الوضع التنظيمي لـ GMM Invest

يدعي الوسيط بجرأة أن لديه ترخيصًا من هيئة السلوك المالي (FCA). إنها الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة ولديها سلسلة من القواعد التي يجب على جميع الشركات التي تجمع الأموال من مواطنيها الالتزام بها. يُزعم أن الشركة الأم للكيان هي شركة Innovative Market Investments LLC. 

تنص GMM Invest كذلك على أن لديها أداء ماليًا يمكن التحقق منه. لقد نمت أيضًا بنجاح في السنوات الماضية. ومع ذلك ، فإن ادعاءات هذا الكيان خاطئة. المنصة ليست أصلية. بعد التحقق منها في قاعدة البيانات ، وجدنا عدم وجود نتائج. يوضح هذا إلى أي مدى ستذهب هذه الشركة لخداع التجار الأبرياء.

يحتاج مخطط الاستثمار إلى 730 ألف يورو كرأس مال لهم للعمل في المملكة المتحدة. في حالة الإعسار ، يمكن استخدام النقد كتعويض ، حيث تحصل كل صفقة على 85 ألف يورو. يجب على الكيان أيضًا الإبلاغ عن أنشطته التجارية اليومية. للتأكد من أن الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال المستثمرين مؤهلين ، تطلب الوكالة أن تقدم الشركة قائمة بفريقها.

يجب على الوسيط أيضًا العمل مع مؤسسة مالية حسنة السمعة لحماية أموال المستثمرين. يجب عليك دائمًا التحقق مما إذا كان النظام الأساسي مرخصًا قبل إيداع الأموال. سيساعد هذا في حماية أموالك وتجنب المخططات الخارجية.

البصيرة المجال

تم تسجيل المشروع في عام 2016. تستحق الشركة أن يكون لها تاريخ تداول لأن هذا وقت كافٍ بالنسبة لهم لإثبات أنهم يتداولون. ومع ذلك ، فهذه عملية احتيال ، فنحن نطلب الكثير منها. من المتوقع أن تنتهي صلاحية النطاق في مايو 2022. لا يزال أمامهم طريق طويل لنقطعه ، ونأمل أن تنقذك هذه المراجعة من ارتكاب خطأ كبير. للأسف ، فإن حركة المرور التي تزور الكيان لا تتناسب مع الثناء على الشركة نفسها.

الحكم النهائي

GMM Invest مثل كل المحتالين الآخرين في السوق. الاستثناء الوحيد هو أنهم صمدوا لفترة طويلة في السوق. هذا مخطط خطير يخضع للتنظيم الذاتي ويتطلع إلى أموال التجار الأبرياء. إذا انضممت إليهم على أمل جني الأرباح ، فأنت في حالة صدمة وقحة.

يمكنك التداول مع بعض الكيانات الرائدة في تداول العملات الأجنبية على هذا الكوكب. هذه مخططات احترافية مصممة لمساعدة المستثمرين على تحقيق أرباح في الوقت الفعلي. لديهم أيضًا نتائج تداول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

GMM Invest Review: Gmm-invest.com Avoid this Platform

GMM Invest Review
  • License and Registration
  • Fund Safety
  • Contact Details and Customer Support
0.5

Summary

GMM Invest further states it has a verifiable financial performance. They have also grown successfully in the past years. However, the claims of this entity are false. The platform is not genuine. After checking them in the database, we found nil results.

GMM Invest is a company that claims it provides premium trading services and products. The firm is allegedly using technology and its team to generate the desired outcome. Our main concern is that this is an offshore scheme. These kinds of ventures do not survive long in the market. They will leave the market without giving notice.

GMM Invest Review, GMMInvest Company

If the trading activities of the entity are great, why don’t they present their performance? Additionally, we fail to understand the reason behind the anonymity nature of the company. The team it praises is nowhere to be seen. The entity speaks highly of the professional handling of investors’ funds. We cannot rely on empty words. 

Their statistics are also something else. How can the entity have over 350K customers yet none of them leave feedback regarding their experience? The total number of active accounts is 385 million. The broker is faking the numbers to appear like a genuine entity. We also doubt they have employees. 

Invest wisely by choosing these transparent and reputable forex trading companies. These are ventures that have been in the market for years, and you can check out their performance. The support team is also responsible and friendly. Any issue is resolved amicably.

Gmm-invest.com Review

GMM Invest is a venture that does not qualify to refer to itself as a broker. The venture turns a blind eye to the regulatory bodies in the world. It wants to act as an immune firm, but they present false information by claiming to be authorized. It is just a matter of time before the scheme is blacklisted.

The venture states that there is no risk-taking. How the entity manages to make the risks magically disappear is still a question we cannot answer. The assets that the entity deals with are super volatile. Therefore, you cannot just be making profits. This is far from a safe broker, and we doubt they can minimize the risks for traders.

Investors’ data is also at great risk. Identity theft is something not to joke with, and this is a major reason to avoid scammers. The moment you deposit funds to this entity, you are going to lose everything. Invest only with transparent schemes.

Trading Conditions of GMM Invest

The entity brags it has the best trading conditions in the industry. TIt has over 80 trading products, and the spreads could go as low as 0.0 pips. Their commissions are allegedly also low. Investors can execute trades at lightning speed. 

GMM Invest allows customers to use any strategy that best works for them. It could be hedging, EAs, or scalping. Whichever you feel is more profitable. They also assure clients that their funds are secure. The entity states it works with top-tier banks, but they fail to disclose which ones. There is also negative balance protection. 

We do not trust them as most of their statements turn out to be false. Moreover, most scammers are using technology to cover their illegal business. It has a web trader interface for the clients. It is basic, and the features are not desirable.

The available spreads for the clients are 3 pips for the majority of the available pairs. The market standard is 1 pip, and you could find better schemes that offer below that limit. In this venture, you will be required to pay more. The leverage is at 1:00, which is unfavorable. You are only going to lose money if you test the waters with this entity.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Scamwarning.org.

Withdrawal and Deposits

Clients can deposit funds via Qiwi, credit cards, or BTC. We understand that the entity does have charges for investors. However, the entity fails to feature a legal document. Therefore, we do not know how much they are charging. 

Gmm-invest.com Review, Gmm-invest.com Features

This is a mistake that you will not find with a genuine investment scheme. It is also likely that the entity is not going to process the withdrawal request. You cannot sue them as there is no contact. Avoid the broker as there is nothing for you here.

GMMInvest Customer Support

GMM Invest is praising its support. They have multilingual staff who are friendly and handle the request of investors in time. The address of the firm reveals it is operating in Saint Vincent and Grenadines. This is a paradise for the Ponzi scheme. Therefore, we discredit the entity as it will eventually leave the industry. 

There are several phone numbers that clients can use to reach the venture. The scheme also has Hong Kong, United Kingdom, and Korea office addresses. You would think it is possible to visit the office of the scheme. However, it is more likely that the support will stop engaging with investors when they realize the clients have run out of funds.

You cannot trace down GMM Invest. This is because it is an anonymous scheme. The people that are behind the entity are doing their level best to remain discreet. The only way that you can save yourself is to refrain from doing business with them.

Regulation Status of GMM Invest

The broker boldly claims it has a license from the Financial Conduct Authority (FCA). It is the regulatory body of the United Kingdom and has a series of rules that all companies collecting funds from their citizens must adhere to. The parent company of the entity is allegedly Innovative Market Investments LLC. 

GMM Invest further states it has a verifiable financial performance. They have also grown successfully in the past years. However, the claims of this entity are false. The platform is not genuine. After checking them in the database, we found nil results. This shows how far this firm will go to deceive innocent traders.

An investment scheme needs 730K EUR as capital for them to operate in the UK. In insolvency, the cash can be used as compensation, with each trade receiving 85K EUR. The entity must also report its daily trading activities. To ensure that the people handling investors’ funds are qualified, the agency requires that the firm present a list of its team.

The broker must also work with a reputable financial institution to safeguard the money of investors. You must always check if a platform is licensed before depositing money. This will help in safeguarding your funds and avoid offshore schemes.

The Domain Insight

The venture registration took place in 2016. The company deserves to have a trading history as this is enough time for them to prove they are trading. However, this being a scam, we are asking for too much. The domain is expected to expire in May 2022. They still have a long way to go, and we hope this review saves you from making a big mistake. Sadly, the traffic visiting the entity does not match the praise the firm showers itself.

Final Verdict

GMM Invest is just like all other fraudsters in the market. The only exception is that they have survived long in the market. This is a dangerous self-regulated scheme that is eying the funds of innocent traders. If you join them with the hope of making profits, you are in for a rude shock.

You can trade with some of the leading forex trading entities on the planet. These are professional schemes that are determined to help investors generate real-time profits. They also do have trading results.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *