مراجعة GrapheneFX: وسيط فوركس في Flimflam

مراجعة GrapheneFX
  • إثبات دفع
  • تفاصيل الاتصال ودعم العملاء
  • الترخيص والتسجيل
0.5

الملخص

لن يؤدي إيداع GrapheneFX إلا ​​إلى تدميرك. هناك طرق أفضل لكسب المال عبر الإنترنت. بيانات سياسة عدم النشاط مفقودة أيضًا.

GrapheneFx هي شركة تدعي أن لديها أفضل تأمين لعملائها. أنها تضمن سلامة الأموال. ومع ذلك ، فهذه مطالبة جريئة قادمة من مشروع خارجي. لا تقدم الشركة حتى معلومات عن المؤسسة المالية التي تعمل معها الشركة.

مراجعة GrapheneFx شركة GrapheneFx

يعدون أيضًا بالتواجد هناك للمتداولين حتى في المستقبل. ومع ذلك ، فإن فترة تسجيل اسم المجال الخاص بهم تشير إلى خلاف ذلك. سيكون من المفيد إذا امتنعت عن شراء الرواية مثل هؤلاء الوسطاء المشبوهين. لن تغير حالتك المالية معهم.

تمتلك الشركة الأسهم والمؤشرات والعملات الأجنبية والسلع كمنتجاتها الرئيسية. يحثون المتداولين على تنويع محافظهم الاستثمارية. يُبقي محللهم عملائه على مواكبة الأخبار الشائعة في الصناعة.

العملاء الذين ينضمون إلى GrapheneFX سيكتسبون رؤى تداولية. تحتوي المنصة على العديد من العلامات الحمراء. يذكر الوسيط أن لديه مكاتب في أنحاء مختلفة من العالم. يتباهون أيضًا بأن لديهم عدة سنوات من الخبرة. للأسف ، كل هذه تصريحات كاذبة.

استثمر مع شركة تداول فوركس أصليةs التي تتسم بالشفافية. سوف تولد عوائد في الوقت الحقيقي. علاوة على ذلك ، يتم الاهتمام بسلامتك ، ولا يمكن للمحتالين الوصول إليك. دعم العملاء مفيد أيضًا.

مراجعة GrapheneFX.com

يذكر الوسيط أن لديه أكثر من 1000 أداة تداول. للأسف ، من المستحيل كسب المال باستخدام GrapheneFX. يفتقر الكيان إلى الشفافية ، وليس هناك ما يضمن أن الشركة تتداول. المحتالون تكتيكيون. إنهم يعرفون أن الملايين من الناس يعانون ماليًا. لذلك ، يعدون بتغيير حياتك.

الاستثمار في العملات الأجنبية والعملات المشفرة نشاط محفوف بالمخاطر. لا يمكنك فقط جني الأرباح. السوق متقلب ، ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة. ومع ذلك ، لن تتمكن من صرف الأموال من هذا النظام بمجرد أن تعهد به إليهم.

تحتاج إلى تعلم عملية التداول. لا تتوقع الانضمام إلى السوق والبدء في جني أرباح مذهلة. ومع ذلك ، على الرغم من أن المخطط احتيالي وكاذب ، إلا أنه يضمن للعملاء العديد من أدوات وأدوات التداول. بالطبع ، لا ينبغي أن يكون هذا هو سبب تجربتها.

بالإضافة إلى ذلك ، تذكر GrapheneFX أن تركيزها الرئيسي هو عملائها. لا يهم مقدار رأس المال الذي تستخدمه لتمويل حسابك. يجب أن تنخفض الأمور بشكل مختلف عندما يقوم النظام بإدراجك في القائمة السوداء لعدم الاتصال بهم.

لا يمكنك أن تكون متأكدا من كيان خارجي. ينتهي الأمر بمعظمهم بخيبة أمل وترك عملائهم منتشين وجافين. عادة ما يكون وقت خروجهم من الصناعة غير متوقع. لا يوجد شيء لك على هذا الموقع.

تداول GrapheneFX الظروف

تقبل GrapheneFX المستثمرين من الاتحاد الأوروبي. المنطقة لديها إجراءات صارمة للكيانات الاستثمارية. إنها توفر رافعة مالية تبلغ 1: 200 ، وهو مؤشر مثالي على أن الكيان لا يقع هنا. الحد الأدنى هو 1:30 للمنصات الشرعية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. لا تأخذ كلمتنا فقط ، فقد تم تصنيفهم أيضًا 4.8 من 5 على TrustPilot من قبل مستخدمين مثلك تمامًا ، لذلك لا تتردد في التحقق منها لاحقًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ من قِبل Scarwarning.org.

تعلن المنصة عن MT4. لا يوجد مكتب تداول ، والحد الأدنى للوت هو 0.1. يوجد أكثر من 40 زوجًا من العملات التي تشمل ؛ EURUSD و GBPUSD و USDJPY و EURGBP. يمكن أن تنخفض النقطة أيضًا إلى 0.1 ، وهذا ليس سيئًا لأن المتداولين سيدفعون أقل.

علاوة على ذلك ، تعلن GrapheneFX أيضًا عن رافعة مالية عالية تبلغ 1: 500. لديهم حساب تداول واحد فقط. لديهم MT4. بغض النظر ، قد يساعدك إذا لم تخاطر بسلامتك بعملية احتيال مكشوفة. إذا كانت الشركة أصلية ، فسيحصلون على منزلهم ويحصلون على ترخيص.

السحب والودائع

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 100 دولار. تشمل طرق الدفع المتاحة ؛ المحافظ الإلكترونية وبطاقات الائتمان والتحويلات البنكية وبطاقات الخصم. لا توجد معلومات عن الانسحاب. لذلك ، لا يمكننا تأكيد ما إذا كان الكيان يتقاضى عمولة أم لا.

استعراض GrapheneFX.com منصة GrapheneFX.com

أقل مبلغ يمكن صرفه غير معروف أيضًا. لن يؤدي إيداع GrapheneFX إلا ​​إلى تدميرك. هناك طرق أفضل لكسب المال عبر الإنترنت. بيانات سياسة عدم النشاط مفقودة أيضًا. الشركة في السوق لسنوات يجب أن تكون قادرة على إثبات أنها شرعية.

تنظيم وتسجيل GrapheneFX

تصرح GrapheneFX بأنها مرخصة. ومع ذلك ، هذا بيان خاطئ. لا توجد هيئة تنظيمية في السوق تسمح للنظام بجمع الأموال من مواطنيها. علاوة على ذلك ، لم يذكر الوسيط وجود مكتب له في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ومع ذلك ، تدعي الشركة أن لديها ترخيصًا من نفس الحكومة.

بالنسبة للمبتدئين ، لا ترخص حكومة SVG أنشطة تداول العملات الأجنبية أو أي خدمة استثمار أخرى عبر الإنترنت. لذلك ، فإن التعامل مع المخطط يعرض المستثمرين لحدود خطرة. لن تتمكن من الوصول إلى السلطة حيث لا أحد يعرف الأشخاص الحقيقيين الذين يديرون هذا الاحتيال.

علاوة على ذلك ، لا يوجد أيضًا أمان مالي من هذا المخطط. تكرس GrapheneFX جهودها لمحاصرة المزيد من الضحايا من خلال النموذج التنظيمي المزيف. علاوة على ذلك ، تدعي خطة Ponzi أيضًا أن لديها ترخيصًا من هيئة الخدمات المالية الدولية (IFSC).

سيقول المشروع الوهمي أي شيء للحصول على أموالك. فقط العملاء الساذجون الذين لا يعرفون كيف يعمل مخطط الاستثمار سوف يعانون من العواقب. سيوفر لك البحث الشامل عناء التعامل مع المحتالين.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تدعي GrapheneFX أن لديها مكاتب في المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وكندا. يُزعم أن الشركة أكثر شهرة في آسيا وأوروبا وأفريقيا. حاليًا ، لديهم أكثر من 350 ألف عميل حالي. يعمل المسوقون في هذا المشروع دون عناء في الترويج لمخططهم السيئ.

لا ينبغي أن تتفاجأ إذا واجهت أشخاصًا يزعمون أنهم كسبوا من المشروع. الموقع الجغرافي للشركة غير معروف. الشركة التي يُزعم أنها مسؤولة عن المشروع غامضة أيضًا.

الثقة في GrapheneFX خطأ كبير. تركيزهم على عدم الكشف عن هويتهم أمر مقلق. كما أنها تتميز بأيقونات لمنصات مختلفة مثل Facebook و Instagram و YouTube و Twitter. لسوء الحظ ، لم نتمكن من العثور على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لأن الرابط معطل.

دعم العملاء متاح عبر البريد الإلكتروني والبرقية وواتساب. لا يمكنك الاتصال بهم. عادة ما يكون للمشاريع الاحتيالية أسوأ رعاية للعملاء. لا يستجيبون لاستفسارات عملائهم.

البصيرة المجال

تفاخر GrapheneFX بأن لديها 12 عامًا من الخبرة. لا يذكر الكيان أي شيء عن موجود سابقًا باستخدام اسم منفصل. تم تسجيل الشركة في عام 2015. لقد كانت موجودة منذ 6 سنوات فقط.

ومع ذلك ، لا يحتوي المخطط على نتائج تداول يمكن أن تلقي الضوء على أدائه. علاوة على ذلك ، لا توجد تعليقات من العملاء تثبت أن الأشخاص يتمتعون بتجربة متميزة من الوسيط. الشركة لديها حركة مرور عالية تصل إلى 726 وعملائها الرئيسيين من باكستان.

الحكم النهائي

تستهدف GrapheneFX المستثمرين من المناطق ذات الاختصاص المشدد. ومع ذلك ، فإن المنصة يجهل القانون. إنهم لا يهتمون بسلامتك. الشيء الوحيد الذي يهتم به المخطط هو إثرائهم بأموالك.

الشركة ليس لديها دليل على الأنشطة التجارية. لقد كانوا في السوق منذ 6 سنوات ، حتى أن الشركة توفر MT4 ، ولكن لا يزال يتعذر علينا العثور على نتائج التداول الخاصة بهم. المخطط هو مضيعة للوقت. من الأفضل تجنبها بأي ثمن.

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية في السوق. هذه هي المشاريع التي كانت موجودة في السوق لسنوات. لقد تحققوا من الأداء ، ويثبت عملاؤهم أن المخططات تدفع. يستجيب دعم العملاء أيضًا في الوقت المناسب لاستعلام عملائهم.

18 الردود على "مراجعة GrapheneFX: وسيط فوركس في Flimflam"

  1. سامي رضوي

    توفر GrapheneFx أفضل الخدمات بين جميع الوسطاء الذين عملت معهم على الإطلاق. فريق الدعم الخاص بهم متاح دائمًا للمساعدة وتصحيح مشكلة المكافأة الخاصة بي في غضون 10 دقائق.

  2. حسن زمان

    لقد بدأت للتو العمل مع GrapheneFx ، استشاراتهم ممتازة! بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون تعليمًا مجانيًا للفوركس ساعدني في تعلم كل شيء.

  3. فاطمة خان

    من الصعب بالنسبة لي الموافقة على هذه المراجعة لأنني كنت أتداول مع GrapheneFx منذ سنوات. أستطيع أن أؤكد أن خدماتهم ممتازة ولا توجد مشاكل معهم.

  4. يوسف

    أستخدم الجرافين منذ عام 2018. أكثر ما يعجبني في هذه المنتجات هو خدمات العملاء. لذا برومت والانسحاب رائع. سريع جدا

  5. أذان

    لقد بدأت مع الجرافين fx منذ 3 أشهر ، وحتى الآن كانت تجربتي مثالية. لقد فقدت بعض تداولاتي خلال هذه الفترة ، لكنها توفر ميزة ممتازة ، بطاقة Savior ... والتي من خلالها تمكنت من توفير بعض من استثماري الأولي. أنا عميل سعيد لأسعار الجرافين ، وأود أن أوصي به أيضًا. 8/10 مني.

  6. حميد عثمان

    أنا أحب GrapheneFx كثيرًا ، فقد أثبتوا أنفسهم حقًا من خلال توفير جلسة إرشادية بشكل صحيح من خلال مستشاريهم وخيارات الإيداع / السحب الفوري وخيارات الإيداع المحلية التي اكتسبوا ثقتي الكاملة بها. كنت قلقًا حقًا بسبب تجاربي السابقة مع الوسطاء الآخرين ، لكن GrapheneFx أثبتت نفسها حقًا.

    • روهان

      بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين ، فإن المزايا التي يقدمونها جيدة جدًا. أرباحي تزداد بشكل أسرع مما كنت أتوقع.

  7. مزامل زيدي

    توفر GrapheneFx أقصى درجات راحة البال التي لم أتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر. مع العديد من خيارات الإيداع المحلية ، والحسابات الأصلية ، وعمليات السحب والإيداع كل ساعة .. هذا الوسيط سلس وسريع حقًا! أنا أحبه

  8. عويس

    لقد استخدمت وسطاء اثنين قبل GrapheneFx وتجربتي معهم كانت اسمية. عندما انضممت إلى GrapheneFx ، لم تكن توقعاتي عالية جدًا ، لكنني سمعت أشياء جيدة عنها من معارفي. بعد قضاء 2 أشهر الآن ، تفاجأت بمدى جودة عروضهم ، وأحيانًا يجلبون مزايا وفرصًا جديدة لكسب المزيد وقد استفدت من العديد من العروض ، لقد رأيت نموًا في حقوق الملكية الخاصة بي على عكس أي مكان آخر. متحمس للمستقبل

  9. فيضان

    GrapheneFx هي كل شيء بالنسبة لي وأكثر. يعجبني حقًا كيف لديهم حساباتهم باسمهم على عكس الحسابات المزيفة الأخرى التي تختبئ وراء أسماء أخرى وتقوم بأشياء مشبوهة. استمر في تحقيق هذا المستوى من GrapheneFx

  10. نعمان مالك

    أنا حقًا أحب خدمتهم والفوائد التي يقدمونها. يعجبني مدى سرعة عمليات السحب والإيداع الخاصة بي والتي توفر لي حقًا هذا الرضا وراحة البال التي كنت أتوق إليها دائمًا من الخدمة.

  11. الزاهد احمد

    سعيد جدا لكوني عميلهم! إنهم محترفون للغاية وداعمون بلا حدود. أوصي بالفعل أصدقائي ببدء التداول في الفوركس واختيار الجرافين فوركس كوسيط لهم.

  12. وقاص

    وسيط جيد جدا الجرافين الفوركس. خدمة الفريق ممتازة. تنفيذ الأمر أيضا جيد جدا. منصة جيدة لنسخ التداولات من مدير الصندوق. مديري صناديق جيدين جدًا من MAM للاختيار من بينها أيضًا.

  13. شهزاد احمد

    لدي تجربة جيدة للغاية مع الجرافين الفوركس. إنهم جيدون جدًا في الخدمات والتجارة. الفوارق السعرية جيدة جدًا وأريد التداول معهم فقط.

  14. مصطفى

    لقد أجريت الكثير من الأبحاث أثناء التبديل بين الوسطاء واخترت الجرافين الفوركس. لقد تركوا انطباعًا إيجابيًا للغاية بسبب خدمة العملاء الخاصة بهم. أستخدم الدردشة المباشرة وهي دائمًا سريعة ومختصرة. يفهمون قيمة خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر فروق أسعار ضيقة للغاية ، والكثير من الأزواج ، وأخبار السوق ، وشروط مرنة. لقد كسبوا عملي.

  15. الفعل

    أهلا. انضممت إلى الجرافين فوركس لمدة شهرين وهم وسيط ممتاز. لقد أودعت ببطاقة فيزا وتمت معالجتها بسرعة كبيرة. الوسيط منظم جيدًا وموثوق به. أوصي بهم وفريقهم الداعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

GrapheneFX Review: A Flimflam Forex Broker

GrapheneFX Review
  • Proof of Payment
  • Contact Details and Customer Support
  • License and Registration
0.5

Summary

Depositing GrapheneFX will only devastate you. There are better ways of making money online. The inactivity policy data is also missing.

GrapheneFx is a company that claims it has the best insurance for its customers. They guarantee fund safety. However, this is a bold claim coming from an offshore venture. The firm does not even present information on the financial institution that the firm is working with.

GrapheneFx Review GrapheneFx Company

They also promise to be there for traders even in the future. Nonetheless, their domain name registration period suggests otherwise. It would help if you refrained from buying the narrative such shady brokers. You won’t change your financial status with them.

The company has stock, indices, forex, and commodities as their main products. They urge traders to diversify their portfolios. Their analyst keeps their clients to toe with the trending news in the industry.

Clients that join GrapheneFX will acquire trading insight. The platform has many red flags. The broker state that it has offices in various part of the world. They also boast about having several years of experience. Sadly, all these are false statements.

Invest with genuine forex trading companies that are transparent. You will generate real-time returns. Moreover, your safety is taken care of, and scammers cannot reach you. Customer support is also helpful.

GrapheneFX.com Review

The broker state it has over 1000 trading instruments. Sadly, it is impossible to make money with GrapheneFX. The entity lacks transparency, and there is no assurance that the firm is trading. Scammers are tactical. They know millions of people are struggling financially. Therefore, they promise to transform your life.

Investment in forex and crypto is a risky activity. You cannot just be making profits. The market is volatile, and you can take advantage of that feature. However, you will not be able to cash out funds from this scheme once you entrust it to them.

You need to learn the trading process. Do not expect to join the market and start making mind-blowing profits. Nonetheless, despite the scheme being fraudulent and a lying fraud, they guarantee customers of many trading tools and instruments. Of course, this should not be the reason you try them out.

Additionally, GrapheneFX state its main focus is their customers. It does not matter the amount of capital that you use to fund your account. Things shall turn down differently when the scheme blacklists you from contacting them.

You cannot be certain with an offshore entity. Most of them end up disappointing and leaving their clients high and dry. The time of their exit in the industry is usually unpredictable. There is nothing for you on this website.

GrapheneFX Trading Conditions

GrapheneFX is accepting investors from the EU. The region has strict measures for investment entities. They offer leverage of 1:200, which is a perfect indicator that the entity is not based here. The minimum limit is 1:30 for the legit platforms.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. Don't just take our word for it, they are also rated 4.8 out of 5 on TrustPilot by users just like you, so feel free to check them out later. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified by Scamwarning.org.

The platform advertises an MT4. There is no dealing desk, and the minimum lot is 0.1. There are over 40 currency pairs which include; EURUSD, GBPUSD, USDJPY, and EURGBP. The pip could also go down to 0.1, which is not bad since traders will pay less.

Moreover, GrapheneFX is also advertising high leverage of 1:500. They only have one trading account. They have an MT4. Regardless, it would help if you did not risk your safety with an exposed scam. If the company is genuine, they would get their house in place and get a license.

Withdrawal and Deposits

The minimum amount that you can deposit is $100. The available payment methods include; e-wallets, credit cards, wire transfers, and debit cards. There is no information on the withdrawal. Therefore, we cannot confirm whether the entity is charging commission or not.

GrapheneFX.com Review GrapheneFX.com Platform

The least amount to cash out is also unknown. Depositing GrapheneFX will only devastate you. There are better ways of making money online. The inactivity policy data is also missing. The company is in the market for years should be able to prove it is legit.

GrapheneFX Regulation and Registration

GrapheneFX makes the bold statement that it is licensed. However, this is a false statement. There is no regulatory body in the market that allows the scheme to collect funds from its citizens. Moreover, the broker does not mention having an office at Saint Vincent and the Grenadines. Nonetheless, the firm claims it has a license from the same government.

For starters, the government of SVG does not license forex trading activities or any other online investment service. Therefore, dealing with the scheme exposes investors to hazardous limits. You won’t be able to run to the authority as nobody knows the real people managing this fraud.

Moreover, there is also no fund safety from this scheme. GrapheneFX is dedicated to trapping more victims with their fake regulatory form. Furthermore, the Ponzi scheme also claims to have a license from the Belize watchdog International Financial Services Commission (IFSC).

The bogus venture will say anything to get hold of your money. Only the naïve customers who don’t know how the investment scheme operates will suffer the consequence. Researching thoroughly will save you the trouble of engaging with fraudsters.

Customer Support and Contact Details

GrapheneFX claims it has offices in UK, South Africa, and Canada. The firm is allegedly more popular in Asia, Europe, and Africa. Currently, they have over 350K existing customers. The marketers of this venture are working effortlessly in promoting their nasty scheme.

You should not be surprised if you encounter people claiming to have earned using the venture. The geographical location of the company is unknown. The corporate that is allegedly responsible for the venture is also mysterious.

Trusting GrapheneFX is a big mistake. Their focus to remain anonymous is worrying. They also feature icons for various platforms like Facebook, Instagram, YouTube, and Twitter. Unfortunately, we couldn’t find their social media pages as the link is broken.

Customer support is available via email, telegram, and Whatsapp. You cannot call them. Fraudulent ventures usually have the worst customer care. They do not respond to the query of their clients.

The Domain Insight

GrapheneFX has bragged it has 12 years of experience. The entity does not mention anything about existing previously using a separate name. The registration of the company took place in 2015. They have only been around for 6 years.

Nonetheless, the scheme does not have trading results that can shed light on its performance. Moreover, there are no customer feedbacks that prove people have an outstanding experience from the broker. The company has high traffic of 726 398. Their main clients are from Pakistan.

Final Verdict

GrapheneFX is targeting investors from areas with tight jurisdiction. However, the platform is ignorant about the law. They do not care about your safety. The only thing that the scheme cares about is enriching them with your money.

The company does not have evidence of trading activities. They have been in the market for 6 years, the company even provides MT4, but still, we cannot find their trading results. The scheme is a waste of time. It is best to avoid them at all costs.

Invest with legit forex trading companies in the market. These are ventures that have been in the market for years. They have verified performance, and their clients prove that the schemes are paying. The customer support also responds in time to the query of their clients.

18 Replies to “GrapheneFX Review: A Flimflam Forex Broker”

  1. Sami Rizvi

    GrapheneFx provides the best services among all brokers I have ever worked with. Their support team is always available to help and rectified my Bonus issue within 10 minutes.

  2. Hassan Zaman

    I have just started working with GrapheneFx, their consultancy is excellent! Plus, they offer free forex education that has helped me learn everything.

  3. Fatima Khan

    It is hard for me to agree with this review since I have been trading with GrapheneFx for years. I can vouch that their services are excellent and there are no issues with them.

  4. Yousef

    I’ve been using graphene since 2018. What i like most About them is their customer services. So promt and withdrawal is superb. So fast

  5. azhaan

    I started with graphene fx 3 months ago, and so far my experience has been perfect. i did lost some of my trades during the period, but they provide an excellent feature, Savior Card… through which I’ve been able to save some of my initial investment. I’m a happy customer of graphene fx and i would recommend it too. 8/10 from me.

  6. Hamid Usman

    I like GrapheneFx alot, they have really proven themselves by providing a properly guided session through their consultants and with instant deposit/withdrawal options and local deposit options they have gain my full trust on them. I was really worried because of my previous experiences with other brokers, but GrapheneFx really has proven itself.

  7. Muzzamil Zaidi

    GrapheneFx has provided by the utmost peace of mind that i have been unable to find anywhere else. with several local deposit options, authentic accounts, hourly withdrawals and deposits.. this broker is seamless and really fast! I love it

  8. Awais

    I have used 2 brokers prior to GrapheneFx and my experience with them is nominal. When I joined GrapheneFx, my expectations were not too high, but I had heard good things about it from acquaintances. After spending 8 months now, I am surprised by how good their offerings are, occasionally they bring up new benefits and chances to earn more and I have availed several offers, I have seen the growth in my equity unlike anywhere else. Excited for the future

  9. Faizan

    GrapheneFx is everything for me and more. I really like how they have their accounts in their name unlike other fake ones who hide behind other names and do shady stuff. Keep it up GrapheneFx

  10. Numan Malik

    I really love their service and the benefits they provide. I like how instant my withdrawals and deposits are which really provides me that satisfaction and the peace of mind I have always craved from a service.

  11. Zahid Ahmed

    Very happy in being their client! They are very professionals and supportive beyond limits. I am already recommending my friends to start trading in Forex and in choosing graphene fx as their broker.

  12. Waqas

    Very very good broker graphene fx. Service of the team is excellent. Order execution also very good. Good platform to copy trades from the fund manager. Very good fund managers from MAM to chose from as well.

  13. Shehzad Ahmed

    I am having very good experience with graphene fx. They are very good with the services and the trading. Spreads are very nice and I only want to trade with them.

  14. Mustafa

    I have done a lot of research while switching brokers and have chosen graphene fx. They have made a very positive impression due to their customer service. I use live chat and it is always fast and concise. They understand the value of customer service. Additionally, they provide very tight spreads, plenty of pairs, market news, and flexible terms. They earned my business.

  15. Adeed

    Hi. I joined graphene fx couple of months and they are excellent broker. I deposited with visa card, and it was processed very fast. Broker is very well regulated and trusted. I recommend them and their supportive team.

Leave a Reply

Your email address will not be published.